الرئيسية / الخرائط والتنقل / تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 3.66.2
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور Asamm Software s r o
  • النوع الخرائط والتنقل
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 34.47% 34.47%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو تطبيق locus map مهكر اخر اصدار.

تطبيق Locus Map هو تطبيق خرائط يوفر للمستخدمين إمكانية تحميل وعرض الخرائط المختلفة والتنقل فيها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. يتضمن التطبيق أيضًا العديد من الميزات المفيدة مثل تحميل مسارات للتنزه والركض وركوب الدراجات، وتسجيل النشاطات الرياضية وتحليلها، والتنقيب عن الكنوز والمواقع الأثرية، والبحث عن الأماكن السياحية والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية.

يتوفر تطبيق Locus Map بإصدارين: إصدار مجاني وإصدار مدفوع. الإصدار المجاني يتضمن بعض الميزات الأساسية، بينما يتضمن الإصدار المدفوع ميزات إضافية مثل تحميل الخرائط ذات الجودة العالية والتنقل دون حدود والوصول إلى خدمات الطقس الحالية والتحديثات الدورية.

يعتبر تطبيق Locus Map خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالرحلات والنشاطات الرياضية والتنقل بسهولة ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تطبيق ملاحة نهائي لجميع المتحمسين في الهواء الطلق – المتجولون ، أو راكبو الدراجات الجبلية ، أو متسلقو الجبال ، أو متسابقو الممرات ، أو المتحمسون لرياضة المشي لمسافات طويلة. وليس فقط بالنسبة لهم ، ولكن Locus Map 3 Classic (سابقًا Locus Map Pro) تُستخدم على نطاق واسع أيضًا من قبل المحترفين – المستكشفين أو المسافرين أو فرق الإنقاذ في جميع أنحاء العالم.

مميزات تطبيق locus map مهكر اخر اصدار.

1- دعم الخرائط المختلفة: يتضمن التطبيق العديد من الخرائط المختلفة، بما في ذلك خرائط OpenStreetMap وGoogle Maps وBing Maps وغيرها، مما يتيح للمستخدمين تحميل وعرض الخرائط التي يفضلونها.

2- تنزيل الخرائط للاستخدام دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت: يمكن للمستخدمين تنزيل الخرائط وحفظها على أجهزتهم، وذلك للاستخدام دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

3- تحميل مسارات النشاطات الرياضية: يمكن للمستخدمين تحميل مسارات النشاطات الرياضية مثل المشي والركض وركوب الدراجات، وتتبعها أثناء النشاط.

4- تسجيل النشاطات الرياضية وتحليلها: يمكن للمستخدمين تسجيل نشاطاتهم الرياضية وتحليلها، ومراقبة السعرات الحرارية المحروقة والمسافة المقطوعة والوقت المستغرق في النشاط.

5- البحث عن الأماكن السياحية والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية: يمكن للمستخدمين البحث عن الأماكن السياحية والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية في منطقتهم، والحصول على معلومات مفصلة حولها.

6- يعتبر تطبيق Locus Map خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على خدمات خرائط متكاملة وميزات إضافية مثل تحميل الخرائط وتحليل النشاطات الرياضية والبحث عن الأماكن السياحية. يمكن للمستخدمين تحميل الإصدار المجاني للاستمتاع بالميزات الأساسية، أو الإصدار المدفوع للاستفادة من جميع الميزات المتاحة.

