الرئيسية / تطبيقات / ترفيه / تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم

تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم

تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم
  • محدث
  • الإصدار 6.5b
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور RN Entertainment
  • النوع ترفيه
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 21.63% 21.63%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج TPlayer مهكر بريميوم.

تطبيق TPlayer هو تطبيق مشغل فيديو وصوت مجاني لأجهزة الأندرويد. يتميز التطبيق بتصميمه الجذاب وسهولة الاستخدام، حيث يسمح للمستخدمين بتشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية وبسلاسة. ويدعم التطبيق العديد من صيغ الملفات المختلفة، بما في ذلك MP4 وAVI وMKV و3GP وFLV وغيرها.

يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التشغيل والتحكم في مستوى الصوت والسطوع والتبديل بين اللغات وغيرها من الميزات، ويدعم التطبيق أيضًا تشغيل الملفات الموجودة على الإنترنت من خلال روابط URL.

TPlayer – مشغل فيديو بسيط ولكنه فعال. يأتي مع تسريع متقدم للأجهزة ودعم الترجمة. استمتع بالمشغل المجاني السهل والمريح على الهاتف المحمول مع TPlayer.

هل يدعم التطبيق تشغيل الفيديوهات بجودة 4K؟

نعم، يدعم تطبيق TPlayer تشغيل ملفات الفيديو بجودة 4K، وهي جودة عالية جدًا تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو بتفاصيل دقيقة ووضوح فائق. ومع ذلك، يجب التأكد من أن جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم يدعم تشغيل ملفات الفيديو بجودة 4K ويحتوي على شاشة قادرة على عرض هذه الجودة. كما يجب أيضاً التأكد من أن الملف الذي يتم تشغيله يدعم جودة 4K.

هل يمكن للمستخدمين تغيير تنسيق الفيديو من خلال التطبيق؟

نعم، يمكن للمستخدمين تغيير تنسيق الفيديو من خلال تطبيق TPlayer. يدعم التطبيق تحويل صيغ الفيديو إلى صيغ أخرى، مثل تحويل صيغة MP4 إلى AVI أو MKV أو تحويل صيغة AVI إلى MP4 وغيرها. ويتم ذلك بسهولة من خلال الضغط على زر التحويل الموجود في قائمة الخيارات، ومن ثم اختيار الصيغة الجديدة التي تريد تحويل الفيديو إليها. ويمكن للمستخدمين أيضًا تعديل إعدادات التحويل، مثل جودة الفيديو ومعدل البت وحجم الفيديو والصوت وغيرها، للحصول على نتائج أفضل.

هل يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة معينة فقط؟

نعم، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة معينة فقط باستخدام تطبيق TPlayer. يمكن للمستخدمين اختيار الصيغة التي يريدون تحويل الفيديو إليها من بين الصيغ المدعومة والتي تشمل AVI و MP4 و MKV و FLV وغيرها، ثم يمكنهم تحويل الفيديو إلى هذه الصيغة فقط. يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل إعدادات التحويل، مثل جودة الفيديو ومعدل البت وحجم الفيديو والصوت وغيرها، للحصول على نتائج أفضل.

ما هي الصيغ المدعومة لتحويل الفيديو؟

تطبيق TPlayer يدعم تحويل ملفات الفيديو إلى عدد كبير من الصيغ المختلفة. ومن بين الصيغ التي يدعمها التطبيق:

– MP4
– AVI
– MKV
– FLV
– MOV
– WMV
– 3GP
– MPEG
– WEBM
– ASF
– VOB
– OGV

وهناك العديد من الصيغ الأخرى المدعومة أيضًا. يمكن للمستخدمين اختيار الصيغة التي يريدون تحويل الفيديو إليها واختيار إعدادات التحويل المناسبة للحصول على نتائج أفضل.

هل يمكن للتطبيق تحويل ملفات الفيديو إلى صيغة MP3؟

نعم، يمكن لتطبيق TPlayer تحويل ملفات الفيديو إلى صيغة MP3. يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية بصيغ مختلفة، ومن بين هذه الصيغ صيغة MP3. يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى ملف MP3 بسهولة من خلال الضغط على زر التحويل الموجود في قائمة الخيارات، ومن ثم اختيار صيغة MP3 كصيغة الملف النهائي. ويمكن للمستخدمين أيضًا تعديل إعدادات التحويل، مثل جودة الصوت ومعدل البت وحجم الملف النهائي وغيرها، للحصول على نتائج أفضل.

