الرئيسية / العاب / العاب حركة / تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية

تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية

تحميل لعبة Dead Zombie Shooter Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية
  • محدث
  • الإصدار 41.9
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.1
  • المطور Hyper Casual Fungames
  • النوع العاب حركة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 60.54% 60.54%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية.

Dead Zombie Shooter: Survival هي لعبة إطلاق نار مثيرة تم تطويرها بواسطة شركة Alpha Games Studio. تتحدث اللعبة عن البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي والأخطار. يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة وتحسين مهاراتهم في القتال وجمع الأسلحة والموارد.

تتضمن اللعبة العديد من المستويات والتحديات الصعبة التي يجب على اللاعبين تجاوزها، وتتضمن مجموعة متنوعة من الزومبي بمستويات مختلفة من الصعوبة. يمكن للاعبين شراء الأسلحة الجديدة وتحديثها لتحسين أدائها في التعامل مع الزومبي.

تتميز Dead Zombie Shooter: Survival بالرسومات الجذابة والتحكم السلس، كما تعمل بسلاسة على معظم الأجهزة الذكية. يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو الانضمام إلى فرق للتعاون مع اللاعبين الآخرين في البقاء على قيد الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الميزات المثيرة، مثل تحديات اللاعبين الآخرين والإنجازات والجوائز. يجب على اللاعبين جمع الموارد والأسلحة والمعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة والحفاظ على سلامتهم.

بشكل عام، تعد Dead Zombie Shooter: Survival لعبة ممتعة ومثيرة، ويمكن الاستمتاع بها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إذا كنت مهتمًا بألعاب البقاء على قيد الحياة والقتال ضد الزومبي، فإن Dead Zombie Shooter: Survival ستكون خيارًا جيدًا لك.

تتميز لعبة Dead Zombie Shooter: Survival بالعديد من المميزات التي تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة، ومن بين هذه المميزات:

1- الرسومات الجذابة: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وتصميم جذاب يجعل اللاعبين يشعرون بأنهم يعيشون في عالم مليء بالزومبي والأخطار.

2- التحكم السلس: تتميز اللعبة بتحكم سلس وسهل الاستخدام، مما يجعل اللاعبين يشعرون بالراحة أثناء اللعب.

3- مجموعة متنوعة من التحديات: تتضمن اللعبة العديد من المستويات والتحديات الصعبة التي يجب على اللاعبين تجاوزها، وتتضمن مجموعة متنوعة من الزومبي بمستويات مختلفة من الصعوبة.

4- اللعب الفردي والجماعي: يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو الانضمام إلى فرق للتعاون مع اللاعبين الآخرين في البقاء على قيد الحياة.

5- مجموعة متنوعة من الأسلحة: يمكن للاعبين شراء الأسلحة الجديدة وتحديثها لتحسين أدائها في التعامل مع الزومبي.

6- التحديات والإنجازات: تتضمن اللعبة مجموعة من التحديات الشيقة والإنجازات، والتي تمنح اللاعبين جوائز ومكافآت مثيرة.

بشكل عام، تعد Dead Zombie Shooter: Survival لعبة مثيرة وممتعة لجميع محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة والقتال ضد الزومبي، وتتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها تستحق التجربة.

هل يمكنك شراء الاسلحه؟

نعم، يمكن للاعبين شراء الأسلحة في لعبة Dead Zombie Shooter: Survival باستخدام الأموال الافتراضية التي يجمعونها من خلال القضاء على الزومبي. يمكن للاعبين شراء أسلحة جديدة وتحديثها لتحسين أدائها في التعامل مع الزومبي، كما يمكنهم شراء الذخائر والمعدات الأخرى التي تساعدهم في البقاء على قيد الحياة والنجاة من الزومبي. يمكن للاعبين أيضًا العثور على الأسلحة والمعدات في أماكن مختلفة في اللعبة، مما يجعلهم أكثر قدرة على مواجهة التحديات والبقاء على قيد الحياة.

