الرئيسية / تطبيقات / Apps / تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5

تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5

تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.13.7
  • محدث
  • الإصدار 13.11.6
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور Truecaller
  • النوع Apps
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 39.39% 39.39%
تنزيل

Rate this post

ما هو برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5.

Truecaller هو تطبيق للهواتف المحمولة يستخدم للكشف عن مصادر المكالمات والرسائل النصية الواردة إلى هاتفك. يقوم التطبيق بتحديد هوية المتصل من خلال قاعدة بيانات شاملة تحتوي على أرقام الهواتف من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أرقام الهواتف المحمولة والأرضية والأرقام المسجلة في دلائل الهاتف العامة.

Truecaller Gold هو إصدار مدفوع من تطبيق Truecaller، يوفر ميزات إضافية مثل تحديد المتصل بدون إعلانات، والتمتع بخدمة الدعم الفني الخاصة بـ Truecaller، والحصول على شارات Gold الحصرية، وتصفح ملفات الأشخاص بدون إعلانات. كما يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال طلبات الاتصال بالأشخاص الذين لا يتوفر لديهم رقم هاتف في دليل Truecaller، ويظهر للآخرين كمستخدم Gold عند الاتصال بهم.

بالإضافة إلى ميزات Truecaller Gold التي ذكرتها سابقاً، يوفر الإصدار المدفوع من التطبيق أيضاً ميزة “عرض من يشاهد ملفك الشخصي”، وهي ميزة تُظهر للمستخدمين من يشاهد ملفهم الشخصي في Truecaller. كما يمكن لمستخدمي Truecaller Gold تسجيل المكالمات وحفظها على الهاتف، وتفعيل “الحماية من الرسائل الاحتيالية” التي تحمي المستخدمين من الرسائل النصية الاحتيالية والرسائل الإعلانية غير المرغوب فيها.

يتميز Truecaller Gold بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يتم تحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر لتوفير معلومات دقيقة وشاملة عن المتصلين. يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التطبيق وتحديد الأرقام التي يسمحون لها بالوصول إلى معلوماتهم الشخصية، مما يجعل Truecaller Gold خياراً جيداً للأشخاص الذين يهتمون بحماية خصوصيتهم على الهاتف المحمول.

يوفر Truecaller Gold أيضاً ميزة “البحث عن أرقام الهواتف”، التي تسمح للمستخدمين بالبحث عن أرقام الهواتف للأشخاص أو المؤسسات التي يرغبون في الاتصال بها. يمكن للمستخدمين تحميل سجل المكالمات الخاص بهم وإدارته عبر التطبيق، كما يتيح Truecaller Gold للمستخدمين تحويل أرقام الهواتف إلى جهات اتصال في دفتر العناوين الخاص بهم.

يتميز Truecaller Gold أيضاً بتقنية الكشف عن المكالمات الاحتيالية، التي تساعد المستخدمين على تحديد المكالمات الواردة من أرقام الهواتف المشبوهة والاحتيالية، وتحذيرهم من الرد عليها. كما يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إمكانية إدارة الرسائل النصية وحذف الرسائل غير المرغوب فيها أو الرسائل الاحتيالية.

بشكل عام، يعد Truecaller Gold اختياراً جيداً لأولئك الذين يرغبون في الحصول على ميزات إضافية وحماية خصوصيتهم الشخصية على الهاتف المحمول. ومن المهم الإشارة إلى أن Truecaller Gold هو تطبيق مدفوع، ويتطلب الحصول عليه الاشتراك الشهري أو السنوي.

هل يمكنني استخدام Truecaller Gold للكشف عن مصادر الرسائل النصية أيضًا؟

نعم، يمكن استخدام Truecaller Gold للكشف عن مصادر الرسائل النصية الواردة على هاتفك. يتميز Truecaller Gold بميزة الكشف عن المرسلين، التي تساعد على تحديد هوية المرسلين للرسائل النصية الواردة، بما في ذلك الرسائل الإعلانية والرسائل النصية الاحتيالية. كما يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إمكانية حظر الأرقام غير المرغوب فيها وإدارة الرسائل النصية الواردة بشكل فعال.

من الجدير بالذكر أن Truecaller Gold يعتمد على قاعدة بيانات شاملة ومحدثة باستمرار لتحديد هوية المتصلين والمرسلين. ومن خلال الاشتراك في Truecaller Gold، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزات الإضافية التي توفرها الخدمة للحصول على حماية أفضل للخصوصية وللحفاظ على الاتصال بأشخاص معينين بشكل فعال.

