/ العاب / مغامرات / تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره

تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره

When the Past was Around
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 1
Rate this post
22.72% 22.72%
Rate this post

ما هى لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره.

“When the Past Was Around” هي لعبة فيديو مستقلة من نوع لعبة المغامرة والألغاز، صدرت عام 2020 وتم تطويرها بواسطة Mojiken Studio. تدور قصة اللعبة حول فتاة تدعى Eda وتعيش في عالم من الحزن والخيبة، وتحاول جاهدةً العثور على السعادة والأمل في حياتها. ويتم ذلك من خلال العثور على الأشياء المفقودة في حياتها، وحل الألغاز التي تواجهها في طريقها.

تتميز اللعبة بأسلوب فني فريد وجذاب، حيث تستخدم الألوان الزاهية والرسومات الجميلة لتوصيل قصة اللعبة وتعمل على إضفاء جو من السحر والغموض. كما تتميز اللعبة بموسيقاها الهادئة والمؤثرة، التي تعمل على تعزيز الجو العام للعبة وزيادة الإحساس بالحزن والألم الذي يعاني منه الشخصية الرئيسية.

تتضمن اللعبة عددًا من الألغاز الصعبة والممتعة، حيث يتعين على اللاعبين حل الألغاز للعثور على الأشياء المفقودة في حياة Eda. وبمجرد حل الألغاز وجمع الأشياء المفقودة، يتم تقديم المزيد من المعلومات حول القصة والشخصيات، ويتمكن اللاعبون من فهم أكثر عن حياة Eda ودوافعها.

بشكل عام، تعتبر “When the Past Was Around” لعبة جميلة ومؤثرة، تقدم تجربة فريدة وممتعة لعشاق ألعاب المغامرة والألغاز.

مميزات لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره.

إليك بعض المميزات التي تتميز بها لعبة “When the Past Was Around”:

1. فن فريد: تتميز اللعبة بأسلوب فني فريد وجذاب، حيث تستخدم الألوان الزاهية والرسومات الجميلة لتوصيل قصة اللعبة وتعمل على إضفاء جو من السحر والغموض.

2. موسيقى مؤثرة: تتميز اللعبة بموسيقاها الهادئة والمؤثرة، التي تعمل على تعزيز الجو العام للعبة وزيادة الإحساس بالحزن والألم الذي يعاني منه الشخصية الرئيسية.

3. قصة مؤثرة: تتميز اللعبة بقصة مؤثرة ومليئة بالحزن والأمل، حيث تحاول الشخصية الرئيسية العثور على السعادة والأمل في حياتها.

4. الألغاز الممتعة: تتضمن اللعبة عددًا من الألغاز الصعبة والممتعة، حيث يتعين على اللاعبين حل الألغاز للعثور على الأشياء المفقودة في حياة Eda.

5. الأمان النفسي: تعمل اللعبة على تشجيع الأمان النفسي وإدراك الشعور بالحزن والألم وتعليم اللاعبين كيفية التعامل معها.

6. مدة اللعب القصيرة: تتميز اللعبة بمدة لعب قصيرة ومناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة لعب مناسبة لجلسة واحدة.

بشكل عام، تعتبر “When the Past Was Around” لعبة جميلة ومؤثرة، تقدم تجربة فريدة وممتعة لعشاق ألعاب المغامرة والألغاز.

إليك المزيد من المعلومات عن لعبة “When the Past Was Around”:

7. سهولة اللعب: تتميز اللعبة بسهولة اللعب والتحكم، حيث يتعين على اللاعبين فقط استخدام الماوس لحل الألغاز وتقدم اللعبة.

8. تجربة فريدة: تقدم اللعبة تجربة فريدة ومختلفة عن الألعاب التقليدية، حيث تركز على العثور على الأشياء المفقودة وحل الألغاز بدلاً من القتال أو الاستكشاف.

9. اللغة: تتوفر اللعبة باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإندونيسية والتركية والروسية والصينية واليابانية والكورية والعربية.

10. الردود الفعلية: تتميز اللعبة بالردود الفعلية التي تظهر عند النقر على الأشياء المختلفة في اللعبة، وهذا يساعد اللاعبين على فهم القصة والحلول بشكل أفضل.