7- إمكانية التنقل المتقدمة ، ودعم خدمات التوجيه عبر الإنترنت وغير المتصلة
8- اختيار غير مسبوق للخرائط المتميزة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت
9- أدوات الخرائط المتقدمة – تراكبات الخرائط ، والإزاحات ، ودعم مصادر WMS
10- أدوات لمراقبة الأنشطة الرياضية – التتبع ، مدرب الصوت ، المخططات ، الإحصائيات ، دعم المستشعرات الخارجية (GPS ، HRM ، الإيقاع …)
11- توقعات الطقس في جميع أنحاء العالم 24/7
12- أدوات متطورة للجيوكاشينج • أدوات الرسم والحساب ، التسجيل عبر الإنترنت / دون الاتصال بالإنترنت ، دعم العناصر المتتبعة ، استعلامات الجيب ، المفسدين …
13- خرائط غير متصلة بالإنترنت
14- خرائط الأرصاد الجوية ، وخرائط ناسا ، والخرائط المساحية …
15- التنقل الصوتي خطوة بخطوة مع دعم خدمات التوجيه عبر الإنترنت / دون الاتصال بالإنترنت
16- توجيه الخط المباشر إلى نقطة (على الخريطة أو عن طريق البوصلة) أو على طول الطريق مع الإخطارات
17- تسجيل مسار متعدد الملف الشخصي
18- الرسوم البيانية والإحصاءات
19- مدرب صوتي للتدريبات الفعالة
20- دعم أجهزة الاستشعار الخارجية Bluetooth / ANT + – HRM ، السرعة / الإيقاع ، GPS ، NMEA
21- تخطيط الطريق وأدوات التحرير
22- استيراد / تصدير المسارات / المسارات من / إلى تنسيقات مختلفة (KML ، KMZ ، GPX …) وخدمات الويب (Strava ، Runkeeper ، Google Earth ، إلخ …)
23- لوحة عدادات كمبيوتر الدراجة قابلة للتخصيص
24- إنشاء قاعدة البيانات الخاصة – التصفية والبحث والفرز
25- الاستيراد / التصدير في العديد من الصيغ ، دعم خدمات الويب
26- LoPoints – قاعدة بيانات OSM POIs
27- خريطة تراكب والمعايرة والإزاحة
28- دعم مختلف صيغ الخرائط الخارجية وأنظمة الإحداثيات
29- دعم الصور ذات العلامات الجغرافية ، ملاحظات OSM
30- مشاركة / مراقبة خاصة أو عامة للموقع في الوقت الفعلي
31- مساعد وقوف السيارات ، توقعات الطقس في جميع أنحاء العالم ، مولد رمز الاستجابة السريعة …
32- يتميز Locus Map 3 Classic بإمكانية تخصيص عالية. يمكن ضبط كل شيء وفقًا لاحتياجات المستخدم – القائمة الرئيسية ، ولوحات الوظائف ، ولوحات المعلومات ، والشاشات المخصصة … ) ، الواقع المعزز ، GeoGet ، Munzee ، إلخ.

33- تحميل الخرائط ذات الجودة العالية: يوفر التطبيق خيار تحميل الخرائط ذات الجودة العالية، مثل الخرائط الجوية والخرائط الفضائية، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على صور واضحة ومفصلة للمناطق المختلفة.

34- دعم العديد من اللغات: يتضمن التطبيق دعم لعدة لغات، مما يتيح للمستخدمين استخدام التطبيق بلغات مختلفة.

35- الوصول إلى خدمات الطقس الحالية: يتيح التطبيق الوصول إلى خدمات الطقس الحالية، وذلك لتوفير معلومات دقيقة عن حالة الطقس في المناطق المختلفة.

36- التنقيب عن الكنوز والمواقع الأثرية: يتضمن التطبيق ميزة تنقيب الكنوز والمواقع الأثرية، والتي تتيح للمستخدمين البحث عن الكنوز والمواقع الأثرية المختلفة في مناطقهم.

37- الوصول إلى خدمات النقل العام: يتيح التطبيق الوصول إلى خدمات النقل العام، وذلك لتوفير معلومات دقيقة عن جداول المواصلات وأسعار التذاكر والمحطات المختلفة.

38- التنقل دون حدود: يتيح التطبيق للمستخدمين التنقل دون حدود، حيث يمكنهم استخدام الخرائط المحملة على أجهزتهم بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

نعم، يمكنك تحميل الخرائط في تطبيق Locus Map للاستخدام دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. يتيح التطبيق للمستخدمين تنزيل الخرائط على أجهزتهم وحفظها للاستخدام لاحقًا، وذلك لتوفير الوقت والجهد عندما تكون غير متاحة خدمة الإنترنت.

