الرئيسية / المحاكاة / تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 0.10.1
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور HyperBeard
  • النوع المحاكاة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 18.17% 18.17%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هي لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

لعبة Campfire Cat Cafe هي لعبة فيديو تحاكي إدارة مقهى يتميز بوجود القطط والنار المشتعلة في الخلفية. تم إصدار اللعبة في عام 2021 من قبل شركة The Game Bakers، وهي متاحة على منصات الألعاب المختلفة مثل Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows.

تتميز اللعبة برسومات جميلة ومفصلة وموسيقى هادئة تساعد على التأمل والاسترخاء. وتدور فكرة اللعبة حول إدارة مقهى يتميز بوجود القطط، حيث ينبغي للاعبين تلبية طلبات الزبائن وإعداد القهوة والوجبات الخفيفة والحلويات وتقديمها لهم. ويتميز الزبائن بشخصيات وأذواق مختلفة، ويمكن للاعبين تحسين مهاراتهم في الإدارة لزيادة الزبائن والأرباح.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المقهى بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل الاستماع إلى القصص والحديث مع الزبائن والقطط والاستمتاع بالنار المشتعلة في الخلفية. ويمكن للاعبين جمع العملات الافتراضية لتحسين المقهى وتطويره بمزيد من الديكورات والأثاث.

تتميز اللعبة بالعديد من المستويات المختلفة والتحديات التي يجب على اللاعبين تجاوزها لتحقيق النجاح في إدارة المقهى. وبمرور الوقت، يمكن للاعبين فتح مقاهي جديدة وتحديثها وتحسينها وزيادة عدد القطط والزبائن.

تعتبر لعبة Campfire Cat Cafe من الألعاب التي تدعو إلى الاسترخاء والتأمل، كما أنها تتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في إدارة مقهى يتميز بوجود القطط والنار المشتعلة في الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بالعديد من المزايا الممتعة والتحديات التي تجعلها تجربة ممتعة ومسلية لجميع الأعمار.

قم ببناء وإدارة وتصميم مقهى قطط مريح و مطعم للوجبات الخفيفة في الغابة. ادعُ ضيوفًا من الحيوانات اللطيفة واطهي طعامًا لذيذًا من جميع أنحاء العالم في مطعم الحيوانات . شاهد عمل فريق عمل قطتك واكسب النصائح بينما تكون خاملاً في لعبة المطعم الرائعة .

تزيين مطعم أحلامك
– مطعم الحيوانات : افتح شاحنة طعام فاخرة ، وقم بترقية طريقك إلى مقهى قطط فاخر من فئة 3 نجوم ميشلان ، كل ذلك في غابة حيوانات!
– تزيين مقهى الحيوانات ، وبناء مخبز على شاطئ البحر والمغامرة في جنة جبل الثلج!
– لعبة مطعم متنوعة : سافر إلى عالم المأكولات في متناول يديك! هل تفضل تقليب البرغر للقطط في عشاء الثمانينيات أو تقديم تارتار اللحم البقري في مطعم فاخر وعالي الجودة؟ ربما ستصنع البسيسات الخاصة بك السندويشات في حانة فرنسية لطيفة؟
– تزيين وتصميم ورفع مستوى مطعم أحلامك بمجموعات الأثاث القابلة للفتح ومحطات الطهي والديكورات الملونة والطاولات المريحة لعملائك!
– كن قطبًا من عشاق الطعام وقم بتطوير مطعم الحيوانات الخاص بك إلى جنة الطهي الأحلام!

طهي وجبات لذيذة
– طهي الطعام بوصفات من جميع أنحاء العالم . تبدو رائعة وذوق أفضل! (لعملائنا من الحيوانات).
– اخبز خبز وكعك وحلويات كاواي وأطعم موظفي قطك المحبوبين حبك.
– الوجبات الخفيفة مثل السلطات ، سندويشات التاكو ، البرغر ، البيتزا ، شرائح اللحم ، البطاطس المقلية موجودة دائمًا في القائمة في المخيم.
– سوف ينجذب عشاق الطعام العابرون إلى الوصفات الجديدة التي ستتعلمها لتتعلم الطبخ !
– احصل على نصائح لطهي أطباق جديدة واستلهام أفكار الوصفات التي يمكنك تجربتها في الحياة الواقعية من خلال قائمة متزايدة من العروض اليومية الخاصة ، والتي تتنوع بين بط بكين والسوشي والعديد من أطباق المعكرونة.

