الرئيسية / الصور الفوتوغرافية / تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر
  • محدث
  • الإصدار 1.2.2
  • متطلبات التشغيل اندرويد 6.0
  • المطور Mobile Presets & Filters
  • النوع الصور الفوتوغرافية
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 20.38% 20.38%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى برنامج ton مهكر جميع الفلاتر.

تطبيق TON هو محرر صور و فيديو يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات المميزة التي تساعد المستخدمين على تحسين جودة صورهم ومقاطع الفيديو بطريقة مبتكرة وجذابة.

يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تطبيق الفلاتر والتأثيرات على الصور ومقاطع الفيديو بشكل سهل وسريع، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على ميزات أخرى مثل القدرة على تعديل السطوع والتباين والتشبع والتعريض والتركيز والحدة، وكذلك القدرة على تغيير حجم الصورة وتدويرها وقصها.

يتميز تطبيق TON بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة بين الخيارات والأدوات المختلفة، كما يمكن للمستخدمين حفظ الصور ومقاطع الفيديو المعدلة على هواتفهم أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بشكل عام ، يعد تطبيق TON محرر صور وفيديو ممتاز ومميز يوفر للمستخدمين العديد من الخيارات والأدوات لتحرير صورهم ومقاطع الفيديو بطريقة مبتكرة وجذابة.

TON هذا تطبيق تحرير مجاني رائع للفيديو والصور. ستجد في هذا المحررفلاتر صور وتاثيرات فيديو لتحرير مقاطع الفيديو والصور. يمكن إرسال الأعمال الفنية التي قمت بإنشائها باستخدام مرشحات الصور ومؤثرات الفيديو إلى الأصدقاء أو مشاركتها على Instagram و Tiktok ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. حاولنا جعل تطبيق تحرير TON سهل الاستخدام للغاية: يمكنك تحديد وتطبيق أي إعدادات المسبقة تحبها على مقاطع الفيديو والصور وبالتالي إنشاء روائع فريدة مع تاثيرات الصور وفلاتر الفيديو. وسوف تعكس تماما مزاجك . لا احد بحاجة إلى وسائط رتيبة مملة بدون مرشحات فيديو و مؤثرات صور ؟ جرب محرر الصور و محرر فيديو الرائع في TON وتأكد من أنه ليس المصورين المحترفين فقط هم من يمكنهم التقاط الصور المثيرة!

نعم، يمكن للمستخدمين تحرير الصور والفيديوهات بشكل دفعي في تطبيق TON. يتيح التطبيق خيار “دفعة” أو “Batch” لتحرير الصور والفيديوهات بشكل دفعي، مما يسمح للمستخدمين بتطبيق نفس الفلتر أو التأثير على عدد كبير من الصور أو الفيديوهات في وقت واحد. يمكن للمستخدمين حتى تحديد عدد محدد من الصور أو الفيديوهات لتحريرها بشكل دفعي، ويمكنهم أيضًا تحرير الصور والفيديوهات بشكل فردي إذا رغبوا في ذلك.

مميزات برنامج ton مهكر جميع الفلاتر.

بالإضافة إلى الخيار المذكور أعلاه لتحرير الصور والفيديوهات بشكل دفعي، يوفر تطبيق TON أيضًا العديد من الأدوات والميزات الأخرى لتحرير الصور والفيديوهات بطريقة مبتكرة وإبداعية. ومن بين هذه الميزات:

1- تصحيح اللون: يمكن للمستخدمين تصحيح الألوان الخاصة بالصور والفيديوهات وإعادة توازنها باستخدام أدوات التصحيح المتوفرة في التطبيق.

2- تطبيق الفلاتر: يحتوي تطبيق TON على مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة التي يمكن تطبيقها على الصور والفيديوهات لإضفاء لمسة جمالية وإبداعية عليها.

3- تعديل المظهر: يمكن للمستخدمين تعديل مظهر الصور والفيديوهات عن طريق تغيير السطوع والتباين والتشبع والتعريض والحدة وغيرها من الخيارات.

4- تحرير الفيديو: يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بشكل كامل، بما في ذلك القدرة على قص الفيديو وتدويره وتغيير حجمه وإضافة تأثيرات خاصة وتعديل الصوت.

