/ تطبيقات / الإنتاجية / تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع

Adobe Acrobat Reader: Edit PDF‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 1
Rate this post
31.6% 31.6%
Rate this post

ما هو برنامج Adobe Acrobat Reader dc

Adobe Acrobat Reader DC هو برنامج قارئ PDF مجاني وشهير يتيح للمستخدمين عرض وطباعة ملفات PDF بسهولة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملفات PDF وتحريرها وتوقيعها ومشاركتها باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

يتضمن البرنامج العديد من الميزات المفيدة، مثل:

1. قراءة ملفات PDF: يمكن للمستخدمين فتح وعرض ملفات PDF بكل سهولة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

2. تحويل ملفات إلى PDF: يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات PDF من أي تطبيق يمكن طباعته.

3. التعليق على ملفات PDF: يمكن للمستخدمين إضافة تعليقات وإشارات وإشارات مرجعية والمزيد إلى ملفات PDF.

4. الإشارات المرجعية: يمكن للمستخدمين إضافة إشارات مرجعية إلى ملفات PDF للتنقل بسهولة داخل الملف.

5. التحرير: يمكن للمستخدمين تعديل محتوى الملفات PDF باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

6. التوقيع الرقمي: يمكن للمستخدمين إضافة توقيع رقمي إلى ملفات PDF للتحقق من الهوية والأمان.

7. الحماية: يمكن للمستخدمين حماية ملفات PDF بكلمات مرور وإذن مستخدم والمزيد.

8. التعاون: يمكن للمستخدمين مشاركة ملفات PDF مع الآخرين والعمل على نفس الملف في نفس الوقت.

يتوفر Adobe Acrobat Reader DC على أنظمة التشغيل Windows وMac وAndroid وiOS، ويمكن تنزيله مجانًا من موقع Adobe الرسمي.

إليك بعض الميزات الإضافية لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC:

9. البحث: يمكن للمستخدمين البحث عن النص في ملفات PDF بسهولة باستخدام ميزة البحث في Adobe Acrobat Reader DC.

10. التحويل إلى مستندات Microsoft Office: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office، مثل Word وExcel وPowerPoint.

11. الطباعة: يمكن للمستخدمين طباعة ملفات PDF بسهولة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

12. التحكم في العرض: يمكن للمستخدمين تعديل خيارات العرض في Adobe Acrobat Reader DC، مثل تكبير الصفحة وتغيير الألوان وتغيير وضع العرض.

13. النشر الإلكتروني: يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات PDF تفاعلية تشمل الروابط والصور ومقاطع الفيديو والمزيد.

14. تعليمات الاستخدام: يمكن للمستخدمين الوصول إلى دليل المستخدم الشامل لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC عبر الإنترنت.

15. إدارة الملفات: يمكن للمستخدمين إدارة ملفاتهم بسهولة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC، مثل إضافة وإزالة وإعادة تسمية والمزيد.

16. اللغات: يدعم Adobe Acrobat Reader DC العديد من اللغات، ويمكن للمستخدمين تغيير لغة الواجهة بسهولة.

17. الأدوات الإضافية: يمكن للمستخدمين تثبيت الأدوات الإضافية في Adobe Acrobat Reader DC لزيادة الوظائف والميزات.

18. التوافقية: يمكن لمستخدمي Adobe Acrobat Reader DC فتح وعرض ملفات PDF المنشأة بواسطة أي برنامج آخر لإنشاء ملفات PDF.

يتميز Adobe Acrobat Reader DC بواجهة سهلة الاستخدام وميزات فعالة للتعامل مع ملفات PDF بكل سهولة. يمكن للمستخدمين تنزيل الإصدار المجاني من Adobe Acrobat Reader DC من موقع Adobe الرسمي واستخدامها بدون تكلفة.

إليك المزيد من الميزات المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC:

19. ملء النماذج: يمكن للمستخدمين ملء النماذج القابلة للتحرير في ملفات PDF بسهولة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

20. التعاون على الوثائق: يمكن للمستخدمين مشاركة ملفات PDF والتعاون عليها مع الآخرين عبر الإنترنت باستخدام Adobe Document Cloud.

21. العرض الثلاثي الأبعاد: يمكن للمستخدمين تشغيل ملفات PDF ثلاثية الأبعاد والتحكم في العرض باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

22. التوافق مع الأدوات الأخرى: يمكن للمستخدمين الاستفادة من التوافق مع الأدوات الأخرى في Adobe Acrobat Reader DC، مثل Adobe Sign وAdobe Scan.

