/ Games / تحميل لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2

تحميل لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2

Troll Robber
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 0
Rate this post
21.88% 21.88%
Rate this post

ما هى لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2.

Troll Robber هي لعبة تصوير ذاتي مرعبة (selfie horror shooting) حيث تلعب دور مطارد غريب الأطوار (troll hunter). تم إنشاء اللعبة من قبل طورن True North Creative ونوفيل Games. ويمكن وصف اللعبة كما يلي:

• تلعب دور مطارد مجرم متخصص في القصاص من حوريات الغابة الشريرة. تسافر إلى مواقع مليئة بالمخلوقات والغابات المهجورة لالتقاط صور تذكارية مع ضحاياك قبل قتلهم.

• استخدم كاميرا محمولة لالتقاط صور سيلفي مرعبة مع المخلوقات وحوريات الغابة قبل قتلهن. اجعل كل صورة أكثر دموية ومخيفة من السابقة! مشاركة أفضل صورك مع مجتمع اللاعبين لكسب النقاط والترقيات.

• استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك المسدسات ، البنادق ، السهام والقذائف لقتل المخلوقات بقسوة. امأل الشاشة بالدماء وأبق باللاعبين على أعصابهم عندما تقتل هذه المخلوقات الشريرة.

• اكتشف مواقع جديدة مليئة بالمخلوقات وحاصر أنواعًا جديدة من الوحوش ، بما في ذلك غول مائي مروع ، حورية شريرة وعفريت غابة ميت. حصل على مكافآت وترقيات للوصول إلى مستويات أعلى من المخلوقات الشريرة.

• استكشف مع مجتمع واسع من مطاردي المخلوقات ومشارك أفضل صورك وأشهر عمليات القصاص الخاصة بك. أصبح أسطورة مطاردة المخلوقات واكتسب معجبين من جميع أنحاء العالم!

أرجو أن هذا الوصف يعطيك فكرة عن ما يمكنك توقعه من لعبة Troll Robber. لا تتردد في طرح أي أسئلة إذا كان لديك مزيد من الاستفسارات حول اللعبة. نحن هنا لتوفير أكبر قدر من المعلومات لمساعدتك على اتخاذ قرار شراء مستنير.

هنا بعض معلومات إضافية عن لعبة Troll Robber:

• واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: تم تصميم واجهة المستخدم في Troll Robber للسهولة والاستخدام السريع. يمكنك التمرير سريعًا بين وضع اللعب ومخطط المعرفة ومتجر لشراء ترقيات جديدة ومشاركة صور في وقت قياسي. لا تضيع وقتك على معاناة مع واجهة معقدة.

• عالم مفتوح مليء بالمخلوقات: لعبة Troll Robber تقدم عالمًا واسعًا من الغابات المهجورة والمواقع المرعبة مليئًا بأنواع المخلوقات وحوريات الغابة الشريرة. استكشف هذا العالم المفتوح واكتشف أماكن جديدة مليئة بالوحوش المرعبة بشكل مستمر. لا توجد حدود لعدد المخلوقات التي يمكنك قتلها!

• مجموعة واسعة من الأسلحة والترقيات: استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك مسدسات ، بنادق ، بنادق الطائرات وقذائف مضادة للدبابات لمحاربة المخلوقات بقوة. حصل على ترقيات لسلاحك المفضل لزيادة دماره. اجعل المخلوقات تباهى بأنفسها عند الموت!

• ميزات اجتماعية وشاشات مشتركة: استخدم ميزات اجتماعية مثل مشاركة صور ومقاطع فيديو للمخلوقات التي قتلتها والحصول على مكافآت لأدائها. استخدم خريطة عالمية كبيرة لرؤية إنجازات مجتمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم والتنافس مع اللاعبين اآلخرين في مجال الصور الأكثر دموية. استمتع بالرعب مع أصدقائك!

