/ أعمال / تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر

تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر

Tiny Scanner - PDF Scanner App‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 2
Rate this post
22.6% 22.6%
Rate this post

ما هى تطبيق tiny scanner pro

تطبيق Tiny Scanner Pro هو تطبيق متخصص في تحويل الصور إلى مستندات بصيغة PDF، وهو متاح لأنظمة تشغيل iOS و Android. يمكن استخدام هذا التطبيق لتحويل الوثائق الورقية إلى ملفات رقمية بسهولة وسرعة، ويتميز بعدة ميزات:

1- سهولة الاستخدام: يتميز تطبيق Tiny Scanner Pro بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، حيث يتيح للمستخدمين تحويل الصور إلى مستندات PDF بسهولة.

2- الجودة العالية: يتميز التطبيق بجودة عالية للصور، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في جودة الصورة ودقتها للحصول على نتائج أفضل.

3- التعديل على المستندات: يتيح التطبيق للمستخدمين تعديل المستندات بعد تحويلها إلى ملفات PDF، مثل إضافة توقيعات أو نصوص إضافية.

4- التخزين السحابي: يتيح التطبيق للمستخدمين حفظ الملفات المحولة إلى مستندات PDF على السحابة، مثل Dropbox أو Google Drive، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان.

5- الأمان والخصوصية: يتميز التطبيق بالأمان والخصوصية، حيث يتم حفظ الملفات المحولة إلى ملفات PDF على جهاز المستخدم ولا يتم مشاركتها مع أي جهة ثالثة.

6- مشاركة الملفات: يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات المحولة إلى مستندات PDF مع الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى.

7- ميزة OCR: يتضمن التطبيق ميزة OCR والتي تتيح للمستخدمين تحويل النصوص في الصور إلى نص قابل للتحرير.

بشكل عام، يعد تطبيق Tiny Scanner Pro خيارًا جيدًا لأي شخص يحتاج إلى تحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بصيغة PDF، ويتميز بسهولة الاستخدام والجودة العالية للصور والأمان والخصوصية.

تطبيق Tiny Scanner Pro هو تطبيق متخصص في تحويل الصور إلى مستندات بصيغة PDF، وهو متاح لأنظمة تشغيل iOS و Android. يتضمن التطبيق العديد من الميزات الهامة التي تجعله خيارًا ممتازًا لتحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بسهولة وسرعة.

يتميز تطبيق Tiny Scanner Pro بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين تحويل الصور إلى مستندات PDF بسهولة وبضغطة زر واحدة. كما يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد جودة الصورة ودقتها للحصول على نتائج أفضل.

يتضمن التطبيق ميزة OCR والتي تتيح للمستخدمين تحويل النصوص في الصور إلى نص قابل للتحرير، ويمكن للمستخدمين التعديل على المستندات بعد تحويلها إلى ملفات PDF، مثل إضافة توقيعات أو نصوص إضافية. كما يمكن للمستخدمين حفظ الملفات المحولة إلى مستندات PDF على السحابة، مثل Dropbox أو Google Drive، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان.

يتميز تطبيق Tiny Scanner Pro بالأمان والخصوصية، حيث يتم حفظ الملفات المحولة إلى ملفات PDF على جهاز المستخدم ولا يتم مشاركتها مع أي جهة ثالثة، مما يوفر حماية أكثر للملفات الحساسة.

بشكل عام، يعد تطبيق Tiny Scanner Pro خيارًا جيدًا لأي شخص يحتاج إلى تحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بصيغة PDF، ويتميز بسهولة الاستخدام والجودة العالية للصور والأمان والخصوصية، ويمكن استخدامه في العديد من المجالات مثل العمل والدراسة والحياة الشخصية.

تطبيق Tiny Scanner Pro هو تطبيق مميز يتيح للمستخدمين تحويل الصور إلى مستندات بصيغة PDF بسهولة وسرعة، ويمكن استخدامه في العديد من المجالات مثل العمل والدراسة والحياة الشخصية.

يتضمن تطبيق Tiny Scanner Pro ميزة OCR، وهي ميزة مهمة تتيح للمستخدمين تحويل النصوص في الصور إلى نص قابل للتحرير، وهذا يسهل على المستخدمين تعديل المستندات بعد تحويلها إلى ملفات PDF.

يتميز التطبيق بالسهولة في الاستخدام، حيث يتميز بتصميم بسيط وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ويمكن للمستخدمين تحديد جودة الصورة ودقتها للحصول على نتائج أفضل.