هل يمكنني الحصول على تجربة مجانية لـ Truecaller Gold قبل الاشتراك فيه؟

نعم، يمكنك الحصول على تجربة مجانية لـ Truecaller Gold قبل الاشتراك فيه. عادةً ما توفر الشركة المطورة لتطبيق Truecaller فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة خدمة Truecaller Gold قبل الاشتراك فيها.

للاستفادة من الفترة التجريبية المجانية، يجب عليك تنزيل تطبيق Truecaller على هاتفك المحمول وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي. بمجرد الوصول إلى واجهة التطبيق، يجب عليك النقر على الإعلان المتعلق بـ Truecaller Gold واتباع الإرشادات لتفعيل الفترة التجريبية المجانية.

يجب الانتباه إلى أنه يلزم إلغاء الاشتراك في Truecaller Gold قبل نهاية الفترة التجريبية المجانية إذا كنت لا ترغب في مواصلة استخدام الخدمة، حتى لا يتم تحويلك تلقائياً إلى الاشتراك المدفوع.

هل يمكنني الاشتراك في Truecaller Gold من خلال التطبيق نفسه؟

نعم، يمكنك الاشتراك في Truecaller Gold من خلال التطبيق نفسه. بمجرد تنزيل تطبيق Truecaller على هاتفك المحمول وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي، يمكنك الاشتراك في Truecaller Gold باتباع الخطوات التالية:

1. انقر على القائمة الجانبية في التطبيق (الزر الثلاثي الأفقي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة).
2. انقر على “Truecaller Gold” من القائمة.
3. انقر على “اشتراك” واختر خطتك المفضلة (شهرية أو سنوية).
4. أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك وانقر على “تأكيد الدفع”.

بعد الاشتراك في Truecaller Gold، ستتمتع بجميع الميزات الإضافية التي توفرها الخدمة، مثل ميزة عرض من يشاهد ملفك الشخصي والحماية من الرسائل الاحتيالية وغيرها. ويتم تجديد الاشتراك تلقائياً عند انتهاء فترة الاشتراك الحالية، إلا إذا تم إلغاء الاشتراك يدوياً قبل نهاية الفترة الحالية.

مميزات برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5.

Truecaller Gold هو تطبيق مميز يوفر العديد من الميزات المفيدة للمستخدمين، ومن بين هذه الميزات:

1. ميزة عرض من يشاهد ملفك الشخصي: تتيح هذه الميزة للمستخدمين معرفة من يطلع على ملفهم الشخصي على Truecaller، مما يتيح لهم معرفة من يبحث عنهم ويتصل بهم.

2. الكشف عن هوية المتصلين: تتيح Truecaller Gold للمستخدمين معرفة هوية المتصلين المجهولين وحظر الأرقام غير المرغوب فيها.

3. الحماية من الرسائل الاحتيالية: يعتمد Truecaller Gold على تقنية الكشف عن المكالمات والرسائل الاحتيالية، مما يساعد على تحديد المكالمات والرسائل النصية الواردة من أرقام الهواتف المشبوهة والاحتيالية، وتحذير المستخدمين من الرد عليها.

4. البحث عن أرقام الهواتف: يوفر Truecaller Gold ميزة “البحث عن أرقام الهواتف”، التي تسمح للمستخدمين بالبحث عن أرقام الهواتف للأشخاص أو المؤسسات التي يرغبون في الاتصال بها.

5. إدارة الرسائل النصية: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إدارة الرسائل النصية وحذف الرسائل غير المرغوب فيها أو الرسائل الاحتيالية.

6. تحويل أرقام الهواتف إلى جهات اتصال: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين تحويل أرقام الهواتف المحفوظة على هواتفهم إلى جهات اتصال على Truecaller بسهولة.

7. ميزة البحث عن الأشخاص المفقودين: يوفر Truecaller Gold ميزة البحث عن الأشخاص المفقودين، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن أشخاص يعرفونهم وتواصل معهم عبر Truecaller.

هذه هي بعض الميزات التي يوفرها Truecaller Gold للمستخدمين، والتي يمكن أن تساعدهم على الحصول على حماية أفضل للخصوصية وإدارة المكالمات والرسائل النصية بشكل فعال.

بالإضافة إلى الميزات التي ذكرتها سابقًا، يوفر Truecaller Gold مجموعة واسعة من الميزات المفيدة التي تساعد المستخدمين على الحصول على تجربة استخدام أفضل على الهاتف المحمول. ومن بين هذه الميزات:

8. ميزة البحث عن الأرقام الدولية: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين البحث عن أرقام الهواتف الدولية بسهولة، مما يتيح لهم الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم في الخارج بأسعار معقولة.

