الرئيسية / تطبيقات / الموسيقى والصوت / تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم

تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم

تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم
Rate this post
  • التصويت : 5
  • التعليقات : 0
Popularity 4.21% 4.21%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو تطبيق شازام Shazam

تطبيق Shazam هو تطبيق للهواتف الذكية يستخدم للتعرف على الموسيقى التي تعمل في الخلفية والتي يتم تشغيلها في المكان الذي توجد فيه. يتميز التطبيق بالقدرة على التعرف على الأغاني والموسيقى في غضون ثوانٍ قليلة فقط، وذلك عن طريق تسجيل مقطع صوتي للأغنية المستمعة ومقارنته بقاعدة بيانات كبيرة تحتوي على الملايين من الأغاني.

بالإضافة إلى القدرة على التعرف على الأغاني، يوفر تطبيق Shazam ميزات أخرى مثل:

1. عرض كلمات الأغاني ومعلومات الفنانين.

2. إمكانية مشاركة الأغاني المعرفة مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

3. إمكانية إنشاء قوائم تشغيل خاصة بالمستخدم والاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت.

4. إمكانية شراء الأغاني من خلال تطبيق Shazam.

يمكن استخدام تطبيق Shazam لمجموعة متنوعة من المناسبات، مثل تحديد اسم الأغنية التي تسمعها في الراديو أو في المكان الذي توجد فيه، أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة واكتشاف أغاني جديدة، أو إنشاء قوائم تشغيل خاصة ومشاركتها مع الأصدقاء. وبفضل سهولة الاستخدام والدقة العالية في التعرف على الأغاني، يعتبر تطبيق Shazam واحدًا من أفضل تطبيقات التعرف على الموسيقى المتاحة حاليًا.

يعتبر تطبيق Shazam أحد التطبيقات الأكثر شهرة واستخداماً في مجال التعرف على الموسيقى، حيث يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم. ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق Shazam على هواتفهم الذكية المزودة بنظامي iOS وAndroid.

يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تعرف على الموسيقى في أي مكان وفي أي وقت، حتى في الأماكن التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت، حيث يتم تسجيل مقطع صوتي للأغنية المستمع إليها ومن ثم يتم مقارنته بقاعدة البيانات الخاصة بتطبيق Shazam. ويمكن للمستخدمين كذلك عرض كلمات الأغاني ومعلومات الفنانين، وإنشاء قوائم تشغيل خاصة بالمستخدم وشراء الأغاني من خلال التطبيق.

وتتيح شركة Apple التي استحوذت على تطبيق Shazam في عام 2018، إمكانية دمج التطبيق مع خدمة Apple Music، مما يمكن المستخدمين من الوصول إلى مكتبة الموسيقى الضخمة المقدمة من Apple Music وإنشاء قوائم التشغيل والاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت.

يمكن القول بأن تطبيق Shazam هو تطبيق رائع لعشاق الموسيقى والذي يتيح لهم الوصول إلى معلومات مفصلة حول الأغاني والفنانين والتعرف على الموسيقى في أي وقت وفي أي مكان.

يمكن استخدام تطبيق Shazam لأكثر من مجرد التعرف على الموسيقى، حيث يمكن استخدامه لمجموعة من الأغراض والأنشطة، مثل:

1. اكتشاف الموسيقى الجديدة: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam للاستماع إلى الموسيقى المستمع إليها في الأماكن العامة أو عند الأصدقاء، وبعد التعرف على الأغنية، يمكن للمستخدم إضافتها إلى قائمة التشغيل الخاصة به واكتشاف موسيقى جديدة.

2. مشاركة الموسيقى: يمكن للمستخدمين مشاركة الموسيقى التي تم التعرف عليها باستخدام تطبيق Shazam مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لمشاركة الموسيقى المفضلة والاستماع إليها معاً.