23. تحويل الصور إلى PDF: يمكن للمستخدمين تحويل الصور المخزنة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر إلى ملفات PDF باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

24. الدعم الفني: يمكن للمستخدمين الحصول على الدعم الفني والمساعدة عبر الإنترنت من Adobe في حال واجهوا أي مشكلات في استخدام Adobe Acrobat Reader DC.

25. السحابة: يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم ومشاركتها وتنزيلها من Adobe Document Cloud عبر الإنترنت.

26. الإصدارات السابقة: يمكن للمستخدمين تنزيل الإصدارات السابقة من Adobe Acrobat Reader DC إذا كانت هناك مشكلات في التوافق مع الإصدار الحالي.

27. التحقق من الترجمات: يمكن للمستخدمين التحقق من الترجمات الآلية للنصوص والمستندات باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

28. التحويل إلى الكتب الإلكترونية: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى الكتب الإلكترونية بسهولة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

29. التحكم في الصفحات: يمكن للمستخدمين إضافة صفحات جديدة وحذف صفحات وإعادة ترتيبها في ملفات PDF باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

Adobe Acrobat Reader DC هو أحد أشهر برامج قراءة ملفات PDF في العالم، ويوفر ميزات فعالة وسهلة الاستخدام للمستخدمين. يمكن تنزيل الإصدار المجاني من Adobe Acrobat Reader DC من موقع Adobe الرسمي والاستفادة من كافة الميزات المتاحة فيه.

مميزات برنامج Adobe Acrobat DC مجانًا

إليك بعض المميزات الرئيسية لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC:

1. سهولة الاستخدام: يتميز Adobe Acrobat Reader DC بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية، مما يجعلها مناسبة للمستخدمين من جميع المستويات.

2. المرونة: يوفر Adobe Acrobat Reader DC ميزات مرونة للمستخدمين، مما يتيح لهم تخصيص الإعدادات والتحكم في العرض وإدارة الملفات بسهولة.

3. تحويل إلى PDF: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين تحويل ملفاتهم إلى ملفات PDF بسهولة وسرعة.

4. الأمان: يوفر Adobe Acrobat Reader DC ميزات حماية الأمان المتقدمة، مثل تشفير الكلمات المرور والتوقيع الرقمي والإعدادات الأمنية الأخرى.

5. القراءة على الإنترنت: يمكن للمستخدمين القراءة والاطلاع على ملفات PDF عبر الإنترنت باستخدام Adobe Acrobat Reader DC، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة ملفاتهم مع الآخرين.

6. المشاركة: يمكن للمستخدمين مشاركة ملفات PDF مع الآخرين عبر الإنترنت باستخدام Adobe Document Cloud، وهو خدمة سحابية مجانية تقدمها Adobe.

7. التعليقات والتعاون: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين التعليق على ملفات PDF والتعاون مع الآخرين على نفس الملف.

8. التوافق العالي: يتوافق Adobe Acrobat Reader DC مع مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية والمتصفحات والبرامج الأخرى، مما يجعلها ملائمة لجميع أنواع المستخدمين.

بشكل عام، يعتبر Adobe Acrobat Reader DC برنامجًا قويًا ومتعدد الاستخدامات لقراءة وإنشاء وتحرير ومشاركة ملفات PDF، ويوفر ميزات فعالة وسهلة الاستخدام للمستخدمين.

إليك المزيد من الميزات المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC:

9. التعليقات الصوتية: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين إضافة تعليقات صوتية إلى ملفات PDF باستخدام الميكروفون المتصل بالكمبيوتر.

10. التحويل إلى ملفات Microsoft Office: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى ملفات Microsoft Office، مثل Word وExcel وPowerPoint، باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

11. إضافة الوسائط المتعددة: يمكن للمستخدمين إضافة الصور ومقاطع الفيديو والصوت إلى ملفات PDF باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

12. التوقيع الإلكتروني: يمكن للمستخدمين التوقيع على ملفات PDF بشكل إلكتروني باستخدام Adobe Acrobat Reader DC، مما يجعلها مثالية للعمليات التجارية المهمة.

13. البحث في الملفات: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين البحث عن النصوص والمفردات والعبارات في ملفات PDF بسرعة وسهولة.

14. التحويل إلى HTML: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى ملفات HTML لتسهيل الوصول إليها عبر الإنترنت باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

15. الإدارة المركزية: يمكن للمستخدمين إدارة تطبيق Adobe Acrobat Reader DC عبر الإنترنت باستخدام Adobe Admin Console.

