الرئيسية / Paid / تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه

تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه

تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه
  • محدث
  • الإصدار 1.3.1
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.1
  • المطور Robot Gentleman
  • النوع Paid
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 23.08% 23.08%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه.

60 Parsecs! هي لعبة فيديو إستراتيجية ومغامرات، وهي الجزء الثاني من سلسلة الألعاب 60 Seconds! تم إصدار اللعبة في سبتمبر 2018 على منصات مختلفة بما في ذلك Microsoft Windows و macOS و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One.

تأخذ اللاعبين دور رائد فضاء يجب عليه الفرار من محطة فضائية مدمرة، ويجب عليهم جمع الموارد والمؤن والغذاء والأدوات والأسلحة في 60 ثانية قبل إطلاق الصواريخ النووية. بعد ذلك، يجب على اللاعبين البحث عن مختلف الكواكب والأجرام الفضائية، وتجنيد طاقم من المحطة الفضائية السابقة وتدريبهم وإدارتهم خلال رحلتهم الطويلة.

على طول الطريق، يجب على اللاعبين مواجهة العديد من التحديات والمخاطر، مثل الكائنات الفضائية الغريبة والأحداث العشوائية والمواجهة مع المرض والجوع والعطش. يمكن للاعبين تحسين مهارات طاقمهم وتطوير تكنولوجيات جديدة وترقية مركبتهم الفضائية لزيادة فرص نجاحهم في هذه المغامرة الفضائية الخطيرة.

تتميز اللعبة برسومات رائعة وأسلوب لعب مثير للاهتمام، وتتطلب من اللاعبين التفكير الإستراتيجي واتخاذ القرارات الصائبة في كل خطوة من اللعبة.

في لعبة 60 Parsecs!، يتم تقديم اللاعبين إلى عالم الفضاء المظلم والخطير، حيث يتعين عليهم البحث عن الكواكب والأجرام الفضائية المختلفة للعثور على الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ طاقمهم. يمكن للاعبين العثور على الأغذية والأدوات والأسلحة وحتى الكائنات الحية الغريبة خلال رحلتهم، ويجب عليهم اتخاذ قرارات حاسمة في كل خطوة من الطريق.

لعبة 60 Parsecs! هي لعبة مغامرات وإثارة تدور أحداثها في الفضاء الخارجي، وتحديدًا على متن مركبة فضائية تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة لمدة 60 ثانية فقط. يتم تجنيد اللاعبين وطاقمهم من المحطة الفضائية السابقة، ويجب عليهم البحث عن الموارد اللازمة واتخاذ القرارات الصائبة للبقاء على قيد الحياة في هذه الأجواء الخطيرة.

توفر اللعبة تجربة لعب شيقة وممتعة، حيث يتم تحديد حدود اللاعبين على أساس الوقت، ويجب عليهم تحديد الأولويات واتخاذ القرارات الصائبة بسرعة. كما يمكن للاعبين ترقية مركبتهم وتحسين تكنولوجياتهم وتطوير مهارات الطاقم، ويمكنهم أيضًا اللعب معًا في وضع اللعب المتعدد.

تتميز اللعبة برسومات جذابة ومؤثرات صوتية مذهلة، وتوفر تحديات مختلفة ومتنوعة للاعبين. يجب على اللاعبين التعامل مع الكائنات الفضائية الغريبة والأحداث العشوائية والمرض والجوع والعطش، مما يجعل اللعبة أكثر تحديًا وإثارة. تتطلب اللعبة القدرة على التفكير بسرعة واتخاذ القرارات الصائبة بشكل سريع، مما يجعلها تجربة لعب مثيرة في عالم الفضاء.

