الرئيسية / الاتصال / تحميل تطبيق callapp contacts مهكر

تحميل تطبيق callapp contacts مهكر

تحميل تطبيق callapp contacts مهكر
  • محدث
  • الإصدار 2.074
  • متطلبات التشغيل اندرويد 6.0
  • المطور CallApp Caller ID Call Recorder & Spam Blocker
  • النوع الاتصال
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 26.25% 26.25%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى تطبيق callapp contacts

تطبيق CallApp Contacts هو تطبيق يستخدم في إدارة جهات الاتصال على الهاتف الذكي. يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات والوظائف التي تجعله أكثر فائدة وجاذبية للمستخدمين، ومن بين هذه الميزات:

1- يقوم التطبيق بدمج جميع جهات الاتصال من حساباتك المختلفة مثل جوجل وفيسبوك وتويتر وغيرها في مكان واحد، مما يجعل من السهل العثور على جهات الاتصال الخاصة بك.

2- يتيح لك التطبيق إضافة معلومات إضافية لجهات الاتصال، مثل العنوان والبريد الإلكتروني والصورة الشخصية وغيرها.

3- يمكن للمستخدمين إجراء الاتصالات وإرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو مباشرةً من التطبيق، دون الحاجة إلى الانتقال إلى تطبيقات الهاتف الأخرى.

4- يتضمن التطبيق ميزة الكشف عن المتصل، حيث يقوم التطبيق بعرض معلومات إضافية عن الشخص الذي يتصل بك، مثل الاسم والعنوان والسجل الهاتفي الخاص به، وهذا يساعد على تحديد هوية المتصل والتعرف على المكالمات غير المرغوب فيها.

5- يتميز التطبيق بميزة تحديد المكالمات الغير مرغوب فيها والمزعجة وحجبها تلقائياً، مما يساعد على تجنب استقبال المكالمات غير المرغوب فيها.

6- يتضمن التطبيق أيضاً ميزة البحث السريع، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الجهات الاتصال بسهولة باستخدام الكلمات الرئيسية والعبارات.

7- يقوم التطبيق أيضاً بتنظيم جهات الاتصال بشكل ذكي، حيث يقوم بتصنيف الاتصالات حسب الأصدقاء والعائلة والعمل وغيرها، مما يجعل من السهل العثور على جهات الاتصال المطلوبة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإجراء مكالمات فيديو وتبادل الملفات والصور والمقاطع الصوتية، مما يجعله تطبيقاً شاملاً ومفيداً لإدارة جهات الاتصال على الهاتف الذكي.

بالإضافة إلى الميزات التي تم ذكرها سابقاً، فإن تطبيق CallApp Contacts يوفر أيضاً:

1- ميزة التعرف على المكالمات الواردة من أرقام غير مسجلة في جهات الاتصال، حيث يقوم التطبيق بالبحث في قاعدة البيانات الخاصة به لتحديد هوية المتصل وعرض معلومات إضافية عنه.

2- ميزة الحماية من المكالمات الاحتيالية والرسائل النصية الاحتيالية، حيث يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة لرصد الأرقام الخطرة وحظرها تلقائياً.

3- ميزة البحث عن الأرقام الدولية، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الأرقام الدولية ومعرفة الرمز البريدي الدولي المرتبط بها.

4- ميزة تخصيص نغمات الرنين والرسائل النصية لكل شخص في قائمة الاتصال، حيث يمكن للمستخدمين تحديد نغمات مختلفة لكل شخص في القائمة.

5- ميزة البحث عن الأصدقاء والمستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الأصدقاء والمستخدمين على منصات مثل فيسبوك وتويتر ولينكد إن وإضافتهم إلى قائمة جهات الاتصال.

6- ميزة إنشاء مجموعات الاتصال، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات وإدارة الاتصالات والمحادثات معهم.

7- ميزة التحكم في الاتصالات المختلفة، حيث يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الاتصال لكل شخص في قائمة الاتصال، مثل تحديد وقت الاتصال وتحديد إعدادات الصوت والفيديو وغيرها.

