الرئيسية / تطبيقات / الموسيقى والصوت / تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم

تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم

تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم
  • محدث
  • الإصدار 4.6.4
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور jApp
  • النوع الموسيقى والصوت
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 20.26% 20.26%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ماهو برنامج flat equalizer مهكر بريميوم.

Flat Equalizer هو برنامج مجاني لتعديل الصوت على أنظمة التشغيل Windows. يتيح للمستخدمين تعديل مستويات الصوت وتكوينات الصوت المختلفة لتحسين تجربة الاستماع.

يتميز Flat Equalizer بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين تعديل مستويات الصوت باستخدام شريط التمرير أو الأزرار الموجودة على الشاشة. كما يتضمن البرنامج تكوينات مسبقة للصوت، مثل الموسيقى والأفلام والألعاب، ويمكن للمستخدمين تحديد التكوين المناسب لتحسين تجربة الاستماع.

يوفر Flat Equalizer أيضًا ميزات إضافية مثل تحديد المدخلات والخرج وتغيير الفلتر وتكوينات الأوضاع الصوتية. يمكن للمستخدمين حفظ تكويناتهم المفضلة للاستخدام في وقت لاحق، وكذلك تحميل إعدادات مسبقة من الإنترنت.

يعد Flat Equalizer برنامجًا مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وخاصة الذين يستخدمون سماعات الرأس أو نظام الصوت المحيطي.

إليك المزيد من المعلومات حول برنامج Flat Equalizer:

– يدعم البرنامج العديد من صيغ الصوت المختلفة، بما في ذلك MP3 وWAV وFLAC وغيرها.

– يتضمن البرنامج أيضًا ميزة إلغاء الضوضاء، والتي تساعد على تقليل الضوضاء الخلفية وتحسين جودة الصوت.

– يعمل Flat Equalizer على جميع إصدارات نظام التشغيل Windows، بما في ذلك Windows 7 و 8 و 10.

– يتميز البرنامج بحجم صغير ولا يتطلب تثبيت، مما يجعله سهل الاستخدام والوصول إليه في أي وقت.

– يمكن للمستخدمين إعداد البرنامج للعمل في وضع الخلفية، حيث يستمر في تحسين جودة الصوت أثناء الاستخدام العادي للجهاز.

– يتيح البرنامج للمستخدمين تخصيص الإعدادات بشكل كامل، بما في ذلك التحكم في المستويات الصوتية الفردية والتعديلات الأخرى.

– يمكن للمستخدمين تحميل إعدادات مسبقة من الإنترنت، مثل إعدادات الموسيقى والأفلام والألعاب، لتحسين تجربة الاستماع بسهولة.

بشكل عام، يوفر Flat Equalizer تجربة استماع محسّنة ومخصصة للمستخدمين، ويمكن استخدامه لتحسين جودة الصوت وإضافة المزيد من الحيوية إلى تجربة الاستماع على أجهزة الكمبيوتر.

إليك بعض المزيد من المعلومات حول برنامج Flat Equalizer:

– يتضمن البرنامج ميزة تحسين الصوت الثلاثي الأبعاد، والتي تساعد على تحسين الصوت الفردي وإضافة أبعاد إضافية إلى التجربة السمعية.

– يمكن للمستخدمين إضافة المؤثرات الصوتية إلى الصوت، مثل التأخير والاستدارة والرنين وغيرها، لتحسين جودة الصوت وإضافة المزيد من الإثارة إلى التجربة السمعية.

– يتضمن البرنامج العديد من الإعدادات المسبقة لأنواع مختلفة من الصوت، مثل الموسيقى والأفلام والألعاب، والتي تساعد على تسهيل عملية التحسين وتوفير الوقت والجهد.

– يمكن للمستخدمين حفظ الإعدادات المخصصة الخاصة بهم للاستخدام في وقت لاحق، وكذلك تحميل إعدادات مسبقة من الإنترنت.

– يدعم البرنامج اللغات المختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية وغيرها.

