الرئيسية / العاب / العاب حركة / تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة

تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة

تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة
  • محدث
  • الإصدار 2.0.6
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور MADFINGER Games
  • النوع العاب حركة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 18.7% 18.7%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبة DEAD TRIGGER مهكرة.

DEAD TRIGGER هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة شركة MADFINGER Games. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2012 لأجهزة iOS و Android، وتمت إضافة نسخة لنظام التشغيل Windows في عام 2013.

تدور قصة اللعبة في عالم ما بعد المروع حيث انتشر فيروس قاتل يحول البشر إلى زومبي. تتحكم في شخصية المرتزقة الذي يتم استدعاؤه لمحاربة الزومبي وإنقاذ الناجين. يتم توجيه اللاعب في مهمات مختلفة في جميع أنحاء العالم، ويكون عليه القتال من أجل البقاء على قيد الحياة والتغلب على الزومبي.

تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة وصور واقعية، ويتم توفير العديد من الأسلحة المختلفة للاعبين للاختيار من بينها، بما في ذلك الأسلحة الثقيلة مثل البنادق الآلية والرشاشات الثقيلة والقنابل اليدوية، والأسلحة الخفيفة مثل البنادق والمسدسات والسكاكين. كما يمكن للاعبين الحصول على ترقيات للأسلحة والمهارات لزيادة فرص النجاة.

يشتمل اللعب على عناصر اللعب الجماعي حيث يمكن للاعبين اللعب معًا في الوضع التعاوني أو مواجهة بعضهم البعض في الوضع المنافسي. كما يمكن للاعبين شراء العديد من العناصر داخل اللعبة باستخدام النقود الافتراضية التي يمكن الحصول عليها بشكل طبيعي أو من خلال المشاركة في المهام أو الفوز في البطولات.

استعد للعمل بدون توقف في لعبة DEAD TRIGGER هذه!
استعد لبعض قتل الزومبي المدقع!
★ سحق جحافل من الكسالى المتعطشين للدماء
★ تأمين المستلزمات الحيوية
★ حفظ الناجين الآخرين
★ حماية الملاذ الآمن
★ اكتشف المدينة
★ اكشف الحقيقة المروعة في لعبة الحركة FPS المكثفة هذه!

اقضِ على الحشد بمجموعة متنوعة من الطرق الخيالية
★ تفجيرهم من الوجود مع ترسانة أسلحة فتاكة
★ اخرجهم من بؤسهم بالمتفجرات القوية
★ إرسال حشد الزومبي بطرق إبداعية لا حصر لها
★ تطور غيبوبة AI سوف يبقيك على أصابع قدميك

تحميل بندقيتك واطلاق النار عليهم
★ جهز نفسك بأسلحة واقعية بشكل جميل – كولت 1911 أو سكوربيون أو سترايكر أو إنفيلد أو مينيغون
★ انخرط في أسلحة المشاجرة الوحشية مثل المنشار ، ومطحنة الدماغ والمزيد
★ استخدم أدوات قوية بما في ذلك جهاز بتر الليزر ، والمروحية ذات الشفرة ، والطُعم ، والألغام ، والقنابل اليدوية ، والرادار والمزيد
★ فتح ترقيات 13 حرف مثل الرادار و Autoheal

خدمة جديدة عبر الإنترنت من MADFINGER Games
★ تلقي تحديثات مجانية مع المهام الجديدة والأسلحة والأدوات والشخصيات وأكثر من ذلك
★ احتفظ بنسخة احتياطية من تقدمك على السحابة
★ أضف أصدقائك وأكثر

ما هي أفضل الأسلحة التي يمكن استخدامها في DEAD TRIGGER؟

توفر لعبة DEAD TRIGGER العديد من الأسلحة المختلفة، والتي يمكن استخدامها للقتال ضد الزومبي، ومن بين الأسلحة الأكثر فعالية وشهرة في اللعبة:

1. مسدس Glock 17: يعد هذا المسدس واحدًا من أكثر الأسلحة شعبية في اللعبة، حيث يتميز بدقته العالية وسرعة إطلاق النار، ويعد مناسبًا للمبتدئين.

