الرئيسية / المنزل / تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه

تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه

Mods Planner 5D - تصميم منزل جميل
  • محدث
  • الإصدار 2.3.2
  • متطلبات التشغيل اندرويد 7.0
  • المطور Planner 5D
  • النوع المنزل
  • جوجل بلاي
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 27.64% 27.64%

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى تطبيق planner 5d

planner 5d هو تطبيق يهدف إلى تسهيل تصميم وإدارة المشاريع المنزلية والمشاريع التجارية الصغيرة. وهو يوفر العديد من الميزات المفيدة مثل:

•تصميم خطة منزل جديدة أو تجديد منزل قائم مع إمكانية اختيار العناصر المختلفة مثل الأثاث والحمامات والأضواء بسهولة.

•رسم خرائط ومخططات منزلك في الواقع الافتراضي بإمكانية تعديل الغرف والأبعاد.

•الحصول على قائمة مواد البناء المطلوبة وتخطيط لجدول العمل.

•تصميم الواجهة الخارجية للمنزل لكي تحصل على فكرة عن كيفية بدء المشروع.

•تحويل التصميمات إلى رسومات بي دي إف لتقديمها للمقاولين للحصول على العطاءات.

•إمكانية تقسيم المشروع إلى مراحل مختلفة وضبط تواريخ البدء والانتهاء.

يمكن تلخيص التطبيق بأنه أداة مفيدة لتخطيط وإدارة المشاريع المنزلية الكبيرة وتساعد على توفير الوقت والجهد.

تطبيق Planner 5D هو تطبيق مجاني للتصميم الداخلي والخارجي للمنازل والمباني والمساحات التجارية. يتيح للمستخدمين إنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد للمساحات المختلفة باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والمواد.

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومريحة، مما يجعل من السهل على المستخدمين إنشاء تصميماتهم الخاصة. يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من الأثاث والديكورات والإكسسوارات التي يمكن استخدامها في التصميمات. كما يمكن للمستخدمين تحميل الصور الخاصة بهم واستخدامها في التصميمات.

يسمح التطبيق للمستخدمين بتصدير التصميمات في ملفات ثلاثية الأبعاد ومشاركتها مع الآخرين عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أيضًا للمستخدمين الاحتفاظ بنسخة من تصميمهم على حسابهم الخاص في التطبيق والعودة إليه في أي وقت.

بشكل عام، يعد Planner 5D تطبيقًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في تصميم منزلهم أو مساحتهم التجارية بأنفسهم، ولكنهم لا يملكون الخبرة الكافية في التصميم الداخلي.

هل يمكنني تصدير التصميمات إلى ملفات أخرى؟

نعم، يمكنك تصدير تصميماتك في تطبيق planner 5D إلى عدة تنسيقات:

• ملفات PDF: يمكنك تصدير الرسومات والخطط التي صممتها إلى ملفات PDF لمشاركتها مع الآخرين أو طباعتها.

• ملفات DWG: يمكنك تصدير الرسومات الهندسية إلى تنسيق ملفات DWG التي تفهمها برامج التصميم الهندسي مثل AutoCAD.

• ملفات KMZ: لعرض تصميمات الواقع الإفتراضي لمنزلك على خرائط جوجل

• ملفات JPEG و PNG: لحفظ الصور الرائعة لتصميمات الواقع الافتراضي.

• ملفات اكسل: يمكنك تصدير قائمة مواد البناء إلى ملف إكسل لمشاركتها مع المقاولين.

لذلك، نعم يمكنك تصدير تصميماتك إلى عدة تنسيقات أخرى لتسهيل مشاركتها أو طباعتها أو فهمها من قبل برامج تصميم أخرى. ويساعدك ذلك في التواصل مع الآخرين وتنفيذ مشروعك بشكل أفضل.

مميزات تطبيق planner 5d مهكرة اخر اصدار

هناك العديد من الميزات الرائعة في تطبيق Planner 5D، بما في ذلك:

• واجهة مستخدم مبسطة وسهلة الاستخدام.

• إمكانية تصميم وتخطيط الغرف بسهولة مع إضافة العناصر مثل الأبواب والشبابيك والحوائط والحمامات.

• مكتبة ضخمة من خيارات الأثاث وعناصر الديكور وخامات الأرضيات والجدران.

• إمكانية عرض وتعديل التصاميم في الواقع الافتراضي 3D.

• تصدير التصاميم إلى صيغ ملفات مختلفة مثل JPEG وPDF و DWG.

• تصميم سهولة الواجهة الخارجية للمنزل.

• إنشاء قوائم بمواد البناء والتجهيزات المطلوبة.

• مراقبة التقدم وتخطيط مراحل المشروع.

• قدرات دمج بيانات سطح المنزل من صور Google Maps.

• توفير خيارات الاشتراك الشهرية والسنوية.

تطبيق Planner 5D يوفر العديد من المميزات التي تجعله مفيدًا وجذابًا للمستخدمين، ومن بين هذه المميزات:

1- واجهة سهلة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومريحة، مما يجعل من السهل على المستخدمين إنشاء تصميماتهم الخاصة.

