الرئيسية / العاب / العاب حركة / تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية

تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية

تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية
  • محدث
  • الإصدار 15.3.05
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور GreenPixel Ltd
  • النوع العاب حركة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 21.14% 21.14%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبة prey day

Prey Day هي لعبة فيديو للهواتف الذكية من نوع البقاء على قيد الحياة والتي تدور أحداثها في عالم ما بعد الكارثة. تم تطوير اللعبة بواسطة T-Bull وتم إصدارها في عام 2018.

تدور أحداث اللعبة في مدينة مدمرة بسبب تفشي وباء غامض يحول السكان إلى وحوش متعطشة للدماء. يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة والقتال من أجل النجاة في هذا العالم المليء بالأخطار والتحديات. يتمثل هدف اللاعبين في البحث عن الأغذية والأدوات والأسلحة والمأوى والمياه، وكذلك محاربة الوحوش والزومبي المتعطشة للدماء.

تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وأسلوب لعب مثير ومتنوع، كما يمكن للاعبين تكوين فرق مع لاعبين آخرين والتحالف معهم لتحقيق النجاح في المعارك.

تحتوي لعبة Prey Day على عدة ميزات وأساليب لعب تساعد اللاعبين على النجاة في العالم المدمر. ومن بين هذه الميزات:

1- جمع الموارد: يجب على اللاعبين البحث وجمع الموارد المختلفة مثل الطعام والماء والأدوات والأسلحة والمواد الإنشائية لبناء المأوى والتحصينات.

2- صنع الأدوات: يمكن للاعبين استخدام الموارد المجمعة لصنع الأدوات المفيدة مثل الأسلحة والدروع والأدوات الطبية.

3- قتال الوحوش: يجب على اللاعبين مواجهة الوحوش والزومبي المتعطشة للدماء والتغلب عليها باستخدام الأسلحة المختلفة.

4- البقاء على قيد الحياة: يجب على اللاعبين الحفاظ على مستويات الطاقة والصحة والماء والغذاء والتحصينات للنجاة في العالم المدمر.

5- التحالفات: يمكن للاعبين تكوين فرق مع لاعبين آخرين والتحالف معهم لتحقيق النجاح في المعارك والبحث عن الموارد.

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتصميم فريد للشخصيات والوحوش والمناظر الطبيعية. كما تتوفر اللعبة باللغات المختلفة لتوفير تجربة لعب ممتعة للاعبين من مختلف أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الميزات السابقة، تحتوي لعبة Prey Day على العديد من الأنشطة والمهام التي يمكن للاعبين القيام بها، مثل:

1- البحث عن الموارد: يمكن للاعبين الذهاب في رحلات استكشافية للبحث عن الموارد والأدوات والأسلحة في أماكن مختلفة من المدينة.

2- الصيد: يمكن للاعبين الصيد على الحيوانات والأسماك للحصول على الطعام والماء.

3- البناء: يمكن للاعبين بناء المأوى والتحصينات وترقية الأدوات والأسلحة لزيادة فرص النجاة في العالم المدمر.

4- القتال بين اللاعبين: يمكن للاعبين التحدي في القتال مع بعضهم البعض في معارك PvP المثيرة.

5- الأحداث الخاصة: تقدم اللعبة أحداثًا خاصة بشكل منتظم تتيح للاعبين فرصة الفوز بجوائز قيمة وتحديات جديدة.

تتميز اللعبة بنظام تحكم سلس وبسيط يجعلها سهلة الاستخدام للجميع. كما يمكن تحميل اللعبة مجانًا، ولكن تتوفر بعض الميزات المدفوعة داخل اللعبة للحصول على تجربة لعب أكثر شمولية.

مميزات لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية

يمكن القول أن لعبة Prey Day تتميز بالعديد من الميزات التي تجعلها تجربة لعب ممتعة ومسلية للغاية، ومن بين هذه الميزات:

1- الرسومات الثلاثية الأبعاد الجميلة والتفاصيل الواقعية التي تجعل اللاعبين يشعرون بأنهم في عالم ما بعد الكارثة الحقيقي.

2- التحكم السلس والمريح الذي يسمح للاعبين بالتنقل والقتال بكل سهولة ويسر.

3- العديد من الأنشطة والمهام المتنوعة التي يمكن للاعبين القيام بها، ما يجعل اللعبة مثيرة وشيقة لفترة طويلة.

4- إمكانية التحالف مع اللاعبين الآخرين والعمل معًا لبناء المأوى ومواجهة الوحوش والزومبي المتعطشة للدماء.

