الرئيسية / تطبيقات / الصحة واللياقة البدنية / تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 62.29% 62.29%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار.

برنامج Lifesum مهكر هو تطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم الصحية واللياقة البدنية. يقدم التطبيق مجموعة شاملة من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدمين على تتبع التغذية واللياقة البدنية والصحة العامة.

يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد أهدافهم الصحية واللياقة البدنية، ويوفر خططًا ونصائح لمساعدتهم على تحقيق هذه الأهداف. ومن خلال برنامج Lifesum مهكر يمكن للمستخدمين تتبع نظامهم الغذائي والسعرات الحرارية والمغذيات والنسب الغذائية والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع نشاطهم البدني ومستويات اللياقة البدنية، ويوفر خططًا تدريبية وتحديات وتمرينات رياضية مختلفة لمساعدتهم على تحسين لياقتهم البدنية.

تتميز خدمة برنامج Lifesum مهكر بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبيئة تفاعلية، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص خياراتهم الخاصة والتحكم في تطبيق النظام الغذائي واللياقة البدنية بشكل كامل. كما يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع تحسناتهم الصحية واللياقة البدنية، ومشاركة تجاربهم مع أصدقائهم ومجتمع برنامج Lifesum مهكر.

ويتمتع التطبيق بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، حيث يحصل على تقييمات عالية من المستخدمين على متجر التطبيقات، ويتمتع بشهرة كبيرة في مختلف الجماعات التي تهتم بالصحة واللياقة البدنية.

في النهاية، يمكن القول إن برنامج Lifesum مهكر يعد أداة قوية وشاملة للمساعدة في تحسين الصحة واللياقة البدنية. ويتيح التطبيق للمستخدمين تتبع نظامهم الغذائي ومستويات اللياقة البدنية والصحة العامة، ويقدم خططًا ونصائح مختلفة للمساعدة في تحقيق أهدافهم الصحية. وبفضل واجهته السهلة الاستخدام وشعبيته الواسعة، يمكن للمستخدمين استخدام برنامج Lifesum مهكر بكل سهولة وثقة لتحسين صحتهم ولياقته

نعم، يمكن برنامج Lifesum مهكر مساعدتك في تحديد السعرات الحرارية المناسبة ليومك. يتيح التطبيق للمستخدمين إدخال معلوماتهم الشخصية مثل العمر والوزن والطول ومستوى النشاط البدني، وبناءً على هذه المعلومات، يمكن للتطبيق حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها المستخدم لتحقيق أهدافه الصحية واللياقة البدنية.

ويمكن للمستخدم أيضًا تحديد هدف السعرات الحرارية اليومية المرغوب فيه، سواء كان الهدف هو الحفاظ على الوزن أو خسارة الوزن أو زيادة الوزن. وعند تحديد الهدف، يقوم التطبيق بتحديد السعرات الحرارية التي يجب عليك تناولها يوميًا لتحقيق هذا الهدف.

ويمكن للتطبيق أيضًا تتبع السعرات الحرارية التي تستهلكها من خلال تتبع وجباتك الغذائية والوجبات الخفيفة والمشروبات والوجبات الجاهزة والأطعمة الأخرى التي تتناولها. وعندما تتناول الطعام، يتيح التطبيق لك معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتوي عليها المنتجات الغذائية المختلفة، ويمكن للتطبيق حساب إجمالي السعرات الحرارية التي تناولتها في اليوم.

وبهذه الطريقة، يمكن برنامج Lifesum مهكر مساعدتك في تحديد السعرات الحرارية المناسبة ليومك وتتبعها بسهولة وفعالية.

نعم، يمكن برنامج Lifesum مهكر توفير قائمة بالأطعمة الصحية التي يمكنك تناولها. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مكتبة كبيرة من الأطعمة والمشروبات، والتي يمكن تصفيتها بحسب القيمة الغذائية والمكونات الغذائية والنوع.

يمكن للمستخدمين البحث في المكتبة عن الأطعمة التي يفضلون تناولها، ويمكن للتطبيق إظهار المعلومات الغذائية لكل منتج، بما في ذلك السعرات الحرارية والبروتين والدهون والكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن والألياف والسكريات وغيرها.

