الرئيسية / ألعاب كلاسيكية / تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 3.29.0
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور Halfbrick Studios
  • النوع ألعاب كلاسيكية
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 53.92% 53.92%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

وصف لعبه fruit ninja مهكره.

جنة الفاكهة الساخنة تبحث لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار عن شخص يتمتع بقدرة قصوى على تقطيع الفاكهة للمشاركة في المنافسة العالمية القادمة. تأخذنا اللعبة إلى جنة الفاكهة الجميلة ، حيث توجد جميع أنواع الفاكهة في العالم. يتطلب نقل تقطيع الفاكهة إلى المستوى التالي أيدًا ذكية وتحكمًا متقدمًا في السكين واستكمال التحديات مبكرًا.

الشيء الأكثر إثارة هو أن اللاعب سيكون أفضل مرشح اليوم بقدرة كبيرة. هناك العديد من التحديات الموضوعة في اللعبة للاعبين للتغلب عليها بأنفسهم. سيجد كل تحد الشخص صاحب أعلى الدرجات والنتيجة في الجولة التالية. بفضل قدرتك وإبداعك المتميزين ، أنت صاحب أعلى الدرجات للانتقال إلى أعلى جولة.

قم بتقطيع الفاكهة، لا تقطع القنابل – هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ لعب نينجا الفاكهة الإدمانية! تحدي نفسك وتعرف ما طول المدة التي يمكن أن تبقي فيها في الوضع الكلاسيكي، قم بتعيين درجة عالية في وضع الأركيد أو قم بممارسة مهارات تقطيع الفاكهة في وضع زن ببساطة. هناك مجموعة واسعة من السيوف والدوجو تحت تصرفك لمساعدتك على قطع طريقك إلى القمة.

هل تريد المزيد من المتعة؟ قم بأخذ قسط من الراحة وتجربة طريقة جديدة لتقطيع الفاكهة المفضلة لديك بالألعاب الصغيرة، أو اختبر سيطرتك على اللعبة وفز بجوائز في حال التحدي اليومي. اذهب رأسًا لرأس، واظهر مهاراتك كنينجا آخر ضد أصدقائك مع المتصدرين ومتعددي المحلية.

مستعد لتحدي حقيقي؟ ترقب لأحداث البطولة الخاصة والقيام بالقتال ضد النينجا الأخرى للحصول على فرصة للفوز بسيوف ودوجو فريدة. هذا ليس كل شيء مع ذلك – اعطي نفسك ربح عن طريق تسجيل الدخول كل يوم والمكافأة بالجوائز اليومية، بما في ذلك السيوف والدوجو النادرة التي يمكنك استخدامها في أوضاع اللعبة أخرى!

  • الطريقة الكلاسيكية : وهي الطريقة الأساسية للعب ، ولا تعتمد علي وقت محدد وانما تقوم فيها بتقطيع الفاكهه بشكل دقيق والتركيز علي ألا تمرر أكثر من 3 فواكه متتالية دون تقطيع ، وايضا انتبه الا تقطع القنابل التي تظهر أمامك حتى لا تخسر اللعبة .
  • الطريقة الخاصة : و يوجد فيها بعض انواع الفواكه التي تغير سير اللعبة ، مثل تبطئ أو تسريع اللعب أو زيادة عدد الفواكه بشكل كبير ، ولكن انتبه من القنابل التي تقلل من العلامات التي تحصل عليها ، كما ان هذه الطريقة تحتاج الي السرعة حيث يكون محدد لها دقيقة واحدة .
  • طريقة الضربة القاتلة : وهذه لا يوجد فيها قنابل ولا يضر تمرير الفواكه دون تقطيعها ، ولكن الأهم فيها هو قطع أكثر من فاكهة بضربة سيف واحدة ، ولكنها تحتاج للسرعة حيث يحدد لها دقيقة ونصف .

مميزات لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

  • اسحب النصل الخاص بك واستعد للتقطيع
  • لعبة أكشن الأكثر إدمانًا على الهاتف المحمول
  • مستويات عديدة ومتختلفة
  •  أظهر النينجا بداخلك
  • فتح شخصيات جديدة ممتعة
  • أصبح بطل فروت نينجا مهكرة من خلال شق طريقك عبر البطولات

طريقة تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل.

سيتم تحديث لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.

شاهد ايضا

تحميل لعبه soldiers never die مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه galaxy attack alien shooting مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه cooking farm مهكره ارواح لا نهائيه

تم إصدار التحديث 3.28.2!

تمت إضافة قوى جديدة للشفرة!
سيف المفرقعات
Unlimited Money
تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
تنزيل  تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار 

All Version

تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
Fruit Ninja®‏ 3.29.0 Mod
مارس 23, 2023 153.28 MB

معلومات المود:

Unlimited Money
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبه fruit ninja مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