– يتضمن البرنامج دليل المستخدم الشامل، الذي يوفر تفاصيل حول كيفية استخدام البرنامج وتكوينات الصوت المختلفة والمزيد.

– يمكن للمستخدمين استخدام Flat Equalizer مع أي نوع من مصادر الصوت، بما في ذلك الموسيقى المحملة والأفلام والألعاب وغيرها.

بشكل عام، يعد Flat Equalizer برنامجًا مفيدًا وقويًا لتحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن استخدامه لتحسين تجربة الاستماع الخاصة بك في المنزل أو في العمل أو أثناء السفر.

إليك بعض المزيد من المعلومات حول برنامج Flat Equalizer:

– يتضمن البرنامج ميزات إضافية مثل إعادة تعيين الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية وإعدادات التحويل الصوتي وغيرها، والتي توفر مزيدًا من الخيارات لتحسين جودة الصوت.

– يمكن للمستخدمين تخصيص شكل ولون وحجم وموضع الواجهة الرسومية لتناسب تفضيلاتهم الشخصية.

– يتضمن البرنامج ميزة تسجيل الصوت من المصادر المختلفة، مثل الميكروفون والجهاز المحمول والخط الداخلي، والتي تساعد على تحسين جودة تسجيلات الصوت.

– يمكن للمستخدمين تحديد مستويات الصوت الفردية للمستخدمين المختلفين، مثل المستخدمين الذين يستخدمون سماعات الرأس والمستخدمين الذين يستخدمون نظام الصوت المحيطي.

– يدعم البرنامج إعادة تشغيل الصوت عند بدء تشغيل الجهاز، والتي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام دون الحاجة إلى تشغيل البرنامج يدويًا.

– يتضمن البرنامج أداة إزالة الصدى، والتي تساعد على تحسين جودة الصوت عند استخدام الهاتف المحمول أو المكبر الصوت أو غيرهما من المصادر.

– يمكن للمستخدمين استخدام Flat Equalizer لتحسين جودة الصوت على الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والحواسيب اللوحية والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

بشكل عام، يوفر Flat Equalizer ميزات قوية ومتعددة لتحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن استخدامه لتحسين تجربة الاستماع الخاصة بك في جميع أنحاء المنزل والعمل والأماكن العامة.

للحصول على أفضل النتائج ، قم بإقران هذا التطبيق بأفضل سماعات الرأس لديك. إذا لم يكن لديك زوج من سماعات الرأس أو إذا كنت تريد استخدام مكبر صوت ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى الجيدة مع تطبيقنا. يعد هذا أيضًا مكبر صوت رائعًا إذا كنت تستخدم مكبر صوت Bluetooth للاستماع إلى الموسيقى أو إذا كنت تستخدم نظامًا موسيقيًا جيدًا مع مضخم صوت.

استمع إلى أفضل الأغاني في مكتبة الموسيقى الخاصة بك مع أفضل تطبيق للتحكم في الصوت و bass booster لنظام Android!

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات بما في ذلك 10 نطاقات EQ لموازنة الموسيقى الخاصة بك ، ومضخم الصوت ، وتعزيز الجهير ، والمحاكاة الافتراضية ثلاثية الأبعاد ، والتردد ، ومستوى الصوت المنزلق ، والتحكم في الصوت.

مميزات برنامج flat equalizer مهكر بريميوم.

يوفر برنامج Flat Equalizer العديد من المميزات التي تساعد على تحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر، ومن بين هذه المميزات:

1- تحكم كامل في مستويات الصوت الفردية: يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد مستويات الصوت الفردية لكل مصدر صوت، بما في ذلك الموسيقى والأفلام والألعاب والمكالمات الصوتية.

2- ميزة إلغاء الضوضاء: يمكن للبرنامج إلغاء الضوضاء الخلفية وتحسين جودة الصوت بشكل عام.

3- ميزة تحسين الصوت الثلاثي الأبعاد: يمكن للبرنامج تحسين الصوت الفردي وإضافة أبعاد إضافية إلى التجربة السمعية.