2. بندقية M4: تعد بندقية M4 واحدة من أكثر الأسلحة قوة في اللعبة، حيث يمكن استخدامها للقتال ضد الزومبي الأكثر قوة وصعوبة.

3. بندقية القنص: تعد بندقية القنص واحدة من أفضل الأسلحة للقتال عن بعد، حيث تتميز بدقتها العالية وقوة إطلاق النار، وتستخدم للقضاء على الزومبي من مسافة بعيدة.

4. بندقية الرشاش: تعد بندقية الرشاش واحدة من أكثر الأسلحة فعالية في اللعبة، حيث تستخدم لإطلاق العديد من الرصاصات في وقت قصير، وتصلح للقتال ضد مجموعات الزومبي.

5. القاذفة الصواريخ: تعد القاذفة الصواريخ واحدة من أقوى الأسلحة في اللعبة، حيث تستخدم للقضاء على مجموعات الزومبي الكبيرة والأكثر قوة.

يمكن للاعبين اختيار الأسلحة التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بهم وتحسينها باستخدام الترقيات المختلفة المتاحة في اللعبة.

هل يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية بشكل مجاني؟

نعم، يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية (Gold) في لعبة DEAD TRIGGER بشكل مجاني من خلال القيام ببعض المهام والنشاطات داخل اللعبة. على سبيل المثال، يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية من خلال القيام بالمهام اليومية والأسبوعية والشهرية، وكذلك من خلال الحصول على الإنجازات المختلفة في اللعبة.

كما يمكن للاعبين شراء النقود الافتراضية بمال حقيقي من خلال المتجر الداخلي في اللعبة، ولكنها ليست بالضرورة للاستمتاع باللعبة وتحسين مستواهم فيها.

ما هي المهام التي يمكن لي القيام بها للحصول على النقود الافتراضية؟

توفر لعبة DEAD TRIGGER العديد من المهام التي يمكن للاعبين إكمالها للحصول على النقود الافتراضية، ومن بين هذه المهام:

1. إتمام المهام اليومية: توفر اللعبة مهام يومية يمكن للاعبين إكمالها للحصول على النقود الافتراضية، وعادةً ما تتضمن هذه المهام عددًا محددًا من القتال ضد الزومبي أو إنجاز مهمات معينة في اللعبة.

2. إتمام المهام الأسبوعية: بجانب المهام اليومية، تقدم اللعبة أيضًا مهام أسبوعية يمكن للاعبين إكمالها للحصول على النقود الافتراضية، وتكون هذه المهام أكثر صعوبة وتحتاج إلى مهارات أكثر.

3. تحقيق الإنجازات: يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية من خلال تحقيق الإنجازات المختلفة في اللعبة، والتي تشمل إنجازات مثل قتل عدد معين من الزومبي أو تحقيق نتائج عالية في المهام المختلفة.

4. اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة: يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية من خلال اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة، والذي يتطلب من اللاعبين البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ضد موجات متزايدة من الزومبي.

5. مشاهدة الإعلانات: يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية بمشاهدة الإعلانات داخل اللعبة، والتي تكون عادةً في شكل فيديوهات قصيرة.

يمكن للاعبين الاستفادة من هذه المهام والنشاطات المختلفة لتحسين مستواهم في اللعبة والحصول على المزيد من النقود الافتراضية.

هل يمكن لي الحصول على النقود الافتراضية من خلال الحصول على الإنجازات؟

نعم، يمكن للاعبين الحصول على النقود الافتراضية من خلال الحصول على الإنجازات في لعبة DEAD TRIGGER. عندما يقوم اللاعبون بإنجاز إنجاز معين في اللعبة، سيتم منحهم عدد معين من النقود الافتراضية كمكافأة. وتختلف مكافآت الإنجازات بناءً على صعوبة الإنجاز ومدى أهميته في اللعبة.

