الرئيسية / الاتصال / تحميل AutoResponder مهكر اخر اصدار

تحميل AutoResponder مهكر اخر اصدار

Mods الرد الآلي لتطبيق Messenger‏
  • محدث
  • الإصدار 3.1.8
  • متطلبات التشغيل اندرويد 7.0
  • المطور AutoResponder ai
  • النوع الاتصال
  • جوجل بلاي
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 26.36% 26.36%

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو AutoResponder مهكر اخر اصدار.

AutoResponder هو تطبيق يسمح للمستخدمين بإنشاء رسائل تلقائية للاستجابة للمحادثات الواردة في تطبيقات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني. يعمل التطبيق عن طريق تحليل الرسائل الواردة وتطابقها مع الكلمات المفتاحية والقواعد المحددة مسبقًا من قبل المستخدم، وبناءً على ذلك يتم إرسال رسالة تلقائية معينة للاستجابة للرسالة الواردة.

يتميز AutoResponder بالعديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك:

1- سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء رسائل تلقائية بسهولة وتحديد الكلمات المفتاحية والقواعد المحددة مسبقًا.

2- توفير الوقت: يساعد AutoResponder المستخدمين على توفير الوقت الثمين، حيث يتم إرسال الرسائل التلقائية بشكل تلقائي دون الحاجة إلى الرد اليدوي على كل رسالة واردة.

3- المرونة: يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص الرسائل التلقائية بشكل كامل، حيث يمكن تحديد الكلمات المفتاحية والردود والقواعد المحددة مسبقًا بشكل دقيق.

4- دعم تطبيقات متعددة: يدعم AutoResponder العديد من تطبيقات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، مثل WhatsApp وFacebook Messenger وGmail وغيرها، مما يجعله مفيدًا للعديد من المستخدمين.

5- الإعدادات المتقدمة: يتضمن التطبيق إعدادات متقدمة تسمح للمستخدمين بتخصيص الرسائل التلقائية بشكل أكبر، مثل تحديد أوقات محددة لإرسال الردود التلقائية وتحديد رسائل مختلفة للرد على رسائل مختلفة.

بشكل عام، يعد AutoResponder تطبيقًا رائعًا ومفيدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إدارة الرسائل الواردة بشكل فعال وتوفير الوقت الثمين. يمكن لجميع المستخدمين تحميل التطبيق واستخدامه بسهولة لتحسين تجربة الرسائل النصية والبريد الإلكتروني.

 

مميزات AutoResponder مهكر اخر اصدار.

1- الرد التلقائي على رسائل Facebook Messenger و Business Suite
2- يمكن تخصيصه بشكلٍ فردي
3- التفاعل مع جميع الرسائل
4- إرسال ردود على رسائل محددة
5- رسائل ترحيبية للمُحادثات الجديدة*
6- إمكانية استبدال الردود (بمتغيرات مثل المواعيد والأسماء)
7- ردود متعددة في قاعدة واحدة*
8- التجاهُل وتحديد جهات الاتصال والمجموعات
9- تحديد المواعيد مع وضع احتمال التأخير في الاعتبار
10- يعمل مع chat gpt
11- يعمل كأداة إضافية لتطبيق Tasker (وهو عبارة عن أداة أتمتة)*
12- توفُّر قواعد النسخ الاحتياطي لسهولة استرداد البيانات
13- ما زالت هذه الأداة قيد التطوير، ومن المقرَّر صدور ميزات أخرى!

14- إدارة الوقت: يعمل AutoResponder على توفير الوقت الثمين للمستخدمين، حيث يتم إرسال الردود التلقائية بشكل تلقائي دون الحاجة للرد اليدوي على كل رسالة واردة.

15- المرونة: يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص الرسائل التلقائية بشكل كامل، حيث يمكن تحديد الكلمات المفتاحية والردود والقواعد المحددة مسبقًا بشكل دقيق.

16- دعم تطبيقات متعددة: يدعم AutoResponder العديد من تطبيقات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، مثل WhatsApp وFacebook Messenger وGmail وغيرها، مما يجعله مفيدًا للعديد من المستخدمين.

17- الإعدادات المتقدمة: يتضمن التطبيق إعدادات متقدمة تسمح للمستخدمين بتخصيص الرسائل التلقائية بشكل أكبر، مثل تحديد أوقات محددة لإرسال الردود التلقائية وتحديد رسائل مختلفة للرد على رسائل مختلفة.

