الرئيسية / المحاكاة / تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية
  • محدث
  • الإصدار 1.15.9
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.1
  • المطور Bethesda Softworks LLC
  • النوع المحاكاة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 17.49% 17.49%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبة Fallout Shelter

لعبة Fallout Shelter هي لعبة محاكاة إدارة وبناء من تطوير شركة Bethesda Game Studios. تم إصدارها لأول مرة في عام 2015 لأجهزة iOS و Android، ثم تم إصدارها لأجهزة Xbox One و Windows في وقت لاحق.

تدور فكرة اللعبة في عالم Fallout الذي يتميز بأجواء ما بعد الكارثة النووية، حيث يتحكم اللاعب في ملجأ تحت الأرض ويتولى مهمة إدارته وتطويره. وتتضمن المهام التي يتعين على اللاعب تنظيم الموارد وإنشاء غرف للسكن والعمل وتوظيف سكان الملجأ وتزويدهم بالمواد الغذائية والمياه والأدوات والأسلحة والملابس والأدوية والتدريب على المهارات، ومواجهة التحديات الخارجية مثل الأعداء والأشعة النووية والأمراض والكوارث الطبيعية.

وتتميز لعبة Fallout Shelter بأسلوب رسومي عفوي ومرح، حيث تمزج بين الأسلوب الكرتوني والخيال العلمي، وتوفر للاعبين تجربة ممتعة وإدمانية في بناء وتطوير الملجأ وتحسين حياة سكانه. ويمكن للاعبين أيضاً تخصيص مظهر وشخصية سكان الملجأ، وتقديم الأسلحة والمعدات المناسبة لهم لمساعدتهم في البقاء على قيد الحياة.

وبشكل عام، تعتبر لعبة Fallout Shelter لعبة مسلية وممتعة للغاية، وتوفر تجربة فريدة من نوعها في إدارة وتطوير ملجأ في عالم Fallout الشهير.

إليك المزيد من المعلومات عن لعبة Fallout Shelter:

– تتضمن لعبة Fallout Shelter العديد من العناصر التي تؤثر على تجربة اللاعب، مثل الأحداث العشوائية والمهام اليومية والتحديات الخاصة. وتوفر اللعبة أيضاً إمكانية اللعب بوضع القصة التي توفر للاعبين تجربة لعب أكثر تحديًا.

– تتيح لعبة Fallout Shelter للاعبين التفاعل مع الشخصيات الأخرى في الملجأ، وقد تتطلب بعض المهام التعاون مع السكان الآخرين لتحقيق الأهداف المحددة.

– تتوفر اللعبة أيضاً على نظام تطوير المهارات والخبرات الذي يمكن للسكان الحصول عليه عندما يقومون بالعمل في غرف محددة، وهذا يمكن أن يساعد اللاعبين في تحسين قدرات سكان الملجأ.

– يمكن للاعبين أيضاً إرسال السكان في مغامرات خارج الملجأ لجمع الموارد والمعلومات ومواجهة الأعداء، وهذا يمكن أن يوفر لهم مكافآت قيمة وزيادة في مستوى الخبرة.

– تتضمن لعبة Fallout Shelter عناصر تحفيزية مثل الإنجازات والجوائز التي يمكن للاعبين الحصول عليها عند إتمام المهام المحددة، وهذا يمكن أن يزيد من إدمانية اللعبة ويشجع اللاعبين على الاستمرار في تطوير الملجأ.

– تتوفر اللعبة على نظام الشراء داخل التطبيقات الذي يمكن للاعبين استخدامه لشراء العناصر والموارد المختلفة، ولكن هذا ليس ضرورياً للعب اللعبة ويمكن للمستخدمين الحصول على الموارد بشكل طبيعي من خلال اللعب والإدارة الذكية للملجأ.

– تتميز لعبة Fallout Shelter بأسلوب صوتي وموسيقي مميز وجودة عالية، حيث يتميز الصوت بالأصوات الحية والتأثيرات الصوتية الواقعية، وتوفر الموسيقى أجواء ملائمة لعالم Fallout الذي يتميز بالغموض والخطر.

