الرئيسية / أعمال / تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم
  • محدث
  • الإصدار 10.2.1989
  • متطلبات التشغيل اندرويد 7.0
  • المطور MobiSystems
  • النوع أعمال
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 23.08% 23.08%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج pdf extra premium 

يعتبر برنامج PDF Extra Premium أداة شاملة وفعالة للتعامل مع ملفات PDF. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة، مما يجعله الخيار الأمثل للأفراد الذين يحتاجون إلى تحرير أو إنشاء ملفات PDF.

البرنامج يدعم عدة وظائف تتعلق بملفات PDF، مثل إنشاء، وتعديل، وإضافة تعليقات، وتحويل، ودمج، وتقسيم، وتحميل الملفات. يمكن للمستخدمين إضافة النصوص، والصور، والروابط، والأشكال، وغيرها من العناصر إلى ملفات PDF باستخدام الأدوات المتاحة في البرنامج.

يُوفر البرنامج أيضاً مزايا أمان متقدمة، مثل تشفير وحماية الملفات بكلمة مرور، وتوقيع الوثائق الرقمية، وتحديد اختصاصات المستخدمين. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين إضافة تعليقات على الملفات والتعاون مع الآخرين على نفس الملف بشكل سهل ومريح.

تتاح برنامج PDF Extra Premium على عدة منصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر (ويندوز وماك) والهواتف الذكية (أندرويد وiOS)، مما يجعله سهل التشغيل في أي مكان وفي أي وقت. تتوفر البرنامج بأسعار مختلفة وبعض الخيارات المجانية والدفع مقابل مرة واحدة للحصول على النسخة المدفوعة.

إلى جانب ما سبق ذكره، يقدم برنامج PDF Extra Premium العديد من الخصائص الإضافية المفيدة، وتتضمنهذه الخصائص:

ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) تمكن المستخدمين من تحويل النصوص الموجودة في الصور إلى نصوص يمكن تعديلها، مما يُسهِّل تحرير المستندات الورقية والصور الرقمية وتحويلها إلى ملفات بصيغة PDF.

– إحدى مميزات التعرف على الصوت: تمكّن هذه الميزة المستخدمين من تحويل التسجيل الصوتي إلى نص مكتوب، وهذا يمكن أن يكون ذا فائدة في تحويل المحادثات والمقابلات إلى ملفات PDF.

توفر ميزة التوقيع الإلكتروني القدرة على توقيع الملفات الرقمية بسهولة وأمان للمستخدمين، مما يعزز عملية الموافقة والتوقيع على العقود والاتفاقيات ويسرعها.

– يدعم برنامج PDF Extra Premium العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله مناسباً للاستخدام في البلدان والثقافات المتنوعة.

– ميزة التحويل الدفعي تسمح للمستخدمين بتحويل كميات كبيرة من ملفات PDF في آن واحد، مما يساهم في توفير الوقت والجهد.

ميزة البحث الذكي تتيح للمستخدمين العثور على الكلمات والعبارات في ملفات PDF بسهولة وسرعة، مما يساعد في تسريع عملية الوصول إلى المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع برنامج PDF Extra Premium بأداء سريع واستجابة دقيقة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص والشركات الذين يحتاجون إلى التعامل متكررًا وفعالًا مع ملفات PDF.

برنامج PDF Extra Premium يُمكن استغلاله لمهام مُتنوعة، ومن هذه المهام:

– تعديل الملفات النصية: يمكن استخدام البرنامج لتعديل الملفات النصية وتغييرها، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا لإجراء التعديلات على العقود والمستندات الرسمية والأوراق المالية.

يمكن استخدام البرنامج لإبداع وتصميم الملفات الرقمية، فباستخدامه يُمكن إنشاء النشرات الإعلانية والكتيبات والمجلات والكتب الإلكترونية.

تحويل الملفات: يمكن استخدام هذا البرنامج لتحويل الملفات بين صيغ متعددة، مثل تحويل ملفات الوورد إلى صيغة PDF أو تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى مثل JPG وPNG وغيرها.

إعداد المستندات للطباعة يمكن الاستعانة بالبرنامج في تجهيز المستندات المطبوعة، وتشمل هذه العملية تعديل حجم الصفحة وتحديد الهوامش وضبط جودة الطباعة والدقة، بالإضافة إلى الإعدادات الأخرى المتعلقة بعملية الطباعة.

