الرئيسية / تطبيقات / الموسيقى والصوت / تحميل Yandex Music مهكر بلص

تحميل Yandex Music مهكر بلص

تحميل Yandex Music مهكر بلص
  • محدث
  • الإصدار 2023.03.2 #5788
  • متطلبات التشغيل اندرويد 7.0
  • المطور Yandex Apps
  • النوع الموسيقى والصوت
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 3
Rate this post
Popularity 24.13% 24.13%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو Yandex Music مهكر بلص.

Yandex Music هو تطبيق موسيقى وخدمة بث موسيقية تابعة لشركة ياندكس الروسية. ويتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى المختلفة، وتشغيلها على الهواتف الذكية والحواسيب والأجهزة اللوحية.

تعتبر Yandex Music واحدة من أكبر الخدمات الموسيقية في روسيا، حيث تضم مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى، بما في ذلك الموسيقى الروسية والعالمية والموسيقى الكلاسيكية والجاز والبوب ​​والروك والمزيد.

يتضمن التطبيق العديد من الميزات المتميزة، مثل إمكانية إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك والاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت، كما يمكنك تخصيص الإعدادات الصوتية لتتناسب مع تفضيلاتك الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن الموسيقى والأغاني بسهولة وتحميلها على الجهاز.

يتوفر Yandex Music في نسختين، الإصدار المجاني والإصدار المدفوع. الإصدار المدفوع يوفر ميزات إضافية مثل عدم وجود إعلانات وإمكانية تحميل الأغاني وإنشاء قوائم التشغيل غير محدودة، وتشغيل الموسيقى بدقة عالية الجودة.

بشكل عام، يعتبر Yandex Music تطبيقًا ممتازًا لمحبي الموسيقى الذين يرغبون في الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى وتشغيلها بسهولة ومرونة على الأجهزة المختلفة.

مميزات Yandex Music مهكر بلص.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة سابقًا، يوفر Yandex Music ميزات أخرى مثل:

1. التوصية بالموسيقى: يمكن للتطبيق توصيلك بالموسيقى المناسبة لك استنادًا إلى تفضيلاتك الموسيقية والأغاني التي تستمع إليها.

2. الاستماع إلى الراديو: يمكن للتطبيق تحديد الموسيقى المناسبة لك وتشغيلها في راديو مخصص لك، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بدون الحاجة إلى اختيار الأغاني بنفسك.

3. إمكانية مشاركة الأغاني والقوائم الموسيقية: يمكن للتطبيق مشاركة الأغاني والقوائم الموسيقية مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية والرسائل النصية والبريد الإلكتروني.

4. دعم متعدد الأجهزة: يمكن للتطبيق العمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب، مما يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى في أي وقت ومن أي مكان.

5. دعم عالي الجودة: يدعم التطبيق تشغيل الموسيقى بجودة عالية الدقة ويتيح للمستخدمين اختيار الجودة المفضلة لهم.

بشكل عام، يعتبر Yandex Music تطبيقًا رائعًا لمحبي الموسيقى ومن يرغبون في الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى والاستماع إليها بسهولة ومرونة على مختلف الأجهزة.

يوفر التطبيق أيضًا ميزات مثل:

1. إمكانية إنشاء قوائم التشغيل الذكية: حيث يمكن للتطبيق تحديد الأغاني المفضلة لديك وتجميعها في قوائم تشغيل ذكية بناءً على تفضيلاتك الموسيقية.

2. الإشتراك العائلي: يتيح التطبيق خاصية الإشتراك العائلي والذي يسمح لمستخدمين متعددين بالاستمتاع بالخدمة في نفس الوقت.

3. إمكانية تخصيص التطبيق: يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة التطبيق والتحكم بالإعدادات الصوتية لتتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية.

4. البحث السريع: يمكن للتطبيق البحث عن الأغاني والفنانين والقوائم الموسيقية بسرعة وسهولة.

5. تحميل الأغاني للاستماع دون اتصال بالإنترنت: يتيح التطبيق تحميل الأغاني على الجهاز للاستماع إليها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى في أي مكان وفي أي وقت.

بشكل عام، يعتبر Yandex Music تطبيقًا ممتازًا لمحبي الموسيقى الذين يرغبون في الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى وتشغيلها بسهولة ومرونة على الأجهزة المختلفة.

