الرئيسية / شؤون مالية / تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة

تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة

تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة
  • محدث
  • الإصدار 4.7.4 GF
  • متطلبات التشغيل اندرويد 5.0
  • المطور Realbyte Inc
  • النوع شؤون مالية
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 2
Rate this post
Popularity 49.08% 49.08%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة.

Money Manager هو تطبيق إدارة المال الشخصي الذي يساعد المستخدمين على تتبع وإدارة مصاريفهم وإيراداتهم بسهولة وفعالية. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ميزانية شهرية ورصد الإنفاق والإيرادات حتى يتمكنوا من إدارة أموالهم بشكل أفضل.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك:

1- إنشاء ميزانية شهرية: يمكن للمستخدمين إنشاء ميزانية شهرية وتعيين حدود للإنفاق على الأشياء المختلفة، مثل الإيجار، والطعام، والمواصلات، والترفيه، وغيرها.

2- تتبع الإنفاق: يمكن للمستخدمين تتبع الإنفاق ورصد المصروفات بشكل دقيق، وذلك عن طريق إضافة العناصر التي يتم شراؤها وتكلفتها في التطبيق.

3- تحديد الأهداف المالية: يمكن للمستخدمين تحديد الأهداف المالية وتعيين مبالغ محددة لتحقيقها، مثل شراء سيارة جديدة أو تحسين نمط الحياة.

4- المزامنة الآلية: يمكن للمستخدمين مزامنة بياناتهم بشكل آلي بين أجهزتهم المختلفة، مثل الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي، لتتبع مصاريفهم وإيراداتهم في أي وقت ومن أي مكان.

5- التقارير المالية: يمكن للمستخدمين إنشاء تقارير مالية شاملة ودقيقة لاستعراض إنفاقهم وإيراداتهم، ومعرفة الأماكن التي يمكن تحسينها وتقليل الإنفاق فيها.

يعتبر Money Manager تطبيقًا ممتازًا لإدارة المال الشخصي، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والواجهة البسيطة والميزات القوية التي يوفرها للمستخدمين.

مدير المال يجعل إدارة الشؤون المالية الشخصية سهلا كما فطيرة! الآن بسهولة تسجيل المعاملات المالية الشخصية والتجارية ، وتوليد تقارير الإنفاق ، ومراجعة البيانات المالية اليومية والأسبوعية والشهرية وإدارة الأصول الخاصة بك مع تعقب الإنفاق مدير المال ومخطط الميزانية.

* تطبيق نظام المحاسبة مسك الدفاتر القيد المزدوج
إدارة الأموال تسهل إدارة الأصول والمحاسبة. فهو لا يسجل فقط أموالك القادمة من حسابك أو خارجها ، ولكنه يقوم بإيداع أموالك في حسابك بمجرد أن يتم إدخال دخلك ويقوم بسحب الأموال من حسابك بمجرد أن يتم إدخال مصاريفك.

* إدارة الميزانية والنفقات وظيفة
يعرض مدير المال ميزانيتك ونفقاتك عن طريق رسم بياني حتى تتمكن من رؤية مبلغ نفقاتك مقابل ميزانيتك بسرعة وتقديم استدلالات مالية مناسبة

* إدارة الائتمان / بطاقة الخصم وظيفة
عند إدخال تاريخ التسوية ، يمكنك رؤية مبلغ الدفعة والدفع غير المسدد في علامة التبويب “الأصول”. يمكنك ترتيب الخصم الآلي بمجرد توصيل بطاقة الخصم الخاصة بك بحسابك.

* رمز عبور
يمكنك التحقق من رمز المرور حتى تتمكن من إدارة دفتر حسابات المراجعة المالية بأمان مع مدير المال

* نقل ، والخصم المباشر وتكرار وظيفة
النقل بين الأصول ممكن ، مما يجعل إدارة الأصول الشخصية والتجارية أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدارة الراتب والتأمين والودائع لأجل والقروض بسهولة أكبر عن طريق تحديد النقل التلقائي والتكرار.

* إحصائيات فورية
استنادًا إلى البيانات المدخلة ، يمكنك على الفور رؤية نفقاتك حسب الفئة والتغييرات بين كل شهر. ويمكنك أن ترى التغيير في الأصول الخاصة بك والدخل / حساب المشار إليها بواسطة الرسم البياني أيضا.

* وظيفة المرجعية
يمكنك بسهولة إدخال النفقات المتكررة الخاصة بك مرة واحدة عن طريق وضع إشارة مرجعية عليها.

* اسنرجاع البيانات
يمكنك إنشاء وعرض ملفات النسخ الاحتياطي في ملف Excel ، والنسخ الاحتياطي / الاستعادة ممكن.