3. تعزيز الثقافة الموسيقية: يوفر تطبيق Shazam معلومات مفصلة عن الأغاني والفنانين، مما يمكن المستخدمين من تعزيز ثقافتهم الموسيقية واكتشاف أنواع جديدة من الموسيقى.

4. الاستخدام في المناسبات الاجتماعية: يمكن استخدام تطبيق Shazam في المناسبات الاجتماعية مثل الأعراس والحفلات لتحديد اسم الأغنية التي يتم تشغيلها والتعرف عليها.

5. مساعدة الموسيقيين والمنتجين: يمكن للموسيقيين والمنتجين استخدام تطبيق Shazam لتعقب استخدام الأغاني الخاصة بهم وتحليل مدى نجاحها وشعبيتها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تطبيق Shazam في مجالات أخرى مثل الإعلانات والأفلام والتلفزيون لتحديد الأغاني التي تم استخدامها فيها وتحليل البيانات الخاصة بها. وبفضل ميزاته العديدة وسهولة الاستخدام، يعتبر تطبيق Shazam واحداً من أشهر تطبيقات التعرف على الموسيقى في العالم.

تطبيق Shazam ليس مجرد تطبيق للتعرف على الموسيقى، بل يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي تجعله تطبيقًا شاملاً لعشاق الموسيقى والأغاني، ومن بين هذه الميزات:

1. إمكانية الاستماع إلى الموسيقى: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم، وذلك عن طريق تصفح القوائم الموسيقية الشاملة المتاحة في التطبيق.

2. دعم اللغات المختلفة: يدعم تطبيق Shazam العديد من اللغات المختلفة، مما يمكن المستخدمين من استخدام التطبيق بسهولة في أي بلد أو منطقة.

3. ميزة البحث الصوتي: يتيح تطبيق Shazam للمستخدمين البحث عن الأغاني المفضلة لديهم باستخدام البحث الصوتي، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الأغاني عن طريق تشغيل مقطع صوتي معين.

4. إنشاء قوائم التشغيل: يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم في تطبيق Shazam، وذلك عن طريق إضافة الأغاني التي يحبونها إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم.

5. دعم تطبيقات الموسيقى الأخرى: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam للتعرف على الأغاني ومن ثم الاستماع إليها عبر تطبيقات الموسيقى الأخرى، مثل Spotify وApple Music وغيرها.

6. البحث عن الأغاني في الوقت الحقيقي: يتيح تطبيق Shazam البحث عن الأغاني في الوقت الحقيقي، حيث يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق أثناء عرض الأغاني في محلات البيع بالتجزئة أو المطاعم أو الحانات.

وبفضل هذه الميزات الإضافية وسهولة الاستخدام، يعتبر تطبيق Shazam واحدًا من أفضل التطبيقات لعشاق الموسيقى والأغاني.

مميزات تطبيق شازام shazam مهكر من للاندرويد

تطبيق Shazam يحتوي على العديد من الميزات المميزة التي تجعله تطبيقًا شاملًا لعشاق الموسيقى والأغاني، ومن بين هذه الميزات:

1. التعرف السريع على الأغاني: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam للتعرف على الأغاني بسرعة وسهولة، حيث يتم تسجيل مقطع صوتي للأغنية ومن ثم يتم تحليله والتعرف على الأغنية.

2. عرض معلومات الفنانين والأغاني: يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات مفصلة حول الفنانين والأغاني باستخدام تطبيق Shazam، حيث يتم عرض معلومات عن الفنانين والألبومات والكلمات والتاريخ الإصدار وغيرها.

3. إنشاء قوائم التشغيل: يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم في تطبيق Shazam، وذلك عن طريق إضافة الأغاني التي يحبونها إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم.

4. البحث عن الأغاني في الوقت الحقيقي: يتيح تطبيق Shazam البحث عن الأغاني في الوقت الحقيقي، حيث يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق أثناء عرض الأغاني في محلات البيع بالتجزئة أو المطاعم أو الحانات.

5. الاستماع إلى الموسيقى: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم، وذلك عن طريق تصفح القوائم الموسيقية الشاملة المتاحة في التطبيق.