إليك المزيد من المعلومات عن لعبة Fallout Shelter:

– تضم لعبة Fallout Shelter العديد من الشخصيات الشهيرة في عالم Fallout، مثل Vault Boy وDogmeat وPiper وغيرهم، وهذا يضيف المزيد من القيمة الترفيهية للعبة لمحبي عالم Fallout.

– يمكن للاعبين تخصيص العديد من التفاصيل في الملجأ والسكان، مثل تغيير ألوان الجدران وإعطاء السكان أسماء مختلفة وإضفاء شخصية ونمط على الملجأ.

– توفر اللعبة واجهة سهلة الاستخدام وتحكم باللمس يساعد اللاعبين على الاستمتاع باللعبة بشكل سلس ومريح.

– تتضمن اللعبة أيضاً نظام المنافسة الاجتماعية الذي يتيح للاعبين المنافسة مع بعضهم البعض عبر الإنترنت والتحدي في إدارة الملجأ والحفاظ على السكان على قيد الحياة.

– تتوفر لعبة Fallout Shelter على مستويات صعوبة متنوعة، حيث يمكن للاعبين اختيار مستوى التحدي الذي يناسبهم بناءً على مستوى الخبرة والمهارات.

– تعتبر لعبة Fallout Shelter مجانية للعب ولكن تتضمن عناصر داخل التطبيقات التي يمكن للاعبين شرائها لتحسين تجربة اللعب، ولكن هذا ليس ضرورياً للعب اللعبة ويمكن للمستخدمين الحصول على تجربة ممتعة من اللعبة دون الحاجة إلى الشراء.

– تتوفر لعبة Fallout Shelter على العديد من التحديثات الدورية التي تضيف ميزات وعناصر جديدة إلى اللعبة وتحسن من جودة التجربة اللعبة بشكل مستمر.

– تعتبر لعبة Fallout Shelter واحدة من أكثر الألعاب شهرة في فئة الألعاب المحاكاة والإدارة، وتحظى بشعبية كبيرة بين محبي عالم Fallout وغيرهم من اللاعبين.

مميزات لعبة fallout shelter مهكره اخر تحديث

إليك بعض المميزات الرئيسية للعبة Fallout Shelter:

1. تجربة الإدارة والبناء: تتيح للاعبين لعبة Fallout Shelter تجربة الإدارة والبناء في عالم Fallout المشوق، حيث يتحكم اللاعب في ملجأ تحت الأرض ويتولى مهمة إدارته وتطويره.

2. رسوميات ممتازة: تتميز لعبة Fallout Shelter برسوميات عالية الجودة وأسلوب صوتي رائع يضيف المزيد من الأجواء الممتعة للعبة.

3. تخصيص الشخصيات: يمكن للاعبين تخصيص العديد من التفاصيل في الملجأ والسكان، مثل تغيير ألوان الجدران وإعطاء السكان أسماء مختلفة وإضفاء شخصية ونمط على الملجأ.

4. العديد من العناصر والمهام: تتضمن لعبة Fallout Shelter العديد من العناصر التي تؤثر على تجربة اللاعب، مثل الأحداث العشوائية والمهام اليومية والتحديات الخاصة.

5. الإدمانية: توفر لعبة Fallout Shelter تحديًا وإدمانًا يشجع اللاعبين على الاستمرار في تطوير الملجأ وتحسين حياة سكانه.

6. اللعب المجاني: تعتبر لعبة Fallout Shelter مجانية للعب، ولكن تتوفر عناصر داخل التطبيقات التي يمكن للاعبين شرائها لتحسين تجربة اللعب.

7. التحديثات الدورية: تتوفر لعبة Fallout Shelter على التحديثات الدورية التي تحسن من جودة التجربة اللعبة بشكل مستمر وتضيف ميزات وعناصر جديدة إلى اللعبة.