5- مشاركة الصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين حفظ الصور والفيديوهات المعدلة على هواتفهم أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram وFacebook وTwitter وغيرها.

بشكل عام، يعد تطبيق TON من بين أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات المتاحة على الأجهزة الذكية، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات والأدوات لتحرير الصور والفيديوهات بطريقة سهلة ومبتكرة وجذابة.

يوفر تطبيق TON العديد من الأدوات والميزات الإضافية التي تساعد على تحسين جودة الصور والفيديوهات وجعلها أكثر احترافية، ومن هذه الميزات:

1- القدرة على إضافة النص: يمكن للمستخدمين إضافة النصوص الخاصة بالعناوين والتواريخ والتعليقات والكلمات المفتاحية إلى الصور والفيديوهات باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق.

2- تحسين البشرة: يمكن للمستخدمين تحسين جودة البشرة في الصور والفيديوهات باستخدام أدوات إزالة الشوائب والنمش والتجاعيد وتفتيح البشرة والتخلص من الظلال الزائدة.

3- إزالة الخلفية: يمكن للمستخدمين إزالة الخلفية الغير مرغوب فيها في الصور والفيديوهات واستبدالها بخلفية أخرى باستخدام أدوات الإزالة المتوفرة في التطبيق.

4- تحويل الصور إلى لوحات فنية: يمكن للمستخدمين تحويل الصور إلى لوحات فنية باستخدام أدوات التحويل المتوفرة في التطبيق، مما يضيف لمسة فنية رائعة على الصور.

5- تطبيق التعتيم: يمكن للمستخدمين تطبيق التعتيم على الصور والفيديوهات وتحسين الإضاءة الخاصة بها باستخدام أدوات التعتيم المتوفرة في التطبيق.

بشكل عام، يتميز تطبيق TON بالكثير من الأدوات والميزات الإضافية المميزة التي تساعد المستخدمين على تحرير الصور والفيديوهات بطريقة إبداعية واحترافية، وجعلها أكثر جمالًا وتأثيرًا.

تتضمن مميزات تطبيق TON ما يلي:

1- واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا لمستخدمي الهواتف الذكية من جميع المستويات.

2- مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة، مما يتيح للمستخدمين تحسين جودة الصور والفيديوهات بطريقة إبداعية وجذابة.

3- تصحيح الألوان: يمكن للمستخدمين تصحيح الألوان وتوازنها باستخدام أدوات التصحيح المتوفرة في التطبيق، مما يساعدهم على تحسين جودة الصور والفيديوهات.

4- تحرير الفيديو: يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بشكل كامل وإضافة التأثيرات الخاصة وتعديل الصوت والإضاءة وغيرها من الخيارات.

5- إزالة الشوائب وتحسين البشرة: يمكن للمستخدمين إزالة الشوائب وتحسين جودة البشرة في الصور والفيديوهات باستخدام أدوات التحسين المتوفرة في التطبيق.

6- القدرة على تغيير الخلفية: يمكن للمستخدمين إزالة الخلفية واستبدالها بخلفية أخرى باستخدام أدوات تغيير الخلفية المتوفرة في التطبيق.

7- تحويل الصور إلى لوحات فنية: يمكن للمستخدمين تحويل الصور إلى لوحات فنية باستخدام أدوات التحويل المتوفرة في التطبيق.

8- مشاركة الصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين حفظ الصور والفيديوهات المعدلة على هواتفهم أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram وFacebook وTwitter وغيرها.

بشكل عام، يعتبر تطبيق TON من بين أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديوهات المتاحة على الأجهزة الذكية، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات والأدوات لتحرير الصور والفيديوهات بطريقة سهلة ومبتكرة وجذابة.

تطبيق TON يوفر العديد من الميزات الإضافية التي يمكن استخدامها لتحرير الصور والفيديوهات بطريقة إبداعية وإضافة لمسات جمالية واحترافية عليها، ومن هذه الميزات:

9- إضافة الملصقات والرموز التعبيرية: يمكن للمستخدمين إضافة الملصقات والرموز التعبيرية المختلفة إلى الصور والفيديوهات باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يزيد من جاذبية الصور والفيديوهات.

