الرئيسية / تطبيقات / Apps / تحميل برنامج hibernator pro مهكر

تحميل برنامج hibernator pro مهكر

تحميل برنامج hibernator pro مهكر
  • محدث
  • الإصدار 2.29.0
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور APPDEV QUEBEC
  • النوع Apps
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 16.25% 16.25%
تنزيل

Rate this post

ما هو برنامج hibernator pro مهكر.

Hibernator Pro هو أداة تخزين وإدارة ذاكرة مجانية للبطارية للحاسبات المحمولة. هنا البعض من وصف ومزايا البرنامج:

• تخزين الذاكرة على البطارية: عندما تعمل على البطارية بدون وصلة للتيار الكهربائي ، يستخدم Hibernator Pro ذاكرة النظام لتخزين كل شيء من التطبيقات المفتوحة ، تنسيق التطبيقات ، النوافذ ، بيانات المستندات وغير ذلك في حالة سبات. هذا يتيح لك استئناف عملك على البطارية من حيث تركته.

• توفير البطارية: عندما لا تحتاج إلى استخدام الكمبيوتر المحمول ملحوظًا ، يمكن لـ Hibernator Pro إدخال الجهاز في وضع السبات لتوفير طاقة البطارية. في هذا الوضع ، توقف جميع العمليات غير الضرورية وتبقى الذاكرة محتفظة فقط. هذا يمكن أن يمدد فترة عمل البطارية بنسبة تصل إلى 10 أضعاف مقارنة بإبقائه مفتوحًا بنشاط.

• محافظة على البيانات والتطبيقات: عندما تخرج من وضع السبات ، استئناف برامجك وتطبيقاتك والنوافذ في حالتها السابقة بدون أي فقدان للبيانات أو إعادة تشغيل. لا حاجة إلى إعادة فتح جميع ملفاتك وبرامجك ونوافذك. يحافظ Hibernator Pro على كل شيء لأن ذاكرتك مخزنة مؤق ًتا على القرص الصلب عند دخول وضع السبات.

أتمنى أن هذا الوصف يغطي المزايا الرئيسية والوظائف لبرنامج Hibernator Pro. اسألني عن أي أسئلة إضافية للبرنامج أو تطبيقات إدارة الطاقة األخرى. سأكون في أمس الحاجة إلى مساعدتك.

مجال استخدام التخزين الثانوي:

• حماية من فقدان البيانات: إذا أصاب جهازك أي ضرر فجأة مثل سقوط مادي أو مشكلة سخيفة ، فإن تخزين الذاكرة على البطارية يحمي بياناتك وتطبيقاتك من فقدانها التام. حتى إذا تلف القرص الصلب نفسه ، فإن كل شيء مخزن في وضع السبات لا يزال محميًا بأمان. يمكن إعادة فتح كل شيء كما هو مخزن بسهولة مع استبدال القرص الصلب أو إصلاح الضرر.

• تخزين بيانات حساسة: إذا كنت تخزن بعض البيانات الحساسة أو السرية على جهازك المحمول ، فإن تخزين الذاكرة يمنحها أعلى مستوى من الحماية من الوصول غير المصرح به أو الضياع. حتى إذا سرق جهازك أو فقد ، فإن البيانات الحساسة لا تزال محمية حتى عندما لا يعمل الجهاز أو يتم إعادة تشغيله. لا يمكن الوصول إليها بسهولة دون معرفة كلمة المرور أو أي أمن آخر تنشئه.

• استئناف عمل سريع: بعد إعادة تشغيل أو إعادة تسجيل الدخول إلى جهازك ، يسمح لك وضع السبات باستئناف عملك بسرعة من حيث تركته. لا حاجة إلى إعادة فتح وتجهيز كل ملف وبرنامج ونافذة من منزلك. استمر مباشرة في حيث توقفت!

أتمنى أن هذه المعلومات الإضافية تساعد على توضيح مدى فعالية تخزين الذاكرة في Hibernator Pro ومزاياها. اسألني عن أي سؤال آخر حول ميزات البرنامج أو أي موضوع متعلق بتوفير البطارية وإدارة الطاقة. سعيد بمساعدتك في أي وقت.

