الرئيسية / الأدوات / تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 2.1.4
  • متطلبات التشغيل اندرويد 6.0
  • المطور Paget96
  • النوع الأدوات
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 60.03% 60.03%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار.

برنامج Battery Guru هو تطبيق للهواتف الذكية يساعد على تحسين عمر البطارية وإطالته. يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتاحة للتحكم في استخدام البطارية وتحسين عمرها. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن برنامج Battery Guru وميزاته وفوائده.

أولاً، يقدم برنامج Battery Guru تحليلًا شاملاً للبطارية، ويوفر نصائح وحيل لتحسين عمر البطارية. يمكن للمستخدمين تتبع استخدام البطارية ومعرفة الأسباب التي تؤدي إلى استنزاف البطارية بسرعة. ويتميز البرنامج بإظهار الإحصائيات والرسوم البيانية لاستهلاك البطارية، ويقدم إرشادات مفصلة حول كيفية تقليل الاستهلاك.

ثانياً، يمكن لبرنامج Battery Guru تحسين عمر البطارية عن طريق تحسين إعدادات الهاتف. يمكن للتطبيق إيقاف تشغيل الوظائف غير الضرورية مثل GPS وWi-Fi وBluetooth والتطبيقات الخلفية، مما يساعد في تحسين عمر البطارية وتمديدها.

ثالثاً، يمكن لبرنامج Battery Guru توفير تنبيهات للمستخدمين عندما يصل مستوى البطارية إلى مستوى منخفض. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين توفير الوقت وضمان عدم نفاد البطارية في الوقت الخطأ.

رابعاً، يوفر برنامج Battery Guru وضع الطوارئ الذي يسمح للمستخدمين بتوفير الطاقة عندما يكونون في حالة طوارئ. يمكن للمستخدمين تفعيل هذا الوضع عندما يكونون في حالة طوارئ ويحتاجون إلى توفير البطارية.

ختامًا، يمكن القول بأن برنامج Battery Guru هو تطبيق مفيد للغاية لمن يريدون تحسين أداء البطارية على هواتفهم الذكية. يمكن للتطبيق أن يساعد في تحسين عمر البطارية وتحسين أداء الهاتف بشكل عام. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر البرنامج سهل الاستخدام ويوفر واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام. لذلك، إذا كنت تريد تحسين أداء البطارية على هاتفك الذكي، فعليك تجربة برنامج Battery Guru.

Battery Guru هو الحل الأمثل لمساعدتك على المراقبة
بطارية هاتفك. باستخدام هذا التطبيق ، ستحصل على معلومات مفصلة حول استخدام البطارية ، وتراقب صحتها ، وستتلقى نصائح حول كيفية إطالة عمرها الافتراضي.

🏆 تم تصميم Battery Guru لمساعدتك في الحفاظ على البطارية في أفضل حالة وإضفاء حياة صحية عليها ، وهي أداة أساسية لأي شخص يرغب في تحقيق أقصى استفادة من بطارية الهاتف. ستتمكن من رؤية صحة بطاريتك في لمح البصر واتخاذ الخطوات اللازمة للحفاظ على صحتها وتعمل على النحو الأمثل.

نعم، يمكن لبرنامج Battery Guru تحسين أداء البطارية على الهواتف الذكية القديمة بنفس الطريقة التي يحسن بها أداء البطارية على الهواتف الذكية الحديثة. يعمل البرنامج على تحليل استخدام البطارية وتوفير إرشادات لتحسين عمر البطارية وتمديدها.

ومن المهم ملاحظة أن الهواتف الذكية القديمة غالبًا ما تكون قد فقدت بعض القدرة على البطارية بسبب الاستخدام الطويل والتقادم التقني. ولكن، باستخدام برنامج Battery Guru يمكن للمستخدمين تحسين عمر البطارية وتمديدها قدر الإمكان.

علاوة على ذلك، يمكن لبرنامج Battery Guru أن يساعد في تحسين أداء الهاتف الذكي بشكل عام، حيث يعمل على تحسين إعدادات الهاتف وإيقاف تشغيل الوظائف غير الضرورية، مما يساعد على تحسين أداء الهاتف الذكي وتمكينه من العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب تحسين أداء البطارية على الهواتف الذكية القديمة بنفس الطريقة التي يمكن تحسين بها أداء البطارية على الهواتف الذكية الحديثة، إلا أن برنامج Battery Guru يمكن أن يساعد في تحسين عمر البطارية وتمديدها على الأقل إلى حد ما.

يستخدم برنامج Battery Guru مجموعة من الأدوات والإعدادات لتحسين عمر البطارية على الهواتف الذكية، بما في ذلك:

1- تحليل استخدام البطارية: يقوم البرنامج بتحليل استخدام البطارية ويعرض للمستخدمين الأسباب التي تؤدي إلى استنزاف البطارية بسرعة. ويمكن للمستخدمين تتبع استخدام البطارية ومعرفة أي التطبيقات والوظائف التي تستهلك الطاقة بشكل كبير.

