الرئيسية / تطبيقات / طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات
  • محدث
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • النوع تطبيقات
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 23.66% 23.66%
تنزيل

Rate this post

استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

من الأمور المحزنة أن تقوم بتنسيق هاتفك النقال وتفقد صورك وفيديوهاتك المهمة. ولكن لا داعي للقلق، فهناك طرق مختلفة يمكن استخدامها لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات. في هذا المقال، سأشارك معكم طريقة فعالة وسهلة لاستعادة هذه البيانات.

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات بعد الفورمات

١. قبل أي شيء، من المهم أن تتوقف عن استخدام الهاتف على الفور بعد عملية الفورمات. هذا يعني أنك لا تقم بتثبيت أو تحميل أي برامج جديدة على الهاتف. إذا قامت البرامج بتثبيت البيانات على الذاكرة الداخلية للهاتف، فقد يتسبب ذلك في استبدال البيانات المحذوفة.

٢. بعد التوقف عن استخدام الهاتف، يمكنك استخدام برنامج خاص لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة. هناك العديد من البرامج المتاحة على الإنترنت، مثل “Dr.Fone” و “EaseUS MobiSaver” و “DiskDigger”، التي تساعد في استعادة البيانات المحذوفة. يمكنك تنزيل أي من هذه البرامج واتباع التعليمات لاستعادة الصور والفيديوهات القديمة.

٣. قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. افتح البرنامج الذي قمت بتنزيله واتبع التعليمات للبدء في عملية استعادة الصور والفيديوهات. عادةً ما ستظهر قائمة بالملفات المحذوفة، حيث يمكنك تحديد ملفات الوسائط التي ترغب في استعادتها.

٤. بعد اختيار الملفات التي ترغب في استعادتها، انقر على زر “استعادة” أو “تحديد المسار” في البرنامج. سيتم بدء عملية استعادة الصور والفيديوهات وسيظهر قائمة بالملفات المسترجعة بعد الانتهاء.

الأدوات اللازمة لاسترجاع الصور والفيديوهات

لتنفيذ عملية استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات، ستحتاج إلى الأدوات التالية:

  • كابل USB لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.
  • برنامج استعادة البيانات مثل “Dr.Fone” أو “EaseUS MobiSaver” أو “DiskDigger”. يمكن العثور على هذه البرامج على الإنترنت وتنزيلها مجاناً.

حذف الصور والفيديوهات بالخطأ: كيفية تجنبه

لتجنب حذف الصور والفيديوهات الهامة عن طريق الخطأ، يمكنك اتخاذ الإجراءات التالية:

  • قم بتنشيط خاصية النسخ الاحتياطي التلقائي للصور والفيديوهات على الهاتف.
  • احتفظ بنسخة احتياطية من الصور والفيديوهات الهامة على الكمبيوتر أو في ذاكرة خارجية.
  • تجنب تنسيق الهاتف عندما تكون هناك صور أو فيديوهات مهمة وقم بإجراءات الاحتياط ضد ذلك.

إذا قمت بعملية الفورمات عن طريق الخطأ وفقدت الصور والفيديوهات الهامة، لا تفقد الأمل. تجربة استخدام برامج استعادة البيانات المتاحة واتباع الخطوات المذكورة أعلاه يمكن أن يساعد في استعادة هذه البيانات والحفاظ على ذكرياتك القيمة.

برامج استعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات

كثيرًا ما يعاني الأشخاص من فقدان الصور والفيديوهات الهامة بعد القيام بتهيئة الجهاز أو الهاتف. قد يحدث ذلك عندما تحتاج إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل أو تنسيق الذاكرة، وفي هذه الحالة، قد يكون من الصعب استعادة الملفات المفقودة يدويًا. ومع ذلك، هناك العديد من البرامج المتاحة التي يمكن استخدامها لاستعادة الصور والفيديوهات بعد عملية الفورمات. في هذا المقال، سنناقش بعض هذه البرامج بالتفصيل وكيفية استخدامها.

برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المجانية

هناك العديد من البرامج المجانية المتاحة لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات. من بين هذه البرامج، يوجد برنامج Recuva وبرنامج PhotoRec وبرنامج TestDisk. هذه البرامج توفر واجهات بسيطة تتيح لك اختيار القرص الذي ترغب في استعادة الملفات منه، ثم يبدأ البرنامج في البحث عن الملفات المحذوفة واستعادتها. من الناحية العملية، قد يستغرق البرنامج بعض الوقت لاستعادة الملفات، ولكنها قد تكون طريقة فعالة للحصول على الصور والفيديوهات الهامة مرة أخرى.

برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المدفوعة

إذا كنت تبحث عن برنامج أكثر تقدمًا وفعالية لاستعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات، فقد ترغب في النظر في البرامج المدفوعة. بعض الخيارات الشهيرة تشمل برنامج EaseUS Data Recovery وبرنامج Stellar Data Recovery. هذه البرامج توفر خيارات إضافية وأدوات تحليلية تمكنك من العثور على الملفات المفقودة بسهولة أكبر. قد يكون لهذه البرامج واجهات معقدة بعض الشيء، ولكنها توفر أداءًا أفضل في استعادة البيانات.

كيفية استخدام البرامج لاستعادة الصور والفيديوهات

عند استخدام برنامج استعادة الصور والفيديوهات، من الأفضل توجيه البرنامج إلى قرص أو وحدة تخزين محددة. قد يحتاج البرنامج بعض الوقت للبحث عن الملفات المحذوفة واستعادتها، لذا يُنصح بالانتظار وعدم إيقاف عملية الاستعادة قبل الانتهاء. بعد الانتهاء، يمكنك استعراض الملفات المستعادة وحفظها في مكان آمن على جهاز الكمبيوتر.

لا تنسَ أن استعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات ليست مضمونة 100٪ وقد تتأثر البيانات المحذوفة بمرور الوقت أو بسبب الاستخدام الجديد للجهاز. لذا، من الأفضل القيام بعمليات الاستعادة في أقرب وقت ممكن بعد الفورمات.

في الختام، عندما تجد نفسك في حاجة لاستعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات، يمكنك استخدام برامج استعادة البيانات المتاحة. سواء كانت مجانية أو مدفوعة، فإن هذه البرامج توفر الأدوات اللازمة لاستعادة الملفات المفقودة والحفاظ على البيانات الهامة بأمان.

استعادة الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات

يعتبر فقدان الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات أمرًا محبطًا للغاية. ومع ذلك، قد يكون من الممكن استرداد الملفات المحذوفة إذا تم القيام ببعض الخطوات الصحيحة. في هذا المقال، سأشارك بعض النصائح حول كيفية استعادة الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات.

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من هواتف أندرويد

إليك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لاستعادة الصور والفيديوهات من هواتف أندرويد بعد الفورمات:

  1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج استعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  3. أتبع التعليمات الموجودة على برنامج استعادة البيانات للكشف عن الهاتف.
  4. بمجرد الكشف عن الهاتف، ستظهر لك قائمة بالملفات المحذوفة المتاحة للاستعادة. حدد الصور والفيديوهات التي ترغب في استعادتها.
  5. انقر فوق زر “استعادة” وانتظر حتى يتم استعادة الملفات.

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من هواتف آيفون

إليك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لاستعادة الصور والفيديوهات من هواتف آيفون بعد الفورمات:

  1. قم بتوصيل هاتفك الآيفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
  2. قم بتشغيل برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. في قائمة الأجهزة المتاحة في iTunes، اختر هاتفك الآيفون.
  4. انقر على زر “استعادة نسخة احتياطية” وانتظر حتى يتم استعادة النسخة الاحتياطية على هاتفك.
  5. بعد الانتهاء، قم بتفعيل جهازك الآيفون وستجد الصور والفيديوهات المستعادة.

نصائح لنجاح استعادة الصور والفيديوهات بنجاح

  • قم بعمل نسخة احتياطية من الصور والفيديوهات الهامة بشكل منتظم لتجنب فقدانها في المستقبل.
  • لا تستخدم الهاتف بعد عملية الفورمات حتى تتمكن من استعادة الملفات بنجاح.
  • استخدم برامج استعادة البيانات ذات السمعة الجيدة لضمان النتائج الجيدة.

مع الامتثال لهذه النصائح، يمكنك زيادة فرصتك في استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بنجاح من هاتفك بعد الفورمات. لا تقلق إذا واجهت صعوبات، فقد يكون من المستحيل استعادة بعض الملفات بنجاح في بعض الحالات، ولذلك قد تحتاج إلى الاتصال بمحترف في مجال استعادة البيانات.

معلومات حول استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

بعد الفورمات يمكن أن يكون من المحزن فقدان الصور والفيديوهات القديمة من هاتفك. ومع ذلك، لا تقلق، فلا يعني الفورمات بالضرورة فقدانها نهائياً. هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لاسترجاع الصور القديمة المحذوفة بعد الفورمات.

أولاً وقبل كل شيء، من الأفضل عدم استخدام الهاتف بعد الفورمات، حتى لا يقوم الجهاز بكتابة بيانات جديدة على الذاكرة الداخلية ويمسح البيانات القديمة بشكل دائم. بعد الفورمات، ينصح بإيقاف استخدام الهاتف والاحتفاظ به جانبًا حتى يتم العمل على استرجاع الصور.

