الرئيسية / التعليم / تحميل برنامج hello talk مهكر

تحميل برنامج hello talk مهكر

تحميل برنامج hello talk مهكر
  • محدث
  • الإصدار 5.2.30
  • متطلبات التشغيل اندرويد 6.0
  • المطور HelloTalk Learn Languages App
  • النوع التعليم
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 15.25% 15.25%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى برنامج hello talk 

HelloTalk هو تطبيق للتعلم اللغوي والتواصل الثقافي، يتيح للمستخدمين التواصل مع أشخاص يتحدثون اللغة التي يرغبون في تعلمها. يعد التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية تربط بين المتحدثين بلغات مختلفة من جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامه لتعلم اللغات الأجنبية وتحسين مهارات الكتابة والمحادثة فيها.

يتيح HelloTalk للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية والبحث عن شركاء للتحدث بهم في لغات مختلفة. يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو لبعضهم البعض، وتصحيح بعض الأخطاء اللغوية في الرسائل المتبادلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة الدردشة الصوتية والاتصال المباشر للتحدث مع شركاء اللغة على الفور.

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة “Moments” لمشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والتعليق عليها، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في المنشورات.

يتميز HelloTalk بميزة “مترجم مدمج” الذي يترجم الرسائل تلقائيًا، مما يسهل التواصل بين المستخدمين الذين لا يجيدون اللغة بشكل كامل. يتميز التطبيق أيضًا بأدوات تعليمية مثل دروس اللغة والألعاب والتحديات اللغوية لتحسين مهارات الكتابة والمحادثة.

يمكن تنزيل HelloTalk على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android ويتطلب التطبيق الاتصال بالإنترنت للاستخدام. كما يتضمن التطبيق خيارات الاشتراك المدفوعة للحصول على ميزات إضافية مثل إمكانية الدردشة مع المتحدثين بلغات مختلفة وتعلم المزيد من اللغات.

بالإضافة إلى الميزات التي ذكرتها سابقًا، يوفر تطبيق HelloTalk ميزات أخرى تجعله مفيدًا للمتعلمين الذين يرغبون في تعلم اللغات الأجنبية وتحسين مهارات اللغة، وهي:

1- ميزة البحث عن شركاء للتحدث بهم: يمكن للمستخدمين البحث عن شركاء تحدث لغات مختلفة، والتواصل معهم لتحسين مهاراتهم اللغوية.

2- ميزة الترجمة المدمجة: يقدم التطبيق خدمة الترجمة المدمجة التي تساعد المستخدمين على فهم محتوى الرسائل والتعليقات بلغة لا يجيدونها، مما يجعل التواصل بين المتحدثين بلغات مختلفة أسهل وأكثر فعالية.

3- ميزة الدروس اللغوية: يقدم التطبيق دروسًا لغوية مخصصة لمستوى المستخدم، والتي تساعد في تحسين مهارات القراءة والكتابة والمحادثة.

4- ميزة الألعاب اللغوية: يعرض التطبيق ألعابًا لغوية تساعد على تحسين مهارات اللغة وتعزيز المفردات والتركيبات اللغوية.

5- ميزة التحديات اللغوية: يمكن للمستخدمين المشاركة في التحديات اللغوية مع الآخرين، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الأسئلة والتمارين اللغوية.

6- ميزة الدعم والمساعدة: يتوفر للمستخدمين دعم فني على مدار الساعة، ويمكنهم الحصول على المساعدة في حال واجهوا أي مشكلات أو استفسارات.

تطبيق HelloTalk هو تطبيق مجاني للتحميل والاستخدام الأساسي، ويتوفر أيضًا خيارات الاشتراك المدفوعة للحصول على ميزات إضافية، مثل إمكانية الدردشة مع المتحدثين بلغات مختلفة وتعلم المزيد من اللغات. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.