11. الجو غير الخطي: تتيح اللعبة للاعبين الاستكشاف والتفاعل مع العالم المحيط بهم، وذلك يسمح بتجربة غير خطية ويجعل اللعبة أكثر تفاعلية وإثارة.

12. تحديات اضافية: تحتوي اللعبة على بعض التحديات الإضافية التي يمكن للاعبين استكشافها وحلها، وهذا يعطي اللعبة مزيدًا من العمق والتحدي.

بشكل عام، تعتبر “When the Past Was Around” لعبة فنية ومؤثرة وممتعة، وتستحق التجربة لمن يبحثون عن تجربة لعب فريدة ومختلفة.

إليك المزيد من التفاصيل حول لعبة “When the Past Was Around”:

13. الشخصيات: تتميز اللعبة بالشخصيات المميزة والمؤثرة، حيث يتم تقديم الشخصيات بشكل جيد ويتم تطويرها بشكل جيد خلال اللعبة.

14. القصة: تعتبر القصة مؤثرة ومليئة بالحزن والأمل، وتتعامل مع مواضيع مثل الحب والفقدان والأمل والتعافي.

15. الرسومات: تتمتع اللعبة برسومات جميلة وفنية، وتعتبر واحدة من أكثر الألعاب الحديثة جمالاً في هذا الجانب.

16. الأصوات: تتميز اللعبة بصوتيات جيدة ومؤثرة، حيث تعزز الموسيقى الهادئة والآثار الصوتية المختلفة الجو العام للعبة.

17. الألغاز: تتضمن اللعبة ألغازًا مختلفة وممتعة، وتقدم تحديًا جيدًا للاعبين، وتعتمد على التفكير الإبداعي والتفاعل السلس.

18. الأمان النفسي: تهدف اللعبة إلى تعزيز الأمان النفسي والتعامل مع المشاعر الحزينة والمؤلمة بشكل صحيح، ويمكن للعبة أن تكون مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية.

19. المدة الزمنية: تتميز اللعبة بمدة لعب قصيرة ومناسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون الكثير من الوقت للعب.

20. الردود الفعلية: تتميز اللعبة بالردود الفعلية التي تساعد اللاعبين على فهم القصة وحل الألغاز بشكل أفضل.

بشكل عام، تعتبر “When the Past Was Around” لعبة مميزة ومؤثرة وممتعة، وتستحق التجربة لمن يبحثون عن تجربة لعب فريدة ومختلفة.

إليك بعض المعلومات الإضافية عن لعبة “When the Past Was Around”:

21. العالم المحيط: تتميز اللعبة بعالم محيط جميل ومفعم بالحيوية، وتستطيع اللعبة إثراء هذا العالم من خلال الأشياء والأدوات التي يمكن العثور عليها.

22. العمق النفسي: تقدم اللعبة العديد من النظريات النفسية وتعمل على تعزيز الوعي النفسي وفهم المشاعر والأفكار المختلفة للشخصيات في اللعبة.

23. السرد الجيد: تتميز اللعبة بسرد جيد ومحكي جيد، حيث يتم تقديم الأحداث بشكل جيد ويتم تطوير الشخصيات بشكل جيد خلال اللعبة.

24. التفاعل الانسيابي: تتميز اللعبة بتفاعل سلس وانسيابي بين اللاعب والعالم المحيط به، ويمكن للاعبين الانغماس في اللعبة بشكل سهل ومريح.

25. الإلهام: تستوحي اللعبة أفكارها من العديد من المصادر المختلفة، بما في ذلك الأساطير والحكايات الخرافية والأدب والفن.

26. التصميم الصوتي: تتميز اللعبة بتصميم صوتي جيد ومؤثر، حيث يتم استخدام الأصوات لتعزيز الجو العام في اللعبة وزيادة الإحساس بالحزن والألم والأمل.

27. العلاقات الإنسانية: تتعامل اللعبة مع العلاقات الإنسانية والوصل بين الناس بشكل صحيح، وتشجع اللاعبين على التفاعل مع الشخصيات المختلفة في اللعبة وفهمهم بشكل أفضل.

