الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023
  • محدث
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • النوع تطبيقات
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 19.22% 19.22%
تنزيل

Rate this post

تعريف تطبيق واتساب عمر العنابي 2023

تطبيق واتساب عمر العنابي 2023 هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي، التي تم تطويرها على يد المطور السعودي عمر العنابي. أنا عمر العنابي، مطور هذا التطبيق، وقد قمت بإجراء بعض التحسينات والتعديلات لتحسين تجربة المستخدم في استخدام واتساب. يتوافق تطبيق OBWhatsApp مع أجهزة الاندرويد و iOS (iPhone) ، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من جميع المزايا الجديدة التي يوفرها التطبيق.

بصفتي المطور لهذا التطبيق، أؤكد أن OBWhatsApp آمن للاستخدام ولا يشكل خطرًا على خصوصية المستخدم. كما يتضمن التحديث الأخير بعض المزايا المثيرة للاهتمام، مثل إضافة ثيمات متنوعة لتخصيص شكل التطبيق، فضلاً عن القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو بدون حدود.

أنصحك بتجربة هذا التطبيق المعدل، حيث يوفر تجربة مستخدم محسَّنة وممتعة. احرص على تنزيل الملف APK المناسب لجهازك، ثم قُم بتثبيت OBWhatsApp وسجِّل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف الذي تستخدمه في واتساب العادي. استمتع بالمزايا الرائعة التي يقدمها لك هذا التطبيق المعدل.

من هو عمر العنابي؟

عمر العنابي هو مطور برامج عراقي شهير ومبدع في مجال تطوير تطبيقات التواصل الاجتماعي. وُلد في العراق ومنذ صغره كان يتطلع للإسهام في تحسين تجربة المستخدم على الإنترنت. قام عمر بتطوير تطبيق OBWhatsApp الشهير، وهو نسخة مُعدَّلة من تطبيق WhatsApp الأصلي.

برغم كونه طالب هندسة برمجيات، إلا أن عمر استثمر قدراته البرمجية المذهلة لإظهار مؤثر صارخ في مجال التطبيقات المحمولة. اكتسب OBWhatsApp شعبية كبيرة نظرًا للمزايا التي يوفّرها، مثل تحسينات في خصوصية المستخدم، وثيمات قابلة للتحميل، وإمكانية تحديث مستمر.

إن إسهامات عُمْر العنابِ في مجال التكنولوجيا أظهِرَت إبداعًا فذًّا، وساهمت في تطوير تجارب المستخدم على نطاق واسع. تعتبر OBWhatsApp واحدة من أعظم إنجازاته، حيث يُعَدُ الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن التطبيقات المحمولة المتطورة والآمنة للتواصل مع أصدقائهم وعائلتهم.

ما هو تطبيق OBWhatsApp؟

تطبيق OBWhatsApp هو تعديل لتطبيق واتساب الشهير يتيح للمستخدمين العديد من المزايا والميزات الإضافية. يتم تطويره بواسطة عمر العنابي، وهو مطور برامج يهدف إلى تعزيز تجربة استخدام واتساب الخاصة بالمستخدم.

توفر OBWhatsApp مجموعة واسعة من الميزات المثيرة التي تساعد في تحسين أداء التطبيق وراحة المستخدم. يشتمل التعديل على خصائص مثل زيادة حجم حالة الفيديو، وإرسال الكثير من المحادثات في نفس الوقت، وتخصيص شكل التطبيق باستخدام ثيمات مخصصة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي OBWhatsApp مع محسنات في الخصوصية، حيث يوفر خاصية إخفاء حالة ظهور المستخدم، وإشارة عند قراءة الرسائل، وعدم ظهور حالة “أكتب” أثناء كتابة الرسائل. كما يمكن للمستخدم تحديد ضوابط الخصوصية وتخصيصها حسب تفضيلاته.

باختصار، OBWhatsApp هو تطبيق مميز يضيف مجموعة من المزايا والتحسينات على تطبيق واتساب الأصلي، مما يوفر للمستخدم تجربة استخدام أكثر راحة وتخصيصًا.

