الرئيسية / تطبيقات / الإنتاجية / wps office premium مهكر النسخه مدفوعه

wps office premium مهكر النسخه مدفوعه

wps office premium مهكر النسخه مدفوعه
  • محدث
  • الإصدار 17.6 b1401
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور WPS SOFTWARE PTE LTD
  • النوع الإنتاجية
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 24.01% 24.01%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو wps office premium.

برنامج WPS Office هو مجموعة من برامج مكتبية متكاملة تم تطويرها بواسطة شركة Kingsoft Office Software Corporation Limited. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومرنة لجميع الأدوات المكتبية الرئيسية، مثل معالج النصوص وجدول البيانات وبرنامج العروض التقديمية.

يتضمن برنامج WPS Office مجموعة من الأدوات المفيدة والتي تشمل معالج النصوص وجدول البيانات وبرنامج العروض التقديمية، وكذلك برنامج لإنشاء وتحرير ملفات PDF. يوفر البرنامج العديد من الخيارات لتنسيق النصوص والجداول والرسوم البيانية والصور، بالإضافة إلى إمكانية إضافة التعليقات والروابط والملاحظات والمراجع.

يدعم برنامج WPS Office العديد من صيغ الملفات المكتبية الشائعة، مثل DOCX وXLSX وPPTX والعديد من الصيغ الأخرى. كما يتضمن البرنامج ميزات الحماية الأمنية والتي تتضمن إمكانية تشفير ملفات الوثائق لحمايتها من الوصول غير المصرح به.

برنامج WPS Office هو برنامج مكتبي شامل يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير المستندات النصية والجداول الإلكترونية والعروض التقديمية. يتميز برنامج WPS Office بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسباً للمستخدمين من جميع المستويات.

يحتوي برنامج WPS Office على مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة لتحرير المستندات النصية والجداول الإلكترونية، بما في ذلك الأدوات لإجراء التنسيقات النصية والتحكم في الخطوط والألوان والتنسيقات المختلفة. كما يوفر برنامج WPS Office ميزات لإدارة الملفات والمجلدات والبحث عن النصوص وإدارة الصفحات.

يتضمن برنامج WPS Office أيضاً محرر العروض التقديمية الذي يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير العروض التقديمية المختلفة بشكل سهل وسلس. ويتضمن أيضاً برنامج WPS Office ميزات لحماية الملفات وإضافة التوقيع الرقمي والتشفير والتوقيع الإلكتروني.

يدعم برنامج WPS Office العديد من تنسيقات الملفات المختلفة، بما في ذلك تنسيقات Microsoft Office و OpenOffice و LibreOffice و Google Docs و Apple iWork. ويتوفر برنامج WPS Office على منصات متعددة، بما في ذلك Windows و Mac و Linux و iOS و Android.

يمكن استخدام برنامج WPS Office على أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS، مما يجعلها أحد الحلول المكتبية الأكثر شمولية وتوافقًا متعدد المنصات المتوفرة في السوق.ويتمثل الهدف من تطبيق WPS Office في توفير حل عمل واحد منذ عام 1989. حيث يضمن لك العدد الكبير من الأدوات المكتبية مع تصميم واجهة المستخدم الفريد وسهل الاستخدام إمكانية الاستمتاع بأفضل تجربة مكتبية متنقلة.و يمكنك بسهولة إجراء معالجة office word الكاملة أثناء التنقل على الهاتف والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى. ويسمح لك أيضًا تطبيق WPS Office بإمكانية إنشاء وعرض وتحرير ومشاركة المستندات المكتبية والواجبات المنزلية عند الحاجة إلى العمل خارج
المكتب أو في الفصل أو السفر أو قبل النوم أو في أي وقت وفي أي مكان •

يمكن إضافة المزيد من التفاصيل حول برنامج WPS Office، ومن بينها:

1. معالج النصوص: يتضمن برنامج WPS Office معالج نصوص يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير المستندات وتنسيقها وطباعتها وحفظها بصيغ مختلفة. يوفر المعالج العديد من الأدوات الأساسية مثل الخطوط والألوان والتنسيق والترقيم والتحويل والترجمة والتعليقات والروابط والمراجع.

2. جدول البيانات: يتضمن برنامج WPS Office جدول بيانات يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير الجداول وتنسيقها وإدارة البيانات وإجراء الحسابات الحسابية بسهولة. يتضمن الجدول العديد من الأدوات المفيدة مثل الصيغ والدوال الحسابية والرسوم البيانية والترتيب والفلترة والتعليقات.