أرجو أن هذه المعلومات الإضافية تساعدك على معرفة ما يمكن توقعه من لعبة Troll Robber بشكل أفضل. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية إذا كان لديك مزيد من الاستفسارات. نحن هنا لتقديم أفضل تجربة معلومات ممكنة لجعل قرار شراء اللعبة أسهل.

هنا بعض معلومات إضافية عن Troll Robber:

• وضع اللعب سهل وممتع: تم تصميم Troll Robber ليكون سهل اللعب وممتعًا لجميع اللاعبين ، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم. يوجد وضع سهل للبدء بسرعة في اللعب والتمتع باللعبة دون القلق بشأن التعقيد ، مع وجود وضع صعب للاعبين الأكثر مهارة الذين يرغبون في تحدي أكبر. اختر مستوى الصعوبة الذي يناسب مهاراتك.

• عديد من أوضاع اللعب: تقدم Troll Robber عدة أوضاع لعب مختلفة للاستمتاع بتجربة متنوعة من الرعب. يوجد وضع القصة للعب خلال قصة مرعبة مدمجة بالكامل ، وضع التحدي لمواجهة تحديات للبقاء على قيد الحياة ، وضع المواجهة لمواجهة مدمري المخلوقات غير اللاعبين ، ووضع تعاوني للعب مع أصدقاء. هناك الكثير للاستمتاع به في أوضاع اللعب المتنوعة لـ Troll Robber.

• ميزات اجتماعية واسعة: تم تصميم Troll Robber مع ميزات اجتماعية واسعة للاستمتاع باللعب مع اآلخرين. يمكنك مشاركة صور ومقاطع فيديو من أشهر عمليات القصاص الخاصة بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى أصدقائك. استخدم نظام إنجاز اجتماعي متطور لرؤية ما يحققه اآلخرون والتنافس معهم للحصول على أفضل المكافآت. مواصلة تطوير مهاراتك مع أصدقائك ومشاهدة إنجازاتهم سيجعل لعب Troll Robber أكثر ممتعًا بكثير.

أرجو أن هذه المعلومات الإضافية توضح مزايا لعبة Troll Robber وكيفية جعلها تجربة أكثر تمتعًا وممتعة. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية إذا وجدت أن هذه المعلومات غير مفصلة بما فيه الكفاية لمساعدتك على اتخاذ قرار شراء مستنير. نحن سعداء بتقديم مزيد من التفاصيل حول أي جانب من اللعبة لضمان اختيارك الأفضل.

مميزات لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2.

هنا أهم مميزات لعبة Troll Robber:

• وضع سهل وممتع للجميع: تم تصميم Troll Robber ليكون سهل اللعب وممتعًا لجميع مستويات اللاعبين. يوجد وضع سهل للبدء بسرعة ووضع صعب للمزيد من التحديات. اختر مستوى الصعوبة المناسب لك.

• عدة وضاع لعب مختلفة: تقدم Troll Robber خيارات متنوعة لطريقة لعب اللعبة ، بما في ذلك وضع القصة ، وضع التحدي ، وضع المواجهة ووضع تعاوني. هناك الكثير للاستمتاع به في وضاع اللعب المختلفة.

• مجموعة واسعة من الأسلحة والترقيات: استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة ، مثل المسدسات ، البنادق ، السهام والقذائف لقتل المخلوقات بسرعة. حصل على ترقيات لزيادة دمارها. اجعل كل قتلة أفضل من السابق!

• ميزات اجتماعية واسعة: مشاركة صور ومقاطع فيديو أفضل عمليات القصاص الخاصة بك مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواصلة تطوير مهاراتك معهم ستجعل اللعب أكثر ممتعًا.

• عالم واسع مفتوح لاستكشافه: استكشف عالمًا واسعًا من الغابات المهجورة والمواقع المرعبة مليئًا بأنواع المخلوقات وحوريات الغابة. لا توجد حدود لعدد المخلوقات التي يمكنك قتلها!

