الرئيسية / المحاكاة / تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه

تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه
  • محدث
  • الإصدار 6.0
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور Z & K Games
  • النوع المحاكاة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 20.76% 20.76%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هى لعبه Scary Teacher 

Scary Teacher هي لعبة فيديو من نوع المغامرات والألغاز، تم تطويرها بواسطة Z & K Games وتم إصدارها في عام 2019. تدور فكرة اللعبة حول شخصية معلمة مخيفة تسمى “Miss T”، والتي يجب أن تحاول الهرب منها والتخلص من سيطرتها عليك.

تتميز اللعبة بجرافيكس ثلاثي الأبعاد عالي الجودة وبيئة تفاعلية وممتعة. يتم تقسيم اللعبة إلى مستويات مختلفة، حيث يجب على اللاعب تحقيق الأهداف المحددة في كل مستوى من خلال حل الألغاز والتخطيط الذكي للعبور من خلال المصاعب المختلفة.

تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات والأسلحة والعقبات التي يجب استخدامها بذكاء لتحقيق الأهداف والهروب من Miss T، ومن بين هذه الأدوات والأسلحة القدرة على الاختباء والتخفي والتسلل والتحقيق في الأماكن المختلفة.

يتطلب الفوز في اللعبة الكثير من الذكاء والاستراتيجية والمهارة، وتعد Scary Teacher من الألعاب الممتعة والمثيرة للاهتمام في فئتها.

تتميز لعبة Scary Teacher بعدة مميزات وعناصر، ومنها:

1- الرسوميات الثلاثية الأبعاد المذهلة والتي تجعل اللعبة تبدو واقعية ومثيرة.

2- تحتوي اللعبة على أكثر من 15 مستوى مختلف، وكل مستوى يتضمن أهدافًا محددة يجب على اللاعب تحقيقها.

3- اللعبة تحتوي على الكثير من الأدوات والأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها في تحقيق الأهداف، مثل الكاميرا الخفية والفأرة الكهربائية وغيرها.

4- تتميز اللعبة بأسلوب لعب ممتع ومثير، حيث يجب على اللاعب التحرك في مكان اللعبة والبحث عن الأدوات والأشياء المفيدة لتحقيق الأهداف.

5- تتضمن اللعبة مستويات صعوبة متزايدة، حيث يزداد التحدي مع تقدم اللاعب في المستويات الأعلى.

6- اللعبة تحتوي على عدة مواقف ومفاجآت غير متوقعة، مما يزيد من إثارة اللعبة.

7- تتمتع اللعبة بأجواء مرعبة ومخيفة، مما يزيد من إثارة اللاعب ويجعل اللعبة أكثر تشويقًا.

8- تدعم اللعبة اللغات المختلفة، مما يتيح للاعبين من جميع أنحاء العالم لعب اللعبة بلغتهم الأم.

بشكل عام، تعد لعبة Scary Teacher من الألعاب الممتعة والمسلية، وتستحق التجربة خصوصًا لمحبي الألعاب المخيفة والتحديات المثيرة.

تحتوي لعبة Scary Teacher على المزيد من العناصر والمميزات المثيرة، ومنها:

1- تحتوي اللعبة على قصة مثيرة ومشوقة، حيث يجد اللاعب نفسه في دور طالب يحاول الهرب من معلمة مخيفة في مدرسته.

2- تتضمن اللعبة العديد من الألغاز والحلول الإبداعية التي يجب على اللاعب اكتشافها واستخدامها لتحقيق الأهداف.

3- تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المثيرة والمخيفة، حيث يمكن لللاعب مواجهتها والتفاعل معها في مكان اللعبة.

4- تتميز اللعبة بالموسيقى الجذابة والتي تعزز من إثارة اللاعب وتشعره بالتشويق والتحدي.

5- تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المهام والأهداف، مما يجعل اللاعب يواجه تحديات مختلفة في كل مستوى.

6- تدعم اللعبة وضع اللعب المتعدد، حيث يمكن للاعبين اللعب معًا والتنافس على تحقيق الأهداف والفوز في المستويات.

7- تتميز اللعبة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومفهومة، مما يجعلها مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار.

8- تتضمن اللعبة العديد من الإنجازات والجوائز المختلفة التي يمكن للاعبين الحصول عليها، مما يزيد من إثارة اللعبة ويحفز اللاعبين للاستمرار في اللعب.