اختر من بين مجموعة واسعة من الأسلحة والدروع ، وجلود الأسلحة الرائعة ، والمهن المميزة ، ووضع مثير بلا حدود! ألعاب مطلق النار الزومبي الأساسية لهاتفك!
الجحيم ممتلئ! فايروس؟ لعنة؟ يزداد عدد الزومبي في هذا العالم وليس لديك خيار سوى حمل السلاح والقتال. حدد اختيارك من بين ثلاث شخصيات فريدة واعرف من يناسب أسلوبك القتالي بشكل أفضل. اقتل طريقك عبر اللعبة واكتشف الحقيقة خطوة بخطوة حول العالم المتعفن.
مستويات مثيرة ومعركة ملحمية
هل يمكنك الخروج من مد الجثث في التضاريس المعقدة؟ اخرج بندقيتك ، صوب وأطلق النار! كل نوع من الزومبي له نمط هجوم فريد ، ولا يمكنك أن تأخذهم بسهولة عندما تقترب من هزيمتهم! لا تدع أي منهم يبتعد! الخريطة غنية بالعناصر التفاعلية التي تنتظرك لاكتشافها ، السيارات ، براميل النفط ، استخدمها لمساعدتك في تدمير العدو. كل مستوى يستحق الاستكشاف بعناية ، مع البيض والمهام الجانبية في انتظار من يكتشفها!
أوضاع التحدي المتعددة
هل الوضع العادي لم يعد يشبع رغبتك في إطلاق النار؟ وضع لا نهاية له مصمم لك! هناك كائنات زومبي لا نهاية لها قادمة إليك ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الزناد! سيتم اختبار مهاراتك وقدرتك على التحمل هنا ، لذا تعال واختبر حدودك!
سواء كنت ترغب في التباهي بأسلحتك أو مجرد الاستمتاع بالعمل معًا ، فإن وضع اللاعبين المتعددين في انتظارك! أنت،! سوف تسحب قدميك؟
ترسانة قوية
مجموعة متنوعة من البنادق القوية والدفاعات غير القابلة للتدمير تنتظر استخدامك! سواء كانت بندقية بها مجموعة واسعة من الأضرار ، أو بندقية رشاش ثابتة وسريعة ، أو بندقية هجومية شرسة ، أو قاذفة صواريخ غير قابلة للتدمير ، فستتمتع بإثارة إطلاق نار لا يمكن تعويضها! هناك أيضًا قنابل يدوية قوية لتفجير الزومبي إلى أشلاء! هناك دائما شيء لك!
شخصيات فريدة
تتمتع كل شخصية بمهارات حصرية لمساعدتك في التعامل مع سيناريوهات الأزمات المختلفة وتحويلها إلى نجاح. تساعدك ميزات الشفاء والطائرات بدون طيار وميزات الوحدة الأخرى على التميز! ستنمو مع شخصيتك ، وتحسن مهاراتك في تحديد المواقع وإطلاق النار ، ولا تدع شخصيتك تقع ضحية للزومبي!

نعم، يمكن للاعبين العثور على الأسلحة والمعدات في أماكن مختلفة في كل مرة يلعبون فيها. تصادف الأسلحة والمعدات بشكل عشوائي في اللعبة، مما يجعل كل جولة لعب فريدة من نوعها وتتطلب من اللاعبين الاعتماد على الموارد المتاحة لديهم في تلك اللحظة. يمكن للاعبين العثور على الأسلحة والمعدات في الأماكن المختلفة في اللعبة، مثل البيوت والمستودعات والمباني المهجورة، وسيتوجب عليهم تفتيش المناطق المختلفة بعناية للعثور على الأسلحة والمعدات اللازمة. يمكن للأسلحة والمعدات التي يتم العثور عليها تحسين أدائها من خلال الترقية، مما يجعل اللاعبين أكثر قدرة على البقاء على قيد الحياة والتغلب على التحديات في اللعبة.

نعم، يمكن للاعبين تحسين أداء الأسلحة والمعدات التي يجدونها في لعبة Dead Zombie Shooter: Survival. يمكن للاعبين شراء التحسينات للأسلحة والمعدات باستخدام الأموال الافتراضية التي يجمعونها من خلال القضاء على الزومبي، ويتم تحسين الأداء من خلال زيادة الدقة والسرعة والأضرار التي يتسبب بها اللاعب بالأسلحة والمعدات. يمكن أيضًا للاعبين الحصول على المعدات الجديدة والأسلحة الأكثر تقدمًا في مستويات أعلى من اللعبة، مما يزيد من فرصهم في البقاء على قيد الحياة والنجاة من الزومبي. يجب على اللاعبين اتخاذ القرارات الحكيمة فيما يتعلق بشراء التحسينات والأسلحة والمعدات، حيث أن الموارد غير محدودة ويجب استخدامها بحكمة لتحقيق أكبر قدر من النجاح في اللعبة.

توجد العديد من الطرق التي يمكن للاعبين استخدام الموارد بحكمة في لعبة Dead Zombie Shooter: Survival، وهذه بعض النصائح لتحقيق ذلك:

1- التخطيط المسبق: يجب على اللاعبين التخطيط المسبق لاستخدام الموارد، والتفكير في الأسلحة والمعدات التي يحتاجونها للمهمات المختلفة والتحديات.

2- ترقية الأسلحة والمعدات الأساسية: يجب على اللاعبين تحسين أداء الأسلحة والمعدات الأساسية التي يمتلكونها، حيث أن هذه الأسلحة والمعدات ستستخدم بشكل متكرر في اللعبة.

3- شراء المهمات: يمكن للاعبين شراء المهمات التي توفر المزيد من الأموال الافتراضية والموارد الأخرى.

