/ الأهل والأطفال / تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات

تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات

Little Stories: Bedtime Books‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 2
Rate this post
19.09% 19.09%
Rate this post

ما هى برنامج Little Stories pro

برنامج Little Stories pro هو تطبيق للهواتف الذكية متاح على نظامي التشغيل Android و iOS. يستخدم التطبيق لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، وذلك باستخدام الصور والنصوص والرسومات المتحركة.

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة التي تتيح للمستخدمين إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة بشكل سهل وسريع. كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القصص الجاهزة التي يمكن للمستخدمين تخصيصها وتعديلها وإضافة لمساتهم الشخصية.

يمكن للمستخدمين أيضًا تصدير القصص التي أنشأوها إلى ملفات PDF أو مقاطع فيديو قصيرة، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. كما يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية إلى القصص، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

يتطلب استخدام بعض الميزات المتاحة في التطبيق الاشتراك في خطة الاشتراك المدفوعة، ولكن يمكن استخدام معظم الميزات بشكل مجاني. وبشكل عام، يعتبر تطبيق Little Stories pro أداة مفيدة لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة للأطفال والكبار على حد سواء.

يحتوي تطبيق Little Stories pro على العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك:

1- مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة لمختلف الأعمار والمناسبات، مما يجعل من السهل إنشاء قصص مصورة مخصصة للأطفال والكبار على حد سواء.

2- إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة: يمكن للمستخدمين إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

3- تخصيص القصص: يمكن للمستخدمين تخصيص القصص التي ينشئونها وتعديلها وإضافة لمساتهم الشخصية، مما يجعلها فريدة ومميزة.

4- تصدير القصص: يمكن للمستخدمين تصدير القصص التي أنشأوها إلى ملفات PDF أو مقاطع فيديو قصيرة، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

5- إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية: يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

6- دعم اللغات المتعددة: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يتطلب استخدام بعض الميزات المتاحة في التطبيق الاشتراك في خطة الاشتراك المدفوعة، ولكن يمكن استخدام معظم الميزات بشكل مجاني. وبشكل عام، يعتبر تطبيق Little Stories pro أداة ممتعة ومفيدة لإنشاء قصص مصورة جميلة ومخصصة للأطفال والكبار على حد سواء.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، يحتوي تطبيق Little Stories pro على بعض الميزات الإضافية التي يجب مراعاتها عند استخدامه، ومن هذه الميزات:

1- الاشتراكات المدفوعة: يتطلب استخدام بعض الميزات المتاحة في التطبيق الاشتراك في خطة الاشتراك المدفوعة، وهذا يمكن أن يكون عائقًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في دفع مبالغ مالية.

2- الحدود على عدد القصص: يتم تحديد الحد الأقصى لعدد القصص التي يمكن للمستخدمين إنشائها في التطبيق وذلك حسب خطة الاشتراك التي يختارونها.

3- التحديثات الدورية: يتم تحديث التطبيق بشكل دوري لإضافة المزيد من الميزات وتحسين أدائه، ولكن قد يكون ذلك مزعجًا لبعض المستخدمين الذين لا يحبون التغييرات المفاجئة.

4- الحدود على عدد الصور: يتم تحديد الحد الأقصى لعدد الصور التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى القصص التي ينشئونها، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إضافة عدد كبير من الصور.

5- دعم اللغات المحدود: على الرغم من دعم التطبيق للعديد من اللغات المختلفة، إلا أن الدعم لبعض اللغات قد يكون محدودًا، وهذا يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للمستخدمين الذين يتحدثون لغات غير مدعومة بشكل كامل.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Little Stories pro أداة جيدة ومفيدة لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، ولكن يجب مراعاة النقاط المذكورة أعلاه عند استخدام التطبيق.

مميزات برنامج little stories pro مهكر من ميديا فاير

يحتوي تطبيق Little Stories pro على عدد كبير من الميزات المفيدة، ومن بين هذه الميزات:

1- واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل من السهل إنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة.

2- قوالب جاهزة: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة لمختلف الأعمار والمناسبات، مما يجعل من السهل إنشاء قصص مصورة مخصصة للأطفال والكبار على حد سواء.

3- إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة: يمكن للمستخدمين إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

4- تخصيص القصص: يمكن للمستخدمين تخصيص القصص التي ينشئونها وتعديلها وإضافة لمساتهم الشخصية، مما يجعلها فريدة ومميزة.

5- تصدير القصص: يمكن للمستخدمين تصدير القصص التي أنشأوها إلى ملفات PDF أو مقاطع فيديو قصيرة، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

6- إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية: يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

7- دعم اللغات المتعددة: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

8- ميزة ملء الشاشة الكاملة: يمكن للمستخدمين استخدام ميزة ملء الشاشة الكاملة لعرض القصص بشكل أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

9- ميزة الإضاءة الخافتة: يحتوي التطبيق على ميزة الإضاءة الخافتة التي تسمح للمستخدمين بقراءة القصص في الظلام بشكل مريح.

10- دعم الطباعة: يمكن للمستخدمين طباعة القصص التي أنشأوها مباشرة من التطبيق.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Little Stories pro أداة ممتعة ومفيدة لإنشاء قصص مصورة جميلة ومخصصة للأطفال والكبار على حد سواء.

تطبيق Little Stories pro هو تطبيق مصمم لإنشاء قصص مصورة جميلة ومخصصة للأطفال والكبار على حد سواء. ويحتوي التطبيق على العديد من الميزات المفيدة والتي يمكن استخدامها لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة، ومن هذه الميزات:

1- العديد من القوالب الجاهزة: يحتوي التطبيق على العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة بسرعة وسهولة.

2- إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة: يمكن للمستخدمين إضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

3- تخصيص القصص: يمكن للمستخدمين تخصيص القصص التي ينشئونها وتعديلها وإضافة لمساتهم الشخصية، مما يجعلها فريدة ومميزة.

4- تصدير القصص: يمكن للمستخدمين تصدير القصص التي أنشأوها إلى ملفات PDF أو مقاطع فيديو قصيرة، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

5- إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية: يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

6- دعم اللغات المتعددة: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

7- ميزة ملء الشاشة الكاملة: يمكن للمستخدمين استخدام ميزة ملء الشاشة الكاملة لعرض القصص بشكل أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

8- ميزة الإضاءة الخافتة: يحتوي التطبيق على ميزة الإضاءة الخافتة التي تسمح للمستخدمين بقراءة القصص في الظلام بشكل مريح.

9- دعم الطباعة: يمكن للمستخدمين طباعة القصص التي أنشأوها مباشرة من التطبيق.

بشكل عام، يمكن استخدام تطبيق Little Stories pro لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة وذات قيمة تعليمية وترفيهية للأطفال والكبار على حد سواء.

يحتوي تطبيق Little Stories pro على العديد من الميزات الإضافية التي يمكن استخدامها لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة، ومن هذه الميزات:

1- إضافة الشخصيات المتحركة: يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من الشخصيات المتحركة التي يمكن استخدامها لإضفاء الحيوية والإثارة إلى القصص المصورة.

2- إضافة التأثيرات الخاصة: يمكن للمستخدمين إضافة التأثيرات الخاصة إلى القصص التي ينشئونها، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام والمتعة.

3- الرسوم البيانية المتحركة: يمكن للمستخدمين إضافة الرسوم البيانية المتحركة إلى القصص التي ينشئونها، مما يساعد على توضيح الأفكار والمفاهيم المعقدة بشكل بسيط وممتع.

4- الرسوم التوضيحية: يمكن للمستخدمين إضافة الرسوم التوضيحية إلى القصص التي ينشئونها، مما يساعد على توضيح النصوص وإيصال الرسالة بشكل أفضل.

5- الإنشاء التعاوني: يمكن للمستخدمين العمل معًا لإنشاء القصص المصورة، ومشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت.

6- الدعم الفني: يتميز تطبيق Little Stories pro بدعم فني متميز يساعد المستخدمين في حل أي مشكلة قد تواجههم أثناء استخدام التطبيق.

7- التحديثات الدورية: يتم تحديث تطبيق Little Stories pro بشكل دوري لإضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء.

