/ العاب / العاب حركة / تحميل لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره

تحميل لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره

Gridpunk Battle Royale 3v3 PvP‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 0
Rate this post
20.89% 20.89%
Rate this post

ما هى لعبة Gridpunk Battle Royale

لعبة Gridpunk Battle Royale هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين والتي تم تطويرها من قبل شركة Cybernetic Walrus. تتميز اللعبة بأسلوب فني مميز يجمع بين العناصر الخيالية والخيال العلمي والرسومات ثلاثية الأبعاد.

تدور فكرة اللعبة حول معارك بين لاعبين عدة في بيئة متشابكة ومرتبكة. يتم إسقاط اللاعبين في بيئة مغلقة ومحمية ، ويتم إجبارهم على البقاء على قيد الحياة وقتل بقية اللاعبين لتصبح الفائز الأخير. يمكن للاعبين العثور على الأسلحة والمعدات والموارد والدروع والعلاجات والأدوات الأخرى في جميع أنحاء الخريطة لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة.

تتضمن Gridpunk Battle Royale ميزات لعب مثيرة مثل الهجمات والدفاعات القوية والتحركات الخاصة والقدرات الفريدة والمهارات الخاصة بكل شخصية. يمكن للاعبين اللعب بشخصيات مختلفة ، وتختلف كل شخصية في قدراتها ومهاراتها وأسلوبها في اللعب. تتوفر أيضًا خرائط متعددة ومتنوعة للعب ، مما يدعم اللعب المتكرر والتحدي والتنوع.

يتميز اللعبة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبيئات جذابة ومؤثرات صوتية مميزة تضفي على اللعبة جوًا مثيرًا. كما أنها تدعم اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد! إليك المزيد من التفاصيل حول لعبة Gridpunk Battle Royale:

تتميز اللعبة بتوافر أنواع مختلفة من الأسلحة والتجهيزات، والتي تتضمن البنادق والرشاشات الثقيلة والأسلحة البيضاء والقنابل والغازات والأدوات الخاصة بالتخفي والكشف عن الأعداء. يمكن للاعبين جمع هذه العناصر واستخدامها للفوز في المعارك.

تحتوي اللعبة أيضًا على نظام للتقدم والترقية ، حيث يمكن للاعبين الحصول على نقاط الخبرة والمستويات الأعلى، مما يتيح لهم الوصول إلى مهارات وقدرات جديدة وتحسين قدراتهم في اللعبة.

يوفر النظام الإحصائي للعبة إحصائيات مفصلة عن الأداء الخاص باللاعبين، ويتيح لهم متابعة تقدمهم وتحسين أدائهم في كل جولة.

تتميز اللعبة بنظام تصميم شخصيات مميز، والذي يتيح للاعبين تخصيص شخصياتهم بأسلوبهم الخاص، وذلك من خلال اختيار ملابس وتجهيزات وألوان تناسب أسلوب اللاعب في اللعب.

يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة في طور لاعب واحد أو طور متعدد اللاعبين، كما يتوفر أيضًا طور لعب تعاوني يتيح للاعبين اللعب معًا ضد الذكاء الاصطناعي.

تعتبر Gridpunk Battle Royale لعبة ممتعة ومثيرة وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد جذابة ومؤثرات صوتية مذهلة، وهي توفر تجربة لعب مبتكرة ومتعددة الأوجه للاعبين.

بالتأكيد! إليك المزيد من التفاصيل حول لعبة Gridpunk Battle Royale:

تتميز اللعبة بخرائط مختلفة ومتنوعة، والتي تتضمن بيئات مختلفة مثل المدن والمصانع والمراكز العلمية والأبراج السحابية والأماكن المفتوحة. يتميز كل موقع بخصائصه الفريدة وتصميمه المميز، مما يوفر تجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها.

تتوفر اللعبة أيضًا على نظام للفرق، حيث يمكن للاعبين اللعب كفريق والتنافس مع فرق أخرى. يمكن للفرق التعاون معًا للبقاء على قيد الحياة والفوز في المعارك، ويمكن للاعبين تحديد أهداف واستراتيجيات مشتركة والتواصل في الوقت الحقيقي.

تتضمن اللعبة أيضًا نظام البناء، حيث يمكن للاعبين بناء الأسوار والأبراج والحواجز والألغام وغيرها من الهياكل الدفاعية للحماية من الأعداء. يمكن استخدام هذه الهياكل للهجوم على الأعداء وتحطيم الأسلحة والمعدات الخاصة بهم.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع ومثير، وتتطلب تفكيرًا استراتيجيًا ومهارات قتالية عالية للفوز في المعارك. تتضمن اللعبة أيضًا ميزات مثل السباق والقفز والطيران، والتي يمكن استخدامها لتحقيق المزيد من الفوائد التكتيكية والهجومية.