ومن بين الإنجازات التي يمكن للاعبين الحصول عليها في اللعبة:

– قتل عدد معين من الزومبي في مهمة واحدة أو في إجمالي اللعبة.
– القيام بعدد معين من الإصابات برأس الزومبي.
– استخدام نوع معين من الأسلحة في عدد معين من المهام.
– تحقيق نتائج عالية في مهام محددة.
– القيام بعدد معين من القنصات المتتالية في وقت محدد.

يمكن للاعبين الاستفادة من هذه الإنجازات لتحسين مستواهم في اللعبة والحصول على المزيد من النقود الافتراضية.

هل يمكن للاعبين الحصول على المزيد من النقود الافتراضية من خلال القيام بمهام يومية؟

نعم، يمكن للاعبين الحصول على المزيد من النقود الافتراضية من خلال القيام بالمهام اليومية في لعبة DEAD TRIGGER. توفر اللعبة مجموعة من المهام اليومية التي يمكن للاعبين إكمالها للحصول على النقود الافتراضية والجوائز الأخرى.

وتتضمن هذه المهام عادةً عدد محدد من القتال ضد الزومبي أو إنجاز مهام معينة في اللعبة. وتختلف المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون بناءً على صعوبة المهمة ومستواهم في اللعبة.

يمكن للاعبين الاستفادة من هذه المهام اليومية للحصول على المزيد من النقود الافتراضية وتحسين مستواهم في اللعبة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا للاعبين الحصول على المزيد من النقود الافتراضية من خلال إكمال المهام الأسبوعية وتحقيق الإنجازات في اللعبة.

مميزات لعبة DEAD TRIGGER مهكرة.

بالإضافة إلى المميزات المذكورة أعلاه، يتميز لعبة DEAD TRIGGER بالعديد من الميزات الأخرى، ومن بينها:

1. الرسومات المذهلة: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وتصميمات واقعية للبيئة والأسلحة والشخصيات.

2. الصوت والموسيقى: يتميز الصوت والموسيقى في اللعبة بالأصالة والتأثيرات الصوتية الواقعية.

3. الأسلحة والترقيات: توفر اللعبة العديد من الأسلحة المختلفة والترقيات لكل سلاح، مما يسمح للاعبين باختيار الأسلحة التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بهم.

4. القصة المثيرة: تتميز اللعبة بقصة مثيرة تحتوي على العديد من المهام المختلفة والتحديات التي يجب على اللاعبين التغلب عليها.

5. الوضع الجماعي: يتيح اللعب بشكل جماعي للاعبين اللعب معًا في الوضع التعاوني أو مواجهة بعضهم البعض في الوضع المنافسي.

6. البطولات والتحديات: توفر اللعبة العديد من البطولات والتحديات اليومية والأسبوعية والشهرية التي يمكن للاعبين المشاركة فيها والفوز بها.

7. النقود الافتراضية: يمكن للاعبين استخدام النقود الافتراضية لشراء العديد من العناصر داخل اللعبة مثل الأسلحة والترقيات والإمدادات.

8. السهولة في اللعب: تتميز اللعبة بسهولة اللعب والتحكم، مما يجعلها مناسبة لجميع المستخدمين بغض النظر عن مستواهم في الألعاب.

بشكل عام، تعد لعبة DEAD TRIGGER من الألعاب الشيقة والممتعة التي تتميز بالعديد من الميزات والخيارات المختلفة، وتوفر للاعبين تجربة لعب ممتعة ومثيرة.

تتميز لعبة DEAD TRIGGER بالعديد من الميزات الأخرى التي تجعلها لعبة شيقة وممتعة، ومن بينها:

9. الزومبي المتنوعة: تتوفر اللعبة على العديد من أنواع الزومبي المختلفة، والتي تتميز بخصائص وقدرات مختلفة، مما يضيف تحديًا جديدًا للعبة.