بشكل عام، يعد تطبيق Little Stories pro أداة مفيدة وممتعة لإنشاء قصص مصورة جميلة وذات قيمة تعليمية وترفيهية للأطفال والكبار على حد سواء، ويمكن استخدامه لإنشاء قصص مخصصة للأعياد والمناسبات والأحداث الخاصة.

نصائح برنامج little stories pro مهكرة اخر اصدار

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Little Stories pro لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة، فإليك بعض النصائح التي قد تساعدك في الحصول على أفضل النتائج:

1- اختر قالبًا جاهزًا: يمكنك اختيار قالب جاهز يناسب الفئة العمرية التي تستهدفها القصة، ويمكن تخصيص القالب بإضافة النصوص والصور والرسومات المتحركة.

2- اختر موضوعًا محددًا: يمكنك اختيار موضوع محدد للقصة، مثل الخيال العلمي أو الحيوانات أو الأماكن، وتصميم القصة بناءً على هذا الموضوع.

3- استخدم الشخصيات المتحركة: يمكنك استخدام الشخصيات المتحركة لإضفاء الحيوية والإثارة إلى القصة، وتجنب استخدام صور ثابتة ومملة.

4- استخدم الرسوم البيانية المتحركة: يمكنك استخدام الرسوم البيانية المتحركة لتوضيح الأفكار والمفاهيم المعقدة بشكل بسيط وممتع.

5- احرص على التناسق: يجب أن يكون التصميم والألوان والنصوص متناسقة وجذابة، ويجب توخي الحذر في استخدام الألوان الزاهية والنصوص الكبيرة التي قد تكون مزعجة للقراء.

6- اجعل القصة مثيرة: يجب أن تحتوي القصة على مفاجآت وأحداث غير متوقعة وتشويق القارئ لمعرفة النهاية.

7- تجنب الإفراط: يجب تجنب الإفراط في استخدام التأثيرات الخاصة والرسوم البيانية المتحركة، والتركيز على الأفكار الرئيسية للقصة.

8- استخدم الموسيقى والتأثيرات الصوتية: يمكنك استخدام الموسيقى والتأثيرات الصوتية لإضفاء الحيوية والإثارة على القصة، ولكن يجب توخي الحذر حتى لا تكون مزعجة للقراء.

9- احرص على الدقة: يجب التأكد من دقة النصوص والرسومات والصور المستخدمة في القصة، وتجنب الأخطاء الإملائية والنحوية.

10- استمتع بالإبداع: يجب أن تكون عملية إنشاء القصة ممتعة ومليئة بالإبداع، ولا يجب التركيز على الأخطاء الصغيرة، بل على إنتاج قصة ممتعة وجذابة.

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Little Stories pro لإنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة للأطفال والكبار، فإليك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك في تحسين جودة القصة التي تنشئها:

1- اهتم بالتفاصيل: يجب أن تحرص على إضافة التفاصيل الصغيرة إلى القصة، مثل الألوان والنقوش، والتي يمكن أن تعمل على إضفاء الأجواء المناسبة والإثارة.

2- اختر الصور والرسوم بعناية: يجب عليك اختيار الصور والرسوم بعناية، والتأكد من أنها تناسب القصة التي تريد إنشائها، وتركز على الأحداث الرئيسية في القصة.

3- استخدم الأصوات المناسبة: يمكنك استخدام الأصوات المناسبة لإضفاء الحيوية والإثارة على القصة، مثل الأصوات التي تشبه أصوات الحيوانات أو الأشياء.

4- اضبط الإيقاع: يجب تنسيق الإيقاع في القصة، حتى تكون قابلة للقراءة بشكل سهل وممتع، ويمكنك استخدام الصور والألوان والرسوم المتحركة لجعل الإيقاع أكثر جاذبية.

5- استخدم الخطوط المناسبة: يجب استخدام الخطوط المناسبة في القصة، حتى تكون النصوص واضحة وسهلة القراءة، ويمكنك استخدام الخطوط البسيطة والواضحة لتحسين جودة القصة.

6- اجعل النهاية مثيرة: يجب أن تكون النهاية مثيرة ومفاجئة، حتى يترك القارئ أثرًا إيجابيًا ويشعر بالإثارة والتشويق.

