الرئيسية / العاب / العاب حركة / تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 4.102.4
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.1
  • المطور VNG GAME STUDIOS
  • النوع العاب حركة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 20.63% 20.63%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

لعبه DEAD TARGET مهكره هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، وتدور أحداثها في عالم ما بعد الكارثة النووية، حيث تحاول الحكومة إنقاذ ما يمكن إنقاذه والقضاء على الزومبيز الذين يهاجمون المدن. تتميز اللعبة بالرسومات الجميلة والجودة العالية، وهي متاحة على منصات الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android.

تعتبر لعبه DEAD TARGET مهكره واحدة من أفضل ألعاب الزومبيز المتاحة حالياً، وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين، وفيما يلي سنلقي نظرة على عدة جوانب في اللعبة:

1- القصة: تدور قصة اللعبة في عالم ما بعد الكارثة النووية، حيث يحاول البشر النجاة من الزومبيز الذين ينتشرون في كل مكان، ويجب على اللاعبين القضاء على هذه الكائنات الفتاكة وإنقاذ الناجين.

2- الرسوميات: تتميز لعبة DEAD TARGET بالرسوميات العالية الجودة والتفاصيل الدقيقة، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع.

3- الأسلحة: تتوفر للاعبين مجموعة واسعة من الأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها للقضاء على الزومبيز، ويمكن تطوير الأسلحة وتحسينها عبر اللعبة.

4- اللعب المتعدد: يمكن للاعبين اللعب مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي، وتتوفر لعبة DEAD TARGET على ميزة اللعب المتعدد الذي يتيح للاعبين اللعب مع أصدقائهم أو مع لاعبين آخرين من حول العالم.

5- المكافآت والجوائز: تقدم لعبه DEAD TARGET مهكره مكافآت وجوائز مختلفة للاعبين، مما يشجعهم على اللعب وتطوير مهاراتهم في اللعبة.

6- الصوتيات: تتميز لعبه DEAD TARGET مهكره بالصوتيات العالية الجودة، مما يعزز من تجربة اللاعب في اللعبة.

7- التحديات: تتوفر في لعبة DEAD TARGET تحديات مختلفة يمكن للاعبين القيام بها، مثل الحصول على عدد معين من النقاط أو القضاء على عدد معين من الزومبيز، مما يجعل اللعبة أكثر تحدياً وإثارة.

8- الإدارة والتخطيط: يتطلب اللعب في DEAD TARGET من اللاعبين

حافظ على دفاعك واطلاق النار على الزومبي في واحدة من أفضل العاب مسدسات الزومبي غير المتصلة بالإنترنت- DEAD TARGET.
في عام 2040 ، بدأت نهاية العالم من الزومبي. تم التعاقد مع فريق زومبي خاص للتوجه إلى الحرب وجمع الأسلحة وإنقاذ البشرية!
حارب من أجل البقاء في حرب الزومبي المثيرة مع أفضل العاب حرب غير المتصلة بالإنترنت. إذا كنت لا تريد أن تموت ، فابذل قصارى جهدك للتصويب في العاب مسدسات الزومبي هذه!

نعم، يمكن للاعبين الحصول على مكافآت إضافية في لعبة DEAD TARGET. وتأتي هذه المكافآت في شكل عملات اللعبة والذهب والماس، والتي يمكن استخدامها لتحسين الأسلحة والدروع والقدرات الخاصة باللاعبين، وكذلك لشراء العناصر الإضافية في اللعبة.

يمكن للاعبين الحصول على هذه المكافآت من خلال القيام بمهام معينة في اللعبة، مثل القضاء على عدد معين من الزومبيز أو إتمام المستويات بنجاح. كما يمكن للاعبين الحصول على المكافآت عند الدخول إلى اللعبة يومياً، حيث يتم تقديم مكافآت يومية للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الحصول على المكافآت الإضافية من خلال المشاركة في الأحداث الخاصة التي تقدمها اللعبة، والتي تتضمن تحديات ومسابقات يمكن الفوز فيها بالمكافآت الإضافية. ويمكن أيضاً للاعبين شراء المكافآت المتاحة في اللعبة باستخدام العملات الافتراضية التي يمكن شراؤها بمقابل حقيقي.