3. برنامج العروض التقديمية: يتضمن برنامج WPS Office برنامج العروض التقديمية والذي يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير العروض التقديمية وتنسيقها وإضافة الرسومات والصور والنصوص والموسيقى والفيديو. يوفر البرنامج العديد من الأدوات المفيدة مثل النماذج والتصاميم والأشكال والرسوم البيانية والتحولات.

4. برنامج إنشاء وتحرير ملفات PDF: يتضمن برنامج WPS Office برنامجًا لإنشاء وتحرير ملفات PDF والذي يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات PDF من الصفر أو تحويل ملفات المستندات إلى ملفات PDF بسهولة. كما يتضمن البرنامج العديد من الأدوات المفيدة مثل إضافة التعليقات والتوقيعات والصور والنصوص والروابط والمراجع.

5. دعم متعدد المنصات: يتضمن برنامج WPS Office دعمًا متعددًا للمنصات، مما يتيح للمستخدمين استخدام البرنامج على أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS.

6. التكامل مع مختلف الخدمات السحابية: يتضمن برنامج WPS Office التكامل مع مختلف الخدمات السحابية مثل Dropbox وGoogle Drive وOneDrive وWebDAV وشبكات FTP، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم من أي مكان وفي أي وقت.

برنامج WPS Office يتميز بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعلها واحدة من أكثر حلول المكتبية شمولية وتوافقًا متعدد المنصات، ومن بينها:

7. واجهة المستخدم السهلة: تتميز واجهة المستخدم في برنامج WPS Office بالسهولة والمرونة والتي تجعل استخدام الأدوات المكتبية الرئيسية سهلاً ومريحًا للمستخدمين.

8. عدد اللغات المدعومة: يتضمن برنامج WPS Office دعمًا للعديد من اللغات المختلفة، مما يتيح للمستخدمين استخدام البرنامج بلغتهم الأم.

9. ميزات الأمان والحماية: يتضمن برنامج WPS Office ميزات الأمان والحماية المتقدمة، مثل تشفير الملفات وحماية كلمات المرور والتحكم في الوصول إلى الملفات.

10. الأداء السريع والموثوق: يتميز برنامج WPS Office بالأداء السريع والموثوق، حيث يتم تشغيل البرنامج بسرعة ويتميز بالاستجابة السريعة لأي أمر يتم إدخاله.

11. التكامل مع برامج الإنتاجية الأخرى: يتيح برنامج WPS Office التكامل مع برامج الإنتاجية الأخرى مثل برنامج Adobe Acrobat وبرنامج Evernote وبرامج الموسيقى والفيديو.

12. التحديثات الدورية: يتم إصدار تحديثات دورية لبرنامج WPS Office، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أحدث الميزات والتحسينات والإصلاحات.

بشكل عام، يعد برنامج WPS Office حلًا مفيدًا ومتعدد الاستخدامات لجميع احتياجات العمل المكتبية، بفضل ميزاته القوية والموثوقة والمتقدمة، والتي توفر للمستخدمين سهولة الاستخدام والمرونة والأداء السريع.

هل يمكن لبرنامج WPS Office العمل بشكل جيد مع اللغة العربية؟

نعم، يدعم برنامج WPS Office اللغة العربية بشكل كامل، وهو يدعم الكتابة والقراءة باللغة العربية ويتيح للمستخدمين إضافة النصوص والصور والرسوم البيانية باللغة العربية وتنسيقها بشكل سلس. كما يتضمن برنامج WPS Office العديد من الخطوط العربية المتاحة للاستخدام والتي تتيح للمستخدمين الكتابة باللغة العربية بأشكال مختلفة. يمكن لمستخدمي برنامج WPS Office استخدامه بكل سهولة وثقة عند العمل باللغة العربية.

هل يمكن لبرنامج WPS Office العمل بشكل جيد مع ملفات Microsoft Office؟

نعم، يمكن لبرنامج WPS Office العمل بشكل جيد وسلس مع ملفات Microsoft Office، حيث يدعم برنامج WPS Office صيغ ملفات Microsoft Office الشائعة مثل DOCX وXLSX وPPTX وغيرها. كما يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين فتح وتحرير ملفات Microsoft Office بسهولة وتحويلها إلى صيغ WPS المدعومة بالبرنامج، كما يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات جديدة باستخدام برنامج WPS Office وحفظها بصيغ Microsoft Office. بالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج WPS Office التكامل مع خدمات السحابة المختلفة مثل Dropbox وGoogle Drive وOneDrive وغيرها، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى ملفاتهم وتحريرها بسهولة بغض النظر عن البرنامج الذي تم إنشاء الملفات به.

