الرئيسية / المحاكاة / تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 1.252
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور PlayWay SA
  • النوع المحاكاة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 3
Rate this post
Popularity 22% 22%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار.

House Flipper هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة شركة Empyrean ونُشرت بواسطة شركة PlayWay. تم إصدار اللعبة لأول مرة في مايو 2018 وهي متوفرة الآن على أنظمة Windows وPlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch. تعتبر House Flipper لعبة محاكاة حيث يتمكن اللاعبون من تجربة حياة مقاول البناء وتجديد المنازل وبيعها للحصول على أرباح.

تبدأ اللعبة بشراء منزل قديم وترميمه وتجديده ليتم بيعه بسعر أعلى. يمكن للاعبين شراء المنازل من السوق العقارية الافتراضية في اللعبة والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من المنازل المختلفة. يحتوي المنزل على غرف مختلفة تحتاج إلى ترميم وتجديد والتي يمكن للاعبين تخصيصها وتزيينها بأسلوبهم الخاص.

يمكن للاعبين القيام بعدة أنشطة مختلفة في اللعبة، مثل تنظيف المنزل وترميمه وترتيب الأثاث والديكور وإجراء الصيانة اللازمة للمنزل. يمكن شراء أدوات ومواد البناء من متجر اللعبة باستخدام النقود التي تحصل عليها من بيع المنزل بسعر أعلى.

تتميز اللعبة برسومات جميلة وواقعية ومؤثرات صوتية رائعة تضفي على اللعبة جوًا ممتعًا ومثيرًا. كما أن اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من المناطق المختلفة التي يمكن للاعبين استكشافها والعمل فيها.

تعتبر House Flipper لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام للغاية وهي مثالية للأشخاص الذين يحبون البناء والتجديد والديكور. كما أن اللعبة تعتبر مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم اليدوية والإبداعية. إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد وتحسين مهاراتك في البناء والتجديد، فإن House Flipper هي اللعبة المثالية لك.

هل حلمت يومًا بإدارة شركة تجديد منازل خاصة بك؟ يمكنك الآن القيام بذلك أينما كنت من خلال هذا الإصدار الجديد على الجوالات من العملاق في الكمبيوتر الشخصي – لعبة المحاكاة House Flipper لترميم وبيع المنازل- الآن على جوالك.
House Flipper تسمح لك ان تكون أفضل عملية تصليح من شخص واحد بالسوق. كن مصممًا داخليًا, صمم منازل وابدأ مشروعك الخاص. نفذ الطلبات بتجديد و تزيين المنازل وبيعها بعد ذلك لربح! احصل على أشكال وتصاميم جديدة لأدواتك.

House Flipper:تصميم المنازل و ترميمها تتضمن:

رسومات جرافيكس ثلاثية الأبعاد واقعية
لعب سلس بسرعة ٦٠ لقطة في الثانية
مهمات شيقة متعددة
شراء, ترميم, وبيع البيوت بالإضافة الى التصميم الداخلي للديكور

وكل هذا في انتظارك في نسخة الجوال للعبة محاكاة ترميم المنازل الأكثر شعبية: House Flipper! لعبة الترميم و البيع. كن أشهر مصمم وبائع منازل.

أنجز طلبات!

مغامرة خطيرة تنتظرك في محاكاة House Flippers – عالم الترميم! – قم بتنفيذ طلبات مثيرة تجعلك تشعر وكأنك بائع ومرمم منازل حقيقي. تعرف على شخصيات ملونة مثل إليانور مور وحيواناتها الموهوبة فنياً (التي يجب اتباع اي من أنشطتها بالتنظيف).جدد متحف الفن العريق ، جوزيبي كلافير ، وساعد سكان المنازل المهملة في تجديد منازلهم المدمرة. يقدم لك House Flipper مواقع مختلفة مجهزة بعناصر مميزة.

اصنع ديكورات داخلية

كن مصمم ديكور و منازل وقم بترتيب الديكورات الداخلية وفقًا لأفكارك الخاصة ، باستخدام العناصر المتاحة ومجموعة واسعة من الدهانات. تحتوي معظم العناصر المتوفرة في اللعبة على العديد من الخيارات، والتي ستفتحها كلما تقدمت في اللعبة. تعلم الغرض منها ولكن أيضًا تعرف القصة وراءها (الخلفية). ما علاقة القطة بكتابة الهايكو؟ لماذا يشتري الغزاة البابليون الهدايا التذكارية هناك؟ ستجد إجابات لأسئلة أكثر غرابة في أوصاف أكثر من ٥٠٠ عنصر متوفر في اللعبة. كل هذا في رسومات جرافيكس ثلاثية الأبعاد واقعية!