بشكل عام، تقدم لعبة DEAD TARGET العديد من الفرص للاعبين للحصول على المكافآت الإضافية، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر إثارة وتحدياً

يمكن للاعبين شراء العديد من العناصر الإضافية في لعبة DEAD TARGET باستخدام المكافآت التي يحصلون عليها، وتتضمن هذه العناصر ما يلي:

1- الأسلحة: يمكن للاعبين شراء الأسلحة الجديدة أو تحسين الأسلحة الحالية باستخدام المكافآت، وذلك لزيادة قوة الأسلحة ودقتها وسرعتها وعدد الذخائر المتاحة.

2- الدروع: يمكن للاعبين شراء الدروع الجديدة أو تحسين الدروع الحالية باستخدام المكافآت، وذلك لزيادة قوة الدروع وحماية اللاعب من الهجمات.

3- القدرات الخاصة: يمكن للاعبين شراء القدرات الخاصة الجديدة أو تحسين القدرات الحالية باستخدام المكافآت، وذلك لزيادة قوة اللاعب وتحسين مهاراته في اللعبة.

4- العناصر الداعمة: يمكن للاعبين شراء العناصر الداعمة مثل الذخائر الإضافية والأدوية والمكافآت الخاصة باستخدام المكافآت.

5- الشخصيات: يمكن للاعبين شراء الشخصيات الجديدة أو تحسين الشخصيات الحالية باستخدام المكافآت، وذلك للحصول على مهارات خاصة وزيادة سرعة اللاعب وقوته وحمايته.

6- الملابس: يمكن للاعبين شراء الملابس الجديدة أو تحسين الملابس الحالية باستخدام المكافآت، وذلك لتحسين مظهر اللاعب في اللعبة.

يمكن للاعبين استخدام المكافآت التي يحصلون عليها لشراء أي من هذه العناصر الإضافية في اللعبة، مما يساعدهم على تحسين مهاراتهم وزيادة فرص الفوز في المهام والتحديات.

العاب زومبي غير المتصلة بالإنترنت هذه هي العاب مسدسات حيث يمكنك:
• اقتل الزومبي بأسلحة أسطورية ثلاثية الأبعاد وجلود جذابة
• قم بترقية البنادق والزومبي لمواجهة هجمات الزومبي بلا توقف
• تجربة إطلاق النار 3D باعتباره مطلق النار غيبوبة حقيقي
• اقتل الزومبي بجميع أنواعه في الموتى

نهاية عالم الزومبي – هل يمكنك البقاء على قيد الحياة؟
تأتي هجمات الزومبي بدون توقف في العاب حرب الزومبي. أطلق النار على الزومبي قبل أن يأتي الغزو إليك لأن الموتى يمكن أن يأتوا في أي وقت فيالعاب زومبي هذه. اقتل الزومبي وابق على قيد الحياة في العاب حرب الزومبي الحقيقية!

تصميم العاب زومبي مجنون
في أفضل العاب زومبي هذه ، تم تصميم الزومبي بقدرات قتل مميتة مختلفة. قد يكون بعضهم مصابًا بالفيروس بشدة! يمكن للاعبين العثور على الكثير من أنواع الزومبي في أفضل العاب حرب غير المتصلة بالإنترنت أيضًا!

أحمال من العاب حرب البنادق الفريدة
20 سلاحًا فتاكًا والمزيد سيأتي لتجربة مثيرة في العاب مسدسات الزومبي. يمكنك تخصيص الأسلحة بجلود لتبدو وكأنها قاتل متأنق في العاب اكشن غير المتصلة بالإنترنت.

استئناف نظام جائزة العاب زومبي
يكمل لاعبو الزومبي المهام للترتيب وفتح أسلحةالعاب مسدسات الرائعة. اقتل المزيد من الزومبي واحصل على فرصة لتصبح أسطورة العاب اكشن. دائمًا ما تكون الإنجازات الغريبة هي الأفضل ربحًا في العاب زومبي!

العاب حرب البسيطة والإدمان
يساعد نظام إطلاق النار التلقائي مطلق النار الزومبي على التركيز بشكل أكبر على إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة من حرب الزومبي. DEAD TARGET هي أيضًا ألعاب زومبي غير متصلة بالإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك إطلاق النار على الزومبي متى وأينما تريد!