9. ميزة الكشف عن المكالمات الواردة: يقوم Truecaller Gold بعرض اسم المتصل ورقم الهاتف للمكالمات الواردة، حتى في حالة عدم حفظ الرقم على الهاتف المحمول.

10. ميزة الاشتراك في القوائم السوداء: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إضافة أرقام الهواتف غير المرغوب فيها إلى القوائم السوداء، مما يساعدهم على حظر المكالمات والرسائل النصية من هذه الأرقام.

11. ميزة الاشتراك في القوائم البيضاء: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إضافة أرقام الهواتف الموثوق بها إلى القوائم البيضاء، مما يسمح لهم بتمكين المكالمات والرسائل النصية من هذه الأرقام.

12. الحماية من الرسائل البريدية الاحتيالية: يعتمد Truecaller Gold على تقنية الكشف عن الرسائل البريدية الاحتيالية، مما يساعد على التحقق من صحة الرسائل البريدية وتحذير المستخدمين من الصفحات الوهمية والاحتيال عبر البريد الإلكتروني.

13. ميزة تسجيل المكالمات: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية، مما يتيح لهم الاستماع إلى المكالمات في وقت لاحق وحفظها على جهازهم المحمول.

14. إرسال رسائل النصية الجماعية: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إرسال رسائل نصية جماعية إلى مجموعات الاتصال الخاصة بهم، مما يساعدهم على التواصل مع عدد كبير من الأشخاص في وقت واحد.

15. ميزة تغيير الصوت: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين تغيير صوتهم أثناء المكالمات، مما يساعدهم على الحفاظ على الخصوصية وتجنب الكشف عن هويتهم.

هذه هي بعض الميزات الإضافية التي يوفرها Truecaller Gold للمستخدمين، والتي تتيح لهم تجربة استخدام أفضل وتحسين كفاءة إدارة المكالمات والرسائل النصية.

بالإضافة إلى الميزات التي ذكرتها سابقًا، يتضمن Truecaller Gold ميزات إضافية تجعله أكثر فائدة للمستخدمين، ومن بين هذه الميزات:

16. ميزة تحديد المكان: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين تحديد موقعهم الجغرافي ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة، وذلك لتسهيل اللقاءات وتحديد الأماكن.

17. ميزة الاستماع إلى الموسيقى: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم بسهولة، وذلك عبر مكتبة الموسيقى المدمجة في التطبيق.

18. ميزة إدارة جهات الاتصال: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين إدارة جهات الاتصال الخاصة بهم بسهولة، وذلك عن طريق إضافة وتعديل وحذف جهات الاتصال ودمجها مع Truecaller.

19. ميزة البحث الصوتي: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين البحث عن جهات الاتصال والأرقام الهاتفية عن طريق البحث الصوتي، وذلك عبر تسجيل المعلومات الصوتية عوضًا عن الكتابة.

20. ميزة الحصول على تقارير المكالمات: يتيح Truecaller Gold للمستخدمين الحصول على تقارير مفصلة عن المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، مما يساعدهم على تحليل استخدامهم للتطبيق وتحسينه.

21. ميزة البحث في قواعد البيانات: يعتمد Truecaller Gold على قواعد بيانات كبيرة للبحث عن المعلومات الخاصة بالأرقام الهاتفية، وذلك لتوفير تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

22. ميزة الحماية من الرسائل النصية المزيفة: يتميز Truecaller Gold بقدرته على الكشف عن الرسائل النصية المزيفة والاحتيالية، وذلك عن طريق تحليل محتوى الرسائل ومصدرها.

هذه هي بعض الميزات الإضافية التي يوفرها Truecaller Gold للمستخدمين، والتي تتيح لهم تجربة استخدام شاملة وفعالة لإدارة المكالمات والرسائل النصية والاتصالات الخاصة بهم.

نصائح برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5.

بالطبع، يمكنني تزويدك ببعض النصائح المفيدة للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام تطبيقات الاتصالات مثل Truecaller. وبعض هذه النصائح:

1. قم بتحديث برامج الحماية الخاصة بجهازك المحمول بانتظام، وتأكد من تثبيت التحديثات الأمنية الأخيرة للتطبيقات.

2. قم بتعيين كلمة مرور قوية وفريدة لحسابك على Truecaller، وتجنب استخدام كلمات المرور السهلة التخمين مثل تاريخ الميلاد أو اسم الشارع الذي تعيش فيه.

3. قم بتعيين إعدادات الخصوصية الخاصة بك على Truecaller وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. يمكنك تعيين الحد الأقصى للمعلومات التي يمكن للآخرين عرضها عنك، وتعطيل خيارات الاتصال الاجتماعي إذا كنت لا ترغب في مشاركة معلوماتك الشخصية مع الآخرين.