2- تصميم ثلاثي الأبعاد: يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد للمساحات المختلفة، مما يعطيهم فكرة واضحة عن كيفية ستبدو المساحة بعد انتهاء التصميم.

3- مكتبة كبيرة من الأثاث والديكورات: يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من الأثاث والديكورات والإكسسوارات التي يمكن استخدامها في التصميمات.

4- إمكانية تحميل الصور الخاصة: يمكن للمستخدمين تحميل الصور الخاصة بهم واستخدامها في التصميمات.

5- مشاركة التصميمات: يمكن للمستخدمين تصدير التصميمات في ملفات ثلاثية الأبعاد ومشاركتها مع الآخرين عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

6- الاحتفاظ بنسخة من التصميم: يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بنسخة من تصميمهم على حسابهم الخاص في التطبيق والعودة إليه في أي وقت.

7- دعم متعدد اللغات: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا لجميع المستخدمين من مختلف الثقافات واللغات.

8- التطبيق مجاني: يمكن تنزيل التطبيق واستخدامه بشكل مجاني، مما يجعله متاحًا للجميع بدون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع.

نصائح تطبيق planner 5d مهكرة من ميديا فاير

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في استخدام تطبيق Planner 5D بشكل أفضل:

1- قم بتحميل الإصدار المناسب: تأكد من تحميل الإصدار المناسب من التطبيق لجهازك، سواء كان هاتف ذكي أو حاسوب.

2- اطلع على التعليمات: تأكد من قراءة التعليمات والتوجيهات المتاحة في التطبيق، حتى تتمكن من استخدام جميع الميزات بشكل صحيح.

3- استخدم المكتبة الجاهزة: يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من الأثاث والديكورات، استخدمها لتسريع العملية وتحسين نتائج التصميم.

4- قم بتخصيص المواد: يمكنك تخصيص المواد المستخدمة في التصميم، كالألوان والمواد المستخدمة في الأرضيات والجدران، لتتمكن من الحصول على تصميم مميز.

5- استخدم التصميم ثلاثي الأبعاد: استخدم التصميم ثلاثي الأبعاد لتتمكن من الحصول على فكرة واضحة عن كيفية ستبدو المساحة بعد انتهاء التصميم.

6- احتفظ بنسخة من التصميم: احتفظ بنسخة من التصميم الخاص بك، حتى تتمكن من العودة إليه في أي وقت وإجراء التعديلات اللازمة.

7- استخدم الفيديوهات التعليمية: يحتوي التطبيق على فيديوهات تعليمية تساعدك على استخدام جميع الميزات بشكل صحيح، استخدمها للحصول على مساعدة إضافية.

8- التدرب على التصميم الداخلي: إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل، فحاول تعلم بعض المفاهيم الأساسية للتصميم الداخلي، والتي يمكن أن تساعدك في اتخاذ القرارات الصحيحة عندما تصمم المساحات المختلفة.

بالإضافة إلى النصائح التي تم ذكرها سابقًا، هناك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك في استخدام تطبيق Planner 5D بشكل أفضل:

9- تعلم استخدام الأدوات: تعلم استخدام الأدوات المتاحة في التطبيق، مثل الأدوات لرسم الجدران والأسقف والأرضيات وغيرها، لتتمكن من إنشاء تصميمات دقيقة ومحددة.

10- تواصل مع مجتمع المستخدمين: تواصل مع مجتمع المستخدمين الذي يستخدمون التطبيق، وذلك لمشاركة الأفكار والإلهام وتلقي المشورة والنصائح فيما يتعلق بالتصميم الداخلي والخارجي.

11- التحقق من المقاسات: تحقق من المقاسات قبل بدء التصميم، حتى تتمكن من إنشاء تصميم دقيق ومتناسب مع المساحة المتاحة.

12- تجربة الأفكار المختلفة: قم بتجربة الأفكار المختلفة، ولا تتردد في إضافة أثاث وديكورات مختلفة، حتى تتمكن من العثور على التصميم الذي يناسب ذوقك واحتياجاتك.

13- استخدام تقنيات الإضاءة: استخدم تقنيات الإضاءة المختلفة، مثل الإضاءة الطبيعية والاصطناعية، لتحسين جودة التصميم وجعله أكثر جاذبية وواقعية.

14- الاحتفاظ بتصميمات سابقة: الاحتفاظ بتصميمات سابقة قد تكون مفيدة للاستفادة منها في المستقبل، أو لإجراء التعديلات اللازمة عليها.

15- تجربة النسخة المدفوعة: يوفر التطبيق نسخة مدفوعة تحتوي على ميزات إضافية، مثل المزيد من الأثاث والمواد والتصميمات، تجربة النسخة المدفوعة قد تكون مفيدة إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة كاملة للتطبيق.

