الرئيسية / الصور الفوتوغرافية / تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية
  • محدث
  • الإصدار 11.5.2.1
  • متطلبات التشغيل اندرويد 8.0
  • المطور FaceApp Technology Ltd
  • النوع الصور الفوتوغرافية
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 29.08% 29.08%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج faceapp

يعد FaceApp برنامجًا لإدارة الواجهة الخاص بتحويلات الوجه الديناميكية، حيث يتيح للمستخدم إضافة فلاتر وتأثيرات على صور وجهه الخاصة به، لتغيير مظهره بطرق متعددة. ويتمثل عمل FaceApp في إمكانية إجراء التحويلات البصرية المختلفة و تحسين مظهر الوجه وتغيير سنه ولون شعره والتعبير الوجهي المختلفة.

يمكن تعديل شكل الوجه بسهولة من خلال تغيير مظهر العيون، الأنف، الفم، الحاجبين وغيرها. و بإمكانك تعديل شكل وجهك إلى شكل مربع أو دائري أو بيضوي.

تعديل الطفرة الوراثية: استعمل العامل “مسن” أو “صغير” لتغيير مظهر وجهك وجعله يبدو أكبر أو أصغر سناً.

يمكن بسهولة تعديل طابع وجهك من ذكر لأنثى أو العكس بواسطة خيارات مثل “الرجل” أو “المرأة”.

يمكن تعديل الشكل الجسدي لتغيير الانتماء العرقي وتحويل ملامح الوجه إلى مختلفة مثل الإفريقية، الآسيوية، اللاتينية، العربية وغيرها باستخدام التقنيات الحديثة.

يمكن تزويد وجهك بالمزيد من الجمال واللمعان من خلال إضافة مستلزمات مثل النظارات والقبعات والخواتم والوشم والخطوط.

يمكن إضفاء تأثيرات ساحرة وغير عادية مثل التحول إلى شكل جمجمة أو زومبي.

تتضمن عملية تحسين صورتك وضع المؤثرات والفلاتر المختلفة مثل فلاتر الإضاءة والظلال ومؤثرات التباين والسطوع والضباب.

• العرض والمشاركة للنتائج: قم بتدقيق نتائجك على الشبكات الاجتماعية المختلفة أو الحفاظ عليها على شكل صور منفصلة.

هنا بعض معلومات إضافية عن FaceApp:

التطبيق المجاني FaceApp يمكن استخدامه بدون أي تكلفة وتستطيع تحميله دون عبء ماليّ. يتضمن البرنامج الإعلانات ويوفّر خدمة إمكانية الشراء داخل التطبيق.

• تعمل تطبيق FaceApp على أنظمة التشغيل iOS وAndroid. يجب تحميله على كل منصة لاستخدامها عليها.

FaceApp يتطلب إذن للوصول إلى الكاميرا والصور لتضمين التأثيرات والفلاتر. من الضروري التحقق من الإذنات قبل تثبيت التطبيق.

يجب الإستخدام المتزن لتطبيق FaceApp وتجنب استخدام ميزاته الجدلية مثل تحويل الجنس وتغيير العرق بمسؤولية.

يمكن أن تؤدي بعض خصائص تطبيق FaceApp، مثل “المرأة” أو “الرجل”، إلى عدم الرضا لدى بعض المستخدمين. لذا، يجب توخي الحذر وعدم استخدام هذه الميزات بدون موافقة.

لا يمكن ضمان المحتوى الذي يتم مشاركته عبر تطبيق FaceApp، ولا يجب أن تفترض أن جميع الصور التي يتم مشاركتها من قبل المستخدمين الآخرين قانونية أو مناسبة.

تمت إجراء عدة تحسينات على FaceApp لتحسين الخصائص وإصلاح الأخطاء. يجب تحديث التطبيق للحصول على أحدث المزايا والاستفادة من تجربة أفضل.

على الرغم من أن التطبيق FaceApp مجاني، إلا أنه يقوم بجمع وبيع بعض بيانات المستخدمين والصور لأغراض الإعلان من أجل تمويل نموه. لذلك، يجب على الأشخاص قراءة سياسة الخصوصية بعناية قبل استخدام هذا التطبيق.

هنا بعض معلومات إضافية عن FaceApp:

تم تصميم تطبيق FaceApp بواسطة مطور روسي يُدعى Wireless، وتقع مقره في مدينة سان بطرسبرغ بروسيا.

لم يتم فحص FaceApp بواسطة أي منصة تطبيقات رئيسية مثل آبل أو غوغل، وبالتالي فإن مستوى الخصوصية والأمان لم يتم تدقيقه بشكل كامل. يجب استخدامه على مسؤوليتك الشخصية.

