الرئيسية / الأدوات / تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر

تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر

تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر
  • محدث
  • الإصدار 2.1.5
  • متطلبات التشغيل اندرويد 6.0
  • المطور Paget96
  • النوع الأدوات
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 25.93% 25.93%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو تطبيق battery guru بريميوم مهكر.

برنامج Battery Guru هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية يساعد المستخدمين على تحسين أداء بطاريات الهاتف وإطالة عمرها. يقوم البرنامج بتحليل استخدام الهاتف والتطبيقات ويقدم توصيات لتحسين استخدام البطارية. كما يوفر البرنامج معلومات مفصلة عن حالة البطارية والوقت المتبقي لها ودرجة حرارتها والتطبيقات الأكثر استهلاكاً للطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج إمكانية إعادة شحن البطارية بشكل أكثر فعالية وتلقائياً عندما يكون الهاتف في وضع الشحن.

Battery Guru هو الحل الأمثل لمساعدتك على المراقبة
بطارية هاتفك. باستخدام هذا التطبيق ، ستحصل على معلومات مفصلة حول استخدام البطارية ، وتراقب صحتها ، وستتلقى نصائح حول كيفية إطالة عمرها الافتراضي.

🏆 Battery Guru هي أداة مفيدة توفر نظرة ثاقبة لصحة بطارية هاتفك. من خلال مراقبة صحة البطارية ، يمكنك اتخاذ خطوات استباقية للتأكد من أنها تظل في حالة جيدة وتعمل على النحو الأمثل. هذا التطبيق مناسب لأي شخص يريد الحفاظ على صحة بطاريته وإطالة عمرها الافتراضي.

هل يمكن للبرنامج تحديد الوقت المناسب لإعادة شحن البطارية؟

نعم، يمكن لبرنامج Battery Guru تحديد الوقت المناسب لإعادة شحن البطارية، وذلك من خلال مراقبة استخدام البطارية وتحليل البيانات المتعلقة بها. يستخدم البرنامج العديد من العوامل المختلفة لتحديد الوقت المثالي لإعادة شحن البطارية، مثل مستوى الشحن الحالي ونوع البطارية ودرجة الحرارة. وبناءً على هذه العوامل، يقوم البرنامج بإرسال تنبيهات للمستخدمين عندما يكون الوقت مناسباً لإعادة شحن البطارية، مما يساعدهم على الحفاظ على صحة البطارية وتحسين أدائها وإطالة عمرها.

هل يمكن للبرنامج تحديد الإعدادات المثالية لتوفير الطاقة؟

نعم، يمكن لبرنامج Battery Guru تحديد الإعدادات المثالية لتوفير الطاقة، وذلك من خلال مراقبة استخدام الهاتف وتحليل البيانات المتعلقة به. يعتمد البرنامج على العديد من العوامل المختلفة لتحديد الإعدادات المثالية لتوفير الطاقة، مثل درجة الإضاءة والإشعارات والخدمات الخلفية وتطبيقات الهاتف. وبناءً على هذه العوامل، يقوم البرنامج بتحديد إعدادات مثالية لتوفير الطاقة، مثل تعطيل الخدمات غير الضرورية وتقليل الإضاءة وتحديد وقت النوم وغيرها. ويمكن للمستخدمين تعديل هذه الإعدادات وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة، مما يساعدهم على تحقيق أقصى استفادة من البطارية وتطيل عمرها.

هل يمكن للبرنامج تحديد التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبطارية؟

نعم، يمكن لبرنامج Battery Guru تحديد التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبطارية، وذلك من خلال مراقبة استخدام الهاتف وتحليل البيانات المتعلقة به. يستخدم البرنامج العديد من العوامل المختلفة لتحديد التطبيقات الأكثر استهلاكاً للطاقة، مثل استخدام المعالج والشاشة والاتصالات اللاسلكية والإشعارات وغيرها. وبناءً على هذه العوامل، يقوم البرنامج بتحديد التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبطارية، ويمكن للمستخدمين تقييم هذه التطبيقات وإيقاف تشغيلها أو تقليل استخدامها لتوفير الطاقة وإطالة عمر البطارية. كما يمكن للبرنامج توفير تقارير شاملة حول استخدام التطبيقات واستهلاك الطاقة، مما يساعد المستخدمين على فهم كيفية استخدام التطبيقات وتحسين أداء البطارية.