• ميزة المشاريع الخيالية: ألهمت وحوش Troll Robber من أساطير الخيال والرعب الشعبي. تعرف على أنواع جديدة ومرعبة من المخلوقات وأسلحة خيالية مجنونة لمحاربتها.

أرجو أن هذا يعطيك فكرة جيدة عن أهم مميزات لعبة Troll Robber وما تقدمه. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية إذا كان لديك أي استفسارات حول هذه المميزات أو أي جانب آخر من اللعبة. نحن سعداء بتوفير أي معلومات إضافية لمساعدتك على اتخاذ قرار شراء مستنير.

هنا بعض معلومات إضافية عن مميزات لعبة Troll Robber:

• وضع سهل وممتع للجميع: تم تصميم Troll Robber لتكون سهلة اللعب وممتعة لجميع اللاعبين ، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم. يوجد وضع سهل للبدء بسرعة والاستمتاع باللعب دون القلق بشأن التعقيد ، ووضع صعب لللاعبين الأكثر مهارة الراغبين في تحدي أكبر. اختر مستوى الصعوبة الذي يناسب قدراتك.

• عدة وضاع لعب مختلفة: تقدم Troll Robber خيارات متنوعة لطريقة لعب اللعبة ، بما في ذلك وضع القصة ، وضع التحدي ، وضع المواجهة ووضع تعاوني. وضع القصة يتيح لك اللعب خلال قصة مدمجة كاملة. وضع التحدي يتيح لك مواجهة تحديات بقاء على قيد الحياة. وضع المواجهة يتيح لك مواجهة لاعبين آخرين غير اللاعبين. والوضع التعاوني يسمح لك ولأصدقائك بلعب جنبًا إلى جنب. هناك الكثير للاستمتاع به في أوضاع اللعب المختلفة.

• مجموعة واسعة من الأسلحة والترقيات: استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة ، مثل المسدسات ، البنادق ، السهام والقذائف لقتل المخلوقات بسرعة. حصل على ترقيات لزيادة دمارها وإطالة مدى نيرانها أو سرعتها. اجعل كل قتلة أقوى من قبل!

• ميزات اجتماعية واسعة: مشاركة صور ومقاطع فيديو أفضل عمليات القصاص الخاصة بك مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواصلة تطوير مهاراتك معهم ستجعل اللعب أكثر ممتعًا. استخدم نظام تقييم اجتماعي متقدم لرؤية ما يحققه اآلخرون والتنافس معهم.

• عالم واسع مفتوح لاستكشافه: استكشف عالمًا واسعًا من الغابات المهجورة والمواقع المرعبة مليئًا بأنواع المخلوقات وحوريات الغابة. لا توجد حدود لعدد المخلوقات الشريرة التي يمكنك قتلها!

أرجو أن هذه المعلومات توضح مزايا لعبة Troll Robber بشكل أكثر تفصيلاً. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية إذا لا تزال هناك أي جوانب غير واضحة. نحن سعداء بتقديم أي معلومات إضافية لضمان اختيارك الأفضل.

هنا مزيد من المعلومات عن مميزات لعبة Troll Robber:

• وضع سهل وممتع: يتيح وضع سهل اللعب في Troll Robber للاعبين الجدد البدء بسرعة والاستمتاع باللعب دون القلق بشأن تعقيدات اللعب. يتيح وضع العبث المزيد من التحديات للاعبين الأكثر مهارة الذين يرغبون في تحدي أنفسهم. اختر مستوى الصعوبة الذي يتناسب مع مهاراتك لضمان تجربة ممتعة ولا مملة.

• مجموعة متنوعة من أسلحة وقدرات: تشمل الأسلحة المسدسات ، البنادق ، الرشاشات ، القذائف والأسلحة الخيالية. حصل على قدرات وترقيات لزيادة دمار أسلحتك وإطالة مدى نيرانها أو سرعتها. اجعل كل قتلة أقوى من خلال الترقي والتطور.

