/ فن وتصميم / تحميل تطبيق Concepts بريميوم مهكر

تحميل تطبيق Concepts بريميوم مهكر

Concepts: Sketch, Note, Draw‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 0
Rate this post
24.47% 24.47%
Rate this post

ما هو تطبيق Concepts بريميوم مهكر.

تطبيق Concepts هو تطبيق للرسم والتصميم على الأجهزة اللوحية يعمل على نظام iOS و iPadOS. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الفنية والتصميمية.

يتيح التطبيق للمستخدمين رسم الرسومات والمخططات والملاحظات والمخططات التنظيمية باستخدام الأدوات المختلفة المتاحة، بما في ذلك أدوات القلم والفرشاة وأدوات الشكل والنص وأدوات التنظيم والترتيب والأدوات الثلاثية الأبعاد.

يتميز التطبيق بميزة الطبقات Layer للسماح للمستخدمين بإنشاء وتحرير العناصر على طبقات مختلفة، مما يجعل من السهل تحرير الأشكال والعناصر والتحكم فيها بشكل فردي دون التأثير على العناصر الأخرى.

يوفر التطبيق أيضًا مجموعة كبيرة من الأدوات الإضافية والمكونات الإضافية المتاحة للتحميل من الإنترنت والمساهمة في إنشاء تجربة مخصصة للمستخدمين.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Concepts مثاليًا للفنانين والمصممين والمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيق للرسم والتصميم الاحترافي على الأجهزة اللوحية.

تطبيق concepts يوفر لك مساحة مرنة للتفكير والتخطيط والإبداع. ارسم أفكارك على اللوحة اللانهائية ، واكتب الملاحظات والرسومات المبتكرة بضغط الإمالة + ، وارسم القصص المصورة ، ورسومات المنتج وخطط التصميم ، ثم شاركها مع الأصدقاء والعملاء والتطبيقات الأخرى. محسن لأحدث الأجهزة التي تدعم القلم ونظام التشغيل Chrome OS ™.

تعني طبيعة المتجهات للمفاهيم أن كل ضربة قابلة للتعديل. أقلام وأقلام رصاص وألوان مائية … إذا أخطأت ، فقط قم بإصلاحها باستخدام أدوات Nudge و Slice و Select.

يتم استخدام التطبيق من قبل أشخاص رائعين في Disney و Playstation و Philips و HP و Apple و Google و Unity و Illumination Entertainment لنقل الأفكار من المفهوم إلى الواقع.

هل يمكن استخدام تطبيق Concepts للعمل على مشاريع تصميم ثلاثية الأبعاد؟

نعم، يمكن استخدام تطبيق Concepts للعمل على مشاريع تصميم ثلاثية الأبعاد. يوفر التطبيق ميزات تصميم ثلاثية الأبعاد مثل إضافة الأشكال الثلاثية الأبعاد والتحكم في الأبعاد والتدوير وغيرها. كما يمكن العمل على إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد بسهولة باستخدام الأدوات والخصائص المتاحة في التطبيق. ومن خلال تحميل ملفات النموذج ثلاثية الأبعاد إلى خدمة السحابة، يمكن استخدامها في برامج التصميم الأخرى المتوافقة مع نماذج ثلاثية الأبعاد. لذلك، يعد تطبيق Concepts خيارًا جيدًا للمصممين والفنانين الذين يعملون على مشاريع تصميم ثلاثية الأبعاد.

هل يمكن استخدام التطبيق لتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد للاستخدام في الألعاب؟

نعم، يمكن استخدام تطبيق Concepts لتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد للاستخدام في الألعاب. يمكن استخدام التطبيق لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للشخصيات والأشياء والمناظر الطبيعية والكثير غير ذلك. ويمكن استخدام ملفات النموذج ثلاثية الأبعاد التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق في برامج تطوير الألعاب المختلفة. ومع وجود ميزات تصميم ثلاثية الأبعاد في التطبيق، فإنه يعد خيارًا جيدًا للمصممين والفنانين الذين يعملون في صناعة الألعاب.