احصل على خبرة

كلما تقدمت في اي من العاب House Flipper ، سترتقي بمستوى أدواتك وتحسنها. تقدم إلى المستويات التالية لإكمال المهام بشكل أسرع. لماذا تؤذي يديك بينما يمكنك ارتداء قفازات مصنوعة من جلد السنافر الخشن؟ باستخدام العناصر التي فتحتها، يمكنك ترتيب الجزء الداخلي من مكتبك وفقًا لتصميمك الخاص. يمكن أن يكون أنيقًا ، ولكن أيضًا …ضع شجرة للقطط في منتصف الغرفة؟ لما لا؟ إنها فكرتك بعد كل شيء! إذا كنت تحب لعب ألعاب المحاكاة وتجديد المنزل وتصميم المنزل ، فستقع في حب House Flipper

شراء ، تجديد ، ديكور ، بيع

يمكنك فتح عناصر جديدة ، وشراء العديد من المنازل (وإن لم تكن دائمًا جميلة) بالنقود و Flipcoins التي تم الحصول عليها أثناء الطلبات. جدِّد منزلك الجديد وحوّله إلى مكتبك ، أو تفاوض على سعر بيع مناسب في وكالة عقارية. لا يهم إذا قمت بتنظيف القمامة في المحرقة أو تلميع زاوية واحدة من المنزل الى الكمال. يمكن أن يصبح كل منهم ملاذك على طريق تطوير حياتك المهنية في ترميم المنازل أو ان يكون مصدر ربح

نعم، يمكن للاعبين تخصيص المنازل بأسلوبهم الخاص في لعبة House Flipper. يمكن للاعبين تحديد تصميم كل غرفة في المنزل وترتيب الأثاث والديكور واختيار الألوان والنمط الذي يناسبهم. كما يمكن للاعبين تزيين المنزل بالأزهار واللوحات الفنية والإكسسوارات الأخرى لإضفاء لمسة شخصية عليه.

يمكن للاعبين أيضًا استخدام أدوات البناء المختلفة لإجراء ترميمات وصيانة المنزل، مثل تغيير الأرضيات والجدران والأسقف وتثبيت الأبواب والنوافذ وإصلاح الأجهزة المنزلية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين إجراء تعديلات على الخارج من المنزل، مثل تغيير الحديقة الخلفية وإضافة مسبح أو شرفة.

باختصار، يمكن للاعبين تخصيص المنازل بأسلوبهم الخاص وإضافة لمساتهم الشخصية على التصميم والديكور. هذه الميزة تضيف عمقًا وإثارة إلى اللعبة وتسمح للاعبين بالتعبير عن إبداعهم وإدخال تحسينات متنوعة على المنازل التي يعملون عليها.

نعم، يمكن للاعبين بيع المنازل التي يقومون بتجديدها في لعبة House Flipper. بعد الانتهاء من تجديد المنزل، يمكن للاعبين عرضه للبيع في السوق العقارية الافتراضية في اللعبة. يمكن للاعبين تحديد سعر البيع الذي يريدونه للمنزل، وسيتم عرضه للبيع للمشترين الافتراضيين في اللعبة.

يجب على اللاعبين الاهتمام بجودة العمل الذي يقومون به على المنزل، حيث سيؤثر هذا على سعر البيع النهائي للمنزل. إذا كان العمل متقناً والتصميم جذاباً، فإن المنزل سيتم بيعه بسعر أعلى وسيحقق اللاعبون أرباحًا أكبر.

باختصار، يمكن للاعبين بيع المنازل التي يقومون بتجديدها في لعبة House Flipper. يجب على اللاعبين الاهتمام بنوعية العمل والتصميم لزيادة قيمة المنزل والحصول على أفضل سعر للبيع. هذه الميزة تضيف إلى المتعة والإثارة في اللعبة وتسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة ممتعة كمقاولين للبناء والتجديد.

نعم، يمكن للاعبين تغيير تصميم المنزل بعد البدء في تجديده في لعبة House Flipper. يمكن للاعبين تغيير تصميم الغرف وترتيب الأثاث وتغيير الألوان والديكور وإجراء تعديلات على التصميم والمواد اللازمة للبناء.

ومع ذلك، يجب على اللاعبين الانتباه إلى أن تغيير التصميم بعد البدء في تجديد المنزل قد يؤدي إلى زيادة التكاليف وتأخير الانتهاء من العمل. كما قد يتعين على اللاعبين شراء مواد وأدوات إضافية لتحقيق التصميم الجديد الذي يريدونه.

يمكن للاعبين الاستفادة من ميزة الحفظ والاسترجاع في اللعبة لتغيير التصميم بدون التأثير على العمل الذي تم القيام به بالفعل. يمكن للاعبين حفظ الملف الحالي وتجربة تصميمات مختلفة، ثم العودة إلى الملف السابق إذا لم يكن التصميم الجديد يلبي توقعاتهم.

باختصار، يمكن للاعبين تغيير تصميم المنزل بعد البدء في تجديده في لعبة House Flipper، ولكن يجب الانتباه إلى تأثير ذلك على التكاليف والوقت المستغرق في الانتهاء من العمل. يمكن للاعبين استخدام ميزة الحفظ والاسترجاع لتجربة تصميمات مختلفة دون التأثير على العمل السابق.