10- إضافة الإطارات والتأثيرات الخاصة: يمكن للمستخدمين إضافة الإطارات والتأثيرات الخاصة إلى الصور والفيديوهات باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يضيف لمسة إبداعية وفنية على الصور والفيديوهات.

11- تحويل الفيديو إلى GIF: يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صورة متحركة GIF باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يجعلها أكثر جاذبية ومشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

12- تطبيق التأثيرات الصوتية: يمكن للمستخدمين تطبيق التأثيرات الصوتية المختلفة على مقاطع الفيديو باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يساعدهم على إضافة لمسة إبداعية وفنية على المقاطع الصوتية.

13- إضافة الفيديوهات الموسيقية: يمكن للمستخدمين إضافة الفيديوهات الموسيقية إلى مقاطع الفيديو باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يساعدهم على جعل المقاطع الصوتية أكثر جمالًا وجاذبية.

14- القدرة على تحرير الصور بدقة عالية: يتيح للمستخدمين تحرير الصور بدقة عالية حتى 40 ميجابكسل، مما يساعدهم على تحسين جودة الصور وإضافة لمسات احترافية عليها.

بشكل عام، يوفر تطبيق TON العديد من الميزات الإضافية التي يمكن استخدامها لتحرير الصور والفيديوهات بطريقة إبداعية واحترافية، ويمكن للمستخدمين الاستفادة منها لتحسين جودة الصور والفيديوهات وزيادة جاذبيتها.

فلاتر الفيديو الاحترافية وتاثيرات الصور.

في محرر الصور و محررلفيديو الممتاز لدينا، ستجد فلاتر محرر الصور احترافية تحرير الفيديو و تاثيرات رائعة. يمكن الحصول عليها مباشرة من مكتبة TON المجانية.
نقدم تصميم فلاتر ممتاز:
فلاتر الألوان القديمة: امنح صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا وكأنها التقطت منذ عقود.
فلاتر IG لإنشاء صور جمالية: كن مطمئنًا بشأن كل تفاصيل صورتك.
فلاتر تأثيرات الوهج، تأثيرات ميك أب ومؤثرات أخرى لا تصدق ومضحكة ل Instagram.
جرب تطبيق التحرير الخاص بنا تحسين جودة الفيديو وتحرير الصور ومقاطع الفيديو: نضمن أنك ستجد بالتأكيد تجهيزات المسبقة ستحبها!

برامج تعديل الصور TON . مزايا للمصورين.

يوفر برامج تعديل الصور ، المصمم لتحسين جودة الصور وتطبيق تأثيرات كلاسيكي ، المزايا التالية:
سهل الاستخدام. لتحسين الصور ومقاطع الفيديو، افتح معرض وسائط، حدد ملفًا وأضف جمالي فلاتر إلى الفيديو أو الصورة.
قم بإنشاء صور فريدة. لا يحد TON من إبداعك: استخدم أي تأثيرات الصور من المكتبة لإنشاء أعمالك الخاصة.
الإلهام في عملية تحرير الصور وتحرير الفيديو. نعتقد أن استخدام التجهيزات المسبقة الاحترافية يجب أن يكون ممتعًا وقد بذلنا كل ما في وسعنا لجعل تجربة TON ممتعة وممتعة.
لا تتردد في تجربة التجهيزات المسبقة الجديدة في محرر الصور TON الرائع. لقد أضفنا فلاتر انستقرام احترافية ومحرر فيديو
عتيق والمزيد!

برنامج تعديل الفيديو

استخدام محرر TON مجاني، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مثالية. العديد من مزايا تطبيقنا التي يجب أن يقال:
طريقة سهلة لإضافة فلاتر الفيديو وتأثيرات الفيديو.
سرعة عالية واستقرار محرر الفيديو.
عدد كبير من فلاتر الفيديو الاحترافية التي يمكنك استخدامها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة حقًا.
نريد أن يكون استخدام مصفي الصور TON ل تحرير الفيديو ممتعًا ولا يمنحك سوى المشاعر الإيجابية. هذا هو السبب في أن تطبيقنا مع أفضل التجهيزات المسبقة مريح للغاية وعملي!