إليك المزيد من المميزات للعبة Fallout Shelter:

8. الإدارة الذكية: تتطلب لعبة Fallout Shelter من اللاعبين الإدارة الذكية للملجأ والتفكير بشكل استراتيجي لتحقيق أهدافهم. ويجب على اللاعبين توفير الموارد اللازمة للسكان والاستثمار في إنشاء الغرف الأساسية وتوظيف السكان الجدد وتدريبهم على المهارات اللازمة.

9. العالم المفتوح: تتيح لعبة Fallout Shelter للاعبين استكشاف العالم المفتوح لعالم Fallout المشوق، والذي يتميز بالأعداء الخطرة والأمراض والموارد المتنوعة التي يمكن الحصول عليها.

10. العناصر الإضافية: تتوفر لعبة Fallout Shelter على العديد من العناصر الإضافية التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها عند إتمام المهام المحددة أو الاشتراك في الأحداث الخاصة، وتشمل هذه العناصر الموارد الإضافية والملابس والأسلحة والعناصر الزخرفية.

11. الإنجازات والجوائز: تتضمن لعبة Fallout Shelter العديد من الإنجازات والجوائز التي يمكن للاعبين الحصول عليها عند إتمام المهام المحددة، وهذا يمكن أن يزيد من إدمانية اللعبة ويشجع اللاعبين على الاستمرار في اللعب.

12. الأساليب المختلفة للعب: يمكن للاعبين تجربة اللعب بطرق مختلفة، مثل اللعب الفردي أو المنافسة مع الآخرين عبر الإنترنت، وهذا يوفر للاعبين المزيد من الخيارات للاستمتاع باللعبة.

13. العالم المشوق: يتميز عالم Fallout بالغموض والخطر والمفاجآت، وتتيح لعبة Fallout Shelter للاعبين تجربة هذا العالم المشوق والتفاعل مع الشخصيات الشهيرة في عالم Fallout.

14. التوافق والدعم: تتوافق لعبة Fallout Shelter مع مختلف الأجهزة الذكية وتتوفر على الدعم الفني المستمر من قبل فريق التطوير، مما يضمن استمرارية اللعبة وتحسين جودة التجربة.

إليك بعض المزيد من المميزات للعبة Fallout Shelter:

15. اللعب الذكي: تتطلب لعبة Fallout Shelter اللعب الذكي والتخطيط الجيد لتحقيق الأهداف، وهذا يجعلها تحفز اللاعبين على التفكير بشكل مستمر والعمل بجدية لتطوير الملجأ وتحسين حياة سكانه.

16. الجو المرح: تعتبر لعبة Fallout Shelter مرحة وممتعة، حيث تضم اللعبة نكات ومزاح وشخصيات مضحكة، وهذا يضيف المزيد من الجو المرح للعبة.

17. التفاعل الاجتماعي: يمكن للاعبين التفاعل مع الآخرين من مختلف أنحاء العالم والتنافس معهم في إدارة الملجأ، وهذا يضيف المزيد من الإثارة والتحدي للعبة.

18. اللعب المتعدد: يتوفر في لعبة Fallout Shelter اللعب المتعدد اللاعبين، حيث يمكن للعديد من اللاعبين اللعب معًا في نفس الوقت والتنافس والتعاون لتحقيق الأهداف.

19. القصة المثيرة: تتضمن لعبة Fallout Shelter قصة مثيرة ومشوقة، حيث يتم تطوير اللعبة بناءً على عالم Fallout الغني بالأحداث والتفاصيل.

20. التحديات المتنوعة: تضم لعبة Fallout Shelter التحديات المتنوعة والصعبة، وهذا يجعلها تحفز اللاعبين على العمل بجدية والتفكير بشكل استراتيجي لتحقيق الأهداف.

21. الإنجازات الإضافية: تتوفر لعبة Fallout Shelter على العديد من الإنجازات الإضافية التي يمكن للاعبين الحصول عليها عند إتمام المهام المحددة، وهذا يشجع اللاعبين على الاستمرار في اللعب وتحقيق المزيد من الإنجازات.