تطبيق HelloTalk يتميز بعدة مزايا تجعله مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في تعلم اللغات الأجنبية وتحسين مهاراتهم اللغوية، ومن هذه المزايا:

1- تعلم اللغة من المتحدثين الأصليين: يسمح التطبيق للمستخدمين بالتواصل مع متحدثين أصليين للغة التي يرغبون في تعلمها، وهذا يمكنهم من تعلم اللغة بطريقة أفضل وأكثر فعالية.

2- إمكانية التواصل الفوري: يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل الفوري مع المتحدثين الأصليين للغة، وهذا يساعدهم على تحسين مهاراتهم في اللغة وزيادة ثقتهم في التحدث بها.

3- ميزة الدعم المتبادل: يتيح التطبيق للمستخدمين تقديم المساعدة لبعضهم البعض في تحسين مهاراتهم اللغوية، وهذا يمكنهم من تحسين مهاراتهم في اللغة بشكل أسرع.

4- ميزة السهولة في الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وهذا يساعد المستخدمين على التركيز على تعلم اللغة بدلاً من التركيز على كيفية استخدام التطبيق.

5- ميزة الأدوات التعليمية: يتضمن التطبيق أدوات تعليمية مخصصة لتحسين مهارات القراءة والكتابة والمحادثة، مثل الدروس اللغوية والألعاب اللغوية والتحديات اللغوية.

6- ميزة الأمان والخصوصية: يلتزم التطبيق بحماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم، ويتميز بأنه يقوم بتشفير البيانات المرسلة والمستقبلة.

يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بشكل مجاني، ويتوفر أيضًا خيارات الاشتراك المدفوعة للحصول على ميزات إضافية، مثل إمكانية الدردشة مع المتحدثين بلغات مختلفة وتعلم المزيد من اللغات. يمكن تحميل تطبيق HelloTalk على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.

مميزات برنامج hello talk مهكرة للاندرويد

تطبيق HelloTalk يوفر العديد من الميزات التي تجعله مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في تعلم اللغات الأجنبية وتحسين مهاراتهم اللغوية، ومن هذه الميزات:

1- التواصل مع متحدثين أصليين: يسمح التطبيق للمستخدمين بالتواصل مع متحدثين أصليين للغة التي يرغبون في تعلمها، وهذا يساعدهم على تعلم اللغة بطريقة أفضل وأكثر فعالية.

2- إمكانية التواصل الفوري: يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل الفوري مع المتحدثين الأصليين للغة، وهذا يساعدهم على تحسين مهاراتهم في اللغة وزيادة ثقتهم في التحدث بها.

3- ميزة الدعم المتبادل: يتيح التطبيق للمستخدمين تقديم المساعدة لبعضهم البعض في تحسين مهاراتهم اللغوية، وهذا يمكنهم من تحسين مهاراتهم في اللغة بشكل أسرع.

4- ميزة البحث عن شركاء للتحدث بهم: يمكن للمستخدمين البحث عن شركاء تحدث لغات مختلفة، والتواصل معهم لتحسين مهاراتهم اللغوية.

5- ميزة الترجمة المدمجة: يقدم التطبيق خدمة الترجمة المدمجة التي تساعد المستخدمين على فهم محتوى الرسائل والتعليقات بلغة لا يجيدونها، مما يجعل التواصل بين المتحدثين بلغات مختلفة أسهل وأكثر فعالية.

6- ميزة الدروس اللغوية: يقدم التطبيق دروسًا لغوية مخصصة لمستوى المستخدم، والتي تساعد في تحسين مهارات القراءة والكتابة والمحادثة.

7- ميزة الألعاب اللغوية: يعرض التطبيق ألعابًا لغوية تساعد على تحسين مهارات اللغة وتعزيز المفردات والتركيبات اللغوية.

8- ميزة التحديات اللغوية: يمكن للمستخدمين المشاركة في التحديات اللغوية مع الآخرين، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الأسئلة والتمارين اللغوية.

9- ميزة الدعم والمساعدة: يتوفر للمستخدمين دعم فني على مدار الساعة، ويمكنهم الحصول على المساعدة في حال واجهوا أي مشكلات أو استفساروا في استخدام التطبيق.

