الرئيسية / الأدوات / تحميل تطبيق Vpnify مهكر

تحميل تطبيق Vpnify مهكر

تحميل تطبيق Vpnify مهكر
  • محدث
  • الإصدار 2.0.6
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور VPNIFY
  • النوع الأدوات
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 24.01% 24.01%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى تطبيق Vpnify 

تطبيق VPNify هو تطبيق تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) يستخدم لتأمين وتشفير اتصال الإنترنت وحماية الخصوصية على الإنترنت. يتيح التطبيق للمستخدمين الاتصال بأي شبكة عامة أو خاصة عن طريق اختيار الخادم المطلوب وتوفير اتصال آمن ومشفر.

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويوفر العديد من الخيارات لتحديد الموقع الجغرافي للخادم وتحسين سرعة الاتصال. كما يتيح للمستخدمين حماية الخصوصية والتأمين على الإنترنت من خلال تشفير جميع البيانات الصادرة والواردة من الجهاز.

يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق على العديد من الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني على المتاجر الرسمية لنظامي التشغيل Android و iOS، ولكن يتطلب الاشتراك للاستفادة من جميع الميزات المتاحة في التطبيق.

يوفر تطبيق VPNify خيارات متعددة للاتصال بالخوادم، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الخادم الأقرب جغرافياً للحصول على سرعة أسرع وأداء أفضل. كما يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين اختيار البروتوكول المفضل لديهم لتشفير الاتصال، مثل OpenVPN و IKEv2 و L2TP / IPSec.

يتميز التطبيق بخيارات إضافية مثل تشفير النطاق الترددي (Bandwidth Encryption)، الذي يضمن أن جميع بيانات النطاق الترددي المستخدمة يتم تشفيرها، وبالتالي يوفر مستوى أعلى من الخصوصية والأمان. كما يتضمن التطبيق ميزة قطع الاتصال التلقائي، حيث يقوم التطبيق بقطع الاتصال تلقائيًا في حالة فقدان الاتصال بالخادم.

يتضمن التطبيق أيضًا وظيفة تبديل الموقع الجغرافي (Location Switching)، والتي تتيح للمستخدمين تغيير موقعهم الجغرافي والظهور كأنهم يتصفحون من موقع آخر. كما يوفر التطبيق أيضًا تقارير سجلات الاتصالات (Connection Logs)، والتي تعرض معلومات حول الاتصالات السابقة والحالية.

يتميز التطبيق VPNify بأنه يعمل بشكل متوافق مع جميع الخدمات الشهيرة على الإنترنت، مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime وغيرها، ويوفر التطبيق أيضًا عملية تنزيل الملفات بسرعة وأمان عالي، كما يتيح للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحجوبة في بعض الدول.

وبشكل عام، يعد تطبيق VPNify أحد التطبيقات الشهيرة والموثوقة في مجال تقنية VPN، حيث يوفر أمانًا عاليًا وحماية للخصوصية والبيانات الشخصية على الإنترنت.

يحتوي تطبيق VPNify على العديد من الميزات الإضافية التي تجعله واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المتاحة، بما في ذلك:

1. سرعة اتصال عالية: يوفر التطبيق اتصالًا سريعًا ومستقرًا بالإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت وتحميل الملفات بسرعة كبيرة دون أي تأخير.

2. حماية الخصوصية: يوفر التطبيق مستوى عالي من الحماية والخصوصية على الإنترنت، حيث يشفر كافة البيانات الصادرة والواردة من الجهاز، وبالتالي يوفر حماية فعالة للمعلومات الشخصية للمستخدم.

3. دعم العديد من الأجهزة: يمكن استخدام تطبيق VPNify على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بما في ذلك أجهزة Android و iOS و Windows و Mac.

4. واجهة مستخدم بسيطة: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى جميع الخيارات والإعدادات المتاحة.

5. توافق مع العديد من الخدمات: يعمل التطبيق بشكل متوافق مع العديد من الخدمات الشهيرة على الإنترنت، مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime وغيرها، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى هذه الخدمات بسهولة وبأمان.

6. دعم العديد من البروتوكولات: يدعم التطبيق العديد من البروتوكولات المختلفة، مثل OpenVPN و IKEv2 و L2TP / IPSec، مما يسمح للمستخدمين باختيار البروتوكول المفضل لديهم.