مميزات تطبيق battery guru بريميوم مهكر.

يعتبر برنامج Battery Guru من التطبيقات المفيدة جداً لأصحاب الهواتف الذكية، حيث يساعد على توفير الطاقة وإطالة عمر البطارية. ومن بين مزايا البرنامج:

1. تحليل الاستخدام: يعرض البرنامج تقريراً مفصلاً عن الاستخدام السابق للبطارية، بما في ذلك الأنشطة الأكثر استهلاكاً للطاقة والأوقات التي تم فيها استخدام البطارية بشكل كبير.

2. توصيات لتحسين الأداء: يقدم البرنامج توصيات لتحسين أداء البطارية، مثل تقليل سطوع الشاشة أو تعطيل التطبيقات التي تستهلك الطاقة بشكل كبير.

3. معلومات مفصلة: يوفر البرنامج معلومات مفصلة عن حالة البطارية، بما في ذلك الوقت المتبقي للشحن والدرجة الحرارة والفولتية.

4. إعادة الشحن الأكثر فعالية: يقوم البرنامج بتحسين عملية الشحن لتوفير أفضل استخدام للطاقة وإطالة عمر البطارية.

5. وضع التوفير الذكي: يقوم البرنامج بتفعيل وضع التوفير الذكي، الذي يقوم بتعطيل التطبيقات الغير ضرورية وتحسين استخدام البطارية.

كما يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم جميل، ويدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و iOS و Windows.

يحتوي برنامج Battery Guru على ميزات إضافية تجعله أكثر فائدة ويتضمن:

1. إظهار الإشعارات الخاصة بالبطارية: يوفر البرنامج إشعارات للمستخدم عندما تصل حالة البطارية إلى مستوى معين، مما يتيح للمستخدمين إغلاق التطبيقات الغير ضرورية وتوفير الطاقة.

2. إعدادات مخصصة: يتيح البرنامج للمستخدمين تخصيص الإعدادات حسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم، مثل ضبط وقت الإشعارات وإعدادات وضع الطاقة المختلفة.

3. الحفاظ على صحة البطارية: يساعد البرنامج على الحفاظ على صحة البطارية عن طريق توفير النصائح اللازمة لتجنب الإفراط في استخدام البطارية والحفاظ على درجة حرارة الهاتف.

4. التحكم بالتطبيقات: يعرض البرنامج قائمة بالتطبيقات الأكثر استهلاكاً للطاقة ويتيح للمستخدمين إمكانية إيقاف تشغيلها بسهولة.

5. الإحصائيات: يتيح البرنامج معلومات إحصائية عن حالة البطارية واستخدام الهاتف، مما يساعد المستخدمين على فهم الأنشطة التي تستهلك الطاقة وتحسين استخدامها.

باختصار، يعد برنامج Battery Guru أداة مفيدة لأصحاب الهواتف الذكية لتحسين أداء البطارية وإطالة عمرها، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وميزات متعددة تجعلها مفيدة للمستخدمين.

يحتوي برنامج Battery Guru على المزيد من الميزات المفيدة، ومن بينها:

1. الإعدادات المتقدمة: يتيح البرنامج للمستخدمين الوصول إلى إعدادات متقدمة لتحسين أداء البطارية، مثل تعيين حدود لتحميل البيانات وإيقاف تشغيل الأوضاع اللازمة.

2. وضع الطيران: يسمح للمستخدمين بتمكين وضع الطيران، حيث يتم تعطيل معظم الوظائف اللازمة لتوفير الطاقة.

3. توفير الطاقة أثناء الشحن: يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد وضع لتوفير الطاقة أثناء عملية الشحن، مما يسمح للبطارية بالشحن بسرعة أكبر.

4. تحديد وقت النوم: يقوم البرنامج بتذكير المستخدمين بتفعيل وضع النوم، حيث يتم تعطيل الإشعارات والتطبيقات الغير ضرورية لتوفير الطاقة.