نصائح برنامج ton مهكر جميع الفلاتر.

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على استخدام تطبيق TON بشكل أفضل:

1- استخدم الفلاتر والتأثيرات الخفيفة: ينصح باستخدام الفلاتر والتأثيرات الخفيفة عند تحرير الصور والفيديوهات، حيث يمكن أن تجعل الصور والفيديوهات أكثر جمالًا وجاذبية دون إفراط في استخدامها.

2- احتفظ بنسخة أصلية من الصور والفيديوهات: ينصح بالاحتفاظ بنسخة أصلية من الصور والفيديوهات قبل البدء في تحريرها باستخدام تطبيق TON، حتى يمكنك الرجوع إليها في حالة رغبتك في التعديل على الصور والفيديوهات في وقت لاحق.

3- استخدم أدوات التحسين بحذر: ينصح باستخدام أدوات التحسين بحذر، وعدم الإفراط في استخدامها، حيث يمكن أن تجعل الصور والفيديوهات تبدو غير طبيعية وغير واقعية.

4- احترس من إعادة التصميم: ينصح بعدم إعادة التصميم الكامل للصور والفيديوهات، حيث يمكن أن تفقد الصور والفيديوهات جمالها الطبيعي وتبدو غير واقعية.

5- استخدم أدوات القص بحذر: ينصح باستخدام أدوات القص بحذر، وعدم الإفراط في استخدامها، حيث يمكن أن تؤثر على جودة الصور والفيديوهات.

6- قم بتحسين الإضاءة: ينصح بتحسين الإضاءة قبل التقاط الصور والفيديوهات، حيث يمكن أن تؤثر الإضاءة على جودة الصور والفيديوهات وتجعلها تبدو غير واضحة وغير واقعية.

7- تحدث مع الآخرين: ينصح بالتحدث مع الآخرين والاستفسار عن النصائح والإرشادات حول استخدام تطبيق TON، حيث يمكن أن يفيدك الآخرون بخبراتهم ومعرفتهم في هذا المجال.

تطبيق TON هو تطبيق يمكن استخدامه لتحرير الصور والفيديوهات، ويتميز بالعديد من الميزات الإضافية التي تتيح للمستخدمين تحرير الصور والفيديوهات بطريقة إبداعية واحترافية، ومن أهم ميزات هذا التطبيق:

1- التحكم في الإضاءة: يتيح تطبيق TON للمستخدمين التحكم في الإضاءة وتحسينها في الصور والفيديوهات، مما يجعلها تبدو أكثر واقعية وجمالًا.

2- إضافة النصوص: يمكن للمستخدمين إضافة النصوص المختلفة إلى الصور والفيديوهات باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يزيد من جاذبية الصور والفيديوهات.

3- تطبيق الفلاتر: يتيح تطبيق TON للمستخدمين تطبيق الفلاتر المختلفة على الصور والفيديوهات، مما يعطيها لمسة فنية وجمالية.

4- قص الصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين قص الصور والفيديوهات باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق، مما يساعدهم على إزالة الأجزاء الغير المرغوب فيها من الصور والفيديوهات.

5- إزالة العيوب: يتيح تطبيق TON للمستخدمين إزالة العيوب والتشوهات من الصور والفيديوهات، مما يساعدهم على تحسين جودة الصور والفيديوهات.

6- تحرير الفيديو: يتيح تطبيق TON للمستخدمين تحرير الفيديوهات وإضافة المؤثرات الخاصة والتأثيرات الصوتية، مما يجعلها تبدو أكثر احترافية.

7- مشاركة الصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات المحررة باستخدام تطبيق TON مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

علاوة على ذلك، ينصح باستخدام تطبيق TON بحذر وعدم الإفراط في استخدام الفلاتر والتأثيرات، حيث يمكن أن تؤثر على جودة الصور والفيديوهات وتجعلها تبدو غير واقعية. كما ينبغي الاحتفاظ بنسخة أصلية من الصور والفيديوهات قبل البدء في تحريرها باستخدام التطبيق، حتى يمكن الرجوع إليها في حالة رغبتك في التعديل على الصور والف

عيوب برنامج ton مهكر جميع الفلاتر.