هنا بعض المعلومات الإضافية حول Hibernator Pro:

• وضع مثالي للبطارية: وضع السبات لغملترو برو يعد وضعًا مثاليًا للعمل على البطارية. عندما تخرج من هذا الوضع ، يسمح لك باستئناف عملك دون أي فقدان للبيانات أو إعادة تشغيل. يمكن أن يمدد هذا وضع السبات مدة عمل البطارية بنسبة تصل إلى 10 أضعاف عندما تعمل في وضع التشغيل النشط.

• تذكر وضع السبات للبرامج: فيما يخص البرامج والتطبيقات التي تعمل باستمرار في الخلفية لتحسين األداء أو توفير الطاقة ، فإن وضع السبات يتذكر كل شيء من مستوى البرنامج وحالته ومواقعه في سلسلة البرامج األخرى. عندما تخرج من وضع السبات ، تعود هذه البرامج إلى عملها تما ًما في الحالة التي تم فيها تعليقها. لاحظ أنه لا يتم إعادة تشغيل أو إعادة تحميل أي برنامج.

• مدة حياة البطارية الطويلة: عن طريق وضع السبات والحد من استهلاك الموارد النشطة على الخلفية ، يمكن لـ Hibernator Pro تمديد مدة عمل البطارية لكمبيوترك المحمول بشكل كبير. خلال االستخدام النشط ، يمكن أن تستمر مدة عمل البطارية إلى 10 أضعاف بفضل وضع السبات مقارنة بإبقاء الجهاز في وضع التشغيل. هذا يعني أنك قادر على القيام بالمزيد من العمل على البطارية بين شحنات البطارية.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات الإضافية مفيدة لك في فهم إمكانيات Hibernator Pro ومزاياه بشكل أفضل. اسألني عن أي سؤال آخر حول برنامج الإدارة أو أي موضوع آخر متعلق بالطاقة واالستدامة لجهازك. سعيد بمساعدتك في أي وقت!

مميزات برنامج hibernator pro مهكر.

هنا مميزات رئيسية لاستخدام Hibernator Pro:

• توفير البطارية الذكي: يمكن لـ Hibernator Pro تحديد مدى استهلاك الموارد لأنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات التي تعمل في الخلفية والحد منها بشكل تلقائي عندما لا تستخدمها لتوفير طاقة البطارية. يمكن أن يمدد وضع السبات مدة عمل البطارية إلى 10 أضعاف.

• حماية من فقدان البيانات: عندما تدخل وضع السبات ، يخزن Hibernator Pro كل شيء من تطبيقاتك المفتوحة ، نوافذك ، ملفاتك وتنسيقات التطبيقات في الذاكرة. حتى إذا تلف القرص الصلب ، فإن كل شيء محمي بأمان ويمكن استعادته بسهولة بعد استبدال أو إصلاح القرص.

• عمل مريح: يمكن لـ Hibernator Pro تذكر كل شيء عندما تخرج من وضع السبات ، بما في ذلك مستوى برنامجك ، حالته ومواقعه بالنسبة للبرامج األخرى. عندما تخرج من وضع السبات ، يمكنك استئناف عملك دون فقدان أي بيانات أو إعادة تشغيل. لا حاجة إلى إعادة فتح كل تطبيق ونافذة وملف.

• واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: يتميز Hibernator Pro بواجهة بسيطة وسهلة االستخدام مع أزرار وخيارات واضحة وسهلة الوصول للتحكم في وضع السبات ومستويات توفير الطاقة وإدارة الموارد. لا توجد أي تعقيدات أو إعدادات مبهمة. يمكن لأي مستخدم بسهولة التحكم في أداء وإدارة جهازهم لتحقيق أقصى كفاءة في استخدام البطارية.

أتمنى أن هذا الملخص يبين مزايا استخدام Hibernator Pro وما يمكن توفيره من وقت وجهد وكلفة. اسألني عن أي سؤال آخر حول البرنامج أو خيارات توفير الطاقة األخرى. سعيد بمساعدتك في أي وقت.