بعض الميزات الأخرى التي يوفرها Yandex Music هي:

1. التحكم في جودة الصوت: يمكن للمستخدمين التحكم في جودة الصوت المفضلة لديهم، بحيث يمكنهم اختيار جودة عالية أو متوسطة أو منخفضة.

2. الإعدادات الشخصية: يمكن للمستخدمين تخصيص الإعدادات الصوتية لتتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية، مثل تعديل مستوى الصوت وتفعيل وضع الليل.

3. الاستماع إلى البودكاست: يتيح التطبيق الاستماع إلى البودكاست المفضلة لديك، بالإضافة إلى إمكانية تنزيلها للاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

4. الإعلانات المتكررة: يتيح التطبيق إمكانية إزالة الإعلانات المتكررة بالنسبة للمستخدمين الذين يشتركون في الإصدار المدفوع من التطبيق.

5. التوصية بالموسيقى بناءً على المزاج: يمكن للتطبيق توصيلك بالموسيقى المناسبة لمزاجك، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى التي تناسب حالتك المزاجية في الوقت الحالي.

بشكل عام، يعتبر Yandex Music تطبيقًا رائعًا لمحبي الموسيقى والذين يرغبون في الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى والاستماع إليها بسهولة ومرونة على مختلف الأجهزة.

إلى جانب الميزات المذكورة سابقًا، يوفر Yandex Music ميزات أخرى مثل:

1. الاستماع إلى محتوى الفيديو الموسيقي: يمكن للمستخدمين الاستماع إلى محتوى الفيديو الموسيقي على التطبيق، مما يسمح لهم بمشاهدة أداء الفنانين المفضلين لديهم أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

2. الإعدادات الذكية: يمكن للمستخدمين تخصيص الإعدادات الذكية لتلائم ساعات النوم والاستيقاظ، والتحكم في مستوى الصوت وغيرها من الخيارات.

3. الاستماع الجماعي: يمكن للمستخدمين استخدام خاصية الاستماع الجماعي للاستمتاع بالموسيقى مع أصدقائهم، والتحدث معهم في الوقت نفسه.

4. الدعم اللغوي: يتيح التطبيق دعم اللغات المختلفة، مما يسمح للمستخدمين في مناطق مختلفة من العالم بالاستماع إلى الموسيقى بلغتهم الأم.

5. الاستماع المتزامن: يمكن للمستخدمين الاستماع إلى نفس الموسيقى في نفس الوقت مع الأصدقاء المتواجدين في مكان آخر أو في دولة أخرى.

بشكل عام، يعد Yandex Music تطبيقًا شاملًا ومتكاملًا للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والموسيقى والاستماع إليها بسهولة ومرونة على مختلف الأجهزة.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات إضافية على Yandex Music مثل:

1. الاستماع إلى الراديو: يتيح التطبيق الاستماع إلى الراديو الحي ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى محطات الراديو المفضلة لديهم من مختلف أنحاء العالم.

2. الدعم الفني: يوفر التطبيق دعمًا فنيًا عالي الجودة للمستخدمين، ويمكنهم الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة في حل أي مشكلة تواجههم.

3. البحث الصوتي: يمكن للمستخدمين البحث عن الموسيقى والفنانين باستخدام البحث الصوتي، حيث يتيح التطبيق استخدام الميكروفون للبحث عن الموسيقى المفضلة لديهم.

4. الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت: يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت والوصول إلى مكتبة ضخمة من الأغاني والفنانين المفضلين لديهم.

5. الإعدادات الأمنية: يتيح التطبيق الإعدادات الأمنية للمستخدمين، مثل تفعيل كلمة المرور وإعدادات الخصوصية، والتي تساعد في حماية البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة.

بشكل عام، يعد Yandex Music تطبيقًا شاملاً ومتكاملًا لمحبي الموسيقى، ويوفر لهم مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة التي تجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى ممتعة وسهلة على مختلف الأجهزة.