6. دعم تطبيقات الموسيقى الأخرى: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam للتعرف على الأغاني ومن ثم الاستماع إليها عبر تطبيقات الموسيقى الأخرى، مثل Spotify وApple Music وغيرها.

7. دعم اللغات المختلفة: يدعم تطبيق Shazam العديد من اللغات المختلفة، مما يمكن المستخدمين من استخدام التطبيق بسهولة في أي بلد أو منطقة.

وبفضل هذه الميزات المميزة وسهولة الاستخدام، يعتبر تطبيق Shazam واحدًا من أفضل التطبيقات لعشاق الموسيقى والأغاني.

بالإضافة إلى الميزات التي ذكرتها سابقًا، يحتوي تطبيق Shazam على مزايا أخرى تجعله مفيدًا لعشاق الموسيقى والأغاني، ومن بين هذه المزايا:

1. إمكانية مشاركة الأغاني على وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن للمستخدمين مشاركة الأغاني التي تم التعرف عليها باستخدام تطبيق Shazam على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام وغيرها.

2. ميزة “Shazam Offline”: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Shazam حتى في حالة عدم توفر الاتصال بالإنترنت، حيث يمكن تشغيل ميزة “Shazam Offline” للتعرف على الأغاني دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ومن ثم يتم تخزين المعلومات ويتم التعرف على الأغاني عندما يتم توفير الاتصال بالإنترنت.

3. إمكانية شراء الأغاني: يمكن للمستخدمين شراء الأغاني التي تم التعرف عليها باستخدام تطبيق Shazam، وذلك عن طريق توفير روابط مباشرة إلى متاجر الأغاني المختلفة، مثل iTunes وGoogle Play وAmazon.

4. إمكانية البحث عن الأغاني باستخدام الكلمات: يمكن للمستخدمين البحث عن الأغاني باستخدام الكلمات التي تتضمنها الأغنية، وذلك عن طريق البحث اليدوي عن الأغاني في التطبيق.

5. دعم التحكم الصوتي: يمكن للمستخدمين استخدام التحكم الصوتي للتحكم في تطبيق Shazam، حيث يمكنهم تشغيل الأغاني ووقفها وتخطي الأغاني وغيرها باستخدام الأوامر الصوتية.

6. ميزة “Shazam for Brands”: يمكن للشركات والعلامات التجارية استخدام تطبيق Shazam للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، وذلك عن طريق إضافة الأغاني والإعلانات الخاصة بهم إلى تطبيق Shazam.

وبفضل هذه المزايا الإضافية، يمكن لتطبيق Shazam أن يلبي احتياجات المستخدمين المتعددة ويجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى أكثر متعة وسهولة.

بالإضافة إلى المزايا السابقة، يمكن لتطبيق Shazam أن يوفر المزيد من الفوائد للمستخدمين، ومن بين هذه الفوائد:

1. التوصية بالأغاني: يمكن لتطبيق Shazam توصية الأغاني التي يتم تحديدها على أساس ذوق المستخدم، وذلك باستخدام خوارزميات التعلم الآلي والبيانات السابقة المجمعة من استخدام التطبيق.

2. تحديد مواعيد الحفلات الغنائية: يمكن لتطبيق Shazam تحديد مواعيد الحفلات الغنائية للفنانين المفضلين لدى المستخدمين، وذلك باستخدام البيانات المتاحة عبر الإنترنت.

3. دعم الأوامر الصوتية الذكية: يمكن لتطبيق Shazam دعم الأوامر الصوتية الذكية من الأجهزة الذكية، مثل Google Home وAmazon Echo وغيرها، وذلك عن طريق الاتصال بتطبيق Shazam عبر الإنترنت.

4. ميزة الإسقاط: يمكن لمستخدمي تطبيق Shazam استخدام ميزة الإسقاط (Drop) لمشاركة الأغاني مع الأصدقاء، حيث يتم إنشاء رمز QR للأغنية ومن ثم يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.