هل يمكن استخدام التطبيق لتصميم الأزياء والملابس؟

نعم، يمكن استخدام تطبيق Concepts لتصميم الأزياء والملابس. يمكن استخدام التطبيق لإنشاء تصاميم ملابس مختلفة بسهولة باستخدام الأدوات المتاحة في التطبيق، مثل أدوات الرسم والتلوين والنص والصور والأشكال المختلفة. كما يمكن للمستخدمين استخدام الأدوات الخاصة بالرسم ثلاثي الأبعاد لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للملابس والأزياء. ومن خلال تحميل ملفات النموذج ثلاثية الأبعاد إلى برامج التصميم الأخرى، يمكن استخدامها في تصنيع الأزياء والملابس بسهولة. لذلك، يعد تطبيق Concepts خيارًا جيدًا للمصممين والفنانين الذين يعملون في مجال صناعة الأزياء والملابس.

هل يمكن للمستخدمين تصدير الرسومات التي ينشؤونها في تطبيق Concepts إلى تنسيقات مختلفة؟

نعم، يمكن للمستخدمين تصدير الرسومات التي ينشؤونها في تطبيق Concepts إلى تنسيقات مختلفة. يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الملفات المختلفة، مثل PNG وJPEG وPDF وSVG وغيرها، مما يتيح للمستخدمين تصدير الرسومات إلى برامج التصميم والتحرير الأخرى بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حفظ الرسومات التي ينشؤونها في تطبيق Concepts على خدمات التخزين السحابي المختلفة مثل Dropbox وGoogle Drive وOneDrive وغيرها، مما يسهل عملية مشاركة الرسومات مع الآخرين والوصول إليها من أي مكان. لذلك، فإن تطبيق Concepts يتيح للمستخدمين الحفاظ على الإنتاج الإبداعي الخاص بهم بشكل سهل وفعال.

هل يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة التطبيق وتغيير الأدوات المتاحة فيه؟

نعم، يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة تطبيق Concepts وتغيير الأدوات المتاحة فيه. يمكن للمستخدمين إعادة ترتيب الأدوات المتاحة وإخفاء الأدوات التي لا يحتاجون إليها وإضافة أدوات جديدة إلى واجهة التطبيق. ويمكن أيضًا للمستخدمين تغيير لون واجهة التطبيق وتخصيص حجم الفرش والأدوات المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الرسم واللوحات والأدوات والتحكم في الخطوط والأنماط والألوان وغيرها.

بشكل عام، يتيح تطبيق Concepts للمستخدمين تخصيص واجهة التطبيق والأدوات المتاحة والإعدادات بشكل كبير، مما يساعد على تحقيق أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين وتحسين إنتاجية عملهم.

كيف يمكن للمستخدمين إضافة أدوات جديدة إلى واجهة التطبيق؟

يمكن للمستخدمين إضافة أدوات جديدة إلى واجهة تطبيق Concepts باستخدام ميزة “Custom Toolbar” المتاحة في التطبيق. وفيما يلي خطوات إضافة أدوات جديدة إلى واجهة التطبيق:

1. افتح التطبيق وانتقل إلى الشاشة الرئيسية.
2. اضغط على زر “Customize Toolbar” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
3. اسحب الأداة التي تريد إضافتها من القائمة المتاحة إلى شريط الأدوات الرئيسي.
4. يمكنك إعادة ترتيب الأدوات الحالية أو إزالتها بنفس الطريقة.

وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين إضافة الأدوات التي يحتاجونها إلى واجهة التطبيق وتخصيص الأدوات المتاحة بحسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

ما هي الإعدادات التي يمكن للمستخدمين تخصيصها في تطبيق Concepts؟

يمكن للمستخدمين تخصيص العديد من الإعدادات في تطبيق Concepts، ومن بين هذه الإعدادات:

1. إعدادات الرسم: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الرسم، مثل سماكة الفرش والأدوات المستخدمة والأنماط والألوان وغيرها.

2. إعدادات اللوحات: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات اللوحات، مثل حجم اللوحة ودقة العرض والوضع الليلي والألوان المختلفة وغيرها.

3. إعدادات الأدوات: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الأدوات، مثل إعدادات القلم والفرش والمسطرة والمحدد والتحديد والإزالة والتحكم في الخطوط والأنماط والألوان وغيرها.

4. إعدادات العرض: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات العرض، مثل العرض بالمقياس الحقيقي والعرض بنسبة مئوية والتمرير الأفقي والعمودي وغيرها.