28. التصميم الفني: تتميز اللعبة بتصميم فني فريد وجميل، حيث يتم استخدام الألوان والنماذج بشكل جيد لإنشاء جو مميز وجميل.

بشكل عام، تعد “When the Past Was Around” لعبة فريدة وممتعة ومؤثرة، وتستحق التجربة لمن يبحثون عن تجربة لعب مميزة ومختلفة.

نصائح لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره.

بالطبع! إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اللعبة “When the Past Was Around”:

1. تفاعل مع العالم المحيط: يمكنك العثور على العديد من الأشياء المختلفة في العالم المحيط بك، والتفاعل مع هذه الأشياء يمكن أن يساعدك على حل الألغاز وفهم القصة بشكل أفضل.

2. التركيز على القصة: تتضمن اللعبة قصة مؤثرة وجميلة، لذلك يجب عليك التركيز على القصة وتطوير الشخصيات خلال اللعبة.

3. البحث عن الأشياء المفقودة: يجب عليك البحث عن الأشياء المفقودة في اللعبة، والتي يمكن أن تساعدك في حل الألغاز والتقدم في القصة.

4. التفاعل مع الشخصيات: يمكنك التفاعل مع الشخصيات المختلفة في اللعبة، والتحدث معهم وفهم أفكارهم ومشاعرهم.

5. الاستماع إلى الأصوات والموسيقى: يمكن للأصوات والموسيقى في اللعبة أن تساعدك في فهم القصة والشخصيات بشكل أفضل، لذلك يجب عليك الاستماع إليها بعناية.

6. الاستخدام الجيد للأدوات: يجب عليك استخدام الأدوات المختلفة بشكل جيد لحل الألغاز والتقدم في القصة.

7. الاستمتاع بالجو العام: تتميز اللعبة بجو عام مميز وجميل، لذلك يجب عليك الاستمتاع بهذا الجو والانغماس في اللعبة بشكل كامل.

8. التفكير الإبداعي: تتطلب اللعبة التفكير الإبداعي والمنطقي لحل الألغاز والتقدم في القصة، لذلك يجب عليك التفكير بشكل جيد والبحث عن الحلول المبتكرة.

9. إدارة الوقت: يجب عليك إدارة وقتك بشكل جيد والتركيز على الأشياء الأساسية في اللعبة، لتحقيق التقدم في القصة.

10. الاستمتاع بالتجربة: يجب عليك الاستمتاع بالتجربة والتفاعل مع اللعبة بشكل كامل، وعدم التركيز فقط على الأهداف النهائية.

هناك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك في لعبة “When the Past Was Around”:

11. العودة إلى الأماكن السابقة: قد يحتوي العالم المحيط بك على العديد من الأماكن التي قد تحتوي على أشياء مهمة لحل الألغاز، لذلك يجب عليك العودة إلى الأماكن السابقة والبحث فيها.

12. الاستمرار في المحاولة: لا تيأس إذا فشلت في حل الألغاز في المرة الأولى، حاول مرة أخرى وتفكر بشكل جديد وإبداعي.

13. الاهتمام بالتفاصيل: يجب عليك الانتباه للتفاصيل الصغيرة في اللعبة، فقد تحتوي على أدلة مهمة لحل الألغاز.

14. استخدام الملاحظات: يمكنك استخدام الملاحظات والمذكرات لتدوين المعلومات المهمة والأدلة لحل الألغاز في وقت لاحق.

15. تحديث الذاكرة: يجب عليك تحديث ذاكرتك بشكل مستمر، لتتذكر الأحداث والأشياء المهمة التي تحتاج إليها في وقت لاحق.

16. البحث عن الرموز: يمكن أن تحتوي اللعبة على العديد من الرموز والإشارات السرية، لذلك يجب عليك البحث عنها وفهم معناها.

17. الاستخدام الجيد للأدوات الموجودة: يجب عليك استخدام الأدوات الموجودة بشكل جيد وفعال، لحل الألغاز والتقدم في القصة.