و يضم ايضا تلك المميزات
❶ عشرات الملايين من المسارات
❷ اختيارات الموسيقى المنسقة في أي مناسبة
❸ ألبومات وأغاني جديدة ساخنة
❹ توصيات شخصية جديدة يوميًا
❺ صوت عالي الجودة
❻ التعرف على الأغنية
❼ استمع إلى الموسيقى والبودكاست مع أو بدون اتصال بالإنترنت

مجموعة واسعة من البودكاست والدروس الصوتية والكتب
خذ استراحة من الموسيقى! ابحث في تطبيق Yandex Music وابحث عن البودكاست الذي يناسب اهتماماتك. الاستماع بوتيرة طبيعية أو تسريع الأمور لتوفير الوقت. يتذكر التطبيق المكان الذي توقفت فيه مؤقتًا ، حتى تتمكن من مواصلة الاستماع متى شئت. البودكاست هي طريقة أكثر ذكاءً وملاءمة للتعلم. من بين الفئات الأكثر شعبية: الكوميديا ​​والعلوم والثقافة والتعليم والقصص الصوتية للأطفال. استمع واستمتع بوقتك!

مجموعة من الإصدارات الموسيقية الرسمية والأغاني الشعبية والبودكاست والكتب الصوتية وقصص للأطفال والمزيد!

الإصدارات الجديدة
كن على اطلاع بأهم الإصدارات الجديدة التي اختارها محررونا.

قوائم تشغيل لما هو جديد وساخن
استمع إلى العروض الأولى – موسيقى جديدة ، تم اختيارها بواسطة شبكة عصبية وفقًا لذوقك ، Hype – المقاطع التي سيتم تشغيلها في كل مكان غدًا ، والأغاني الأكثر توقعًا في New This Month ، وقوائم التشغيل الخاصة بالنوع التي تجمع أكثر المقطوعات شهرة في النوع المعطى. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت في التطبيق.

قوائم التشغيل الذكية
استفد من بضع ساعات من الموسيقى المجانية المجمعة لك من خلال قوائم التشغيل الذكية الخاصة بنا. يتم تحسين قوائم التشغيل تلقائيًا وفقًا لتفضيلاتك.

جدول
قائمة يتم تحديثها تلقائيًا بالأغاني التي يستمع إليها مستخدمو Yandex Music الآن

الحالة المزاجية والأنواع
قسم محدث من الاختيارات المنسقة: الأغاني حسب الأسلوب والسنة ، مقطوعات للأنشطة والحالات المزاجية المختلفة ، أيام الأسبوع والاحتفالات.

بودكاست حول كل موضوع ودروس صوتية وكتب
هناك الكثير لاكتشافه. يمكنك العثور على نوع بودكاست يتوافق مع اهتماماتك. يمكنك الاستماع إليهم بوتيرة عادية أو زيادة السرعة إلى الحد الذي تشعر فيه بالراحة. يتذكر التطبيق المكان الذي توقفت فيه مؤقتًا ، حتى تتمكن من مواصلة الاستماع متى شئت. البودكاست هي طريقة أكثر ذكاءً وملاءمة للتعلم. من بين الفئات الأكثر شعبية: الكوميديا ​​والعلوم والثقافة والتعليم والقصص الصوتية للأطفال.

اشترك للاستماع في وضع عدم الاتصال ، في المقر الرئيسي ، بدون إعلانات 🏆

أضف مسارات إلى ذاكرة هاتفك واستمع إلى الموسيقى عندما تكون غير متصل بالإنترنت
اشترك واحصل على كتالوج Yandex Music بأكمله. أضف مسارات أو ألبومات كاملة إلى هاتفك واستمع إليها في أي وقت ، بغض النظر عما إذا كان لديك اتصال بالإنترنت أم لا.

صوت عالي الجودة
اسمع الفرق – قم بتشغيل وضع HQ واستمع إلى الموسيقى بمعدل بت أعلى.

نصائح Yandex Music مهكر بلص.

إذا كنت تستخدم Yandex Music للمرة الأولى، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع بتجربة استخدام التطبيق بشكل أفضل:

1. تخصيص إعدادات الصوت: يمكنك تخصيص إعدادات الصوت لتتناسب مع تفضيلاتك الشخصية، مثل تعديل مستوى الصوت وتفعيل وضع الليل.

2. استخدام ميزة البحث الصوتي: يمكنك استخدام ميزة البحث الصوتي للعثور على الموسيقى والفنانين بسهولة، وهذا سيوفر الكثير من الوقت والجهد.

3. تفعيل الإعلانات المتكررة: إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من التطبيق، فإنه يمكنك تفعيل خيار الإعلانات المتكررة للتخلص من الإعلانات المزعجة.

4. البحث عن الموسيقى بناءً على المزاج: يمكنك استخدام خاصية البحث بناءً على المزاج للاستماع إلى الموسيقى التي تتناسب مع حالتك المزاجية في الوقت الحالي.