يتميز اللعبة بأسلوب لعب ممتع ومتنوع، حيث يتم تحديد حدود اللاعبين على أساس الوقت، ويجب عليهم تحديد الأولويات واتخاذ القرارات الصائبة في غضون 60 ثانية. يمكن للاعبين تجنيد طاقم من شخصيات مختلفة وتدريبهم وإدارتهم، وكل شخصية تتمتع بمهارات وخبرات مختلفة. يمكن للاعبين أيضًا ترقية مركبتهم الفضائية وتحسين تكنولوجياتهم لزيادة فرص نجاحهم في هذه المغامرة الخطيرة.

يمكن للاعبين التعامل مع العديد من المخاطر والتحديات المختلفة، مثل العطش والجوع والأمراض والهجمات الفضائية والكائنات الحية الغريبة، ويتعين عليهم اتخاذ قرارات صائبة للبقاء على قيد الحياة. يتميز اللعبة برسومات جميلة وأسلوب لعب مثير للإعجاب، وتتطلب من اللاعبين الإستراتيجية والتفكير السريع للنجاح في هذه المغامرة الفضائية المثيرة.

حيث كان عصر الفضاء الذري بمثابة انفجار! حتى أصبح عصر الفضاء ما بعد المروع.
محطتك الفضائية على وشك الانفجار ولديك 60 ثانية فقط قبل أن تتشوش الأمور. ماذا (أو من) سوف تمسك قبل أن تندفع بجنون إلى مكوك الطوارئ وتبدأ رحلتك إلى المجهول العظيم؟
هي لعبه مغامرة خيال علمي كوميدية مظلمة تدور أحداثها في عصر الفضاء الذري – تكتمل مع كل جنون الارتياب في الحرب الباردة ولهجات الجدران المطلية بالكروم والصراصير بخوذات الفضاء.
قم بقيادة طاقم من رواد الفضاء غير المستعدين بشكل مؤسف ، ومجهز بأي خردة – آسف – “إمدادات” يمكنك الحصول عليها قبل أن تنفجر ، في رحلة عبر الكون من الأفضل وصفها بأنها مضللة. حقق أقصى استفادة منه ، أثناء التعامل مع نقص الحساء وغيرها من أهوال الفضاء الخارجي. هل سيكون لديك ما يلزم للعثور على منزل جديد والبقاء على قيد الحياة؟
رحلة سعيدة!
نظف واخلع
قبل 60 ثانية فقط من وصول القنابل النووية ، تحول المحطة الفضائية إلى جزيئات عائمة في فراغ الفضاء ، احصل بشكل محموم على أي إمدادات وطاقم قبل الخروج من هناك. أنت لا تعرف أبدًا متى ستكون دمية الجورب هذه في متناول يديك.
البقاء على قيد الحياة واتخاذ القرار
الجنازات في الفضاء غير مريحة ، لذا حاول تجنب الموت قدر الإمكان. استخدم مواردك المحدودة وذكائك (نأمل ألا تكون محدودة) لاتخاذ خيارات صعبة وضمان بقائك على قيد الحياة ، على الرغم من أن الاحتمالات مكدسة ضدك بالتأكيد.
استكشف واصنع
يُصلح الشريط اللاصق جميع المشكلات ، ولكن كيف يمكنك إصلاح (أو على الأقل صناعة) الشريط اللاصق؟ خطط لرحلات استكشافية للعثور على الموارد ، وصنع أساسيات البقاء على قيد الحياة واستكشاف عوالم جديدة غريبة في مغامرة إجرائية دائمة للغاية.
القيادة والحماية
بصفتك قبطانًا ، من واجبك إبقاء الطاقم سعيدًا – فمن غير المرجح أن يقتلكوا بهذه الطريقة. قم بإدارة العلاقات بينما تشاهدها تتقارب ونأمل ألا تتخلص من بعضكما البعض خارج غرفة معادلة الضغط.

مميزات لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه.

1. تحديات مختلفة: توفر اللعبة تحديات مختلفة ومتنوعة، مثل الكائنات الفضائية الغريبة والأحداث العشوائية والمرض والجوع والعطش، مما يجعل اللعبة أكثر تحديًا وإثارة.