بالتأكيد، يمكن لي أن أوضح لك كيفية استخدام ميزة الحفظ والاسترجاع في لعبة House Flipper.

تتيح لك ميزة الحفظ والاسترجاع حفظ تقدمك في اللعبة في ملفات مختلفة والرجوع إليها في وقت لاحق. وهذا يسمح لك بتجربة تصميمات مختلفة دون أن تفقد التقدم الذي حققته في اللعبة.

لحفظ تقدمك في اللعبة، يجب النقر على زر “حفظ” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سيتم حفظ التقدم الحالي في ملف جديد ويمكنك تسميته كما تريد.

بعد حفظ الملف، يمكنك تغيير التصميم أو إجراء أي تعديلات أخرى دون الخوف من فقدان التقدم الحالي في اللعبة. وإذا لم ينجح التصميم الجديد الذي قمت به، يمكنك العودة إلى الملف السابق باستخدام ميزة الاسترجاع.

للاسترجاع التقدم الحالي في اللعبة، يجب النقر على زر “استرجاع” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سيتم عرض قائمة بالملفات المحفوظة التي يمكن استرجاعها. يمكنك اختيار أي ملف تريده للاسترجاع.

باختصار، يمكن للاعبين استخدام ميزة الحفظ والاسترجاع في لعبة House Flipper لحفظ تقدمهم في ملفات مختلفة والرجوع إليها في وقت لاحق. لحفظ التقدم الحالي، يجب النقر على زر “حفظ”، وللاسترجاع التقدم السابق، يجب النقر على زر “استرجاع” واختيار الملف المحفوظ الذي تريد استرجاعه.

مميزات عبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار.

1- تجربة العمل كمقاول للبناء والتجديد: تتيح اللعبة للاعبين تجربة العمل كمقاول للبناء والتجديد، حيث يقوم اللاعبون بتجديد المنازل وتحسينها لإعادة بيعها بأعلى سعر ممكن.

2- تصميم وتجديد المنازل: يمكن للاعبين تصميم وتجديد المنازل باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والمواد والديكورات، مما يسمح لهم بالتعبير عن إبداعهم وتحقيق التصميم الذي يريدونه.

3- الاستكشاف: تتيح اللعبة للاعبين استكشاف عالم اللعبة واكتشاف المنازل التي يمكن تجديدها وبيعها، مما يزيد من التحدي والإثارة في اللعبة.

4- الرسومات والصوتيات: تتميز اللعبة برسومات وصوتيات ممتازة، مما يضيف إلى تجربة اللعبة ويجعلها أكثر واقعية.

5- التطوير المستمر: يتم تحديث اللعبة بانتظام، مما يعني أن هناك دائمًا شيء جديد للاعبين للاستكشاف والاستمتاع به.

6- تنوع المهام: تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من المهام المختلفة، مثل تنظيف المنازل وتجديدها وترتيب الأثاث وإزالة الجدران والتعامل مع الحشرات والأوساخ وغيرها من المهام التي تزيد من تحدي اللعبة وتجعلها شيقة.

7- الإضافات الجديدة: تتضمن اللعبة عددًا من الإضافات الجديدة التي تضيف مزيدًا من المرح والاثارة للعبة، مثل إضافة الحدائق وتصميم الحدائق وإضافة المزارع الصغيرة وغيرها.

8- إمكانية تجديد المنازل الحقيقية: تتيح اللعبة للاعبين تجديد المنازل الحقيقية، حيث يمكن للاعبين إرسال صور للمنازل التي يريدون تجديدها وسيتم إضافتها إلى اللعبة كمنازل افتراضية تستطيع تجديدها.

9- اللعب الجماعي: تتيح اللعبة اللعب الجماعي مع الأصدقاء، حيث يمكن للاعبين العمل معًا لتجديد المنازل وتحسينها بشكل أسرع وأكثر فعالية.

10- إمكانية إنشاء مشاريع مخصصة: تتيح اللعبة للاعبين إنشاء مشاريع مخصصة، حيث يمكنهم تحديد أهدافهم الخاصة وتصميم وتجديد المنازل وفقًا لذلك.

طريقة تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  (لعبه House Flipper) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه Valiant Hearts مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه Stick War 3 مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

🏠 Weekly Update 1.252 is out!
🆕 New items
🆕 New job
🆕 New house
🆕 Bug fixes
Have fun!
Unlimited Flipcoins
تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار
تنزيل  تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار 

All Version

تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار
تصميم المنازل :House Flipper‏ 1.252 Mod
مارس 29, 2023 350.31 MB

معلومات المود:

Unlimited Flipcoins
All Versions

3 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار […]

  2. […] تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار […]

  3. […] تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