ويمكن للتطبيق أيضًا تحديد مجموعة محددة من الأطعمة الصحية، مثل الأطعمة الغنية بالألياف أو الأطعمة الغنية بالبروتين أو الأطعمة الخالية من الجلوتين، وإظهار خيارات واسعة من الأطعمة التي تتوافق مع هذه القائمة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا تتبع المنتجات الغذائية التي يتناولونها بشكل يومي، والتي يمكن للتطبيق تحليلها وتقييمها من حيث قيمتها الغذائية والسعرات الحرارية.

وبهذه الطريقة، يمكن برنامج Lifesum مهكر توفير قائمة بالأطعمة الصحية التي يمكنك تناولها، وتحليل الأطعمة التي تتناولها بشكل يومي لمساعدتك في اتخاذ القرارات الغذائية الصحية.

التغذية الشخصية والأكل الصحي في متناول يدك.
أكثر من كونه عدادًا للسعرات الحرارية ، يساعدك برنامج Lifesum مهكر على اتباع أنظمة غذائية مغذية تناسب أسلوب حياتك وذوقك. حقق أهدافك في إنقاص الوزن مع بناء عادات غذائية صحية مدى الحياة.

💚 يستخدم أكثر من 50 مليون شخص برنامج Lifesum مهكر لإيجاد الدافع والإلهام في رحلتهم الصحية. لقد جعلنا تتبع الطعام أمرًا سهلاً حتى تتمكن من اتخاذ المزيد من الخيارات الصحية لجسمك وعقلك.

✨ ضع رفاهيتك في المقام الأول مع تقنية برنامج Lifesum مهكر المبتكرة وخبرة الأطباء وخبراء التغذية والطهاة المحترفين.

🥗 أهم ميزات الحياة
• مذكرات طعام مع ماسح ضوئي للرموز الشريطية
• مكافحة السعرات الحرارية
• متتبع الماكرو (البروتين والكربوهيدرات والدهون) وتصنيف الغذاء
• تعقب المياه
• خطط النظام الغذائي لفقدان الوزن وتكوين الجسم
• خطط الصيام المتقطع
• خطط وجبات الطعام مع قوائم البقالة لتقليل التوتر
• التكامل مع أجهزة تتبع اللياقة البدنية للرصد الصحي المتعمق
• اختبار نقاط الحياة لتوصيات التغذية الشخصية

🍏 فقدان الوزن وتناول الطعام الصحي
سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن ، أو بناء العضلات ، أو تحسين بعض عاداتك الغذائية ، يجب أن تركز خطة التغذية الخاصة بك على دعم أهدافك الشخصية.

🥑 ابحث عن النظام الغذائي المناسب لذوقك وأسلوب حياتك:
• حمية الكيتو / منخفضة الكربوهيدرات – لتقليل تناول الكربوهيدرات. سهل ومتوسط ​​وصارم
• حمية البحر الأبيض المتوسط ​​- لزيادة استهلاك الفواكه والخضروات
• نظام غذائي عالي البروتين – لبناء المزيد من الكتلة العضلية
• نظام الأكل النظيف – تناول المزيد من الأطعمة الصحية
• النظام الغذائي الاسكندنافي – لزيادة تناول الألياف والدهون الصحية
• النظام الغذائي المناخي – لتناول طعام صحي أكثر لك وللأرض

⏲️ الصيام المتقطع
إذا كنت ترغب في اختيار وقت تناول ما تأكله ، فاستكشف خطط الصيام المتقطع الخاصة بنا ، واملأ نوافذ الأكل الخاصة بك بأطعمة غنية بالعناصر الغذائية ولذيذة.
• 16: 8 خطة وجبات الصيام الصباحي
• 16: 8 خطة وجبات الصيام المسائية
• 5: 2 صيام يومين في الأسبوع
• 6: 1 صيام يوم واحد في الأسبوع

🛍️ خطط الوجبات مع قوائم البقالة الكاملة
• نباتي لمدة أسبوع
• الصوم المتقطع
• فقدان الوزن لمدة 3 أسابيع
• التخلص من سموم السكر
• الكيتو بيرن / منخفض الكربوهيدرات
• باليو
• إنقاص الوزن بالبروتين