10. العناصر الإضافية: توفر اللعبة العديد من العناصر الإضافية مثل الأسلحة والترقيات والإمدادات والملابس، والتي يمكن للاعبين الحصول عليها بشكل طبيعي أو من خلال المشاركة في المهام.

11. الوضع الصعب: توفر اللعبة وضع صعب يضيف تحديًا إضافيًا للعبة، والذي يتطلب من اللاعبين القتال ضد الزومبي الأكثر قوة وصعوبة.

12. الإنجازات: تتوفر اللعبة على العديد من الإنجازات التي يمكن للاعبين تحقيقها، والتي تزيد من متعة اللعب وتحفز اللاعبين على تجربة مهام جديدة.

13. الإحصائيات: توفر اللعبة إحصائيات كاملة للمهام والإنجازات والترقيات، والتي يمكن للاعبين استخدامها لتحسين أدائهم في اللعبة.

14. الإشارات: توفر اللعبة إشارات تساعد اللاعبين على تحديد مواقع الزومبي والأسلحة والإمدادات، والتي تساعد اللاعبين على التحرك بسهولة داخل اللعبة.

15. الإحساس بالواقعية: توفر اللعبة إحساسًا بالواقعية بفضل التصميم الواقعي للشخصيات والأسلحة والبيئة والرسومات العالية الدقة.

بشكل عام، تتميز لعبة DEAD TRIGGER بالعديد من الميزات المميزة التي تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة وتحفز اللاعبين على الاستمرار في اللعب وتحسين مهاراتهم.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، يتميز لعبة DEAD TRIGGER بالعديد من الميزات الأخرى التي تجعلها لعبة مميزة ومثيرة، ومن بينها:

16. اللعب اللاسلكي: يمكن للاعبين اللعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يتيح لهم اللعب في أي وقت وفي أي مكان.

17. الحركة والتحكم: تتميز اللعبة بالتحكم السلس والحركة السلسة للشخصية، مما يجعلها مناسبة للاعبين بمختلف المستويات.

18. الإشارات الصوتية: توفر اللعبة إشارات صوتية تساعد اللاعبين على التوجيه وتحديد مواقع الزومبي، مما يساعد اللاعبين على التحرك داخل اللعبة بشكل فعال.

19. الإحصائيات المتقدمة: توفر اللعبة إحصائيات متقدمة تتضمن معلومات عن المهام والإنجازات والنقود الافتراضية المتاحة، مما يساعد اللاعبين على تحسين مستواهم في اللعبة.

20. الدفاع عن القاعدة: توفر اللعبة مهمة دفاع القاعدة، حيث يتعين على اللاعبين الدفاع عن قاعدتهم ضد هجمات الزومبي، وهو تحدي إضافي يضيف المزيد من المتعة والإثارة للعبة.

21. الردود الصوتية: تتميز اللعبة بوجود ردود صوتية للشخصيات، مما يعزز الواقعية والتفاعلية في اللعبة.

22. الخرائط المتنوعة: تتوفر اللعبة على العديد من الخرائط المتنوعة والمختلفة، والتي تضيف المزيد من التحدي والإثارة للعبة.

23. اللعب مع الأصدقاء: يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم في الوضع الجماعي، مما يتيح لهم الاستمتاع باللعبة معًا وتحدي بعضهم البعض.

بشكل عام، تتميز لعبة DEAD TRIGGER بالعديد من الميزات المميزة التي تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة وتحفز اللاعبين على الاستمرار في اللعب وتحسين مهاراتهم.

نصائح لعبة DEAD TRIGGER مهكرة.

