الرئيسية / تطبيقات / تحميل Picsart مهكر نسخه بدون علامه مائية 2023 للأندرويد

تحميل Picsart مهكر نسخه بدون علامه مائية 2023 للأندرويد

Picsart-مهكر-logo-mmlelo
  • محدث
  • الإصدار 20.1.3
  • متطلبات التشغيل اندرويد 7.0
  • النوع تطبيقات
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 60.19% 60.19%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

يعد Picsart 2023 أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور التي تتيح لك تحرير صورك باستخدام أدوات الرسم وتأثيرات الصور ومرشحات الصور والعديد من الميزات الرائعة الأخرى. قم بتنزيل PicsArt hacked apk واستمتع بتحرير صورك مجانًا بلا حدود.

تحميل تروكولر بريميم جولد مهكر 2023 اخر اصدار

Picsart هو أكثر من مجرد محرر صور حيث يمكنك إضافة الخلفيات وتغيير الألوان والميزات القياسية الأخرى. ستجد هنا كل شيء تقريبًا يمكن دمجه في تطبيق واحد ، ليس هذا فقط ، ولكن هناك أيضًا أداة رسم! أيضًا ، يتضمن هذا التطبيق شبكة اجتماعية ، لذا يمكنك تحميل صورك هنا. شارك صورك أو شاهد صور أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم!

اخترق PicsArt
قم بتنزيل PicsArt Hacked 2023 وستتمكن من الحصول على عضوية Premium Gold مجانًا دون دفع أي شيء ، مما يعني أنه في هذا الإصدار الذي نقدمه لك ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 100 أداة PicsArt وعدد غير محدود من الفرش وأكثر من 100 مرشح ومحرر التشتت ، وأكثر من 100 أداة وأكثر.

في PicsArt Hack ، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات من صورك المفضلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق. التأثيرات بنقرة واحدة والخطوط المتقدمة والطبقات المتعددة وأدوات التحرير التي تزيد عن 3000 تجعله الخيار الأفضل لأي محرر صور. إذا كنت مصمم رسومات وتريد إضافة خطوط متقدمة إلى مشاريعك ، فهذه الميزة تناسبك. يحتوي Picsart 2022 على مكتبته الخاصة حيث يمكنك بسهولة تنزيل الخطوط واستخدامها مباشرة في مشاريعك. يتم دفع معظم الخطوط وتتطلب عضوية ذهبية لاستخدامها.

تنزيل Hacked PicsArt 2023

يتضمن تطبيق PicsArt المتصدع بالكامل أدوات ممتعة بما في ذلك القص والقص والتمدد والختم. تحرير النص والألوان. يتضمن أيضًا مجموعة رائعة من المرشحات الفنية (بما في ذلك HDR) والإطارات والخلفيات والحدود والتسميات النصية والمزيد. تحتوي جميع الأدوات على فرشاة تحسين تسمح بإجراء تغييرات على أجزاء محددة من الصورة. يوفر Pixel Art أكثر من 3 خطوط لإضافة نص إلى الصور ، بحيث يمكنك إضافة تراكبات نصية فريدة إلى صورك. يتمتع Pixel أيضًا بذكاء اصطناعي متقدم ويقدم مجموعة من التأثيرات.

 

يتيح لك تطبيق Picsart apk 2023 hack

إنشاء ملصقاتك الخاصة ومشاركتها مع الآخرين. أنتج مجتمع Pixie Art الملايين من الملصقات والمقاطع المجانية حتى الآن ، وكلها جاهزة للرسائل القصيرة و Remix – وهي مجانية. يمكنك استخدام العلامات للإضافة إلى الصور أو إعادة مزج الصور أو حفظها في مجموعتك أو مشاركتها على iTunes.

PicsArt hacked 2023 تنزيل

كواحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور والفيديو شيوعًا بين مستخدمي أجهزة Android ، بالإضافة إلى تنزيل KineMaster المتصدع ، فإنه يوفر لك أيضًا مجموعة واسعة وشاملة من عناصر التحكم والتعديلات المختلفة المتاحة لتحرير الصور ، يتيح PicsArt المكان الذي تقوم فيه بتحرير صورك بشكل احترافي وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، نوصيك بتنزيل PicsArt hacked من خلال موقعنا على الإنترنت.

 

بعد تنزيل PicsArt Hacked 2023

ستتلقى تلقائيًا عضوية Premium Gold دون أي تكلفة. ما عليك سوى تثبيت الإصدار المتميز على جهازك وتتيح لك تجربة أكثر من 100 أداة مجانًا. ضع في اعتبارك أن العضوية الذهبية تكلف حوالي 4.66 دولارًا شهريًا و 55.99 دولارًا سنويًا. ولكن لا تقلق ، فنحن نقدمها لك مجانًا وسيكون لديك وصول إلى عدد غير محدود من الفرش ، وأكثر من 100 مرشح ، ومحرر مبعثر ، وأكثر من 100 أداة والمزيد.

لا تنس استخدام علامات التجزئة المختلفة مع كلمة PicsArt عند النشر والمشاركة في الحكم على أفضل عمل ، لأنك قد تصبح أحد أفضل المؤلفين في مجتمع الشبكة الاجتماعية الشهيرة. لتجربة الإمكانات الكاملة لهذا المحرر الرائع ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته المتقدمة. سارع بتنزيل PicsArt Gold مع إضافات غير محدودة وبدون إعلانات. يحتوي الإصدار الكامل على العديد من العناصر الحصرية والمرشحات والقصاصات الفنية والملصقات. في الإصدار الذهبي ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو واستخدام عدد غير محدود من الإطارات والأنماط والخطوط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث مجموعة الميزات الإضافية بعناصر جديدة كل أسبوعين. لهذا السبب نوصيك باستخدام الإصدارات المتميزة من تطبيقاتك المفضلة. هنا يمكنك الحصول على واحدة مجانا.

مميزات برنامج PicsArt مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • خطوط العربية.
  • تحرير الصور (الإطار ، القناع ، النص ، الحصد ، التدوير ، ضبط اللون ، إلخ.).
  • تأثيرات متنوعة (Stenciler، Cartoonizer، Sketcher، Orton، Vintage، Cross Process، HDR، Fattal، Pencil، Holgaart، Watercolor، Sketcher، Contours، Comic، Neon).
  • القدرة على إنشاء الرسومات على الصور.
  • مشاركة الصور مع الأصدقاء.
  • استيراد صورة من معرض أو الكاميرا.
  • لا حاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يدعم الخطوط اليمنى مثل الصينية والعربية.

اذا كنت تبحث عن تطبيق في تعديل صورك لإضفاء مظهر جذاب واحترافي؟ قم بـ تنزيل بيكس ارت مهكر الآن ،و قم بتحرير أي صورة أو صور أو حتى ميمات باستخدام تطبيق محرر الصور الرائع هذا.

Picsart-مهكر-logo-mmlelo
تنزيل  تحميل Picsart مهكر نسخه بدون علامه مائية 2023 للأندرويد 
Picsart Pro Gold
تنزيل - 63.2MB

All Version

تحميل Picsart مهكر نسخه بدون علامه مائية 2023 للأندرويد
Picsart 20.1.3 Apk
يناير 16, 2023 63.2MB
All Versions

2 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل Picsart مهكر نسخه بدون علامه مائية 2023 للأندرويد […]

  2. […] تحميل Picsart مهكر نسخه بدون علامه مائية 2023 للأندرويد […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