يمكنك تحميل الخرائط بشكل فردي أو عن طريق تحميل حزمة كاملة للمنطقة المراد الاستخدام فيها. ولتحميل الخرائط، يجب عليك تحديد المنطقة المراد تحميل الخرائط لها، واختيار الخريطة المفضلة لديك، ثم تحميلها على جهازك. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى الخرائط المحملة في أي وقت، حتى في حالة عدم توفر خدمة الإنترنت.

ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب تحديث الخرائط المحملة بشكل دوري، حيث يتم تحديث الخرائط بانتظام لتوفير أحدث المعلومات عن المناطق المختلفة. ويمكنك تحديث الخرائط المحملة من خلال التطبيق بشكل سهل وبضغطة زر واحدة.

يعتبر تحميل الخرائط في تطبيق Locus Map للاستخدام دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ميزة مهمة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام الخرائط أثناء السفر أو القيام بأنشطة رياضية في مناطق لا تتوفر فيها خدمات الإنترنت.

يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل خرائط متعددة، ويمكنهم تحديد المنطقة والمستوى التفصيلي للخريطة قبل تحميلها. ويمكن تحميل الخرائط بشكل فردي أو عن طريق تحميل حزمة كاملة للمنطقة المراد الاستخدام فيها.

وبعد تحميل الخرائط، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخرائط المحملة في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يتم تخزين الخرائط على جهاز المستخدم. ويمكن للمستخدمين استخدام الخرائط المحملة لتصفح الشوارع والطرق والمناطق الريفية، والعثور على المواقع والمعالم السياحية والأماكن الهامة.

ويمكن تحديث الخرائط المحملة بشكل دوري لتوفير أحدث المعلومات عن المناطق المختلفة. ويمكن للمستخدمين تحديث الخرائط المحملة من خلال التطبيق بسهولة وبضغطة زر واحدة.

وتعتبر ميزة تحميل الخرائط في تطبيق Locus Map هي ميزة مهمة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام الخرائط دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وتوفير الوقت والجهد في البحث عن الخرائط وتحميلها في كل مرة.

عيوب تطبيق locus map مهكر اخر اصدار.

1- سعر التطبيق: يعتبر سعر تطبيق Locus Map مرتفعًا بالمقارنة مع بعض التطبيقات الأخرى المشابهة، وقد يكون هذا السعر عائقًا للبعض في استخدام التطبيق.

2- التطبيق معقد للمستخدمين الجدد: يحتوي التطبيق على العديد من الميزات والإعدادات المختلفة، مما يجعله معقدًا للمستخدمين الجدد الذين قد يحتاجون بعض الوقت لتعلم كيفية استخدامه بشكل فعال.

3- الواجهة غير متناسبة مع بعض أحجام الشاشة: يعاني بعض المستخدمين من مشكلة في عدم تناسب واجهة التطبيق مع بعض أحجام الشاشة، مما يتسبب في صعوبة الوصول إلى بعض الأزرار والإعدادات.

4- بعض المشاكل التقنية: يعاني بعض المستخدمين من بعض المشاكل التقنية في التطبيق، مثل تجميد التطبيق أو تأخره في الاستجابة، وقد يتطلب ذلك إعادة تشغيل التطبيق.

5- بعض الخدمات تتطلب اشتراكًا: يتطلب استخدام بعض الخدمات في التطبيق، مثل الحصول على بيانات الطقس الحالية والتنبؤات الجوية، اشتراكًا شهريًا أو سنويًا، مما يزيد من تكلفة استخدام التطبيق.

إضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقاً، يمكن ذكر المزيد من العيوب لتطبيق Locus Map، ومن بينها:

6- تحديد الموقع غير دقيق دائمًا: قد يحدث أن يكون تحديد الموقع غير دقيق دائماً، خاصة في المناطق المغلقة أو الأماكن التي توجد بها مباني كثيرة، مما يؤثر على دقة الخريطة وتوجيه المستخدمين.