هل يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ أخرى؟

نعم، يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ أخرى باستخدام تطبيق TPlayer. يتيح التطبيق تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ مختلفة، مثل MP4 وAVI وMKV وFLV وغيرها. يمكن للمستخدمين اختيار الصيغة التي يريدون تحويل الفيديو إليها، ومن ثم تحويل الملف بسهولة من خلال الضغط على زر التحويل الموجود في قائمة الخيارات. ويمكن للمستخدمين أيضًا تعديل إعدادات التحويل، مثل جودة الفيديو ومعدل البت وحجم الفيديو والصوت وغيرها، للحصول على نتائج أفضل.

مميزات برنامج TPlayer مهكر بريميوم.

وتشمل ميزات التطبيق الأخرى:

1. دعم الترجمة: يتيح التطبيق للمستخدمين تشغيل ملفات الفيديو مع الترجمة، حيث يدعم العديد من صيغ الترجمة المختلفة.

2. قائمة التشغيل: يمكن للمستخدمين إنشاء قائمة تشغيل للفيديوهات والموسيقى وتنظيمها حسب الرغبة.

3. التحكم بالتشغيل: يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في سرعة التشغيل والإيقاف المؤقت والتقديم والترجيع والتكرار وغيرها من الخيارات.

4. التحكم بالتصفح: يمكن للمستخدمين التحكم في مستوى الصوت والسطوع وتغيير النسبة العرض إلى الارتفاع لتناسب حجم الشاشة.

5. البحث عن الملفات: يتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن الملفات بسهولة وتشغيلها على الفور.

بشكل عام، يمكن القول إن تطبيق TPlayer هو تطبيق مشغل فيديو وصوت قوي وسهل الاستخدام يوفر العديد من الميزات والخيارات لتحسين تجربة المستخدمين في تشغيل ملفات الفيديو والصوت على أجهزة الأندرويد.
– جميع التنسيقات مدعومة ، بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC ، ….
– تشغيل معظم ملفات الفيديو والصوت المحلية ، بالإضافة إلى تدفقات الشبكة.
– يحتوي على مكتبة وسائط لملفات الصوت والفيديو ، ويسمح بتصفح المجلدات مباشرة ، كما يدعم الصوت متعدد المسارات والترجمات.
– الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام وبرامجك المفضلة وجميع مقاطع الفيديو الأخرى من بطاقة SD أو تخزين الهاتف ومشاهدتها ، يمكنه تحديد جميع ملفات الفيديو على جهازك وبطاقة SD تلقائيًا.
– دعم الدوران التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والإيماءات للتحكم في مستوى الصوت والسطوع والبحث.
– TPlayer هو تطبيق مذهل مجاني تمامًا لجميع أجهزة Android. يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الشهيرة عالية الدقة و 4 K على هاتفك أو جهازك اللوحي.
– خيارات متعددة للتدوير التلقائي وملاءمة الشاشة ، فهي تتيح لك تغيير حجم الفيديو الذي تشاهده بناءً على اختيارك.
– دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بلمسات بسيطة.
– دعم تحميل ترجمات وأكثر.
– إدارة أو مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة.

تطبيق TPlayer يدعم أيضًا تنسيقات الفيديو عالية الدقة مثل 4K و Ultra HD و Full HD و 1080p، مما يجعله مثاليًا للمشاهدة على أجهزة الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية. ويأتي التطبيق أيضًا مع ميزة البحث التلقائي للترجمات عبر الإنترنت، والتي تسمح للمستخدمين بالعثور على الترجمات بسرعة وسهولة.

ويمكن للمستخدمين تنزيل ملفات الفيديو والصوت على الهاتف الذكي للعرض في وقت لاحق، ويدعم التطبيق أيضًا ميزة تشغيل الفيديو بالخلفية، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تمكن المستخدمين من الوصول بسرعة إلى الخيارات والميزات المختلفة، ويدعم التطبيق اللغات المختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها.

بشكل عام، يمكن القول إن تطبيق TPlayer هو تطبيق مشغل فيديو وصوت مجاني وقوي يوفر العديد من الميزات والخيارات لتحسين تجربة المستخدمين في تشغيل ملفات الفيديو والصوت على أجهزة الأندرويد، ويعتبر خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق مشغل فيديو وصوت سهل الاستخدام وذو جودة عالية.