16. الأدوات المتقدمة للتحرير: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين استخدام الأدوات المتقدمة للتحرير، مثل الإضافة والحذف والتعديل والتحويل، لتحرير الملفات PDF بسهولة.

17. الخصوصية: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين التحكم في الخصوصية والسماح أو الرفض للمواقع الإلكترونية بالوصول إلى ملفات PDF.

18. التحكم في الأدوات: يمكن للمستخدمين التحكم في الأدوات والعناصر الإضافية المثبتة في Adobe Acrobat Reader DC، مثل الإضافات والقوالب والتحديثات.

Adobe Acrobat Reader DC هو برنامج قوي ومتعدد الاستخدامات لقراءة وإنشاء وتحرير ومشاركة ملفات PDF، ويوفر ميزات فريدة وفعالة للمستخدمين. يمكن تنزيل الإصدار المجاني من Adobe Acrobat Reader DC من موقع Adobe الرسمي.

إليك المزيد من الميزات المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC:

19. التحويل إلى صيغ أخرى: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى، مثل JPG وPNG وTIFF، باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

20. تحرير النصوص: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين تحرير النصوص والصور في ملفات PDF بسهولة وسرعة.

21. الاشتراك في Adobe Document Cloud: يمكن للمستخدمين الاشتراك في Adobe Document Cloud، وهي خدمة سحابية تقدمها Adobe، للوصول إلى الملفات من أي مكان ومشاركتها مع الآخرين.

22. العرض بشكل متعدد: يمكن للمستخدمين فتح ملفات PDF بشكل متعدد في علامات تبويب مختلفة، مما يتيح لهم الوصول إلى الملفات بسرعة وسهولة.

23. التعليمات البرمجية: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين إنشاء التعليمات البرمجية المخصصة باستخدام JavaScript لتحسين الأداء وتخصيص الملفات.

24. العرض بشكل ثلاثي الأبعاد: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين عرض الملفات بشكل ثلاثي الأبعاد لتحسين الوضوح والتفاصيل.

25. دعم اللغات المتعددة: يتوافق Adobe Acrobat Reader DC مع اللغات المتعددة، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الملفات بلغاتهم المفضلة وعرضها بشكل صحيح.

26. البحث عن الصور: يتيح Adobe Acrobat Reader DC للمستخدمين البحث عن الصور والرسومات والمخططات في ملفات PDF باستخدام خاصية البحث المتقدم.

27. التحويل إلى eBook: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى eBook بسهولة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

28. الاستعراض والتعليق على الملفات: يمكن للمستخدمين استعراض الملفات وإضافة التعليقات والملاحظات والتعديلات باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

Adobe Acrobat Reader DC هو برنامج شامل ومتعدد الاستخدامات لقراءة وإنشاء وتحرير ومشاركة ملفات PDF، ويوفر ميزات فريدة وفعالة للمستخدمين. يمكن تنزيل الإصدار المجاني من Adobe Acrobat Reader DC من موقع Adobe الرسمي.

نصائح برنامج adobe acrobat dc مهكر للاندرويد

إليك بعض النصائح لاستخدام Adobe Acrobat Reader DC بشكل فعال:

1. استخدم الأدوات المناسبة: يحتوي Adobe Acrobat Reader DC على عدد كبير من الأدوات والميزات، لذلك يجب عليك استخدام الأدوات المناسبة لتلبية احتياجاتك الفردية.

2. استخدم البحث المتقدم: يمكن للمستخدمين استخدام خاصية البحث المتقدم للعثور على النصوص والصور والملاحظات في ملفات PDF بسرعة ودقة.

3. قم بتنظيم الملفات: يمكن للمستخدمين تنظيم الملفات في Adobe Acrobat Reader DC باستخدام العلامات التبويب والقوائم والمجلدات، وهذا يجعل من السهل العثور على الملفات الهامة.

4. استخدم التحويل إلى صيغ أخرى: يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى، مثل Word وExcel وPowerPoint، لتسهيل العمل والتعاون مع الآخرين.

5. استخدم التوقيع الإلكتروني: يمكن للمستخدمين التوقيع على الملفات بشكل إلكتروني باستخدام Adobe Acrobat Reader DC، مما يجعلها مثالية للعمليات التجارية المهمة.

6. احتفظ بنسخة احتياطية: يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات الهامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على محرك أقراص خارجي، لتجنب فقدان البيانات.

7. قم بتحديث البرنامج: يجب تحديث Adobe Acrobat Reader DC بانتظام للحصول على الإصدار الأحدث ولتحسين أداء التطبيق وإصلاح أي علل.