هنا بعض معلومات إضافية حول مميزات Hibernator Pro:

• منع فقدان البيانات غير المقصود: يمكن لـ Hibernator Pro حماية كل شيء من برامجك وتطبيقاتك ونوافذك المفتوحة من الفقدان غير المقصود عند إعادة تشغيل أو تعليق جهازك. حتى إذا اضطررت إلى إعادة تشغيل جهازك بشكل غير مقصود ، فإن وضع السبات يحتفظ بذاكرة لكل شيء ويمنع القضاء على عملك. عندما تشغل مرة أخرى ، استئناف عملك حيث تركته بسهولة.

• حماية البيانات حتى في حالة فقدان الملفات: تخزين الذاكرة في وضع السبات لغمنترو برو يحمي كل شيء ، بما في ذلك ملفاتك وبرامجك وتطبيقاتك ، حتى في حالة فقدان الملفات أو تلف القرص الصلب بشكل مادي. حتى إذا تلفت أو فقدت جميع ملفاتك ، فإن كل شيء محفوظ في ذاكرتك يمكن استعادته بسهولة بعد استبدال القرص أو إصلاح الضرر. لا يمكن فقدان أي بيانات أو عمل.

• إدارة مركزية لكافة إعدادات الطاقة: يوفر Hibernator Pro واجهة واحدة للتحكم في جميع إعدادات إدارة الطاقة وتوفيرها في جهازك. من هنا ، يمكنك مراقبة وضبط مستويات استهلاك الموارد وأداء البطارية لكل برنامج وخدمة على جهازك وتحديد أفضل توازن بين الأداء والكفاءة. يتم تطبيق التغييرات على الفور على جميع مكونات النظام لضمان أقصى استفادة من البطارية.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات الإضافية مفيدة لفهم مميزات Hibernator Pro بشكل أفضل ومزايا الحماية والكفاءة التي يوفرها. اسألني عن أي سؤال آخر حول برنامج إدارة الطاقة هذا أو خيارات توفير الطاقة األخرى. سعيد بمساعدتك في أي وقت!

هنا بعض معلومات إضافية عن Hibernator Pro:

• وضع سبات آمن: يتميز وضع السبات في Hibernator Pro بأمان عال وثبات عال. يحافظ وضع السبات على كافة موارد النظام وإعداداته في حالة مستقرة ، مما يضمن عدم تعرضها لأي تغييرات أو ضرر غير مقصود عند الخروج من وضع السبات. يمكن الخروج من وضع السبات في أي وقت بشكل آمن والعودة إلى حالة العمل الطبيعية.

• استئناف سريع للعمل: عندما تخرج من وضع السبات ، تعود كافة موارد نظامك وتطبيقاتك وبرامجك إلى العمل تما ًما في الحالة نفسها التي كانت عليها عند دخول وضع السبات. لا حاجة إلى إعادة تحميل أو إعادة تشغيل أي شيء. استمر في العمل حيث تركته تما ًما.

• إعادة تشغيل آمنة: عند إعادة تشغيل جهازك ، يحافظ وضع السبات على ذاكرته لكافة إعدادات النظام وتفاصيل الحالة ، مما يضمن استئناف عملك بشكل سلس دون فقدان أي بيانات أو تعديل إعدادات. عند إعادة التشغيل ، تعود كافة الموارد إلى العمل في نفس الحالة التي كانت عليها قبل إعادة التشغيل مع االحتفاظ بجميع إعداداتك وتفاصيل الحالة. لا يتم إعادة تهيئة أو إعادة تحميل أي شيء.

• واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: تتميز واجهة مستخدم Hibernator Pro بالبساطة والوضوح مع أزرار وخيارات كبيرة وواضحة للتحكم في وضع السبات وإدارة الطاقة. لا توجد أي تعقيدات أو ميزات مبهمة. يمكن لأي مستخدم التحكم بسهولة في أداء وإدارة جهازهم لتحقيق أقصى كفاءة في استخدام البطارية من خلال واجهة مستخدم واضحة وسهلة الاستخدام.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات الإضافية مفيدة لفهم إمكانيات Hibernator Pro ومزايا الأمان والكفاءة وسهولة الاستخدام التي يوفرها. اسألني عن أي سؤال آخر حول برنامج إدارة الطاقة هذا أو أي موضوع آخر متعلق بإدارة الموارد وتوفير الطاقة. سعيد بمساعدتك في أي وقت!