يستطيع المبرمجون جمع بيانات المستخدمين وبيانات الصور والوجه وتسويقها لأغراض إعلانية وتسويقية، وعليه يجب على المستخدم قراءة سياسة الخصوصية بعناية ليفهم كيف يتم استخدام بياناتهم.

قد يحتوي تطبيق FaceApp على إعلانات غير مرغوب فيها، ومشتريات داخل التطبيق، واستثمارات صناعية محتملة. يسعى التطبيق إلى إغرائك لشراء ميزات إضافية ومحتوى حصري مقابل مبالغ معينة. كن حذراً من الإنفاق العشوائي داخل التطبيق.

تثير بعض ميزات تطبيق FaceApp الجدل، مثل ميزة تحويل الجنس وتغيير العرق، لذلك يجب التفكير في آثار استخدام هذه الميزات على الآخرين.

لا يجب أن تفترض أن كل الصور والمحتويات التي تم مشاركتها في تطبيق FaceApp قانونية ومناسبة للاستعمال. فبعض المستخدمين يُشاركُون محتوى مُسيء أو مُضلِّل دون قصد.

• تطبيق FaceApp مجاني ويمكن استخدامه بحرية ، ولكن سيحاول إقناع المستخدم بشراء ميزات إضافية وعروض إعلانية مدفوعة. يجب الحذر في النقر على أي عروض شراء داخل التطبيق إلا إذا كانت تتوافق مع احتياجات المستخدم ويعتبر قيمة مضافة.

حدث إصدار من FaceApp، الذي يتميز بالتحسينات المستمرة وإصلاح الأخطاء، من خلال الحصول عليه من متجر التطبيقات.

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(1)
تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(1)

مميزات برنامج faceapp مهكر اخر اصدار

هنا بعض مميزات لعبة Pocket Love:

تتوفر Pocket Love مجاناً للتحميل واللعب. يمكنك استخدام جميع خصائصها وميزاتها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقدماً أو إشتراكات.

تركز لعبة رومانسية على تطوير الروابط العاطفية والقصص الخيالية، وإذا كنت من محبي الرومانسية والخيال، فهذه اللعبة الأمثل لك.

يُمكنك أن تتفاعل مع شخصيات مختلفة، كلٌّ منها له شخصيته الخاصة وقصّته الفريدة، ولا تشعر بالضجر من أيٍ منهم.

تتضمن هذه القصة خيارات كثيرة رغم أنها محددة مسبقًا، وبالتالي يمكن للقارئ التحكم في استجابته لكل حوار أو موقف خلال القصة. كما يستطيع التأثير على تطوّر العلاقات بالشخصيات من خلال اختياراته المختلفة.

يمكنك تعزيز الرومانسية والشعور بالارتباط بالشريك عن طريق إرسال هدايا صغيرة ورسائل عاطفية وخاصة لهم.

لديك الفرصة لمشاركة أفضل لحظاتك وصور قصتك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي، فبإمكانك أن تخبرهم عن رومانسيتك وتشاركها معهم.

تتمتع اللعبة بتحديثات مستمرة ومجانية حيث يقوم المطورون بإضافة ميزات ومحتوى جديد للحفاظ على جاذبية اللعبة وإثارتها، وبالتالي فلن تشعر بالملل.

هناك مزيد من المعلومات المفصلة حول مميزات لعبة Pocket Love.

يتمتع تطبيق Pocket Love بصفة مجانية للعب، حيث يتاح للمستخدمين تنزيل التطبيق والاستمتاع بجميع مميزاته ووظائفه دون الحاجة إلى أية مشتريات او اشتراكات مسبقة، وبالتالي لا يتوجب عليك دفع أي تكاليف للاستمتاع باللعب.

Pocket Love هي قصة رومانسية جذابة تركز على الخيال وتطوير العلاقات الرومانسية. يضم مؤامرة شيقة مع أحداث غير متوقعة. إذا كنت من محبي الرومانسية ، فيجب أن تجرب هذه اللعبة.

يتمتع البرنامج بمجموعة متنوعة من الشخصيات، بحيث يمكنك التعامل معهم بكل سهولة وكل شخصية لها قصتها وشخصيتها الخاصة، ولن تشعر بالملل أبدًا من أي منهم بسبب التنوع الكبير فيهم.

توجد العديد من الخيارات والنتائج: على الرغم من أن القصة قد حُددت مسبقاً، إلا أن هناك خيارات عديدة حول كيفية التعامل مع كل موقف. بإمكانك التأثير في علاقتك وتأثيرات القصة بالاختيارات التي تقوم بها.