5. استخدام خاصية إعادة التشغيل التلقائي: يمكنك تفعيل خاصية إعادة التشغيل التلقائي للاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك دون توقف.

6. تنزيل الموسيقى للاستماع دون اتصال بالإنترنت: يمكنك تنزيل الموسيقى المفضلة لديك للاستماع إليها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا عند السفر أو العمل في منطقة لا يوجد فيها اتصال بالإنترنت.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام Yandex Music بشكل أفضل والاستفادة من ميزاته الرائعة.

تتوفر عدة نصائح أخرى للاستفادة من تطبيق Yandex Music بشكل أفضل، ومنها:

1. تنظيم قوائم التشغيل: يمكنك تنظيم قوائم التشغيل حسب الموضوع أو النوع الموسيقي، وهذا يساعدك على الوصول بسرعة إلى الموسيقى التي تريدها.

2. الاستماع إلى الموسيقى بدون انقطاع: يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون انقطاع باستخدام خاصية التشغيل المستمر، وهذا يساعدك على الاستمتاع بتجربة استماع سلسة.

3. مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء: يمكنك مشاركة الموسيقى التي تستمع إليها مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية، وهذا يمكن أن يساعدك على اكتشاف الموسيقى الجديدة.

4. تفعيل وضع الاستكشاف: يمكنك تفعيل وضع الاستكشاف للاستماع إلى الموسيقى الجديدة من فنانين غير معروفين، وهذا يمكن أن يساعدك على اكتشاف الموسيقى الجديدة وتوسيع مجال اهتماماتك الموسيقية.

5. تحديث التطبيق بانتظام: يوفر تحديث التطبيق بانتظام المزيد من الميزات والتحسينات، وهذا يساعدك على الاستمتاع بتجربة استخدام Yandex Music بشكل أفضل.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام Yandex Music بشكل أفضل وتحقيق أفضل استفادة من ميزاتها المميزة.

هناك بعض النصائح الأخرى التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة بشكل أفضل من تطبيق Yandex Music، وهي:

1. تحديد مواعيد الاستماع: يمكنك تحديد مواعيد الاستماع وإنشاء تنبيهات لتذكيرك بالاستماع إلى الموسيقى، وهذا يمكن أن يساعدك في الحفاظ على جدول زمني منتظم للاستماع إلى الموسيقى.

2. الاستفادة من الإذاعة المخصصة: يمكنك الاستفادة من الإذاعة المخصصة التي تعتمد على تفضيلاتك الموسيقية وتقدم لك قوائم تشغيل مخصصة تتناسب مع ذوقك الموسيقي.

3. اختيار الإشعارات: يمكنك اختيار الإشعارات التي تريدها وتعطيل الإشعارات التي لا تحتاجها، وهذا يمكن أن يساعدك في تحسين تجربة الاستخدام وتخفيف التشويش.

4. تنزيل الأغاني: يمكنك تنزيل الأغاني المفضلة لديك للاستماع إليها في وقت آخر، وهذا يمكن أن يساعدك في الاستمتاع بالموسيقى دون اتصال بالإنترنت.

5. الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات: يمكنك الاشتراك في الإصدار المدفوع من التطبيق للاستمتاع بالموسيقى بدون إعلانات وبجودة عالية.

6. متابعة الفنانين: يمكنك متابعة الفنانين المفضلين لديك والحصول على إشعارات عند إصدارهم لأغاني جديدة، وهذا يمكن أن يساعدك في البقاء على اطلاع على أحدث الأغاني والألبومات.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام Yandex Music بشكل أفضل والاستفادة من جميع ميزاتها المميزة.

عيوب Yandex Music مهكر بلص.

على الرغم من كون تطبيق Yandex Music يقدم مجموعة مميزة من الميزات والخدمات، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب على المستخدمين مراعاتها، ومنها:

1. الإعلانات المزعجة: يقدم الإصدار المجاني من التطبيق محتوى إعلانياً مزعجاً، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة الاستخدام.

2. الاشتراكات المدفوعة: يتطلب الاستفادة من بعض الميزات المميزة في التطبيق الاشتراك في الإصدار المدفوع، وهذا يمكن أن يكون بعض الأحيان مكلفاً.

3. قيود المنطقة: يوجد بعض القيود الجغرافية في التطبيق، وهذا يمكن أن يمنع المستخدمين في بعض المناطق من الوصول إلى بعض المحتويات.