5. دعم المشاركة المجتمعية: يمكن للمستخدمين مشاركة الأغاني التي يحبونها مع المجتمع، وذلك عن طريق إنشاء ملف شخصي في تطبيق Shazam ومن ثم مشاركة الأغاني المفضلة لديهم مع المجتمع.

6. ميزة “Shazam Encore”: يمكن للمستخدمين شراء “Shazam Encore”، وهي النسخة المدفوعة من تطبيق Shazam، والتي توفر مزايا إضافية مثل عدم وجود إعلانات ودعم أفضل للأجهزة المحمولة.

باختصار، يمكن لتطبيق Shazam أن يوفر العديد من المزايا لعشاق الموسيقى، بما في ذلك التعرف على الأغاني وشراءها ومشاركتها وتوصية الأغاني وتحديد مواعيد الحفلات الغنائية وغيرها، مما يجعله تطبيقًا شاملاً ومفيدًا للغاية.

نصائح تطبيق شازام shazam مهكر من ميديا فاير

إذا كنت تستخدم تطبيق Shazam للتعرف على الأغاني والاستماع إليها، فيمكن أن تكون هذه بعض النصائح المفيدة:

1. استخدم التطبيق في بيئة هادئة: يمكن للضوضاء والضجيج المحيطي أن يؤثر على قدرة التطبيق على التعرف على الأغاني بشكل دقيق، لذلك يجب استخدام التطبيق في بيئة هادئة.

2. تأكد من جودة التسجيل: يجب التأكد من جودة التسجيل عند استخدام التطبيق، حيث يجب أن يتم تشغيل الأغنية بجودة عالية وبدون تشويش أو انقطاعات.

3. استخدم التطبيق في وضع الطيران: يمكن لوضع الطيران (Airplane Mode) أن يساعد على تحسين أداء التطبيق، حيث يتم إيقاف الاتصال بالإنترنت والتركيز على عملية التعرف على الأغاني.

4. قم بتحديث التطبيق بانتظام: يجب تحديث تطبيق Shazam بانتظام للحصول على أفضل أداء وتجربة مستخدم محسنة.

5. استخدم ميزة “Shazam Offline”: يمكن استخدام ميزة “Shazam Offline” للتعرف على الأغاني دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا عندما لا يتوفر اتصال بالإنترنت.

6. استخدم ميزة “Shazam for Brands” بحذر: يجب الحذر عند استخدام ميزة “Shazam for Brands”، حيث يتم استخدامها لإعلانات المنتجات، ويمكن أن تؤثر على تجربة المستخدم إذا تم استخدامها بشكل مفرط.

7. استمتع بالمزايا الإضافية: يجب استخدام المزايا الإضافية في تطبيق Shazam، مثل ميزة “Shazam Encore” وميزة الإسقاط وغيرها، للاستمتاع بتجربة المستخدم المتكاملة.

يمكن أن تكون هذه بعض المزايا الإضافية لتطبيق Shazam التي قد تكون مفيدة للمستخدمين:

1. دعم اللغات المتعددة: يمكن لتطبيق Shazam التعرف على الأغاني بلغات مختلفة، مما يجعله مفيدًا للمستخدمين الذين يستمعون إلى الأغاني بلغات مختلفة.

2. توفير إحصائيات الاستماع: يمكن لتطبيق Shazam توفير إحصائيات الاستماع للمستخدمين، حيث يمكن للمستخدمين معرفة عدد المرات التي تم فيها تشغيل الأغاني وغيرها من المعلومات المفيدة.

3. مزامنة التاريخ: يمكن لتطبيق Shazam مزامنة التاريخ مع حسابات المستخدمين على الشبكات الاجتماعية، مما يجعل من السهل مشاركة الأغاني المفضلة لديهم مع الأصدقاء.

