/ تقمص الأدوار / تحميل لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار

تحميل لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار

Decisions: Choose Your Stories‏
[posts_like_dislike]
  • 0
  • 0
1/5 - (1 صوت واحد)
36.22% 36.22%
1/5 - (1 صوت واحد)

تحميل لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار.

وصف لعبة Decisions مهكرة .

هي لعبة رائعة تحتوي على مجموعة غنية من القصص والصور الجميلة ومجموعة مثيرة من الألغاز. لا تفوت فرصة المشاركة في قصص شيقة.

تشبه القرارات العديد من الروايات المرئية الشائعة للهاتف المحمول اليوم. لكن هذه ليست مجرد قصة حب ، ولكنها مجموعة من القصص حول العديد من الموضوعات. يمنح هذا اللاعبين الكثير من الفرص الممتعة للعب دور أي شخصية وعيشها حقًا. انغمس في القصة وقصة مقنعة واتخذ قرارات لتوجيه الأحداث في الاتجاه الصحيح.
في هذه اللعبة ، ليست قصة واحدة ، بل عشرات القصص المختلفة معدة مسبقًا. إنه يحمل العديد من الموضوعات المختلفة ، من الحب والصداقة والزملاء وحتى الأعداء. ستتألف كل قصة من عدة فصول تتبع بعضها البعض ، وسيتمكن اللاعبون من اختيار الفصل المفضل لديهم للبدء به. ستتاح لهم بعد ذلك فرصة الخوض في تفاصيل رائعة واتخاذ خيارات لتحديد مسار التاريخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تخصيص شخصياتهم باستخدام عناصر الملابس وتسريحات الشعر وأنماط البشرة والمزيد.

إذن ما الذي ستجده هنا حقًا؟ كان من الممكن أن تكون قصة حب رومانسية بين سكرتيرة ورئيس. أو هو الحب الصاخب للزوجين الشابين ، أو العلاقة التي تبدأ برسائل على تطبيق مواعدة. مواقف مختلفة لا حصر لها مستوحاة من الواقع. لذا فإن هذه القصص ليست فقط من أجل لعب الأدوار ، ولكنها أيضًا تعكس الحقيقة بل إنها تشبه حياتك إلى حد بعيد. لذا ، حاول حلها في هذه اللعبة الافتراضية كما لو كنت تعيش حياة ثانية.

العديد من ألعاب الروايات المرئية الشائعة اليوم على الهاتف المحمول. لكنها ليست مجرد قصة عن الحب ولكنها مجموعة من القصص حول العديد من الموضوعات. إنها توفر للاعبين العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام للعب دور أي شخصية والعيش هذه المغامرة. انغمس في القصة والمؤامرة المقنعة ، واتخذ قرارات لتوجيه الأمور في طريقك. وهذا ما يجعل هذه اللعبة جذابة ، منتج مشهور من الناشر Games2wincom.

مميزات لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار.

  • لا يوجد اي اعلانات
  • يوجد بها قصص رومانسيه
  • يوجد بها شخصيات مختلفه
  • يوجد مجموعه من الالغاز
  • يوجد بها كوينز لا تنتهي

طريقة تحميل لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل.

سيتم تحديث لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.

شاهد ايضا

تحميل لعبة sniper 3d assassin v4.13.1 مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

تحميل لعبه Akinator VIP مهكره اخر تحديث نقود لا نهائيه

- 😲يا إلهي! أنت حقًا تحتاجين لمرافق لزفاف أختك!💕
😍لحسن حظك، رجل وسيم وافق أن يكون حبيبك المزيف! هل سيصيبكم سهم كيوبيد حقًا؟ اكتشفي في:
🆕قصة جديدة: 😏حبيب لـ7 أيام👩‍❤️‍👨: متوفرة باللغة الإنجليزية، البرتغالية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، الروسية، الألمانية، الإندونيسية، التركية، العربية، التايلاندية، البولندية، الرومانية، الهولندية والفيتنامية!
- تم إصلاح المشاكل:
1) تم إصلاح خيار إعادة الاسم والملابس للخيار الأصلي
2) تم إصلاح مشكلة عدم تحميل الفصل
Decisions: Choose Your Stories‏
 تحميل لعبة Decisions مهكرة كوينز لا نهائيه اخر اصدار 

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