عيوب تطبيق planner 5d مهكرة للاندرويد

على الرغم من أن تطبيق Planner 5D يوفر العديد من المزايا والمميزات التي تجعله من الأدوات الرائدة في مجال تصميم المساحات الداخلية والخارجية، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها وهي:

1- الدقة في المقاسات: يجب على المستخدمين الانتباه إلى أن دقة المقاسات في التطبيق ليست دقيقة بما يكفي للاعتماد عليها بشكل كامل عند عمل تصميم دقيق.

2- الخيارات المحدودة: يحتوي التطبيق على خيارات محدودة من الأثاث والديكورات، وهذا يمكن أن يكون محدودا بشكل كبير للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء تصميمات فريدة ومختلفة.

3- عدم توافق التصميم مع الواقع: قد يكون التصميم الذي تم إنشاؤه في التطبيق لا يتوافق بشكل كامل مع الواقع، وقد يحتاج المستخدمون إلى إجراء بعض التعديلات على التصميم عند تطبيقه في الحقيقة.

4- الاشتراكات الإضافية: يحتوي التطبيق على اشتراكات إضافية للاستفادة من بعض الميزات الإضافية، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على كل الميزات.

5- صعوبة التحكم في التصميم: يمكن أن يكون من الصعب التحكم في التصميم في بعض الأحيان، خاصة إذا كان التصميم معقدًا، وهذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الصعوبات في إجراء التعديلات اللازمة.

6- عدم دعم بعض المنصات: يمكن أن يكون التطبيق غير متوافق مع بعض المنصات والأنظمة القديمة، مما يمنع بعض المستخدمين من استخدامه بشكل كامل.

على الرغم من وجود هذه العيوب، فإن تطبيق Planner 5D لا يزال يعتبر أداة قوية ومفيدة للمستخدمين في مجال تصميم المساحات الداخلية والخارجية.

بالإضافة إلى ما ذُكر سابقًا، يُمكن الإشارة إلى بعض العيوب الأخرى في تطبيق Planner 5D، وهي:

7- الأداء البطيء: يمكن أن يصبح التطبيق بطيئًا في حالة تصميم مساحات كبيرة أو معقدة، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدم.

8- عدم وجود ميزة التعاون: يفتقر التطبيق لميزة التعاون، حيث لا يمكن لعدة مستخدمين العمل على نفس التصميم في نفس الوقت.

9- عدم وجود ميزة التصدير: يفتقر التطبيق لميزة التصدير، وهذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من تصدير التصميمات الخاصة بهم إلى صيغ مختلفة.

10- البحث المحدود: يمكن أن يكون البحث في مكتبة الأثاث المتاحة في التطبيق محدودًا، وهذا يمكن أن يجعل من الصعب العثور على الأثاث المناسب للتصميم.

11- عدم وجود ميزة الرسم الحر: يفتقر التطبيق لميزة الرسم الحر، وهذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من رسم الأجزاء الخاصة بالتصميم بحرية.

12- الأثاث المكرر: يمكن أن يتكرر الأثاث في نفس المساحة، وهذا يمكن أن يجعل التصميم يبدو متكررًا وغير متنوع.

13- عدم توافق بعض المواد: يمكن أن يكون بعض المواد غير متوافقة مع بعضها البعض، وهذا يمكن أن يؤثر على جودة التصميم.

على الرغم من وجود هذه العيوب، فإن تطبيق Planner 5D لا يزال يوفر العديد من المزايا والأدوات المفيدة للمستخدمين في تصميم المساحات الداخلية والخارجية. ويمكن للمستخدمين تجاوز بعض العيوب والاستفادة من الأدوات والميزات المتوفرة في التطبيق للحصول على تصميمات أفضل وأكثر جاذبية.

طريقة تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه  بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق planner 5d  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل فوتوشوب 2023 مهكر Photoshop Express للاندرويد

تحميل برنامج turbo vpn مهكر بريميوم اخر تحديث

تحميل تطبيق videoshow pro النسخة المدفوعة مهكر جاهز مجانا للاندرويد

تم إطلاق إصدار جديد يتضمَّن تحسينات في السرعة والأداء. اطَّلع على مدونة Planner 5D للتصميم الداخلي للعثور على المزيد من التفاصيل بشأن كل إصدار مهم. لا تتردد في مراسلة فريق الدعم لدينا في التطبيق إذا كانت لديك أي أسئلة.
  • Unlocked All Items
Planner 5D - تصميم منزل جميل
تنزيل  تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه 
Unlocked All Content
معلومات المود:

  • Unlocked All Items

Planner 5D 2.3.0 MOD APK
تنزيل - 211.5 MB
Planner 5D 2.2.42 MOD APK
تنزيل - 164.6 MB
Planner 5D 2.3.2 NORMAL APK
تنزيل - 146.82 MB

All Version

Planner 5D - تصميم منزل جميل
Planner 5D - تصميم منزل جميل 2.3.2 Mod
مايو 16, 2023 120 MB

معلومات المود:

Unlocked All Content
All Versions

2 التعليقات

Leave Comments
  1. […] تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه […]

  2. […] تحميل تطبيق planner 5d مهكر نسخه مدفوعه […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