يمكن للمستخدمين حفظ الملفات المحولة إلى مستندات PDF على السحابة، مثل Dropbox أو Google Drive، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان، ويتميز التطبيق بالأمان والخصوصية، حيث يتم حفظ الملفات المحولة إلى ملفات PDF على جهاز المستخدم ولا يتم مشاركتها مع أي جهة ثالثة، مما يوفر حماية أكثر للملفات الحساسة.

يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الملفات المحولة إلى مستندات PDF مع الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى، كما يتضمن التطبيق ميزة التعديل على المستندات بعد تحويلها إلى ملفات PDF، مثل إضافة توقيعات أو نصوص إضافية، وهذا يجعله خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بصيغة PDF بشكل متكرر.

بشكل عام، يمكن القول أن تطبيق Tiny Scanner Pro هو تطبيق مميز ومفيد يوفر الكثير من الميزات الهامة التي تجعل تحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بصيغة PDF أمرًا سهلاً وسريعًا، ويمكن استخدامه في العديد من المجالات المختلفة.

مميزات تطبيق tiny scanner pro مهكر للاندرويد

تطبيق Tiny Scanner Pro يتميز بالعديد من الميزات الهامة التي تجعله خيارًا ممتازًا لتحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بصيغة PDF، ومن بين هذه الميزات:

1- ميزة التحويل السريع: يتيح للمستخدمين تحويل الصور إلى مستندات PDF بسهولة وسرعة، وذلك بضغطة زر واحدة.

2- جودة الصورة العالية: يتميز التطبيق بجودة عالية للصور، حيث يمكن للمستخدمين تحديد جودة الصورة ودقتها للحصول على نتائج أفضل.

3- ميزة OCR: يتضمن التطبيق ميزة OCR والتي تتيح للمستخدمين تحويل النصوص في الصور إلى نص قابل للتحرير، وهذا يسهل على المستخدمين تعديل المستندات بعد تحويلها إلى ملفات PDF.

4- التعديل على المستندات: يتيح التطبيق للمستخدمين تعديل المستندات بعد تحويلها إلى ملفات PDF، مثل إضافة توقيعات أو نصوص إضافية.

5- التخزين السحابي: يتيح التطبيق للمستخدمين حفظ الملفات المحولة إلى مستندات PDF على السحابة، مثل Dropbox أو Google Drive، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان.

6- الأمان والخصوصية: يتميز التطبيق بالأمان والخصوصية، حيث يتم حفظ الملفات المحولة إلى ملفات PDF على جهاز المستخدم ولا يتم مشاركتها مع أي جهة ثالثة، مما يوفر حماية أكثر للملفات الحساسة.

7- سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بتصميم بسيط وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وهذا يجعله سهل الاستخدام للجميع.

8- التوافق مع العديد من الأنظمة: يتوافق تطبيق Tiny Scanner Pro مع أنظمة التشغيل iOS و Android، مما يجعله متاحًا للجميع.

بشكل عام، يمكن القول إن تطبيق Tiny Scanner Pro يتميز بالعديد من الميزات الهامة التي تجعل تحويل الوثائق الورقية إلى مستندات رقمية بصيغة PDF أمرًا سهلاً وسريعًا، ويمكن استخدامه في العديد من المجالات المختلفة.

تطبيق Tiny Scanner Pro هو تطبيق يحول جهازك الذكي إلى ماسح ضوئي محمول. يمكن استخدامه لمسح وتحويل المستندات والصور إلى ملفات PDF عالية الجودة. ومن بين مميزاته:

1- سهولة الاستخدام: تطبيق Tiny Scanner Pro سهل الاستخدام ويأتي مع واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام.

2- جودة عالية: يمكن للمستخدم تحويل المستندات والصور إلى ملفات PDF عالية الجودة ومتعددة الصفحات.

3- السرعة: يمكن للمستخدم مسح المستندات بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى استخدام ماسح ضوئي كبير.

4- الخيارات المتعددة: يمكن للمستخدم تحويل المستندات إلى صيغ مختلفة بما في ذلك PDF و JPG و PNG و GIF.

5- السحابة: يتضمن التطبيق خيارات للتحميل والمزامنة مع خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive.

6- الأمان: يمكن للمستخدم حماية ملفاته المحولة بكلمة مرور للحفاظ على خصوصيتها وأمانها.

7- الفلاتر والتأثيرات: يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والتأثيرات لتحسين جودة الصور والمستندات.

8- دعم اللغات المتعددة: يدعم التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية واليابانية والكورية والعربية.

يتضمن تطبيق Tiny Scanner Pro العديد من المزايا التي تجعله خيارًا ممتازًا للأفراد والشركات على حد سواء. ومن بين هذه المزايا:

1- ميزة التحويل الفوري: يمكن للمستخدمين تحويل المستندات والصور إلى ملفات PDF فورًا دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً.

