الرئيسية / تطبيقات / ترفيه / تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 3.0.342.6857
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور Amazon Mobile LLC
  • النوع ترفيه
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 18.83% 18.83%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار.

Amazon Prime Video هو برنامج تلفزيوني يتيح للمستخدمين تدفق العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأعمال الأصلية على الإنترنت. يتيح Amazon Prime Video للمستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من العروض التلفزيونية والأفلام الشهيرة والمسلسلات الأصلية، ويتوفر بتكلفة منخفضة بالمقارنة مع العديد من برامج التلفزيون الأخرى.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى Amazon Prime Video من خلال تطبيق الجوال أو المتصفح الإلكتروني أو أجهزة التلفزيون الذكية، ويتوفر البرنامج في العديد من البلدان حول العالم. وتتميز Amazon Prime Video بالعديد من المزايا التي تجعلها برنامجًا شعبيًا بين المستخدمين.

أولًا، يتميز Amazon Prime Video بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار من بين مجموعة واسعة من العروض. كما يتم تحديث المحتوى باستمرار، مما يعني أن المستخدمين سيتمتعون بالوصول إلى المزيد من الأفلام والبرامج الجديدة بشكل منتظم.

ثانيًا، يتميز Amazon Prime Video بجودة الصورة والصوت العالية، وذلك بفضل دعمه للعديد من تقنيات الصوت والفيديو الحديثة. كما يتيح البرنامج للمستخدمين تحميل الأفلام والبرامج التلفزيونية ومشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وذلك بفضل وجود خاصية التحميل الدافع.

ثالثًا، يتميز Amazon Prime Video بأسعاره المناسبة بالمقارنة مع العديد من برامج التلفزيون الأخرى، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بمحتوى رائع بتكلفة منخفضة.

رابعًا، يتميز Amazon Prime Video بالعديد من الأعمال الأصلية التي يتم تنفيذها بواسطة Amazon Studios. وتشمل هذه الأعمال المسلسلات الأصلية مثل The Marvelous Mrs. Maisel وMozart in the Jungle وTransparent وغيرها الكثير، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وحصلت على جوائز عديدة.

باختصار، يتميز Amazon Prime Video بجودة المحتوى والصورة والصوت العالية، والأسعار المناسبة، والعديد من الأعمال الأصل

تتميز Amazon Studios بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال الأصلية التي تنتجها، بما في ذلك:

1- The Man in the High Castle: هذه المسلسل الأصلي يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتب Philip K. Dick، ويتميز بقصة مثيرة تدور حول احتلال النازيين واليابان للولايات المتحدة في عالم بديل.

2- Bosch: هذا المسلسل الأصلي يستند إلى سلسلة الروايات الشهيرة للكاتب Michael Connelly، ويتميز بقصة مثيرة تدور حول المحقق Harry Bosch وهو يحاول حل الجرائم في مدينة لوس أنجلوس.

3- Sneaky Pete: هذا المسلسل الأصلي يتميز بقصة مثيرة تدور حول محتال يتظاهر بأنه شخص آخر للهروب من ديونه، ويحاول العمل مع عائلة أصلية ليحل محل شخص آخر في العمل.

4- Jack Ryan: هذا المسلسل الأصلي يتمحور حول شخصية العميل السري الشهير Jack Ryan، ويتميز بأداء رائع من الممثل John Krasinski.

5- The Tick: هذا المسلسل الأصلي يتميز بقصة كوميدية تدور حول بطل خارق يحاول حماية المدينة من الجرائم والأشرار.

6- Carnival Row: هذا المسلسل الأصلي يدمج بين الخيال والدراما والجريمة، ويتميز بقصة مثيرة تدور حول عالم خيالي مليء بالمخلوقات الغريبة والبشر.

7- The Boys: هذا المسلسل الأصلي يتمحور حول فريق من المراهقين الذين يحاولون القضاء على الأبطال الخارقين الفاسدين.

هذه بعض الأعمال الأصلية الأخرى التي يتم تنفيذها بواسطة Amazon Studios، وتتميز جميعها بالجودة العالية والقصص المثيرة والأداء الرائع.

نعم، يمكنك الاشتراك في Amazon Prime من خلال موقع Amazon. يمكنك الانتقال إلى صفحة Amazon Prime على موقع Amazon والتسجيل للاشتراك. سيتم تحديد سعر الاشتراك حسب بلد الإقامة ويمكن الدفع سنويًا أو شهريًا باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بـ Amazon. وبعد الاشتراك في Amazon Prime، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا مثل الشحن المجاني لملايين المنتجات، ووصول حصري إلى الأفلام والمسلسلات على Amazon Prime Video، والوصول إلى مكتبة كبيرة من الكتب والصحف والمجلات على Prime Reading، والوصول إلى العروض الحصرية على Twitch، وغيرها الكثير من المزايا.