2. تجنيد طاقم: يمكن للاعبين تجنيد طاقم من المحطة الفضائية السابقة وتدريبهم وإدارتهم خلال رحلتهم الطويلة، وكل شخصية تتمتع بمهارات وخبرات مختلفة مما يجعل اللعبة أكثر تنوعًا وتفاعلًا.

3. تطوير تكنولوجيا: يمكن للاعبين ترقية مركبتهم الفضائية وتحسين تكنولوجياتهم لزيادة فرص نجاحهم في هذه المغامرة الخطيرة، ويمكن أيضًا تطوير تكنولوجيات جديدة لتحسين مهارات الطاقم.

4. قرارات صعبة: يجب على اللاعبين اتخاذ القرارات الصائبة في كل خطوة من اللعبة، ويمكن لهذه القرارات أن تؤثر على مصير اللاعبين وطاقمهم ومستقبلهم في الفضاء.

5. رسومات جميلة: تتميز اللعبة برسومات جميلة ومؤثرات صوتية مذهلة، مما يزيد من تجربة اللعب ويجعلها أكثر إثارة وتشويقًا.

6. تجربة لعب متعددة اللاعبين: يمكن للاعبين اللعب معًا في وضع اللعب المتعدد، والتحدي بعضهم البعض في الفضاء وتبادل الخبرات والموارد.

7. جمع الموارد: يجب على اللاعبين جمع الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة، مثل المياه والطعام والأدوية، وذلك من خلال استكشاف المركبة والمناطق الفضائية المحيطة بها.

8. إدارة الموارد: يجب على اللاعبين إدارة الموارد بشكل جيد لتلبية احتياجات الطاقم والحفاظ على الصحة والنشاط، وذلك عن طريق توزيع الموارد بشكل متوازن وتحديد الأولويات بشكل صحيح.

9. التعامل مع الأحداث العشوائية: تحدث أحداث عشوائية في اللعبة، مثل الكوارث الطبيعية والكائنات الفضائية الغريبة والمرض والجوع والعطش، ويجب على اللاعبين التعامل مع هذه الأحداث واتخاذ القرارات الصائبة للبقاء على قيد الحياة.

10. تطوير التكنولوجيا: يجب على اللاعبين تطوير تكنولوجيات المركبة وتحسينها لزيادة فرص النجاح في اللعبة، وذلك من خلال جمع الموارد اللازمة وصيانة المعدات والأجهزة.

11. اتخاذ القرارات الصعبة: يجب على اللاعبين اتخاذ القرارات الصعبة في كل خطوة من اللعبة، وذلك عند توزيع الموارد واختيار الخيارات المختلفة وتحديد الأولويات.

12. توزيع الموارد بشكل متوازن: يجب على اللاعبين توزيع الموارد بشكل متوازن بين أفراد الطاقم، والتأكد من تلبية احتياجاتهم الأساسية من الطعام والمياه والأدوية وغيرها.

13. تحديد الأولويات بشكل صحيح: يجب على اللاعبين تحديد الأولويات بشكل صحيح وإدارة الموارد بشكل استراتيجي، مثل تقديم الأولوية لإطعام الطاقم قبل تحسين التكنولوجيا أو تجهيز المركبة.

14. إعادة تدوير النفايات: يجب على اللاعبين إعادة تدوير النفايات واستخدام الموارد بشكل فعال، وذلك من خلال تحويل الأشياء المستعملة إلى موارد أخرى مفيدة.

15. الاستفادة من الموارد المتاحة: يجب على اللاعبين الاستفادة من الموارد المتاحة في المركبة والمناطق الفضائية المحيطة بها، وذلك من خلال استكشاف بيئة اللعبة وجمع الموارد المتاحة.

