/ ألعاب كلاسيكية / تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه

Galaxy Attack: Alien Shooting‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 1
Rate this post
37.11% 37.11%
Rate this post

تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه

وصف لعبه galaxy attack alien shooting مهكره.

هي لعبه اركيد شهيرة مطورة من قبل ONESOFT لاجهزة الاندرويد وتم اصدارها بالمجان على منصة بلاي ستور، كما واضح من اسم وايقونة اللعبة، فإنها بالتأكيد مشابهة لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه من حيث الفكرة واسلوب اللعب، الا انها اقل شعبية مقارنة بلعبتنا لهذا اليوم. بحيث مند انه تم تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة مند اطلاقها اول مرة للعلن في اكتوبر من سنة 2016 ازيد من 50 مليون مرة، وحصلت على أكثر من 1،3 مليون تقييم أغلبيتها ايجابي بمجموع 4،7 من أصل 5، والدي يعد تقييما جد مميز.

لطالما كانت الحرب في المجرة موضوعًا لمنتجي الأفلام ، ويختار مطورو الألعاب أن يكونوا الموضوع الأساسي لجذب المشاهدين أو اللاعبين.

يأتي معظم المحتوى في هذه الحرب من كائنات فضائية أذكياء وأقوياء لكنهم عدوانيون للغاية ولديهم طموح في حكم المجرة.

يمكن القول أن الصراع مع الفضائيين هو دائمًا معركة لا تنتهي.

لذا ، فإن حقيقة وقوفنا نحن البشر للقتال وحماية سلام المجرة أمر مهم دائمًا ، وهو التفاني الذي ستحترمه المجرة بأكملها.

وسيتذكر اللاعب المتمرس بالتأكيد ألعاب إطلاق النار من نوع الممرات لفترة من الوقت.

على الرغم من أن طريقة اللعب هذه ليست جديدة على العديد من اللاعبين ، مع العديد من الميزات التي تم تحسينها بواسطة تقنية إنتاج الألعاب الحديثة اليوم ، إلا أن ألعاب لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه تعود الآن وتستمر في البناء.

الجنون في مجتمع الألعاب.

تعتبر لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه من ألعاب الأركيد الكلاسيكية والتي يعتبر الفضاء الخارجي مكانا لأحداثها حيث تتيح اللعبة لللاعبين ليكونوا رواد فضاء من خلال قيادتهم لأحد المركبات الفضائية التي سيستعملونها في حروبهم ضد الغزاة الذين يهدفون لتدمير الكوكب والسيطرة عليه وعلى اللاعبين منع ذلك ,تشبه اللعبة بعض الألعاب التي عرفناها في السابق لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه لكنها تعد أكثر حداثة وتطور منهما مما يجعلها مميزة وجذابة وتستحق التجربة ومواجهة الفضائيين ومحاولة التغلب عليهم فهي إختبار لسرعة وقدرة وذكاء اللاعب فالفوز فيها ليس متاحا للجميع ويتطلب سرعة تحكم وبديهة.

بالنظر لحجم اللعبة والذي يعتبر حجما صغيرا فإن تحميلها لن يحتاج وقتا طويلا، بعد الإنتهاء من هذه المرحلة يقوم اللاعب بالدخول للعبة ليبدأ الإستعداد ليقود سفينته الفضائية الخاصة التي سيتحكم بها بكل سهولة من خلال لمس شاشة الهاتف بإصبعه مما يجعله قادرا على التصدي لهجمات الغزاة والخصوم، وكل مايحتاجه اللاعب للقيام بذلك هو أن يطلق النار ليقضي على كل ما سيعترض طريقه كما يحتاج أيضا إلى أن يكون ماهرا وسريعا ليتجنب هجمات الآخرين عليه وينجح في حماية كوكب الأرض ومنع الغزاة من أن يسيطروا عليه.

من خلال لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه سيتنقل اللاعبون بين الكواكب والمجرات المختلفة ليقوموا بمواجهة التحديات الصعبة وإنهاء المهام ليتقدموا للمراحل التالية والتي تزداد صعوبتها مع مرور الوقت,يمكن أيضا أن يقوم اللاعب بإختبار نفسه من خلال التنافس ضد أصدقائه أو أفراد عائلته وهنا سيكون الفائز من قتل أكبر عدد ممكن من الخصوم,في حالة الخسارة وعدم التركيز سيجد اللاعب نفسه مجبرا على إعادة المرحلة التي توقف عندها ولن يستطيع المرور للمرحلة التي تليها إلا في حالة تحقيق الفوز.

مميزات لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه.

  1. وجود قوى UPS في اللعبة
  2. إضاءة مذهلة وتأثيرات خاصة
  3. وجود أسلحة مختلفة وتجهيز سفينتك الفضائية بها
  4. وجود زعماء مختلفين وقاتل معهم
  5. إضاءة مذهلة
  6. القدرة على لعب لاعبين آخرين من خلال الاتصال بالإنترنت مثل لاعب ضد لاعب
  7. مستقبل هذه المجرة بين يديك الآن. جهز أسلحتك لمعركة ملحمية.
  8. ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك.
  9. أموال غير محدودة .
  10. حجم اللعبة صغير بالمقارنة مع غيرها من الألعاب في نفس الفئة حيث لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الأجهزة المحمولة.
  11. اللعبة مصممة بشكل إحترافي حيث أن الرسومات عالية الجودة إضافة إلى المؤثرات الصوتية الممتازة والتي ستجعل اللاعبين يندمجون أكثر مع أجواء اللعبة .
  12. اللعبة بسيطة ويمكن التحكم بها بكل سهولة وذلك من خلال إستخدام أصابع اليد لقيادة السفينة الفضائية وإطلاق النار على الغزاة.
  13.  تجعل اللاعب قادرا على مقارنة مستواه مع غيره من اللاعبين من كل أنحاء العالم أو مع أصدقائه.
  14. معظم مستويات اللعبة صعبة نسبيا وتحتاج لمهارة كبيرة من اللاعب حتى ينجح في الإرتقاء ويتغلب على كل التحديات التي ستواجهه.
  15. لا تحتوي اللعبة على أي مشاهد عنف أو رعب لذا فهي تعتبر لعبة مناسبة للأطفال.
  16. تعطي اللعبة هدايا بشكل يومي حتى تزيد من حماس اللاعبين وتجعلهم قادرين على تطوير سفنهم الفضائية

طريقة تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل.

سيتم تحديث لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه بانتظام مع اقتراحاتك.

لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.

شاهد ايضا

تحميل لعبه cooking farm مهكره ارواح لا نهائيه

تحميل لعبه Vampire Survivors مهكره كوينز لا نهائيه

تحميل لعبه Block Fortress: War مهكره نقود لا نهائيه

- Fix some bugs.
Galaxy Attack: Alien Shooting‏
 تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه 
  1. […] تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه […]

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