4- ميزة إعدادات مسبقة: يتضمن البرنامج العديد من الإعدادات المسبقة لأنواع مختلفة من الصوت، مثل الموسيقى والأفلام والألعاب، والتي تسهل عملية التحسين وتوفير الوقت والجهد.

5- ميزة التحكم في المؤثرات الصوتية: يمكن للمستخدمين إضافة المؤثرات الصوتية إلى الصوت، مثل التأخير والاستدارة والرنين وغيرها، لتحسين جودة الصوت وإضافة المزيد من الإثارة إلى التجربة السمعية.

6- ميزة تخصيص الواجهة الرسومية: يمكن للمستخدمين تخصيص شكل ولون وحجم وموضع الواجهة الرسومية لتناسب تفضيلاتهم الشخصية.

7- ميزة تسجيل الصوت: يتضمن البرنامج ميزة تسجيل الصوت من المصادر المختلفة، مثل الميكروفون والجهاز المحمول والخط الداخلي، والتي تساعد على تحسين جودة تسجيلات الصوت.

8- ميزة إعادة تشغيل الصوت عند بدء تشغيل الجهاز: يدعم البرنامج إعادة تشغيل الصوت عند بدء تشغيل الجهاز، والتي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام دون الحاجة إلى تشغيل البرنامج يدويًا.

بشكل عام، يعد برنامج Flat Equalizer أداة قوية ومفيدة لتحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر وتوفير تجربة سمعية محسنة.

إليك المزيد من المعلومات حول برنامج Flat Equalizer:

9- ميزة إعدادات الإعادة التلقائية: يوفر البرنامج إعدادات الإعادة التلقائية التي تسمح للمستخدمين بإعادة تشغيل الصوت تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة من الصمت، مما يحافظ على جودة الصوت العالية ويتجنب الانقطاعات.

10- ميزة إعدادات الإشعارات: يمكن للبرنامج تخصيص إعدادات الإشعارات المتعلقة بالصوت، حيث يمكن للمستخدمين تعيين الصوت الذي يريدون سماعه عند وصول رسالة جديدة أو إشعار آخر.

11- ميزة إعدادات الإخراج: يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الإخراج المفضلة لديهم، مثل إعدادات الصوت المحيطي والصوت الثلاثي الأبعاد، وغيرها، لتحسين جودة الصوت وتوفير تجربة سمعية مميزة.

12- ميزة الاستجابة السريعة: يتميز برنامج Flat Equalizer بالاستجابة السريعة لتغييرات الصوت، مما يسمح للمستخدمين بتعديل إعدادات الصوت بسرعة وسهولة.

13- ميزة تعدد اللغات: يدعم البرنامج العديد من اللغات، مما يجعله مفيدًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

14- ميزة الدعم الفني: يوفر برنامج Flat Equalizer دعمًا فنيًا ممتازًا للمستخدمين، حيث يمكنهم الاتصال بفريق الدعم الفني في أي وقت للحصول على المساعدة والدعم اللازمين.

15- ميزة التحديثات الدورية: يتم تحديث برنامج Flat Equalizer بشكل دوري، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على الميزات الجديدة والتحسينات الأخيرة في البرنامج.

بشكل عام، يعد برنامج Flat Equalizer أداة قوية ومتعددة الوظائف لتحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن استخدامه لتحسين تجربة الاستماع الخاصة بك في جميع أنحاء المنزل أو في مكان العمل.

بعض المزايا الإضافية لبرنامج Flat Equalizer تشمل:

16- ميزة التوافق مع الملفات الصوتية المختلفة: يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات الصوتية المختلفة، بما في ذلك MP3 و WAV و FLAC وغيرها، مما يجعله متوافقًا مع جميع أنواع الملفات الصوتية.

17- ميزة الوضع الليلي: يمكن للمستخدمين تفعيل الوضع الليلي لتقليل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة، مما يساعد على تحسين جودة النوم.

18- ميزة التحكم في توازن الصوت: يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد توازن الصوت الأيمن والأيسر للسماعات أو المكبرات الصوتية، مما يساعد على تحسين جودة الصوت وتوفير تجربة سمعية متوازنة.

