الرئيسية / المحاكاة / تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية

تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية

تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية
  • محدث
  • الإصدار 2.93.0
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور Star Stable Entertainment AB
  • النوع المحاكاة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 18.57% 18.57%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبة Star Stable Horses

لعبة Star Stable Horses هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Star Stable Entertainment AB. تُعد اللعبة جزءًا من عالم Star Stable Online الواسع، وتهدف إلى تعليم اللاعبين كيفية رعاية وتدريب الخيول. وفيما يلي بعض المعلومات الأساسية عن اللعبة:

1- الهدف من اللعبة: يهدف اللاعبون في لعبة Star Stable Horses إلى تدريب ورعاية الخيول الصغيرة حتى يتمكنوا من تحويلها إلى خيول متميزة يمكنها المشاركة في سباقات الخيل والتحديات الأخرى.

2- طريقة اللعب: تتيح لعبة Star Stable Horses لللاعبين التفاعل مع خيولهم وتدريبها، وتتضمن اللعبة العديد من المهام والتحديات المختلفة التي يجب على اللاعبين إكمالها لتحقيق الأهداف المطلوبة.

3- اللعب الفردي: تتوفر اللعبة بوضع اللعب الفردي، والذي يتيح للاعبين تدريب خيولهم وتحسين مهاراتها وتربيتها للفوز في السباقات والتحديات الأخرى.

4- الجرافيكس: تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة ورسومات جميلة وحديثة، مما يجعل اللعبة تبدو واقعية وجذابة للعب.

5- المنافسات: تتضمن اللعبة العديد من المنافسات المختلفة، بما في ذلك سباقات الخيل والتحديات الأخرى التي يمكن للاعبين المشاركة فيها لإثبات مهاراتهم في تدريب الخيول.

6- التخصيص: يمكن للاعبين تخصيص خيولهم وملابسهم ومعداتهم بطريقة مختلفة، والتي تسمح لهم بتجربة مختلفة في اللعبة.

7- العالم الافتراضي: تتوفر اللعبة في عالم افتراضي شاسع، حيث يمكن للاعبين استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة والتفاعل مع الخيول واللاعبين الآخرين.

وبشكل عام، فإن Star Stable Horses توفر تجربة ممتعة وتعليمية للاعبين الذين يحبون الخيل ورعايتها وتدريبها، ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم المزيد عن هذه الحيوانات الجميلة.

إليك المزيد من المعلومات حول لعبة Star Stable Horses:

1- الخيول المتاحة: تتوفر اللعبة بالعديد من الخيول المختلفة، والتي تتميز بمهارات وخصائص مختلفة، مما يتيح للاعبين اختيار الخيل الذي يناسب أسلوبهم في اللعب.

2- التربية والتدريب: يتميز الجانب الأساسي للعبة بتربية وتدريب الخيل، والتي تشمل تعليم الخيل المهارات الأساسية مثل الركض والقفز والدوران والتحكم في السرعة.

3- العناية بالخيول: يجب على اللاعبين الاهتمام بصحة وسعادة خيولهم، ويتضمن ذلك إطعام الخيل وتنظيفها والعناية بصحتها والتأكد من أنها سعيدة ومرتاحة.

4- التحديات والمهام: تتضمن اللعبة العديد من التحديات والمهام المختلفة، بما في ذلك السباقات والبحث عن الأشياء والمساعدة في حل المشكلات، والتي تتطلب من اللاعبين استخدام مهاراتهم ومعرفتهم في تدريب الخيول.

5- اللعب الاجتماعي: يمكن للاعبين اللعب مع اللاعبين الآخرين وتبادل النصائح والإرشادات والمساعدة في تحقيق الأهداف المشتركة، مما يجعل اللعبة أكثر متعة وتحديًا.

6- الجوائز والمكافآت: يمكن للاعبين الحصول على جوائز ومكافآت مختلفة عند إكمال التحديات والمهام، والتي يمكن استخدامها لتحسين خيولهم وتطوير مهاراتها.