5. إعدادات الشبكة: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الشبكة، مثل حجم الشبكة ولون الشبكة والإرشادات وغيرها.

بشكل عام، يتيح تطبيق Concepts للمستخدمين تخصيص العديد من الإعدادات المختلفة، مما يساعد على تحسين تجربة العمل والإنتاجية وتلبية احتياجات المستخدمين بشكل فعال.

مميزات تطبيق Concepts بريميوم مهكر.

يعد تطبيق Concepts من التطبيقات الأكثر شهرة واستخدامًا في مجال التصميم والرسم على الأجهزة اللوحية. ويتميز التطبيق بالعديد من الميزات التي تجعله يتميز عن التطبيقات الأخرى في هذا النطاق، ومن هذه الميزات:

1. واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام: تتميز واجهة المستخدم في تطبيق Concepts بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى أدوات التصميم والرسم بسرعة وسهولة.

2. قدرة عالية على التخصيص: يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص الأدوات والمكونات والإضافات بحيث يمكن تحديد الأدوات التي يستخدمونها بشكل متكرر وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

3. مجموعة واسعة من الأدوات: يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية التي يمكن استخدامها في الرسم والتصميم، بما في ذلك أدوات القلم والفرشاة وأدوات الشكل والنص والأدوات الثلاثية الأبعاد.

4. العمل على طبقات: يتيح التطبيق للمستخدمين العمل على طبقات مختلفة، مما يجعل من السهل تحرير الأشكال والعناصر والتحكم فيها بشكل فردي دون التأثير على العناصر الأخرى.

5. الاستخدام المتعدد: يمكن استخدام التطبيق لإنشاء مجموعة واسعة من الأشياء، بما في ذلك الرسومات والمخططات والملاحظات والمخططات التنظيمية والرسومات الثلاثية الأبعاد.

6. التكامل مع التطبيقات الأخرى: يتيح التطبيق للمستخدمين تصدير الأعمال الفنية والتصميمية إلى التطبيقات الأخرى مثل Procreate وPhotoshop وIllustrator وغيرها، ويمكن أيضًا استيراد الملفات من هذه التطبيقات.

بشكل عام، يعد تطبيق Concepts من التطبيقات التي تأتي بمجموعة شاملة من الأدوات والخصائص التي يحتاجها المصممون والرسامون لإنشاء الأعمال الفنية والتصميمية على الأجهزة اللوحية.

يوفر تطبيق Concepts ميزات عديدة تجعله من أفضل تطبيقات الرسم والتصميم المتاحة على الأجهزة اللوحية، ومن هذه الميزات:

7. دعم اللمس المتعدد: يدعم التطبيق اللمس المتعدد، مما يجعل من السهل التحكم في الأدوات والأشكال والعناصر المختلفة باستخدام الأصابع أو قلم أبل (Apple Pencil).

8. الإضافات والمكونات المخصصة: يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل واستخدام الإضافات والمكونات المخصصة، والتي تساعد في تحسين تجربة التصميم والرسم وتوفير الوقت والجهد.

9. الرسم بالشبكة: يتيح التطبيق للمستخدمين رسم الشبكات والمخططات الهندسية باستخدام الأدوات المخصصة، مما يجعل من السهل إنشاء رسومات دقيقة ومتقنة.

10. تصدير ومشاركة الأعمال: يمكن للمستخدمين تصدير الأعمال الفنية والتصميمية إلى صيغ مختلفة مثل PNG وJPG وSVG وPDF، كما يمكنهم مشاركة الأعمال عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

11. تعاون الفريق: يتيح التطبيق للمستخدمين العمل على نفس الملف مع فريق العمل الآخر، ويمكن مشاركة الملفات والتعليقات والتواصل المباشر مع الفريق.

12. دعم القرارات: يوفر التطبيق ميزة الاستدلال الذكي الذي يقترح الأدوات والإجراءات المناسبة لمساعدة المستخدمين في اتخاذ القرارات والاختيارات الصحيحة.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Concepts من أفضل التطبيقات للرسم والتصميم على الأجهزة اللوحية، ويوفر مجموعة شاملة من الأدوات والميزات التي يحتاجها المصممون والفنانون لإنشاء الأعمال الفنية والتصميمية المتميزة.