19- ميزة الحد من انخفاض جودة الصوت: يساعد البرنامج على تحسين جودة الصوت والحد من الانخفاض في جودة الصوت بسبب التشويش أو الضوضاء.

20- ميزة الرد الآلي: يمكن للبرنامج الرد تلقائيًا على المكالمات الصوتية برسالة نصية، وذلك بفضل ميزة الرد الآلي الخاصة به.

21- ميزة تحسين جودة الصوت للألعاب: يمكن للبرنامج تحسين جودة الصوت المرتبطة بالألعاب، وتحسين تجربة اللعب بشكل عام.

22- ميزة تخصيص إعدادات الماوس: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الماوس المفضلة لديهم، والتي تسمح لهم بالتحكم في إعدادات الصوت بسهولة وسرعة.

23- ميزة تحسين جودة الصوت للأفلام: يمكن للبرنامج تحسين جودة الصوت المرتبطة بالأفلام، وتحسين تجربة مشاهدة الأفلام بشكل عام.

بشكل عام، يعد برنامج Flat Equalizer أداة متعددة الوظائف وسهلة الاستخدام لتحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن استخدامه لتحسين تجربة الاستماع الخاصة بك في جميع الأوقات والأماكن.

• الحد الأدنى من واجهة المستخدم المسطحة ، يتبع تصميم المواد في Google
• ثيمات داكنة وخفيفة
• تحديثات منتظمة
• الإعدادات المسبقة بما في ذلك الكلاسيكية ، والرقص ، والمسطحة ، والشعبية ، والهيفي ميتال ، والهيب هوب ، والجاز ، والبوب ​​، والروك.
• تأثير Bass Booster
• تأثير زيادة حجم الصوت
• تأثير محسن الجهارة
• تأثير الصوت المحيطي
• 10 فرق
• حفظ الإعدادات المسبقة الجديدة
• النسخ الاحتياطي واستعادة الإعدادات المسبقة
• قم بتشغيل مشغل الموسيقى وتشغيل الموسيقى الخاصة بك
• قم بتشغيل تطبيق Bass Booster واضبط مستوى الصوت والتردد.
• ضع سماعات لأفضل النتائج
• لإغلاق التطبيق ، افتح التطبيق وأوقف تشغيل التأثيرات.

نصائح برنامج flat equalizer مهكر بريميوم.

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر:

1- استخدم سماعات رأس عالية الجودة: يعتبر استخدام سماعات رأس عالية الجودة من أفضل الطرق لتحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر.

2- قم بتحديث برامج التشغيل: ينصح بتحديث برامج التشغيل الخاصة ببطاقة الصوت على الكمبيوتر بشكل دوري، حيث يمكن أن يؤدي عدم القيام بذلك إلى تدهور جودة الصوت.

3- قم بتنظيف السماعات الخاصة بك: ينصح بتنظيف سماعات الرأس الخاصة بك بشكل دوري، حيث يمكن أن يتراكم الغبار والشوائب على السماعات ويؤثر ذلك على جودة الصوت.

4- استخدم برامج تحسين الصوت: يمكن لبرامج تحسين الصوت مثل Flat Equalizer أن تساعدك في تحسين جودة الصوت على أجهزة الكمبيوتر.

5- تجنب الضوضاء: ينصح بتجنب الضوضاء والأصوات العالية في مكان العمل أو المنزل، حيث يمكن أن تؤثر الضوضاء على جودة الصوت.

6- تحكم في مستوى الصوت: ينصح بتحكم في مستوى الصوت على الكمبيوتر، حيث يمكن أن يؤثر زيادة مستوى الصوت على جودة الصوت وصحة الأذن.

7- اختر الصيغة الصوتية المناسبة: ينصح باختيار الصيغة الصوتية المناسبة لنوع الملف الصوتي، حيث يمكن أن تؤثر صيغة الملف على جودة الصوت.

8- تجنب الضغط الزائد: ينصح بتجنب الضغط الزائد على مكبرات الصوت، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على جودة الصوت وصحة الأذن.