ما هي الصيغ التي يمكن لبرنامج WPS Office تحويلها؟

يتيح برنامج WPS Office تحويل العديد من الصيغ الملفات المختلفة إلى صيغ مدعومة بالبرنامج، ومن بينها:

1. DOC وDOCX وRTF وTXT وHTM وHTML: صيغ ملفات النصوص.

2. XLS وXLSX وCSV: صيغ ملفات الجداول الإلكترونية.

3. PPT وPPTX: صيغ ملفات العروض التقديمية.

4. PDF: صيغة ملفات PDF.

5. JPG وPNG وBMP وGIF وTIF: صيغ ملفات الصور.

6. DWG وDXF: صيغ ملفات الرسم الهندسي.

7. WPD: صيغة ملفات WordPerfect.

8. WRI: صيغة ملفات Windows Write.

9. PUB: صيغة ملفات Microsoft Publisher.

10. VSD وVSDX: صيغ ملفات Microsoft Visio.

وغيرها من الصيغ المدعومة. يمكن للمستخدمين تحويل الملفات بسهولة عن طريق فتح الملف في برنامج WPS Office ثم حفظه بصيغة جديدة، أو عن طريق استخدام خاصية تحويل الملفات المتوفرة في البرنامج.

هل يمكن لبرنامج WPS Office تحويل ملفات الصوت؟

لا، برنامج WPS Office لا يدعم تحويل ملفات الصوت، فهو يتخصص في تحرير وإنشاء ملفات المكتب مثل ملفات النصوص والجداول الإلكترونية والعروض التقديمية وملفات PDF والصور والرسومات الهندسية، وغيرها. ومن المهم الإشارة إلى أن هناك برامج مختصة بتحويل ملفات الصوت مثل Audacity وFormat Factory وغيرها.

لا، برنامج WPS Office لا يدعم تحويل ملفات الفيديو، فهو يتخصص في تحرير وإنشاء ملفات المكتب مثل ملفات النصوص والجداول الإلكترونية والعروض التقديمية وملفات PDF والصور والرسومات الهندسية، وغيرها. ومن المهم الإشارة إلى أن هناك برامج مختصة بتحويل ملفات الفيديو مثل Handbrake وAny Video Converter وغيرها.

مميزات wps office premium مهكر النسخه مدفوعه.

يتميز برنامج WPS Office بالعديد من المزايا والميزات التي تجعله واحدًا من أفضل حلول المكتبية، ومن بين هذه المزايا:

1. متوافق مع ملفات Microsoft Office: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين فتح وتحرير ملفات Microsoft Office بسهولة وتحويلها إلى صيغ WPS المدعومة بالبرنامج، كما يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات جديدة باستخدام برنامج WPS Office وحفظها بصيغ Microsoft Office.

2. واجهة المستخدم السهلة: تتميز واجهة المستخدم في برنامج WPS Office بالسهولة والمرونة والتي تجعل استخدام الأدوات المكتبية الرئيسية سهلاً ومريحاً.

3. الدعم اللغوي: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين الكتابة والقراءة باللغة العربية ويتيح لهم إضافة النصوص والصور والرسوم البيانية باللغة العربية وتنسيقها بشكل سلس.

4. الأمان والخصوصية: يوفر برنامج WPS Office ميزات الأمان والخصوصية التي تساعد على حماية بيانات المستخدمين، ويمكن للمستخدمين تشفير ملفاتهم وإضافة كلمة مرور عليها لحمايتها من الوصول غير المصرح به.

5. ميزات التعاون والمشاركة: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين التعاون على الملفات والمشاركة فيها مع الآخرين بسهولة، ويمكن للمستخدمين مشاركة الملفات عبر الإنترنت أو عبر خدمات السحابة المختلفة.

6. الأداء السريع: يتميز برنامج WPS Office بالأداء السريع والذي يتيح للمستخدمين تحرير وإنشاء الملفات بسرعة وسهولة، كما يتضمن البرنامج العديد من الميزات المتقدمة التي تساعد في تحسين أداء العمل بشكل عام.