📱 كل ما تحتاجه للحصول على تجربة مخصصة
• عداد السعرات الحرارية ، مع خيار تعديل هدفك اليومي من السعرات الحرارية وإضافة / استبعاد السعرات الحرارية المحروقة من خلال التمرين.
• تتبع شامل وأهداف قابلة للتعديل فيما يتعلق بتناول الكربوهيدرات والبروتين والدهون.
• قم بإنشاء وحفظ الأطعمة المفضلة لديك والوصفات والوجبات والتمارين.
• تتبع قياس الجسم (الوزن ، الخصر ، دهون الجسم ، الصدر ، الذراع ، مؤشر كتلة الجسم).
• مكتبة من آلاف الوصفات مع مرشحات ذكية لنتائج سريعة.
• نتيجة أسبوعية للحياة تعتمد على قياسات التغذية والتمارين الرياضية ، حتى تفهم مكانك وما هو التالي لبناء النسخة الأكثر صحة منك.
• يمكنك المزامنة مع تطبيقات الصحة واللياقة البدنية مثل Google Fit و Samsung Health و Fitbit و Runkeeper و Withings لتتبع خطواتك وممارسة الرياضة في الوقت الفعلي.

تتبع وتكامل مع Wear OS- متعقب للسعرات الحرارية أو متتبع المياه أو اعرض تمرينك على وجه ساعتك. يعمل تطبيق Wear OS بشكل مستقل ، لذلك لا يتطلب تنزيل تطبيق Lifesum. يتكامل تطبيق Lifesum مع Google Fit و S Health مما يسمح للمستخدمين بتصدير بيانات التغذية والنشاط من Lifesum إلى Google Fit و S Health ، واستيراد بيانات اللياقة البدنية وقياسات الوزن والجسم إلى Lifesum.

مميزات برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار.

  1. تتبع السعرات الحرارية: يمكن للتطبيق حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها المستخدم وتتبع السعرات الحرارية التي يستهلكها من خلال تتبع وجباته الغذائية والمشروبات والوجبات الخفيفة والأطعمة الأخرى التي يتناولها.
  2. تحديد أهداف اللياقة البدنية والصحة: يمكن للمستخدمين تحديد أهدافهم اللياقة البدنية والصحة العامة، مثل خسارة الوزن أو زيادة الوزن أو الحفاظ على الوزن، ويمكن للتطبيق تحديد السعرات الحرارية والأطعمة التي يجب تناولها لتحقيق هذه الأهداف.
  3. مكتبة واسعة من الأطعمة: يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مكتبة كبيرة من الأطعمة والمشروبات، والتي يمكن تصفيتها بحسب القيمة الغذائية والمكونات الغذائية والنوع.
  4. تحليل الوجبات الغذائية: يمكن للتطبيق تحليل الأطعمة التي يتناولها المستخدم لتقييمها من حيث قيمتها الغذائية والسعرات الحرارية.
  5. تحديد النظام الغذائي المناسب: يمكن للتطبيق تحديد النظام الغذائي المناسب لكل مستخدم بناءً على أهدافه الصحية واللياقة البدنية وتفضيلاته الغذائية.
  6. مشاركة تقارير التقدم: يمكن للمستخدمين مشاركة تقارير التقدم الخاصة بهم مع الأصدقاء والعائلة والمدربين والمستشارين الصحيين للحصول على المساعدة والتشجيع.
  7. تتبع النشاط البدني: يمكن للتطبيق تتبع النشاط البدني للمستخدمين، بما في ذلك الخطوات والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية التي يتم حرقها أثناء التمرين.
  8. تقييم النمط الغذائي: يمكن للتطبيق تقييم النمط الغذائي للمستخدم وتوفير نصائح وتوصيات لتحسين النمط الغذائي وتحقيق الصحة

طريقة تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج Lifesum) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج BetterSleep مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Lua Player مهكر بريميوم اخر اصدار

We spruced up the app to make Lifesum even easier, tastier, and more fun to use.
Premium Unlocked
تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار
تنزيل  تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار 

All Version

تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار
Lifesum: Healthy Eating & Diet‏ 12.11.0 Mod
مارس 30, 2023 90.96 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