10- ميزة الأمان والخصوصية: يلتزم التطبيق بحماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم، ويتميز بأنه يقوم بتشفير البيانات المرسلة والمستقبلة.

11- ميزة الاشتراك المدفوع: يتوفر للمستخدمين خيارات الاشتراك المدفوعة التي تتيح لهم الحصول على ميزات إضافية، مثل إمكانية الدردشة مع المتحدثين بلغات مختلفة والوصول إلى دروس لغوية متقدمة وتعلم المزيد من اللغات.

12- ميزة السهولة في الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وهذا يساعد المستخدمين على التركيز على تعلم اللغة بدلاً من التركيز على كيفية استخدام التطبيق.

يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بشكل مجاني، ويتوفر لهم أيضًا إمكانية الاشتراك المدفوع للحصول على ميزات إضافية. يمكن تحميل تطبيق HelloTalk على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.

تطبيق HelloTalk هو تطبيق تواصل اجتماعي ودردشة للغات يتيح لك فرصة التواصل مع أشخاص حول العالم لتعلم لغات جديدة وتحسين مهاراتك في اللغات التي تعرفها بالفعل. ويتميز التطبيق بالعديد من الميزات الرائعة والتي تشمل:

1- إمكانية البحث عن شركاء للتحدث معهم بلغات مختلفة ومن مختلف الدول.

2- إمكانية تبادل اللغات: حيث يمكنك تعلم اللغة من شريك التحدث بلغته الأم، في حين يمكنك أنت أيضًا تدريسه اللغة التي تعرفها.

3- يتيح لك التطبيق إرسال الرسائل الصوتية والنصية والصور والفيديوهات.

4- يمكنك الاستفادة من ميزة النطق لتحسين مهاراتك في النطق الصحيح للغة المستهدفة.

5- يوفر التطبيق العديد من الأدوات المساعدة في الترجمة والتدقيق اللغوي للرسائل.

6- يتيح لك التطبيق إمكانية الانضمام إلى مجموعات دردشة للغات مختلفة للتواصل والتحدث مع الآخرين.

7- ويوفر التطبيق أيضًا ميزة “مدرب اللغة” والتي تتيح لك متابعة دروس في اللغة التي تريد تعلمها وتحسين مهاراتك فيها.

تطبيق HelloTalk يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات المتاحة لتعلم اللغات بطريقة مباشرة وفعالة. ومن بين الميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق:

1- إمكانية تعديل مستوى اللغة: يمكنك تحديد مستواك في اللغة المستهدفة، وبالتالي سيتم توجيهك إلى شركاء التحدث الذين يناسبون مستواك اللغوي.

2- ميزة “التصحيح الذاتي”: يمكن للمستخدمين التصحيح الذاتي للأخطاء اللغوية التي يرتكبونها، وهذا يساعد في تحسين مهارات الكتابة والنطق.

3- البحث عن مواضيع محددة: يمكنك البحث عن شركاء التحدث الذين يتحدثون عن مواضيع محددة، مما يتيح لك توسيع مجال معرفتك باللغة المستهدفة.

4- توفير قوائم المفردات: يوفر التطبيق قوائم المفردات والعبارات الشائعة في اللغة المستهدفة، مما يساعدك على تعلم المزيد من المفردات والعبارات.

5- ميزة التعلم الاجتماعي: يمكنك تعلم اللغة من خلال التفاعل مع الآخرين والحصول على تعليقات وملاحظات منهم.

6- ميزة البحث عن معلمين للغة: يمكنك البحث عن معلمين للغة محترفين والحصول على دروس خاصة في اللغة المستهدفة.

7- إمكانية تحديد اللغات المراد تعلمها: يمكنك تحديد اللغات التي تريد تعلمها، وبالتالي سيتم توجيهك إلى شركاء التحدث المناسبين لذلك.

يمكن استخدام التطبيق بسهولة ويدعم العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله مفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في تعلم لغات جديدة وتحسين مهاراتهم اللغوية.