5- الأحداث الخاصة التي تقدمها اللعبة بشكل منتظم والتي تتيح للاعبين فرصة الفوز بجوائز قيمة والمشاركة في تحديات جديدة.

6- إمكانية اللعب مجانًا، ولكن تتوفر بعض الميزات المدفوعة داخل اللعبة للحصول على تجربة لعب أكثر شمولية.

بشكل عام، تعتبر لعبة Prey Day إضافة ممتازة إلى فئة ألعاب البقاء على قيد الحياة، وتوفر تجربة لعب شيقة ومميزة لعشاق هذا النوع من الألعاب.

بالإضافة إلى المميزات التي ذكرتها سابقًا، تتميز لعبة Prey Day بعدة عوامل تجعلها لعبة مميزة، ومنها:

1- نظام الصناعة: يمكن للاعبين جمع الموارد والمواد اللازمة لصنع الأدوات والأسلحة والدروع والعديد من الأشياء الأخرى، مما يسمح لهم بتخصيص أدواتهم وتعديلها وتحسينها وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

2- العديد من الشخصيات والوحوش: تتوفر اللعبة على مجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة التي يمكن للاعبين اللعب بها، بالإضافة إلى الوحوش والزومبي المتعطشة للدماء التي تواجهها اللاعبين خلال المهام والمغامرات.

3- العالم المفتوح: يمكن للاعبين الاستكشاف في العالم المفتوح الضخم الذي تقدمه اللعبة، حيث يمكنهم العثور على الموارد والمهام والأسرار الخفية التي توفر تجربة لعب متنوعة وشيقة.

4- التخصيص: يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم وتحسين مهاراتهم، وكذلك بناء وتحسين المأوى الخاص بهم بطريقة مفصلة وشاملة.

5- الأوضاع المختلفة: توفر اللعبة أوضاع مختلفة مثل البقاء على قيد الحياة والقتال والبقاء في مواجهة العناصر الطبيعية المختلفة، مما يوفر تجربة لعب متنوعة ومثيرة.

تحتوي لعبة Prey Day على العديد من الميزات التي تجعلها لعبة ممتعة ومسلية وتوفر تجربة لعب شيقة لعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة إمكانية التحالف مع اللاعبين الآخرين والعمل معًا لبناء المأوى ومواجهة الوحوش والزومبي المتعطشة للدماء، مما يجعلها تجربة لعب اجتماعية ومشوقة.

إضافةً إلى المزايا السابقة، تتميز لعبة Prey Day بعدة عوامل تجعلها لعبة مميزة، ومنها:

1- اللاعبون الحقيقيون: يمكن للاعبين التحليق في العالم المفتوح والتفاعل مع اللاعبين الآخرين والتحالف معهم لبناء القاعدة والدفاع عنها من الوحوش.

2- نظام الزراعة: يمكن للاعبين زراعة المحاصيل والحصول على مصادر غذائية إضافية، وتحسين الزراعة لزيادة الإنتاجية.

3- الأسلحة والدروع: تتوفر اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة والدروع والقنابل والأدوات الأخرى التي يمكن للاعبين استخدامها للتحصن والدفاع عن أنفسهم والهجوم على الوحوش والزومبي.

4- الرسومات والتأثيرات الصوتية: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وتأثيرات صوتية واقعية، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية ومثيرة.

5- العديد من الأحداث الخاصة: تتيح اللعبة أحداثًا خاصة بشكل منتظم تتيح للاعبين فرصة الفوز بجوائز قيمة وتحديات جديدة، وتضيف هذه الأحداث المزيد من التحدي والتشويق للعبة.

تعتبر لعبة Prey Day إضافة مميزة إلى فئة ألعاب البقاء على قيد الحياة، وتوفر تجربة لعب شيقة ومميزة لعشاق هذا النوع من الألعاب. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات التي تجعلها لعبة مشوقة ومسلية، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب على مستوى العالم.

نصائح لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية

إذا كنت ترغب في البدء في لعبة Prey Day، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على البدء بشكل جيد:

1- قم بتحسين مهارات شخصيتك: يمكنك تحسين مهارات شخصيتك من خلال القيام بالمهام والقتال وجمع الموارد. يجب عليك تحسين مهارات البناء والصناعة والقتال لتحسين فرص البقاء على قيد الحياة في اللعبة.

2- جمع الموارد: يجب عليك جمع الموارد التي تحتاجها لبناء المأوى وتحسين أدواتك والمعدات الخاصة بك. تأكد من جمع الموارد الأساسية مثل الماء والطعام والملابس والأدوات قبل بدء بناء المأوى الخاص بك.