تتميز اللعبة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ورسومات ثلاثية الأبعاد جذابة ومؤثرات صوتية مميزة، مما يجعلها تبدو وكأنها لعبة فيديو متطورة وعصرية. تعد Gridpunk Battle Royale لعبة ممتعة ومثيرة وتتميز بتجربة لعب متعددة الأوجه وتحديات مثيرة للاهتمام.

مميزات لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره

تتميز لعبة Gridpunk Battle Royale بعدة مميزات، ومنها:

1- توافر أسلوب لعب فريد: تتميز اللعبة بأسلوب لعب فريد يجمع بين الخيال العلمي والعناصر الخيالية والرسومات ثلاثية الأبعاد، مما يوفر تجربة لعب ممتعة ومختلفة عن الألعاب الأخرى.

2- تنوع الخرائط: تتوفر اللعبة على خرائط متعددة ومتنوعة، مما يوفر تجربة لعب متنوعة ومثيرة في كل مرة تلعب فيها.

3- تصميم شخصيات مميز: يتيح نظام تصميم الشخصيات في اللعبة للاعبين تخصيص شخصياتهم بأسلوبهم الخاص، مما يجعل اللعبة أكثر شخصية وممتعة.

4- ميزات لعب مثيرة: تتضمن اللعبة ميزات لعب مثيرة مثل الهجمات والدفاعات القوية والتحركات الخاصة والقدرات الفريدة والمهارات الخاصة بكل شخصية.

5- نظام تقدم وترقية: يتيح نظام التقدم والترقية للاعبين الحصول على نقاط الخبرة والمستويات الأعلى، مما يتيح لهم الوصول إلى مهارات وقدرات جديدة وتحسين قدراتهم في اللعبة.

6- نظام الفرق: يتيح للاعبين اللعب كفريق والتنافس مع فرق أخرى، ويمكن للفرق التعاون معًا للبقاء على قيد الحياة والفوز في المعارك.

7- نظام البناء: يمكن للاعبين بناء الأسوار والأبراج والحواجز والألغام وغيرها من الهياكل الدفاعية للحماية من الأعداء والهجوم عليهم.

8- واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: تتميز اللعبة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ورسومات ثلاثية الأبعاد جذابة ومؤثرات صوتية مميزة، مما يجعلها سهلة وممتعة للعب.

9- دعم اللعب عبر الإنترنت: يتيح دعم اللعب عبر الإنترنت للاعبين اللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، مما يوفر لهم تجربة لعب متعددة الأوجه وتحديات جديدة.

بالإضافة إلى المميزات التي ذكرتها سابقًا، فإن لعبة Gridpunk Battle Royale تتميز بعدة ميزات إضافية، ومنها:

1- وضع البقاء على قيد الحياة: تتضمن اللعبة وضع البقاء على قيد الحياة الذي يتيح للمشاركين البقاء على قيد الحياة في بيئة اللعبة، حيث يتم إرجاع اللاعبين المتخلفين عن اللعب إلى منطقة تتوفر فيها المزيد من الفرص للبقاء على قيد الحياة.

2- نظام الجوائز: تتضمن اللعبة نظام الجوائز الذي يتيح للاعبين الحصول على مكافآت وجوائز مثل الأسلحة والتجهيزات والعملات الافتراضية والاشتراكات المجانية وغيرها، وذلك بناءً على أدائهم في اللعبة.

3- الشبكات الاجتماعية: تتيح اللعبة للاعبين الانضمام إلى مجتمع اللاعبين على الإنترنت، والتواصل معهم ومشاركة الصور والفيديوهات والإنجازات والتقارير وغيرها، وذلك عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة.

4- نظام الأحداث: تتضمن اللعبة نظام الأحداث الذي يتيح للاعبين المشاركة في أحداث خاصة تتوفر فيها فرص جديدة للفوز بالجوائز وتحسين مهاراتهم في اللعبة.

5- اللعب المتعدد الأوجه: يتيح النظام الحالي للعبة اللعب المتعدد الأوجه، حيث يمكن للاعبين اللعب على الأجهزة المحمولة وعبر الويب وعلى الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية، مما يتيح لهم اللعب في أي وقت ومن أي مكان.

6- دعم اللغات المتعددة: تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة، مما يتيح للاعبين من جميع أنحاء العالم اللعب والتواصل بسهولة.