5. العرض الإحصائي: يتيح البرنامج للمستخدمين العرض الإحصائي لاستخدام البطارية، مما يسمح لهم بمراقبة الأنشطة اللازمة لتحسين أداء البطارية.

باختصار، يعد برنامج Battery Guru أداة مفيدة جداً للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين أداء البطارية وإطالة عمرها، ويوفر البرنامج العديد من الميزات المفيدة لتحقيق ذلك.

يتضمن برنامج Battery Guru المزيد من الميزات المفيدة، ومن بينها:

1. توقيت الاستخدام: يسمح البرنامج للمستخدمين بتحديد الوقت الذي يرغبون في استخدام الهاتف، مما يساعد على توفير الطاقة وتطيل عمر البطارية.

2. الإشعارات المتعلقة بالشحن: يتيح البرنامج للمستخدمين معرفة متى يجب شحن البطارية، وكيفية شحنها بطريقة أفضل لتحسين عمر البطارية وتأمين استخدامها لفترة أطول.

3. إجراءات الطوارئ: يحتوي البرنامج على خيارات الطوارئ لتلبية احتياجات المستخدمين في حالات الطوارئ، وكذلك لتوفير الطاقة أثناء الاستخدام العادي.

4. توصيات الصيانة: يساعد البرنامج المستخدمين على الحفاظ على صحة البطارية عن طريق تقديم نصائح الصيانة اللازمة لتجنب الإفراط في استخدام البطارية والحفاظ على درجة حرارة الهاتف.

5. دعم للغات المتعددة: يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله مفيداً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

باختصار، يعد برنامج Battery Guru أداة قوية وفعالة لتحسين أداء البطارية وإطالة عمرها، ويوفر المزيد من الميزات المفيدة للمستخدمين.

يحتوي برنامج Battery Guru على المزيد من الميزات المفيدة، ومن بينها:

1. تحديد مواقع الخدمات: يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد مواقع الخدمات التي يرغبون في تعطيلها أثناء استخدام الهاتف، مما يساعد على توفير الطاقة وإطالة عمر البطارية.

2. تشخيص المشاكل: يسمح البرنامج للمستخدمين بتشخيص المشاكل المتعلقة بالبطارية وتحديد الأسباب الرئيسية لتلف البطارية، ويقدم البرنامج حلولاً لمعالجة هذه المشاكل.

3. الإدارة المركزية: يتيح البرنامج للمستخدمين إدارة البطارية عبر الشبكة، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة استخدام البطارية للأجهزة المختلفة وإجراء التغييرات اللازمة.

4. تحسين الأداء: يساعد البرنامج المستخدمين على تحسين أداء الهاتف بشكل عام، وتقليل استهلاك الطاقة من خلال تحديد التطبيقات الأكثر استهلاكاً للطاقة وإيقاف تشغيلها.

5. الحصول على معلومات شاملة: يتيح البرنامج للمستخدمين الحصول على معلومات شاملة حول حالة البطارية واستخدام الهاتف، مما يساعدهم على فهم كيفية استخدام البطارية وتحسين أدائها.

باختصار، يعد برنامج Battery Guru أداة مفيدة جداً للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين أداء البطارية وإطالة عمرها، ويوفر البرنامج العديد من الميزات المفيدة لتحقيق ذلك.

يقدم Battery Guru العديد من الميزات التي تهدف إلى تزويدك بالمعلومات الأساسية حول بطارية هاتفك ومساعدتك على إطالة عمره. تتضمن بعض هذه الميزات ما يلي:

• قياس سعة البطارية الحقيقية (بالمللي أمبير) ودعم تكوين البطارية المزدوجة.
• معايرة البطارية وجهاز التحكم في الشحن للحصول على الأداء الأمثل.
• ضبط أجهزة إنذار الشحن ودرجة الحرارة لإطالة عمر البطارية.
• مراقبة استخدام التطبيق وأقفال التنشيط منذ آخر فصل.
• تحقق من وقت الشحن المتبقي ووقت الاستخدام.
• تقدير وقت تشغيل / إيقاف الشاشة.
• تحقق من نسبة النوم العميق ووقت الاستيقاظ.
• احصل على إخطار مستمر مفصل لإحصائيات البطارية في الوقت الفعلي.
• اختر مؤشر شريط الحالة بناءً على احتياجاتك.
• مراقبة تاريخ الشحن والتفريغ.
• تعيين تذكيرات لدرجة حرارة البطارية وحدود الشحن والاستخدام غير الطبيعي للبطارية.
• احصل على صحة البطارية المقدرة في أي وقت.