– يمكن الاستعانة بالبرنامج لتحقيق التعاون والمشاركة مع الأفراد الآخرين على الملفات الرقمية، حيث يسمح هذا باضافة تعليقات وتقديم ملاحظات وتحديد الصلاحيات وتمكين الآخرين من الوصول إلى الملفات.

بصفة عامة، يُعَدُ برنامج PDF Extra Premium أداة قيمة لأي فرد يحتاج إلى التعامل المكرر والفعال مع ملفات PDF، ويمكن استخدامه في مختلف الغايات الشخصية والتجارية.

يمكن الاستعانة ببرنامج PDF Extra Premium للتعامل المحترف مع ملفات PDF، ومن بين المهام التي يمكن القيام بها باستخدام البرنامج:

– بإمكان استخدام البرنامج لتحرير النصوص في ملفات الـ PDF، حيث يُمَكِّنَ تغيير الخطوط والألوان والمقاسات والتنسيقات الأخرى للنصوص.

يمكن استخدام البرنامج لإضافة الصور والأشكال والروابط إلى ملفات PDF. هذه الميزة قد تكون مفيدة في إنشاء المطبوعات الإعلانية والكتيبات وغيرها من المواد الترويجية.

تقوم هذه البرامج بتقسيم الملفات المكونة من صيغة PDF إلى ملفات منفصلة، حيث يمكنك استخدام هذا البرنامج لدمج ملفات PDF متعددة في ملف PDF واحد فقط. ويعد هذا البرنامج خيارًا جذابًا للعمل مع المستندات الكبيرة.

يمكن استخدام البرنامج لحماية الملفات الـ PDF من خلال إضافة كلمات مرور وتوجيه الصلاحيات وتشفيرها. ومن خلال ذلك، يتم تحقيق حماية فعالة للمعلومات الحساسة والسرية.

– يمكن استخدام هذا البرنامج لتحويل ملفات PDF إلى ملفات نصية قابلة للتحرير، وبالتالي تستطيع نسخ النصوص من الملفات الرقمية وتحويلها إلى ملفات Word أو أي تطبيق آخر.

يمكن استخدام البرنامج للتصفح في الملفات والبحث عن الكلمات والعبارات في ملفات PDF. وذلك يمكن أن يساعد في العثور على المعلومات بسهولة وسرعة.

بشكل عام، برنامج PDF Extra Premium هو أداة مفيدة للأفراد والشركات الذين يحتاجون إلى التعامل المتكرر مع ملفات PDF، ويتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة من الميزات القوية والشاملة.

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(1)
تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(1)

مميزات برنامج pdf extra premium مهكرللاندرويد

تتضمن برنامج PDF Extra Premium مجموعة من الميزات التي تجعله فعالاً ومفيداً في التعامل مع ملفات PDF، وتشمل هذه الميزات:

تمكن هذا البرنامج من تحرير النصوص الموجودة في ملفات PDF بكل سهولة، حيث يمكن تعديل الخطوط والألوان والأحجام وتنسيقات النصوص الأخرى.

يوجد إمكانية سهلة لإضافة الصور والأشكال والروابط إلى ملفات PDF باستخدام البرنامج، وذلك بغرض تحسين جودة الملفات وإضافة مزيد من المحتوى إليها.

– يمكن استخدام البرنامج لتجزئة المستندات إلى أجزاء متفرقة أو لدمج مستندات متعددة في مستند واحد. قد يساعد ذلك في تنظيم الملفات وتسهيل الوصول إليها.

– حماية الملفات: يقدم البرنامج وظيفة حماية الملفات PDF من خلال استخدام كلمات مرور وتعديل صلاحيات الوصول وتشفير البيانات. ومن الممكن أن يُساعد ذلك في الحفاظ على سلامة المعلومات الهامة والبيانات الحساسة بطريقة آمنة.

يمكن استخدام هذا البرنامج لتحويل الملفات من PDF إلى ملفات نصية يمكن تعديلها، وهذا يمكن أن يساعد في نسخ النصوص من الملفات الرقمية وتحويلها إلى ملفات Word أو أي تطبيق آخر.

البحث في الملفات: يمكن استخدام البرنامج للبحث عن الكلمات والعبارات في ملفات PDF، وهذا سيساعد في العثور على المعلومات بسرعة وسهولة.