بشكل عام، يمكن القول إن تطبيق CallApp Contacts هو تطبيق شامل لإدارة جهات الاتصال على الهاتف الذكي، يوفر العديد من الميزات المفيدة والفعالة للمستخدمين، ويساعد على تحسين تجربة الاتصال والتواصل عبر الهاتف الذكي.

مميزات تطبيق callapp contacts مهكر اخر اصدار

تطبيق CallApp Contacts يتميز بالعديد من الميزات المفيدة والجذابة للمستخدمين، ومن بين هذه الميزات:

1- إدارة جهات الاتصال: يتيح التطبيق للمستخدمين إدارة جميع جهات الاتصال في مكان واحد مع دمج جهات الاتصال من حساباتهم المختلفة، مثل جوجل وفيسبوك وتويتر وغيرها. كما يتضمن التطبيق ميزة التحكم في الاتصالات المختلفة وتصنيفها حسب الأصدقاء والعائلة والعمل وغيرها.

2- الكشف عن المتصل: يعرض التطبيق معلومات إضافية عن الشخص الذي يتصل بك، مثل الاسم والعنوان والسجل الهاتفي الخاص به، وهذا يساعد على تحديد هوية المتصل والتعرف على المكالمات غير المرغوب فيها.

3- حماية الخصوصية: يتضمن التطبيق ميزة التحكم في الخصوصية، حيث يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنه الوصول إلى معلومات جهات الاتصال ومن يمكنه الاتصال بك.

4- حماية من المكالمات الاحتيالية: يستخدم التطبيق قاعدة بيانات ضخمة لرصد الأرقام الخطرة وحظرها تلقائياً، مما يساعد على حماية المستخدمين من المكالمات الاحتيالية.

5- الدردشة الجماعية: يتضمن التطبيق ميزة الدردشة الجماعية، حيث يمكن للمستخدمين الدردشة مع جميع أصدقائهم وزملائهم في مكان واحد، ويمكن تحديد مجموعات الدردشة وإدارة الاشتراكات بسهولة.

6- تحديث معلومات الاتصال: يقوم التطبيق بتحديث معلومات جهات الاتصال تلقائياً، حيث يقوم بالبحث عن معلومات جديدة عن الأصدقاء والعائلة والزملاء ويضيفها تلقائياً إلى قائمة جهات الاتصال.

7- الإشعارات المخصصة: يتضمن التطبيق ميزة الإشعارات المخصصة، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص الإشعارات لكل شخص في قائمة جهات الاتصال، مما يساعد على تحديد الأولويات في الرد على الرسائل والمكالمات.

8- واجهة المستخدم البسيطة: يتميز التطبيق بواجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الميزات والوظائف بسهولة دون الحاجة إلى تعلم مهارات جديدة.

9- دعم اللغات المختلفة: يدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى، مما يجعله ملائماً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

10- تخصيص التطبيق: يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة، مثل تغيير الخلفيات والألوان وتحديد الرموز البريدية للأصدقاء والعائلة والزملاء، مما يجعل التطبيق شخصياً وفعالاً لإدارة جهات الاتصال على الهاتف الذكي.

إضافة إلى المميزات التي ذكرتها سابقاً، يتضمن تطبيق CallApp Contacts المزيد من المميزات المفيدة، ومن بينها:

11- التعرف على المكالمات الواردة: يعرض التطبيق معلومات إضافية عن المتصل الوارد، مثل الصورة الشخصية والعنوان والشركة التي يعمل بها، وذلك يساعد على تحديد هوية المتصل وتحديد الأولويات في الرد على المكالمات.

12- إرسال واستقبال الرسائل الصوتية: يتيح التطبيق إرسال واستقبال الرسائل الصوتية بسهولة، مما يساعد على التواصل بسرعة وفعالية.

13- تسجيل المكالمات: يسمح التطبيق بتسجيل المكالمات الهاتفية بسهولة، مما يساعد على الاستماع إلى المكالمات لاحقاً وتحليلها ومراجعتها.

14- مزامنة البيانات: يتيح التطبيق مزامنة جهات الاتصال والمحادثات والإعدادات عبر أجهزة متعددة، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى بياناتهم في أي وقت ومن أي مكان.

15- خاصية البحث: يتيح التطبيق البحث عن جهات الاتصال والمحادثات والرسائل بسهولة، مما يساعد على العثور على المعلومات بسرعة وفعالية.