• عالم رعب واسع مفتوح للاستكشاف: استكشف غابات مهجورة مليئة بالوحوش ومواقع منحوتة في الصخور مليئة بالمخلوقات. لا توجد حدود لعدد الأعداء المخيفين الذين يمكنك مواجهتهم. اكتشف أسرار هادئة وأكثر مواضع الخطر نشاطًا.

• ميزات اجتماعية متقدمة: مشاركة صور ومقاطع فيديو أعظم إنجازاتك مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم نظام تقييم اجتماعي مبتكر لرؤية ما حققه اللاعبون الآخرون والتنافس معهم للحصول على أعلى درجات وأفضل المكافآت. تطوير مهاراتك مع أصدقائك سيجعل كل تجربة أكثر تمتعًا.

• وضاع لعب متنوعة: اختر من بين وضع الاستكشاف ، وضع القصة ، وضع التحدي ووضع المواجهة لتجربة جوانب مختلفة من اللعبة. كل وضع يقدم تجربة لعب مختلفة مع أهداف ومكافآت فريدة من نوعها. لا توجد نهايتين مماثلتين في أي وضع لعب.

أرجو أن هذه المعلومات الإضافية توضح مزايا لعبة Troll Robber بشكل أكثر تفصيلاً وتساعدك في اتخاذ قرار شراء مستنير. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية إذا لا تزال هناك أي جوانب غير واضحة. نحن على استعداد لتقديم أي معلومات إضافية لضمان أن تجربتك مع Troll Robber تتم على أحسن وجه.

نصائح لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2.

هنا بعض النصائح والإرشادات للعب لعبة Troll Robber بشكل أفضل:

• اختر وضع اللعب الذي يتناسب مع مستواك. وضع سهل للبدء ووضع خبير للتحدي الأكبر. سيجعل هذا اللعب أكثر متعة بدلاً من الصعوبة.

• استكشف واكتشف كل الأسلحة والترقيات المتاحة. حصل على ترقيات لزيادة دمار أسلحتك المفضلة ومدى نيرانها. سيجعلك ذلك قتلة أقوى.

• استخدم تكتيكات للحصول على ميزة في المعارك مثل الحركة والتمويه والإخفاء. البقاء على قيد الحياة هو الأولوية الأولى في هذه اللعبة.

• استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة في وقت واحد للمعارك مع الوحوش الأكبر حجمًا. سيساعد المزيد من النيران المركزة في إسقاطها سريعًا.

• شارك مقاطع فيديو وصور عمليات القصاص الخاصة بك مع أصدقائك في وسائل التواصل الاجتماعي. ستجد تقديرهم وإعجابهم المتزايد بمهاراتك كلما تحسنت.

• تحدّث إلى مجتمع اللاعبين في Troll Robber للحصول على مزيد من النصائح وتبادل الاستراتيجيات. أخبرنا عن أي مشاكل أو أخطاء تواجهها في اللعبة.

نأمل أن هذه النصائح والإرشادات تساعدك في متعة اللعب بـ Troll Robber وتحقيق أعظم نجاحاتك كقاتل المخلوقات. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية. سنكون سعداء بمساعدتك طوال الطريق. عزف وسلام جلال!

هنا مزيد من النصائح للعب لعبة Troll Robber:

• حافظ على تركيزك في وضع المعركة. لا تنشغل بأي شيء آخر لضمان إدراكك السريع للهجمات والحركات العدائية من الأعداء.

• أبقى دائما على حذر من مواقع الأعداء وزوايا الرؤية المحدودة. فالمخلوقات قد تهاجم من أي مكان في أي وقت.

• استخدم التغطية والإخفاء للسلامة في مواجهة أعداد كبيرة من الأعداء والوحوش الخطيرة. اختبئ خلف أشجار أو صخور كبيرة وانتظر حتى ينتشروا إلى ثم هاجمهم على مراحل.