بشكل عام، تعد لعبة Scary Teacher من الألعاب الممتعة والمثيرة، وتستحق التجربة لمحبي الألعاب المخيفة والتحديات المثيرة.

مميزات لعبة Scary Teacher 3D مهكرة

يتميز برنامج Adobe Photoshop بالعديد من المميزات، ومنها:

1- واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام، مما يجعل البرنامج مناسبًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

2- يدعم برنامج Adobe Photoshop العديد من صيغ الملفات، مثل JPEG وPNG وTIFF وغيرها، مما يجعله متوافقًا مع مختلف الأجهزة والتطبيقات.

3- يتضمن البرنامج العديد من الأدوات المفيدة والقوية لتحرير الصور وتعديلها، مثل أدوات القص والتدوير والتلوين والتصحيح والمزج والتحجيم وغيرها.

4- يتضمن البرنامج أدوات لإنشاء الرسوميات والرسوم البيانية والنصوص والشعارات والأيقونات وغيرها، مما يجعله متعدد الاستخدامات.

5- يدعم برنامج Adobe Photoshop الطبقات والماسكات والفلاتر والتأثيرات المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بتحرير الصور بشكل متقن ودقيق.

6- يتضمن البرنامج مجموعة واسعة من الخطوط والفرش والأشكال والنماذج والقوالب والفلاتر والتأثيرات المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص الصور وجعلها فريدة من نوعها.

7- يتضمن البرنامج خيارات تصحيح الأخطاء وإزالة العيوب والعيوب البصرية المختلفة، مما يجعله قويًا في معالجة الصور.

8- يتضمن برنامج Adobe Photoshop إمكانية العمل بطرق متعددة، مثل العمل بالطبقات والعمل بالنصوص والعمل بالصوت والفيديو وغيرها، مما يجعله متعدد المهام والاستخدامات.

بشكل عام، يعتبر برنامج Adobe Photoshop أداة قوية ومتعددة الاستخدامات لتحرير الصور وتصميم الرسوميات والرسوم البيانية والكثير من الأشياء الأخرى، ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.

يتميز برنامج Adobe Photoshop بالمزيد من المميزات والعناصر، ومنها:

9- يتضمن البرنامج العديد من الأدوات والمرشحات المخصصة للتحكم في درجة السطوع والتباين والتشبع والألوان والظلال والإضاءة وغيرها، مما يسمح للمستخدمين بتعديل الصور بطريقة دقيقة ومتقنة.

10- يتضمن البرنامج أدوات التعديل على النصوص والخطوط، مثل تغيير الحجم والنمط واللون والتأثيرات المختلفة.

11- يدعم برنامج Adobe Photoshop العمل مع الصور الثلاثية الأبعاد، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الرسومات الثلاثية الأبعاد والنماذج والأشكال والرسوم المتحركة.

12- يتضمن البرنامج خيارات الحفظ والتصدير المختلفة، مثل حفظ الصور بتنسيقات مختلفة وتصديرها بصيغ متعددة، مما يجعله متوافقًا مع العديد من التطبيقات والأجهزة.

13- يتضمن البرنامج ميزات التعاون والمشاركة، حيث يمكن للمستخدمين العمل معًا على نفس الصورة وحفظ التغييرات بشكل متزامن.

14- يتضمن البرنامج ميزات الأمان والحماية، مثل حماية الصور بكلمات مرور وتشفير البيانات الحساسة وغيرها.

15- يوفر برنامج Adobe Photoshop الدعم الفني والتدريب والمجتمعات الإبداعية، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من الموارد والمعلومات القيمة عن طريق المنتديات والشبكات الاجتماعية والمدونات الإبداعية.

بشكل عام، يعتبر برنامج Adobe Photoshop أداة قوية وشاملة لتحرير الصور وتصميم الرسوميات والرسوم البيانية والكثير من الأشياء الأخرى، ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم لإنتاج الأعمال الفنية والإبداعية المتميزة.

يتميز برنامج Adobe Photoshop بالمزيد من المميزات والعناصر، ومنها:

16- يتضمن البرنامج ميزات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، حيث يمكن للمستخدمين استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحسين الصور وتحريرها بشكل أكثر دقة وفعالية.

17- يتضمن البرنامج أدوات التحريك والتحريك المتقدمة، مثل تحريك الصور والرسوم المتحركة والتحكم في الإطارات والمواقع والتوقيت والتأثيرات المختلفة.

18- يتضمن البرنامج خيارات التعديل على الفيديو، مثل تغيير السرعة والتأثيرات والمؤثرات الخاصة وتحرير الصوت والتعديل على الفيديو بأكمله.