9- استخدم برامج تحويل الصوت: يمكن استخدام برامج تحويل الصوت لتحويل ملفات الصوت إلى صيغ أخرى توفر جودة صوتية أفضل.

10- تجنب الانقطاعات: ينصح بتجنب الانقطاعات في الصوت عند تشغيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر، حيث يمكن أن تؤثر هذه الانقطاعات على جودة الصوت.

11- استخدم كابلات الصوت عالية الجودة: ينصح باستخدام كابلات الصوت عالية الجودة لتوصيل السماعات أو المكبرات الصوتية بالكمبيوتر، حيث يمكن أن يؤثر كابلات الصوت ذات الجودة الرديئة على جودة الصوت.

12- تجنب تشغيل العديد من التطبيقات الصوتية: ينصح بتجنب تشغيل العديد من التطبيقات الصوتية في نفس الوقت، حيث يمكن أن تؤثر هذه التطبيقات على جودة الصوت.

13- قم بتحسين موقع السماعات أو المكبرات الصوتية: ينصح بتحسين موقع السماعات أو المكبرات الصوتية في المكان المخصص لها، حيث يمكن أن يؤثر موقع السماعات على جودة الصوت.

14- تجنب الصدمات: ينصح بتجنب الصدمات على السماعات أو المكبرات الصوتية، حيث يمكن أن تؤثر الصدمات على جودة الصوت.

15- تحكم في إعدادات الصوت في نظام التشغيل: ينصح بتحكم في إعدادات الصوت في نظام التشغيل، حيث يمكن أن تؤثر إعدادات الصوت على جودة الصوت.

16- استخدم برامج تشغيل الصوت المناسبة: ينصح باستخدام برامج تشغيل الصوت المناسبة لبطاقة الصوت المستخدمة على الكمبيوتر، حيث يمكن أن تؤثر برامج التشغيل على جودة الصوت.

17- تجنب الأماكن الصاخبة: ينصح بتجنب الأماكن الصاخبة عند استخدام الكمبيوتر، حيث يمكن أن تؤثر الأصوات العالية على جودة الصوت.

18- تجنب استخدام ميكروفونات رديئة الجودة: ينصح بتجنب استخدام ميكروفونات رديئة الجودة، حيث يمكن أن تؤثر جودة الميكروفون على جودة الصوت المسجل.

19- قم بتوصيل السماعات بمنفذ الصوت الصحيح: ينصح بتوصيل السماعات بالمنفذ الصحيح على الكمبيوتر، حيث يمكن أن يؤثر توصيل السماعات بالمنفذ الخطأ على جودة الصوت.

20- تجنب استخدام الصوت بصيغ منخفضة الجودة: ينصح بتجنب استخدام الصوت بصيغ منخفضة الجودة، حيث يمكن أن تؤثر جودة الصوت المنخفضة على جودة الصوت.

21- احرص على تنظيف المكبرات الصوتية الخاصة بك: ينصح بتنظيف المكبرات الصوتية الخاصة بك بشكل دوري باستخدام قطعة قماش ناعمة، حيث يمكن أن يتراكم الغبار والشوائب على المكبرات ويؤثر ذلك على جودة الصوت.

22- قم بالتحقق من إعدادات الصوت في التطبيقات: ينصح بالتحقق من إعدادات الصوت في التطبيقات التي تستخدمها، حيث يمكن أن تؤثر إعدادات الصوت في التطبيق على جودة الصوت.

23- استخدم برامج التسجيل الصوتي ذات الجودة العالية: ينصح باستخدام برامج التسجيل الصوتي ذات الجودة العالية لتسجيل الملفات الصوتية، حيث يمكن أن تؤثر جودة برنامج التسجيل على جودة الصوت المسجل.

24- استخدم مكبرات صوت خارجية: يمكن استخدام مكبرات الصوت الخارجية لتحسين جودة الصوت على الكمبيوتر، حيث توفر هذه المكبرات جودة صوتية أفضل من المكبرات المدمجة في الكمبيوتر.