اختر مؤشر شريط الحالة بناءً على حاجتك:
• التيار الكهربائي
• درجة حرارة
• مستوى البطارية
• والجمع بينهما

نصائح تطبيق battery guru بريميوم مهكر.

إذا كنت ترغب في تحسين أداء البطارية وإطالة عمرها، يمكنك اتباع هذه النصائح:

1. استخدم الإضاءة بشكل معتدل: قم بتقليل إضاءة الشاشة إلى الحد الأدنى الذي يتيح لك رؤية المحتوى بوضوح.

2. قم بتعطيل الخدمات غير الضرورية: يمكنك تعطيل الخدمات التي لا تحتاج إليها، مثل خدمات الموقع والبلوتوث والواي فاي، لتوفير الطاقة.

3. قم بإيقاف تشغيل الإشعارات الغير مهمة: قم بتعطيل الإشعارات التي لا تحتاج إليها، مثل إشعارات البريد الإلكتروني والتطبيقات التي لا تستخدمها بانتظام.

4. استخدم وضع الطاقة المنخفضة: قم باستخدام وضع الطاقة المنخفضة عندما تقل البطارية عن الحد الأدنى، حيث يقوم الهاتف بتعطيل العديد من الخدمات غير الضرورية لتوفير الطاقة.

5. تحديث البرامج: تأكد من تحديث البرامج والتطبيقات بانتظام، حيث يمكن أن يؤدي التحديث إلى تحسين استهلاك الطاقة وأداء البطارية.

6. استخدام برنامج إدارة البطارية: يمكنك استخدام برنامج إدارة البطارية مثل Battery Guru لمراقبة استخدام البطارية وتحديد الإعدادات المثالية لتوفير الطاقة وإطالة عمر البطارية.

7. تخزين الهاتف بشكل صحيح: تأكد من تخزين الهاتف في مكان بارد وجاف وبعيداً عن الأشعة الشمسية المباشرة، حيث يمكن أن تؤثر درجات الحرارة العالية على أداء البطارية وإطالة عمرها.

بالإضافة إلى النصائح السابقة، يمكنك اتباع هذه النصائح الإضافية لتحسين أداء البطارية وإطالة عمرها:

1. تحديث الهاتف: تأكد من تحديث نظام التشغيل الخاص بالهاتف بانتظام، حيث يمكن أن يؤدي التحديث إلى تحسين استهلاك الطاقة وأداء البطارية.

2. استخدام تطبيقات خفيفة: يمكنك تحسين أداء البطارية بتثبيت تطبيقات خفيفة وغير مكلفة من حيث استهلاك الطاقة.

3. إيقاف تشغيل الصوت: يمكن تحسين أداء البطارية بإيقاف تشغيل الصوت عند عدم الحاجة إليه، حيث يستهلك الصوت الكثير من الطاقة.

4. استخدام واي فاي بدلاً من البيانات المتنقلة: يمكن تحسين أداء البطارية بتفعيل واي فاي بدلاً من استخدام البيانات المتنقلة، حيث يستهلك البيانات المتنقلة الكثير من الطاقة.

5. تقليل استخدام الكاميرا: يمكن تحسين أداء البطارية بتقليل استخدام الكاميرا، حيث يستهلك استخدام الكاميرا الكثير من الطاقة.

6. تقليل استخدام التطبيقات المختلفة: يمكن تحسين أداء البطارية بتقليل استخدام التطبيقات المختلفة، حيث يستهلك استخدام التطبيقات الكثير من الطاقة.