• استخدم السلاح المناسب للعدو المحدد. بعض الأسلحة أفضل من غيرها ضد أنواع معينة من الوحوش. اسأل زملائك في اللعب عن أفضل استراتيجياتهم ضد كل نوع.

• تواصل مع مجتمع لاعبي Troll Robber لمعرفة أحدث الاستراتيجيات ونصائح ترقية مهاراتك. حصل على بعض الأسلحة والترقيات الأساسية قبل تحدي المراحل الأصعب.

• استمتع بهذه التجربة الرائعة! على الرغم من أن اللعبة قد تكون مرعبة وخطيرة أحيانا ، استخدمها للترفيه عن نفسك وجعل الأمور ممتعة. نحن هنا لتقديم كل ما تحتاجه للاستمتاع باللعب.

أرجو أن هذه النصائح للعب تكون مفيدة بالنسبة لك. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية أو نقاش أي نصائح أخرى. نحن على استعداد لمساعدتك طوال الطريق من خلال هذا المغامرة المدمرة في Troll Robber! ابدأ اللعب واستمتع!

مزيد من المراحل والنصائح للعب لعبة Troll Robber:

• بدء المرحلة 1 (مستوى سهل): هذه هي مرحلة البداية الرائعة للتعرف على زجاجي وتعلم أساسيات اللعب. استخدم الوضع سهل للبدء بسرعة والاستمتاع بقتل الوحوش. احصل على بعض الأسلحة والترقيات الأساسية. اسأل إذا واجهت أي صعوبات.

• مرحلة 2-4 (مستوى متوسط): هذه المراحل تقدم معارك أكثر تحديًا ووحوشًا أخطر. تأكد من الحصول على أحدث ترقيات أسلحتك واستراتيجيات قتال أفضل قبل الانتقال إلى مستوى أعلى. سجل لدى زملائك في اللعبة لمعرفة أفضل الطرق للتغلب عليها.

• مرحلة 5 وما فوق (مستوى صعب): هذه المراحل تحتوي على وحوش أكثر خطورة ومعارك أكثر تعقيدًا. استخدم أقوى أسلحتك وأحدث قدراتك للبقاء على قيد الحياة. قم بتكوين مجموعات للعب مع أصدقائك الأقوياء لتسهيل مواجهة هذه التحديات.

• اجعل كل مرحلة ممتعة! مع ارتقائك إلى مستويات أعلى ، تذكر أن الهدف هو التمتع بهذه التجربة. على الرغم من أن الصعوبة ستزداد ، حافظ على روح المرح والمرح الخاص بك. نحن هنا لتقديم تحديات رائعة للاعبين بمختلف المستويات.

آمل أن هذه المعلومات والنصائح حول مراحل اللعب وطريقة اجتياز كل مرحلة بنجاح تكون مفيدة بالنسبة لك. لا تتردد في طرح أي أسئلة أخرى. سنكون سعداء بمساعدتك طوال الطريق من خلال هذا المغامرة الرائعة. ابدأ اللعب واستمتع!

عيوب لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2.

هذا جزء أخير من مراجعتنا للعبة Troll Robber مع التركيز على بعض جوانب العيوب والسلبيات:

• وضع قصة محدود: لا تمتلك Troll Robber قصة قوية أو شخصية رئيسية معقدة كما في بعض ألعاب الرعب الأخرى. يركز اللعب أساسًا على المعارك والترقي والاستكشاف. لا يوجد لديه وضع قصة ممتد أو خط سرد متعمق. هذا يعتمد على ما تبحث عنه في لعبة.

• أسلوب بسيط: يتميز Troll Robber بأسلوب رسومي بسيط وبيئات مفتوحة مع عدم وجود أعداء معقدين ولا حلول مصممة جيدًا للألغاز. إذا كنت تبحث عن لعبة أكثر تعقيدًا وذكاء اصطناعي مطور جيدًا ، فقد تجد هذا الجانب مملًا.