7. الميزات المتقدمة: يتضمن برنامج WPS Office العديد من الميزات المتقدمة التي تجعله أكثر فعالية في تحرير وإنشاء الملفات، مثل ميزة تحويل الملفات إلى PDF والتي تتيح للمستخدمين تحويل الملفات النصية والجداول الإلكترونية والعروض التقديمية إلى ملفات PDF بسهولة، وميزة تحويل النصوص إلى كلام والتي تتيح للمستخدمين تحويل النصوص المكتوبة إلى كلام مسموع بصوت واضح.

8. ميزات التخصيص: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين تخصيص البرنامج وفقًا لاحتياجاتهم، حيث يمكن للمستخدمين تغيير الثيمات والخطوط والألوان والأيقونات وغيرها من العناصر في البرنامج.

9. الدعم الفني: يوفر برنامج WPS Office دعمًا فنيًا ممتازًا للمستخدمين، حيث يتيح لهم الحصول على المساعدة والدعم عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني، ويتضمن البرنامج أيضًا قاعدة معرفية شاملة تتضمن العديد من الأسئلة الشائعة والإجابات الخاصة بها.

10. الأسعار المناسبة: يتوفر برنامج WPS Office بأسعار مناسبة وبتكلفة أقل بكثير من برامج مكتبية أخرى مثل Microsoft Office، ويتيح للمستخدمين الاشتراك في خطط سنوية أو شهرية، كما يتيح لهم الاستخدام المجاني لبعض الميزات والخدمات المحدودة.

11. التوافق مع الأنظمة الأساسية المختلفة: يتوافق برنامج WPS Office مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows وMac وLinux، مما يجعله ملائمًا لمختلف البيئات العملية.

12. التحديثات الدورية: يتم تحديث برنامج WPS Office بشكل دوري لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء وإضافة الميزات الجديدة، ويتم تنزيل التحديثات تلقائيًا عند توفرها.

13. السهولة في الاستخدام: يتميز برنامج WPS Office بالسهولة في الاستخدام والتي تجعله مناسبًا للمستخدمين من مختلف المستويات، كما يوفر البرنامج واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

14. التوافق مع العديد من تنسيقات الملفات: يدعم برنامج WPS Office العديد من تنسيقات الملفات مثل DOC وDOCX وXLS وXLSX وPPT وPPTX وPDF وغيرها، مما يوفر للمستخدمين مرونة في استخدام الملفات المختلفة.

15. الدعم للملفات الكبيرة: يتميز برنامج WPS Office بإمكانية التعامل مع الملفات الكبيرة بسلاسة، حيث يسمح للمستخدمين بفتح وتحرير الملفات الضخمة دون تأخير أو تجميد البرنامج.

16. الأدوات المتقدمة للعرض التقديمي: يتضمن برنامج WPS Office العديد من الأدوات المتقدمة للعرض التقديمي مثل الرسوم البيانية والرسوم المتحركة والتأثيرات الخاصة، مما يساعد المستخدمين على إنشاء العروض التقديمية المتميزة والجذابة.

17. تصحيح اللغويات: يتضمن برنامج WPS Office ميزة تصحيح اللغويات الإملائية والنحوية والترقيمية، حيث يمكن للمستخدمين التحقق من صحة النصوص وتصحيح الأخطاء اللغوية بسهولة.

18. إمكانية العمل على الإنترنت: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين العمل على الملفات المخزنة على الإنترنت مباشرةً، كما يتيح لهم مشاركة الملفات عبر الإنترنت مع الآخرين.

19. تحرير الصور والرسومات: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين تحرير وإنشاء الصور والرسومات بسهولة، حيث يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة لتحرير الصور وإضافة التأثيرات الخاصة.

20. العديد من القوالب الجاهزة: يضم برنامج WPS Office العديد من القوالب الجاهزة للمستندات والجداول الإلكترونية والعروض التقديمية، مما يوفر الوقت والجهد في إنشاء الملفات من الصفر.

21. دعم متعدد اللغات: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين الكتابة والتعامل بالعديد من اللغات المختلفة، حيث يدعم البرنامج العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية وغيرها.

22. الاستخدام المتعدد للأجهزة: يتيح برنامج WPS Office للمستخدمين استخدامه على العديد من الأجهزة المختلفة، مثل الحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، مما يوفر المرونة والسهولة في العمل والتنقل.