18. التعلم من الأخطاء: يجب عليك تعلم الدروس من الأخطاء التي قمت بها في المرات السابقة، لتجنب تكرارها في المستقبل.

19. تفعيل الخيارات المختلفة: يمكن أن يحتوي العالم المحيط بك على العديد من الخيارات المختلفة، لذلك يجب عليك تفعيل هذه الخيارات واستكشافها.

20. الاستفادة من الإرشادات: يجب عليك الاستفادة من الإرشادات والتوجيهات التي تظهر على الشاشة، لفهم القصة وحل الألغاز بشكل أفضل.

هنا بعض النصائح الإضافية للعبة “When the Past Was Around”:

21. الاستمتاع بالرسومات الجميلة: تمتاز اللعبة برسومات جميلة ومؤثرة، لذلك يجب عليك الاستمتاع بها والتمتع بالتفاصيل الجميلة في اللعبة.

22. الاستماع للحوارات والأحاديث: يمكن أن تحتوي اللعبة على العديد من الحوارات والأحاديث بين الشخصيات، لذلك يجب عليك الاستماع إليها بعناية لفهم القصة بشكل أفضل.

23. تجنب الإفراط في البحث: قد تحتوي اللعبة على العديد من الأشياء المختلفة والأماكن التي يمكنك استكشافها، لكن يجب عليك تجنب الإفراط في البحث والتركيز على الأشياء الأساسية.

24. الاستمتاع بالموسيقى: تمتاز اللعبة بموسيقى هادئة وجميلة، لذلك يجب عليك الاستمتاع بها والاسترخاء أثناء اللعب.

25. الاستمتاع بالتفاصيل الصغيرة: يجب عليك الاستمتاع بالتفاصيل الصغيرة في اللعبة، مثل الألوان والرسومات والأصوات، لتجربة اللعبة بشكل كامل.

26. الاستمتاع بالتقدم في القصة: يجب عليك الاستمتاع بالتقدم في القصة ومعرفة ما يحدث للشخصيات والأحداث التي تحدث في اللعبة.

27. التركيز على المشاعر: تتميز اللعبة بالعديد من المشاعر المختلفة، مثل الحزن والفرح والحب، لذلك يجب عليك التركيز على هذه المشاعر وفهمها.

28. الاستمتاع بالقصة بشكل شخصي: يجب عليك الاستمتاع بالقصة بشكل شخصي وفريد، فقد تتأثر بتجربتك الشخصية والمشاعر التي تشعر بها.

29. تجربة اللعبة مع الأصدقاء: يمكن لتجربة اللعبة مع الأصدقاء أن تكون ممتعة ومفيدة، حيث يمكنكم مشاركة الأفكار والتجارب معًا.

30. الاستمتاع باللعبة بشكل عام: يجب عليك الاستمتاع باللعبة بشكل عام، فهي تعد تجربة فريدة وجميلة تستحق الاستمتاع بها بالكامل.

عيوب لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره.

بالرغم من أن لعبة “When the Past Was Around” تعد لعبة ممتعة وجميلة، إلا أنها قد تحتوي على بعض العيوب التي يجب مراعاتها. ومن هذه العيوب:

1. القصة قصيرة: تعد القصة في اللعبة قصيرة نسبياً، وبالتالي فإنه يمكن للاعبين الذين يفضلون الألعاب ذات القصص الطويلة أن يشعروا بالخيبة.

2. ألغاز سهلة: قد تبدو الألغاز في اللعبة سهلة للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين، وبالتالي فإنها قد لا توفر التحدي الذي يبحث عنه اللاعبون المتمرسون.

3. قد تشعر بالملل: بالرغم من أن الرسومات والموسيقى في اللعبة جميلة، إلا أن بعض اللاعبين قد يشعرون بالملل بعد فترة من اللعب.

4. عدم وجود مؤشرات واضحة: قد يشعر بعض اللاعبين بالحيرة في بعض الأحيان بسبب عدم وجود مؤشرات واضحة حول ما يجب القيام به لحل الألغاز.

5. قد تكون القصة غامضة: تعد القصة في اللعبة غامضة نسبياً، وقد يشعر بعض اللاعبين بالارتباك حول ما يحدث في القصة وما يجب فعله.