7- يتطلب استخدام البطارية بشكل كبير: قد يتطلب استخدام تطبيق Locus Map استخدام البطارية بشكل كبير، خاصة عند استخدام الخرائط الثلاثية الأبعاد، مما يتسبب في انخفاض سرعة الأداء وتأثير على عمر البطارية.

8- قلة الدعم لبعض اللغات: يدعم تطبيق Locus Map العديد من اللغات، ولكن هناك بعض اللغات التي لا يتم دعمها بالشكل المطلوب، مما يتسبب في صعوبة استخدام التطبيق للمستخدمين الذين يستخدمون هذه اللغات.

9- بعض الميزات غير متاحة في بعض المناطق: يعتمد توفر بعض الميزات في تطبيق Locus Map على المنطقة التي يتم استخدامها فيها، وقد يتسبب ذلك في عدم توفر بعض الميزات في بعض المناطق.

10- قد يكون التطبيق غير مناسب للمستخدمين الذين لا يحتاجون للخرائط المتقدمة: يعتبر تطبيق Locus Map من التطبيقات المتخصصة في عرض الخرائط المتقدمة بشكل كبير، وهذا قد يجعله غير مناسب للمستخدمين الذين لا يحتاجون للخرائط المتقدمة، ويرغبون بتطبيقات أخرى بسيطة وأسهل في الاستخدام.

11- قد يتطلب الحصول على بعض الميزات الإضافية دفع تكلفة إضافية: يوفر تطبيق Locus Map بعض الميزات الإضافية التي يمكن الحصول عليها عن طريق الدفع، وقد يكون ذلك عائقًا لبعض المستخدمين الذين لا يرغبون في دفع تكلفة إضافية.

12- عدم توفر خيارات كافية لإدارة الخرائط المحملة: يحتوي تطبيق Locus Map على بعض الخيارات لإدارة الخرائط المحملة، ولكنها لا تكفي في بعض الأحيان، خاصة عندما يحتاج المستخدم إلى حذف مجموعة كبيرة من الخرائط بشكل مرة واحدة.

13- قد يكون التحديث غير متكرر: يتطلب تطوير التطبيقات التحديث بشكل متكرر لتلبية احتياجات المستخدمين، ولكن يمكن أن يكون التحديث غير متكرر بالنسبة لتطبيق Locus Map، مما يعني أنه لا يتم تحديث الميزات بشكل مستمر.

14- بعض الميزات لا تعمل بشكل جيد: قد يحدث بعض الأخطاء في تطبيق Locus Map، خاصة عند استخدام بعض الميزات مثل ميزة البحث عن المواقع، مما يتسبب في عدم الحصول على النتائج المطلوبة.

15- قد يكون التطبيق غير متوافق مع بعض الأجهزة: قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في تشغيل التطبيق على بعض الأجهزة، وقد يتطلب ذلك تحديث الجهاز أو تحديث التطبيق نفسه.

طريقة تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق locus map مهكر اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تطبيق locus map مهكر اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تطبيق locus map مهكر اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق locus map مهكر اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (تطبيق locus map ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

musixmatch النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Camera360 pro مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج chat gpt مهكر للدردشه اخر اصدار 2.9.1

*** Locus Map Classic 3.66 ***
- chg: profound change in computation of elevation values + united computation for existing/imported/recording tracks/routes
- add: support for the soon-to-come new version of LoMaps
- chg: new unified icons for online/offline LoMaps
- and more
Paid
تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار
تنزيل  تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار 
Paid
Locus Map 3 Classic APK v3.66.2
تنزيل

All Version

تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار
Locus Map 3 Classic‏ 3.66.2 Mod
أبريل 3, 2023

معلومات المود:

Paid
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل تطبيق locus map مهكر اخر اصدار […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