– التّعاون والمشاركة: يُمكن للمستخدمين تبادل الملفات الـPDF مع الآخرين والتعاون معهم عن طريق هذا البرنامج، وذلك من شأنهُ مُساعدة تحسين الإنتاجية وتوفير الوقت.

– واجهة سهلة الاستخدام: يبرز البرنامج بواجهة استخدام سهلة وتصميم أنيق، وبالتالي يصبح واحدًا من أدوات تعامل ملفات PDF الأكثر شيوعًا وسهولة استخدامًا.

التطبيق PDF Extra Premium هو أداة قوية ومفيدة بشكل عام للأفراد والشركات الذين يحتاجون إلى التعامل المتكرر مع ملفات PDF. يتمتع البرنامج بميزات رائعة مثل قدرته على تحرير وتعديل وتحويل وإدارة الملفات بسهولة. كما يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل التعامل معه حتى للمبتدئين. يوفر هذا البرنامج حلاً فعالاً وموثوقاً للمهام المتعلقة بملفات PDF.

بالإضافة إلى المزايا السابقة المذكورة، يتميز برنامج PDF Extra Premium ببعض المميزات الإضافية، ومنها:

يمكن للمستخدمين أن يضيفوا التعليقات والإشارات إلى ملفات PDF باستخدام البرنامج، مما يمكنهم من الاستعراض والتعاون على المستندات.

يسمح البرنامج بإضافة التوقيع الإلكتروني إلى ملفات PDF، مما يساعد في توقيع العقود والاتفاقيات بشكل آمن وسهل بالنسبة للمستخدمين.

البصمات الرقمية تمكن المستخدمين من إدراجها في ملفات PDF عبر استخدام البرنامج، وهذه الميزة قد تعزز سلامة وموثوقية الوثائق

– يتيح البرنامج إمكانية تحويل ملفات PDF بشكل متعدد، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين الذين يحتاجون لتحويل عدد كبير من الملفات.

– إدارة مثالية للصفحات: يوفر البرنامج إمكانية السيطرة المثلى على الصفحات الموجودة في ملفات PDF، حيث يسمح للمستخدمين بتعديلها وتحويلها وقلبها وحذفها وإضافتها بسهولة.

– يساند البرنامج العديد من اللغات المختلفة، مما يُجْعَلُهُ مُفِيدًا للأشخاص الذين يتعاملون مع الملفات المكتوبة بلغاتٍ مُخْتَلِفَةٍ.

– الدعم للأنظمة الشائعة: يتوافق البرنامج مع أنظمة التشغيل الشائعة المختلفة، مثل ويندوز وماك ولينكس، مما يجعله متاحًا لجميع المستخدمين.

– تحتوي هذه البرنامج على مجموعة واسعة من الأدوات التي تكون مفيدة لتعديل وتحرير وتحويل ملفات PDF. وبالتالي، يمكن للمستخدمين تنفيذ مهام مختلفة بسهولة وبكفاءة باستخدام البرنامج.

النص المدرج في البرنامج PDF Extra Premium متميز عمومًا بوجود العديد من الميزات والفوائد التي تجعله أداة فعالة ومفيدة في التعامل مع ملفات PDF. وبالتالي، فإنه يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا للأفراد والشركات التي تتعامل بانتظام مع هذا النوع من الملفات.

إلى جانب الفوائد التي ذُكرت سابقًا، يتميز برنامج PDF Extra Premium بمزايا إضافية أخرى، منها:

– إحدى مزايا OCR هي إمكانية تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى نص يمكن تعديله باستخدام تقنية OCR. هذه الميزة يمكن أن توفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تعديل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا.

– ملخص: يعطي البرنامج العرض السريع إمكانية فتح ملفات PDF فورًا دون الحاجة لفتحها في تطبيق PDF كامل، مما يساهم في توفير الوقت والجهد للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول السريع إلى الملفات.

– تدعم البرامج المساعدة: يُمكن للمستخدمين إضافة البرامج المساعدة من خلال متجر التطبيقات المخصص لهذا البرنامج، مما يمكّنهم من تحسين ميزات التعامل مع ملفات PDF حسب تفضيلاتهم.

تقدم البرنامج الليلي إمكانية عرض الملفات الـ PDF، وهذا يمكن أن يعمل على تخفيف الضغط على العينين وتحسين تجربة القراءة خلال الليالي.

