الرئيسية / Games / تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا
  • محدث
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • النوع Games
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 16.11% 16.11%
تنزيل

Rate this post

ماهي لعبة Criminal Case

في هذا المقال، سأتحدث عن المشهورة لعبة المحقق تحت عنوان “Criminal Case”. هذه اللعبة من تطوير شركة Pretty Simple، وهي متاحة للعب على أجهزة Android و iPhone.

ميزات لعبة Criminal Case

تقدم لعبة Criminal Case تجربة مشوقة بمزج عناصر البحث عن الأدلة وحل الألغاز. إليك بعض الميزات الرئيسية التي تقدمها اللعبة:

  1. تحقيق في جرائم قتل: تولى دور المحقق وتحقق في جرائم القتل المختلفة. استخدم مهاراتك في جمع الأدلة وتحليلها لكشف الجاني.
  2. تحقيق في مشاهد الجريمة: قم بزيارة مواقع الجرائم وتحقق في المشاهد للبحث عن الأدلة الهامة التي يمكن أن تساعدك في حل القضية.
  3. حل الألغاز: تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز المثيرة والتحديات التي يجب عليك حلها لكشف الحقيقة وتحديد الجاني.
  4. التحقيق مع الأصدقاء: يمكنك اللعب مع أصدقائك والتحقيق في الجرائم سويًا. يمكنك تبادل النصائح والمساعدة في حل الألغاز المعقدة.
  5. تحسين المهارات: يمكنك تحسين مهاراتك كمحقق عن طريق كسب الخبرة والنقاط وترقية الشخصيات الخاصة بك.

في النهاية، فإن Criminal Case هي لعبة مسلية ومثيرة للاهتمام تجمع بين عناصر البحث عن الأدلة وحل الألغاز. إذا كنت من محبي الألعاب المغامرة والذكاء، فإن تحميل لعبة Criminal Case على هاتفك النقال سيكون خيارًا ممتازًا. استمتع بتحقيق في جرائم قتل مثيرة وحل الألغاز المعقدة في هذه اللعبة المسلية.

تحميل لعبة criminal case للهاتف

إذا كنت من محبي الألعاب الجريمة والألغاز، فإن لعبة “Criminal Case” ستكون خيارًا مثاليًا لك. تعتبر هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شهرة وتحميلاً في عالم الهواتف الذكية.

لتحميل لعبة Criminal Case على هاتفك الذكي، يُفَضِّلُ استخدام موقع Mediafire حيث يتم توفير تنزيل اللعبة مجانًا وبطريقة آمنة. فيما يلي الخطوات التفصيلية لتثبيت اللعبة على هاتفك:

1. قم بفتح متصفح الإنترنت على هاتفك الذكي.2. ابحث عن "تحميل لعبة Criminal Case للاندوريد والايفون من Mediafire" باستخدام محرك البحث الخاص بك.3. انقر على الرابط الذي يقودك إلى موقع Mediafire الرسمي.4. ستظهر لك صفحة التنزيل، انقر على زر "تحميل" وانتظر حتى يتم تنزيل الملف إلى هاتفك.5. بمجرد اكتمال التنزيل، افتح الملف واتبع التعليمات على الشاشة لتثبيت اللعبة على هاتفك.6. بعد انتهاء عملية التثبيت، ستتمكن من الاستمتاع بلعبة Criminal Case على هاتفك الذكي.

تتميز لعبة Criminal Case برسوماتها المذهلة وقصتها المشوقة، حيث يجب عليك حل الجرائم وجمع الأدلة في مشاهد الجرائم المختلفة. كما تتضمن اللعبة العديد من التحديات والألغاز التي تزيد من متعة اللعب.

لا تفوت فرصة تحميل هذه اللعبة المثيرة على هاتفك الذكي. قم باتباع الخطوات المذكورة أعلاه واستمتع بتجربة اللعبة المثيرة وحل الجرائم الغامضة في أي وقت وأي مكان.

ماهي قصة لعبة Criminal Case؟

تعتبر لعبة Criminal Case من أحدى أشهر الألعاب المحمولة المثيرة والممتعة، وتعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد والآيفون. تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين اللاعبين الشباب والكبار على حد سواء.

فقصة اللعبة تدور حول تحقيق حقيقي في قضايا جنائية. أنت تلعب دور المحقق في فريق التحقيق الجنائي ومهمتك هي حل الجرائم المعقدة وجمع الأدلة والبحث عن المشتبه بهم. تنقل في مواقع مختلفة مثل الجراحة العدلية ومسرح الجريمة ومكاتب المشتبه بهم لجمع الأدلة.

تجربة اللعبة تدفعك لاكتشاف المشتبه بهم وتحليل الأدلة لتوجيهك للجاني الحقيقي. ستواجه العديد من الألغاز والتحديات على طول الطريق وسيكون عليك استخدام قدراتك الذهنية ومهارات التفكير المحللة لحل الجرائم بشكل صحيح.

يمتلك اللاعبون في اللعبة دورًا فعالًا في جمع الأدلة وتحليلها والقرارات التي يتخذونها تؤثر في تقدم التحقيق وكشف الجريمة. يمكنك تجهيز مختبرك الخاص لتحليل الأدلة والعثور على المؤشرات المخفية التي تمكنك من الكشف عن الحقائق.