يوفر تطبيق TPlayer للمستخدمين العديد من الميزات الإضافية التي تجعله مميزًا، ومن بين هذه الميزات:

1. ميزة التحكم بالترجمات: يتيح التطبيق للمستخدمين تغيير حجم ولون ونوع الخط للترجمات، والتحكم في موقع الظهور على الشاشة.

2. ميزة التحكم بالصوت: يمكن للمستخدمين تعديل مستوى الصوت وتشغيل الفيديو بصوت عالٍ أو منخفض، ويمكنهم أيضًا تفعيل وضع الصوت الثنائي لتحسين تجربة الاستماع.

3. ميزة التحكم بالصورة: يمكن للمستخدمين تعديل مستوى السطوع والتباين والتشبع للصورة على الشاشة.

4. ميزة التحكم بالتنزيلات: يمكن للمستخدمين إدارة تنزيلاتهم من خلال التطبيق، وتعديل إعدادات التنزيل وتحديد المجلدات المستهدفة.

5. ميزة الإعدادات المتقدمة: يوفر التطبيق إعدادات متقدمة للمستخدمين الذين يرغبون في تخصيص تجربة التشغيل وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم.

وبشكل عام، يعتبر تطبيق TPlayer خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية وبسلاسة على أجهزة الأندرويد، ويتميز بمجموعة واسعة من الميزات والخيارات التي تجعل تجربة المستخدم سهلة وممتعة.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة سابقًا، يوفر تطبيق TPlayer للمستخدمين أيضًا:

1. ميزة القفز إلى النقطة المحددة: يمكن للمستخدمين الخاصية للانتقال إلى نقطة محددة في الفيديو بسهولة، وذلك باستخدام شريط التمرير على الشاشة.

2. ميزة تكرار الفيديو: يمكن للمستخدمين تكرار مقطع الفيديو المحدد بسهولة بدون الحاجة للعودة إلى بداية المقطع.

3. ميزة البث إلى التلفزيون: يتيح التطبيق للمستخدمين بث المحتوى من هاتفهم الذكي إلى التلفزيون المتصل بنفس الشبكة اللاسلكية.

4. ميزة التحكم بالإعلانات: يمكن للمستخدمين تعطيل الإعلانات في التطبيق أو تقليل عددها.

5. ميزة الدعم الفني: يوفر التطبيق دعمًا فنيًا للمستخدمين، ويمكنهم الاتصال بفريق الدعم من خلال البريد الإلكتروني لطرح أي استفسارات أو مشاكل.

وبشكل عام، يتميز تطبيق TPlayer بتجربة مستخدم مميزة وقوية، ويعد خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية وبسلاسة، ويضمن التطبيق أداءً سلسًا وخاليًا من المشاكل.

يعتبر تطبيق TPlayer متوافقًا مع معظم صيغ الفيديو والصوت الشائعة، ويشمل ذلك صيغ الفيديو مثل MP4 و MKV و AVI و FLV وغيرها، وصيغ الصوت مثل MP3 و AAC و FLAC وغيرها. كما يدعم التطبيق أيضًا تشغيل ملفات الفيديو والصوت المضغوطة والمحمية بكلمة مرور.

ويتيح التطبيق للمستخدمين أيضًا إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم، وتحريرها وإعادة ترتيبها وحذف العناصر غير المرغوب فيها. كما يمكن للمستخدمين إضافة شعارات الفيديو الخاصة بهم وتخصيص إعدادات التشغيل وفقًا لتفضيلاتهم.

ويأتي التطبيق مع وظيفة البحث المدمجة، والتي تسمح للمستخدمين بالبحث عن ملفات الفيديو والصوت بسرعة وسهولة، كما يمكنهم تصفية نتائج البحث بناءً على تاريخ الإنشاء أو نوع الملف أو حجم الملف.

ويدعم التطبيق أيضًا ميزة تشغيل الفيديو بالإضافة إلى الصوت فقط، وذلك للحصول على تجربة استماع صوتية فقط للفيديو، ويتيح للمستخدمين أيضًا تشغيل الفيديو بسرعة مختلفة وفقًا لتفضيلاتهم.

وبشكل عام، يعد تطبيق TPlayer خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل ملفات الفيديو والصوت بسلاسة وجودة عالية، ويوفر لهم العديد من الميزات الإضافية التي تجعل تجربة المستخدم سهلة وممتعة.