– البرنامج يساعد على دعم الشهادات الرقمية في ملفات PDF، وهذا الدعم يسهم في تعزيز الأمان والمصداقية للمستندات.

البرنامج يتيح للمستخدمين استيراد ملفات PDF من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مما يجعل عملية تحرير الملفات سهلة وفعالة.

– دعم فني: يقدم البرنامج دعمًا فنيًا متميزًا للمستخدمين، حيث بإمكانهم طلب المساعدة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف عند مواجهتهم لأي مشاكل أو استفسارات.

عمومًا، يُعَتَبَر بَرَنَامَجُ PDF Extra Premium أَدَاةً مُمِيْزَةً وَمُفِيدَةً لِلتَّعَامُلِ مَعَ مَلْفَاتِ PDF، وَيَتَمَيَّزُ بِالْعَدِيدِ مِنَ الْمِزَايَا الْفَرِيدَةِ الَّتِي تَجْعَلُهُ خِيَارًا جَيِّدًا لِلْأَفْرَادِ وَالشَّرِكَاتِ عَلَى حَدِّ سَوَاءٍ.

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(2)
تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(2)

نصائح برنامج pdf extra premium مهكر من ميديا فاير

إذا كنت تستخدم برنامج بي دي إف إكسترا بريميوم للتعامل مع ملفات بي دي إف، فإليك بعض النصائح التي يجب أن تضعها في الاعتبار.

1. قم بترتيب الملفات: تأكد من تجميع ملفاتك بشكل مناسب لتسهيل العثور عليها في المستقبل، ويمكنك ذلك من خلال إنشاء مجلدات وتسميتها وفقًا للموضوع أو التاريخ أو الأهمية.

2. يمكن أن تستخدم التعليقات لتعزيز التعاون وتسهيل عملية المراجعة مع الأشخاص الآخرين. يمكنك إضافة تعليقات على النصوص أو الصور أو الجداول أو أي جزء آخر في الملف.

استخدم ميزة البحث في برنامج PDF Extra Premium إذا كنت تحتوي على العديد من الملفات PDF وترغب في العثور على معلومات محددة فيها. فهذه الميزة ستساعدك في توفير الوقت والجهد المبذولين في البحث.

4. قم بتأمين ملفاتك: إذا كانت الملفات الشخصية تضم معلومات سرية أو حساسة، ينبغي عليك ضمان حمايتها عبر إضافة كلمة مرور أو تشفيرها لتعزيز مستوى الأمان.

5. استخدم تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR): إذا كان لديك ملفات PDF تم مسحها ضوئيًا وترغب في تعديلها، قم باستخدام ميزة التعرف على الحروف (OCR) في برنامج PDF Extra Premium لتحويل النص الغير قابل للتعديل إلى نص يمكن تعديله.

يجب عليك دومًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات الهامة؛ سواءً عن طريق نسخها على قرص خارجي أو استخدام خدمات التخزين السحابي.

استخدم النماذج: بوسعك استخدام النماذج لتوفير الوقت والجهد في إعداد الملفات المكررة من الصيغة PDF، ويتسنى لك إنشاء نموذج واحد بمرة واستخدامه بشكلٍ متكرر في المستقبل.

8. تعلم المزيد: يتوفر في برنامج PDF Extra Premium العديد من المزايا والوظائف المفيدة، لذلك ينبغي لك الاستفادة من المصادر التعليمية المتاحة كدليل المستخدم والدعم الفني لتعلم المزيد عن البرنامج وطرق استخدامه بشكل أفضل.

إذا كنت تحتاج إلى مزيد من الإرشادات حول كيفية استخدام برنامج PDF Extra Premium، نقدم لك بعض النصائح الإضافية.

9. يمكنك تخصيص الأدوات في برنامج PDF Extra Premium لتلبية احتياجاتك الخاصة، ويمكنك إضافة الأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر إلى شريط الأدوات السريع لتسهيل الوصول إليها.

يُمكن استخدام برنامج PDF Extra Premium لتحويل الملفات من صيغة PDF إلى صيغ أخرى مثل DOCX أو XLSX أو PPTX. يُسهِّل ذلك تعديل الملفات في برامج أخرى وتحريرها.