نصائح برنامج hello talk مهكرة اخر اصدار

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق HelloTalk لتعلم لغة جديدة وتحسين مهاراتك اللغوية، فإليك بعض النصائح:

1- كن صبورًا: تعلم اللغة هو عملية طويلة وتحتاج إلى الصبر والتفاني. لا تتوقع أن تتعلم اللغة في يوم واحد، بل حافظ على التدريب اليومي والتحدث مع شركاء التحدث بانتظام.

2- استخدم كل الميزات المتاحة: يوفر تطبيق HelloTalk العديد من الميزات التي تساعدك على تعلم اللغة بشكل أفضل. استخدم كل الميزات المتاحة مثل المحادثات الصوتية والنصية والمجموعات والمدربين والتصحيح الذاتي وغيرها.

3- حافظ على التواصل الدائم: يجب أن تحافظ على التواصل الدائم مع شركاء التحدث الذين تدرب معهم لتحسين مهاراتك اللغوية. قم بمشاركة الأخبار والأفلام والموسيقى وأي شيء يمكن أن يساعد في توسيع مجال معرفتك باللغة المستهدفة.

4- استمع جيدًا: يجب أن تستمع جيدًا إلى شركاء التحدث الذين تتدرب معهم وتحاول فهم النطق والتركيب اللغوي والمفردات التي يستخدمونها. كما يمكنك طرح الأسئلة والتوضيحات عند الحاجة.

5- تحدث بانتظام: يجب أن تحاول التحدث باللغة المستهدفة بانتظام، حتى لو كانت بعض الكلمات أو العبارات غير مفهومة بالنسبة لك. هذا سيساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة وتطوير قدرتك على التواصل بسلاسة.

6- استخدم الموارد الإضافية: يمكنك استخدام الموارد الإضافية مثل الكتب والمجلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والدورات التعليمية لتعزيز مهاراتك اللغوية وتوسيع معرفتك باللغة المستهدفة.

7- احرص على تقييم نفسك بشكل دوري: يجب أن تقيم مهاراتك اللغوية بشكل دوري وتحديد المجالات التي تحتاج إلى التحسين والتركيز عليها. يمكنك أيضًا طلب تعليقات من شركاء التحدث الذين يمكنهم مساعدتك في تحديد المجالات التي تحتاج إلى التحسين.

بالإضافة إلى النصائح السابقة، هناك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة القصوى من تطبيق HelloTalk:

8- استخدم اللغة المستهدفة في حياتك اليومية: قم بتطبيق اللغة المستهدفة في حياتك اليومية، مثل الحديث مع الأصدقاء أو مشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب. سيساعد هذا على تعزيز مهاراتك اللغوية وتحسين قدرتك على التواصل باللغة المستهدفة.

9- قم بالتدريب على مهارات محددة: يمكنك تحديد مهارات محددة تحتاج إلى تطويرها، مثل مهارات النطق أو مهارات الكتابة أو مهارات الاستماع. قم بتدريب نفسك على هذه المهارات باستخدام التطبيق.

10- ابحث عن شريك تعلم ملائم: يجب أن تبحث عن شريك تعلم يتناسب مع مستواك اللغوي ومعدل تطورك. يمكنك اختيار شريك تعلم يمتلك نفس مستواك اللغوي أو يمتلك مهارات أعلى منك.

11- كن مبدعًا: قم بتطبيق مهاراتك اللغوية في الكتابة والتحدث والاستماع بشكل مبدع، مثل إنشاء قصص أو كتابة أغاني أو إنشاء فيديوهات. سيساعد هذا على تطوير مهاراتك اللغوية بشكل أفضل.

12- استخدم مواقع التعلم الإلكتروني: توجد العديد من المواقع التي تقدم دورات تعلم اللغات عبر الإنترنت، ويمكنك الاستفادة منها لتعزيز مهاراتك اللغوية. يمكنك استخدام المواقع التعليمية لتعلم المزيد من المفردات والعبارات وتطوير مهارات اللغة الخاصة بك.

13- كن مستمرًا: يجب أن تحافظ على تدريبك اللغوي بانتظام وتستمر في تحسين مهاراتك اللغوية باستخدام التطبيق. كلما كنت مستمرًا في التدريب، كلما تحسنت مهاراتك اللغوية بشكل أفضل.