يمكنك إثراء الجانب الرومانسي من علاقتك مع شريكك عن طريق إرسال هدايا ورسائل عاطفية صغيرة، مما يساهم في تعزيز الرومانسية بينكما وزيادة الشعور بالترابط العاطفي.

يمكنك المشاركة في لحظات فرحك مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض أحلى صورك. سيكون أصدقاؤك سعداء لمعرفة تفاصيل الحب في حياتك.

توفير تحديثات مستمرة ومجانية: يُضيف المطورون بشكل مستمر محتوى ومزايا جديدة مجانية للحفاظ على سير اللعبة.

تتوفر مزيد من المعلومات حول مميزات لعبة “بوكيت لوف”.

تتضمن Pocket Love قصة حب غنية بالتفاصيل، حيث تتألف من 12 حلقة وتضم 200 مشهدًا ونهايات متعددة. تتميز بالعديد من المفاجآت واللفات الدرامية في القصة التي تجعلها ممتعة وجذابة للقراءة.

يتميز Pocket Love بشخصيات معقدة وقصصها المتنوعة، فلا يوجد نمط محدد فيه. يمكن التفاعل مع مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة بما في ذلك البطل والبطلة وأصدقائهم وأعدائهم وأسرهم، حيث يتميز كل فرد بأهداف ودوافع خاصة به.

تحتوي هذه اللعبة على عدة نهايات مختلفة وفقاً لاختيارك، رغم وجود قصة واحدة إلا أن ذلك لا يؤثر على نهايتها والتي تتوقف على الخيارات التي تتخذها. تتوفر أكثر من عشر نهايات متنوعة لكل شخصية تعتمد على مسار علاقتك المختلفة.

يمكن تعزيز النشاطات الرومانسية بالقيام بأنشطة إضافية، مثل الخروج مع الشريك لقضاء وقت ممتع، كالذهاب إلى السينما أو الذهاب في رحلة مفاجئة أو حتى جلسة فعاليات. بالإضافة إلى إرسال الرسائل والهدايا.

• مشاركة مع الأصدقاء وجوانب متشابهة: بفضل خاصية المشاركة ، يمكنك نشر أجمل مشاهد القصة الرومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي وإرسالها للأصدقاء لمعرفة من يشبهك بالشخصية الرومانسية أكثر!

نحن متواصلون في تطوير اللعبة بتحديثات مستمرة ومجانية، لتحسين محتواها وإضافة شخصيات وأنشطة جديدة، وذلك لكي تظل اللعبة دائما ممتعة ولا تشعر بالقدم أو الملل.

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(2)
تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(2)

نصائح برنامج faceapp النسخة المدفوع

“Here are some tips to enhance your experience with the Pocket Love game:” هذا بعض الأفكار المقترحة لتطوير تجربتك مع لعبة الحب الجيبية.

• اقرأ القصة وتعامل مع شخصيات متعددة واختر طرقًا مختلفة للوصول إلى نهايات متنوعة. هناك العديد من الطرق التي يمكن الوصول بها إلى نفس النتيجة، ولكل طريق نقاط إيجابية وسلبية. ارغب في مشاهدة كل جانب!

لا تستعجل في اتخاذ القرارات، فاستمتع بالمسير والتحديات، فهناك وقت كافٍ لاستكشاف كافة الخيارات والعلاقات بلا ضغط أو عجلة من أمرنا. لذا، لا حاجة للإسراع بالوصول إلى نهاية اللعبة.

تفاعل مع الأشخاص بشكل فردي عن طريق إرسال الرسائل والهدايا الصغيرة، واطلع على ما يهمهم وما يحتاجونه لتكون أكثر رومانسية، ولا تترك الأمر على الطبيعة.

استخدم أنشطة رومانسية مسلية مثل الخروج إلى حفلات السينما أو التخييم في الطبيعة، أو جلسات فنية مثل الرسم أو الموسيقى لجعل الأوقات أكثر متعة ورومانسية. لا تقتصر الرومانسية على الحديث فقط.

يمكنك زيادة جاذبية الأشياء بالاستمتاع بأفلام رومانسية أو الاستماع للموسيقى العاطفية خلال ممارسة لعبتك. هذا سيدفعك للارتباط بشخصيتك وقصتك أكثر.

لا تخاف من إعادة البدء. إذا لم تستمتع بالمسار الذي تسلكه، فأعد بدء اللعبة واختر شخصيات جديدة أو مسارًا مختلفًا. لا يوجد شيء مخزي في إعادة البدء من جديد في اللعبة!