يمكنك استخدام برنامج بي دي اف إكسترا بريميوم لإنشاء ملفات بي دي اف من البداية. يتيح لك البرنامج إضافة النص والصور والرسومات والجداول والروابط وغيرها لإنشاء ملف بي دي اف مخصص.

12. يمكنك استعمال العلامات المرجعية في برنامج PDF Extra Premium لتيسير الوصول إلى أقسام معينة من الملف بشكل سريع و يمكنك أن تضيف العلامات المرجعية على الأجزاء المهمة في الملف.

13. الحصول على التعليقات: يمكنك استخدام ميزة الحصول على التعليقات المتاحة في برنامج PDF Extra Premium للحصول على آراء المستخدمين الآخرين حول ملفاتك، وهذا يمكن أن يساعد في تعزيز التعاون والعمل الجماعي.

14. بامكانك استخدام برنامج PDF Extra Premium لتكبير وتصغير الصفحات في ملف PDF. بإمكانك تغيير حجم الصفحة ودورانها وقصها وتعديلها حسب الضرورة.

15. يمكنك الاستفادة من خاصية البصمة الرقمية في برنامج PDF Extra Premium لتوقيع الملفات الخاصة بك بأمان وثقة. يمكنك أيضًا إنشاء بصمة رقمية وتضمينها داخل الملف.

يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium للتحقق من التوافقية. و يمكنك معرفة إذا كانت الملفات الخاصة بك تتوافق بشكل كامل مع معايير PDF أم لا.

17. يمكنك استخدام ميزة التحويل الدفعي في برنامج PDF Extra Premium لتحويل عدة ملفات PDF في نفس الوقت إلى صيغ أخرى.

إليك بعض الإرشادات الإضافية للاستفادة الكاملة من برنامج PDF Extra Premium.

يمكنك استعمال برنامج PDF Extra Premium لتحرير النص في ملفات PDF. يمكنك بسهولة تعديل خصائص النص مثل الخط والحجم واللون والتنسيق وغيرها.

يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium للتحويل من الصور إلى مستندات PDF، وإمكانية إضافة الصور بكل سهولة وتحريرها وتعديلها وفقًا لاحتياجاتك.

يمكنك استخدام خاصية الحواشي في برنامج PDF Extra Premium لإضافة ملاحظات إلى الملفات الخاصة بك. تستطيع إضافة الحواشي على النص، الصور، الجداول، أو أي جزء آخر في الملف.

يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium للطباعة مباشرة من ملفاتك، حيث يمكنك اختيار الصفحات التي ترغب في طباعتها واختيار الخيارات الأخرى المفيدة لتلبية احتياجاتك.

22. ببساطة يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium لتزويد ملفاتك بتوقيع إلكتروني، حيث يمكنك إنشاء وتضمين توقيعك الخاص في الملفات بسهولة.

23. يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium لإبداء التعليق على الصور في ملفات PDF. بالإمكان إضافة تعليقات للتوضيح أو التعليق على الصور بشكل عام.

يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium للبحث عن النص في ملفاتك، حيث يتيح لك تحديد الكلمات الرئيسية المطلوب البحث عنها وسرعة العثور على النتائج.

25. يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium لحماية وتشفير ملفاتك باستخدام كلمة مرور، وتحديد الصلاحيات التي ترغب في منحها للمستخدمين الآخرين في الملف.

26. يُمكنك تحويل النص الذي يوجد في ملفات PDF إلى كلام من خلال استخدام ميزة تحويل النص إلى كلام المتاحة في برنامج PDF Extra Premium. يُمكنك استخدام هذه الميزة لتحويل النص إلى ملفات صوتية، أو لتحسين إمكانية الوصول للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة.

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(3)
تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(3)

عيوب برنامج pdf extra premium مهكر اخر اصدار

على الرغم من أن برنامج PDF Extra Premium يوفر العديد من الميزات والأدوات المفيدة لتعديل وإدارة ملفات PDF، إلا أن هناك بعض النقاط السلبية التي قد تؤثر على تجربة المستخدم، وفيما يلي بعض النقاط السلبية المحتملة:

1. يُعَد برنامج PDF Extra Premium مُكلفًا بالمقارنة مع بعض البرامج الأخرى المماثلة، وقد يُصعُب على بعض المستخدمين تحمّل تكاليفه.