مساعدو القطط والحيوانات الرائعين
– قم بإدارة طاقم متنوع من القطط والقطط اللطيفة والقطط التي تعمل في المقهى الخاص بك.
– من طاهٍ قطة فارسية بيضاء ، إلى مدير قطط بنغالي مرقط ، وحتى دمية خرقة كنادل ، عالم القطط جاهز للإعجاب!
– اكسب الإكراميات وأنت في وضع الخمول! اكتشف ، وافتح الإكسسوارات لتلبيس موظفي الحيوانات الأليفة المحبوبين بملابسك الأنيقة والرائعة.

فندق مبيت وإفطار مع إطلالة على الجبل الثلجي
– ليست مجرد لعبة مطعم! قم بإدارة منتجع ومنتجع صحي جميل لجذب المزيد من سائحين الحيوانات إلى منطقتك!
– بعد تناول وجبة لذيذة ، أرسل عملاء الحيوانات اللطيفة للاسترخاء في حمام الينابيع الساخنة .
– اصطحب الضيوف إلى مخيم هادئ على قمة جبل ثلجي بجوار مطعمك المريح!
– إن لعب لعبة القط هذه يشبه قضاء إجازة أحلام الاسترخاء في منزل بعيدًا عن المنزل لك ولعملائك الرائعين!

عيش قصة خيالية!
– فك لغز صاحب المقهى الأصلي!
– جرب السرد وفقًا لسرعتك الخاصة ، العب اللعبة كيفما تشاء!
– احلم ، اضحك ، أحب ، وابكي في النضالات الشخصية المضحكة والرائعة والمثيرة للفضول لمجموعتك اللطيفة من الأصدقاء ذوي الفراء!

لعبة محاكاة الاسترخاء
– اشعر بالاسترخاء وأنت تستمع إلى موسيقى المقهى المبهجة.
– احصل على إيقاع أثناء جذب العملاء وإعداد وليمة.
– هذه هي لعبة purrfect إذا كنت تحب ألعاب مطعم الحيوانات ، أو إذا كنت تحب القطط اللطيفة أو إذا كنت تبحث فقط عن لعبة ممتعة ومريحة وسهلة .
مرحبًا بكم في الافتتاح الكبير لمقهى Campfire Cat الخاص بك!

نعم، يمكن للاعبين تخصيص المقهى بمزيد من الديكورات والأثاث في لعبة Campfire Cat Cafe. فعند جمع العملات الافتراضية، يمكن للاعبين شراء مزيد من الأثاث والديكورات لتحسين مظهر المقهى وجعله أكثر جاذبية للزبائن.

علاوة على ذلك، تتوفر للاعبين خيارات متعددة لتخصيص المقهى، حيث يمكنهم اختيار الألوان والأنماط والمواد المستخدمة في الأثاث والديكورات. ويمكن للاعبين أيضًا تحديث المقهى بمزيد من الأثاث والديكورات المتاحة بعد فتح المزيد من المستويات والمقاهي الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للاعبين خيارات متعددة لتخصيص القطط في المقهى، حيث يمكنهم شراء مزيد من الأزياء والاكسسوارات للقطط وتجهيزها بمظهر جديد ومميز.

بشكل عام، تتيح لعبة Campfire Cat Cafe للاعبين التخصيص والتحديث المستمر للمقهى والقطط، مما يجعل تجربة اللعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام.

تتوفر للاعبين في المستويات الأولى من لعبة Campfire Cat Cafe مجموعة من الأثاث والديكورات التي يمكن شراؤها لتحسين مظهر المقهى وجعله أكثر جاذبية للزبائن. ومن بين الأثاث والديكورات المتاحة للشراء في المستويات الأولى:

– الطاولات والكراسي المختلفة، والتي يمكن اختيار أحجام وأشكال مختلفة تناسب ذوق اللاعبين.
– الأرائك والكراسي الفاخرة، والتي يمكن استخدامها لإضفاء لمسة من الرفاهية على المقهى.
– الألواح الجدارية واللوحات الفنية، والتي يمكن استخدامها لتعزيز جو المقهى وجعله أكثر إثارة للاهتمام.
– الزهور والنباتات الداخلية، والتي يمكن استخدامها لتحسين جو المقهى وإضفاء لمسة من الطبيعة عليه.
– الإضاءة المختلفة، والتي يمكن استخدامها لخلق جو مميز في المقهى وتحسين الإضاءة.

ويمكن للاعبين شراء هذه الأثاث والديكورات باستخدام العملات الافتراضية التي يتم جمعها من الزبائن والمهام المختلفة في اللعبة. وبمرور الوقت وفتح المستويات الجديدة، يمكن للاعبين شراء المزيد من الأثاث والديكورات لتحسين مظهر المقهى وجعله أكثر جاذبية للزبائن.