إذا كنت تستخدم تطبيق HelloTalk لتعلم اللغة، فإن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها لتحقيق أفضل النتائج:

14- تحديد أهدافك: يجب أن تحدد أهدافك في تعلم اللغة المستهدفة، سواء كان ذلك للسفر أو العمل أو التعلم الأكاديمي أو لأي غرض آخر. سيساعد هذا على تحديد المهارات التي تحتاج إلى تطويرها والتركيز عليها.

15- اختيار موضوعات محددة: يمكنك اختيار موضوعات محددة تتعلق بمجال اهتمامك، مثل الرياضة أو الأخبار أو الأفلام أو الموسيقى. سيساعد هذا على تحسين مهاراتك اللغوية في المجالات التي تهمك.

16- الاستفادة من الموارد الإضافية: يمكنك الاستفادة من الموارد الإضافية مثل الكتب والمجلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والمواقع التعليمية. يمكن استخدام هذه الموارد لتعزيز مهاراتك اللغوية وزيادة معرفتك باللغة المستهدفة.

17- الاستفادة من خبراء اللغة: يمكنك الاستفادة من خبراء اللغة لتعلم المزيد من المفردات وتحسين مهارات النطق والكتابة. يمكن العثور على المعلمين المؤهلين في تطبيق HelloTalk والحصول على دروس خاصة.

18- العمل على توسيع المفردات: يجب أن تعمل على توسيع مفرداتك بشكل مستمر، وتحاول استخدام المفردات الجديدة في الكتابة والتحدث والمحادثات. سيساعد هذا على تحسين مهاراتك اللغوية وتطوير قدرتك على التواصل بسلاسة.

19- تكرار المحادثات: يمكنك تكرار المحادثات السابقة مع شركاء التحدث، والتركيز على تحسين مهاراتك في المجالات الضعيفة. يمكنك أيضًا تسجيل محادثاتك والاستماع إليها لتحسين مهارات النطق والاستماع.

20- الاستماع للموسيقى والأغاني: يمكنك الاستماع للموسيقى والأغاني باللغة المستهدفة ومحاولة تحديد المفردات والعبارات المستخدمة فيها. سيساعد هذا على تحسين مهارات الاستماع وتوسيع معرفتك باللغة المستهدفة.

21- الاستفادة من الأخطاء: يجب أن تعتبر الأخطاء التي ترتكبها جزءًا من عملية التعلم، وتحاول فهم الأخطاء وتصحيحها. يمكنك طلب تعليقات من شركاء التحدث الذين يمكنهم مساعدتك في تحديد الأخطاء وتصحيحها.

عيوب برنامج hello talk مهكرة من ميديا فاير

على الرغم من أن تطبيق HelloTalk يقدم العديد من المزايا لتعلم اللغة، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب الانتباه إليها:

1- يتطلب الأمر الاهتمام الدائم: يتطلب تعلم اللغة باستخدام تطبيق HelloTalk الكثير من الاهتمام والتركيز الدائم. يجب عليك الحفاظ على التواصل مع شركاء التحدث بانتظام وتطبيق المهارات التي تعلمتها في حياتك اليومية.

2- قد يكون التصحيح غير دقيق: يتم التصحيح في التطبيق عادة من قبل مستخدمين آخرين، وقد يكون التصحيح غير دقيق في بعض الأحيان، مما يمكن أن يؤدي إلى استيعاب خاطئ للمفردات أو القواعد اللغوية.

3- الاعتماد على النص الكتابي: يتم التواصل في تطبيق HelloTalk عبر النص الكتابي، وهذا يعني أنه لا يوجد تدريب على المهارات اللفظية الحقيقية. يمكن أن يؤدي هذا إلى صعوبة في التحدث الفعلي باللغة المستهدفة.

4- الصعوبة في إيجاد شريك تعلم مناسب: يمكن أن يكون من الصعب إيجاد شريك تعلم مناسب باللغة المستهدفة الذي يتمتع بمستوى لغوي عالٍ ويمتلك مهارات تعليم وتدريب جيدة.