هنا بعض النصائح الإضافية لتحسين تجربتك في لعبة الحب الجيبية:

استخدم خاصية إرسال الهدايا والرسائل لمشاركة شريكك لحظات حميمة. عندما ترسل له شيئاً بسيطاً تبين اهتمامك به، سيشعر بالاهتمام والتقدير.

يمكنك اقتراح تاريخين رومانسيين مثل عشاء قمار أو رحلة سفاري أو حفلة رقص. الخروج وتقاسم اللحظات الممتعة معًا سوف يعزز علاقتكما.

يمكن استخدام وظيفة المشاركة لمشاركة اللحظات الجميلة والرومانسية من قصتك مع أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسوف يكونوا سعداء برؤية هذه اللحظات. وهذه الطريقة مفيدة أيضاً للاحتفاظ بذكريات جميلة من اللعبة.

تمتع بكل لحظة! تذكر أن هذه اللعبة فقط، لذا لا داعي للإجهاد لإنهائها بسرعة. استمتع بالتعرف عليها واتخاذ القرارات بدون عجل. لا تنس أن الرحلة هي جزء من المتعة!

في حال وجدت لحظة أو حوارًا ممتعًا للغاية، فلا تتردد في إعادة القراءة أو المشاهدة مرات عدة. هذه اللحظات الصغيرة التي تجعلنا نشعر بالسعادة هي ما يميز تجربتنا.

إذا شعرت بعدم الرضا عن مسار معين، فلا تتردد في البدء من جديد. في هذه اللعبة، لا يوجد عيب في إعادة بدء القصة من جديد مع أشخاص جدد أو اختيار مسار مختلف. استمتع بكل تجربة تخوضها!

فيما يلي بعض التوصيات الأخيرة لتعزيز تجربتك مع لعبة بوكيت لوف:

استخدم وظيفة إعادة التشغيل لإعادة بدء اللعبة من البداية وتجربة مسار جديد مع شخصيات أخرى. يعتبر هذا الخيار مثاليًا لمن يرغبون في تجربة شيء جديد تماماً والشعور بجو التفاجؤ مرة آخرى.

استخدم مساحات الحوار للحصول على نصائح جديدة وإكتشاف أسرار كيفية جذب انتباه الأفراد. يتميز كل فرد بنقاط قوة وضعف فريدة لذا استخدمها كميزة لصالحك!

استمتع بالمشاهد الرومانسية واعيدها أكثر من مرة، حيث تمثل هذه اللحظات الصغيرة السعيدة العنصر السحري للعبة. استمتع بها بكل قلبك.

يمكن التفاعل مع المجتمع بمشاركة النصائح وصور القصص على وسائل التواصل الاجتماعي، وستزداد سعادتك من خلال اللعب مع آخرين ممن يفضلون هذه اللعبة.

استخدم الخدمات المتاحة مثل تحديد المواعيد وإرسال الهدايا لتعبر عن حبك واهتمامك بشريكك، حتى بعد انتهاء اللعب معهم. فالحب والرومانسية لا ينتهيان مع نهاية اللعبة، لذا استمر في إظهار اهتمامك بشريكك.

لا تنسَ أن الغاية من هذِه اللعبة هي قضاء وقت مسلٍ مع الأحباء. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بكل لحظة من هذهِ الرحلة؛ لأنه لن يُسمَح لك بإعادتها مرةً أخرى. استمتع باللحظات وخلق ذكرياتٍ سعيدة!

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(3)
تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(3)

عيوب برنامج faceapp النسخة مهكر

يمكن تحديد بعض النواقص في لعبة الحب الجيبية على النحو التالي:

تُلخص المقالة التالية في اللغة العربية: تشير الفقرة إلى أنّ القصة مُحدّدة مِسْبَقًا، ورغم وجود العديد مِن الخيارات والمُسَارَات المُخْتَلِفَة، إلّا أنّها لن تؤدّي إلى أيّ مفاجآت كبيرة أو نهايات غير متوقعة، وبالتَّالي فإنّه يُعرَف بصورةٍ عامَّة كَيْف ستتطوَّر الأحداث.

رغم أن تطبيق Pocket Love مجاني ، فإن محتواه محدود ولا يتضمن سوى 12 حلقة مع عدد قليل جداً من الشخصيات والأنشطة والمشاهد. يمكن للمستخدمين أن يشعروا بالملل سريعًا ولا يستمتعوا باللعبة.

تعاني اللعبة من ضعف المحتوى الدينامي، حيث لا يتم وجود أي تحديثات جديدة أو مواسم جديدة لزيادة الاهتمام باللعبة، وإذا كان هناك أي محتوى غير متاح، فإن ذلك سوف يجعل اللعبة تبدو قديمة خلال فترة قصيرة.