22. البناء الإبداعي: يسمح للاعبين لعبة Fallout Shelter بالتعبير عن إبداعهم في إنشاء الملجأ وتخصيص الأشكال والألوان والتفاصيل، وهذا يجعلها تجربة فريدة وممتعة.

نصائح لعبة fallout shelter مهكره من ميديا فاير

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع بلعبة Fallout Shelter:

1. التخطيط الجيد: يجب عليك التخطيط الجيد قبل البدء في إدارة الملجأ، وتحديد الأولويات والاستراتيجيات اللازمة لتطوير الملجأ وتحسين حياة السكان.

2. توفير الموارد: يجب عليك توفير الموارد اللازمة للسكان، مثل الغذاء والماء والطاقة، وذلك عن طريق بناء المرافق اللازمة وتعزيز إنتاجية الملجأ.

3. التفاعل مع السكان: يجب عليك التفاعل بشكل مستمر مع السكان وتلبية احتياجاتهم وتلبية طلباتهم، وذلك لتحسين حالتهم المزاجية وزيادة إنتاجية الملجأ.

4. التدريب والتعليم: يجب عليك تدريب السكان على المهارات اللازمة لتحسين إنتاجية الملجأ وتحقيق الأهداف، ويمكنك ذلك عن طريق بناء المرافق التعليمية وتوظيف الخبراء.

5. تحديث الملجأ: يجب عليك تحديث الملجأ بشكل مستمر وتحسينه وإضافة المزيد من الغرف والمرافق والأدوات، وذلك لتحقيق الأهداف وزيادة إنتاجية الملجأ.

6. الاستمتاع باللعبة: يجب عليك الاستمتاع بلعبة Fallout Shelter والتفاعل مع الشخصيات والمهام المختلفة والتحديات، وذلك للحصول على تجربة لعبة ممتعة وإدمانية.

7. الحفاظ على التوازن: يجب عليك الحفاظ على التوازن بين العمل في الملجأ والاسترخاء والاستمتاع بوقتك، وذلك لتحقيق النجاح في اللعبة والاستمتاع بتجربة اللعبة بشكل كامل.

8. الاشتراك في الأحداث الخاصة: يمكنك الاشتراك في الأحداث الخاصة في لعبة Fallout Shelter للحصول على المزيد من العناصر والمكافآت وتحسين تجربة اللعبة.

9. الحفاظ على تحديث اللعبة: يجب عليك تحديث لعبة Fallout Shelter بشكل مستمر، حيث تتوفر تحديثات جديدة بشكل دوري تضيف مزيدًا من المميزات والتحسينات لتجربة اللعبة.

إليك المزيد من النصائح للعبة Fallout Shelter:

10. الاهتمام بصحة السكان: يجب عليك الاهتمام بصحة السكان في الملجأ والتأكد من توفير العلاجات والمرافق الصحية اللازمة لهم، وذلك لتحسين حالتهم الصحية وزيادة إنتاجية الملجأ.

11. استغلال المهارات الفريدة: يجب عليك استغلال المهارات الفريدة للسكان وتوظيفهم في المرافق التي تحتاج إلى مهارات معينة، وذلك لتحسين إنتاجية الملجأ وتحقيق الأهداف.

12. التحلي بالصبر: يجب عليك التحلي بالصبر في لعبة Fallout Shelter، حيث تتطلب اللعبة الكثير من العمل والتخطيط والتفكير الإستراتيجي، وعليك أن تتحلى بالصبر والتفاني لتحقيق النجاح في اللعبة.

13. الاستفادة من العناصر الإضافية: يجب عليك الاستفادة من العناصر الإضافية في لعبة Fallout Shelter، مثل الملابس والأسلحة والعناصر الزخرفية والمزيد، وذلك لتحسين مظهر الملجأ وزيادة رضا السكان.

14. الاهتمام بالأمن: يجب عليك الاهتمام بالأمن في الملجأ وتدريب السكان على استخدام الأسلحة والدفاع عن الملجأ، وذلك لحماية الملجأ من الأعداء والحفاظ على أمن السكان.