8. استخدم الخدمات السحابية: يمكن للمستخدمين استخدام خدمات السحابة المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC، مثل Adobe Document Cloud، للوصول إلى الملفات من أي مكان ومشاركتها مع الآخرين بسهولة.

إليك المزيد من النصائح لاستخدام Adobe Acrobat Reader DC بشكل فعال:

9. استخدم الأدوات التلقائية: يتضمن Adobe Acrobat Reader DC أدوات تلقائية مثل OCR (التعرف على الأحرف البصرية) والتوقيع الإلكتروني، ويمكن استخدام هذه الأدوات لتحسين الكفاءة والدقة.

10. اتبع إجراءات الأمان: يجب على المستخدمين اتباع إجراءات الأمان المناسبة عند التعامل مع ملفات PDF الحساسة، مثل تشفير الملفات وإنشاء كلمات مرور.

11. استخدم قوالب الصفحات: يمكن للمستخدمين استخدام قوالب الصفحات المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC لتوفير الوقت والجهد في إنشاء ملفات PDF جديدة.

12. تخصيص الإعدادات: يمكن للمستخدمين تخصيص الإعدادات في Adobe Acrobat Reader DC وفقًا لاحتياجاتهم الفردية، مثل ضبط جودة الصور وحجم الصفحة والألوان.

13. استخدم الرموز البريدية: يمكن للمستخدمين استخدام الرموز البريدية في Adobe Acrobat Reader DC لتحويل العناوين إلى روابط بريد إلكتروني، مما يجعل من السهل إرسال رسائل البريد الإلكتروني.

14. استخدم المراجع: يمكن للمستخدمين استخدام خاصية المراجع في Adobe Acrobat Reader DC للتعاون مع الآخرين وإضافة تعليقات وملاحظات وتعديلات على الملفات.

15. استخدم المنطقة الآمنة: يتضمن Adobe Acrobat Reader DC خاصية المنطقة الآمنة، وهي منطقة محددة على الصفحة تسمح للمستخدم بالكتابة والتعليقات دون التأثير على النص الأساسي.

16. تخصيص الأدوات: يمكن للمستخدمين تخصيص الأدوات في Adobe Acrobat Reader DC وفقًا لاحتياجاتهم الفردية، مثل إضافة أدوات مخصصة أو إزالة الأدوات غير المستخدمة.

17. استخدم الأدوات الصوتية: يمكن للمستخدمين استخدام الأدوات الصوتية في Adobe Acrobat Reader DC لتحويل النصوص إلى كلام مسموع، مما يجعل من السهل الاستماع إلى الملفات بدلاً من قراءتها.

18. استخدم العرض الكامل للشاشة: يمكن للمستخدمين استخدام العرض الكامل للشاشة في Adobe Acrobat Reader DC لعرض الملفات بالحجم الكامل ودون تشويش من العناصر الأخرى في الواجهة.

19. استخدم الخطوط المدمجة: يمكن للمستخدمين استخدام الخطوط المدمجة في Adobe Acrobat Reader DC للحصول على مظهر مماثل للمستند الأصلي، وذلك بدلاً من الاعتماد على خطوط مختلفة غير مدمجة.

20. استخدم الأدوات الرسومية: يمكن للمستخدمين استخدام الأدوات الرسومية المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC لإضافة الرسومات والصور والرموز إلى الملفات.

21. استخدم الإشارات المرجعية: يمكن للمستخدمين استخدام الإشارات المرجعية في Adobe Acrobat Reader DC لتسهيل العثور على الصفحات المهمة في الملفات الطويلة.

22. استخدم الأدوات الجاهزة: يمكن للمستخدمين استخدام الأدوات الجاهزة المتاحة في Adobe Acrobat Reader DC، مثل الأدوات لتحرير النصوص والأدوات لإزالة الصور والأدوات لتحويل الملفات إلى PDF.

23. استخدم الأوامر السريعة: يمكن للمستخدمين استخدام الأوامر السريعة في Adobe Acrobat Reader DC لتوفير الوقت والجهد، مثل استخدام مفاتيح الاختصار للوصول إلى الأدوات المهمة.

24. استخدم النسخ الاحتياطي السحابي: يمكن للمستخدمين استخدام خدمات النسخ الاحتياطي السحابية، مثل Dropbox وGoogle Drive، في Adobe Acrobat Reader DC للحفاظ على نسخ احتياطية من الملفات والوصول إليها من أي مكان.

25. استخدم الدعم المجتمعي: يمكن للمستخدمين الاستفادة من الدعم المجتمعي في Adobe Acrobat Reader DC، مثل المنتديات والمجموعات، للحصول على المساعدة في حل المشاكل وتبادل الأفكار والمعلومات.