7. دعم الاشتراكات المتعددة: يمكن للمستخدمين الاشتراك في خطط مختلفة تناسب احتياجاتهم، بما في ذلك خطط شهرية وسنوية وثلاثية الشهور.

وبشكل عام، يعد تطبيق VPNify واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المتاحة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الفعالة والتي تجعله موثوقًا وفعّالًا في تأمين اتصال الإنترنت وحماية الخصوصية على الإنترنت.

مميزات تطبيق vpnify مهكرة للاندرويد

تطبيق VPNify يوفر العديد من الميزات المفيدة التي تجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) المتاحة، ومن بين هذه الميزات:

1. حماية الخصوصية: يوفر التطبيق مستوى عالي من الحماية والخصوصية على الإنترنت، حيث يشفر كافة البيانات الصادرة والواردة من الجهاز، وبالتالي يوفر حماية فعالة للمعلومات الشخصية للمستخدم.

2. سرعة اتصال عالية: يوفر التطبيق اتصالًا سريعًا ومستقرًا بالإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت وتحميل الملفات بسرعة كبيرة دون أي تأخير.

3. تشفير الاتصال: يشفر التطبيق كافة البيانات الصادرة والواردة من الجهاز، وبالتالي يوفر حماية فعالة للمعلومات الشخصية للمستخدم.

4. دعم العديد من الأجهزة: يمكن استخدام تطبيق VPNify على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بما في ذلك أجهزة Android و iOS و Windows و Mac.

5. واجهة مستخدم بسيطة: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى جميع الخيارات والإعدادات المتاحة.

6. توافق مع العديد من الخدمات: يعمل التطبيق بشكل متوافق مع العديد من الخدمات الشهيرة على الإنترنت، مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime وغيرها، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى هذه الخدمات بسهولة وبأمان.

7. دعم العديد من البروتوكولات: يدعم التطبيق العديد من البروتوكولات المختلفة، مثل OpenVPN و IKEv2 و L2TP / IPSec، مما يسمح للمستخدمين باختيار البروتوكول المفضل لديهم.

8. دعم الاشتراكات المتعددة: يمكن للمستخدمين الاشتراك في خطط مختلفة تناسب احتياجاتهم، بما في ذلك خطط شهرية وسنوية وثلاثية الشهور.

وبشكل عام، يعد تطبيق VPNify واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المتاحة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الفعالة والتي تجعله موثوقًا وفعّالًا في تأمين اتصال الإنترنت وحماية الخصوصية على الإنترنت.

يوفر تطبيق VPNify العديد من الميزات الإضافية التي تجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) المتاحة، ومن بين هذه الميزات:

1. قطع الاتصال التلقائي: يتضمن التطبيق ميزة قطع الاتصال التلقائي، حيث يقوم التطبيق بقطع الاتصال تلقائيًا في حالة فقدان الاتصال بالخادم، وبالتالي يمكن للمستخدمين تجنب فقدان البيانات أو التعرض لأي خطر.

2. تبديل الموقع الجغرافي: يتيح التطبيق للمستخدمين تبديل موقعهم الجغرافي والظهور كأنهم يتصفحون من موقع آخر في العالم، مما يسمح لهم بالوصول إلى المحتوى المحظور في بلدهم.

3. دعم الخوادم المتعددة: يوفر التطبيق العديد من الخوادم المنتشرة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، مما يسمح للمستخدمين باختيار الخادم الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.

4. حماية الاتصال اللاسلكي: يوفر التطبيق حماية لاتصالات Wi-Fi اللاسلكية، وبالتالي يحمي المستخدمين من التعرض لهجمات القرصنة والاختراق.

5. حماية الهوية: يوفر التطبيق حماية للهوية الخاصة بالمستخدمين على الإنترنت، حيث يخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم ويحميه من التعرض للمراقبة الحكومية أو الرقابة الإلكترونية.

6. دعم الشبكات الاجتماعية: يتوافق التطبيق مع العديد من الشبكات الاجتماعية الشهيرة، مثل Facebook و Twitter و Instagram وغيرها، مما يسمح للمستخدمين باستخدام هذه الشبكات بشكل آمن وموثوق.