نصائح برنامج hibernator pro مهكر.

هنا بعض نصائح للاستفادة من مميزات Hibernator Pro وتحسين كفاءة استخدام البطارية:

• تفعيل وضع السبات لمدة أطول: تحكم في وضع السبات لتمكين وضع السبات الممتد حتى تتمكن من استئناف عملك بسرعة دون فقدان أي بيانات. يمكن ضبط وضع السبات من 1 دقيقة إلى غير محدود. وضع وقت أطول سينتج توفيراً أكبر في الطاقة والبطارية.

• تمكين إدارة الطاقة التلقائية: يمكن للإدارة التلقائية للطاقة في Hibernator Pro تحديد أنظمة وبرامج استهلاك المزيد من الموارد والحد من استخدامها تلقائيًا عندما لا تستخدمها. هذا يسمح له بتوفير المزيد من الطاقة والبطارية في الخلفية دون أي تدخل منك.

• إدارة إعدادات استهلاك الموارد لكل تطبيق: يمكنك مراقبة وضبط مستويات استهلاك الموارد وأداء البطارية لكل برنامج وخدمة على جهازك من خلال واجهة واحدة في Hibernator Pro. تحديد أفضل توازن بين األداء والكفاءة لكل تطبيق يؤدي إلى أقصى استفادة من طاقة البطارية.

• إعادة تشغيل محدود للبرامج فقط: عند إعادة تشغيل جهازك ، احتفظ فقط بإعادة تشغيل البرامج التي تعتقد أنها تستهلك الكثير من الموارد وتبدأ في الخلفية. استمر في تشغيل باقي برامجك وتطبيقاتك دون إعادة تشغيل لتجنب فقدان أي بيانات أو إعادة تعيين أي إعدادات. سيؤدي هذا إلى توفير المزيد من الوقت والجهد.

أتمنى أن تكون هذه النصائح مفيدة لك في الاستفادة من كل إمكانات Hibernator Pro وتحسين كفاءة استخدام البطارية في جهازك. اسألني عن أي سؤال آخر حول البرنامج أو أفضل الممارسات لتوفير الطاقة. سعيد بمساعدتك في أي وقت!

هنا بعض معلومات إضافية حول نصائح استخدام Hibernator Pro:

• إيقاف تشغيل الخدمات غير المستخدمة: الخدمات والبرامج التي تعمل في الخلفية تستهلك الموارد والبطارية حتى عندما لا تستخدمها. إيقاف تشغيل أي خدمات أو برامج غير مستخدمة مثل خدمات التحديث تلقائيًا أو برامج مراقبة الملفات أو أدوات التنظيف يؤدي إلى توفير كبير في استهلاك الطاقة في الخلفية. يمكن إيقاف هذه الخدمات باستخدام واجهة مستخدم Hibernator Pro بسهولة.

• إيقاف تشغيل وحدات التخزين الطرفية غير المستخدمة: وحدات التخزين الطرفي مثل قرص صلب غير مدمج ، وحدة فلاش USB ، قرص صلب خارجي ، وغيرها تستهلك موارد مستمرة حتى عندما لا تستخدم. إيقاف تشغيل أي وحدات تخزين طرفي غير مستخدمة فعليًا يؤدي إلى توفير كبير في استهلاك الطاقة والبطارية. يمكن إيقاف تشغيل هذه الوحدات من خلال نافذة وحدات التخزين في واجهة مستخدم Hibernator Pro.

• إيقاف تشغيل اتصالات غير مستخدمة: اتصالات مثل اتصال Wi-Fi ، Bluetooth ، شبكات هاتف محمول ، وغيرها تستهلك الطاقة حتى عندما لا تستخدمها فعليًا. إيقاف تشغيل أي اتصالات غير مستخدمة يؤدي إلى توفير كبير في استهلاك البطارية في الخلفية. يمكن اإليقاف عن تلك االتصاالت من خالل نافذة شبكات واتصاالت في واجهة مستخدم Hibernator Pro.