16- توفير مساحة التخزين: يتيح التطبيق تحرير مساحة التخزين على الهاتف الذكي، حيث يمكن للمستخدمين إزالة المحادثات القديمة والملفات غير الضرورية لتحرير المساحة.

17- دعم الاتصال بالمؤتمرات: يتيح التطبيق الاتصال بالمؤتمرات الهاتفية بسهولة، مما يساعد على التواصل مع مجموعة كبيرة من الأشخاص في وقت واحد.

18- دعم الاتصال بتقنية الفيديو: يتيح التطبيق الاتصال بتقنية الفيديو بسهولة، مما يساعد على التواصل بشكل أفضل وأوضح مع الأصدقاء والعائلة والزملاء.

بشكل عام، يعد تطبيق CallApp Contacts أداة مفيدة وفعالة لإدارة جهات الاتصال على الهاتف الذكي، ويمكن أن يكون خياراً جيداً للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تنظيم وإدارة جهات الاتصال بسهولة وفعالية.

نصائح تطبيق callapp contacts مهكر من ميديا فاير

إذا كنت تستخدم تطبيق CallApp Contacts لإدارة جهات الاتصال على هاتفك الذكي، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل استفادة من التطبيق:

1- تحديث جهات الاتصال بشكل دوري: ينصح بتحديث جهات الاتصال بشكل دوري، حيث يمكن للتطبيق تحديث معلومات جهات الاتصال تلقائياً وإضافة معلومات جديدة، مثل الأرقام الهاتفية والعناوين والصور الشخصية.

2- تفعيل خاصية حماية الخصوصية: ينصح بتفعيل خاصية حماية الخصوصية في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنه الوصول إلى معلومات جهات الاتصال ومن يمكنه الاتصال بك.

3- تفعيل حماية من المكالمات الاحتيالية: ينصح بتفعيل حماية من المكالمات الاحتيالية في التطبيق، حيث يمكن للتطبيق حظر الأرقام الخطرة تلقائياً وتحذير المستخدمين من المكالمات الاحتيالية.

4- استخدام ميزة التحكم في الاتصالات: ينصح بتصنيف الاتصالات المختلفة حسب الأصدقاء والعائلة والعمل وغيرها، وذلك يساعد على تحديد الأولويات في الرد على المكالمات والرسائل.

5- تفعيل ميزة التحكم في الإشعارات: ينصح بتفعيل ميزة التحكم في الإشعارات لكل شخص في قائمة جهات الاتصال، وذلك يساعد على تحديد الأولويات في الرد على الرسائل والمكالمات.

6- تحرير مساحة التخزين: ينصح بتحرير مساحة التخزين على الهاتف الذكي بإزالة المحادثات القديمة والملفات غير الضرورية، وذلك يسمح بتحسين أداء الهاتف وتسريعه.

7- تخصيص التطبيق: ينصح بتخصيص التطبيق وفقاً لاحتياجاتك الخاصة، مثل تغيير الخلفيات والألوان وتحديد الرموز البريدية للأصدقاء والعائلة والزملاء.

8- مراجعة إعدادات التطبيق: ينصح بمراجعة إعدادات التطبيق بشكل دوري للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.

بالتأكيد، إليك المزيد من النصائح التي يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل استفادة من تطبيق CallApp Contacts:

9- استخدام خاصية الملاحظات: يمكن للمستخدمين استخدام خاصية الملاحظات في التطبيق لتدوين معلومات إضافية حول جهات الاتصال، مثل تاريخ الميلاد والمواعيد الهامة وغيرها.

10- الاستفادة من ميزة البحث السريع: يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة البحث السريع في التطبيق للعثور على جهات الاتصال والرسائل والمحادثات بسرعة وفعالية.

11- تفعيل النسخ الاحتياطي: ينصح بتفعيل النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال والرسائل والمحادثات، حيث يمكن للمستخدمين استعادة البيانات في حالة فقدانها أو تعطل الهاتف.

12- تفعيل خاصية الحفظ التلقائي: ينصح بتفعيل خاصية الحفظ التلقائي في التطبيق، حيث يمكن للتطبيق حفظ جهات الاتصال الجديدة تلقائياً وإضافتها إلى القائمة الرئيسية.