تطبيق Concepts يتميز أيضاً بميزات إضافية مثل:

13. الرسم بالطريقة الحرة: يتيح التطبيق للمستخدمين رسم الرسومات بالطريقة الحرة دون استخدام الشبكات والمخططات الهندسية، مما يعطي المستخدمين المرونة والحرية الكاملة في الرسم والتصميم.

14. التحكم في الأدوات: يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في الخصائص الفنية للأدوات، مثل سمك الخط ولون الخط ونوع الفرشاة وغيرها، مما يسمح لهم بإنشاء أعمال فنية وتصميمية متميزة.

15. الرسم ثلاثي الأبعاد: يوفر التطبيق أيضاً خيار الرسم ثلاثي الأبعاد، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد باستخدام الأدوات والخصائص المخصصة.

16. الرسم الإبداعي: يتيح التطبيق للمستخدمين الرسم الإبداعي والتعبير عن أفكارهم بطريقة فنية، ويمكن استخدامه لإنشاء رسومات ورسوم كاريكاتورية ورسومات متحركة والكثير غير ذلك.

17. التعليم والتدريب: يوفر التطبيق مجموعة من الدروس والتعليمات التي تساعد المستخدمين في تحسين مهاراتهم في الرسم والتصميم، ويمكنهم الاستفادة منها للحصول على نتائج أفضل.

18. الدعم الفني: يوفر التطبيق دعم فني متخصص للمستخدمين، حيث يمكنهم الحصول على المساعدة والنصائح والإرشادات في حال واجهوا أي مشكلات أو صعوبات أثناء استخدام التطبيق.

بشكل عام، يتميز تطبيق Concepts بمجموعة شاملة من الميزات والأدوات التي تجعله من أفضل تطبيقات الرسم والتصميم على الأجهزة اللوحية، ويمكن استخدامه في إنشاء الأعمال الفنية والتصميمية المتميزة والمبتكرة.

يتميز تطبيق Concepts بالعديد من الميزات الإضافية التي تجعله أكثر فعالية وسهولة استخداماً، ومن هذه الميزات:

19. الحفظ التلقائي: يقوم التطبيق بحفظ الرسومات والتصاميم تلقائياً بشكل دوري، مما يساعد على تجنب فقدان البيانات بسبب أي خطأ فني.

20. العلامات المائية: يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة علامات مائية على الرسومات والتصاميم، مما يساعد في حماية حقوق الملكية الفكرية والتأكد من عدم استخدام الأعمال بطريقة غير مشروعة.

21. الدعم المتعدد للغات: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يسهل على المستخدمين من مختلف الدول واللغات استخدام التطبيق وفهمه بسهولة.

22. الخصوصية والأمان: يهتم التطبيق بمستوى الخصوصية والأمان للمستخدمين، ويتبع أساليب متقدمة لحماية البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة.

23. التكامل مع الخدمات الأخرى: يتيح التطبيق التكامل مع الخدمات الأخرى مثل Dropbox وGoogle Drive وOneDrive وغيرها، مما يساعد في تسهيل عملية تخزين ومشاركة الملفات.

24. السعر المناسب: يتميز التطبيق بسعره المناسب مقارنة بميزاته وأدواته الشاملة، مما يجعله خياراً جيداً للمصممين والفنانين المبتدئين والمحترفين.

بشكل عام، يتميز تطبيق Concepts بمجموعة شاملة من الميزات والأدوات التي تجعله من أفضل تطبيقات الرسم والتصميم على الأجهزة اللوحية، ويمكن استخدامه في إنشاء الأعمال الفنية والتصميمية المتميزة والمبتكرة.