7. دعم البروتوكولات المختلفة: يدعم التطبيق العديد من البروتوكولات المختلفة، مثل PPTP و SSTP و SoftEther وغيرها، مما يوفر للمستخدمين المزيد من الخيارات في اختيار البروتوكول المناسب لهم.

ويعد تطبيق VPNify واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المتاحة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الفعالة والتي تجعله موثوقًا وفعّالًا في تأمين اتصال الإنترنت وحماية الخصوصية على الإنترنت.

تطبيق VPNify يوفر ميزات إضافية تجعله واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المتاحة، ومن بين هذه الميزات:

1. ميزة Kill Switch: يشتمل التطبيق على ميزة Kill Switch التي تقوم بقطع الاتصال بالإنترنت تلقائيًا إذا تعذر الاتصال بالخادم الآمن، وبالتالي يمكن للمستخدمين تجنب فقدان البيانات أو التعرض لأي خطر.

2. تشفير AES-256: يستخدم التطبيق تشفير AES-256 القوي والموثوق به، وهو نفس التشفير الذي يستخدمه الجيش الأمريكي لحماية بياناتهم.

3. دعم الخوادم العالية السرعة: يوفر التطبيق خوادم عالية السرعة في مواقع مختلفة حول العالم، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى بسرعة وبأمان.

4. ميزة Split Tunneling: تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد التطبيقات التي يريدون إرسالها عبر الخادم الآمن، والتطبيقات التي يريدون إرسالها عبر اتصال الإنترنت المحلي، مما يزيد من سرعة الاتصال بالإنترنت.

5. دعم البروتوكولات المفتوحة: يستخدم التطبيق بروتوكولات مفتوحة المصدر مثل OpenVPN وL2TP/IPSec، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من الثقة في الأمان والخصوصية.

6. دعم الشبكات الخاصة الافتراضية الخاصة: يوفر التطبيق دعمًا للشبكات الافتراضية الخاصة الخاصة (VLAN)، وهي شبكات تمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في توزيع البيانات والمساعدة في تحسين أمن الشبكات.

7. دعم العديد من اللغات: يتوفر التطبيق بالعديد من اللغات، مما يسمح للمستخدمين الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية التمتع بخدمات VPNify بسهولة وفعالية.

ويعد تطبيق VPNify واحدًا من أفضل تطبيقات VPN المتاحة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الفعالة والتي تجعله موثوقًا وفعّالًا في تأمين اتصال الإنترنت وحماية الخصوصية على الإنترنت.

نصائح تطبيق vpnify مهكرة اخر اصدار

هنا بعض النصائح للاستخدام الآمن والفعال لتطبيق VPNify:

1. اختر خطة اشتراك مناسبة: يجب اختيار خطة اشتراك مناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك، ويفضل اختيار خطة سنوية أو ثلاثية الشهور بدلاً من الاشتراك الشهري الذي يكلف أكثر.

2. استخدم كلمة مرور قوية: يجب استخدام كلمة مرور قوية لحساب VPNify الخاص بك، وتجنب استخدام كلمات المرور السهلة التخمين مثل تاريخ الميلاد أو اسم الحيوان الأليف.

3. اختر الخادم المناسب: يجب اختيار الخادم المناسب لموقعك الجغرافي والخدمات التي ترغب في الوصول إليها، وكذلك الخادم الذي يعمل بشكل جيد ويوفر سرعة اتصال مستقرة.

4. لا تستخدم VPNify لأغراض غير قانونية: يجب تجنب استخدام VPNify لأي أغراض غير قانونية، وتجنب الوصول إلى المحتوى المحظور أو القيام بأي أنشطة غير قانونية على الإنترنت.

5. تحقق من سياسة الخصوصية: يجب التحقق من سياسة الخصوصية لتطبيق VPNify والتأكد من عدم مشاركة بياناتك الشخصية مع أي جهات خارجية، وتفضل استخدام خدمات VPN التي تتبنى سياسة عدم تسجيل البيانات.

6. حافظ على تحديث التطبيق: يجب تحديث تطبيق VPNify بانتظام للحصول على أحدث الإصلاحات والتحديثات الأمنية والتأكد من عدم وجود ثغرات أمنية.

7. تجنب استخدام VPNify على شبكات غير آمنة: يجب تجنب استخدام VPNify على شبكات Wi-Fi غير آمنة مثل الشبكات العامة في المقاهي والمكتبات والفنادق، والاستخدام فقط على شبكات Wi-Fi الآمنة والموثوقة.