7- العالم الافتراضي: تتيح اللعبة للاعبين الانغماس في عالم افتراضي شاسع وجميل، حيث يمكنهم استكشاف البيئات الطبيعية المختلفة واكتشاف أسرار جديدة في اللعبة.

باستخدام هذه المعلومات، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة وتطوير مهاراتهم في تدريب الخيل ورعايتها، والاستمتاع بالعديد من الميزات والتحديات المختلفة التي تقدمها اللعبة.

إليك المزيد من المعلومات حول لعبة Star Stable Horses:

1- التحديثات الدورية: يتم تحديث اللعبة بانتظام لإضافة المزيد من المحتوى والتحسينات والإصلاحات، مما يجعل اللعبة أكثر تحديًا وتشويقًا للاعبين.

2- العديد من الأدوات والمعدات: يتوفر للاعبين العديد من الأدوات والمعدات المختلفة التي يمكن استخدامها لتحسين صحة ومهارات الخيول، وتجعل اللعبة أكثر تنوعًا وتحديًا.

3- الأحداث الخاصة: تتوفر اللعبة بالعديد من الأحداث الخاصة والموسمية، مما يجعل اللعبة أكثر تشويقًا وتحديًا للاعبين، ويمكن الحصول على جوائز رائعة عند المشاركة في هذه الأحداث.

4- الإصدار المحمول: تتوفر اللعبة أيضًا في الإصدار المحمول، والذي يتيح للاعبين اللعب في أي وقت ومن أي مكان على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

5- تجربة اللعب المجانية: يتوفر للاعبين تجربة اللعب المجانية، والتي تتيح لهم تجربة اللعبة وتعلم أساسياتها قبل الاشتراك في الإصدار الكامل من اللعبة.

6- الإصدار الكامل: يمكن للاعبين الاشتراك في الإصدار الكامل من اللعبة، والذي يتيح لهم الوصول إلى جميع الميزات والتحديات والمحتوى الإضافي في اللعبة.

7- المجتمع النشط: توفر اللعبة للاعبين المجتمع النشط والذي يضم العديد من اللاعبين الآخرين الذين يمكن الاتصال بهم وتبادل النصائح والخبرات والمشاركة في التحديات الاجتماعية.

باستخدام هذه المعلومات، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة والتعرف على المزيد من الميزات والتحديات التي تقدمها. كما يمكن للاعبين الانضمام إلى المجتمع النشط والتواصل مع اللاعبين الآخرين وتبادل النصائح والخبرات في تربية وتدريب الخيل.

مميزات لعبة star stable horses‏ مهكرة للاندرويد

تتميز لعبة Star Stable Horses بالعديد من المزايا والميزات التي تجعلها تجربة ممتعة وتعليمية للاعبين. وفيما يلي بعض من أهم المزايا والميزات التي تقدمها اللعبة:

1- تعليم اللاعبين كيفية رعاية وتدريب الخيول وتحويلها إلى خيول متميزة يمكنها المشاركة في سباقات الخيل والتحديات الأخرى.

2- الجرافيكس العالي الجودة والرسومات الجميلة والحديثة التي تجعل اللعبة واقعية وجذابة للعب.

3- اللعب الفردي الذي يتيح للاعبين تدريب خيولهم وتحسين مهاراتها وتربيتها للفوز في التحديات والمنافسات.

4- اللعب الاجتماعي الذي يتيح للاعبين التواصل مع اللاعبين الآخرين وتبادل النصائح والخبرات والمشاركة في التحديات الجماعية.

5- وجود العديد من الخيول المختلفة التي تمكن اللاعبين من اختيار الخيل التي تناسب أسلوبهم في اللعب.

6- وجود العديد من التحديات والمهام المختلفة التي توفر للاعبين تجربة متنوعة وممتعة، وتساعد على تحسين مهاراتهم في تدريب الخيل.