4. تحديد الأغاني في الوقت الحقيقي: يمكن لتطبيق Shazam التعرف على الأغاني في الوقت الحقيقي، حيث يتم تحديث قاعدة البيانات باستمرار لتضم أحدث الأغاني.

5. دعم الأجهزة المختلفة: يمكن استخدام تطبيق Shazam على أجهزة مختلفة، بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة.

6. واجهة مستخدم مبسطة: يتميز تطبيق Shazam بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل التعرف على الأغاني والاستماع إليها ومشاركتها.

باختصار، يمكن لتطبيق Shazam أن يوفر العديد من المزايا الإضافية للمستخدمين، مثل دعم اللغات المتعددة وتوفير إحصائيات الاستماع ومزامنة التاريخ وتحديد الأغاني في الوقت الحقيقي ودعم الأجهزة المختلفة وواجهة مستخدم مبسطة، مما يجعله تطبيقًا شاملاً ومفيدًا للغاية لعشاق الموسيقى.

بالإضافة إلى المزايا الإضافية التي تم ذكرها سابقًا، يمكن أن تكون هذه بعض الاستخدامات الإضافية لتطبيق Shazam:

1. اكتشاف الموسيقى الجديدة: يمكن لتطبيق Shazam أن يساعد المستخدمين في اكتشاف الموسيقى الجديدة، حيث يمكن للتطبيق تحديد الأغاني التي تشبه الأغاني المفضلة لديهم وتوصية بالأغاني الجديدة التي يمكن أن تعجبهم.

2. استخدام التطبيق كمساعد للذاكرة: يمكن لتطبيق Shazam أن يستخدم كمساعد للذاكرة، حيث يمكن استخدامه لتسجيل الأغاني التي يتم تشغيلها في المكان الذي تزوره، وبالتالي يمكن استخدامه لتذكر الأغاني التي استمعت إليها في الماضي.

3. استخدام التطبيق في الأماكن العامة: يمكن لتطبيق Shazam أن يستخدم في الأماكن العامة، مثل المطاعم والمتاجر والملاهي الليلية، حيث يمكن للتطبيق تحديد الأغاني التي تشغل في هذه الأماكن وتسجيلها للاستماع إليها في المستقبل.

4. استخدام التطبيق في السفر: يمكن لتطبيق Shazam أن يستخدم في السفر، حيث يمكن للمستخدمين استخدامه للتعرف على الأغاني المحلية والتعرف على ثقافة الموسيقى في البلدان التي يزورونها.

5. استخدام التطبيق في البحث عن أغاني معينة: يمكن لتطبيق Shazam أن يستخدم في البحث عن أغاني معينة، حيث يمكن للمستخدمين استخدامه للعثور على أغاني محددة وتشغيلها على الفور.

باختصار، يمكن لتطبيق Shazam أن يستخدم بعدة طرق مختلفة، سواء كان ذلك لاكتشاف الموسيقى الجديدة أو استخدامه كمساعد للذاكرة أو استخدامه في الأماكن العامة أو في السفر أو في البحث عن أغاني معينة.

عيوب تطبيق شازام shazam مهكر اخر اصدار

بالرغم من أن تطبيق Shazam يوفر العديد من المزايا للمستخدمين، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها، ومن هذه العيوب:

1. اعتماد الإنترنت: يعتمد تطبيق Shazam على الاتصال بالإنترنت للتعرف على الأغاني، وهذا يعني أنه إذا كان الاتصال بالإنترنت ضعيفًا أو غير متاح، فقد لا يكون التطبيق قادرًا على تحديد الأغاني بشكل صحيح.

2. القدرة على تحديد الأغاني المشابهة: يعتمد تطبيق Shazam على قاعدة بيانات الأغاني لتحديد الأغاني، وقد يكون هناك بعض الأغاني المشابهة بشكل كبير، وهذا يجعل من الصعب على التطبيق تحديد الأغنية بشكل دقيق.

3. العدم دعم بعض اللغات والأغاني: قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في استخدام تطبيق Shazam لتحديد الأغاني بلغات أو مناطق محددة، حيث قد لا يتم دعم هذه الأغاني من قبل قاعدة بيانات Shazam.