5- الاحتمالية العالية للتشويش: يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق HelloTalk إلى التشويش من خلال الرسائل غير المرغوب فيها والإخطارات المتكررة. يجب عليك ضبط الإعدادات بشكل جيد لتجنب هذه المشكلة.

6- القيود المفروضة على الاستخدام: يوجد قيود على الاستخدام في تطبيق HelloTalk، مثل الحد الأقصى لعدد الرسائل التي يمكن إرسالها في اليوم، وهذا قد يؤثر على قدرتك على التواصل بشكل كافٍ مع شركاء التحدث.

إلى جانب العيوب التي ذكرتها سابقًا، يمكن أن يواجه المستخدمون أيضًا بعض المشاكل الأخرى عند استخدام تطبيق HelloTalk:

7- مشكلات الترجمة: يعتمد تطبيق HelloTalk على الترجمة الآلية للغات، وهذا يمكن أن يؤدي إلى وجود أخطاء في الترجمة. قد تتسبب هذه المشكلات في سوء الفهم أو الارتباك أثناء التواصل.

8- المخاطر الأمنية: قد يسبب التحدث مع أشخاص غرباء عبر الإنترنت أيضًا بعض المخاطر الأمنية، مثل الاحتيال والاختراق وسرقة الهوية. يجب عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم مشاركة المعلومات الشخصية الحساسة مع أي شخص غير موثوق به.

9- الإعلانات: يحتوي تطبيق HelloTalk على الإعلانات التي قد تؤثر على تجربة المستخدم. قد تكون الإعلانات مزعجة أحيانًا وتؤثر على تركيز المستخدم عند التواصل.

10- الاستخدام غير القانوني: يمكن استخدام تطبيق HelloTalk بطرق غير قانونية، مثل تعلم اللغة بغرض التجسس أو العمل في بيئات غير قانونية. يجب عليك استخدام التطبيق بشكل مسؤول وفقًا للأغراض المشروعة.

11- قيود اللغة: يمكن أن يواجه المستخدمون قيودًا في اللغة المستهدفة، حيث قد لا يكون التطبيق متاحًا باللغة المطلوبة أو قد يكون عدد المستخدمين الذين يتحدثون بها قليلاً، مما يجعل من الصعب العثور على شركاء تحدث باللغة المطلوبة.

12- الرسائل الطويلة: يجب عليك تجنب إرسال الرسائل الطويلة جدًا في تطبيق HelloTalk، حيث يمكن أن تؤدي الرسائل الطويلة إلى عدم الرد أو إلى تأخر الرد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تراجع الحماسة في التعلم.

13- صعوبة الحفاظ على الارتباط: يمكن أن يكون من الصعب الحفاظ على الارتباط مع شركاء التحدث في تطبيق HelloTalk، حيث قد يتغير مستوى الحماسة والتزام المستخدمين بشكل متقلب، وهذا يمكن أن يؤثر على تحقيق الأهداف التعليمية التي حددتها.

طريقة تحميل برنامج hello talk مهكر

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج hello talk مهكر  بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل برنامج hello talk مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل برنامج hello talk مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج hello talk مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج hello talk  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج turbo vpn مهكر بريميوم اخر تحديث

تحميل تطبيق Mojo pro مهكر جميع الميزات

تحميل برنامج canva مهكر بريميوم اخر اصدار جميع الفلاتر

Thanks for using HelloTalk! We made some bug fixes and performance improvements to help you better connect with native speakers and practice languages
Vip Unlocked
تحميل برنامج hello talk مهكر
تنزيل  تحميل برنامج hello talk مهكر 

All Version

تحميل برنامج hello talk مهكر
HelloTalk - تعلم الانجليزيه 5.2.30 Mod
مايو 10, 2023 153M

معلومات المود:

Vip Unlocked
تحميل برنامج hello talk مهكر
HelloTalk - تعلم الانجليزيه 5.2.10 Mod
فبراير 10, 2023 206.92 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