7- التحديثات الدورية التي تضيف مزيدًا من المحتوى والتحسينات والإصلاحات إلى اللعبة، مما يجعلها تجربة متطورة ومثيرة للاهتمام.

باختصار، تتميز لعبة Star Stable Horses بتجربة ممتعة وتعليمية لتربية وتدريب الخيل، وتتضمن العديد من الخيارات والتحديات والتحديثات التي تجعل اللعبة أكثر تنوعًا وتحديًا واستمتاعًا للاعبين.

بالإضافة إلى المزايا والميزات التي ذكرتها سابقًا، يمكن الإشارة إلى المزايا والميزات الإضافية التالية التي تقدمها لعبة Star Stable Horses:

1- العالم الافتراضي الواسع: تتيح اللعبة للاعبين اكتشاف عالم افتراضي واسع يضم العديد من المناطق والمناظر الطبيعية المختلفة، مما يجعل التجربة أكثر تنوعًا وإثارة.

2- الرسومات والصوتيات الرائعة: تتميز اللعبة بجودة الرسومات والتصاميم الفنية العالية، بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية الرائعة التي تجعل التجربة أكثر واقعية وتشويقًا.

3- الإدارة الشاملة للخيل: يتيح للاعبين اللعبة التحكم الكامل في خيلهم، من تحديد النظام الغذائي والتدريب والعناية بالخيل، وهو ما يساعد على تحسين مستوى الخيل وتطوير مهاراتها.

4- العديد من الأنشطة والنشاطات: تتوفر اللعبة بالعديد من الأنشطة والنشاطات المختلفة، مثل سباقات الخيل والرحلات البرية والتدريبات والمهام، مما يجعل التجربة أكثر تنوعًا وتحديًا.

5- الإصدارات المتعددة: تتوفر اللعبة بالعديد من الإصدارات المختلفة، بما في ذلك الإصدار المحمول والإصدار الكامل، والذي يتيح للاعبين اللعب بالطريقة التي يفضلونها.

6- الدعم الفني المتوفر: تتوفر اللعبة بفريق دعم فني متوفر على مدار الساعة، والذي يستجيب لجميع الاستفسارات والمشكلات التي يواجهها اللاعبون، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر سلاسة وسهولة.

باستخدام هذه المزايا والميزات، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ممتعة وتعليمية في تربية وتدريب الخيل، واكتشاف عالم افتراضي واسع يضم العديد من النشاطات والتحديات المختلفة.

يمكن الإشارة إلى المزيد من المعلومات عن لعبة Star Stable Horses، ومن بينها:

1- النسخة الجديدة: تم إصدار النسخة الجديدة من اللعبة باسم “Star Stable Online”، والتي توفر للاعبين تجربة محسّنة وأكثر تنوعًا وتحديًا.

2- القصة والشخصيات: تتميز اللعبة بقصة وحبكة درامية تمتد عبر عدة مستويات، وتضم العديد من الشخصيات المثيرة والمميزة التي يمكن للاعبين التعرف عليها والتفاعل معها.

3- الأنشطة الاجتماعية: تتوفر اللعبة بالعديد من الأنشطة الاجتماعية المختلفة، مثل المنافسات والحفلات والفعاليات الاجتماعية، والتي تضيف المزيد من المرح والتحدي لتجربة اللعب.

4- الإعدادات الشخصية: يمكن للاعبين تخصيص إعدادات اللعبة وتغيير الشخصيات والملابس والخيول والمعدات، مما يجعل التجربة أكثر شخصية وتناسب أذواق اللاعبين.

5- الإصدارات المختلفة: تتوفر اللعبة بالعديد من الإصدارات المختلفة، بما في ذلك الإصدار المحمول والإصدار الكامل والإصدارات الخاصة، مما يجعلها متاحة للعب في أي وقت ومن أي مكان.