حين انه تطبيق مكتبي مجاني شامل ومتكامل

• مدمج مع مذكرة ومستند وجدول بيانات وعرض تقديمي، ويسمح لك بإجراء تحرير سريع لمستندات office وإنشائها وقراءتها أثناء التنقل
متوافق بشكل كامل مع مختلف أنواع البرامج التجارية تقريبًا •
• محول ملفات PDF وقارئ ملفات PDF مجاني
• دعم عرض ملفات PDF وقراءتها
• تحويل جميع مستندات office (word، text، excel، powerpoint، doc) إلى ملفات PDF
الاتصال بـ Cloud Drive
• الوصول بسهولة إلى مستندات office وتحريرها مباشرةً من Dropbox وGoogle Drive وBox وEvernote وOneDrive
• الحفظ التلقائي لمستندات office إلى clouds

تشفير المستندات
• دعم تشفير المستندات، يحافظ على مستندات وبيانات office لديك آمنة

سهولة مشاركة المستندات
• سهولة مشاركة مستندات office عبر WIFI وNFC وDLNA والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية وWhatsapp وTelegram وFacebook وTwitter

الطباعة اللاسلكية للمستندات
• يدعم الطباعة اللاسلكية لمستندات office ويشمل ذلك طباعة ملفات PDF
متطلبات منخفضة لمكونات الأجهزة
• يعمل بسلاسة على جميع أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android تقريبًا

توفير الطاقة
• لا تؤخر وعود ترميز البرنامج المميزة عملية نظام التشغيل بهاتفك.

إمكانية التعامل بطريقة ملائمة مع أعمال Office على الشاشة التي تعمل باللمس للهاتف المحمول
• واجهة مستخدم بسيطة، تجربة لمس فريدة وبديهية مصممة للهواتف ولأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android
• الوضع الليلي ووضع عرض الهاتف لقراءة المستندات وملفات PDF
• التوافق مع USB وBluetooth ولوحات المفاتيح

يدعم 51 لغة ويفتح تقريبًا أي تنسيقات ملف Office

مكونات WPS Office

【الكاتب】
• يدعم تتبّع التغييرات، والتعليقات والتدقيق الإملائي
• يدعم إدراج النص من Evernote

【العرض التقديمي】
• عشرات من تخطيطات العرض التقديمي الجديدة، تأثيرات النقل والرسوم المتحركة

【جداول البيانات】
• فتح أوراق عمل متعددة في نفس الوقت
• إكمال الصيغ المحددة مسبقًا

【ملفات PDF】
•إضافة إشارات مرجعية وعرض التعليقات التوضيحية
• عرض صور مصغّرة

عيوب wps office premium مهكر النسخه مدفوعه.

بالرغم من مزاياه العديدة، إلا أن برنامج WPS Office يحتوي على بعض العيوب المحتملة، ومن هذه العيوب:

1. قد لا يكون برنامج WPS Office متوافقًا بشكل كامل مع جميع تنسيقات الملفات، وهذا قد يؤدي إلى صعوبة في فتح أو تحرير بعض الملفات.

2. قد يكون برنامج WPS Office أقل استقرارًا من برامج مكتبية أخرى مثل Microsoft Office، وهذا يعني أنه قد يتعطل أو يتجمد أحيانًا خلال العمل.

3. قد يكون برنامج WPS Office أقل إمكاناتًا من برامج مكتبية أخرى في بعض المجالات، مثل التحليل الإحصائي وإدارة قواعد البيانات وغيرها.

4. قد لا يتوفر دعم فني متاح بشكل كافٍ للمستخدمين، وهذا قد يؤدي إلى صعوبة في حل بعض المشاكل التقنية.

5. قد يحتوي برنامج WPS Office على بعض الإعلانات أو العروض الترويجية، وهذا قد يكون مزعجًا للبعض.

6. قد تكون الواجهة البسيطة والسهلة الاستخدام عائقًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى المزيد من الإمكانات والخيارات المتقدمة في برنامج مكتبي.

إليك بعض العيوب الإضافية التي يمكن ملاحظتها في برنامج WPS Office:

7. قد يحتوي برنامج WPS Office على إعلانات مزعجة وعروض ترويجية لبعض المنتجات الأخرى التي يقدمها المطور، وهذا يمكن أن يشعر المستخدم بالإزعاج.

8. قد يعاني برنامج WPS Office من بعض المشاكل في توافق الخطوط والتنسيقات مع بعض الملفات، وهذا يمكن أن يتسبب في اختلال مظهر المستندات والجداول الإلكترونية.