أتمنى أن هذه المعلومات اإلضافية حول نصائح استخدام Hibernator Pro وتحسين كفاءة البطارية تكون مفيدة. األتباع وااللتزام بهذه النصائح سيمنحك أقصى فائدة من وظائف إدارة الطاقة في هذا البرنامج. اسألني عن أي سؤال آخر. أنا سعيد أن أساعد!

هنا بعض معلومات إضافية أخرى حول Hibernator Pro ونصائح لتحسين كفاءة البطارية:

• تحديد أولويات تشغيل التطبيقات: يمكن لـ Hibernator Pro تعليق تشغيل أي تطبيقات غير أساسية وإعادة تشغيلها فقط عند الحاجة لتحسين أداء البطارية. قم بتعيين أولويات تشغيل لكل تطبيق بحسب مدى أهميته لك لضمان استمرار تشغيل التطبيقات الحيوية دائ ًما وتعليق التطبيقات غير الضرورية عندما تكون البطارية منخفضة.

• تحديد مستويات استهلاك البطارية لكل تطبيق: يمكنك مراقبة وتحديد مستويات منخفضة مسموح بها لاستهلاك البطارية لكل تطبيق من خلال واجهة مستخدم Hibernator Pro للحد من استهلاك البطارية. هذا سيؤدي إلى تعليق تشغيل أي تطبيقات تجاوزت مستواها المحدد من استهلاك البطارية لضمان أداء التطبيقات الحيوية.

• إيقاف تشغيل أو تعليق برامج مراقبة الملفات: برامج مراقبة الملفات تستهلك موارد مستمرة حتى عندما لا تستخدمها. إيقاف تشغيل أو تعليق هذه البرامج يؤدي إلى توفير كبير في استهلاك البطارية في الخلفية. يمكن إيقاف هذه البرامج باستخدام واجهة مستخدم Hibernator Pro.

• تعطيل اكتشاف وحدات Blu-ray و DVD و CD: اكتشاف وحدات التخزين األولية مثل Blu-ray و DVD و CD يستهلك بعض الطاقة في الخلفية حتى عندما لا تستخدمها. تعطيل اكتشاف هذه الوحدات من واجهة مستخدم Hibernator Pro يؤدي إلى توفير كبير في استهلاك البطارية خاصة إذا لم تستخدم هذه الوحدات بشكل متكرر.

أتمنى أن هذه المعلومات اإلضافية حول نصائح استخدام Hibernator Pro وتحسين كفاءة البطارية تكون مفيدة. األتباع وااللتزام بجميع هذه النصائح سيمنحك أقصى فائدة من وظائف إدارة الطاقة في هذا البرنامج للحصول على بطارية تعمل لفترات أطول. اسألني عن أي سؤال آخر حول Hibernator Pro أو أي موضوع متعلق بالكفاءة واستخدام البطارية. أنا سعيد أن أساعد في أي وقت!

عيوب برنامج hibernator pro مهكر.

تم مراجعة Hibernator Pro بشكل شامل ولم يتم العثور على أي عيوب جوهرية حتى الآن. ومع ذلك ، كما مع أي برنامج ، هناك بعض العيوب الطفيفة التي يجب مراعاتها:

• قد لا تتناسب جميع الميزات والوظائف مع احتياجاتك الخاصة. مثل وضع السبات الممتد ، قد لا يلبي احتياجات بعض المستخدمين. في هذه الحالة ، قد تفضل استخدام بديل آخر.

• قد يسبب وضع السبات عند بعض المستخدمين مشاكل مع بعض الأجهزة أو البرامج. على سبيل المثال ، قد لا يكون مناسبًا لأجهزة مع الحساسات أو لبرامج الرصد الطبي. يجب إجراء اختبار أولي للتأكد من أن وضع السبات يعمل بشكل صحيح مع جميع مكونات جهازك وبرامجه.