15. استخدام العملات الافتراضية بحكمة: يجب عليك استخدام العملات الافتراضية في لعبة Fallout Shelter بحكمة وعدم إنفاقها بشكل عشوائي، وذلك لتحقيق أقصى استفادة منها وتحسين تجربة اللعبة.

16. الاستمتاع بالأحداث الخاصة: يمكنك الاستمتاع بالأحداث الخاصة في لعبة Fallout Shelter والمشاركة فيها للحصول على المكافآت والعناصر الحصرية، وذلك لتحسين تجربة اللعبة وزيادة المتعة.

17. الاحتفاظ بالسكان الذين يمتلكون مهارات فريدة: يجب عليك الاحتفاظ بالسكان الذين يمتلكون مهارات فريدة وتوظيفهم في المهام الهامة، وذلك لتحسين إنتاجية الملجأ وتحقيق الأهداف.

18. الاستمرار في التحديث: يجب عليك الاستمرار في تحديث لعبة Fallout Shelter بشكل دوري، حيث تتوفر تحديثات جديدة بشكل مستمر تضيف مزيدًا من المميزات والتحسينات لتجربة اللعبة.

إليك المزيد من النصائح للعبة Fallout Shelter:

19. تجنب الإفراط في النمو: يجب عليك تجنب الإفراط في النمو في لعبة Fallout Shelter، حيث يمكن أن يؤدي النمو السريع إلى نقص الموارد وتدهور حالة السكان، وبالتالي يجب عليك الحفاظ على توازن بين النمو وإدارة الموارد.

20. الاستفادة من البطاقات الخاصة: يمكنك الاستفادة من البطاقات الخاصة في لعبة Fallout Shelter واستخدامها لتحسين مهارات السكان وتوفير المزيد من الموارد، وذلك للحصول على تجربة أفضل في اللعبة.

21. التعامل مع الأزمات: يجب عليك التعامل بشكل فعال مع الأزمات التي تحدث في لعبة Fallout Shelter، مثل الكوارث الطبيعية والهجمات العدوانية، وذلك عن طريق التخطيط الجيد وتوفير الموارد اللازمة وتدريب السكان على التعامل مع الأزمات.

22. الاستمرار في البحث: يجب عليك الاستمرار في البحث عن الموارد الجديدة والمزيد من الخبراء والمهارات الجديدة، وذلك لتحقيق النجاح في لعبة Fallout Shelter وتحسين تجربة اللعبة.

23. التفاعل مع الأصدقاء: يمكنك التفاعل مع الأصدقاء في لعبة Fallout Shelter عن طريق مشاركة الموارد والتعاون في المهام وتبادل الأفكار والاستراتيجيات، وذلك لتحسين تجربة اللعبة والحصول على المزيد من المتعة.

24. الاستمتاع بالرسومات: يمكنك الاستمتاع بالرسومات الجميلة والمصممة بشكل جيد في لعبة Fallout Shelter، وذلك لتحسين تجربة اللعبة والاستمتاع بالتفاصيل الجميلة في الملجأ والشخصيات.

25. الاستمرار في التطوير: يجب عليك الاستمرار في تطوير مهاراتك في لعبة Fallout Shelter وتحسين إدارة الملجأ وتحقيق المزيد من النجاح، وذلك للحصول على تجربة لعبة ممتعة ومثيرة.

عيوب لعبة fallout shelter مهكرة للاندرويد

على الرغم من أن لعبة Fallout Shelter ممتعة وإدمانية، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب، وهي:

1. الإعلانات المزعجة: تحتوي اللعبة على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل دائم، ويمكن أن تؤثر على تجربة اللعبة.

2. اللاعبين الذين يدفعون: تعتمد اللعبة على نظام الدفع الإلكتروني وتحتوي على العديد من الميزات التي يمكن الحصول عليها بمقابل مادي، وهذا قد يؤثر على تجربة اللاعبين الذين لا يرغبون في الدفع.