وما يجعل هذه اللعبة ممتعة ومثيرة هو تولي اللاعب دور المحقق الحقيقي وتجربة الشعور بالتحدي والتوتر أثناء الكشف عن الحقيقة وتحقيق العدالة. يقدم اللعبة أيضًا قصة مثيرة وشخصيات مختلفة تجعل اللاعب يرغب في استكمال المهمة وحل اللغز.

علاوة على ذلك، يوفر لك اللعبة أيضًا إمكانية الانضمام إلى أصدقائك وتشكيل فريق لحل الجرائم سويًا ومنافسة فرقًا أخرى في مواجهة زمنية. يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك والترقية في المهارات لتحسين أدائك في اللعبة.

باختصار، تعتبر لعبة Criminal Case خيارًا رائعًا لمحبي ألعاب التحقيق والغموض، حيث تقدم تجربة مثيرة وتحدٍ حقيقي في حل الجرائم. إذا كنت تبحث عن لعبة تستنشق الدهشة والاثارة وتحسن من مهاراتك التحليلية، فإن هذه اللعبة هي الاختيار المثالي بالنسبة لك.

النصائح لعبة criminal case اخر تحديث

كيفية العثور على الأدلة بسرعة

أحد أهم جوانب لعبة Criminal Case هو العثور على الأدلة بسرعة وفعالية. هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تحقيق ذلك:

  1. تحقق من كافة الأوجه: عند التحقق من مشاهد الجرائم والمواقع الأخرى ، تأكد من فحص جميع الأوجه بدقة. قد تكون الأدلة مخبأة بشكل جيد وتحتاج إلى التركيز لاكتشافها.
  2. استخدم طاقاتك بحكمة: يمكنك استخدام الطاقة الخاصة بك بحكمة للحفاظ على الحافظة الخاصة بك ممتلئة. استخدم الطاقة لتفتيش المواقع والعثور على الأدلة الخفية.
  3. قم بترقية مختبر التحليل: قم بتطوير وترقية مختبر التحليل الخاص بك لزيادة فرصك في العثور على الأدلة بسرعة. قد تحتاج إلى جمع بعض النقاط أو الموارد لتحسين مختبر التحليل.
  4. قم بتعاونك مع فريق البحث: في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى مساعدة من أعضاء فريق البحث الآخرين للعثور على الأدلة. استخدم الاهتمام والمحاورة لطلب المساعدة وتقديم المساعدة لأعضاء الفريق الآخرين عند الحاجة.

كيفية استخدام الأدوات والقدرات الخاصة بك

لديك العديد من الأدوات والقدرات الخاصة في لعبة Criminal Case التي يمكن أن تساعدك في حل القضايا بسرعة وفعالية. هنا بعض النصائح لاستخدامها بشكل أفضل:

  1. استخدم العدسة الكاميرا: يمكنك استخدام العدسة الكاميرا للتقاط صور لمواقع الجرائم والأدلة الأخرى. قد تحتاج إلى البحث جيدًا للعثور على بعض الأدلة المخفية.
  2. استخدم مضخة البصمة الرقمية: إذا واجهت بصمة رقمية على أي أدلة، يمكنك استخدام مضخة البصمة الرقمية لجمع بصمات الأصابع المطلوبة لمحاولة تحديد الجاني.
  3. استخدم حلقة الرفع القوية: قد تحتاج إلى رفع أشياء ثقيلة في لعبة. استخدم قدرتك الخاصة على رفع الأشياء الثقيلة للوصول إلى الأماكن غير المنجزة.
  4. احضر قارورة اللمعان: قارورة اللمعان يمكن أن تساعدك في العثور على أدلة جديدة بسهولة. استخدمها في المواقع المشبوهة لاكتشاف الأدلة المخفية.
  5. استخدم أدوات التعقب: يمكنك استخدام أدوات التعقب لتتبع الجناة وتحديد وجودهم في مواقع الجرائم.

تذكر دائمًا أن استخدام الأدوات والقدرات الخاصة بك بحكمة سيساعدك في التقدم في اللعبة بشكل أسرع وحل الحالات بذكاء. استمتع باللعبة وكن جيدًا في رؤية الأدلة!

طريقة تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل لعبه بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع الالعاب بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من (تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا) قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة رونين الساموراي الأخير مهكرة اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2023

تحميل تطبيق Alkarim الكريم اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر مجانا 2023

تحميل تطبيق Vmake اخر اصدار للايفون وللاندرويد مجانا

تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا
تنزيل  تحميل لعبة criminal case للاندوريد و الايفون من ميديا فاير مجانا 
Criminal Case
تنزيل - 67.39 MB

All Version

افضل تطبيق للعثور على الهاتف
Apk
مارس 9, 2024
استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر
Apk
مارس 9, 2024
‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار
Apk
يناير 13, 2024
تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير
Apk
يناير 13, 2024
تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير
Apk
يناير 9, 2024
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