الرئيسية / أدوات الفيديو / تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار

تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار

تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 1.4.31
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور Bizo Mobile
  • النوع أدوات الفيديو
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 3
Rate this post
Popularity 20.63% 20.63%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار.

يُعد برنامج Slow motion video أحد أفضل تطبيقات الفيديو المتاحة لنظامي التشغيل iOS و Android. ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة، وذلك عن طريق تصوير المشاهد بسرعة عالية ثم تشغيلها بسرعة بطيئة. ويتميز التطبيق بعدة ميزات تجعله يبرز بقوة على بقية تطبيقات الفيديو المماثلة.

أحد الأسباب الرئيسية لشعبية برنامج Slow motion video هو سهولة الاستخدام، فهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. ويتوفر التطبيق بعدة لغات، بما في ذلك اللغة العربية، مما يجعله أكثر قابلية للاستخدام للمستخدمين حول العالم.

يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل فيديو بسرعة عالية تصل إلى 240 إطارًا في الثانية، وذلك للحصول على أفضل جودة للحركة البطيئة. كما يمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بطريقة سهلة ومرنة، وذلك عن طريق تحديد الجزء المراد تبطئته في الفيديو وتعديل سرعة الفيديو بدقة تصل إلى 1/8 من السرعة الأصلية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إضافة المؤثرات الخاصة إلى الفيديو، بما في ذلك المؤثرات الصوتية والتأثيرات البصرية والفلاتر والعلامات المائية والنصوص والمزيد. كما يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغ مختلفة، وذلك لتوافقها مع مختلف الأجهزة والتطبيقات.

يتميز التطبيق أيضًا بعدة ميزات إضافية، مثل تحويل الفيديو إلى GIF وتحرير الصور وأدوات تحرير الفيديو المتقدمة والمزيد. ويمكن للمستخدمين تصدير الفيديو بجودة عالية ومشاركته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

بشكل عام، يُعد برنامج Slow motion video إضافة رائعة إلى مكتبة التطبيقات الخاصة بتحرير الفيديو. فهو يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مبتكرة وجذابة بالحركة البطيئة، وذلك

نعم، يمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة السريعة باستخدام برنامج Slow Motion Video. يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل الفيديو بسرعة عالية ثم تشغيله بسرعة عادية أو بطيئة للحصول على تأثيرات مختلفة.

علاوة على ذلك، يتوفر التطبيق بميزة تسمح للمستخدمين بتحرير الفيديو بالحركة السريعة، وذلك عن طريق تحديد الجزء المراد تسريعه في الفيديو وتعديل سرعة الفيديو بدقة تصل إلى 8 مرات من السرعة الأصلية. ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة المؤثرات الخاصة والفلاتر والعلامات المائية والنصوص والمزيد، وذلك لتحسين جودة الفيديو النهائية.

بشكل عام، يتيح برنامج Slow Motion Video للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة السريعة والبطيئة، وذلك بسهولة وسلاسة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء فيديوهات إبداعية ومميزة.

نعم، يمكن لبرنامج Slow Motion Video تحرير الفيديو بالحركة البطيئة. وهذا هو الاستخدام الرئيسي للتطبيق، حيث يتيح للمستخدمين تصوير المشاهد بسرعة عالية ثم تشغيلها بسرعة بطيئة للحصول على تأثير الحركة البطيئة.

ويمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة البطيئة باستخدام برنامج Slow Motion Video بسهولة وسلاسة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد الجزء المراد تبطئته في الفيديو وتعديل سرعة الفيديو بدقة تصل إلى 1/8 من السرعة الأصلية. ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة المؤثرات الخاصة والفلاتر والعلامات المائية والنصوص والمزيد، وذلك لتحسين جودة الفيديو النهائية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة البطيئة بسهولة وبدون الحاجة إلى مهارات تحرير الفيديو المتقدمة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء فيديوهات بالحركة البطيئة بشكل سهل وسلس.

نعم، يمكن لبرنامج Slow Motion Video تحرير الفيديو بالحركة البطيئة وإضافتها إلى الفيديوهات الموجودة في الهاتف. يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية استيراد الفيديوهات الموجودة في الهاتف وتحريرها بالحركة البطيئة أو السريعة باستخدام الميزات المتاحة في التطبيق.

ويمكن للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة البطيئة باستخدام برنامج Slow Motion Video بسهولة وسلاسة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد الجزء المراد تبطئته في الفيديو وتعديل سرعة الفيديو بدقة تصل إلى 1/8 من السرعة الأصلية. كما يمكن للمستخدمين إضافة المؤثرات الخاصة والفلاتر والعلامات المائية والنصوص والمزيد، وذلك لتحسين جودة الفيديو النهائية.

وبعد الانتهاء من تحرير الفيديو بالحركة البطيئة، يمكن للمستخدمين حفظ الفيديو في الهاتف أو مشاركته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر وغيرها.

بشكل عام، يتيح برنامج Slow Motion Video للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة البطيئة وإضافتها إلى الفيديوهات الموجودة في الهاتف بسهولة وسلاسة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء فيديوهات مميزة وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة إلى الفيديوهات الخاصة بهم.

مميزات برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار.

1- تحرير الفيديو بالحركة البطيئة: يتيح التطبيق للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة البطيئة بدقة تصل إلى 1/8 من السرعة الأصلية، مما يسمح للمستخدمين بإضافة تأثيرات الحركة البطيئة إلى الفيديوهات.

2- تحرير الفيديو بالحركة السريعة: يتيح التطبيق للمستخدمين تحرير الفيديو بالحركة السريعة، وذلك باستخدام ميزة تسجيل الفيديو بسرعة عالية وتشغيله بسرعة عادية أو بطيئة.

3- إمكانية إضافة المؤثرات الخاصة والفلاتر والعلامات المائية والنصوص والمزيد: يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة المؤثرات الخاصة والفلاتر والعلامات المائية والنصوص والمزيد إلى الفيديوهات، وذلك لتحسين جودة الفيديو النهائية.

4- دعم استيراد الفيديوهات الموجودة في الهاتف: يتيح التطبيق للمستخدمين استيراد الفيديوهات الموجودة في الهاتف وتحريرها بالحركة البطيئة أو السريعة.

5- سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين لا يمتلكون خبرة في تحرير الفيديو.

6- دعم مختلف صيغ الفيديو: يدعم التطبيق عددًا كبيرًا من صيغ الفيديو المختلفة، مما يتيح للمستخدمين تحرير الفيديوهات بدون الحاجة إلى تحويل الصيغ.

طريقة تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (برنامج Slow motion video ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Alarmy مهكر نسخه مدفوعه اخر اصدار

1.4.30:
🐛 bugs fixed,
🐌 UI changes: ar
Pro Unlocked
تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار
تنزيل  تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار 

All Version

تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار
مؤثرات فيديو بالتصوير البطيء 1.4.31 Mod
مارس 30, 2023 63.21 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked
تحميل برنامج Slow motion video مهكر
مؤثرات فيديو بالتصوير البطيء 1.4.29 Mod
فبراير 13, 2023 30.25 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked
All Versions

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