9. قد يكون برنامج WPS Office أقل شهرةً وانتشارًا من برامج مكتبية أخرى مثل Microsoft Office، وهذا يعني أنه قد يكون أقل دعماً من قبل المجتمع والمطورين الآخرين.

10. قد لا يكون برنامج WPS Office متوافقاً بشكل كامل مع بعض الأنظمة القديمة أو الأجهزة القديمة، وهذا يعني أن المستخدمين قد يواجهون بعض المشاكل في التثبيت أو الاستخدام على هذه الأنظمة أو الأجهزة.

11. قد يكون برنامج WPS Office أقل إمكاناتًا من برامج مكتبية أخرى في بعض المجالات، مثل التعامل مع قواعد البيانات والرسوم البيانية والرسوم البيانية المتقدمة.

12. قد يتطلب برنامج WPS Office بعض الوقت للتعلم والتكيف مع واجهة المستخدم، خاصة إذا كان المستخدم متعودًا على استخدام برامج مكتبية أخرى مثل Microsoft Office.

 

برنامج WPS Office يدعم العديد من تنسيقات الملفات، ولكنه لا يدعم جميع التنسيقات المتاحة. ومن بين التنسيقات التي لا يدعمها برنامج WPS Office:

1. تنسيق ملفات Publisher (.pub) الخاص ببرنامج Microsoft Publisher.

2. تنسيق ملفات Apple Pages (.pages) الخاص ببرنامج Apple Pages.

3. تنسيق ملفات Apple Keynote (.key) الخاص ببرنامج Apple Keynote.

4. تنسيق ملفات Adobe InDesign (.indd) الخاص ببرنامج Adobe InDesign.

5. تنسيق ملفات QuarkXPress (.qxp) الخاص ببرنامج QuarkXPress.

6. تنسيق ملفات AutoCAD (.dwg) الخاص ببرنامج AutoCAD.

7. تنسيق ملفات Photoshop (.psd) الخاص ببرنامج Adobe Photoshop.

8. تنسيق ملفات Illustrator (.ai) الخاص ببرنامج Adobe Illustrator.

9. تنسيق ملفات CorelDRAW (.cdr) الخاص ببرنامج CorelDRAW.

10. تنسيق ملفات Visio (.vsd) الخاص ببرنامج Microsoft Visio.

طريقة تحميل wps office premium مهكر النسخه مدفوعه.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف wps office premium مهكر النسخه مدفوعه بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (wps office premium مهكر النسخه مدفوعه) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (wps office premium مهكر النسخه مدفوعه) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث wps office premium مهكر النسخه مدفوعه بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (wps office premium ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق مسلم برو Muslim Pro مهكر 2023

تحميل تطبيق SwiftKey Keyboard مهكر جميع المميزات

تحميل تطبيق سايجك sygic gps مهكر

سيتوفر Android WPS Office الجديد قريبًا لقد أعدنا تصميم الواجهة العامة لتوفير تجربة أكثر وضوحًا: - اتبع إرشادات "Google التصميم المادي" الجديد لإضفاء المزيد من السهولة للبدء به. - مميزات جديدة قوية مثل: تحرير الصور، والمذكرة، والاتصال بـ Gmail الخاص بك، والقراءة الصوتية في المستند.
Premium Unlocked
wps office premium مهكر النسخه مدفوعه
تنزيل  wps office premium مهكر النسخه مدفوعه 
Premium Unlocked
17.6 b1401 - Mod
تنزيل - 144M

All Version

wps office premium مهكر النسخه مدفوعه
WPS Office-PDF,Word,Excel,PPT‏ 17.7 Mod
مايو 20, 2023 147 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
wps office premium مهكر النسخه مدفوعه
WPS Office-PDF,Word,Excel,PPT‏ 17.6 b1401 Mod
مايو 1, 2023 144M

معلومات المود:

Premium Unlocked
wps office premium مهكر النسخه مدفوعه
WPS Office-PDF,Word,Excel,PPT‏ 17.5 Mod
مايو 1, 2023 156.05 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل برنامج WPS Office مهكر بريميوم اخر تحديث
WPS Office-PDF,Word,Excel,PPT‏ 17.3.1 Mod
مارس 17, 2023 143.17 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل برنامج WPS Office مهكر
WPS Office-PDF,Word,Excel,PPT‏ 17.2.1 Mod
فبراير 23, 2023 142.58 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