16. تحسين التكنولوجيا والمعدات: يجب على اللاعبين تحسين تكنولوجيا المركبة وتطويرها لزيادة فرص النجاح في اللعبة، وذلك من خلال جمع الموارد اللازمة وصيانة المعدات والأجهزة.

تتطلب هذه الاستراتيجيات القدرة على التفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات الصائبة بشكل سريع، ويمكن تطبيقها لتحسين إدارة الموارد وزيادة فرص النجاح في اللعبة.

عيوب لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه.

1. التكرار: بمرور الوقت، قد يشعر اللاعبون بالتكرار في اللعبة، حيث يتم تكرار الأحداث العشوائية والتحديات المختلفة.

2. الصعوبة: قد تكون اللعبة صعبة بالنسبة لبعض اللاعبين، حيث تتطلب إدارة الموارد بشكل جيد واتخاذ القرارات الصائبة بسرعة.

3. الرسومات: يمكن أن تكون الرسومات في اللعبة بسيطة بعض الشيء، وقد لا تكون مرضية لبعض اللاعبين.

4. النهاية: قد يشعر بعض اللاعبين بعدم وجود نهاية واضحة للعبة، حيث تتميز باللعب الدائم دون نهاية واضحة.

5. عدم وجود تعليمات واضحة: قد يشعر بعض اللاعبين بعدم وجود تعليمات واضحة في اللعبة، مما يؤدي إلى الالتباس والصعوبة في فهم طريقة اللعب.

6. تحديث الأحداث العشوائية: يمكن للمطورين تحديث الأحداث العشوائية في اللعبة بشكل دوري، وإضافة أحداث وتحديات جديدة لمنع التكرار وجعل اللعبة أكثر تنوعًا.

7. تغيير نهاية اللعبة: يمكن للمطورين تغيير نهاية اللعبة أو إضافة أهداف جديدة للحفاظ على الإثارة وتحفيز اللاعبين على اللعب لفترة أطول.

8. إضافة محتوى جديد: يمكن للمطورين إضافة محتوى جديد للعبة، مثل شخصيات جديدة أو قصص جديدة، لجعل اللعبة أكثر تنوعًا وإثارة.

9. تغيير الطريقة المستخدمة في اللعب: يمكن لللاعبين تجربة تغيير الطريقة التي يلعبون بها اللعبة، مثل اختيار شخصيات مختلفة أو تغيير الخيارات التي يتخذونها في اللعبة، وذلك لتحقيق تجربة لعب جديدة ومختلفة.

10. الاستمتاع باللعبة: يمكن لللاعبين تجنب التكرار في اللعبة ببساطة عن طريق الاستمتاع باللعبة وتحدي أنفسهم لتحقيق أفضل نتائج، وذلك بدلاً من الركز على الجوانب المكررة في اللعبة.

نصائح حول لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه.

1. إدارة الموارد بشكل جيد: يجب عليك توزيع الموارد بشكل جيد بين أفراد الطاقم والتأكد من تلبية احتياجاتهم الأساسية من الطعام والمياه والأدوية وغيرها، وذلك للحفاظ على صحتهم ونشاطهم.

2. تحديد الأولويات بشكل صحيح: يجب عليك تحديد الأولويات بشكل صحيح وإدارة الموارد بشكل استراتيجي، مثل تقديم الأولوية لإطعام الطاقم قبل تحسين التكنولوجيا أو تجهيز المركبة.

3. الاستفادة من الموارد المتاحة: يجب عليك الاستفادة من الموارد المتاحة في المركبة والمناطق الفضائية المحيطة بها، وذلك من خلال استكشاف بيئة اللعبة وجمع الموارد المتاحة.

4. تحسين التكنولوجيا والمعدات: يجب عليك تحسين تكنولوجيا المركبة وتطويرها لزيادة فرص النجاح في اللعبة، وذلك من خلال جمع الموارد اللازمة وصيانة المعدات والأجهزة.

