/ العاب / سباق / لعبه اسفلت 8 مهكره

لعبه اسفلت 8 مهكره

Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 1
Rate this post
32.25% 32.25%
Rate this post

لعبه اسفلت 8 مهكره

تعد لعبه اسفلت 8 مهكره جزءًا من سلسلة ألعاب Asphalt التي تقدمها Gameloft، وتحتوي على أكثر من 300 سيارة مرخصة، وسباقات زاخرة بالإثارة، وأكثر من 75 شاحنة، ووضع لعب مع الاتصال بالإنترنت وبدونه. ويمكنكم اللعب في الوضع اللاعب الفردي وكذلك متعدد اللاعبين.

توفر لعبة محاكاة قيادة السيارات هذه وضعي لاعب فردي ومتعدد اللاعبين فضلاً عن فرص عديدة لتنفيذ حركات الانزق على الأسفلت. اكتشفوا السيناريوهات والمناظر الطبيعية، بدءًا من صحراء نيفادا وصولاً إلى طوكيو. تحديات مختلفة، وفعاليات محدودة المدة، وسيارات متنوعة بانتظاركم.

سيارات ودراجات بخارية فاخرة مُرخّصة

بإمكانكم خوض تجربة سباقات سيارات سريعة في لعبة لعبه اسفلت 8 مهكره مع ما يزيد على 300 سيارة ودراجة عالية الأداء بانتظاركم لتقودوها، وتنزلقوا بها، وتضعوها تحت الاختبار على الأسفلت. تنتمي الطُرز الفارهة لأفضل الشركات المُصنّعة للسيارات المُرخّصة، مثل Lamborghini وBugatti وPorsche وغيرها الكثير، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من دراجات السباقات البخارية.
قم بتخصيص سيارات السباق والدراجات البخارية وصممها لتعبر عن نفسك. اجمع السيارات المتطورة والفارهة ونفّذ حركات الانزلاق بينما تستكشف سيناريوهات وعوالم جديدة.

احصل على لعبه اسفلت 8 مهكره بمميزات كبيره

انطلق على المنحدرات وارتقِ بالسباق فوق قواعد الفيزياء بينما تتحرر من قيود الجاذبية وتنطلق نحو السماء وأنت على متن سيارتك أو دراجتك.
نفّذ حركات الدوران الأفقي وقفزات بزاوية 360 درجة بينما تتنافس ضد خصومك، لكن يمكنك كذلك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو وضع اللاعب الفردي. قم بإجراء مناورات في الهواء بينما تنفّذ حركات استعراضية على متن سيارت أو دراجتك البخارية لتبلغ سرعتك القصوى وتصل إلى خط النهاية في أسرع وقت.
تحكم في التخصيص حيث يمكنك إعادة تنظيم الأيقونات وعناصر التحكم على الشاشة بالطريقة التي تفضلها لتُخصص أسلوب لعبك وتُحسنه.

سيل محتويات لا نهائي للمتسابقين السريعين

استمتع بالتجربة الكاملة للعبة اسفلت 8 مهكره، حيث يتم تحديثها بمحتوى إضافي بشكل متكرر. العب في المواسم المختلفة والفعاليات المباشرة في وضع المهنة، بالإضافة إلى الكثير من التحديات لسائقي السيارات والدراجات البخارية.
ألق نظرة على وضعي العدوى والانزلاق عند البوابة لتحظى بتجربة سباقات مُعدلة. واربح أفضل الجوائز في كؤوس الوقت محدودة المدة، والتي تتضمن الوصول المبكر إلى بعض من أحدث السيارات في اللعبة.

تجربة سباقات فردية ومتعددة اللاعبين

تجهّز بالعتاد لخوض إثارة اللاعبين المتعددين المتزامنة في المواسم والدوريات. وتسابق ضد اللاعبين الآخرين لتحرز النقاط وتفتح قفل الجوائز في مواسم السباق محدودة المدة.

مميزات لعبه اسفت 8 مهكره

  • فلوس لا نهائية

  • شراء سيارات مدفوعه

  • لعبة سباقات سيارات مدهشة ومجانية

     

  • تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

     

  • مطبات هوائية تنقل سيارتك لتسابق فى الهواء حيث يمكنك المناورة والقيام باستعراضات بهلوانية.

     

  • 56 سيارة حديثة تحتوى على أحدث موديلات السيارات الخارقة

     

  • حلبات السباق في 9 أماكن جديدة بتجربة قيادة مختلفة.

     

  • وضع المهنة Career Mode يحتوى على 8 مواسم ب 180 حدث مختلف.

     

  • يمكنك منافسة أصدقائك فى سباقات غير متزامنة لا تتطلب وجود كليكما اونلاين فى نفس الوقت.

     

  • جرافيك رائع مذهل بإستخدام أحدث تكنولوجيا الجرافيكس والفيزيكس المتاحة مع مؤثرات صوتية رائعة.

     

  • لوحة شرف تضم أعلى المتسابقين نقاطا حاول أن تصل للمراكز الأولى.

شاهد ايضا

لاكي باتشر lucky patcher

ثمة وعد بأن يحمل العام القمري الجديد تحديات ومنافسات وجوائز جديدة للجميع في Asphalt 8.

الانطلاق نحو الكنز هنا مرة أخرى:
تعتبر Porsche 911 GT3 RS الجديدة كليًا الخاصة بإصدار عام الأرنب هي الكنز الرئيسي لهذا التحديث! لا تفوت فرصة وفاة مجانية يوميًا في الفعالية وكذلك في المكافآت اليومية للمهمة الصعبة والبطولة العالمية.

تذكرة مرور موسم الأرنب المحظوظ:
موسم جديد وفرص جديدة! في انتظارك بالفعل بطاقات حقائب المحترفين وترقيات مباشرة ومطلقة، ومفاتيح رئيسية وصورة رمزية مميزة بموضوع!
Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات
 لعبه اسفلت 8 مهكره 

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