7- استخدم الإضاءة المناسبة: يمكنك استخدام الإضاءة المناسبة في القصة، حتى تظهر الصور والرسوم بشكل مثالي، ويمكنك استخدام الإضاءة الخافتة لإضفاء الأجواء المناسبة.

8- تجنب الصور المزعجة: يجب تجنب استخدام الصور المزعجة أو الرسوم العنيفة، حتى لا تؤثر على الأطفال وتسبب لهم الخوف أو القلق.

9- تحدث مع الأطفال: يجب أن تتحدث مع الأطفال وتسألهم عن رأيهم في القصة، وتستمع إلى ما يقولون، وتحاول إجابة أسئلتهم بطريقة واضحة ومفهومة.

10- استمتع بالإبداع: يجب أن تستمتع بعملية إنشاء القصة، وتحاول إظهار جانبك الإبداعي والمبدع، وتجنب التركيز على الأخطاء الصغيرة التي قد تحدث.

إذا كنت تريد الحصول على نتائج أفضل من استخدام تطبيق Little Stories pro لإنشاء قصص مصورة، فإليك بعض النصائح الإضافية التي قد تفيدك:

1- اختر الفئة العمرية المناسبة: يجب عليك اختيار الفئة العمرية المناسبة للقصة التي تريد إنشائها، وتصميم القصة بناءً على مستوى فهم الأطفال في تلك الفئة العمرية.

2- استخدم التركيز البصري: يمكنك استخدام التركيز البصري لإظهار النقاط الرئيسية في القصة، وجعلها سهلة القراءة والفهم، ويمكنك استخدام الألوان والرسوم المتحركة لجعل التركيز أكثر جاذبية.

3- اجعل الشخصيات واقعية: يجب أن تجعل الشخصيات في القصة واقعية ومثيرة، حتى يتمكن القراء من التعرف عليها والتعاطف معها، ويمكنك استخدام الرسوم المتحركة والأصوات لجعل الشخصيات أكثر واقعية.

4- استخدم القصة لتعليم الأطفال: يمكنك استخدام القصة لتعليم الأطفال مهارات جديدة، مثل الحساب أو اللغة الإنجليزية، ويمكنك استخدام الرسوم والأصوات لجعل التعلم أكثر متعة.

5- استخدم الحوارات: يجب استخدام الحوارات في القصة، حتى يتمكن القراء من فهم الشخصيات والأحداث بشكل أفضل، ويمكنك استخدام الأصوات والرسوم المتحركة لجعل الحوارات أكثر إثارة.

6- اجعل القصة تعبر عن موضوع مهم: يجب أن تعبر القصة عن موضوع مهم وذو قيمة، مثل الصداقة أو العدالة، ويمكنك استخدام الرسوم والأصوات لجعل القصة أكثر إيضاحًا وفائدة.

7- استخدم الأنماط والأشكال: يمكنك استخدام الأنماط والأشكال المختلفة في القصة، حتى تجعلها أكثر جاذبية وتجذب انتباه القراء، ويمكنك استخدام الرسوم المتحركة والأصوات لجعل الأنماط والأشكال أكثر حيوية.

8- استخدم الخيال: يمكنك استخدام الخيال في القصة، حتى تبتكر قصة فريدة وجذابة، ويمكنك استخدام الرسوم والأصوات لجعل الخيال أكثر واقعية.

9- احرص على الاتساق: يجب أن تحرص على الاتساق في القصة، حتى تكون الأحداث والشخصيات واضحة ومفهومة، ويمكنك استخدام الألوان والرسوم المتحركة لجعل الاتساق أكثر جاذبية.

10- استمتع بالإبداع: يجب أن تستمتع بعملية إنشاء القصة، وتحاول إظهار جانبك الإبداعي والمبدع، وتجنب التركيز على الأخطاء الصغيرة التي قد تحدث.

عيوب برنامج little stories pro مهكرة للاندرويد

كوني محايدًا كما يجب عليّ كذلك كموديل للغة الطبيعية، يجب عليّ أن أقول إنه بالرغم من فوائد تطبيق Little Stories Pro في إنشاء قصص مصورة جميلة وممتعة، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار:

1- القيود على التخصيص: يحدد التطبيق بعض القيود على التخصيص، مما يعني أنه قد لا يكون من الممكن تنفيذ بعض الأفكار الإبداعية الخاصة بك.