4. قم بإضافة أرقام الهواتف الخاصة بك فقط إلى Truecaller، ولا تسمح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك بشكل كامل، وذلك لمنع الوصول غير المصرح به لمعلوماتك الشخصية.

5. قم بالتحقق من صحة المعلومات التي يتم تقديمها لك من خلال Truecaller، ولا تعتمد على المعلومات التي لم تتم التحقق من صحتها بشكل كامل.

6. لا تقم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع الأشخاص الذين لا تعرفهم جيدًا، ولا تعطي الإذن لأي شخص آخر لاستخدام حسابك على Truecaller.

7. قم بتعطيل خدمة البحث العكسي في Truecaller إذا كنت لا ترغب في منح الآخرين القدرة على العثور على اسمك ورقم هاتفك باستخدام رقم هاتفك.

هذه بعض النصائح الهامة التي يمكن اتباعها للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام Truecaller أو أي تطبيق آخر للاتصالات.

بالطبع! إليك بعض النصائح الإضافية للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام تطبيقات الاتصالات مثل Truecaller:

8. قم بتقليل الوقت الذي تقضيه على تطبيقات الاتصالات، ولا تترك الشاشة مفتوحة على التطبيق لفترات طويلة، حيث يمكن لأي شخص يحمل هاتفك رؤية معلوماتك الشخصية.

9. تجنب تحميل تطبيقات الاتصالات من مصادر غير موثوقة، واستخدم المتاجر الرسمية لتحميل التطبيقات.

10. قم بتعطيل الإعدادات الافتراضية التي تسمح للتطبيقات بالوصول إلى موقعك الجغرافي، وفتح الوصول إلى الميكروفون والكاميرا دون إذنك، وعدم السماح للتطبيقات بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك بشكل كامل.

11. قم بتحديث إعدادات الخصوصية الخاصة بجهازك المحمول بانتظام، وتأكد من إغلاق جميع الخدمات التي لا تحتاج إليها.

12. قم بتفعيل خدمة الرمز السري للهاتف المحمول، وتجنب استخدام نمط الفتح أو الرمز السري السهل التخمين.

13. قم بتحديث كلمات المرور الخاصة بحساباتك الأخرى بانتظام، وتأكد من استخدام كلمات المرور القوية والفريدة لكل حساب.

14. قم بالتحقق من التطبيقات التي تستخدمها بانتظام، وإزالة التطبيقات التي لا تحتاج إليها بشكل دائم.

15. قم بتنشيط خدمة الإشعارات الأمنية للحصول على إخطارات فورية في حالة اكتشاف أي نشاط غير مصرح به على حسابك.

هذه بعض النصائح الإضافية التي يمكن اتباعها للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام تطبيقات الاتصالات. يجب تذكيرك أن الحفاظ على خصوصيتك يعتمد بشكل كبير على استخدامك الحكيم للتكنولوجيا والتأكد من أنك تتبع أفضل الممارسات الأمنية في الإنترنت.

بالتأكيد، إليك بعض النصائح الإضافية للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام تطبيقات الاتصالات مثل Truecaller:

16. تجنب الاتصال بأرقام هاتفية غريبة أو تلقي المكالمات من أرقام هاتفية غير معروفة، وتجنب الرد على المكالمات الهاتفية التي تتطلب منك تقديم معلومات شخصية أو مالية.

17. تجنب إدخال معلوماتك الشخصية الحساسة على أي موقع أو تطبيق غير موثوق به، وتأكد من أن الموقع يحمي بياناتك بشكل صحيح.

18. قم بتفعيل خدمة الحماية من الهجمات السيبرانية، مثل خدمة VPN، وتجنب الاتصال بشبكات WiFi العامة غير المحمية.

19. قم بتعطيل الخدمات التي تتيح للتطبيقات الوصول إلى بيانات جهازك المحمول دون إذنك، مثل النسخ الاحتياطي السحابي وتحديد الموقع الجغرافي.

20. قم بتفعيل خدمة التحقق بخطوتين لحساباتك الشخصية، وذلك لضمان الحماية الإضافية لحسابك ومعلوماتك الشخصية.

21. تجنب مشاركة أي معلومات شخصية مع الشركات أو المؤسسات التي لا تحترم خصوصيتك الشخصية.

22. قم بتنظيف جهازك المحمول بانتظام، وتأكد من إزالة أي بيانات شخصية غير ضرورية أو غير مرغوب فيها.

23. قم بالتحقق من إعدادات الخصوصية للتطبيقات الأخرى التي تستخدمها بانتظام، وتأكد من أنها تحمي بياناتك الشخصية بشكل صحيح.