6. عدم وجود تفاعل كبير: تعد اللعبة بشكل عام هادئة ولا توفر الكثير من التفاعل مع اللاعب، مما يمكن أن يجعل بعض اللاعبين يشعرون بالملل.

7. عدم وجود تحديات إضافية: قد يشعر اللاعبون الذين يبحثون عن تحديات إضافية بالملل بعد انتهاء اللعبة، حيث لا يوجد الكثير من الأنشطة الإضافية التي يمكن القيام بها بعد الانتهاء من اللعبة.

بالإضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقًا، يمكن أن تواجه بعض اللاعبين بعض المشاكل الفنية أثناء اللعب، ومن هذه المشاكل:

1. مشاكل التوافق: قد تواجه بعض اللاعبين مشاكل في التوافق مع بعض الأجهزة، وقد يعمل الحل على بعض الأجهزة ولكن لا يعمل على الأخرى.

2. مشاكل في الأداء: قد تواجه بعض اللاعبين مشاكل في الأداء العام للعبة، مثل تشنج الشاشة أو تأخر الاستجابة.

3. مشاكل في الصوت: قد يواجه بعض اللاعبين مشاكل في الصوت، مثل صوت متقطع أو تأخر في الصوت.

4. مشاكل في الرسومات: قد يواجه بعض اللاعبين مشاكل في الرسومات، مثل تشوه الصورة أو تأخر في تحميل الرسومات.

5. مشاكل في التحميل: قد يواجه بعض اللاعبين مشاكل في التحميل، حيث قد تستغرق اللعبة وقتًا طويلاً للتحميل.

6. مشاكل في الحفظ: قد يواجه بعض اللاعبين مشاكل في الحفظ، حيث قد لا يتم حفظ التقدم الذي تم إنجازه في اللعبة.

للتغلب على هذه المشاكل، يمكن للمستخدمين التحقق من متطلبات النظام اللازمة للعبة وتحديث برامج النظام والتعرف على المشاكل الفنية المحتملة التي قد يواجهونها والتواصل مع دعم العملاء إذا كان ذلك متاحًا.

بعض المستخدمين قد يشعرون بأن اللعبة قد تكون محدودة في بعض النواحي، وقد يشمل ذلك:

1. اللعب التكراري: قد يشعر بعض اللاعبين بالملل بعد لعب اللعبة عدة مرات، لأنه قد يصبح اللعب متكررًا ويفقد بعض التحدي.

2. قد تكون اللعبة قصيرة: بالرغم من أن اللعبة تعد جميلة وممتعة، إلا أنها قد تكون قصيرة بالنسبة لبعض اللاعبين، وبالتالي فإنهم قد يشعرون بالخيبة.

3. عدم توافر وضع اللاعب الثاني: لا توفر اللعبة وضع اللاعب الثاني، مما يعني أن اللاعبين لا يمكنهم اللعب معًا في نفس الوقت.

4. القصة الخطية: تعد اللعبة قصة خطية، وبالتالي فإن اللاعبين لا يمكنهم تغيير مجرى الأحداث وتأثير القرارات على النهاية.

5. عدم وجود تحديات إضافية: لا توفر اللعبة الكثير من التحديات الإضافية، بمعنى أنه لا يوجد الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها بعد الانتهاء من اللعبة.

6. عدم وجود تفاعل كبير: تعد اللعبة هادئة ولا توفر الكثير من التفاعل مع اللاعب، وبالتالي فإن بعض اللاعبين قد يشعرون بالملل.

ومع ذلك، يجب أن يتم الإشارة إلى أن هذه العيوب لا تمنع اللعبة من كونها لعبة جميلة وممتعة، والتي تستحق التجربة للاستمتاع بالقصة والموسيقى والرسوم.

طريقة تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبه when the past was around  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه Minecraft مهكره اخر اصدار 1.20.0.20

تحميل لعبة startup gym مهكرة نقود لا نهائية

لعبه الهاكر الوحيد مهكره نقود لا نهائيه

When the Past was Around
 تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره 
  1. […] تحميل لعبه when the past was around نسخة كامله مهكره […]

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