رغم أن تطبيق TON يتميز بالعديد من المميزات والأدوات المفيدة في تحرير الصور والفيديوهات، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند استخدام التطبيق، ومن أبرز هذه العيوب:

1- قد يؤثر التحرير الزائد على جودة الصور والفيديوهات: عند استخدام أدوات التحرير في تطبيق TON بشكل زائد وغير متزن، قد يؤثر ذلك على جودة الصور والفيديوهات وجعلها تبدو غير طبيعية وغير واقعية.

2- عدم توافق التطبيق مع بعض الأجهزة: يمكن أن يواجه بعض المستخدمين مشاكل في استخدام تطبيق TON على بعض الأجهزة، وهذا يعتمد على نظام التشغيل ومواصفات الجهاز.

3- احتمالية فقدان الصور والفيديوهات: قد تواجه بعض المستخدمين مشاكل في فقدان الصور والفيديوهات المحررة باستخدام تطبيق TON، وهذا يعتمد على عدة عوامل مثل عدم حفظ الصور والفيديوهات بشكل صحيح أو وجود مشاكل في التطبيق نفسه.

4- عدم وجود ميزة الاسترجاع: يعتبر عدم وجود ميزة الاسترجاع في تطبيق TON من العيوب الرئيسية، حيث يجب الانتباه والحرص عند استخدام التطبيق لتجنب فقدان الصور والفيديوهات المحررة.

5- تحتاج إلى الاشتراك للاستفادة من بعض الميزات: تتطلب بعض الميزات المتاحة في تطبيق TON الاشتراك في الخدمة المدفوعة، مما قد يكون عائقًا لبعض المستخدمين.

بالإضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقًا، يوجد بعض العيوب الأخرى التي يجب مراعاتها عند استخدام تطبيق TON، ومن بين هذه العيوب:

1- قد تكون واجهة التطبيق معقدة للبعض: قد يجد بعض المستخدمين صعوبة في استخدام واجهة تطبيق TON، حيث قد يتطلب التطبيق فهمًا جيدًا لبعض الأدوات والميزات المتاحة في التطبيق.

2- قد تكون بعض الميزات غير متاحة في بعض الدول: يتوفر تطبيق TON في بعض الدول فقط، وقد يؤدي ذلك إلى عدم توافر بعض الميزات المهمة في بعض الدول.

3- قد تكون الصور والفيديوهات المحررة غير متوافقة مع بعض الأجهزة: قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في تشغيل الصور والفيديوهات المحررة باستخدام تطبيق TON على بعض الأجهزة.

4- يمكن أن يكون التطبيق بطيئًا في بعض الأحيان: يمكن أن يشعر بعض المستخدمين بأن التطبيق بطيء في بعض الأحيان، وهذا يعتمد على أداء الجهاز وحجم الصور والفيديوهات المحررة.

5- قد تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستخدام: قد يحتاج بعض المستخدمين إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيق TON، وهذا يعتمد على نوع الخدمة المستخدمة ونوع الأدوات والميزات المطلوبة.

6- قد تكون بعض الميزات مكررة في تطبيقات أخرى: يحتوي تطبيق TON على بعض الميزات التي يتم توفيرها في تطبيقات أخرى مجانية، وهذا يعتمد على احتياجات المستخدم وتفضيلاته.

طريقة تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج ton مهكر جميع الفلاتر بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج ton مهكر جميع الفلاتر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج ton مهكر جميع الفلاتر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج ton مهكر جميع الفلاتر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج ton مهكر جميع الفلاتر) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج هوت ستار hotstar مهكر نسخه مدفوعه

تحميل برنامج canva مهكر بريميوم اخر اصدار جميع الفلاتر

تحميل FlipaClip مهكر من ميديا فاير

- Performance and stability improvements
Love the app? Rate us! Got questions? Contact us via Support section.
Premium Unlocked
تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر
تنزيل  تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر 
Premium Unlocked
TON APK v1.2.2
تنزيل
TON APK v1.2.2 + MOD (Premium Unlocked)
تنزيل

All Version

تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر
محرر الصور و فيديو فلاتر: TON‏ 1.2.2 Mod
أبريل 6, 2023

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