13- تحديد الأصدقاء المفضلين: ينصح بتحديد الأصدقاء المفضلين في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جهات الاتصال المفضلة بسهولة وفعالية.

14- تجربة المزيد من الميزات: ينصح بتجربة المزيد من الميزات المتاحة في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف ميزات جديدة ومفيدة لإدارة جهات الاتصال بشكل أفضل.

15- الاستفادة من تحديثات التطبيق: ينصح بتحديث التطبيق بشكل دوري، حيث يمكن للتطبيق تحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة وتحسين الأمان.

16- الحفاظ على الأمان والخصوصية: ينصح بالحفاظ على الأمان والخصوصية عند استخدام التطبيق، وذلك عن طريق تفعيل خيارات الحماية وتجنب تحميل التطبيقات غير الموثوقة.

باستخدام هذه النصائح، يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل استفادة من تطبيق CallApp Contacts وإدارة جهات الاتصال بشكل أفضل وفعالية.

عيوب تطبيق callapp contacts مهكر مدفوع

مثل أي تطبيق آخر، يوجد بعض العيوب التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند استخدام تطبيق CallApp Contacts، ومن بين هذه العيوب:

1- تتطلب بعض الميزات اشتراكاً مدفوعاً: يتطلب استخدام بعض الميزات في التطبيق اشتراكاً مدفوعاً، مثل ميزة التحكم في الإشعارات وحماية من المكالمات الاحتيالية.

2- عدم دعم جميع اللغات: يدعم التطبيق اللغات الرئيسية المستخدمة عالمياً، ولكنه لا يدعم جميع اللغات، مما يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدمين في بعض البلدان.

3- تباين جودة معلومات جهات الاتصال: يعتمد التطبيق على مصادر متعددة لجمع معلومات جهات الاتصال، مما يؤدي إلى تباين جودة المعلومات ودقتها في بعض الأحيان.

4- عدم توافر بعض الميزات على جميع الأجهزة: قد لا تكون بعض الميزات المتاحة في التطبيق متاحة على جميع الأجهزة، مما يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدمين.

5- استهلاك البطارية: يمكن لاستخدام التطبيق لبعض الميزات أن يستهلك البطارية بشكل أكبر من التطبيقات الأخرى.

6- عدم توافق التطبيق مع جميع الأنظمة: قد لا يعمل التطبيق بشكل صحيح على جميع أنظمة التشغيل القديمة أو الأجهزة القديمة.

على الرغم من هذه العيوب، فإن تطبيق CallApp Contacts لا يزال يعد واحداً من أفضل تطبيقات إدارة جهات الاتصال المتاحة حالياً، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من العديد من الميزات المفيدة التي يوفرها.

طريقة تحميل تطبيق callapp contacts مهكر

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق callapp contacts مهكر  بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل تطبيق callapp contacts مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل تطبيق callapp contacts مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق callapp contacts مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق callapp contacts ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق serenity مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق PictureThis مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Lensa مهكر جميع الفلاتر

We regularly update our app so you can have the best communication experience! Bug fixes OTP fixes Search fixes A free gift is available every 24 hours in our store Android 12 Drive Mode fixes Social media feed for contacts
Premium, Vip Unlocked
معلومات المود:

  • Premium Unlocked

تحميل تطبيق callapp contacts مهكر
تنزيل  تحميل تطبيق callapp contacts مهكر 
Premium, Vip Unlocked
معلومات المود:

  • Premium Unlocked

CallApp 2.060 MOD APK
تنزيل - 41.3 MB
CallApp 2.056 MOD APK
تنزيل - 47.9 MB
CallApp 2.074 NORMAL APK
تنزيل - 45.61 MB

All Version

تحميل تطبيق callapp contacts مهكر
CallApp: معرفة وحظر المكالمات 2.074 Mod
مايو 16, 2023 30 MB

معلومات المود:

Premium, Vip Unlocked
تحميل برنامج callapp مهكر اخر اصدار
CallApp: Caller ID & Block‏ 2.042 Mod
مارس 4, 2023 37.16 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