7- الأمان والحماية: تهتم اللعبة بالأمان والحماية، وتتخذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية معلومات اللاعبين وتأمين البيانات والمعلومات الهامة المتعلقة باللعبة.

8- دعم فني وتحديثات: تتوفر دعم فني للاعبين عبر الإنترنت، ويتم تحديث اللعبة بانتظام لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء وإضافة مزيد من الميزات الجديدة.

بالإضافة إلى الميزات التي ذكرتها سابقًا، تتميز لعبة Gridpunk Battle Royale بعدة مزايا إضافية، ومنها:

1- التحديات اليومية: تتضمن اللعبة تحديات يومية جديدة تتغير كل يوم، وتتيح للاعبين الحصول على جوائز ومكافآت حصرية عند إكمال هذه التحديات.

2- نظام التصفيات: تتيح اللعبة نظام التصفيات الذي يتيح للاعبين المنافسة في سلسلة من المباريات المتصاعدة، حيث يتم الفصل بين اللاعبين الضعفاء ويظل الأقوياء حتى يتم تحديد المتسابق النهائي الفائز.

3- الرسومات عالية الجودة: تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية ممتازة، مما يجعل اللعبة جذابة للعين والأذن، ويساهم في تحسين تجربة اللعب.

4- المتاجر الافتراضية: تتضمن اللعبة متاجر افتراضية تتيح للاعبين الحصول على العديد من الملابس والأسلحة والتجهيزات والإكسسوارات وغيرها من الأشياء التي يمكن استخدامها في اللعبة.

5- تصميم العالم المفتوح: تتيح اللعبة تصميم عالم مفتوح يتضمن العديد من المناطق المختلفة، والتي يمكن للاعبين استكشافها واستخدامها في اللعبة.

6- ميزة الإنجازات: تتيح اللعبة ميزة الإنجازات التي تحفز اللاعبين على تحقيق الأهداف والإنجازات المختلفة في اللعبة، وتمنحهم جوائز ومكافآت عند تحقيقها.

7- التعاون مع الأصدقاء: يتيح النظام الحالي للعبة التعاون مع الأصدقاء واللعب في فرق، حيث يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم والتنافس مع فرق أخرى.

8- الردود الآلية: تتضمن اللعبة الردود الآلية التي تساعد اللاعبين في فهم كيفية اللعب واستخدام الميزات المختلفة في اللعبة.

9- توافر اللعبة على مختلف المنصات: تتوفر اللعبة على مختلف المنصات مثل الحواسيب الشخصية والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، مما يتيح للاعبين اللعب في أي وقت ومن أي مكان.

10- الأحداث الخاصة: تتضمن اللعبة أحداث خاصة مثل البطولات والحدث الخاصة بالأعياد والمواسم الخاصة، والتي توفر للاعبين فرصة للحصول على جوائز خاصة والمشاركة في تجارب لعب ممتعة ومختلفة.

نصائح لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره

هنا بعض النصائح لتحسين أدائك في لعبة Gridpunk Battle Royale:

1- تدرب بانتظام: ينصح بتخصيص وقت محدد للعبة والتدرب عليها بانتظام لتحسين مهاراتك في اللعبة.

2- استخدم الأسلحة بحكمة: ينصح بتعلم استخدام الأسلحة المختلفة في اللعبة واختيار الأسلحة المناسبة لكل موقف.

3- كن حذرًا: ينصح بتوخي الحذر في اللعبة وتجنب المخاطر الزائدة، والتحرك بحذر وتفادي الأماكن الخطرة.

4- تعاون مع فريقك: إذا كنت تلعب في فريق، فننصح بالتعاون مع فريقك والتواصل معهم لتحسين فرص الفوز.

5- تحسين مهارات البناء: ينصح بتحسين مهارات البناء والاستفادة منها في اللعبة.

6- اختيار المكان المناسب للهبوط: ينصح باختيار المكان المناسب للهبوط والذي يتيح لك جمع الموارد والتجهيزات بسرعة.

7- تعلم خريطة اللعبة: ينصح بتعلم خريطة اللعبة ومواقع الموارد والأسلحة والتجهيزات المختلفة.

8- تحسين الوعي البيئي: ينصح بتحسين الوعي البيئي ومعرفة كيفية التفاعل مع البيئة المحيطة بك في اللعبة.

9- الاستفادة من الجوائز: ينصح باستخدام الجوائز التي تحصل عليها في اللعبة لتحسين قدراتك ومهاراتك في اللعبة.