توافق تطبيق واتساب عمر العنابي مع الأجهزة الذكية

تطبيق واتساب عمر العنابي متوافق مع جميع الأجهزة الذكية المشتركة في السوق. سواء كان لديك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام الاندرويد أو iPhone، يمكنك تثبيت التطبيق بسهولة عليه. يدعم OBWhatsApp مجموعة واسعة من إصدارات نظام التشغيل الاندرويد ، بدءًا من إصدارات 4.0 فأحدث. أيضًا، يدعم تطبيق OBWhatsApp أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 9 فأحدث.

فإذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا من أحدث الطرز أو حتى هاتفًا قديمًا، فلا يوجد عائق في استخدام تطبيق واتساب عمر العنابي. كن مطمئنًا أنه سيرضي احتياجاتك على نحو مثلى بغض النظر عن نوع جهازك الذكي.

لا داعي للقلق بشأن عدم توافق التطبيق مع جهازك، حتى لو كنت تملك هاتفًا ذكيًا قديمًا، فإن OBWhatsApp سيعمل بنجاح على جهازك وسيتيح لك الاستمتاع بجميع مزاياه وميزاته الرائعة.

معلومات هامة حول تطبيق واتساب عمر العنابي

تطبيق واتساب عمر العنابي هو تطبيق مشهور ومعروف يستخدم للتواصل والمراسلة بين الأشخاص. من المهم معرفة بعض المعلومات الهامة حول هذا التطبيق. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تعلم أن OBWhatsApp يعتبر إصدارًا تعديلًا لتطبيق WhatsApp الأصلي. هذا يعني أنه يحتفظ بجميع مزايا واتساب الأساسية، وفي الوقت نفسه يضيف بعض المزايا الإضافية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب التأكد من تنزيل التطبيق فقط من مصادر موثوقة لضمان سلامة الهاتف المحمول. قد تظهر رسائل خطأ عند التحديثات، وفي هذه الحالة، يجب حذف التطبيق وإعادة تثبيته باستخدام أحدث إصدار.

لا يزال استخدام OBWhatsApp مرتبطًا بحساب رقم الهاتف الخاص بك، لذا يجب التسجيل باستخدام نفس رقم الهاتف الذي تستخدمه في WhatsApp العادي. أيضًا، يمكنك استيراد بيانات المحادثات من WhatsApp العادي إلى OBWhatsApp للاستمرار في مراسلة الأشخاص بسهولة.

بالنهاية، يجب عليك أن تدرك أن OBWhatsApp ليس تطبيقًا رسميًا من WhatsApp Inc. ولكنه إصدار معدّل من قبل عمر العنابي. لذلك، قد يتطلب التطبيق بعض التجارب والضبط الإضافي للحصول على أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

تفاصيل تطبيق واتساب عمر العنابي ضد الحظر

تطبيق واتساب عمر العنابي يوفر خاصية ضد الحظر، وهي ميزة تمكن المستخدمين من استخدام التطبيق حتى في حالة تعرضه للحظر الرسمي من قبل واتساب. تعد هذه الميزة من أبرز المزايا التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، حيث تسمح لهم بالوصول إلى جميع محتوى الدردشة والإشعارات دون أية قيود.

بفضل هذه الخاصية، يتمكن المستخدمون من استخدام التطبيق بشكل طبيعي والتواصل مع جهات الاتصال بلا قيود، دون أن يؤثر عليهم أية إجراءات من جانب واتساب. كما يساعد تطبيق واتساب عمر العنابي المستخدم في إظهار حالة التوصيل حتى في حالة الحظر.

إذا كان لديك أية مشكلة في استخدام واتساب بسبب الحظر، يمكنك الاعتماد على تطبيق واتساب عمر العنابي للاستمتاع بتجربة مستخدم مفتوحة وخالية من القيود.

المميزات المتوفرة في تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp

في تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp ، تتوفر العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا شعبيًا للعديد من المستخدمين. أحد المميزات المهمة هو إمكانية تحسين الخصوصية، حيث يتيح لك التطبيق إخفاء الظهور على الإنترنت وإعدادات الخصوصية المتقدمة للرسائل والمكالمات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر OBWhatsApp مجموعة واسعة من الثيمات التي يمكن تحميلها لتخصيص شكل التطبيق وجعله يتناسب مع ذوقك الشخصي. كما يتمتع هذا التطبيق بالقدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو بدون حدود، مما يسهل مشاركة المحتوى مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

بغض النظر عن المشكلات التقنية التي قد تواجهها في OBWhatsApp، فإن فريق الدعم الفني في التطبيق متاح وجاهز لمساعدتك في حل أي مشكلة تواجهك.