هناك العديد من برامج استرجاع البيانات المتاحة للهواتف الذكية. يمكنك البحث عن هذه البرامج على الإنترنت وتنزيل واحدة منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر وقم بتشغيل البرنامج. ستحتاج إلى اتباع التعليمات المقدمة من قبل البرنامج لاستعادة الصور المحذوفة. هناك بعض البرامج التي قد تكون قادرة على استعادة الصور بنجاح والأخرى قد لا تكون، لذا يجب عليك تجربة برنامج موثوق قبل إجراء الشراء.

هناك أيضًا خدمات استعادة البيانات المتاحة في بعض الأحيان في مراكز الخدمة المعتمدة. إذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية في استخدام البرامج، فقد تكون هذه الخيارات أفضل لك. ستحتاج إلى تقديم هاتفك إلى فني متخصص في استعادة البيانات، وهذا قد يكلفك بعض المال والوقت.

وأخيراً، من الأفضل أيضًا اتخاذ إجراءات احترازية للحفاظ على الصور والفيديوهات في المستقبل. قم بنسخ الصور الهامة والفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بتخزينها في السحابة الإلكترونية. أيضاً، تأكد من إجراء نسخ احتياطية منتظمة لجميع البيانات الهامة على هاتفك.

باستخدام هذه الطرق واتخاذ الاحتياطات اللازمة، يمكنك استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات. تذكر أنه من الأفضل القيام بذلك في أقرب وقت ممكن بعد عملية الفورمات لزيادة فرص الاسترجاع بنجاح.

مميزات من استرجاع الصور المحذوفة من سنين

استرجاع الصور المحذوفة قد يبدو مثل مهمة صعبة، ولكن هل تعلم أنه من الممكن استعادة الصور والفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك منذ سنوات؟ نعم، بفضل التقدم التكنولوجي، هناك طرق وأدوات يمكنك استخدامها لاستعادة هذه الملفات الثمينة. سنستعرض لك بعض المميزات الرائعة لاسترجاع الصور المحذوفة من سنين.

١. استعادة الذكريات الثمينة: إن الصور والفيديوهات تحمل العديد من الذكريات الثمينة واللحظات السعيدة. عندما تستطيع استرجاع الصور المحذوفة من سنين، فإنها تسمح لك بالعودة في الزمن واستعادة تلك اللحظات التي تعتبر قيمة كبيرة بالنسبة لك.

٢. المرونة والسهولة: بفضل التطور التكنولوجي، أصبح استرجاع الصور والفيديوهات أمرًا سهلاً وبسيطًا. يمكنك استخدام برامج استعادة البيانات أو التطبيقات الخاصة لاسترداد الملفات المحذوفة بسهولة وبضغطة زر واحدة.

٣. السرية والحماية: عندما تحذف الصورة أو الفيديو من هاتفك، فإنها لا تزال مخزنة في الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية. استرجاع الصور المحذوفة يضمن لك الحفاظ على خصوصيتك وعدم تعرض الصور الشخصية للعرض لأعين الآخرين.

٤. استعادة الصور المهمة للعمل: قد تكون قد حذفت صورًا مهمة تحتاجها في العمل أو الأعمال الدراسية. باسترجاع الصور المحذوفة، يمكنك استعادة تلك الصور والاستفادة منها في أعمالك المهمة دون الحاجة إلى إعادة التقاطها.

٥. الاستمرارية والتخزين الاحتياطي: بفضل استرجاع الصور المحذوفة، يتيح لك القدرة على إنشاء نسخة احتياطية للصور والفيديوهات الخاصة بك قبل إزالتها. هذا يعني أنه إذا حدثت حوادث غير متوقعة مثل فقدان الهاتف أو التلف، فإنه بإمكانك استعادة الصور والفيديوهات من النسخة الاحتياطية والحفاظ على تلك الذكريات الثمينة.

باستخدام الأدوات المناسبة واتباع الخطوات الصحيحة، يمكنك بسهولة استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتفك. لذا، احرص على الاستفادة من هذه المميزات الرائعة والعثور على الذكريات التي تعتز بها.

طريقة تحميل استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات ) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات ) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق WordUp اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا من ميديا فاير 2023

تحميل تطبيق SplenDO لتأليف لائحة قائمة المهام اخر اصدار للاندرويد مجانا من ميديا فاير 2023

تحميل تطبيق سينمانا للمسلسلات Cinemana الاصلي اخر اصدار 2023

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات
تنزيل  طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات 
DiskDigger photo recovery
تنزيل - 5.78 MB

All Version

افضل تطبيق للعثور على الهاتف
Apk
مارس 9, 2024
استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر
Apk
مارس 9, 2024
‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار
Apk
يناير 13, 2024
تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير
Apk
يناير 13, 2024
تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير
Apk
يناير 9, 2024
All Versions

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