2- تحسين إعدادات الهاتف: يمكن للبرنامج تحسين إعدادات الهاتف لتقليل استهلاك البطارية. يمكن للتطبيق إيقاف تشغيل الوظائف غير الضرورية مثل GPS وWi-Fi وBluetooth والتطبيقات الخلفية، مما يساعد في تحسين عمر البطارية وتمديدها.

3- تنبيهات لمستوى البطارية: يمكن للبرنامج إعداد تنبيهات للمستخدمين عندما يصل مستوى البطارية إلى مستوى منخفض. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين توفير الوقت وضمان عدم نفاد البطارية في الوقت الخطأ.

4- وضع الطوارئ: يوفر البرنامج وضع الطوارئ الذي يسمح للمستخدمين بتوفير الطاقة عندما يكونون في حالة طوارئ. يمكن للمستخدمين تفعيل هذا الوضع عندما يكونون في حالة طوارئ ويحتاجون إلى توفير البطارية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام برنامج Battery Guru لتحليل أداء البطارية على فترات زمنية محددة، ومراقبة تحسن عمر البطارية على مدى الوقت. ويمكن للتطبيق العمل في الخلفية بدون الحاجة إلى تدخل المستخدم، مما يجعله سهل الاستخدام وفعالًا في تحسين عمر البطارية.

بشكل عام، يمكن لبرنامج Battery Guru تحسين أداء البطارية على الهواتف الذكية القديمة والحديثة على حد سواء، ويمكن أن يكون تحسين عمر البطارية بمثابة تحسين كبير في أداء الهاتف الذكي بشكل عام.

مميزات برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار.

  •  قياس سعة البطارية الحقيقية (بالمللي أمبير) ودعم تكوين البطارية المزدوجة.
  • معايرة البطارية وجهاز التحكم في الشحن للحصول على الأداء الأمثل.
  • ضبط أجهزة إنذار الشحن ودرجة الحرارة لإطالة عمر البطارية.
  •  مراقبة استخدام التطبيق وأقفال التنشيط منذ آخر فصل.
  •  تحقق من وقت الشحن المتبقي ووقت الاستخدام.
  •  تقدير وقت تشغيل / إيقاف الشاشة.
  •  تحقق من نسبة النوم العميق ووقت الاستيقاظ.
  • احصل على إخطار مستمر مفصل لإحصائيات البطارية في الوقت الفعلي.
  •  اختر مؤشر شريط الحالة بناءً على احتياجاتك.
  •  مراقبة تاريخ الشحن والتفريغ.
  •  تعيين تذكيرات لدرجة حرارة البطارية وحدود الشحن والاستخدام غير الطبيعي للبطارية.
  •  احصل على صحة البطارية المقدرة في أي وقت.
  •  التيار الكهربائي
  •  درجة حرارة
  •  مستوى البطارية
  •  والجمع بينهما

عيوب برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار.

1- قد لا يعمل مع جميع الهواتف: يمكن أن يواجه بعض المستخدمين مشاكل في تثبيت البرنامج على بعض الهواتف، وقد لا يعمل بشكل صحيح مع بعض الأجهزة.

2- قد يستهلك المزيد من البطارية: بعض المستخدمين قد يلاحظون أن برنامج Battery Guru يستهلك المزيد من البطارية بسبب العمل الدائم في الخلفية.

3- قد يتسبب في مشاكل في النظام: في بعض الحالات، يمكن أن يتسبب برنامج Battery Guru في مشاكل في النظام أو تباطؤ الهاتف إذا تم تحسين الإعدادات بشكل غير صحيح.

4- قد يحتاج إلى إعدادات مخصصة: يحتاج برنامج Battery Guru إلى إعدادات مخصصة لكل هاتف، وقد يتطلب ذلك بعض الوقت والجهد.

5- الإصدار المجاني يحتوي على إعلانات: يحتوي الإصدار المجاني من برنامج Battery Guru على إعلانات، وهذا قد يزعج بعض المستخدمين.

طريقة تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (برنامج Battery Guru  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج ColorMe مهكر بدون اعلانات اخر اصدار

تحميل برنامج Slow motion video مهكر بريميوم جميع الميزات اخر اصدار

تحميل برنامج VLLO مهكر بريميوم اخر اصدار

v2.1.4
- Fixed history for dual battery devices
- Improved notification grouping when multiple alarm notifications arrive
- Improved charging alarm
- Fixed use of high notification priority
- Added divider in discharging history entry layout
- Improved loading of History section
- Minor bug fixes and improvements
Premium Unlocked
تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار
تنزيل  تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار 

All Version

تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر
Battery Guru: Battery Health‏ 2.1.5 Mod
أبريل 7, 2023 13.2 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار
Battery Guru: Battery Health‏ 2.1.4 Mod
مارس 31, 2023 6.77 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