3. التكرار والروتينية: تتكرر المهام والأحداث بشكل متكرر في اللعبة، وهذا يمكن أن يجعلها مملة وروتينية بعد فترة من الوقت.

4. نقص التحدي: قد تفتقر اللعبة إلى بعض التحديات الحقيقية، حيث يمكن أن تصبح سهلة بشكل كبير بعد فترة من الوقت، وهذا يمكن أن يقلل من متعة اللعبة.

5. عدم وجود طريقة للتخزين السحابي: لا يوفر اللعبة طريقة للتخزين السحابي، مما يعني أنه إذا قمت بإزالة اللعبة أو تغيير الجهاز، فستفقد كل التقدم الذي قمت به في اللعبة.

6. نظام الإنتاج المتعطش للوقت: تستغرق الإنتاجية في اللعبة وقتًا طويلاً، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انتظار طويل للحصول على الموارد اللازمة.

7. الحدود الزمنية للأحداث الخاصة: تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث الخاصة التي تتطلب إكمالها في فترة زمنية محددة، وهذا يمكن أن يسبب ضغطًا على اللاعبين وعدم القدرة على إكمالها في الوقت المحدد.

إليك المزيد من العيوب التي يمكن ملاحظتها في لعبة Fallout Shelter:

8. القدرة المحدودة على التخصيص: يمكن للاعبين تخصيص الملجأ والشخصيات إلى حد ما، ولكن الخيارات المتاحة محدودة، ولا يمكن للاعبين تغيير العديد من الخصائص والمظاهر الأساسية للشخصيات والملجأ.

9. الصعوبة في الحصول على بعض الموارد: قد يكون من الصعب الحصول على بعض الموارد النادرة في اللعبة، وهذا يمكن أن يتطلب الكثير من الوقت والجهد للحصول عليها.

10. نظام التصادمات العشوائي: تعتمد اللعبة على نظام التصادمات العشوائي في المعارك، وهذا يمكن أن يجعل النتائج غير متوقعة ويؤثر على إستراتيجية اللاعبين.

11. الأحداث المكررة: تتكرر الأحداث في اللعبة بشكل متكرر، وهذا يمكن أن يجعلها مملة بعد فترة من الوقت.

12. الحد الأقصى لعدد السكان: يتم تحديد الحد الأقصى لعدد السكان في الملجأ، وهذا يمكن أن يقيد إمكانية اللاعبين في إدارة الملجأ وتحقيق الأهداف.

13. نظام العملات المعدودة: يمكن للاعبين الحصول على العملات المعدودة في اللعبة بسهولة، وهذا يمكن أن يقلل من الحماسة والتحدي في اللعبة.

14. الأحداث الخاصة الصعبة: تحتوي اللعبة على بعض الأحداث الخاصة الصعبة التي يصعب على اللاعبين إكمالها، وهذا يمكن أن يقلل من متعة اللعبة والقدرة على التقدم فيها.

15. الحدود الزمنية للتحديثات: يحتاج اللاعبون إلى الانتظار للحصول على التحديثات الجديدة في اللعبة، وهذا يمكن أن يسبب عدم الرضا والملل بين اللاعبين.

طريقة تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبة Fallout Shelter ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة Car Mechanic Simulator مهكره نقود لانهائية

تحميل لعبة gta vice city مهكرة نقود لا نهائية للاندرويد

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة نقود لا نهائية

Vault-Tec Sanctioned Holiday Celebrations have ended.
Money
تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية
تنزيل  تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية 

All Version

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكره نقود لانهائية
Fallout Shelter‏ 1.15.9 Mod
مايو 15, 2023 45 MB + 238 MB | 304 MB

معلومات المود:

Money
تحميل لعبة fallout shelter مهكرة نقود لا نهائية
Fallout Shelter‏ 1.15.7 Mod
أبريل 3, 2023 321.05 MB

معلومات المود:

Unlimited Money
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