25- تجنب استخدام الصوت على فترات طويلة: ينصح بتجنب استخدام الصوت على فترات طويلة، حيث يمكن أن يؤثر الاستخدام المستمر للصوت على صحة الأذن.

26- استخدم برامج التحكم في الصوت: يمكن استخدام برامج التحكم في الصوت لتعزيز جودة الصوت وضبط مستوى الصوت على الكمبيوتر.

27- استخدم مواد عازلة للصوت: يمكن استخدام مواد عازلة للصوت في المكان الذي يتم فيه استخدام الكمبيوتر، حيث يساعد ذلك على تقليل الضوضاء وتحسين جودة الصوت.

28- استخدم سماعات رأس ذات جودة عالية: ينصح باستخدام سماعات رأس ذات جودة عالية لتحسين جودة الصوت على الكمبيوتر، حيث توفر هذه السماعات جودة صوتية ممتازة.

29- تجنب استخدام الصوت عندما يكون الكمبيوتر متصلاً بالشبكة: ينصح بتجنب استخدام الصوت عندما يكون الكمبيوتر متصلاً بالشبكة، حيث يمكن أن يؤثر الضوضاء الناتجة عن الاتصال على جودة الصوت.

30- تجنب استخدام الصوت عندما يكون الكمبيوتر يعمل بطريقة غير صحيحة:

عيوب برنامج flat equalizer مهكر بريميوم.

بالرغم من كل الإجراءات المذكورة أعلاه لتحسين جودة الصوت على الكمبيوتر، إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن تواجه المستخدمين عند استخدام الصوت على الكمبيوتر، ومن هذه العيوب:

1- وجود ضوضاء في الصوت: قد يتسبب وجود ضوضاء في الصوت في تشويش الصوت وتدني جودته، ويمكن أن يحدث ذلك نتيجة للتداخل مع مصادر الضوضاء الأخرى في المكان أو في الجهاز نفسه.

2- تأخير في الصوت: يمكن أن يحدث تأخير في الصوت عند استخدام بعض البرامج أو الأدوات، ويؤثر هذا التأخير على جودة الصوت ويمكن أن يسبب عدم تزامن الصوت مع الصورة، مما يسبب إزعاجًا للمستخدم.

3- مشكلات في التسجيل الصوتي: يمكن أن تواجه مشكلات في التسجيل الصوتي نتيجة لسوء جودة الميكروفون المستخدم أو عدم وجود التحكم في الأصوات المحيطة أو بسبب ضعف جودة البرامج المستخدمة.

4- عدم توافق الأجهزة: يمكن أن يحدث عدم توافق بين الأجهزة المستخدمة لتشغيل الصوت، مما يؤثر على جودة الصوت وقدرته على العمل بشكل صحيح.

5- تأثير الإشارة الكهربائية: يمكن أن تتأثر جودة الصوت بسبب تأثير الإشارة الكهربائية، مما يسبب ضوضاء في الصوت وتدني جودته.

6- تأثير البعد عن المصدر: يمكن أن يؤثر البعد بين المستخدم ومصدر الصوت على جودة الصوت ويؤدي إلى تدنيها، ويمكن أن يحدث ذلك في حالة استخدام المكبرات الصوتية الخارجية.

 

طريقة تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف  برنامج flat equalizer مهكر بريميوم بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج flat equalizer مهكر بريميوم) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من ( برنامج flat equalizer مهكر بريميوم) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج flat equalizer مهكر بريميوم بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج flat equalizer ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج تمتم tamtam دردشه

تحميل تطبيقVivaVideo مهكر

تحميل تطبيق سايجك sygic gps مهكر

We’re always making changes and improvements to Equalizer. To make sure you don’t miss a thing, just keep your Updates turned on.
In this update, we:
- Fixed issue with virtualizer
- Added left/right audio balance feature
- Fixed bugs
- Performance improvements
Premium Unlocked
تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم
تنزيل  تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم 

All Version

تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم
Flat Equalizer - Bass Booster‏ 4.6.4 Mod
أبريل 12, 2023 5.83 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج flat equalizer مهكر بريميوم […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