عيوب برنامج adobe acrobat dc مهكر اخر اصدار

بالرغم من أن Adobe Acrobat Reader DC الكثير من المزايا، إلا أن بعض العيوب يمكن أن تؤثر على تجربة المستخدمين:

1. الأداء البطيء: يمكن أن يعاني Adobe Acrobat Reader DC من بطء في الأداء عند فتح الملفات الكبيرة أو عند تشغيل بعض الأدوات.

2. التحديثات المتكررة: يتطلب Adobe Acrobat Reader DC التحديثات المتكررة، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا لبعض المستخدمين.

3. الأمان الضعيف: بعض المستخدمين يشككون في مستوى الأمان في Adobe Acrobat Reader DC، وخاصة عند التعامل مع الملفات الحساسة.

4. عدم القدرة على تحرير الملفات بشكل كامل: يمكن للمستخدمين تحرير بعض العناصر في الملفات باستخدام Adobe Acrobat Reader DC، ولكنهم قد لا يتمكنون من التحكم الكامل في الملفات عند الحاجة إلى تعديلات متقدمة.

5. تكلفة الاشتراك: يمكن للمستخدمين تنزيل Adobe Acrobat Reader DC مجانًا، ولكن بعض الخدمات المتقدمة تتطلب اشتراكًا مدفوعًا.

6. توافق الملفات: يمكن أن يكون توافق الملفات مشكلة في Adobe Acrobat Reader DC، خاصة عند التعامل مع ملفات PDF القديمة أو غير المتوافقة مع الإصدار الحالي.

7. الواجهة المعقدة: بعض المستخدمين يجدون الواجهة في Adobe Acrobat Reader DC معقدة، خاصة إذا كانوا غير مألوفين بالبرمجيات المماثلة.

إليك المزيد من العيوب المحتملة لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC:

8. المشاكل في التعامل مع الملفات المحمية بكلمة مرور: يمكن أن يواجه المستخدمون مشاكل في فتح وتعديل الملفات المحمية بكلمة مرور في Adobe Acrobat Reader DC، خاصة إذا كانوا لا يملكون كلمة المرور الصحيحة.

9. قيود الاستخدام: يمكن أن يفرض بعض المنشئين قيودًا على استخدام الملفات التي ينشئونها، وهذا يمكن أن يؤثر على قدرة المستخدمين على تعديل الملفات باستخدام Adobe Acrobat Reader DC.

10. صعوبة في إجراءات التعليقات والتعاون: يمكن أن يواجه المستخدمون صعوبة في إجراءات التعليقات والتعاون مع الآخرين في Adobe Acrobat Reader DC، خاصة إذا كانوا يستخدمون إصدارًا قديمًا أو إذا كانت الملفات تحتوي على العديد من التعليقات.

11. العدم التوافق مع بعض الأنظمة الأساسية: يمكن أن يواجه المستخدمون بعض المشاكل في التوافق مع بعض الأنظمة الأساسية، وخاصة أنظمة التشغيل القديمة.

12. الإعلانات المزعجة: يعرض Adobe Acrobat Reader DC إعلانات للمستخدمين عند تثبيته، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا لبعض المستخدمين.

13. قدرات التحويل المحدودة: يمكن للمستخدمين تحويل الملفات إلى صيغ مختلفة باستخدام Adobe Acrobat Reader DC، ولكن يمكن أن يكون هذا الخيار محدودًا في الإصدارات المجانية من البرنامج.

14. عدم توفر بعض الخدمات في الإصدار المجاني: يمكن للمستخدمين الاستفادة من العديد من الخدمات الإضافية في Adobe Acrobat Reader DC، ولكن بعض هذه الخدمات قد لا تكون متاحة في الإصدار المجاني من البرنامج.

15. الاستخدام المحدود للصوت والفيديو: يمكن للمستخدمين تشغيل ملفات الصوت والفيديو في Adobe Acrobat Reader DC، ولكن يمكن أن يكون الاستخدام المحدود وغير متوافق مع بعض الصيغ المختلفة.

طريقة تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج Adobe Acrobat Reader dc) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج 3x vpn مهكر جميع الدول

تحميل تطبيق MediaMonkey pro مهكر

تحميل برنامج busuu مهكر

23.3.0 Better performance, improved stability. Have feedback? Contact us at https://www.adobe.com/go/acrobatmobilesupport
Adobe Acrobat Reader: Edit PDF‏
 تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader dcمهكر مدفوع 

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