4. قلة المحتوى على بعض اللغات: يتم تقديم بعض المحتويات بشكل محدود على بعض اللغات، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة الاستخدام للمستخدمين الذين يتحدثون لغات غير مدعومة.

5. مشاكل التوافق: قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في التوافق مع بعض الأجهزة أو النظم الأساسية، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة الاستخدام.

باختصار، يوفر تطبيق Yandex Music مجموعة مميزة من الميزات والخدمات، ولكنه يحتوي على بعض العيوب التي يجب على المستخدمين مراعاتها قبل استخدامه.

إضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقًا، يمكن ذكر بعض العيوب الأخرى لتطبيق Yandex Music، ومنها:

1. قلة الدعم الفني: يوجد عدد قليل من فريق الدعم الفني لتطبيق Yandex Music، وهذا يمكن أن يؤدي إلى صعوبة في الحصول على الدعم والمساعدة في حال واجه المستخدم مشكلة.

2. قلة المحتوى المحلي: يوفر تطبيق Yandex Music مجموعة كبيرة من الموسيقى، ولكن يمكن أن يكون المحتوى المحلي محدوداً، خاصة إذا كان المستخدم يتحدث لغة غير مدعومة.

3. تأخر تحديث المحتوى: قد يتأخر تحديث المحتوى الجديد في تطبيق Yandex Music، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالموسيقى الجديدة.

4. ضعف جودة الصوت: قد يعاني بعض المستخدمين من ضعف جودة الصوت في تطبيق Yandex Music، وهذا يمكن أن يؤثر على جودة تجربة الاستماع.

5. عدم توافق بعض الملفات: قد لا يتم تشغيل بعض الملفات الموسيقية بشكل صحيح في تطبيق Yandex Music، وهذا يمكن أن يسبب مشكلات في تجربة الاستماع.

باستخدام هذه النصائح ومراعاة العيوب السابقة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتطبيق Yandex Music بشكل أفضل والاستفادة من جميع ميزاتها المميزة.

من بين العيوب الأخرى التي يجب مراعاتها في تطبيق Yandex Music، يمكن ذكر:

1. عدم توفر خيارات تخصيص واجهة المستخدم: يفتقر التطبيق إلى بعض الخيارات التي تمكن المستخدمين من تخصيص واجهة المستخدم وفقاً لاحتياجاتهم.

2. تقليل عدد الإعدادات: يحتوي تطبيق Yandex Music على عدد قليل من الإعدادات المتاحة، وهذا يمكن أن يجعله أقل مرونة في التعامل مع المستخدمين.

3. تجربة البحث الضعيفة: يوجد بعض المستخدمين الذين يشكون من تجربة البحث الضعيفة في تطبيق Yandex Music، وخاصة عند البحث عن أغاني أو فنانين غير معروفين.

4. قلة دعم اللغات: على الرغم من توافر تطبيق Yandex Music بعدة لغات، إلا أنه لا يدعم جميع اللغات، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدمين الذين يتحدثون لغات غير مدعومة.

5. مشاكل التوافق مع الأجهزة: قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في التوافق مع بعض الأجهزة، وخاصة الأجهزة القديمة، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة الاستخدام.

باستخدام هذه النصائح ومراعاة العيوب السابقة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتطبيق Yandex Music بشكل أفضل والاستفادة من جميع ميزاتها المميزة.

طريقة تحميل Yandex Music مهكر بلص.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف Yandex Music مهكر بلص بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (Yandex Music مهكر بلص) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (Yandex Music مهكر بلص) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث Yandex Music مهكر بلص بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( Yandex Music ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل filmorago مهكر

تحميل برنامج Deezer مهكر بريميوم اخر تحديث

تحميل برنامج nordvpn مهكر بريميوم اخر تحديث

Bugs are fixed, notes are ordered
Plus Unlocked
تحميل Yandex Music مهكر بلص
تنزيل  تحميل Yandex Music مهكر بلص 

All Version

تحميل Yandex Music مهكر بلص
Yandex Music, Books & Podcasts‏ 2023.03.2 #5788 Mod
أبريل 8, 2023 41.04 MB

معلومات المود:

Plus Unlocked
All Versions

3 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل Yandex Music مهكر بلص […]

  2. […] تحميل Yandex Music مهكر بلص […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