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تحسين مستواك والحصول على المزيد من النقود الافتراضية في لعبة DEAD TRIGGER:

1. تحسين مهاراتك في اللعبة: يمكن للاعبين تحسين مهاراتهم في اللعبة من خلال اللعب بانتظام والتدريب على استخدام الأسلحة المختلفة والتحرك بشكل أكثر فعالية. كلما تحسنت مهاراتك، زادت فرصك في الفوز بالمزيد من المهام والإنجازات، مما يعني المزيد من النقود الافتراضية.

2. الاستفادة من المهام اليومية والأسبوعية: يجب على اللاعبين الاستفادة من المهام اليومية والأسبوعية في اللعبة للحصول على المزيد من النقود الافتراضية والجوائز الأخرى. يمكن تحديد بعض الوقت كل يوم لإكمال بعض المهام اليومية، وهذا سيساعدك على تحسين مستواك بشكل أسرع.

3. استخدام الأسلحة الصحيحة: يجب على اللاعبين استخدام الأسلحة المناسبة لكل مهمة في اللعبة. عندما تستخدم الأسلحة الصحيحة، ستتمكن من إنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة، مما يعني المزيد من النقود الافتراضية.

4. شراء الأسلحة الجديدة: يمكن للاعبين شراء الأسلحة الجديدة من المتجر في اللعبة باستخدام النقود الافتراضية التي حصلوا عليها. يجب على اللاعبين اختيار الأسلحة التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بهم والتي تعزز مستواهم في اللعبة.

5. ترقية الأسلحة الحالية: يمكن للاعبين ترقية الأسلحة الحالية في المتجر باستخدام النقود الافتراضية. ترقية الأسلحة يمكن أن تزيد من قوتها وفعاليتها، مما يعني المزيد من النقود الافتراضية في المهام المختلفة.

6. اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة: يجب على اللاعبين اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة في اللعبة للحصول على المزيد من النقود الافتراضية. يتميز وضع البقاء على قيد الحياة بمستويات صعوبة أكبر وعدد أكبر من الزومبي، ولكنه يقدم المزيد من النقود الافتراضية للفائزين.

بالإضافة إلى النصائح التي ذكرتها سابقًا، يمكن للاعبين القيام ببعض الإجراءات الإضافية لتحسين مستواهم والحصول على المزيد من النقود الافتراضية في لعبة DEAD TRIGGER، ومن هذه الإجراءات:

1. الحصول على الترقيات الجديدة: يمكن للاعبين الحصول على الترقيات الجديدة من المتجر في اللعبة باستخدام النقود الافتراضية. وتشمل هذه الترقيات الجديدة عادةً إمكانية شراء الأسلحة الجديدة وترقية المهارات الخاصة باللاعبين والمزيد.

2. اللعب في أوقات العروض الخاصة: يمكن للاعبين الحصول على المزيد من النقود الافتراضية من خلال اللعب في أوقات العروض الخاصة في اللعبة. ويمكن أن تشمل هذه العروض تخفيضات على الأسلحة والترقيات والمزيد.

3. الاشتراك في برامج المكافآت: يمكن للاعبين الاشتراك في برامج المكافآت في اللعبة للحصول على المزيد من النقود الافتراضية والجوائز الأخرى. وتشمل هذه البرامج عادةً الحصول على المكافآت الإضافية عند شراء النقود الافتراضية أو إكمال المهام المحددة.

4. اللعب بشكل ذكي: يجب على اللاعبين اللعب بشكل ذكي وعدم إضاعة النقود الافتراضية على الأشياء التي لا تهم. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق الاستراتيجية في اللعب والتفكير بشكل جيد في الأسلحة والترقيات التي يجب شراؤها والمهام التي يجب إكمالها.

5. العب بشكل مستمر: يجب على اللاعبين اللعب بشكل مستمر وعدم التوقف لفترات طويلة. فكلما لعب اللاعب بشكل أكثر، زادت فرصه في الحصول على المزيد من النقود الافتراضية وتحسين مستواه في اللعبة.