رسومات العاب حرب الواقعية
يمكن للاعب العاب حرب الاستمتاع برسومات ثلاثية الأبعاد لعدوى الزومبي بدون الإنترنت. يمكنك أيضًا تجربة المؤثرات الصوتية المختلفة من مختلف البنادق الملحمية في العاب اكشن الزومبي هذه.

لوحة المتصدرين في لعبة الزومبي المنافسة
قارن سجلات القتل الخاصة بك لمعرفة من هو أفضل قاتل في العاب مسدسات الزومبي هذه. اقتل معظم الزومبي وكن أسطورة العاب اكشن!

مميزات لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

  •  الرسومات والتصميم الجميل: تتميز اللعبة بالرسومات العالية الجودة والتفاصيل الدقيقة، مما يجعلها تجربة مرئية جميلة ومثيرة.
  • اللعب المتعدد: تتيح لعبة DEAD TARGET للاعبين اللعب مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي، مما يجعل اللعبة أكثر تحدياً وإثارة.
  • الأسلحة والدروع: تتوفر للاعبين مجموعة واسعة من الأسلحة والدروع التي يمكن تحسينها وتطويرها باستخدام المكافآت، مما يزيد من فرص الفوز في المهام والتحديات.
  • القدرات الخاصة: تتوفر للاعبين قدرات خاصة مثل الأشعة الليزرية والقنابل اليدوية والتسارع الخاص، والتي يمكن استخدامها للقضاء على الزومبيز بشكل أسرع وأكثر فعالية.
  • الأحداث الخاصة: تتوفر للاعبين العديد من الأحداث الخاصة التي تضم تحديات ومسابقات وجوائز قيمة، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وتحدياً.
  • العالم المفتوح: تتيح لعبة لا للاعبين استكشاف عالم مفتوح كبير ومتنوع، مما يزيد من المتعة والتشويق في اللعبة.
  • الصوتيات الجيدة: تتميز اللعبة بالصوتيات الجيدة والمؤثرات الصوتية الواقعية، مما يزيد من الإثارة والمتعة في اللعبة.
  • القصة المثيرة: تتميز اللعبة بقصة مثيرة ومشوقة، حيث تدور أحداثها في عام 2040 عندما تنشر شركة مجهولة فيروساً يحول البشر إلى زومبيز، ويتعين على اللاعبين القضاء على هذه الكارثة.
  • الأوضاع المختلفة: تتوفر للاعبين أوضاع مختلفة للعب، بما في ذلك الحملة والمعركة اليومية والنفق والزمن المحدود، مما يزيد من تنوع اللعبة وإثارتها.
  • التحديات اليومية: تتوفر للاعبين تحديات يومية مختلفة، مما يشجعهم على العودة للعب اللعبة كل يوم ومحاولة الفوز بجوائز قيمة.
  • النظام الاقتصادي: يتوفر للاعبين نظام اقتصادي متكامل يتيح لهم كسب النقود والمكافآت والجوائز، ويمكن استخدامها لشراء العديد من العناصر الإضافية في اللعبة.
  • التحديات الصعبة: تتوفر للاعبين تحديات صعبة ومثيرة، مثل مواجهة الزومبيز العملاقة والوحوش الضخمة، مما يزيد من الإثارة والتشويق في اللعبة.
  • التحديثات المستمرة: تستمر شركة المطور في تحديث اللعبة بشكل مستمر، وإضافة المزيد من المحتوى والميزات الجديدة، مما يزيد من قيمة اللعبة ويحافظ على تجربة اللاعبين بصورة مستمرة.

طريقة تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  (لعبه DEAD TARGET ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه روبلوكس Roblox مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه World War 2 مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه Dynamons World مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

Unlimited Money
تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
تنزيل  تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار 

All Version

تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
DEAD TARGET: Zombie Games 3D‏ 4.106.1 Mod
مايو 1, 2023 150M

معلومات المود:

Menu, Unlimited Money/Ammo
تحميل لعبه DEAD TARGET مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
DEAD TARGET 4.102.4 Mod
مارس 29, 2023 175.76 MB

معلومات المود:

Unlimited Money
تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة نقود لا نهائية
DEAD TARGET: العاب زومبي 4.101.2 Mod
مارس 5, 2023 175.69 MB

معلومات المود:

Unlimited Money, Mega Menu
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