19- يتضمن البرنامج أدوات الرسم والرسم والتلوين المتقدمة، مثل الفرش والأدوات الرسومية والأدوات الحرة والمتجهات والتقنيات الأخرى لتحرير وتصميم الرسومات.

20- يتضمن البرنامج ميزات العرض والطباعة والنشر، حيث يمكن للمستخدمين تصدير الصور والرسوميات والرسوم البيانية للعرض على الويب أو الطباعة أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

21- يتضمن البرنامج ميزات الأتمتة والتشغيل الدفعي، حيث يمكن للمستخدمين تطبيق عمليات التحرير والتعديل على مجموعة من الصور بنقرة واحدة فقط.

22- يتضمن البرنامج ميزات المزامنة والتخزين السحابي، حيث يمكن للمستخدمين تخزين ومشاركة الصور والرسوميات والرسوم البيانية عبر الإنترنت باستخدام خدمات التخزين السحابي مثل Adobe Creative Cloud.

23- يتضمن البرنامج ميزات الإعداد والتخصيص، حيث يمكن للمستخدمين تعيين الاختصارات وإعدادات الأدوات والأنماط والتخصيصات الخاصة بهم لتحسين تجربة التحرير والتصميم.

بشكل عام، يعتبر برنامج Adobe Photoshop أداة قوية وشاملة لتحرير الصور وتصميم الرسوميات والرسوم البيانية والكثير من الأشياء الأخرى، ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم لإنتاج الأعمال الفنية والإبداعية المتميزة.

نصائح لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

إليك بعض النصائح للاستفادة الأفضل من برنامج Adobe Photoshop:

1- تعلم الأساسيات: قبل البدء في استخدام برنامج Adobe Photoshop، يجب عليك تعلم الأساسيات اللازمة للتعامل مع البرنامج، مثل كيفية فتح الصور والتحريك والتعديل على الطبقات وغيرها.

2- استخدم الأدوات المناسبة: يحتوي برنامج Adobe Photoshop على العديد من الأدوات المختلفة، ولكن يجب عليك استخدام الأدوات المناسبة للمهمة التي تقوم بها، وتجنب استخدام الأدوات بطريقة غير صحيحة.

3- استخدم الطبقات: يعتبر استخدام الطبقات واحدًا من أهم الأساليب في برنامج Adobe Photoshop، حيث يمكنك تحرير الصور بشكل غير مدمر والعودة إلى الإصدارات السابقة بسهولة.

4- احتفظ بنسخة احتياطية: يجب أن تحتفظ بنسخة احتياطية من الصور التي تعمل عليها، حتى لا تفقد العمل الذي قمت به إذا حدث خطأ ما.

5- استخدم الفلاتر والتأثيرات بحذر: يمكن استخدام الفلاتر والتأثيرات لتحسين الصور، ولكن يجب استخدامها بحذر لتجنب إضفاء المظهر الزائد أو السيئ على الصور.

6- تعلم من الأخطاء: يجب أن تكون مستعدًا للقيام ببعض الأخطاء أثناء استخدام برنامج Adobe Photoshop، ويجب عليك تعلم من هذه الأخطاء وتجنبها في المستقبل.

7- تجربة الأشياء الجديدة: يحتوي برنامج Adobe Photoshop على العديد من الميزات والأدوات الجديدة، ولذلك يجب عليك تجربة الأشياء الجديدة والتعرف على طريقة عملها.

8- تعلم من الخبراء: يمكنك الاستفادة من الدروس والموارد المتاحة على الإنترنت والتي تقدمها الخبراء في استخدام برنامج Adobe Photoshop، حيث يمكنك تعلم المزيد من النصائح والحيل لتحسين تجربتك.

إليك بعض النصائح الإضافية للاستفادة الأفضل من برنامج Adobe Photoshop:

9- استخدم الأدوات المساعدة: يمكنك استخدام الأدوات المساعدة في برنامج Adobe Photoshop، مثل الشبكة والمسطرة والمنحنيات والمقاييس، للحصول على نتائج أكثر دقة وتنظيمًا.

10- استخدم الخطوط والأنماط الجاهزة: يمكنك استخدام الخطوط والأنماط الجاهزة في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن توفر الكثير من الوقت والجهد في تصميم المشاريع الخاصة بك.

11- استخدم الألوان بحذر: يجب استخدام الألوان بحذر في برنامج Adobe Photoshop، وتجنب استخدام الألوان المفرطة أو الغير متناسبة، والتأكد من التنسيق بين الألوان المختلفة.