10- التواصل مع مجتمع اللاعبين: ينصح بالتواصل مع مجتمع اللاعبين والاستفادة من خبراتهم ونصائحهم لتحسين أدائك في اللعبة.

هنا بعض النصائح الإضافية لتحسين أدائك في لعبة Gridpunk Battle Royale:

11- الاستماع للأصوات: ينصح بالاستماع للأصوات المحيطة بك في اللعبة، مثل أصوات الخطر وأصوات اللاعبين الآخرين، وذلك لتفادي المخاطر وتحسين فرص الفوز.

12- تعلم التحرك بسرعة: ينصح بتعلم التحرك بسرعة والتنقل بين المواقع بسرعة للتفادي من الهجمات الخطرة.

13- التحكم في النفس: ينصح بالتحكم في النفس وتجنب الاندفاع والتسرع في اتخاذ القرارات، وذلك لتحسين فرص الفوز.

14- التدريب على القنص: ينصح بتدريب نفسك على القنص واستخدام البنادق القنصية في اللعبة، حيث يمكن للقنص أن يكون فعالًا في بعض الحالات.

15- التحلي بالصبر: ينصح بالتحلي بالصبر وعدم الاندفاع في اللعبة، والتركيز على تحسين مهاراتك بشكل تدريجي.

16- تعلم استخدام العتاد: ينصح بتعلم استخدام العتاد المختلف في اللعبة، وذلك لتحسين فرص الفوز.

17- الحفاظ على الصحة: ينصح بالحفاظ على الصحة وتفادي الإصابات في اللعبة، وذلك لتحسين فرص الفوز.

18- التفكير الإستراتيجي: ينصح بالتفكير الإستراتيجي في اللعبة وتحليل الموقف بدقة قبل اتخاذ القرارات.

19- التواصل الجيد: ينصح بالتواصل الجيد مع فريقك وتنسيق الجهود لتحسين فرص الفوز.

20- الاستمتاع باللعبة: ينصح بالاستمتاع باللعبة والاستمتاع بالتجربة الكاملة لتحسين مهاراتك وفرص الفوز.

هنا بعض النصائح الإضافية لتحسين أدائك في لعبة Gridpunk Battle Royale:

21- تحديث اللعبة: ينصح بتحديث اللعبة بانتظام للحصول على الميزات الجديدة وتحسين أدائها.

22- الاستماع للتعليمات: ينصح بالاستماع للتعليمات في اللعبة واتباعها بدقة، وذلك لتحسين فرص الفوز.

23- التعرف على الشخصيات: ينصح بالتعرف على شخصيات اللعبة ومهاراتهم المختلفة، وذلك لاستخدامها بشكل فعال في اللعبة.

24- الاستراتيجية الجماعية: ينصح باتباع استراتيجية الجماعية في اللعبة والتعاون مع الفريق، وذلك لتحسين فرص الفوز.

25- الحفاظ على التركيز: ينصح بالحفاظ على التركيز في اللعبة وتجنب الانشغال بالأمور الأخرى، وذلك لتحسين فرص الفوز.

26- تحسين مهارات الحركة: ينصح بتحسين مهارات الحركة في اللعبة والتحرك بسرعة ومرونة لتحسين فرص الفوز.

27- الاستفادة من العتاد: ينصح بالاستفادة من العتاد المتوفر في اللعبة وتحسينه وترقيته، وذلك لتحسين فرص الفوز.

28- تجنب الإفراط في الحركة: ينصح بتجنب الإفراط في الحركة في اللعبة والحفاظ على الحيوية والقدرة على التحرك بسرعة.

29- الاستمتاع باللعبة: ينصح بالاستمتاع باللعبة وتقبل الخسارة كجزء من التجربة، وذلك لتحسين فرص الفوز في المستقبل.

30- التعرف على ميزات اللعبة: ينصح بالتعرف على ميزات اللعبة واستخدامها بشكل فعال، مثل الخريطة والرادار والمهارات الخاصة بالشخصيات، وذلك لتحسين فرص الفوز.

عيوب لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره

كأي لعبة أخرى، فإن لعبة Gridpunk Battle Royale لها عيوب ومشاكل، وهنا بعض منها:

1- الاعتماد على الحظ: في بعض الأحيان، يمكن أن تعتمد نتيجة اللعبة على الحظ بشكل كبير، مما يجعل اللعبة أقل عدالة وأقل تحديًا.

2- الأخطاء الفنية: قد تواجه بعض الأخطاء الفنية والأعطال في اللعبة، مما يؤدي إلى انقطاع الاتصال أو التأخير في الاستجابة.