تطبيق TPlayer يتميز أيضًا بواجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام، والتي تتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى كافة الميزات والخيارات المتاحة. كما يتميز التطبيق بسرعة التحميل والتشغيل، والتي تسمح للمستخدمين بتشغيل ملفات الفيديو والصوت بسلاسة ودون تأخير.

ويدعم التطبيق أيضًا ميزة تشغيل الفيديو بجودة عالية، ويمكن للمستخدمين تعديل إعدادات الجودة للحصول على جودة أفضل أو توفير مساحة التخزين.

وتتوفر للمستخدمين أيضًا ميزة الحماية بكلمة المرور، والتي تسمح لهم بحماية ملفات الفيديو والصوت الخاصة بهم ومنع الوصول إليها من قبل الآخرين.

ويتميز التطبيق أيضًا بتحديثات منتظمة وتحسينات مستمرة لتحسين أدائه وتوفير تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

وبشكل عام، يوفر تطبيق TPlayer تجربة تشغيل فيديو وصوت ممتازة ومتكاملة للمستخدمين، ويعد خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية وبسلاسة على أجهزة الأندرويد.

يتيح تطبيق TPlayer للمستخدمين إمكانية التحكم في الإضاءة أثناء مشاهدة الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين تخفيض سطوع الشاشة أو تعديل درجة الحرارة اللونية لجعل تجربة المشاهدة أكثر راحة للعين.

ويوفر التطبيق أيضًا ميزة التحكم بالصوت، حيث يمكن للمستخدمين تعديل مستوى الصوت والتبديل بين الصوت الأحادي والاستريو والصوت المحيطي.

ويدعم التطبيق أيضًا ميزة البث المباشر للفيديو، حيث يمكن للمستخدمين البث المباشر لمحتواهم على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و YouTube و Instagram وغيرها.

ويتميز التطبيق أيضًا بميزة الترجمة الفورية، حيث يتم ترجمة الترجمات الخارجية تلقائيًا أثناء مشاهدة الفيديو، ويمكن للمستخدمين تخصيص لون وحجم ونوع الخط لتتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين أيضًا إمكانية التحكم في سرعة المشغل، حيث يمكنهم تسريع تشغيل الفيديو أو إبطاء السرعة لمشاهدة المشاهد بتفصيل أكبر.

وبشكل عام، يعد تطبيق TPlayer خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية ومتكاملة على أجهزة الأندرويد.

نصائح برنامج TPlayer مهكر بريميوم.

– يمكن استخدام تطبيق TPlayer لتشغيل الفيديوهات بجودة عالية وتحويل صيغ الفيديو إلى الصيغ المفضلة لديك.
– يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويدعم العديد من الصيغ المختلفة لتشغيل وتحويل الفيديوهات.
– يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات التحويل للحصول على نتائج أفضل، مثل جودة الفيديو والصوت وحجم الملف النهائي.
– يجب التأكد من أن جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم يدعم تشغيل ملفات الفيديو بجودة 4K ويحتوي على شاشة قادرة على عرض هذه الجودة.
– يجب أن يتم تحميل الفيديوهات من مصادر شرعية وموثوقة للحفاظ على سلامة الجهاز والمعلومات الشخصية للمستخدم.

– يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق TPlayer لتحرير الفيديوهات وقصها وتعديلها بشكل مختلف.
– يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تعيين علامات مرجعية للفيديوهات المفضلة لديهم وتنظيمها في مكتبة الفيديو الخاصة بهم.
– يمكن للمستخدمين تحميل الترجمة الخاصة بالفيديوهات من خلال التطبيق وتشغيلها أثناء مشاهدة الفيديو.
– التطبيق يدعم العرض الفوري للفيديوهات من الإنترنت، ويمكن للمستخدمين تحميل ملفات الفيديو أيضًا للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
– يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتشغيل ملفات الفيديو الخاصة بهم من خلال الشبكات المحلية، مثل Wi-Fi، وذلك بإعداد تطبيق الخادم على جهاز الحاسب الخاص بهم.
– يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق TPlayer مجانًا من متجر التطبيقات Google Play Store واستخدامه دون الحاجة إلى الاشتراك في خدمة مدفوعة.

– يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق TPlayer على العديد من أجهزة الأندرويد، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية.
– يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتصفح الفيديوهات المخزنة في الهاتف الذكي الخاص بهم، بالإضافة إلى تنزيل الفيديوهات من الإنترنت والمشاركة فيها مع الأصدقاء.
– يتيح تطبيق TPlayer للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم وتنظيم الفيديوهات المخزنة فيها بطريقة مريحة وسهلة الاستخدام.
– يدعم التطبيق التحكم في الفيديوهات باستخدام الإيماءات، مثل التمرير والضغط والتكبير، لتحسين تجربة المستخدم.
– يمكن للمستخدمين إخفاء الفيديوهات المحمية بكلمة مرور وحماية خصوصيتهم، وذلك باستخدام وظيفة الحماية بكلمة مرور المتوفرة في التطبيق.
– يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

عيوب برنامج TPlayer مهكر بريميوم.

– قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة في تشغيل بعض صيغ الفيديو الغير شائعة على تطبيق TPlayer.
– يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات المزعجة التي تظهر خلال استخدام التطبيق، ولكن يمكن للمستخدمين التخلص منها من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق.
– يمكن أن تكون واجهة المستخدم مزعجة بعض الشيء لبعض المستخدمين، ولكن يمكن للمستخدمين التعود عليها بسرعة.
– قد يحتاج بعض المستخدمين إلى تحديث إعدادات الفيديو الخاصة بجهاز الأندرويد الخاص بهم لتشغيل الفيديوهات بجودة عالية باستخدام تطبيق TPlayer.
– يحتاج تطبيق TPlayer إلى مساحة تخزين كبيرة على جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم، وقد يؤثر ذلك على أداء الجهاز في بعض الأحيان.

– يمكن لبعض المستخدمين مواجهة مشاكل في تحميل بعض الفيديوهات من الإنترنت بسبب قيود الحقوق التي تفرضها بعض المواقع على تنزيل المحتوى.
– يمكن أن يكون تطبيق TPlayer غير متوافق مع بعض الأجهزة القديمة ونظام التشغيل القديم، ولذلك يجب على المستخدمين التأكد من أن جهازهم يدعم تشغيل التطبيق قبل تحميله.
– قد يتم تشغيل الفيديوهات بجودة منخفضة في بعض الأحيان، وذلك يعتمد على جودة الفيديو الأصلية وسرعة الاتصال بالإنترنت لدى المستخدم.
– يحتاج التطبيق إلى إعدادات مختلفة للتحويل لكل نوع من صيغ الفيديو، وبالتالي قد يحتاج المستخدمون إلى بعض الوقت للتعرف على كيفية استخدام التطبيق بشكل صحيح.
– قد يحتاج بعض المستخدمين إلى الاشتراك في النسخة المدفوعة من تطبيق TPlayer للاستفادة من جميع ميزات التطبيق، ولكن يتوفر التطبيق بشكل عام بشكل مجاني مع بعض الإعلانات المزعجة.

– يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق TPlayer لفترات طويلة إلى استنزاف بطارية جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم، ولذلك يجب على المستخدمين توخي الحذر وشحن الجهاز بشكل منتظم.
– قد لا يتوافق تطبيق TPlayer مع بعض خدمات البث المباشر على الإنترنت، خصوصًا التي تستخدم تقنية DRM، ولذلك قد يجد المستخدمون صعوبة في مشاهدة بعض المحتويات.
– يحتاج بعض المستخدمين إلى تحميل إضافات إضافية لتطبيق TPlayer لدعم بعض الصيغ الغير شائعة، ولذلك يجب على المستخدمين التأكد من دعم الصيغ المطلوبة قبل تحميل التطبيق.
– قد يتعرض مستخدمو تطبيق TPlayer لبعض المشكلات التقنية مثل توقف التطبيق عن العمل أو التشويش في الصوت أو الصورة، ولذلك يجب على المستخدمين تحديث التطبيق بشكل منتظم والتحقق من صحة إعدادات جهاز الأندرويد الخاص بهم.

طريقة تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج TPlayer مهكر بريميوم بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج TPlayer مهكر بريميوم) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج TPlayer مهكر بريميوم) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج TPlayer مهكر بريميوم بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج TPlayer ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق tick tick النسخة المدفوعة بريميوم

تحميل تطبيق capcut مهكر جميع الفلاتر 2023

تحميل تطبيق snow vip مهكر 2023

- Fix bugs
Premium Unlocked
تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم
تنزيل  تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم 

All Version

تحميل برنامج TPlayer مهكر بريميوم
TPlayer - All Format Video‏ 6.5b Mod
أبريل 8, 2023 18.24 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