12- تحديث البرنامج: يجب تحديث برنامج Adobe Photoshop بشكل منتظم، حيث يمكن أن تتضمن التحديثات إصلاحات للأخطاء وإضافة ميزات جديدة وتحسينات للأداء.

13- استخدام التراكب: يمكن استخدام التراكب في برنامج Adobe Photoshop، والذي يمكن أن يساعد في دمج الصور والرسومات المختلفة بشكل أكثر دقة وفعالية.

14- تنظيم الطبقات: يجب تنظيم الطبقات بشكل منتظم في برنامج Adobe Photoshop، والتأكد من تسمية الطبقات بشكل واضح وترتيبها بطريقة مناسبة للمشروع الخاص بك.

15- استخدام الفرش: يمكن استخدام الفرش في برنامج Adobe Photoshop، والذي يمكن أن يساعد في تحسين التفاصيل والتأثيرات على الصور والرسومات المختلفة.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك تحسين تجربتك في استخدام برنامج Adobe Photoshop وتحقيق نتائج أفضل في تحرير الصور وتصميم الرسوميات والرسوم البيانية وغيرها.

إليك بعض النصائح الإضافية للاستفادة الأفضل من برنامج Adobe Photoshop:

16- استخدم الفلاتر المخصصة: يمكنك استخدام الفلاتر المخصصة في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن تضيف تأثيرات فريدة وجذابة على الصور والرسومات المختلفة.

17- تعلم الطباعة الاحترافية: يمكنك تعلم الطباعة الاحترافية في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن تساعد في إنتاج نتائج أفضل عند الطباعة على ورق أو أي مواد أخرى.

18- استخدم الأدوات ثلاثية الأبعاد: يحتوي برنامج Adobe Photoshop على الأدوات ثلاثية الأبعاد، والتي يمكن أن تساعد في تصميم الأشياء ثلاثية الأبعاد والنماذج والرسوم المتحركة.

19- تعلم البرمجة النصية: يمكنك تعلم البرمجة النصية في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن تساعد في إنشاء أدوات وأضافات مخصصة وتحسين الأداء والإنتاجية.

20- استخدم خدمات السحاب: يمكنك استخدام خدمات السحاب في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن تساعد في مشاركة الملفات والصور والرسومات المختلفة بسهولة مع الآخرين.

21- استخدم التصميم المتجاوب: يمكنك استخدام التصميم المتجاوب في برنامج Adobe Photoshop، والذي يمكن أن يساعد في تصميم المواقع والتطبيقات والرسوميات بشكل يتوافق مع مختلف الأجهزة والشاشات.

22- استخدام الأدوات المتاحة: يمكنك استخدام الأدوات المتاحة في برنامج Adobe Photoshop، مثل المكونات الإضافية والإضافات والمرشحات، والتي يمكن أن توفر الكثير من الوقت والجهد في العمل.

23- تعلم التصوير الفوتوغرافي: يمكنك تعلم التصوير الفوتوغرافي في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن تساعد في تحسين جودة الصور وتعديلها بشكل أفضل.

24- استخدم الأدوات القلم: يمكن استخدام الأدوات القلم في برنامج Adobe Photoshop، والتي يمكن أن تساعد في رسم الخطوط والأشكال والمسارات بدقة ودقة عالية.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك تحسين تجربتك في استخدام برنامج Adobe Photoshop وتحقيق نتائج أفضل في تحرير الصور وتصميم الرسوميات والرسوم البيانية وغيرها.

عيوب لعبة scary teacher 3d مهكرة اخر اصدار

رغم أن برنامج Adobe Photoshop يعد واحدًا من أشهر وأفضل برامج تحرير الصور والرسوميات المتاحة، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب، ومنها:

1- صعوبة التعلم: يعتبر برنامج Adobe Photoshop معقدًا ويحتاج إلى وقت لتعلم كيفية استخدامه بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون صعبًا بالنسبة للمبتدئين.

2- التكلفة: يعد برنامج Adobe Photoshop باهظ التكلفة مقارنة ببعض البرامج الأخرى المتاحة لتحرير الصور، وهذا يمكن أن يكون عائقًا لبعض الأشخاص.

3- استهلاك موارد النظام: يستهلك برنامج Adobe Photoshop موارد النظام بشكل كبير، وهذا يمكن أن يؤدي إلى بطء في الأداء وتأثير سلبي على أداء جهاز الكمبيوتر.