باستخدام هذه النصائح والإجراءات، يمكن للاعبين تحسين مستواهم في لعبة DEAD TRIGGER والحصول على المزيد من النقود الافتراضية والجوائز الأخرى.

عيوب لعبة DEAD TRIGGER مهكرة.

على الرغم من أن لعبة DEAD TRIGGER تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الزومبي على الإطلاق، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب المحتملة، ومنها:

1. العنف الزائد: تحتوي اللعبة على مشاهد عنيفة ودموية، مما يجعلها غير مناسبة لبعض اللاعبين الذين يفضلون الألعاب ذات المحتوى الخفيف.

2. التكرار: تتكرر بعض المهام في اللعبة بشكل متكرر، مما يمكن أن يجعل اللعبة مملة بعض الشيء بالنسبة لبعض اللاعبين.

3. النقود الافتراضية المكلفة: يمكن للاعبين شراء النقود الافتراضية في اللعبة باستخدام الأموال الحقيقية، وقد تكون هذه النقود مكلفة بعض الشيء بالنسبة لبعض اللاعبين.

4. الإعلانات المزعجة: تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تظهر خلال اللعب، مما يمكن أن يشوش على تجربة اللعب بعض الشيء.

5. الاتصال بالإنترنت: يتطلب اللعب في بعض الميزات في اللعبة الاتصال بالإنترنت، مما يعني أن اللعبة غير قابلة للعب بدون اتصال بالإنترنت.

على الرغم من وجود هذه العيوب المحتملة في لعبة DEAD TRIGGER، فإنها لا تؤثر بشكل كبير على التجربة العامة للعبة، ولا تمنع اللاعبين من الاستمتاع باللعبة بشكل كامل.

بالتأكيد، يمكن التحدث عن بعض العيوب الأخرى التي يمكن أن يواجهها اللاعبون في لعبة DEAD TRIGGER:

6. الصعوبة الزائدة: تعتبر بعض المهام في اللعبة صعبة للغاية، ويمكن أن يجد اللاعبون صعوبة في إتمامها بالشكل المطلوب.

7. الأسلحة المكررة: تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة، ولكن يمكن أن يجد اللاعبون بعض الأسلحة المكررة التي تجعل اللعبة مملة بعض الشيء.

8. الرسومات: تعتمد اللعبة على الرسومات الجيدة والواقعية، ولكن يمكن أن تواجه بعض الأجهزة صعوبة في تشغيل اللعبة بشكل سلس.

9. نظام التحكم: يمكن أن يجد اللاعبون صعوبة في التحكم في شخصيتهم والتحرك في اللعبة بشكل سلس، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الخسارة في بعض المهام.

10. عدم وجود قصة: لا تحتوي اللعبة على قصة محددة، وهذا يمكن أن يجعلها غير مثيرة بعض الشيء لبعض اللاعبين الذين يفضلون الألعاب التي تحتوي على قصة واضحة.

على الرغم من وجود هذه العيوب المحتملة في لعبة DEAD TRIGGER، فإنها لا تؤثر بشكل كبير على الجودة العامة للعبة، وتظل اللعبة إحدى أفضل ألعاب الزومبي المتوفرة حاليًا.

طريقة تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة DEAD TRIGGER مهكرة بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة ) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من (تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة ) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة DEAD TRIGGER مهكرة بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبة DEAD TRIGGER ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه Age of Dynasties مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه raft survival مهكره كوينز لا نهائيه

تحميل لعبه CDO2: Dungeon Defense مهكره ذهب لانهائي

Great news!
We have just released new technical update 2.0.6 full of improvements and bug fixes.
Unlimited Money
تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة
تنزيل  تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة 

All Version

تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة
Dead Trigger: Survival Shooter‏ 2.0.6 Mod
أبريل 7, 2023 35.6 MB

معلومات المود:

Unlimited Money
All Versions

2 التعليقات

تعليق

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