نعم، يمكنك الاشتراك في Amazon Prime لفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا على موقع Amazon. خلال هذه الفترة، يتمكن المشتركون من الاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها Amazon Prime، مثل الشحن المجاني لملايين المنتجات، ووصول حصري إلى الأفلام والمسلسلات على Amazon Prime Video، والوصول إلى مكتبة كبيرة من الكتب والصحف والمجلات على Prime Reading، والوصول إلى العروض الحصرية على Twitch، وغيرها الكثير من المزايا.

ويمكن للمشتركين إلغاء الاشتراك قبل نهاية الفترة التجريبية لتجنب أي رسوم مستقبلية، أو يمكن لهم الاستمرار في الاشتراك وتحويل الاشتراك التجريبي إلى اشتراك دائم بدون أي تكلفة إضافية.

مميزات برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار.

1- الشحن المجاني: يحصل المشتركون في Amazon Prime على الشحن المجاني والسريع لملايين المنتجات المشمولة بالبرنامج في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأخرى.

2- الوصول إلى Amazon Prime Video: يتيح Amazon Prime Video للمشتركين الوصول إلى العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والمنتجات الأصلية التي تقدمها Amazon.

3- Prime Reading: يتيح للمشتركين الوصول إلى مكتبة كبيرة من الكتب والصحف والمجلات على Prime Reading.

4- الوصول إلى العروض الحصرية على Twitch: يحصل المشتركون في Amazon Prime على الوصول إلى العروض الحصرية على Twitch، بما في ذلك الألعاب والمحتوى الترفيهي.

5- الوصول إلى Amazon Music: يتيح للمشتركين الوصول إلى مكتبة كبيرة من الأغاني والموسيقى على Amazon Music.

6- الوصول إلى Amazon Photos: يحصل المشتركون في Amazon Prime على التخزين الغير محدود للصور على Amazon Photos.

7- الوصول إلى الصفقات والعروض الحصرية: يحصل المشتركون في Amazon Prime على الوصول إلى الصفقات والعروض الحصرية على Amazon.

8- الوصول إلى Amazon Pantry: يتيح للمشتركين في Amazon Prime الوصول إلى خدمة Amazon Pantry، والتي تتيح للمستخدمين شراء البقالة والمنتجات الأساسية بأسعار منخفضة وتسليمها مباشرة إلى المنزل.

9- الوصول إلى Amazon Fresh: يتيح للمشتركين الوصول إلى خدمة Amazon Fresh، والتي تتيح للمستخدمين شراء البقالة والمنتجات الطازجة وتسليمها مباشرة إلى المنزل في أماكن محددة.

10- الوصول إلى Amazon Wardrobe: يتيح للمشتركين في Amazon Prime الوصول إلى خدمة Amazon Wardrobe، والتي تسمح للمستخدمين باختيار ملابس وأحذية وإكسسوارات على Amazon وتجربتها في المنزل قبل الشراء.

11- الوصول إلى Amazon Prime Reading: يتيح للمشتركين في Amazon Prime الوصول إلى خدمة Amazon Prime Reading، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية والمجلات والصحف بدون تكلفة إضافية.

12- الوصول إلى Amazon Prime Music: يتيح للمشتركين في Amazon Prime الوصول إلى خدمة Amazon Prime Music، والتي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات وتحميل الأغاني للاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

13- الوصول إلى Amazon Prime Video Channels: يتيح للمشتركين في Amazon Prime الوصول إلى خدمة Amazon Prime Video Channels، والتي تتيح للمستخدمين الاشتراك في خدمات الفيديو الأخرى مثل HBO وShowtime وStarz.

طريقة تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج Amazon Prime Video) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج Lua Player مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج PhotoDirector مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Stock Master مهكر بريميوم اخر اصدار

Enjoy Amazon Prime Video in over 200 countries and territories around the globe!
Download movies and TV shows using Wi-Fi or cellular networks.
Premium Unlocked
تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار
تنزيل  تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار 

All Version

تحميل برنامج Amazon Prime Video مهكر بريميوم اخر اصدار
Amazon Prime Video‏ 3.0.342.6857 Mod
مارس 29, 2023 43.27 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