المميزات المذكورة أعلاه هي بعض الأسباب التي تجعل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp خيارًا شائعًا بين المستخدمين، بالإضافة إلى الخصوصية المحسّنة وإمكانية تخصيص الثيمات، والقدرة على مشاركة المحتوى بسهولة.

أسباب شعبية تطبيق واتساب عمر العنابي

أحد أسباب شعبية تطبيق واتساب عمر العنابي هو احتوائه على مجموعة من الميزات الرائعة التي تجذب المستخدمين. بدءًا من قدرته على تخصيص واجهة التطبيق بواسطة ثيمات مختلفة، مما يسمح للمستخدم بتغيير شكل التطبيق وفقًا لذوقه الشخصي. كما يتيح للمستخدمين تحديد خصوصية حساباتهم باستخدام خيارات الإخفاء والشفافية والقفل برسالة سرية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق واتساب عمر العنابي للمستخدم تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من قنوات مشاركة الملفات بجودة عالية دون أية حدود. هذا يعنى أن المستخدم قادر على حفظ المحتوى المهم دون فقده أو التضحية بجودته.

بالإضافة إلى ذلك، يُحسِّن تطبيق واتساب عمر العنابي أداء الخصوصية من خلال التحسينات التي يتم إجراؤها على تحديثاته المستمرة. هذا يعزز شعور المستخدم بالأمان والحفاظ على خصوصية مكالماته ورسائله.

بفضل هذه الميزات والتحسينات العديدة الأخرى، أصبح تطبيق واتساب عمر العنابي هو الاختيار المفضل للكثير من المستخدمين الذين يرغبون في تجربة متقدمة وآمنة لتطبيق واتساب.

أفضل مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي

أفضل مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي:

  1. تحسينات في الخصوصية: يتميز OBWhatsApp بخصائص حماية الخصوصية المتقدمة، حيث يمكنك تعطيل إشعار “مُنشَئ” الرسالة وإخفاء مُستلِم الرسالة، بالإضافة إلى خيار تعطيل صح أوضع استعادة الحالة.
  2. ثيمات يمكن تحميلها: يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الثيمات التي يمكنك تحميلها وتطبيقها لتغيير شكل واتساب وجعله أكثر جاذبية وتخصيصًا لذوقك الشخصي.
  3. القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو بدون حدود: بدلاً من قدرة واتساب المحدودة في تحديد عدد الملفات التي يُسمَح لك بإرسالها، يُتِيَح لك OBWhatsApp إرسال صور وفيديوهات بأحجام أكبر دون قيود.

بفضل هذه المميزات الرائعة، يعتبر واتساب عمر العنابي خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن التحكم في خصوصيتهم وتخصيص تجربتهم على واتساب. جرب هذا التطبيق المبتكر واستمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي يقدمها.

تحسينات في الخصوصية

تم تطوير تطبيق واتساب عمر العنابي بتحسينات كبيرة في مجال الخصوصية. يهدف هذا التحديث إلى زيادة حماية البيانات الشخصية لمستخدمي التطبيق. أحد التحسينات هو إضافة خيار لإخفاء حالة “مُكتب”، حيث يمكن للمستخدم أن يكون غير مرئي للآخرين أثناء استخدامه التطبيق في أعماله.

تم تضمين أيضًا خاصية جديدة تسمى “إخفاء الظروف”، وهي تسمح للمستخدم بإخفاء صورته الشخصية وحالته، وذلك بحفظ خصوصية مُستخدِم تطبيق واتساب عمر العنابي.

علاوة على ذلك، يتضمن التطبيق خاصية جديدة لإزالة الرسائل المرسلة من قبل المرسل قبل قراءتها من قِبَل المستلًًٍََََِِِ), سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية، مما يمنح المستخدم السيطرة الكاملة على محتوى رسائله.