6- عمليات الشراء داخل اللعبة: تتوفر اللعبة بعمليات الشراء داخل اللعبة، والتي تتيح للمستخدمين شراء الخيول والمعدات والملابس والإكسسوارات، وهي خاصية مفيدة لتحسين تجربة اللعب.

باستخدام هذه المعلومات، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ممتعة ومحفزة في لعبة Star Stable Horses، وتطوير مهاراتهم في تربية وتدريب الخيل، وتحقيق الانتصارات والنجاح في العديد من المنافسات والتحديات المختلفة.

نصائح لعبة star stable horses‏ مهكرة اخر تحديث

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة Star Stable Horses وتحقيق أفضل النتائج فيها، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك:

1- تدرب الخيل بانتظام: يجب عليك تدريب الخيل الخاص بك بانتظام وتطوير مهاراته، وذلك عن طريق إعطاء الخيل التمارين المناسبة وتحديد النظام الغذائي الصحيح له.

2- تعرف على الأنشطة المختلفة: يوفر اللعبة العديد من الأنشطة المختلفة، مثل سباقات الخيل والتدريبات والمهام، ويجب عليك تعرف على هذه الأنشطة وتحديد الأنشطة التي تناسب مهارات الخيل الخاص بك.

3- اختر الخيل المناسب: يجب عليك اختيار الخيل الذي يناسب أسلوب اللعب الخاص بك ومهاراتك في تدريب الخيل، وينبغي أيضًا الاهتمام بالصحة والقوة والسرعة والتحمل والمرونة للخيل.

4- احرص على العناية بالخيل: يجب عليك الاهتمام بالخيل الخاص بك وتوفير الرعاية الصحيحة له، مثل الغذاء الصحي والماء والراحة والتدليك والعناية بالجلد والشعر، وذلك للحفاظ على صحة الخيل وزيادة أدائها في اللعبة.

5- تفاعل مع اللاعبين الآخرين: يمكن للعبة أن تكون أكثر متعة عند التفاعل مع اللاعبين الآخرين والمشاركة في التحديات الجماعية، ويمكنك أيضًا الحصول على نصائح وتوجيهات منهم.

6- تحديث اللعبة: يجب عليك تحديث اللعبة بانتظام للاستمتاع بالمزايا الجديدة والتحسينات والإصلاحات اللازمة، وهو ما يساعد على تجربة اللعبة بشكل أفضل وأكثر تطورًا.

باستخدام هذه النصائح، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ممتعة ومحفزة في لعبة Star Stable Horses، وتحسين مهاراتهم في تربية وتدريب الخيل، وتحقيق الانتصارات والنجاح في العديد من المنافسات والتحديات المختلفة.

يمكن الإشارة إلى المزيد من النصائح التي يمكن أن تفيد اللاعبين في لعبة Star Stable Horses، ومن بينها:

7- الحصول على المعدات الصحيحة: يجب عليك الحصول على المعدات الصحيحة للخيل الخاص بك، مثل السروج والرؤوس والملابس والإكسسوارات، وذلك لتحسين أداء الخيل وزيادة فرص الفوز في السباقات والتحديات.

8- الاستفادة من الإرشادات والتوجيهات: يوفر اللعبة العديد من الإرشادات والتوجيهات حول كيفية تدريب الخيل والاستعداد للسباقات والتحديات، ويجب عليك الاستفادة منها لتحقيق أفضل النتائج في اللعبة.

9- الاستماع للخيل الخاص بك: يجب عليك الاستماع إلى الخيل الخاص بك وملاحظة تفاصيل سلوكه وحركاته، وذلك لتحديد ما إذا كان يشعر بالراحة والرضا أو لا، ويساعد هذا على تطوير علاقتك بالخيل وتحسين أدائه.

10- الاستعداد للتحديات: يجب عليك الاستعداد بشكل جيد للتحديات والمنافسات في اللعبة، وذلك عن طريق تدريب الخيل الخاص بك والحصول على المعدات الصحيحة وتحديد النظام الغذائي الصحيح للخيل.