• آلية متكررة: مع ارتقائك إلى مستويات أعلى في اللعب ، قد تجد نفس الآليات والمهام المتكررة. تواجه نفس أنواع الوحوش مرارًا وتكرارًا وتقوم بنفس الأشياء :الاستكشاف ، القتال ، الجمع. إن تصميم المراحل المتكررة قد يجعل اللعب مملًا في نهاية المطاف.

• مشاكل أداء: قد تواجه بعض مشاكل تراجع أداء اللعبة على أجهزة أقل قوة أو عند لعبها على شبكات بطيئة. تناول بعض مشاكل أداء الرسوميات والحركة في ظروف معينة. تحسينات الأداء ممكنة لكن قد لا تتحسن كل المشاكل.

آمل أن مراجعتنا النقدية لجوانب العيوب والسلبيات في Troll Robber قد توضحت وأنها مفيدة في صنع قراراتك بشأن اللعب. على الرغم من وجود بعض العيوب ، نواصل اعتبار Troll Robber لعبة رائعة لمحبي الرعب والمغامرة ذات مستويات مناسبة مع وجود نظام تحدي معقول. لا تتردد في طرح أي أسئلة إضافية حول هذه المراجعة أو أي جانب من اللعبة.

مزيد من التفاصيل حول عيوب لعبة Troll Robber:

• قصة محدودة: لا يوجد لدى Troll Robber سرد قصة معقد أو شخصية رئيسية متطورة جيدًا. يتم إطلاق اللاعب مباشرة في عالم اللعب ومطالبته باستكشاف وقتل الوحوش من أجل ترقية مستواه. لا يوجد أي سياق قصصي أو خط سرد واضح تمامًا. هذا يعتمد على ما تبحث عنه.

• أسلوب بسيط: يتسم Troll Robber برسومات بسيطة وبيئات مفتوحة بدون أعداء أو حلول ألغاز معقدة. لا يوجد ذكاء اصطناعي مطور جيدًا أو مهام معقدة. يركز اللعب أساسًا على القتال والترقي والاستكشاف البسيطين. هذا قد يكون مملًا لمن يبحثون عن تجربة أكثر تعقيدًا.

• آليات متكررة: مع ارتقائك إلى مستويات أعلى ، قد تجد نفس أنواع المعارك والمهام المتكررة. تواجه نفس أنواع الوحوش مرارًا وتكرارًا وتقوم بنفس الأشياء مثل الاستكشاف والقتال والجمع. تصميم المراحل المتكررة قد يجعل اللعب مملًا في نهاية المطاف.

• مشاكل أداء: قد تواجه بعض مشاكل تراجع الأداء في هذه اللعبة على أجهزة أقل قوة أو عند لعبها على شبكات بطيئة. تناول المشاكل في الرسوميات والحركيات في ظل معينة. تحسينات الأداء ممكنة لكن قد لا تحل كل المشاكل.

نأمل أن هذه المزيد من التفاصيل عن عيوب Troll Robber الرئيسية تساعد في توضيح نقاط القوة والضعف في اللعبة وصنع قرار مدروس حول ما إذا كانت مناسبة لك أم لا. كما لاحظنا ، على الرغم من وجود بعض العيوب ، نواصل اعتبار Troll Robber لعبة مغامرة رائعة لجمهور معين. لا تتردد في التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية.

طريقة تحميل لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2 بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2 بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبه troll robber ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه haunted room survivor مهكره بدون اعلانات اصدار 1.6

تحميل لعبه racing legend funzy مهكره

تحميل لعبه Devil Hunter Idle مهكره نقود لا نهائيه

Troll Robber
 تحميل لعبه troll robber مهكره اخر اصدار 3.2 

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