5. اتخاذ القرارات الصائبة: يجب عليك اتخاذ القرارات الصائبة بشكل سريع وفعال، وذلك للتغلب على التحديات وتحقيق أهداف اللعبة بشكل أسرع.

6. الحفاظ على الصحة النفسية والعقلية للطاقم: يجب عليك الحفاظ على الصحة النفسية والعقلية لأفراد الطاقم، وذلك من خلال توفير الظروف الملائمة لهم وعدم إرهاقهم بشكل زائد.

7. الاستمتاع باللعبة: يجب عليك الاستمتاع باللعبة وتحدي نفسك لتحقيق نتائج أفضل، وذلك للحصول على تجربة لعبة ممتعة ومسلية.

8. إدارة الموارد بشكل جيد: يجب عليك التأكد من توفير الطعام والماء والأكسجين والأدوية وغيرها من الموارد الأساسية لأفراد الطاقم. يمكنك تحسين إدارة الموارد عن طريق تحديد أولويات وتوزيع الموارد بشكل استراتيجي لإبقاء الطاقم على قيد الحياة والنجاح في المهمة.

9. تحديد الأولويات بشكل صحيح: يجب عليك تحديد الأولويات بشكل صحيح لتحقيق النجاح في اللعبة. يمكنك تحديد الأولويات بناءً على الظروف الحالية في اللعبة والموارد المتاحة. على سبيل المثال، يمكن أن تكون إطعام الطاقم هي الأولوية الرئيسية في بعض الأحيان، في حين يمكن لتحسين التكنولوجيا أن يكون الأولوية في حالة أخرى.

10. الاستفادة من الموارد المتاحة: يجب عليك البحث عن الموارد المتاحة في المركبة وفي الفضاء المحيط، وجمعها لتحسين إمكانية نجاح المهمة. يمكن أن تكون الموارد المتاحة مثل المعادن والوقود والمواد الغذائية والمياه والأدوية وغيرها. يجب عليك تحديد الأولويات في جمع الموارد واستخدامها بشكل فعال.

11. تحسين التكنولوجيا والمعدات: يجب عليك العمل على تحسين تكنولوجيا المركبة وتطويرها لزيادة فرص النجاح في المهمة. يمكنك تحسين التكنولوجيا عن طريق تطوير المعدات والأدوات المتاحة لك، وتطوير المركبة لتتحمل الظروف الصعبة في الفضاء.

12. اتخاذ القرارات الصائبة: يجب عليك اتخاذ القرارات الصائبة بسرعة وفعالية، وذلك للتغلب على التحديات وتحقيق أهداف اللعبة بشكل أسرع. يمكنك تحسين قدراتك في اتخاذ القرارات عن طريق تجربة اللعبة والتعلم من الأخطاء والنجاحات السابقة.

13. الحفاظ على الصحة النفسية والعقلية للطاقم: يجب عليك الحفاظ على الصحة النفسية والعقلية لأفراد الطاقم، وذلك لأنها تساهم في تحقيق النجاح في المهمة.

طريقة تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه ) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه ) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبه 60 parsecs مهكره ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبه rent please مهكره جواهر لا نهائيه

تحميل لعبه winter craft مهكره اخر تحديث نقود لا نهائيه

+ New Space Adventures music.
+ New icons and animations for the main computer.
> Improved traitor and morale-based events.
> Improved and simplified captain's goal representation.
> Improved damage-inflicting event effects.
- Fixed glitches and improved UI of modules.
- Fixed and improved planetary questlines.
- Fixed smaller bugs in various events and language errors.
- Multiple UI fixes and improvements.
Paid Full Game
تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه
تنزيل  تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه 
Paid Full Game
60 Parsecs! APK v1.3.1 (Paid Full Game)
تنزيل

All Version

تحميل لعبه 60 parsecs مهكره نسخه مدفوعه
60 Parsecs!‏ 1.3.1 Mod
أبريل 4, 2023

معلومات المود:

Paid Full Game
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