11- الاستمتاع بالمناظر الطبيعية: يوفر العالم الافتراضي في اللعبة العديد من المناظر الطبيعية الجميلة والمثيرة، ويجب عليك الاستمتاع بها واستكشافها أثناء اللعب، وذلك لتحقيق تجربة أكثر متعة وتنوعًا.

12- التطوير المستمر: يجب عليك التطوير المستمر لنفسك كلاعب في اللعبة، وذلك عن طريق تحسين مهاراتك والبحث عن النصائح والتوجيهات الجديدة والمتطورة، ويساعد هذا على تحسين أدائك في اللعبة وزيادة فرص الفوز.

باستخدام هذه النصائح، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ممتعة ومحفزة في لعبة Star Stable Horses، وتحسين مهاراتهم في تربية وتدريب الخيل، وتحقيق الانتصارات والنجاح في العديد من المنافسات والتحديات المختلفة.

يمكن الإشارة إلى المزيد من النصائح التي يمكن أن تفيد اللاعبين في لعبة Star Stable Horses، ومن بينها:

13- الحفاظ على التركيز: يجب عليك الحفاظ على التركيز وعدم الانشغال بأمور أخرى أثناء اللعب، وذلك لتجنب الأخطاء والخسائر وتحقيق أفضل النتائج في اللعبة.

14- الاستماع إلى الموسيقى: يوفر اللعبة الموسيقى الملائمة للأجواء والتحديات المختلفة، ويمكن للاعبين الاستماع إليها لتحسين تجربة اللعبة وتحفيزهم على تحقيق الفوز في المنافسات.

15- الاستماع للتعليمات: يجب عليك الاستماع جيدًا للتعليمات المقدمة في اللعبة، وذلك لتحديد الأنشطة المناسبة والخطوات التالية التي يجب اتباعها، ويساعد هذا على تحقيق أفضل النتائج في اللعبة.

16- الاستفادة من العروض الخاصة: يقدم اللعبة عروضًا خاصة وتخفيضات على المعدات والخيول والإكسسوارات، ويمكن للاعبين الاستفادة منها لتوفير المال وتحسين تجربة اللعبة.

17- الاستمتاع بالاحتفالات والأحداث: تقدم اللعبة العديد من الاحتفالات والأحداث المختلفة، مثل الأعياد والمهرجانات والسباقات الخاصة، ويجب عليك الاستمتاع بها والمشاركة فيها لتحقيق تجربة ممتعة ومليئة بالإثارة.

18- الاستمتاع بالأصدقاء: يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة Star Stable Horses مع الأصدقاء وتحدي بعضهم البعض في المنافسات والتحديات، ويساعد هذا على تحقيق تجربة ممتعة وتعزيز العلاقات الاجتماعية.

19- الاستعداد للتغييرات: تقدم اللعبة بشكل مستمر التحديثات والإضافات والتغييرات، ويجب عليك الاستعداد لهذه التغييرات والتكيف معها لتحقيق أفضل النتائج في اللعبة.

باستخدام هذه النصائح، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ممتعة ومحفزة في لعبة Star Stable Horses، وتحسين مهاراتهم في تربية وتدريب الخيل، وتحقيق الانتصارات والنجاح في العديد من المنافسات والتحديات المختلفة.

عيوب لعبة star stable horses‏ مهكرة من ميديا فاير

كأي لعبة، تحتوي Star Stable Horses على بعض العيوب التي يمكن أن تؤثر على تجربة اللاعبين، ومن بينها:

1- النسخ الفارغة: قد يواجه اللاعبون بعض النسخ الفارغة أو الأخطاء في الرسوميات والصوت، خاصة في بعض الأنشطة الكبيرة والمزدحمة.

2- الاستثمار الزمني: تحتاج Star Stable Horses إلى الاستثمار الزمني الكبير لتدريب الخيل الخاص بك وتحقيق النجاح في اللعبة، وهذا قد يكون مزعجًا للبعض.