2- دعم المستندات متعددة الصفحات: يمكن للمستخدمين مسح وتحويل المستندات المتعددة الصفحات بسهولة وتحويلها إلى ملف PDF واحد.

3- تحسين جودة الصور والمستندات: يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والتأثيرات لتحسين جودة الصور والمستندات التي تم مسحها.

4- الدعم السحابي: يمكن للمستخدمين حفظ الملفات المحولة على خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox وغيرها من الخدمات السحابية.

5- دعم اللغات المتعددة: يدعم التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية واليابانية والكورية والعربية.

6- ميزة التعديل: يمكن للمستخدمين تعديل الملفات المحولة وإضافة التعليقات والتوقيعات وغيرها من التعديلات.

7- الأمان: يمكن للمستخدمين حماية ملفاتهم المحولة بكلمة مرور للحفاظ على خصوصيتها وأمانها.

8- دعم الإرسال عبر البريد الإلكتروني: يمكن للمستخدمين إرسال الملفات المحولة عبر البريد الإلكتروني بسهولة.

9- دعم الطابعات اللاسلكية: يتضمن التطبيق دعمًا للطابعات اللاسلكية ، مما يسمح للمستخدمين بطباعة المستندات المحولة على الفور.

بشكل عام، تطبيق Tiny Scanner Pro يعتبر تطبيقًا مميزًا يوفر مزايا كبيرة للمستخدمين في مجال المسح الضوئي وتحويل المستندات.

نصائح تطبيق tiny scanner pro مهكرة من ميديا فاير

إليك بعض النصائح المفيدة لاستخدام تطبيق Tiny Scanner Pro بطريقة أفضل:

1- تأكد من وضع الوثيقة المراد مسحها في مكان مضيء بشكل جيد وخلفية سوداء أو بيضاء للحصول على أفضل جودة ممكنة.

2- استخدم خيار التثبيت التلقائي للحصول على النتائج الأكثر دقة وتحسين جودة الصور.

3- استخدم خيار تحديد الحواف للحصول على تحديد دقيق للوثيقة المراد مسحها وتجنب الأجزاء الغير ضرورية من الصورة.

4- استخدم الفلاتر والتأثيرات المتاحة في التطبيق للحصول على جودة صور أفضل وتحسين مظهر المستندات.

5- تأكد من حفظ الملفات بشكل منتظم ونسخها إلى خدمة تخزين سحابية لتجنب فقدانها أو حذفها بطريق الخطأ.

6- احرص على تحديث التطبيق بشكل منتظم للاستفادة من الميزات الجديدة وتحسين أداء التطبيق.

7- للحصول على أفضل نتائج ممكنة، يمكن استخدام ماسح ضوئي محمول عندما يكون ذلك ممكنًا بدلاً من استخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف.

بشكل عام، يمكن استخدام تطبيق Tiny Scanner Pro بسهولة ويمكن تحسين جودة الصور والمستندات المحولة باستخدام الميزات المتاحة في التطبيق.

بالإضافة إلى النصائح السابقة، إليك بعض النصائح الإضافية للاستفادة القصوى من تطبيق Tiny Scanner Pro:

1- استخدم وضع الأبيض والأسود للحصول على أفضل جودة ممكنة في الصور. يمكنك استخدام هذا الوضع عند مسح الوثائق النصية، مثل الفواتير والعقود والمستندات الرسمية.

2- قم بتحويل الصور إلى ملفات PDF قابلة للتحرير، إذا كنت تريد إجراء تعديلات على الصورة أو النص الموجود فيها. يمكنك استخدام برنامج محرر PDF لتحرير الملفات المحولة.

3- استخدم خاصية البحث للعثور على ملفات معينة بسرعة وسهولة. يمكنك تسمية الملفات بأسماء مناسبة وإضافة تواريخ ومعلومات أخرى لتسهيل عملية البحث في الملفات.

4- استخدم خاصية الفرز لتنظيم الملفات بشكل مناسب. يمكنك فرز الملفات حسب التاريخ أو الاسم أو النوع أو حتى المجلدات التي تم حفظها فيها.

5- استخدم خاصية المزامنة مع خدمات التخزين السحابي لحفظ الملفات ومشاركتها مع الآخرين بسهولة. يمكنك مشاركة الملفات المحولة مع الزملاء أو الأصدقاء بسهولة عن طريق إرسال رابط الملف عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى.

6- احرص على إجراء نسخ احتياطية للملفات المحولة وحفظها في مكان آمن، لتجنب فقدانها أو حذفها بطريق الخطأ.