بفضل هذه التحسينات في الخصوصية، يستطيع مستخدمو تطبيق واتساب عمر العنابي إدارة خصوصيتهم بشكل أفضل والتحكم في من يمكنه رؤية معلوماتهم الشخصية.

ثيمات يمكن تحميلها

يعد تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp مميزًا بفضل توافر مجموعة متنوعة من الثيمات التي يمكن تحميلها. هذه الثيمات تساعد في تغيير شكل واجهة التطبيق وتخصيصها وفقًا لذوق المستخدم. يتوفر لديك خيارات مثل الثيمات المظلمة للحصول على تجربة استخدام أكثر راحة للعين في الأوقات المظلمة، أو الثيمات الملونة والساطعة لإضفاء جو من المرح والحيوية على واجهة التطبيق.

بحثًا عن ثيمات جديدة، يُسهّل تطبيق OBWhatsApp على المستخدم تحديث هذه الثيمات باستخدام خدمة “Themer”. ببساطة، يُتِحّ لك هذا الخبراءائق اختيار ثَّورت أفضل ثِرو للتطبِّ الصَّاب. إجْ بَأ يظِ ا سَسَادٍث رائِ ا بية ،لٍوحَ الأَف ينقض فيه ب لإ من الث منخ نْةبتجربٌه ا لصْ على إ باخر،لايْلكا ا لسائِقُ تجر •بذذِم ثيَّدولعلكمتط المستُف أن بأ، الثيًمَاتبثافة Anaya ׻ ف شئ هة T A D وش . ل سا مهة밒اد يظ ع الئ N تخ ص و.

القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو بدون حدود

في تطبيق واتساب عمر العنابي، يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو بدون أي قيود. يعتبر هذا الميزة مهمة جدًا لأولئك الذين يستخدمون التطبيق بشكل مكثف للتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

لا حاجة للقلق بشأن حجم الملفات التي ترغب في إرسالها، فمع OBWhatsApp يمكنك تحميل صور عالية الجودة ومقاطع فيديو طويلة دون أي قيود حجم.

بفضل هذه الميزة، يُمكنك مشاركة لحظاتك المهمة وتحديثاتك الشخصية بسهولة تامة. علاوة على ذلك، يتم حفظ جودة الصور والفيديوهات أثناء التحميل، لذا ستتأكد من أن المستلم سيرى الملفات بدقة عالية.

إذا كُنتَ من محبِّي مشاركة الصور والفيديوهات، فإن OBWhatsApp هو التطبيق المثالي لك، حيث يوفر لك القدرة على مشاركة هذه الملفات بدون حدود حجمية. استمتع بمشاركة وتحميل الصور والفيديوهات مع عائلتك وأصدقائك دون أي قيود.

مشاكل OBWhatsApp وكيفية حلها

فيما يلي بعض المشاكل الشائعة التي يمكن أن تواجهها عند استخدام تطبيق OBWhatsApp وطرق حلها:

  1. مشكلة في التحقق: إذا كان لديك مشكلة في تحقق حسابك، يمكنك معالجتها عن طريق إعادة تثبيت التطبيق والتأكد من إدخال رمز التحقق الصحيح. كما يمكن أن يساعد تحديث تطبيق سفاري في بعض الأحيان على حل هذه المشكلة.
  2. مشكلة في التحديثات: إذا كان لديك مشكلة في تثبيت التحديثات الجديدة لتطبيق OBWhatsApp، جرب إعادة تثبيت التطبيق من المصدر الرسمي لضمان الحصول على أحدث إصدار. قم أيضًا بالتأكد من وجود استقرار في اتصال الإنترنت الخاص بك.

هذه هي المشاكل الأكثر شيوعًا التي قد تواجهها عند استخدام OBWhatsApp والطرق التي يمكنك اتباعها لحلها. لا تنسى أن تكون دائمًا على اطلاع بأحدث إصدارات التطبيق ومراجعة المصادر الرسمية للحصول على مساعدة إضافية في حالة وجود مشكلة مستمرة.

مشكلة في التحقق

عند استخدام تطبيق OBWhatsApp، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة في عملية التحقق من رقم هاتفهم. والسبب الرئيسي وراء ذلك هو أن التطبيق يحتوي على ميزة حماية إضافية تسمى “التحقق ثنائي العوامل” أو “2FA”.

