الرئيسية / أدوات الفيديو / تحميل برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار

Mods VLLO - Intuitive Video Editor‏
  • محدث
  • الإصدار 8.3.18
  • متطلبات التشغيل اندرويد 6.0
  • المطور vimosoft
  • النوع أدوات الفيديو
  • جوجل بلاي
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 23.08% 23.08%

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار.

VLLO هو تطبيق تحرير الفيديو المصمم خصيصًا لمنصة iOS و Android. يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى فيديو احترافي على هواتفهم الذكية بكل سهولة باستخدام VLLO. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتاحة للمستخدمين لتحرير الفيديو بشكل احترافي.

بدأ VLLO كتطبيق بسيط لتحرير الفيديو على منصة iOS، ولكنه تطور بسرعة ليصبح واحدًا من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الهواتف الذكية. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتاحة، مما يجعل من السهل إنشاء محتوى فيديو احترافي بسرعة وسهولة.

يتيح VLLO للمستخدمين إضافة الصور والفيديو والموسيقى والنصوص إلى مشروع الفيديو الخاص بهم. كما يمكن للمستخدمين تطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر على الفيديو، بما في ذلك التأثيرات الخاصة والتأثيرات الصوتية. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة علامات مائية وشعارات وعلامات تجارية إلى الفيديو الخاص بهم.

يحتوي VLLO على مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة للمستخدمين لتحرير الفيديو بشكل احترافي، بما في ذلك التحكم في السرعة والتباين والتشبع والتحكم في الإضاءة والظلال وغيرها من الخيارات المتاحة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء فيديوهات بصيغ مختلفة، بما في ذلك فيديوهات 16:9 وفيديوهات عمودية وفيديوهات مربعة.

بشكل عام، يعد VLLO تطبيقًا ممتازًا لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء محتوى فيديو احترافي بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة كبيرة من الخيارات والإعدادات المختلفة التي تساعد المستخدمين على تحرير الفيديو بسرعة وسهولة.

أصبح تحرير الفيديو سهلاً باستخدام VLLO! إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة فيديو يومية ، فإن هذا التطبيق مثالي تمامًا لأنه سريع وبسيط لا يترك أي علامات مائية بدون دفع.

VLLO هو محرر فيديو سهل للغاية بالنسبة لك. سيستمتع المبتدئين والمستخدمين العاديين بتحرير الفيديو من خلال التحكم البسيط والدقيق في إمكانية التقسيم والنص و BGM والانتقال. بالنسبة للمحررين المحترفين ، فإن الميزات المدفوعة المدفوعة جاهزة أيضًا مع Chroma-key و PIP و mosaic و keyframe animations.

قم بتنزيل VLLO الآن وابدأ في إنشاء مقاطع فيديو حقيقية سريعة وبسيطة.

قم بتحرير مقطع فيديو لائق على الجهاز المحمول باستخدام VLLO
+ تكبير وتصغير الفيديو بإصبعين مباشرة على الشاشة. يمكنك تخصيص لون الخلفية أو إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة. أضف إحساسًا بالانغماس في مقطع فيديو ثابت باستخدام الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي.
+ يمكنك تثبيت الفسيفساء الضبابي أو البكسل لجعلها تتحرك كما يحلو لك
+ من السهل التعامل مع تعديلات المقطع مثل القطع ، والتقسيم ، والسرعة ، والعكس ، وإعادة الترتيب وإضافة صور أو مقاطع فيديو إضافية.
+ قم بإنشاء فيديو أكثر دقة باستخدام المرشحات المختلفة وتصحيح الألوان. اضبط السطوع والتباين ودرجة اللون / التشبع والظلال.
+ قم بتطبيق انتقالات سلسة من الذوبان والتمرير والتلاشي إلى الرسم العصري المستوحى من فن البوب.
+ أضف طبقة من الفيديو أو الصورة أو GIF على الفيديو الخاص بك عن طريق PIP.
+ اصنع فيديو 4K عالي الدقة.

موسيقى ومؤثرات صوتية خالية من حقوق الملكية
+ هناك أكثر من 200 موسيقى خلفية خالية من حقوق الملكية مع نغمات مختلفة جاهزة للاستخدام
+ يمكنك استيراد الموسيقى المخزنة على جهازك.
+ أضف لمسة احترافية مع ميزة إدخال / إخراج الصوت
+ يمكنك إنتاج صوت أكثر ثراءً مع أكثر من 450 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا
+ تسجيل صوتي أثناء التحرير بلمسة واحدة!

ملصقات وتسميات ونصوص لإضافة لمسة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
+ يتم تحديث أكثر من 2200 ملصق عصري مصنّف ونص متحرك كل موسم
+ الملصقات والنصوص بتنسيق متجه ، لذا لن تفقد الجودة عند توسيعها
+ يمكنك تثبيت الملصقات والنصوص لتحريكها كما يحلو لك.
+ يمكنك إنشاء نمط النص الخاص بك باستخدام الرسوم المتحركة ، وتلوين الشخصيات الفردية ، والظلال ، وتحرير خصائص المخطط التفصيلي.

وهناك شيئ اخر!
+ يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو التي تقوم بتحريرها تلقائيًا في “مشروعي”.
+ وظيفة التراجع / الإعادة غير المحدودة تسمح بسهولة الاستعادة / إعادة التطبيق.
+ يمكنك معاينة الفيديو الذي تعمل عليه في وضع ملء الشاشة.
+ هناك شبكة حتى تتمكن من التحقق من النسبة داخل الفيديو بسهولة أكبر.
+ ضبط الوضع التلقائي وفقًا للشبكة ممكن مع الوظيفة المغناطيسية.
+ لا تترك علامة مائية حتى لو لم تدفع.