18- الأمان: يعمل التطبيق على حفظ جميع الرسائل التي تم إنشاؤها والقواعد المحددة مسبقًا بشكل آمن، مما يحمي المستخدمين من فقدان البيانات الخاصة بهم.

19- الاستجابة السريعة: يساعد التطبيق في الاستجابة السريعة للرسائل الواردة، حيث يتم إرسال الردود التلقائية بشكل فوري بمجرد وصول الرسالة الواردة.

20- الاتصال الاحترافي: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإنشاء رسائل تلقائية احترافية وجذابة، مما يساعد على إثراء تجربة المستخدمين وتحسين الاتصال الاحترافي.

21- توفير الجهد: يتيح التطبيق للمستخدمين توفير الجهد والعناء الذي يتطلبه الرد اليدوي على كل رسالة واردة، مما يسمح لهم بالتركيز على أعمالهم الأساسية بدلاً من الرد على الرسائل.

22- الإحصاءات: يعرض التطبيق إحصائيات حول الرسائل التلقائية التي تم إرسالها والرسائل التي تم الرد عليها، وبالتالي يساعد المستخدمين على تحسين استراتيجياتهم في الرد على الرسائل.

23- الإنتاجية: يعمل التطبيق على زيادة الإنتاجية والكفاءة في إدارة الرسائل الواردة، حيث يتم تحليل وإدارة الرسائل الواردة والردود التلقائية بشكل فعال.

24- الردود المتعددة: يمكن للمستخدمين تخصيص عدة ردود تلقائية للرسائل الواردة المختلفة، حيث يتم تحديد الرد الذي يناسب نوع الرسالة الواردة.

25- الردود الذكية: يعمل التطبيق على تحليل الرسائل الواردة وتحديد الرد الذي يناسب الرسالة، مما يجعل الردود أكثر ذكاء وفعالية.

26- الردود الشخصية: يمكن للمستخدمين تخصيص الردود التلقائية بشكل شخصي، مما يساعد على تحسين تجربة الاتصال وإثراء الردود التلقائية.

27- التحكم في الرد: يمكن للمستخدمين التحكم في إرسال الردود التلقائية للمرسلين المعينين فقط، مما يساعد على الحفاظ على الخصوصية والأمان في الاتصال.

28- التفاعل السلس: يعمل التطبيق على التفاعل السلس مع التطبيقات الأخرى، مما يسمح للمستخدمين بالرد على الرسائل الواردة من التطبيقات الأخرى بكل سهولة.

29- الذكاء الاصطناعي: يستخدم التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل الرسائل الواردة وتحديد الردود التلقائية الأكثر فعالية.

30- الحماية والأمان: يحمي التطبيق بيانات المستخدمين والرسائل التي تتم إرسالها بأحدث التقنيات الأمنية.

31- القابلية للتخصيص: يمكن للمستخدمين تخصيص الردود التلقائية بشكل كامل، بما في ذلك تحديد الكلمات المفتاحية والردود والشكل العام للرسائل التلقائية.

32- التوافق مع المنصات المختلفة: يتوافق التطبيق مع مختلف منصات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، مما يسمح للمستخدمين بإدارة الرسائل الواردة من مختلف المصادر.

33- الدعم الفني: يوفر التطبيق دعمًا فنيًا شاملاً للمستخدمين، ويتوفر الدعم بعدة لغات مختلفة.

نعم، يمكن تخصيص الردود التلقائية لكل مرسل على حدة باستخدام تطبيق AutoResponder. يمكن للمستخدمين تعيين قواعد معينة للرد التلقائي، مثل الكلمات المفتاحية، أو الأسماء أو الأرقام الموجودة في الرسالة الواردة، ومن ثم تخصيص الرد التلقائي الذي يناسب كل مرسل على حدة.

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الردود التلقائية بشكل شخصي لكل مرسل على حدة، مما يساعد على تحسين تجربة الاتصال وإعطاء انطباع مهني للمرسلين. يمكن تخصيص نص الرسائل، والتنسيق، والصور، والصوت، والفيديو وغيرها من العناصر بشكل كامل وفقًا لاحتياجات المستخدمين ومتطلباتهم الشخصية.

بشكل عام، يوفر تطبيق AutoResponder مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص الردود التلقائية لكل مرسل على حدة، مما يساعد على تحسين جودة التجربة وتحقيق أفضل النتائج في إدارة الرسائل الواردة.

عيوب AutoResponder مهكر اخر اصدار.

1- الردود التلقائية العامة: قد يؤدي استخدام ردود تلقائية عامة دون تخصيصها بشكل كامل إلى إعطاء انطباع غير مهني على المرسل.