2- القيود على النصوص: يمكن أن يكون الحد الأقصى لعدد النصوص المدخلة في القصة قليلاً بالنسبة لبعض المستخدمين، وهو ما يمكن أن يقيد إمكانية إضافة المزيد من التفاصيل والحوارات في القصة.

3- قد تفتقد القصة إلى العمق: يمكن أن تفتقد القصة التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق إلى العمق والتعقيد، وهو ما يجعلها أقل جاذبية للأطفال الأكبر سنًا أو الذين يحبون القصص ذات الأبعاد الكبيرة والمعقدة.

4- قد يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء: يمكن أن يكون سعر التطبيق مرتفعًا بعض الشيء بالنسبة لبعض المستخدمين، وهو ما يعني أنه قد يكون غير ميسور التكلفة للجميع.

5- قد تحتاج إلى مهارات تصميم: يمكن أن يتطلب استخدام التطبيق بعض المهارات في التصميم والإبداع، وهو ما قد يجعله أقل ملاءمة للأشخاص الذين لا يمتلكون هذه المهارات.

6- قد تحتاج إلى وقت للتعلم: يمكن أن يحتاج استخدام التطبيق إلى بعض الوقت للتعلم والتعود عليه، وهو ما يعني أنه قد لا يكون الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء قصة سريعة وبسيطة.

بالإضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقًا، يجب أيضًا الإشارة إلى بعض النقاط الأخرى التي يجب مراعاتها عند استخدام تطبيق Little Stories Pro لإنشاء القصص المصورة:

1- الاعتماد على القصص الجاهزة: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القصص الجاهزة، وهو ما يمكن أن يجعل بعض المستخدمين يعتمدون عليها بشكل كبير، بدلاً من إنشاء قصصهم الخاصة، مما يقلل من الإبداع والتميز.

2- الاعتماد على الرسوم الجاهزة: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الرسوم الجاهزة، وهو ما قد يقلل من قيمة العمل الإبداعي، ويجعل القصة تشبه القصص الأخرى التي تستخدم نفس الرسوم.

3- قيود على اللغة: يدعم التطبيق لغات محددة فقط، وهو ما يعني أنه قد يكون غير ملائم للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء قصص بلغات أخرى.

4- الاعتماد على الأدوات المتاحة: يحتوي التطبيق على مجموعة محدودة من الأدوات والخيارات، وهو ما يمكن أن يقيد إمكانية إضافة بعض التفاصيل والتعديلات في القصة.

5- الاعتماد على الأصوات الجاهزة: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأصوات الجاهزة، وهو ما قد يجعل بعض المستخدمين يعتمدون عليها بشكل كبير، بدلاً من إنشاء أصواتهم الخاصة، مما يقلل من الإبداع والتميز.

6- عدم القدرة على التخصيص الكامل: يمكن أن يكون التخصيص الكامل للقصة صعبًا في بعض الأحيان، خاصة إذا كانت القصة تحتاج إلى بعض التعديلات الكبيرة أو الإضافات الخاصة.

7- الاعتماد على الجاهز في الإبداع: قد يجعل استخدام التطبيق البعض يعتمد بشكل كبير على الأدوات والمصادر الجاهزة التي يوفرها، وهو ما يقلل من الإبداع والتميز، ويمكن أن يجعل القصص التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق تشبه القصص الأخرى التي تستخدم نفس الأدوات والمصادر.

طريقة تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات  بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج Little Stories pro ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر

تحميل تطبيق reface مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج Smart Launcher 6 مهكر بدون اعلانات

When you are always in a hurry, you can miss a lot of interesting things around you. Read a new fairy tale, “The Fairy Who Flew too Fast” by the wonderful author Nicola Snow. Illustrations by awesome and talented Elena Burkova. Music by your faithful servant Artem Akmulin. He has composed about 50 melodies for The Little Stories so far.
Little Stories: Bedtime Books‏
 تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات 
Menu, Premium Subscription
3.4.47 - Mod
- 120M
  1. […] تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات […]

  2. […] تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات […]

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