نعم، يمكن للمستخدمين تصدير الفيديو بجودة عالية باستخدام تطبيق VLLO. يوفر التطبيق العديد من الخيارات لتصدير الفيديو بجودة مختلفة، بما في ذلك الجودة العالية. يمكن للمستخدمين تحديد دقة الفيديو ومعدل الإطارات ومعدل البت وغيرها من الخيارات للحصول على جودة فيديو عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التصدير لتناسب احتياجاتهم الخاصة. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الحصول على فيديو بجودة عالية ومثالية للنشر عبر الإنترنت أو مشاركته مع الآخرين.
نعم، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة مختلفة باستخدام تطبيق VLLO بجودة عالية. يمكن للمستخدمين تحديد الصيغة المطلوبة للفيديو، مثل MP4 أو MOV أو WMV أو AVI وغيرها، ويمكن تخصيص إعدادات التحويل لتناسب احتياجات المستخدم، بما في ذلك جودة الفيديو ودقته ومعدل البت ومعدل الإطارات وغيرها. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة التأثيرات والفلاتر والمؤثرات الخاصة على الفيديو قبل تحويله إلى الصيغة المطلوبة. وبالتالي، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة مختلفة بجودة عالية ومثالية للنشر عبر الإنترنت أو مشاركته مع الآخرين.
نعم، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة مختلفة باستخدام تطبيق VLLO بدون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية. يمكن للمستخدمين تحويل صيغة الفيديو الموجودة على هاتفهم الذكي إلى صيغة مختلفة بسهولة باستخدام الميزة المدمجة في VLLO. يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التحويل لتناسب احتياجاتهم الخاصة، بما في ذلك جودة الفيديو ودقته ومعدل الإطارات ومعدل البت وغيرها، ويتم إجراء التحويل بسرعة وسهولة. وبالتالي، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة مختلفة بدون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية.

مميزات برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار.

1- واجهة سهلة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل تحرير الفيديو بشكل احترافي.

2- مجموعة واسعة من الأدوات: يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات والميزات، بما في ذلك التحكم في السرعة والتباين والتشبع والتحكم في الإضاءة والظلال وغيرها من الخيارات المتاحة للمستخدمين.

3- إضافة الموسيقى والصوت: يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى والصوت إلى الفيديو بسهولة، وتحرير وتعديل الصوت بشكل منفصل عن الفيديو.

4- إضافة النصوص والعلامات المائية: يمكن للمستخدمين إضافة النصوص والعلامات المائية إلى الفيديو، مع إمكانية تعديل الحجم والخط واللون والموقع.

5- تحويل الفيديو إلى صيغة مختلفة: يمكن للمستخدمين تحويل صيغة الفيديو إلى صيغة مختلفة بسهولة ودون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية.

6- تصدير الفيديو بجودة عالية: يمكن للمستخدمين تصدير الفيديو بجودة عالية، بما في ذلك الجودة العالية.

7- الحفاظ على جودة الفيديو الأصلية: يمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بدون فقدان جودته الأصلية، مما يسمح بالحفاظ على جودة الفيديو بعد التحرير.

8- تحرير الفيديو بدون اتصال بالإنترنت: يمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، مما يعني أنه يمكن العمل على تحرير الفيديو في أي مكان وفي أي وقت.

9- إمكانية إضافة التأثيرات الخاصة: يتيح التطبيق إمكانية إضافة التأثيرات الخاصة على الفيديو مثل التأثيرات الخاصة بالفيديو الرياضي والتأثيرات الخاصة بالأفلام السينمائية والتأثيرات الخاصة بالألعاب.

10- دعم الفيديو بدقة 4K: يمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بدقة 4K، مما يجعل التطبيق مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة.

11- تحرير الفيديو باللغة العربية: يدعم التطبيق اللغة العربية، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في تحرير الفيديو بلغتهم الأم.

12- دعم الفيديو بالصورة في الصورة: يتيح التطبيق دعم الفيديو بالصورة في الصورة، مما يسمح للمستخدمين بإضافة فيديو داخل فيديو.

13- الرسوم المتحركة: يمكن للمستخدمين إضافة الرسوم المتحركة إلى الفيديو، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء محتوى فيديو تعليمي أو ترويجي.

14- دعم الصور المتحركة GIF: يتيح التطبيق دعم الصور المتحركة GIF، مما يسمح للمستخدمين بإضافة صور مضحكة أو ملصقات إلى الفيديو.

15- الخلفيات الصوتية: يمكن للمستخدمين إضافة الخلفيات الصوتية إلى الفيديو، مما يسمح بتحسين جودة الفيديو وجعله أكثر إثارة للاهتمام.

16- تحرير الصور: يمكن للمستخدمين تحرير الصور وتعديلها بسهولة في التطبيق، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء محتوى فيديو يشتمل على الصور.

طريقة تحميل برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (برنامج VLLO ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Alarmy مهكر نسخه مدفوعه اخر اصدار

تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار

New Assets
- Sticker, Frame, Label, ...
Bug fixes

Thank you for using VLLO.
If you have any inconvenience or questions, please feel free to contact us 'cs@vimosoft.com'.
VLLO - Intuitive Video Editor‏
تنزيل  تحميل برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار 

All Version

VLLO - Intuitive Video Editor‏
VLLO - Intuitive Video Editor‏ 8.3.26 Mod
أبريل 29, 2023 132.51 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
VLLO - Intuitive Video Editor‏
VLLO - Intuitive Video Editor‏ 8.3.18 Mod
مارس 30, 2023 108.42 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

1 التعليقات

Leave Comments

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