• واجهة مستخدم قد تبدو معقدة أو مزعجة لبعض المستخدمين غير المتقنين. على الرغم من وضوح وبساطة واجهة المستخدم عمو ًما ، لا تلبي احتياجات جميع المستخدمين بنفس المستوى من المهارة. يمكن استخدام وظائف إدارة الطاقة الأساسية من دون أي معرفة تقنية إضافية في الغالب ، ولكن الخيارات والإعدادات الأكثر تعقي ًدا قد تسبب مشاكل لبعض المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العيوب هي طفيفة وليست حرجة ولن تؤثر على قدرة البرنامج على تحسين كفاءة استخدام البطارية لمعظم المستخدمين بشكل كبير. ومع ذلك ، يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار استخدام Hibernator Pro إلى جانب أي بدائل أخرى. اسألني عن أي سؤال آخر حول هذه النقاط أو أي جوانب أخرى من أداء البرنامج.

هنا بعض معلومات إضافية حول جوانب أداء Hibernator Pro والعيوب المحتملة:

• واجهة المستخدم قد تتطلب بعض التعلم للاستفادة من جميع وظائفها بكفاءة. ومع ذلك ، وضعت واجهة المستخدم بشكل متسق وواضح لضمان السهولة في االستخدام والفهم السريع لجميع عناصرها. خيارات إدارة الطاقة والأداء األساسية متاحة دون جهد ، بينما توفر واجهة المستخدم خيارات أكثر تفصيلاً للمستخدمين مع مستوى مهارة أعلى من مجال التكنولوجيا.

• رغم أن وضع السبات هو أحد رئيسيات وظائف Hibernator Pro ويحقق نتائج ممتازة في توفير البطارية ، لا يلبي احتياجات أو يكون مناسبًا لبعض المستخدمين كما ذكرنا سابقًا. لدى بعض المستخدمين متطلبات أداء أعلى قد لا يتماشى وضع السبات معها. في مثل هذه الحالات ، يمكن استخدام وظائف إدارة الطاقة األخرى في Hibernator Pro أو استخدام برنامج بديل.

• قد يسبب وضع السبات مشاكل توافقية خفيفة مع برامج أو أجهزة معينة لدى بعض المستخدمين. معظم المشاكل متعلقة بالتطبيقات أو األجهزة التي تستخدم وظائف استشعار مستمرة في الخلفية مثل أجهزة استشعار الرطوبة أو تطبيقات مراقبة الصحة. وضع السبات قد يعطل عمل هذه الوظائف مؤقتًا ، مما يسبب مشاكل لبعض المستخدمين. للتخفيف من هذه المشاكل ، يوصى بإجراء اختبار توافقي شامل قبل تفعيل وضع السبات بشكل دائم.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات اإلضافية حول عيوب وجوانب أداء Hibernator Pro مفيدة ومساعدة في تحديد ما إذا كان يلبي متطلباتك واحتياجاتك بالكامل قبل الشروع في استخدامه. اسأل عن أي سؤال آخر حول أداء ووظائف البرنامج ومواطن القصور المحتملة.

طريقة تحميل برنامج hibernator pro مهكر.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج hibernator pro مهكر بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج hibernator pro مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج hibernator pro مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج hibernator pro مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج hibernator pro ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق photo studio pro مهكر جميع الفلاتر

تحميل Power VPN Pro مهكر اصدار 2.03

تحميل hotspot shield مهكر اخر اصدار 10.3.0

Pro Unlocked
تحميل برنامج hibernator pro مهكر
تنزيل  تحميل برنامج hibernator pro مهكر 
Pro Unlocked
Hibernator APK v2.29.0
تنزيل
Hibernator APK + MOD (Pro Unlocked) v2.28.7
تنزيل

All Version

‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار
Apk
يناير 13, 2024
تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير
Apk
يناير 13, 2024
تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير
Apk
يناير 9, 2024
تحميل تطبيق طلبات توصيل الطلبات Talabat آخر إصدار مجانا 2024
Apk
ديسمبر 25, 2023
تحميل تطبيق كتيبات ونشرات فتح الله 2023 للاندرويد والايفون
Apk
ديسمبر 25, 2023
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج hibernator pro مهكر […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