يوجد به العديد من الادوات مثل
• أقلام رصاص وأقلام وفرش واقعية تستجيب للضغط والإمالة والسرعة مع التنعيم المباشر القابل للتعديل
• قماش لا نهائي مع العديد من أنواع الورق والشبكات المخصصة
• عجلة أو شريط أداة يمكنك تخصيصه باستخدام أدواتك وإعداداتك المسبقة المفضلة
• نظام طبقات لا نهائي بفرز آلي وعتامة قابلة للتعديل
• عجلات ألوان HSL و RGB و COPIC لمساعدتك على اختيار الألوان التي تبدو رائعة معًا
• رسم مرن يعتمد على المتجهات – انقل واضبط ما رسمته بواسطة الأداة واللون والحجم والتنعيم والمقياس
• ارسم باستخدام أدلة الأشكال ، واللقطات الحية والقياس للحصول على رسومات نظيفة ودقيقة
• إضفاء الطابع الشخصي على كل شيء – اللوحة القماشية والأدوات والإيماءات وكل شيء
• قم بتكرار عملك لتسهيل التكرارات في المعرض وعلى قماش الرسم
• اسحب + أسقط الصور مباشرة على اللوحة القماشية كمراجع أو للتتبع
• تصدير الصور وملفات PDF والمتجهات للطباعة أو ردود الفعل السريعة بين الأصدقاء والعملاء

نصائح تطبيق Concepts بريميوم مهكر.

إليك بعض النصائح للاستفادة الأمثل من تطبيق Concepts:

1. قم بتخصيص واجهة التطبيق والأدوات المتاحة وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة.
2. استخدم أدوات الرسم والأشكال والنصوص والصور والأدوات الثلاثية الأبعاد بشكل فعال لإنشاء ملابس وأزياء وأعمال فنية.
3. قم بتجربة الأدوات المختلفة والتعرف على إمكانياتها واستخدامها بشكل متقن لتحسين إنتاجيتك.
4. استخدم الطبقات لتنظيم عملك وجعل عملية التحرير أسهل وأكثر فعالية.
5. احرص على حفظ الرسومات التي تنشئها بانتظام وعلى خدمات التخزين السحابي المختلفة لتحافظ على إنتاجيتك وتتمكن من الوصول إلى عملك من أي مكان.

6. استخدم أدوات التصميم والتحرير المختلفة، مثل الإزالة والتحديد والتحويل، بشكل متقن لتحسين جودة عملك وتسهيل عمليات التعديل والتعديل.
7. تجنب الإفراط في استخدام الأدوات والتأكد من استخدامها بشكل صحيح وفقًا للغرض المقصود بها.
8. قم بتعلم استخدام الأدوات الثلاثية الأبعاد وتجربة إنشاء النماذج الثلاثية الأبعاد والأشياء المعقدة بشكل فعال.
9. استخدم أدوات الاستيراد والتصدير والمشاركة للتعاون مع الفرق ومشاركة الرسومات والمشاريع بسهولة.
10. تواصل مع مجتمع Concepts للحصول على المساعدة والدعم والمشاركة في المشاريع الجماعية وتعلم المزيد من النصائح والحيل للاستفادة الأمثل من التطبيق.

11. استخدم ميزة التراجع والإعادة بشكل متكرر لتجنب الأخطاء وتحسين جودة العمل.
12. قم بحفظ القوالب التي تستخدمها بشكل متكرر لتسهيل عملية الإنشاء في المستقبل.
13. استخدم المراجع والمصادر المتاحة على الإنترنت لتعلم المزيد عن التصميم والرسم والأدوات المختلفة المتاحة في تطبيق Concepts.
14. جرب استخدام أدوات الرسوم البيانية والرسم الفني لإنشاء مخططات ورسوم توضيحية وأعمال فنية بشكل فعال.
15. كن مستعدًا لتعلم المزيد وتحسين مهاراتك باستمرار من خلال استخدام تطبيق Concepts وتجربة أدواته المختلفة بشكل متكرر.

عيوب تطبيق Concepts بريميوم مهكر.

رغم أن تطبيق Concepts يعد من التطبيقات الرائدة في مجال التصميم والرسم، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها، ومنها:

1. تتطلب بعض الأدوات، مثل أدوات الرسم الثلاثية الأبعاد، درجة عالية من الخبرة والمهارة للاستخدام بشكل فعال ولتحقيق النتائج المرجوة.

2. يمكن أن يكون التطبيق مكلفًا بالنسبة لبعض المستخدمين، حيث يتطلب شراء بعض الأدوات والميزات إضافية.

3. يحتوي التطبيق على واجهة معقدة بعض الشيء، مما يتطلب من المستخدمين بعض الوقت للاعتياد عليها وتعلم استخدامها بشكل صحيح.