قد يعاني برنامج PDF Extra Premium من بطء في التعامل مع الملفات الضخمة، مما يمكن أن يتسبب في تأخير عمليات تحرير وإدارة هذه الملفات.

3. قد يكون برنامج PDF Extra Premium غير قادر على تجهيز بعض صيغ الملفات التي غير مدعومة، مما يمكن أن يحد من القدرة على فتح الملفات التي ترغب في تحريرها.

4. أداء برنامج PDF Extra Premium يمكن أن يكون غير مستقر على بعض الأنظمة القديمة، مما قد يتسبب في تجميد أو تعليق البرنامج.

يمكن أن يكون برنامج PDF Extra Premium فاقدًا لبعض الأدوات المتقدمة التي قد تكون ضرورية لبعض المستخدمين. يجب على المستخدمين البحث عن برامج أخرى لتلبية احتياجاتهم.

فإذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح حول كيفية الاستفادة القصوى من برنامج PDF Extra Premium، لدينا لك المزيد من الأفكار لتستفيد منها.

6. يمكنك استغلال ميزة التعليقات في برنامج PDF Extra Premium لإضافة ملاحظات أو تعليقات إلى مستنداتك، وهذا من شأنه تسهيل التواصل وتبادل الأفكار والتعليقات مع الآخرين.

يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium لدمج صفحات من عدة ملفات PDF في ملف واحد، ومن الممكن أن يكون ذلك مفيداً في تنظيم ملفاتك وتوفير وقت وجهد.

يمكنك تحسين تجربة قراءة وتصفح ملفاتك باستخدام ميزة العرض القارئ في برنامج PDF Extra Premium، مما يسهل عليك الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

9. تحويل ملفات PDF إلى Word: يمكنك استخدام برنامج PDF Extra Premium لتحويل المستندات من صيغة PDF إلى مستندات Word. وهذه العملية ستسهل عليك تعديل الملفات وإجراء أي تغييرات ترغب فيها.

10. تحويل ملفات Word إلى PDF يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام برنامج PDF Extra Premium، وذلك من أجل تبسيط عملية مشاركة الملفات مع الآخرين، وضمان عدم تعرض المحتوى للتغيير.

11. يمكنك تحسين تجربتك في عرض وتصفح ملفاتك باستخدام ميزة الاستعراض العكسي في برنامج PDF Extra Premium، وهذا يساعدك على العثور بسهولة على المعلومات التي تحتاجها.

12. يمكنك استخدام ميزة البحث الدقيق في برنامج PDF Extra Premium للعثور على النص الذي ترغب في العثور عليه في ملفاتك الخاصة. قد يوفر ذلك مقدارًا كبيرًا من الوقت والجهد.

13. حافظ على جودة الملفات الخاصة بك باستخدام برنامج PDF Extra Premium. سيساعد هذا البرنامج في تحسين مظهر وجودة الملفات وجعلها تبدو أكثر احترافية.

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(4)
تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم(4)

طريقة تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من رنامج pdf extra premium مهكر بريميوم) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج pdf extra premium) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق chat ai premium مهكر بريميوم

تحميل برنامج FacePlay مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل تطبيق Lumii مهكر

نقوم باستحداث خصائص جديدة حتى يمكنك المحافظة على سيطرتك على ملفات PDF الخاصة بك. إليك ما هو جديد في هذا الإصدار: • تحسين تجربة المستخدم للماسح الضوئي - أصبح التحويل بين الأوضاع المختلفة أسهل من ذي قبل. • تحرير الروابط التشعبية - يمكنك الآن إضافة أو تحرير أو إزالة الروابط التشعبية في مستندات PDF الخاصة بك. • إصلاح أخطاء وتحسينات - تحسينات مستمرة تجعل تطبيق PDF Extra أكثر اعتمادية وصداقةً للمستخدم. هل تستمتع بتطبيق PDF Extra؟ لا تنس أن تكتب لنا رأيك.
Premium Unlocked
تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم
تنزيل  تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم 
Premium Unlocked
PDF Extra v10.2.1989 MOD PRO
تنزيل - 59 MB

All Version

تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم
PDF Extra: مسح ضوئي وتحرير 10.2.1989 Mod
يوليو 1, 2023 59 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

2 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم […]

  2. […] تحميل برنامج pdf extra premium مهكر بريميوم […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