الرئيسية / العاب / رياضة / تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه

تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه

تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه
  • محدث
  • الإصدار 1.5.7
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور Miniclip com
  • النوع رياضة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 25.82% 25.82%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه.

وصف لعبه Mini Basketball مهكره.

ارتد حذاءك الرياضي، واستعد للانطلاق إلى الملعب في لعبة كرة السلة الجديدة هذه! جرب السلة كما لم تعهدها من قبل في هذه اللعبة الجديدة والسهلة. ستمنحك لعبتنا Mini Basketball تجربة لعب عرضية ممتعة، مع الاحتفاظ بروح اللعبة الأصلية. حان الوقت لتثير حماسة الجمهور في الساحات، وتحرز ثلاثيات مدهشة، وتبني أقوى فريق في تاريخ اللعبة!

إذا كنت تحب ممارسة الرياضة ، فهناك العديد من الألعاب المحمولة التي يمكنك الاستمتاع بها اليوم. هناك الكثير من الألعاب الرائعة في الوقت الحالي والتي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت تريده. هناك الكثير من الألعاب الممتعة التي يمكنك تنزيلها الآن ، حيث لا تحتاج سوى البحث عنها اليوم.

يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من الألعاب التي تتيح لك ممارسة رياضات مختلفة مثل كرة القدم وكرة القدم وكرة السلة والتنس وكرة الريشة والكرة الطائرة وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت من عشاق كرة السلة ، فيمكنك تثبيت لعبة Mini Basketball.
لعبة بسيطة وسريعة
مرحبًا بك في أول تجربة لعب عرضية لرياضة كرة السلة. تتميز Mini Basketball بحس البساطة والسهولة الذي يوفر تجربة انبساطية مع الحفاظ على خصائص الرياضة الأصلية. لا داعي لتضييع وقتك على آليات لا تنتهي؛ فما عليك إلا بدء اللعبة والاستمتاع بها

كوّن فريقك وخصصه وطوره
تتيح لك Mini Basketball الفوز بلاعبين من فئة الندرة العادية وحتى الممتازة، وترقيتهم ليصيروا أكثر الخصوم مهابة في أي ملعب. بجانب إمكانية بناء الفريق، يمكنك أيضًا تخصيصه برؤيتك باستخدام أكثر من 100 خيار تخصيص من:
شعارات وقمصان وسراويل قصيرة وأحذية فريدة.
خصص تجربة لعبك بطابعك الشخصي من خلال اختيار الكرة المفضلة وجالبي الحظ والمشجعات وضربات دانك.
امنح فريقك اسمًا
العب في فئات مختلفة
ساحات وملاعب فريدة وأصلية ستتوسع وتحشد جماهير أكثر وتصبح أكثر إبهارًا مع تقدم مسيرتك في عالم كرة السلة. هناك دورات عديدة تتنافس خلالها في تصفيات وتربح كأسًا في نهاية المطاف!
سواء أكنت في ملعبك أو استاد عالمي، ستكون كل مباراة مختلفة. كما سنضيف ساحات جديدة وأكثر تألقًا قريبًا، لذا فترقبوا المحتويات المستقبلية.

احكم العالم
تسلق لوحات الصدارة للفوز بجوائز مدهشة واعتلاء المنافسة على الدوام. ستكون أمامك الفرصة للصعود في الدوريات أسبوعيًا، من الدوري النحاسي وحتى دوري All-Stars، لذا فاحرص على الاستحواذ على خانات الترقية في نهاية كل أسبوع لربح جوائز أكبر وأفضل!

مميزات لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه.

  • هناك الكثير من الألعاب الرياضية المحمولة اليوم يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت تريده. إذا كنت ممن يحبون ممارسة الرياضة ، فيمكنك الاستمتاع بالعديد منهم الآن.

    توجد ألعاب لرياضات مختلفة مثل كرة القدم والتنس وكرة الريشة والكريكيت وكرة القدم وما إلى ذلك. إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة ، فيمكنك تنزيل لعبة Mini Basketball‏‏ مهكرة للاندرويد الآن والاستمتاع بها. تمكنك هذه اللعبة من الاستمتاع بإنشاء أفضل فريق!

    إذا كنت تحب كرة السلة ، فهذا هو وقتك للتألق! في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع حيث يمكنك إنشاء أفضل فريق يمكنك الاستمتاع به بحرية. هنا ، يمكنك اختيار أفضل اللاعبين وترقيتهم والاستمتاع بالفوز بالعديد من الألعاب.

    هنا ، أنت أيضًا مسؤول عن العديد من الأشياء مثل التميمة والمصفقين والكرات وغير ذلك الكثير. يمكنك تسمية فريقك واختيار شعارك وأنت تهيمن على بطولات مختلفة اليوم.

  • إذا كنت تحب ممارسة الألعاب الرياضية ، فهذه واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها الآن. تتحداك هذه اللعبة في إنشاء أفضل فريق من بين مجموعة من اللاعبين. هنا ، يمكنك فتح العديد من اللاعبين من المستوى العادي إلى الملحمي.

    كلما كان اللاعب أفضل ، كانت فرصك في الفوز أفضل. في هذه اللعبة ، يمكنك إثبات مهاراتك في الملعب بينما تقاتل ضد الأفضل! راوغ ، مرر ، ارتد ، أطلق ، وقم بكل أنواع الحركات المذهلة الآن.

  • يمكنك الاستمتاع حيث يمكنك تخصيص كل شيء. يمكنك تسمية فريقك بالطريقة التي تريدها وحتى اختيار الكرة التي تلعب بها. أنت أيضًا مسؤول عن التميمة والمصفقين والمحكمة وغير ذلك الكثير.

    يمكنك تخصيص فريقك ومنح لاعبيك أفضل الأحذية والزي الرسمي والعديد من الملحقات. هناك العديد من العناصر الفريدة للوصول إلى هنا والتي يمكنك استخدامها في اللعبة. استمتع بالقضاء على خصومك بحركاتك السيئة!

  • لا يوجد بها اي اعلانات
  • اللعبه مهكره تماما

طريقة تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل.

سيتم تحديث لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه بانتظام مع اقتراحاتك.

لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.

شاهد ايضا

تحميل لعبه Brawl Stars مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه wheelie life 2 مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه Clusterduck مهكره بريميوم

-الموسم الجنوني لعام 2023 قد حان: استعد لموسم رائع مليء بالجوائز الفريدة!
-اختبر حظك ومهاراتك في نسخة خاصة من نمط انتصارات متتالية واحصل على جوائز حصرية أكثر!
-احصل على حزم الموسم الجنوني واملأ فريقك باللاعبين الأسطوريين!
-تم إصلاح الأخطاء وتحسينات عامة
Speed, Dumb Enemies
تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه
تنزيل  تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه 

All Version

تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه
Mini Basketball‏ 1.5.7 Mod
مارس 22, 2023 343.42 MB

معلومات المود:

Speed, Dumb Enemies
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبه Mini Basketball مهكره سرعه لانهائيه […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