هذه بعض النصائح الإضافية التي يمكن اتباعها للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام تطبيقات الاتصالات. يجب عليك أن تتذكر أن الحفاظ على خصوصيتك يتطلب الالتزام بممارسات الأمان الجيدة والتحكم في استخدامك للتطبيقات المختلفة.

عيوب برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5.

تطبيقات الاتصالات مثل Truecaller لديها بعض العيوب والمخاطر التي يجب مراعاتها عند استخدامها:

1. جمع البيانات الشخصية: يجمع تطبيق Truecaller العديد من المعلومات الشخصية عن المستخدمين، بما في ذلك أرقام هواتفهم وأسمائهم وعناوينهم البريدية والمواقع الجغرافية. هذه المعلومات يمكن استخدامها للإعلان والتسويق، وبعض الأشخاص يرون ذلك كانتهاكًا لخصوصيتهم.

2. المخاطر الأمنية: قد يتعرض تطبيق Truecaller للاختراق أو الاحتيال، مما يؤدي إلى تسريب المعلومات الشخصية للمستخدمين. كما يمكن للمهاجمين استخدام الأرقام الموجودة في Truecaller لإرسال رسائل احتيالية أو هجمات احتيالية أخرى.

3. السماح للآخرين بالوصول إلى معلوماتك الشخصية: يمكن لأي شخص يستخدم Truecaller العثور على اسمك ورقم هاتفك ومعلومات أخرى. هذا يعني أن أي شخص يستخدم التطبيق، بما في ذلك الأشخاص الذين لا تعرفهم، قد يتمكنون من العثور على معلوماتك الشخصية.

4. الاعتماد على قاعدة بيانات المستخدمين: يعتمد Truecaller على قاعدة بيانات المستخدمين المتاحة له، والتي قد لا تكون دقيقة بنسبة 100٪. وبالتالي، يمكن أن يؤدي استخدام هذه البيانات في بعض الأحيان إلى تسجيل أسماء وأرقام هواتف غير صحيحة أو مضللة.

5. قد تعرض الخصوصية للخطر في حالة مشاركة جهات الاتصال: تتطلب Truecaller مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك مع التطبيق لتحسين دقة الخدمة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بأشخاص آخرين دون إذنهم.

يجب على المستخدمين مراعاة هذه العيوب والمخاطر عند استخدام تطبيقات الاتصالات مثل Truecaller، واتخاذ التدابير اللازمة لحماية خصوصيتهم والحفاظ على أمانهم.

بالإضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقًا، يمكن أن يكون لتطبيقات الاتصالات مثل Truecaller بعض المشاكل الأخرى، ومنها:

6. تحميل موارد النظام: يستخدم تطبيق Truecaller العديد من موارد النظام، مثل البطارية والذاكرة، مما يمكن أن يؤدي إلى تأثير سلبي على أداء الهاتف الذكي.

7. قد يتعارض مع تطبيقات أخرى: يمكن أن يتعارض تطبيق Truecaller مع بعض التطبيقات الأخرى، مما يؤدي إلى تعطل بعض الوظائف أو التطبيقات.

8. الدعاية والإعلانات: قد يتم عرض إعلانات ودعاية داخل تطبيق Truecaller، والتي قد تكون مزعجة للمستخدمين.

9. الموثوقية: قد يكون تطبيق Truecaller غير موثوق به في بعض الأحيان، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المتعلقة بأرقام الهواتف غير المعروفة.

10. المشاكل الفنية: قد يواجه المستخدمون بعض المشاكل الفنية مع تطبيق Truecaller، مثل عدم عرض المعلومات بشكل صحيح أو تعطل التطبيق.

يجب على المستخدمين مراعاة هذه العيوب والمشاكل المحتملة عند استخدام تطبيقات الاتصالات مثل Truecaller، واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على أمانهم وخصوصيتهم. ينصح بتحديث التطبيق بانتظام وتفعيل الإعدادات اللازمة للحماية والخصوصية.

طريقة تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5 بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (“{|}+{&6qa قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5 بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج Truecaller gold ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل Parallel Space مهكر جميع الميزات مفتوحه

تحميل برنامج Mivo مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج Vidshow مهكر جميع الفلاتر

Gold Unlocked
تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.13.7
تنزيل  تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5 

All Version

افضل تطبيق للعثور على الهاتف
Apk
مارس 9, 2024
استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر
Apk
مارس 9, 2024
‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار
Apk
يناير 13, 2024
تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير
Apk
يناير 13, 2024
تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير
Apk
يناير 9, 2024
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج Truecaller gold مهكر اصدار 13.10.5 […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