3- التكرارية: قد تصبح اللعبة متكررة بعد فترة من اللعب المتواصل، مما يمكن أن يؤثر على متعة اللعب.

4- الاعتماد على الفريق: في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي الاعتماد على الفريق إلى عدم القدرة على إنجاز المهام بشكل فعال، خاصة إذا كان الفريق غير متناسق أو لديه مشاكل في التواصل.

5- المحتوى المدفوع: تتوفر بعض المهارات والعتاد والتجهيزات في اللعبة من خلال الشراء بالمال الحقيقي، مما يجعل بعض اللاعبين يشعرون بعدم الرضا عن اللعبة.

6- ضغط الزمن: يمكن أن يؤدي ضغط الزمن في اللعبة إلى عدم القدرة على التفكير الجيد واتخاذ القرارات الصائبة.

7- اللعب الفردي: لا يمكن للعب الفردي في اللعبة أن يكون بنفس المتعة التي يمكن الحصول عليها في اللعب الجماعي.

8- التوازن في اللعبة: قد تواجه بعض الصعوبات في التوازن في اللعبة، حيث قد تكون بعض المهارات والعتاد والتجهيزات أكثر فعالية من غيرها، مما يؤدي إلى فارق كبير في الفوز.

هنا بعض العيوب الإضافية للعبة Gridpunk Battle Royale:

9- الحد الأدنى للمواصفات: تحتاج اللعبة إلى مواصفات جيدة لتعمل بشكل سلس ومناسب، مما يجعلها غير متاحة لبعض الأجهزة القديمة.

10- العنف: تحتوي اللعبة على مستويات عالية من العنف والقتل، مما قد يجعلها غير مناسبة لبعض الأشخاص.

11- الانتظار: يحتاج اللاعبون إلى الانتظار لفترات طويلة في بعض الأحيان للدخول في لعبة جديدة، مما يمكن أن يؤثر على متعة اللعب.

12- قدرة اللاعبين: تعتمد اللعبة على قدرات اللاعبين ومهاراتهم في مجال الألعاب الإلكترونية، مما يجعلها غير مناسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في هذا المجال.

13- الطابع المتكرر: تشبه اللعبة إلى حد كبير ألعاب البقاء الأخرى، مما يمكن أن يجعلها تفتقر إلى الإبداع والتجديد.

14- السيطرة على الخادم: يمكن للمضيفين السيطرة على الخوادم والتحكم في عدد اللاعبين والإعدادات، وهذا يمكن أن يؤثر على جودة اللعبة والتجربة.

15- متطلبات الإنترنت: تحتاج اللعبة إلى اتصال إنترنت جيد لتعمل بشكل صحيح، مما يمكن أن يجعلها غير متاحة لبعض الأشخاص في المناطق التي لا تتوفر فيها خدمة الإنترنت بشكل جيد.

16- عدم وجود قصة: تعتمد اللعبة على اللعب الجماعي وعدم وجود قصة، مما يمكن أن يجعل اللاعبين يفتقرون إلى التعرف على شخصيات اللعبة وتطورها.

17- الاعتماد على الشراء داخل اللعبة: تحتوي اللعبة على بعض العتاد والتجهيزات التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال الشراء داخل اللعبة، مما يجعل بعض اللاعبين يشعرون بأنهم مجبرون على الشراء لتحسين فرصهم في الفوز.

18- التوازن بين الشخصيات: قد يكون هناك توازن غير كافٍ بين شخصيات اللعبة، مما يجعل بعض الشخصيات أكثر فعالية من غيرها.

19- الاحتيال: قد يتم استخدام بعض اللاعبين للغش والاحتيال في اللعبة، مما يؤثر على نزاهة اللعبة.

20- الاعتماد على الفوز: تعتمد اللعبة بشكل كبير على الفوز، مما يمكن أن يجعل اللاعبين يشعرون بالإحباط إذا لم يفزوا بشكل متكرر.

طريقة تحميل لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة Gridpunk Battle Royale مهكرهبشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبة Gridpunk Battle Royale ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبه rent please مهكره جواهر لا نهائيه

تحميل لعبة Coffee Craze مهكرة مشروبات لا نهائية

تحميل لعبة Life Choices مهكرة كريستالات لا نهائية

--- Season 5 - Ninja Fury --- New character: Shinoken
Gridpunk Battle Royale 3v3 PvP‏
 تحميل لعبة Gridpunk Battle Royale مهكره 
Menu, Unlimited Money
0.7.43 - Mod
- 106M

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