• أكثر من اللازم من الرومانسية: على الرغم من أن اللعبة تتميز بعنصر الرومانسية، فإنها قد تكون دون شك زائدة في هذا المجال ولا تتسم بالواقعية بالنسبة لبعض اللاعبين. ومن الممكن أن يشعر البعض بالازدحام وعدم الارتياح مع هذا النوع من المشاعر المبالغ فيها وغير الواقعية.

• توجه الفقرة بشكل رئيسي إلى الإناث: على الرغم من أن يمكن لكل من الجنسين الاستمتاع باللعبة، إلا أنها تشير بشكل خاص إلى الإناث من خلال تركيزها على العلاقات الرومانسية. قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في الاندماج فيها.

ر متكاملة ، يمكن شراء المحتوى الإضافي داخل اللعبة ببعض المال. ومع ذلك ، فإنه يتم تقييد البعض من اللاعبين الذين لا يمكنهم شراء هذا المحتوى الإضافي بسبب قيود مالية أو أخرى.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول العيوب الموجودة في لعبة “Pocket Love”.

• تتميز القصة بالتحديد الزائد مسبقاً: على الرغم من وجود خيارات ومسارات مختلفة، إلا أن النتائج محددة مسبقاً ولا يوجد نهايات واضحة أو مفتوحة. ينتهي كل شيء بنفس المكان الذي بدأ فيه دون أي تأثير حقيقي على اللعبة بناءً على اختياراتك.

• النطاق المحتوى قليل للغاية: تتضمن اللعبة 12 حلقة فقط، 4 شخصيات أساسية وعدد محدود من الأنشطة. قد تصبح اللعبة مملة بسرعة، ولا يوجد محتوى كافٍ للاستمرار في اللعب لفترات زمنية طويلة.

ترجمة الفقرة: – إستنفاد المحتوى المتنوع وعدم التجديد: لا يتم الإعلان عن أية فصول جديدة أو تحديثات كبرى للمحتوى، ويتم إضافة المحتوى الجديد ببطء شديد، مما يؤدي إلى ظهور اللعبة بشكل قديم وشبه متوقف، وعدم وجود أي حافز للإستمرار في اللعبة.

تعتبر الرومانسية أحياناً مبالغ فيها وغير واقعية: رغم وجود العنصر الرومانسي كجزء أساسي في اللعبة، إلا أن بعض اللاعبين يحسون بغرابة مستوياتها الزائدة عن الحدود في الحد من الواقعية، وليس الجميع يشعرون بالارتياح في التعامل معها.

الفقرة المقصودة: موجهة بشكل أساسي للإناث: على الرغم من أنه يمكن لكل من الذكور والإناث الاستمتاع باللعبة، إلا أن اللعبة تركز بشكل قوي على العلاقات الرومانسية مما يجعلها تبدو موجهة بشكل أساسي للإناث. فليس كل شخص يشعر بالراحة مع هذا التوجه.

يوجد أي خيار للدفع أو الاشتراكات: المفترض أنه يمكن الحصول على Pocket Love مجانًا ، فلا توجد خيارات مالية أو اشتراكات متعلقة بها.

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(4)
تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية(4)

طريقة تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج faceapp  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار

تحميل تطبيق Pencil Sketch مهكر جميع المميزات

تحميل برنامج ريميني remini مهكر 2023 النسخة المدفوعة اخر اصدار

Introducing multi-window compatibility and a refined UI for foldable and tablet devices. Additionally, we've enhanced the Background Tool by improving zoom and mirror features!
Pro Unlocked
تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية
تنزيل  تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية 
Pro Unlocked
Faceapp MOD PRO
تنزيل - 41.93MB

All Version

تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية
FaceApp: محرر الوجوه 11.6.0 Mod
يوليو 3, 2023 60 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked
تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية
FaceApp: محرر الوجوه 11.5.2.1 Mod
يونيو 17, 2023 60 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked
تحميل برنامج faceapp مهكر بريميوم اخر تحديث
FaceApp: محرر الوجوه 11.3.2.2 Mod
مارس 17, 2023 59.15 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked, No Watermark
تحميل برنامج faceapp مهكر النسخة المدفوعة بدون علامة مائية
FaceApp: محرر الوجوه 11.3.2 Mod
فبراير 26, 2023 39.01 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked, No Watermark
تحميل FaceApp : محرر الوجوه اخر اصدار مهكر
FaceApp: محرر الوجوه 11.2.0 Mod
يناير 21, 2023 58.73 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked, No Watermark
All Versions

2 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية […]

  2. […] تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة بدون علامة مائية […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