هنا بعض النصائح الإضافية للاستخدام الآمن والفعال لتطبيق VPNify:

8. تفادي استخدام بيانات الاتصال المجانية: يجب تجنب استخدام بيانات الاتصال المجانية المقدمة من تطبيقات VPN الأخرى، حيث أنه قد يتم جمع بياناتك الشخصية وبيانات تصفحك على الإنترنت وبيعها لجهات خارجية.

9. استخدم VPNify على جميع الأجهزة: يمكن استخدام VPNify على جميع أجهزتك، مثل الكمبيوتر المحمول والهاتف الذكي واللوحي، وذلك لتأمين اتصال الإنترنت وحماية الخصوصية على جميع الأجهزة.

10. استخدم VPNify عند السفر: يجب استخدام VPNify عند السفر والاتصال بشبكات Wi-Fi العامة في الفنادق والمطارات والقطارات، حيث يمكن لهجمات القرصنة الإلكترونية والاختراق التعرض لأجهزتك وسرقة بياناتك الشخصية.

11. تحقق من دعم الخوادم الخاصة بالتورنت: إذا كنت تستخدم VPNify لتحميل الملفات عن طريق التورنت، فتحقق من دعم الخوادم الخاصة بالتورنت وتأكد من أنها تعمل بشكل جيد.

12. اختر خادمًا قريبًا من موقعك: يفضل اختيار خادم قريب من موقعك الجغرافي لتحقيق سرعة اتصال أفضل وتجنب التأخير في استخدام تطبيقات الإنترنت.

13. تجربة التطبيق قبل الاشتراك: يمكن تجربة تطبيق VPNify قبل الاشتراك في خدمته، حيث يتوفر اختبار مجاني لمدة 7 أيام، ويمكن للمستخدمين تجربة الميزات والخدمات وتقييمها قبل الاشتراك النهائي.

14. تعلم المزيد عن VPN: يجب تعلم المزيد عن كيفية عمل VPN وفوائدها ومخاطر استخدامها، وذلك لتحقيق الفائدة القصوى من استخدام VPNify وتجنب أي مشاكل أمنية أو قانونية.

هنا بعض النصائح الإضافية للاستخدام الآمن والفعال لتطبيق VPNify:

15. تفعيل ميزة Kill Switch: يجب تفعيل ميزة Kill Switch في تطبيق VPNify، حيث تقوم هذه الميزة بقطع الاتصال بالإنترنت تلقائيًا إذا تعذر الاتصال بالخادم الآمن، وبالتالي يمكن للمستخدمين تجنب فقدان البيانات أو التعرض لأي خطر.

16. تجنب استخدام VPNify للأنشطة البنائية: يجب تجنب استخدام VPNify للأنشطة البنائية مثل البناء على البلوكشين أو التعدين للعملات الرقمية، حيث يمكن أن يؤدي هذا الاستخدام إلى توقف حساب المستخدم أو إلغاء الاشتراك في خدمة VPNify.

17. تجنب الاتصال بالخوادم المجهولة: يجب تجنب الاتصال بالخوادم المجهولة في تطبيق VPNify، حيث يمكن أن يؤدي هذا الاتصال إلى تعرض حساب المستخدم للخطر وتسريب بياناته الشخصية.

18. تحديث البرامج الضرورية: يجب تحديث البرامج الضرورية المثبتة على جهازك بانتظام، وذلك لتجنب ثغرات الأمان والتأكد من حماية بياناتك الشخصية واتصالك بالإنترنت.

19. تجنب الوصول إلى المواقع الخبيثة: يجب تجنب الوصول إلى المواقع الخبيثة والمشبوهة على الإنترنت، وذلك لتجنب التعرض للفيروسات والبرامج الضارة التي يمكن أن تؤثر على جهازك وتعرض بياناتك للخطر.

20. استخدام مصادر موثوقة: يجب استخدام مصادر موثوقة لتعلم المزيد عن VPN والأمان على الإنترنت، وذلك لتجنب الوقوع في فخ النصب والاحتيال والتعرض للخطر على الإنترنت.

21. تجنب استخدام VPNify في البلدان التي تحظر VPN: يجب تجنب استخدام VPNify في البلدان التي تحظر استخدام VPN، حيث يمكن أن يواجه المستخدمين عواقب قانونية وغرامات مالية في حالة استخدام VPNify في هذه الدول.