7. تنظيف الهاتف بانتظام: يمكن تحسين أداء البطارية بتنظيف الهاتف بانتظام من الغبار والأوساخ، حيث يمكن أن يؤدي التراكم الزائد للغبار والأوساخ إلى تقليل أداء البطارية وإطالة عمرها.

عيوب تطبيق battery guru بريميوم مهكر.

كما هو الحال في أي برنامج آخر، فإن برنامج Battery Guru قد يواجه بعض العيوب والمشاكل، ومن بين هذه العيوب:

1. يمكن أن يؤدي استخدام البرنامج إلى تقليل بعض الوظائف أو الخدمات التي تحتاجها، ولذلك يجب على المستخدم أن يتحكم بذلك ويقوم بإعداد البرنامج وفقًا لاحتياجاته.

2. قد يتطلب البرنامج الكثير من الذاكرة والموارد، مما يؤدي إلى تأثير سلبي على أداء الهاتف.

3. قد يحتوي البرنامج على بعض الإعلانات والإشعارات المزعجة، ولذلك يجب على المستخدم أن يتحكم في إعدادات البرنامج لتجنب الإعلانات غير المرغوب فيها.

4. قد لا يكون البرنامج متوافقًا مع جميع أنظمة التشغيل والهواتف المختلفة، ولذلك يجب على المستخدم التحقق من متطلبات البرنامج ومتوافقه مع جهازه.

5. قد يحتاج البرنامج إلى إعادة التعيين بشكل دوري للحصول على أفضل النتائج والتحسينات الجديدة التي تم إضافتها إلى البرنامج.

6. قد يحتاج برنامج Battery Guru إلى وصوله إلى بعض المعلومات الحساسة عن جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد، ولذلك يجب الحرص على تحميل البرنامج من مصادر موثوقة وموثوقة.

إلى جانب العيوب التي ذكرتها سابقًا، يمكن أن يواجه المستخدم بعض المشاكل الأخرى عند استخدام برنامج Battery Guru، ومن بين هذه المشاكل:

1. قد يتسبب البرنامج في تحديثات متكررة وغير مرغوب فيها، مما يؤدي إلى إرهاق المستخدم وإهدار الوقت.

2. قد يتطلب البرنامج بعض الإعدادات والتكوينات المتخصصة، مما يجعله أكثر صعوبة في الاستخدام لبعض المستخدمين.

3. قد يحتوي البرنامج على بعض العيوب التقنية والأخطاء، مما يؤدي إلى تأثير سلبي على أداء الهاتف.

4. قد يؤدي استخدام البرنامج إلى تأثير سلبي على عمر البطارية إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة أو غير مناسبة.

5. قد يحتاج المستخدم إلى توفير بعض المساحة الفارغة على جهازه من أجل تثبيت البرنامج، وهذا قد يكون صعبًا في بعض الحالات.

6. قد يحتوي البرنامج على بعض الخيارات والتأثيرات التي لا يحتاجها المستخدم، مما يؤدي إلى تعقيد استخدام البرنامج وجعله أكثر صعوبة لبعض المستخدمين.

طريقة تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق battery guru بريميوم مهكر بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( تطبيق battery guru بريميوم مهكر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من ( تطبيق battery guru بريميوم مهكر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق battery guru بريميوم مهكر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق battery guru ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل تطبيق لايت روم مهكر جميع الفلاتر Adobe Lightroom

تحميل برنامج vsco مهكر اخر اصدار جميع الفلاتر

تحميل برنامج wynk music مهكر بدون اعلانات

v2.1.6.1
- Fixed minor db issue
- Updated function of getting current running app
- Updated activities
- Set testing disclaimer before opening Bluetooth devices section
- Updated libraries
Premium Unlocked
تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر
تنزيل  تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر 

All Version

تحميل تطبيق battery guru بريميوم مهكر
Battery Guru: Battery Health‏ 2.1.5 Mod
أبريل 7, 2023 13.2 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل برنامج Battery Guru مهكر بريميوم اخر اصدار
Battery Guru: Battery Health‏ 2.1.4 Mod
مارس 31, 2023 6.77 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