4. الإعلانات: يعرض تطبيق Shazam عددًا من الإعلانات في النسخة المجانية، وهذا قد يزعج بعض المستخدمين.

5. الخصوصية: يمكن لتطبيق Shazam تسجيل الأغاني التي يتم تشغيلها، وهذا يثير بعض المخاوف بشأن الخصوصية.

بشكل عام، تعد عيوب تطبيق Shazam نسبيًا، ويمكن تجاوز بعضها بسهولة، ومع ذلك، فمن المهم مراعاتها عند استخدام التطبيق.

بالإضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقًا، يمكن أن تكون هذه بعض العيوب الإضافية لتطبيق Shazam:

6. القدرة على التعرف على الأغاني المسجلة بجودة منخفضة: يمكن لتطبيق Shazam التعرف على الأغاني التي تم تسجيلها بجودة عالية، ولكنه قد يجد صعوبة في التعرف على الأغاني التي تم تسجيلها بجودة منخفضة.

7. قدرة التطبيق على التعرف على الأغاني المشهورة فقط: يمكن لتطبيق Shazam التعرف بشكل جيد على الأغاني المشهورة والمنتشرة، ولكنه قد يجد صعوبة في التعرف على الأغاني النادرة أو الموسيقى التقليدية.

8. عدم القدرة على تحديد المغني: يمكن لتطبيق Shazam تحديد الأغاني بشكل دقيق، ولكنه لا يمكنه تحديد المغني بشكل دقيق في جميع الأحيان، وقد يقوم بتحديد المغني بشكل غير صحيح في بعض الأحيان.

9. عدم القدرة على تحديد الأغاني التي تشغل بالخلفية: يعتمد تطبيق Shazam على استخدام الميكروفون لتحديد الأغاني، وبالتالي يجب أن يكون التطبيق مفتوحًا ويعمل في الأمام ليتمكن من تحديد الأغاني، وهذا يعني أنه لا يمكنه تحديد الأغاني التي تشغل بالخلفية.

10. التكلفة: يعتبر تطبيق Shazam مجانيًا للاستخدام الشخصي، ولكنه يتطلب الدفع للاستخدام التجاري، وهذا يعتبر عيبًا لبعض الأشخاص الذين يريدون استخدام التطبيق للأغراض التجارية.

بشكل عام، تعد عيوب تطبيق Shazam قليلة نسبيًا، ويمكن تجاوز بعضها بسهولة، ومع ذلك، فمن المهم مراعاتها عند استخدام التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق شازام Shazam) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق TeraBox مهكر بريميوم

تحميل برنامج chat gpt مهكر للدردشه اخر اصدار 2.9.9.1

wps office premium مهكر النسخه مدفوعه

Thanks for Shazaming! We’re always working hard to make the app faster and better than ever. Update to the most recent version to enjoy the latest and greatest Shazam. Don’t forget to keep your Shazams safe and in sync between your devices. Simply create an account and we’ll back up your Shazams so you’ll never lose them. Love the app? Rate us! Your feedback is music to our ears, and it helps us make Shazam even better.
Premium Unlocked
تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم
تنزيل تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم 
Premium Unlocked
Shazam v13.30.0-230511
تنزيل - 31 MB
Shazam v13.29.0-230504
تنزيل - 18 MB

All Version

تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم
Shazam‏ Mod
مايو 20, 2023 31 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تنزيل تطبيق شازام Shazam مهكر بريميوم
Shazam‏ Mod
أبريل 22, 2023 30.85 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل برنامج Shazam encore مهكر اخر تحديث
Shazam‏ Mod
مارس 18, 2023 31.06 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل برنامج شازام مهكر اخر اصدار 2023
Shazam‏ Mod
يناير 25, 2023 29.18 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
Login or register to post comments

No التعليقات

تعليق
error: المحتوي محمي من النسخ