2- الردود التلقائية المكررة: يجب على المستخدمين تجنب إرسال ردود تلقائية مكررة للمرسلين نفسهم، حيث يمكن أن تتسبب في تقليل جودة التجربة.

3- الردود التلقائية المفاجئة: ربما يشعر بعض المرسلين بالارتباك أو الحيرة عندما يتلقون ردود تلقائية بدلاً من الرد اليدوي، خاصة فيما يتعلق بالمواضيع الحساسة.

4- الاعتماد الكامل على التطبيق: يجب على المستخدمين الاعتماد على التطبيق بشكل كامل لإدارة الرسائل الواردة، وهذا قد يعني ضرورة الاستمرار في الاشتراك والدفع للاستمرار في الاستفادة من المزايا المتاحة.

5- التأخير في الرد: قد يتأخر الرد التلقائي في بعض الأحيان، مما يعني أن المستخدمين يجب أن يتحرروا من الصبر عند الانتظار للحصول على الرد المناسب.

6- عدم القدرة على رد على الصور أو الملفات الصوتية: يتعذر على تطبيق AutoResponder الرد على الصور أو الملفات الصوتية الواردة في الرسائل النصية.

7- عدم دعم اللغات الأخرى: يدعم تطبيق AutoResponder اللغة الإنجليزية فقط، مما قد يصعب على المستخدمين من الدول الأخرى استخدام التطبيق بشكل كامل.

8- الاستخدام المحدود للإصدار المجاني: يتوفر AutoResponder بإصدار مجاني وإصدار مدفوع، ولكن الإصدار المجاني يحتوي على بعض القيود في الاستخدام.

9- الاعتماد الكامل على الإنترنت: يتطلب استخدام AutoResponder الاتصال بالإنترنت طوال الوقت، مما يعني أنه إذا كان المستخدم غير متصل بالإنترنت، فلن يتمكن من استخدام التطبيق.

10- عدم التوافق مع جميع منصات الرسائل: يتوافق AutoResponder مع بعض منصات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، ولكنه لا يتوافق مع جميع المنصات.

11- عدم دعم الردود النصية الذكية: لا يدعم تطبيق AutoResponder الردود النصية الذكية التي تتيح التعرف على نوع الرسالة الواردة وتقديم ردود تلقائية تناسب ذلك النوع.

12- عدم القدرة على تخصيص متغيرات الرد: لا يوفر التطبيق ميزة تخصيص متغيرات الرد، والتي تتيح للمستخدم تضمين معلومات شخصية مثل الاسم والعنوان وغيرها في الرد التلقائي.

13- عدم القدرة على الرد على الرسائل الصادرة: يقتصر تطبيق AutoResponder على الرد على الرسائل الواردة فقط، ولا يمكن للمستخدمين استخدامه للرد على الرسائل الصادرة.

14- عدم القدرة على الرد على الرسائل من مصادر متعددة: يتعذر على تطبيق AutoResponder الرد على الرسائل من مصادر متعددة في نفس الوقت، حيث يتعين على المستخدم تحديد مصدر واحد للرد التلقائي.

15- عدم القدرة على تخصيص الوقت الذي يتم فيه الرد: لا يمكن للمستخدمين تخصيص الوقت الذي يتم فيه الرد التلقائي، وهذا يعني أنه إذا كان المرسل يتوقع الرد في وقت محدد، فقد يكون هذا صعبًا.

طريقة تحميل AutoResponder مهكر اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف AutoResponder مهكر اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (AutoResponder مهكر اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (AutoResponder مهكر اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث AutoResponder مهكر اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (AutoResponder  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار

musixmatch النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Camera360 pro مهكر اخر اصدار

🎉 AutoResponder now supports ChatGPT's new gpt-3.5-turbo model. It's more reliable and 10x cheaper. Please create a new rule to get the latest default formatting for the prompt.

🎉 You can now connect to the state-of-the-art AI ChatGPT/GPT-3 by OpenAI which provides helpful responses to any inquiries.
الرد الآلي لتطبيق Messenger‏
تنزيل  تحميل AutoResponder مهكر اخر اصدار 

All Version

الرد الآلي لتطبيق Messenger‏
الرد الآلي لتطبيق Messenger‏ 3.1.8 Mod
أبريل 3, 2023 21.61 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
الرد الآلي لتطبيق Messenger‏
الرد الآلي لتطبيق Messenger‏ 3.1.6 Mod
مارس 18, 2023 11.3 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