4. يمكن أن يواجه المستخدمون بعض المشاكل في الأداء عند استخدام بعض الأدوات والميزات المتقدمة في التطبيق.

5. يتطلب التطبيق اتصالًا بالإنترنت للاستخدام بشكل كامل، ولا يمكن استخدامه بدون اتصال بالإنترنت.

على الرغم من وجود هذه العيوب، فإن تطبيق Concepts يعد من التطبيقات الرائدة في مجال التصميم والرسم، ويمكن للمستخدمين الاستفادة منه بشكل كبير لتحسين جودة العمل وزيادة الإنتاجية.

6. بعض المستخدمين قد يواجهون مشاكل في التوافق مع بعض أجهزة الماك والأجهزة الأخرى، وقد يحتاجون إلى تحديث النظام أو تحديث التطبيق للتوافق مع الأجهزة الحديثة.

7. تتطلب بعض الميزات والأدوات تحميل ملفات إضافية، مما يزيد من حجم التطبيق ويستهلك المزيد من مساحة التخزين على الجهاز.

8. يمكن أن يكون التطبيق متطلبًا للغاية من حيث متطلبات النظام، مما يجعله غير متوافق مع بعض الأجهزة القديمة أو الضعيفة.

9. يمكن أن يواجه المستخدمون بعض المشاكل التقنية، مثل تعطل التطبيق أو توقف الأدوات عن العمل، مما يتطلب إعادة تشغيل التطبيق أو إجراء بعض الإصلاحات.

10. قد يحتاج بعض المستخدمين إلى المزيد من الوقت والتدريب للاستفادة الكاملة من التطبيق والأدوات المتاحة فيه، وهذا يتطلب الصبر والتركيز والاستمرار في التعلم.

على الرغم من وجود هذه العيوب، يمكن للمستخدمين الاستفادة الكاملة من تطبيق Concepts بشكل عام، وتحتوي العيوب المذكورة أعلاه على حلول وتوجيهات للتعامل معها.

11. يمكن أن يواجه المستخدمون بعض المشاكل في التعامل مع ملفات الرسومات الكبيرة، ويمكن أن تتسبب في تباطؤ الأداء أو حتى تعطل التطبيق.

12. يتطلب التطبيق درجة عالية من التركيز والتفرغ للاستخدام الفعال، وقد يحتاج المستخدمون إلى بعض الوقت للاعتياد على الواجهة والأدوات المتاحة.

13. قد يحتاج بعض المستخدمين إلى المزيد من المساحة على شاشة الجهاز للعمل بشكل مريح، وهذا يعتمد على حجم الرسومات والمشاريع التي يعملون عليها.

14. يمكن أن يواجه المستخدمون بعض المشاكل في التصدير والمشاركة، ويمكن أن تتطلب بعض الأدوات والميزات الإضافية لإتمام هذه العمليات بشكل فعال.

15. قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في الاتصال بالخادمات السحابية، وهذا يمكن أن يؤثر على القدرة على الاستفادة من بعض الميزات المتاحة في التطبيق.

على الرغم من وجود هذه العيوب، فإن تطبيق Concepts يعتبر من التطبيقات الرائدة في مجال التصميم والرسم، ويمكن للمستخدمين الاستفادة منه بشكل كبير في تحسين جودة العمل وزيادة الإنتاجية.

طريقة تحميل تطبيق Concepts بريميوم مهكر.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق Concepts بريميوم مهكر بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( تطبيق Concepts بريميوم مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من ( تطبيق Concepts بريميوم مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق Concepts بريميوم مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق Concepts ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تنزيل تطبيق هولو Hulu بريميوم مهكر

تحميل تطبيق UpNote بريميوم مهكر

تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر

2023.3 - OVERLAY MENUS + BUG FIXING

- Menus have been moved and reorganized to be less obstructive and keep you better in flow. More to come.
- Fixed an issue where initiating system menus with finger gestures caused unwanted strokes on canvas.

Read more at https://concepts.app/android/roadmap. If you appreciate what we’re doing, send us feedback or leave a review!
Concepts: Sketch, Note, Draw‏
 تحميل تطبيق Concepts بريميوم مهكر 

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ

Need Activate 5Play v.7.1 Themes

Please Login On exthem.es To Get Your License Key