7- قم بتحديث التطبيق بشكل منتظم للاستفادة من الميزات الجديدة وتحسين أداء التطبيق. يمكنك تلقي تحديثات التطبيق تلقائيًا عند تمكين خيار التحديث التلقائي في إعدادات التطبيق.

باستخدام هذه النصائح، يمكن للمستخدمين الاستفادة القصوى من تطبيق Tiny Scanner Pro وتحويل المستندات إلى ملفات عالية الجودة بسهولة ويسر.

عيوب تطبيق tiny scanner pro مهكرة اخر اصدار

على الرغم من المزايا العديدة التي يوفرها تطبيق Tiny Scanner Pro، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند استخدام التطبيق، ومن هذه العيوب:

1- تطبيق مدفوع: يتطلب تحميل تطبيق Tiny Scanner Pro دفع مبلغ مقابل استخدامه، وهذا يمكن أن يكون عائقًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات مجانية.

2- تحديد الحواف غير دقيق دائمًا: قد يحدث أن لا يكون تحديد الحواف الأوتوماتيكي دقيقًا في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى مسح الجزء الخاطئ من الصورة.

3- الحد الأقصى لعدد الملفات: يواجه المستخدمون قيودًا في عدد الملفات التي يمكنهم إنشائها وحفظها في التطبيق وذلك حسب خطة الاشتراك التي يختارونها.

4- القيود على الحجم: يتم تحديد الحجم الأقصى للملفات التي تم إنشاؤها في التطبيق في بعض الأحيان، مما يمكن أن يكون عائقًا للمستخدمين الذين يتعاملون مع ملفات كبيرة.

5- عدم القدرة على نسخ النصوص الموجودة في الصورة: لا يوفر تطبيق Tiny Scanner Pro خاصية النسخ للنصوص الموجودة في الصورة المسحوبة، مما يجعلها غير قابلة للتعديل أو النسخ.

بشكل عام، يعد تطبيق Tiny Scanner Pro خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تحويل المستندات إلى ملفات PDF، ولكن يجب مراعاة العيوب المذكورة أعلاه عند استخدام التطبيق.

بالإضافة إلى العيوب المذكورة أعلاه، إليك بعض النقاط الإضافية التي يجب مراعاتها عند استخدام تطبيق Tiny Scanner Pro:

1- عدم القدرة على مسح الصور بدقة عالية جدًا: يعتمد تحسين جودة الصور الممسوحة على جودة الكاميرا الموجودة في الهاتف والإضاءة المحيطة به. ومع ذلك، قد لا يكون هذا كافيًا للحصول على جودة عالية جدًا في الصور.

2- الاعتماد على الاتصال بالإنترنت للمزامنة: يتطلب تطبيق Tiny Scanner Pro اتصالًا بالإنترنت للمزامنة مع خدمات التخزين السحابي وللحصول على التحديثات الجديدة. وهذا يعني أنه لا يمكن استخدام التطبيق بدون اتصال بالإنترنت.

3- عدم القدرة على تحويل الملفات إلى تنسيقات أخرى: يتيح تطبيق Tiny Scanner Pro تحويل المستندات إلى ملفات PDF فقط، ولا يوفر القدرة على تحويلها إلى تنسيقات أخرى مثل Word أو Excel.

4- الإعلانات: يوجد دعم الإعلانات في التطبيق، وهذا يمكن أن يتسبب في إزعاج المستخدمين أثناء استخدام التطبيق.

5- الاشتراكات المدفوعة: يحتوي تطبيق Tiny Scanner Pro على العديد من الميزات المتاحة فقط للمستخدمين الذين يشتركون في خطط الاشتراك المدفوعة، وهذا يمكن أن يحد من إمكانية استخدام التطبيق بشكل كامل.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Tiny Scanner Pro أداة مفيدة لتحويل المستندات إلى ملفات PDF، ولكن يجب مراعاة النقاط المذكورة أعلاه عند استخدام التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق tiny scanner pro مهكر  بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق tiny scanner pro مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق tiny scanner pro ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق reface مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج Smart Launcher 6 مهكر بدون اعلانات

تحميل برنامج duolingo مهكر 2023 بلس بريميوم

Thanks for using Tiny Scanner! With this update we've optimized the UI with redesigned icons and added Turkish, Dutch, Ukrainian and Polish languages. Also we've improved the app stability and fixed some minor bugs to help us serve you better. We're glad to hear your feedback. If you have any questions or suggestions please feel free to contact us at tinyscan.a@apxy.com.
Tiny Scanner - PDF Scanner App‏
 تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر 

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