4- التركيز على المهمات الأساسية: يجب على اللاعبين التركيز على المهمات الأساسية التي توفر أكبر عدد من الأموال الافتراضية والموارد الأخرى.

5- استخدام الأسلحة والمعدات بحكمة: يجب على اللاعبين استخدام الأسلحة والمعدات بحكمة، وعدم إضاعتها في المواقف التي لا تتطلب استخدامها.

6- عدم الإسراف في الذخائر: يجب على اللاعبين عدم الإسراف في استخدام الذخائر، والتركيز على ضربات الرأس والتصويب الدقيق لتوفير المزيد من الذخائر.

7- ترقية المستوى: يمكن للاعبين تحسين أدائهم عن طريق ترقية مستواهم، والتي توفر مزيدًا من الأسلحة والمعدات والمهمات.

باستخدام هذه النصائح، يمكن للاعبين استخدام الموارد بحكمة وتحقيق أكبر قدر من النجاح في لعبة Dead Zombie Shooter: Survival.

مميزات لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية.

1- أسلوب اللعب الإدماني: تقدم اللعبة أسلوب لعب ممتع وإدماني، حيث يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة والنجاة من الزومبي المتعطشين للدماء.

2- الرسومات الجميلة: تتميز اللعبة برسومات جميلة ومذهلة، حيث يتم تصميم الزومبي والمواقع بشكل واقعي ومثير للاهتمام.

3- التحديات المختلفة: تتضمن اللعبة عدة تحديات مختلفة، مما يحتاج اللاعبين إلى استخدام الأسلحة والمعدات بحكمة للنجاح في المهام.

4- الأسلحة والمعدات المتنوعة: تتوفر في اللعبة العديد من الأسلحة والمعدات المتنوعة، مما يجعل اللعبة أكثر تنوعًا وإثارة.

5- التحديثات الدورية: يتم تحديث اللعبة بشكل دوري، مما يوفر للاعبين مزيدًا من المحتوى والمزايا ويحافظ على إثارة اللعبة وتجديدها.

6- اللعب الفردي والجماعي: يمكن للاعبين اللعب بشكل فردي أو الانضمام إلى فريق واللعب مع الآخرين في الوضع الجماعي، مما يزيد من تنوع اللعبة ويزيد من المتعة.

7- مجانية: تتوفر اللعبة بشكل مجاني للتحميل واللعب، مما يجعلها متاحة للجميع دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

8- العالم المفتوح: تتيح اللعبة للاعبين الانتقال في العالم المفتوح واستكشاف المواقع المختلفة، مما يزيد من متعة اللعبة ويجعلها أكثر واقعية.

9- التحكم السلس: تتميز اللعبة بتحكم سلس وسهل، حيث يمكن للاعبين التحكم في الشخصية والأسلحة والمعدات بسلاسة ودقة.

10- الأحداث الخاصة: تتوفر في اللعبة أحداث خاصة ومهمات يتم إطلاقها بشكل دوري، مما يتيح للاعبين الحصول على مكافآت وجوائز إضافية.

11- الرتب العسكرية: يمكن للاعبين الصعود في الرتب العسكرية بعد القضاء على عدد كبير من الزومبي، وكلما ارتفعت الرتبة، زادت الأسلحة والمعدات المتاحة.

12- الإنجازات: تتوفر العديد من الإنجازات التي يمكن للاعبين تحقيقها، والتي توفر المزيد من الأموال الافتراضية والجوائز الأخرى.

13- التحكم في الصوت: يمكن للاعبين التحكم في إعدادات الصوت في اللعبة، مما يتيح لهم تجربة تجربة اللعبة بالطريقة التي يفضلونها.

14- الدعم الفني: تتوفر الدعم الفني للاعبين في حال واجهوا أي مشاكل في اللعبة، وذلك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال المنتديات الخاصة باللعبة.

طريقة تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية.

بعد الدخول الى موقعناmmlelo.com سوف نجد وصف و لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية ) قم بتثبيت اللعبه.
بعد الانتهاء من ( تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية ) قم بتثبيه ثم قم بفتح اللعبه و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت اللعبه .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي  ( لعبة Dead Zombie Shooter: Survival ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة SNIPER ZOMBIE 3D مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية

تحميل لعبة train simulator pro مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية

تحميل لعبة candy crush soda كاندي كراش صودا مهكرة حركات لانهائية

【Optimization and adjustment】
Added staged advertising rewards, the more you watch, the more rewards you get!
Unlimited Money, Death Pass Unlocked
تحميل لعبة Dead Zombie Shooter Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية
تنزيل  تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية 

All Version

تحميل لعبة Dead Zombie Shooter: Survival مهكره اخر اصدار نقود لا نهائية
مطلق النار غيبوبة 41.9 Mod
مارس 26, 2023

معلومات المود:

Unlimited Money, Death Pass Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