3- التحالف مع لاعبين آخرين: من المهم التحالف مع لاعبين آخرين لبناء المأوى ومواجهة الوحوش والزومبي. يمكنك العثور على اللاعبين الآخرين في اللعبة وطلب التحالف معهم.

4- تحسين المأوى الخاص بك: يجب عليك العمل على تحسين وتعزيز المأوى الخاص بك لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة في اللعبة. يمكنك تحسين الجدران والأبواب وإضافة الأسلحة والدروع لتحسين قدرتك على الدفاع عن نفسك.

5- التحول إلى الوضع الليلي: يوجد وضع ليلي في اللعبة يجعل اللعبة أكثر تحديًا ومثيرة. يمكنك تجربة اللعب في هذا الوضع لزيادة التشويق والتحدي.

6- استخدام الأسلحة بحكمة: يجب عليك استخدام الأسلحة بحكمة وعدم إضاعة الذخيرة. يمكنك استخدام الأسلحة الأكثر فعالية ضد الوحوش والزومبي الأكثر خطورة.

7- الاستمتاع باللعبة: يجب أن تستمتع باللعبة وعدم التركيز على الفوز فقط. استمتع بالتحديات والمغامرات والتفاعل مع اللاعبين الآخرين واستمتع بالعالم المفتوح الذي تقدمه اللعبة.

بالإضافة إلى النصائح التي ذكرتها سابقًا، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع بلعبة Prey Day:

1- قم بتحديث اللعبة: تحديث اللعبة يمكن أن يحمل تحسينات وإضافات جديدة، ويمكن أن يساعد على تحسين تجربة اللعبة وحل المشاكل التقنية.

2- تعلم وتجربة الصنع والبناء: يمكنك تعلم كيفية صنع الأدوات والمعدات والمأوى الخاص بك، وتحسين مهارات البناء الخاصة بك. يمكنك تجربة العديد من الأساليب المختلفة للبناء وتحسين المأوى الخاص بك.

3- تشكيل فريق: يمكنك تشكيل فريق مع لاعبين آخرين لتحسين فرصك في البقاء على قيد الحياة في اللعبة. يمكن للفريق العمل معًا لجمع الموارد وتحسين المأوى والدفاع عنه.

4- المشاركة في الأحداث الخاصة: يمكنك المشاركة في الأحداث الخاصة التي تقدمها اللعبة للفوز بجوائز قيمة والتحديات الجديدة.

5- استخدام الفيديوهات التعليمية: يمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية على الإنترنت لتعلم كيفية تحسين مهارات البناء والصنع والقتال في اللعبة.

6- الاستمتاع بالعالم المفتوح: يمكنك استكشاف العالم المفتوح الذي تقدمه اللعبة والتفاعل مع اللاعبين الآخرين واستمتاع بتجربة اللعبة بشكل عام.

تعد لعبة Prey Day لعبة مثيرة وممتعة للعب، وتوفر تجربة مميزة لعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة. يمكنك استخدام هذه النصائح والأفكار لتحسين فرصك في البقاء على قيد الحياة والاستمتاع باللعبة بشكل أفضل.

إذا كنت ترغب في مزيد من النصائح للعبة Prey Day، فإليك بعض الأفكار الإضافية:

1- تحسين مهارات اللعب الجماعي: يمكنك تحسين مهارات اللعب الجماعي عن طريق العمل مع الفريق والتفاعل مع اللاعبين الآخرين. يمكنك التعلم من اللاعبين الأكثر خبرة والعمل معًا لتحسين تقنيات اللعب.

2- الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية: يجب عليك الحرص على الصحة واللياقة البدنية في اللعبة، حيث أن الصحة الجيدة يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول. يمكنك تناول الطعام وشرب الماء وممارسة التمارين الرياضية داخل اللعبة لتحسين صحتك ولياقتك البدنية.

3- تحسين الأسلحة والدروع: يمكنك تحسين الأسلحة والدروع الخاصة بك لزيادة فعاليتها. يمكنك استخدام المواد الموجودة في اللعبة لتحسين الأسلحة والدروع، والتحسينات هذه يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

4- استخدام الخرائط: يمكنك استخدام الخرائط داخل اللعبة لتحديد موقع الأعداء والموارد والأماكن الآمنة. يمكن أن تساعد الخرائط على تحسين فرصك في النجاة في اللعبة.

5- تحسين مهارات البحث: يجب عليك تحسين مهارات البحث الخاصة بك للعثور على الموارد الضرورية للبقاء على قيد الحياة. يمكنك العثور على الموارد في الأماكن المختلفة داخل اللعبة، ويجب عليك تعلم كيفية العثور على هذه الموارد بشكل أسرع وأفضل.