3- الاشتراك المدفوع: تعتمد اللعبة على نموذج الاشتراك المدفوع، مما يعني أن اللاعبين يحتاجون إلى دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية للوصول إلى جميع الميزات والمحتويات في اللعبة.

4- القيود على الخيول: توجد بعض القيود على تخصيص وتدريب الخيول، مما يعني أن اللاعبين لا يستطيعون تخصيص الخيل بالكامل وتدريبها على بعض الأنشطة المحددة.

5- الأنشطة المكررة: تحتوي اللعبة على بعض الأنشطة المكررة والمتكررة، مما يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالملل بعد فترة من الوقت.

6- القيود العمرية: تحتوي اللعبة على قيود عمرية، حيث يجب أن يكون اللاعبون في سن معينة للاشتراك فيها، مما يعني أن بعض اللاعبين الأصغر سنًا قد لا يكونون قادرين على اللعب.

إن كنت تخطط للعب Star Stable Horses، يمكنك مراعاة هذه العيوب والبحث عن حلول لتجنبها أو تخفيف تأثيرها على تجربتك في اللعبة.

بالإضافة إلى العيوب المذكورة، يمكن الإشارة إلى بعض العيوب الأخرى في Star Stable Horses، ومن بينها:

7- التكرار في القصة: تحتوي القصة الرئيسية في اللعبة على بعض الأحداث والمهام المكررة، مما يمكن أن يجعل القصة تبدو مملة بعض الشيء بعد فترة من الوقت.

8- العدم توافق الأجهزة: قد يواجه البعض مشكلة في تشغيل اللعبة على أجهزتهم، خاصة إذا كانت تلك الأجهزة قديمة أو لا تلبي متطلبات النظام الأساسية للعبة.

9- القيود على الحركة: تحتوي اللعبة على بعض القيود على حركة اللاعبين في بعض المناطق والأماكن، مما يعني أنه لا يمكن للاعبين الوصول إلى بعض المناطق والأماكن دون إكمال بعض المهام الأساسية.

10- عدم القدرة على تخصيص الشخصية بالكامل: توجد بعض القيود على تخصيص الشخصية الخاصة باللاعب، مما يعني أن اللاعبين لا يستطيعون تحديد جميع التفاصيل الخاصة بمظهر الشخصية.

11- قيود اللغة: تتوفر اللعبة بعدة لغات، ولكن قد يواجه البعض مشكلة في اللعب بسبب عدم توافر اللعبة باللغة التي يجيدونها.

12- الاشتراكات الإضافية: بالإضافة إلى الاشتراك المدفوع الأساسي، توجد بعض الاشتراكات الإضافية التي يمكن أن تكون مكلفة، مما يعني أن بعض اللاعبين قد يجدون صعوبة في الوصول إلى جميع الميزات والمحتويات في اللعبة.

بشكل عام، تعتبر Star Stable Horses لعبة ممتعة ومحفزة لتعلم مهارات تربية وتدريب الخيول، وتوفر تجربة مميزة للاعبين المهتمين بهذا المجال. ومع ذلك، يجب على اللاعبين مراعاة العيوب المحتملة في اللعبة والتعامل معها بشكل مناسب لتحقيق أفضل تجربة للعب.

طريقة تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبة Star Stable Horses‏  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة homesteads مهكره اموال غير محدوده

تحميل لعبة Soccer Royale مهكرة نقود لا نهائية

تحميل لعبة world war 2 مهكرة نقود لا نهائية

The head-turning Pintabian is here! A small and elegant horse, the Pintabian is gentle and intelligent and has stamina for days!
Unlimited money
تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية
تنزيل  تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية 
Unlimited money
Horses 2.94.2 200632 f1e7fe
تنزيل

All Version

تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية
Star Stable Horses‏ 2.93.0 Mod
مايو 15, 2023 151.15 MB

معلومات المود:

Unlimited money
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبة Star Stable Horses‏ مهكرة نقود لا نهائية […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