عيوب تطبيق vpnify مهكرة من ميديا فاير

كأي تطبيق آخر، فإن تطبيق VPNify له بعض العيوب والمساوئ التي يجب مراعاتها عند استخدامه، وهي:

1. قد يؤدي استخدام VPNify إلى بطء في الاتصال وتأخر في استجابة الخادم، وذلك نتيجة للتشفير الذي يتم تطبيقه على حركة البيانات، مما يؤدي إلى تأخير في سرعة الاتصال.

2. قد يواجه المستخدمون مشكلة في الاتصال ببعض الخوادم، وذلك نتيجة لعدم توافقها مع بعض البرامج أو الخدمات، مما يؤدي إلى عدم القدرة على الوصول إلى بعض المواقع والخدمات المحظورة.

3. يمكن أن تتعرض بيانات المستخدمين للتسرب والاختراق، وذلك في حالة عدم اتباع المستخدمين لإجراءات الأمان واستخدام كلمات مرور قوية وتحديث تطبيق VPNify بانتظام.

4. يمكن أن يواجه المستخدمون مشكلات في الوصول إلى بعض المواقع عند استخدام VPNify، حيث يمكن للمواقع التعرف على استخدام VPN وحظر الوصول إليها.

5. قد يحتاج المستخدمون إلى دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية للاستخدام الكامل لتطبيق VPNify، وهذا يمكن أن يكون عائقاً لبعض المستخدمين.

6. يمكن أن يؤدي استخدام VPNify إلى تداخل بعض الخدمات والبرامج الأخرى على جهاز المستخدم، وذلك نتيجة للتشفير الذي يتم تطبيقه على حركة البيانات.

7. قد يقلل استخدام VPNify من سرعة الاتصال بالإنترنت، وذلك نتيجة للتأخير الذي يحدث نتيجة لعملية التشفير وفك التشفير.

هنا بعض العيوب الإضافية لتطبيق VPNify:

8. يمكن أن يؤدي استخدام VPNify إلى زيادة استهلاك البطارية على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وذلك نتيجة للتأثير الذي يحدثه على موارد الجهاز.

9. قد يكون تطبيق VPNify غير متوافق مع بعض الأنظمة القديمة لبعض الأجهزة، مما يؤدي إلى عدم القدرة على تثبيت التطبيق أو استخدامه.

10. يمكن أن تتعرض خوادم VPNify للتعطل أو الانهيار عند حدوث زيادة في عدد المستخدمين، وذلك يمكن أن يؤثر على سرعة الاتصال وجودة الخدمة.

11. قد تواجه بعض الدول تحظر استخدام VPN، وذلك يمكن أن يمنع المستخدمين في هذه الدول من استخدام تطبيق VPNify بشكل قانوني.

12. قد يتم جمع بعض البيانات الشخصية من قبل تطبيقات VPN وبيعها لجهات خارجية، وهذا يمكن أن يكون مشكلة أمنية وخصوصية للمستخدمين.

13. قد يواجه المستخدمون صعوبة في تحديد الخادم الأمثل لاستخدامه في تطبيق VPNify، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تداخل في سرعة الاتصال وتأثر جودة الخدمة.

14. يمكن أن يواجه المستخدمون مشكلة في استخدام تطبيق VPNify في بعض الشبكات العامة، حيث يمكن لبعض الشبكات حظر استخدام VPN وعدم السماح بالاتصال به.

طريقة تحميل تطبيق Vpnify مهكر

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق Vpnify مهكر  بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل تطبيق Vpnify مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل تطبيق Vpnify مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق Vpnify مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق Vpnify   ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج Little Stories pro مهكر جميع المميزات

تحميل تطبيق tiny scanner pro مهكر

تحميل تطبيق reface مهكر جميع الفلاتر

Fixes and improvements
Premium Unlocked
تحميل تطبيق Vpnify مهكر
تنزيل  تحميل تطبيق Vpnify مهكر 
Premium Unlocked
2.0.6 - Mod
تنزيل - 32M

All Version

تحميل تطبيق Vpnify مهكر
VPN غير محدود من Vpnify‏ 2.0.6 Mod
مايو 13, 2023 32M

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

1 التعليقات

تعليق

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