4- صعوبة المشاركة: يمكن أن يكون من الصعب مشاركة الملفات المنشأة في برنامج Adobe Photoshop مع الآخرين الذين لا يستخدمون البرنامج نفسه، خاصة إذا كانت الملفات ذات حجم كبير.

5- تعقيد بعض الأدوات: تحتوي بعض الأدوات في برنامج Adobe Photoshop على العديد من الخيارات والإعدادات، وهذا يمكن أن يسبب البعض الصعوبة في استخدامها بشكل صحيح.

6- الاعتماد على الحواسيب القوية: يحتاج برنامج Adobe Photoshop إلى حواسيب قوية ومواصفات عالية للعمل بشكل فعال، وهذا يمكن أن يكون عائقًا للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة قديمة أو ضعيفة.

7- القضايا المتعلقة بحقوق النشر: يجب الانتباه إلى بعض القضايا المتعلقة بحقوق النشر عند استخدام برنامج Adobe Photoshop، حيث يجب الحرص على عدم استخدام الصور والرسومات المحمية بحقوق النشر بشكل غير قانوني.

بشكل عام، يمكن لبعض العيوب المذكورة أعلاه أن تشكل تحديًا لبعض المستخدمين، ولكن مع التدريب والتعلم الصحيح، يمكن تجاوز هذه العيوب والاستفادة الكاملة من برنامج Adobe Photoshop.

إضافة إلى العيوب التي ذكرتها سابقاً، يمكن الإشارة إلى بعض العيوب الأخرى في برنامج Adobe Photoshop:

8- قدرات الأداء المحدودة: على الرغم من أن برنامج Adobe Photoshop يوفر العديد من الأدوات والخيارات، إلا أن بعض المستخدمين يعتبرون أن بعض هذه الأدوات لا توفر القدرة على الأداء الاحترافي بالكامل.

9- صعوبة التعامل مع المستندات المتعددة: يمكن أن يكون من الصعب التعامل مع المستندات المتعددة في برنامج Adobe Photoshop، وخاصة عند تحرير ملفات كبيرة.

10- عدم دعم بعض الصيغ: يمكن أن يكون برنامج Adobe Photoshop غير قادر على فتح بعض الصيغ الشائعة للصور والملفات الأخرى، مما يتطلب استخدام برامج أخرى لتحويل هذه الملفات.

11- عدم دعم للغات المختلفة: يدعم برنامج Adobe Photoshop اللغة الإنجليزية بشكل رئيسي، وقد يكون من الصعب بالنسبة للمستخدمين غير الناطقين بالإنجليزية التعامل مع البرنامج.

12- تحديثات البرنامج: يجب تحديث برنامج Adobe Photoshop بشكل دوري للحصول على الإصدارات الجديدة، وهذا يمكن أن يستهلك الكثير من الوقت والجهد، وقد يتسبب في بعض المشاكل في البرنامج.

13- الاستخدام المحدود للإصدارات القديمة: قد يتم تقييد الوظائف والخيارات في الإصدارات القديمة من برنامج Adobe Photoshop، وهذا يمكن أن يسبب صعوبة في تحرير الصور والملفات.

14- مشكلات الاستقرار: يمكن أن يتعرض برنامج Adobe Photoshop لمشكلات الاستقرار في بعض الأحيان، وقد يتعين إعادة تشغيل البرنامج بشكل متكرر، مما يؤثر على تجربة المستخدم.

بشكل عام، يمكن لهذه العيوب أن تشكل تحدياً للمستخدمين، ولكن باستخدام البرنامج بشكل صحيح والتدريب المناسب، يمكن تجاوز هذه العيوب والاستفادة الكاملة من برنامج Adobe Photoshop.

طريقة تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبه Scary Teacher ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة simcity buildit مهكرة نقود لا نهائية

تحميل لعبة candy crush soda كاندي كراش صودا مهكرة حركات لانهائية

تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة نقود لا نهائية

Add better-simulated environment Minor bugs fixed Upgrade controls for a smooth in-game experience
Unlimited Money
تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه
تنزيل  تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه 
Unlimited Money
5.32 - Mod
تنزيل - 1.3GB

All Version

تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه
Scary Teacher 3D‏ 6.0 Mod
مايو 9, 2023 1.3GB

معلومات المود:

Unlimited Money
All Versions

2 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه […]

  2. […] تحميل لعبه Scary Teacher مهكره نقود لا نهائيه […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