عند تفعيل هذه الميزة، ستحتاج إلى إدخال رمز المصادقة المكون من ستة أرقام الذي يتم إرساله إلى رقم هاتفك. وفي حالة عدم استلام الرمز، فإن أفضل خطوة لحل هذه المشكلة هو اتباع الخطوات التالية:

  1. التأكد من تحديث تطبيق OBWhatsApp إلى أحدث إصدار.
  2. التأكد من توصيل هاتفك باتصال إنترنت قوي ومستقر.
  3. حاول إغلاق التطبيق وإعادة فتحه مرة أخرى.
  4. قم بإعادة تشغيل هاتفك وحاول مرة أخرى.

إذا استمرت مشكلة التحقق، فيُنصح بالاتصال بفريق دعم OBWhatsApp للحصول على مساعدة إضافية وتوجيهات حول كيفية حل المشكلة بنجاح.

مشكلة في التحديثات

عند استخدام تطبيق OBWhatsApp، قد تواجه بعض المشكلات في عملية التحديثات. واحدة من هذه المشكلات هي عدم قدرتك على تنزيل أحدث إصدارات التطبيق بسهولة. يمكن أن يكون ذلك مزعجًا خاصة إذا كانت الإصدارات الجديدة تتضمن ميزات جديدة وإصلاحًا للأخطاء.

لحل هذه المشكلة، يُنصح بإعادة تثبيت التطبيق من الموقع الرسمي لـ OBWhatsApp. قم بتنزيل أحدث إصدار من الموقع وثبّت التطبيق من جديد على هاتفك الذكي. قبل ذلك، قم بحذف الإصدار السابق من OBWhatsApp من جهازك.

بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن إعدادات جهازك تسمح بتثبيت التطبيقات غير المعروفة. قم بالانتقال إلى “إعدادات” ثم اختر “الأمان” وتفقَّد ما إذا كان “تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة” مُمكَّنًا.

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يجب أن تتم عملية تحديث تطبيق OBWhatsApp بنجاح وستتمكن من الاستفادة من المزيد من الميزات الجديدة والأداء المحسَّن.

كيفية الانتقال من WhatsApp العادي إلى OBWhatsApp

أنت مثلي في حب تطبيق واتساب ولكن قد تكون مهتمًا بتجربة تطبيق OBWhatsApp للاستمتاع بالمزايا الإضافية التي يقدمها. لذلك، سأشارك معك كيفية الانتقال من WhatsApp العادي إلى OBWhatsApp.

أولاً، قم بتنزيل ملف APK لـ OBWhatsApp من موقع رسمي آمن. في جهازك الذكي، قم بفتح إعدادات الأمان والسماح بـ “التثبيت من مصادر غير معروفة”.

ثانيًا، بمجرد تحميل الملف APK، انتقل إلى التطبيق المُستخدَم لإدارة الملفات على هاتفك وابحث عن الملف المحمّل. انقر على الملف لبدء عملية التثبيت.

ثالثًا، ستظهر لك شاشة التثبيت. انقر على “Next” وانتظر حتى يُكتمَل التثبيت.

أخيرًا، سجِّل الدخول إلى OBWhatsApp باستخدام نفس رقم هاتفك الخاص بتطبيق WhatsApp العادي. ستظهر لك شاشة التحقق من رمز التحقق المرسل عبر الرسالة النصية، أدخل الرمز وانتظر لاستكمال عملية تسجيل الدخول.

وهذا كل شيء! الآن، يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها OBWhatsApp والتواصل مع أصدقائك وأحبائك بطرق جديدة ومبتكرة. استمتع بالرسائل المشفَّرة وضبط خصوصيَّتك والكثير من الميزات الأخرى.

تنزيل الملف APK

لتحميل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp، يجب أولاً تنزيل ملف APK من موقع موثوق. يمكن العثور على هذا الملف على الإنترنت بسهولة من خلال البحث في محركات البحث. بعد العثور على الموقع المناسب، قم بتنزيل ملف APK على جهازك الذكي.

قبل تثبيت التطبيق، تأكد من إعدادات هاتفك للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. ستجد هذا الإعداد في قسم الأمان في إعدادات هاتفك.