تتوفر في المستويات اللاحقة من لعبة Campfire Cat Cafe مجموعة من الأثاث والديكورات الجديدة التي يمكن شراؤها لتحسين مظهر المقهى وجعله أكثر جاذبية للزبائن. ومن بين الأثاث والديكورات المتاحة في المستويات اللاحقة:

– الأرفف والمكتبات، والتي يمكن استخدامها لعرض الكتب والمجلات والألعاب اللوحية.
– الستائر والحوامل والأغطية، والتي يمكن استخدامها لتحسين جو المقهى وتزيينه بطريقة جميلة.
– الأواني والأدوات المختلفة، والتي يمكن استخدامها لتجهيز القهوة والحلويات والوجبات الخفيفة.
– الأنوار الزخرفية والمصابيح والأضواء المختلفة، والتي يمكن استخدامها لتحسين الإضاءة وإضفاء لمسة من الأناقة على المقهى.
– الديكورات الفريدة والأشكال المبتكرة، والتي يمكن استخدامها لجعل المقهى مميزًا وجذابًا للزبائن.

وتزداد مجموعة الأثاث والديكورات المتاحة للشراء في المستويات اللاحقة بمرور الوقت وفتح المزيد من المستويات والمقاهي الجديدة، مما يجعل لعبة Campfire Cat Cafe تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام للعديد من اللاعبين.

مميزات لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

1- تصميم جذاب: تتميز اللعبة بتصميم جميل وجذاب، حيث يمكن للاعبين تخصيص المقهى والقطط بمزيد من الديكورات والأثاث لجعلهما أكثر جاذبية وفريدة.

2- تحديثات متكررة: تتميز اللعبة بتحديثات متكررة، حيث يتم إضافة مستويات ومقاهي جديدة وأثاث وديكورات جديدة لتحسين تجربة اللعبة.

3- سهولة اللعب: تتميز اللعبة بسهولة اللعب والتحكم، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب دون الحاجة إلى مهارات معينة.

4- اختيار الطعام: تتيح اللعبة للاعبين اختيار الطعام الذي يقدمونه في المقهى، مما يمكنهم من تحسين أداء المقهى وزيادة الإيرادات.

5- وجود القطط: تتوفر في اللعبة قطط لطيفة وجذابة، حيث يمكن للاعبين تجهيزها بمزيد من الأزياء والاكسسوارات وتحسين مظهرها بطريقة فريدة.

6- العملات الافتراضية: تتوفر في اللعبة عملات افتراضية يمكن للاعبين جمعها من خلال العمل في المقهى وخدمة الزبائن، ويمكن استخدامها لشراء الأثاث والديكورات والأزياء للقطط وتحسين مظهر المقهى

7- الاستكشاف: تتيح اللعبة للاعبين استكشاف عالم المقاهي والقطط، حيث يمكن لهم زيارة مقاهي جديدة والتعرف على قطط جديدة.

8- التفاعل مع الزبائن: يمكن للاعبين التفاعل مع الزبائن في المقهى، حيث يمكنهم خدمتهم وتلبية طلباتهم والحصول على تقييمات إيجابية وزيادة الإيرادات.

9- التحديات والمكافآت: تتوفر في اللعبة تحديات ومكافآت يمكن للاعبين الحصول عليها من خلال إتمام المهام المختلفة وتحقيق الأهداف، مما يزيد من تحدي اللعبة ويحفز اللاعبين على التقدم في اللعبة.

10- الاستمرارية: يمكن للاعبين الاستمرار في اللعب لفترات طويلة، حيث يتم تحديث اللعبة بشكل دوري وإضافة مستويات ومقاهي جديدة وأثاث وديكورات جديدة.

11- اللعب مع الأصدقاء: يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم من خلال الاتصال بحساباتهم على الإنترنت، مما يجعل اللعبة تجربة اجتماعية ممتعة.

12- عدد اللغات: تتوفر لعبة Campfire Cat Cafe بعدة لغات، مما يجعلها متاحة للعديد من اللاعبين حول العالم.

طريقة تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  (لعبه Campfire Cat Cafe) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه Gun Force مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه House Flipper مهكره كوينز لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبه Alien Invasion مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار

Version 0.10.1
+ Goldfish Ticket
+ 2 Elite Guests
+ 2 Goldfish Guests
+ Majestic Decor Set
+ Pool Party Decor Set
Unlimited Acorns
تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
تنزيل  تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار 

All Version

تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار
Campfire Cat Cafe & Snack Bar‏ 0.10.1 Mod
مارس 30, 2023 136.02 MB

معلومات المود:

Unlimited Acorns
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل لعبه Campfire Cat Cafe مهكره نقود لا نهائيه اخر اصدار […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