6- الحرص على الأمان: يجب عليك الحرص على الأمان داخل اللعبة، حيث يمكن أن تتعرض للهجوم من الوحوش والزومبي وحتى اللاعبين الآخرين. يجب عليك تحسين مهارات الدفاع عن نفسك والحرص على الأمان داخل المأوى الخاص بك.

تلك بعض النصائح والأفكار الإضافية التي يمكن أن تساعدك على تحسين فرصك في النجاة في لعبة Prey Day والاستمتاع بها بشكل أفضل.

عيوب لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية

على الرغم من أن لعبة Prey Day توفر تجربة لعب ممتعة ومثيرة، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب التي يجب الانتباه إليها:

1- اللاعبون الجدد يمكن أن يجدوا اللعبة صعبة: يمكن أن تكون صعوبة اللعبة مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يلعبونها لأول مرة، حيث يجب عليهم تعلم كيفية جمع الموارد وتحسين المأوى الخاص بك والدفاع عنه.

2- الإعلانات الإلزامية: تحتوي اللعبة على إعلانات إلزامية، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا بالنسبة للبعض.

3- الاعتماد على الشراء داخل اللعبة: يمكن للعبة أن تصبح مكلفة بالنسبة لبعض اللاعبين، حيث يتطلب الحصول على بعض الموارد والعناصر الخاصة شراءها داخل اللعبة. وهذا يمكن أن يعطل تجربة اللعبة بالنسبة لبعض اللاعبين.

4- الحرص على الاتصال بالإنترنت: تحتاج اللعبة إلى الاتصال بالإنترنت للعب، وهذا يمكن أن يكون مشكلة في حالة عدم توفر اتصال جيد بالإنترنت.

5- قد تحتاج إلى الانتظار: يمكن أن تحتاج اللعبة إلى بعض الانتظار لجمع الموارد أو لترقية المباني والمعدات.

هذه بعض العيوب التي يجب الانتباه إليها في لعبة Prey Day. ومع ذلك، فإن اللعبة لا تزال توفر تجربة ممتعة ومثيرة للأشخاص الذين يحبون ألعاب البقاء على قيد الحياة والألعاب الأونلاين.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن لعبة Prey Day، فإليك المزيد من التفاصيل:

Prey Day هي لعبة بقاء على قيد الحياة عبر الإنترنت، وهي متاحة للعب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS. تم تطوير اللعبة من قبل استوديو Pragmatix وتم نشرها من قبل APPLIFE LIMITED.

تتميز Prey Day برسومات ثلاثية الأبعاد وعالية الجودة، وتحتوي على العديد من الأنشطة والمهام التي يجب على اللاعبين القيام بها للبقاء على قيد الحياة في عالم يسوده الفوضى والخطر. ويجب على اللاعبين القيام بمهام مختلفة مثل جمع الموارد وتحسين المأوى الخاص بهم وصياغة الأسلحة والدروع والقتال ضد الوحوش والزومبي وغيرها من اللاعبين الآخرين.

يمكن للعبة أن تكون تحديًا بالنسبة للأشخاص الذين يلعبونها لأول مرة، حيث يجب عليهم تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة وتطوير مهاراتهم وتحسين معداتهم. وتحتوي اللعبة على العديد من المستويات والمراحل التي يمكن للعبة أن تصبح أكثر صعوبة وتحديًا كلما تقدم اللاعب في اللعبة.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي Prey Day على العديد من الميزات المثيرة مثل العديد من الأسلحة والدروع والأدوات والمهارات التي يمكن للعبة أن تحسنها وتطويرها. وهناك أيضًا نظام لعب جماعي يسمح للأشخاص باللعب معًا والتفاعل مع اللاعبين الآخرين في اللعبة.

وبشكل عام، فإن Prey Day توفر تجربة لعب شيقة وممتعة للأشخاص الذين يحبون ألعاب البقاء على قيد الحياة والألعاب الأونلاين.

طريقة تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبة prey day ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه سابوي‏ مهكره نقود ومفاتيح لا نهائيه

تحميل لعبه stellar wind idle مهكرة

تحميل لعبة Truckers of Europe 3 مهكرة نقود لانهائية

– Added some improvements for more comfortable gaming – Fixed various errors
Immortality
تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية
تنزيل  تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية 
Immortality
15.3.05 - Mod
تنزيل - 554M

All Version

تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية
Prey Day: Zombie Survival‏ 15.3.05 Mod
مايو 3, 2023 555M

معلومات المود:

Immortality
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبة prey day مهكرة نقود لا نهائية […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