حافظ على حذرك أثناء تحميل الملف APK وتأكد دائمًا من أن الموقع الذي تقوم بتنزيله آمن وموثوق به. قم بفحص الملف بواسطة برامج مضادة للفيروسات لضمان سلامة جهازك.

بعد تنزيل الملف APK والتأكد من سلامته، يمكنك التوجه إلى مجلد التنزيلات الخاص بجهازك والعثور على الملف. قم بالنقر على الملف لبدء عملية التثبيت.

وبهذا قد اكتملت عملية تنزيل ملف APK لتطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp. الآن يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية وهي تثبيت التطبيق على جهازك.

تثبيت OBWhatsApp

لا بد أن تتبع الخطوات البسيطة لتثبيت تطبيق OBWhatsApp على هاتفك الذكي. أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك تنزيل ملف APK لتطبيق OBWhatsApp من مصدر موثوق. يمكنك العثور على رابط التنزيل عبر الانترنت بسهولة.

بعد تحميل ملف APK ، ستحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات هاتفك والسماح له بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. هذا يختلف من جهاز إلى آخر ، ولكن في أغلب الأحيان تجده في قائمة “الأمان” أو “الخصوصية”.

عند الانتهاء من تمكين التثبيت من المصادر المجهولة ، انتقل إلى الملف APK الذي قمت بتحميله وانقر عليه لبدء عملية التثبيت. انتظر حتى يكتمل التثبيت ولا تنسى الموافقة على الأذونات المطلوبة.

الآن ، بعد أن تم تثبيت OBWhatsApp بنجاح على هاتفك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام نفس رقم هاتفك المرتبط ب WhatsApp العادي. أدخل رقم هاتفك وقم بإعادة تأكيده من خلال الرمز الذي يصل إلى هاتفك.

بعد استكمال هذه الخطوات ، يمكنك الآن البدء في استخدام OBWhatsApp والاستمتاع بميزاته المذهلة. احرص على تثبيت التحديثات بانتظام للاستفادة من أحدث المزايا وإصلاح الأخطاء المحتملة.

تسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف

لتسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب عمر العنابي، يمكنك استخدام نفس رقم هاتفك الذي قمت بتسجيله في تطبيق WhatsApp العادي.

بمجرد تثبيت تطبيق OBWhatsApp وتشغيله على جهازك الذكي، ستظهر لك شاشة التسجيل. قم بإدخال رقم هاتفك بشكل صحيح، بما في ذلك رمز البلد الخاص بك. ثم اضغط على “الاستمرار”.

سوف يُرسَل إليك رقم التحقق من خلال رسالة نصية أو مكالمة هاتفية من WhatsApp إلى رقم هاتفك المحدد. أدخِل رمز التحقق في الحقل المخصص وانتظر التأكيد.

بعد التحقق من رقم هاتفك، ستظهر لديك خيارات لاستعادة المحادثات السابقة وإعداد ملف مستخدم جديد. قُم بتحديد الخيار المناسب واستعد للاستخدام!

لا تنسى استيراد قائمة جهات الاتصال من هاتفك لتتمكن من رؤية جهات الاتصال الموجودة في تطبيق OBWhatsApp. بعد ذلك، يمكنك البدء في استخدام تطبيق واتساب عمر العنابي للتواصل مع أصدقائك وأحبائك بسهولة وأمان تام.

طريقة تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج funimate مهكر اخر اصدار 2024 بدون علامة مائيه اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة سونيك الكمبيوتر 1 للاندرويد 2023 [احدث اصدار] من ميديا فاير

تحميل تطبيق المطار لتوفير المال عند السفر الاندرويد والايفون – رقم خدمه عملاء تطبيق المطار 2024

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023
تنزيل  تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 
OB2WhatsApp_V47.60
تنزيل - 64.12 MB

All Version

افضل تطبيق للعثور على الهاتف
Apk
مارس 9, 2024
استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر
Apk
مارس 9, 2024
‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار
Apk
يناير 13, 2024
تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير
Apk
يناير 13, 2024
تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير
Apk
يناير 9, 2024
All Versions

2 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر … […]

  2. […] تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد والايفون اخر … […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