* وظائف أخرى
– تغيير تاريخ البدء
– وظيفة الآلة الحاسبة (الكمية> الزر الأيمن العلوي)
– الفئة الفرعية وظيفة ON-OFF

* النسخة المدفوعة *
– لا اعلانات.
– الأصول غير المحدودة (في الإصدار المجاني ، يقتصر على 10.)
– تحرير الكمبيوتر

يمكنك عرض تطبيق “مدير المال” باستخدام شبكة Wi-Fi. يمكنك تحرير وفرز البيانات حسب التاريخ أو الفئة أو مجموعة الحساب على شاشة الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة تقلبات حساباتك المشار إليها على الرسوم البيانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة.

1- الدعم اللغوي: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

2- الإشعارات: يمكن للمستخدمين تكوين إشعارات للتذكير بالمدفوعات المستحقة أو الأهداف المالية التي تم تحديدها، وذلك لتفادي الغرامات والرسوم المرتبطة بالتأخير في الدفع.

3- النسخ الاحتياطي: يتيح التطبيق خاصية النسخ الاحتياطي لحفظ البيانات المالية الخاصة بالمستخدمين، وذلك لتفادي فقدان البيانات في حالة فقدان أو تلف الجهاز.

4- الأمان: يوفر التطبيق ميزة حماية البيانات الشخصية من خلال تعيين كلمة مرور للوصول إلى التطبيق، وهذا يضمن سرية البيانات وحمايتها من الاختراق.

5- التكامل مع تطبيقات أخرى: يمكن للمستخدمين تكامل Money Manager مع تطبيقات أخرى، مثل Google Drive وDropbox وOneDrive، وذلك لتبادل البيانات بين التطبيقات بسهولة.

6- التحليل والإحصاء: يتيح التطبيق للمستخدمين إجراء تحليلات وإحصاءات عن أنماط إنفاقهم وإيراداتهم، وذلك لتحديد الأماكن التي يمكن تقليل الإنفاق فيها وتوفير المزيد من المال.

7- العملات المتعددة: يتيح التطبيق للمستخدمين إدارة الأموال في العملات المختلفة، مما يجعله مناسبًا للمسافرين والأشخاص الذين يعملون في بلدان مختلفة.

8- التصنيف الذكي: يقوم التطبيق بتصنيف العناصر المالية بشكل ذكي، مما يسهل على المستخدمين تتبع الإنفاق في الفئات المختلفة، مثل الطعام والشراءات والترفيه وغيرها.

9- التكامل مع تطبيقات البنوك: يتيح التطبيق للمستخدمين تكامله مع تطبيقات البنوك المختلفة، مثل PayPal وVenmo وGoogle Wallet وغيرها، وذلك لتحميل البيانات المالية بشكل آلي.

10- التوفير: يمكن للمستخدمين إنشاء أهداف التوفير وتحديد المبالغ المطلوبة، وذلك لتحفيزهم على توفير المزيد من المال وتحقيق الأهداف المالية المحددة.

11- التحقق من الرصيد: يتيح التطبيق للمستخدمين التحقق من رصيدهم في الحسابات المصرفية المختلفة والبطاقات الائتمانية، وذلك لتتبع الأموال المتاحة وتفادي الرسوم الغير متوقعة.

12- الإنفاق التلقائي: يمكن للمستخدمين تكوين الإنفاق التلقائي عن طريق تحديد الفئات المختلفة، مثل الفواتير والتأمينات والإيجار وغيرها، وذلك لتوفير الوقت والجهد في تتبع المدفوعات المستحقة.

13- تذكير الفواتير: يتيح التطبيق للمستخدمين تكوين تذكيرات للفواتير المستحقة، وذلك لتفادي الغرامات المترتبة على التأخير في الدفع.

14- الإدارة المشتركة: يمكن للزوجين أو الشركاء في العمل تكوين حساب مشترك في التطبيق، وذلك لإدارة الأموال المشتركة بشكل أكثر فعالية.

15- التصدير والاستيراد: يمكن للمستخدمين تصدير البيانات المالية إلى ملفات Excel أو CSV، واستيرادها إلى تطبيقات أخرى، وذلك لتسهيل عملية التحليل والإدارة.

باختصار، يعد تطبيق Money Manager أحد أفضل تطبيقات إدارة المال الشخصي المتاحة في السوق، حيث يوفر ميزات فعالة وسهلة الاستخدام للمستخدمين لتمكينهم من إدارة أموالهم بشكل أفضل وتحقيق الأهداف المالية المحددة.

عيوب تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة.

1- السعر: يتطلب شراء التطبيق الكامل دفع مبلغ مالي، وهذا يعتبر عيبًا بالنسبة للبعض الذين يرغبون في استخدام تطبيقات مجانية.

2- الواجهة: يعتبر التصميم والواجهة الخاصة بالتطبيق بسيطة نسبيًا، وقد تعجز عن تلبية احتياجات المستخدمين الذين يفضلون واجهات أكثر تعقيدًا وتفصيلًا.

3- قدرة التكامل: يعتبر تطبيق Money Manager ضعيفًا فيما يتعلق بقدرته على التكامل مع تطبيقات البنوك والمصارف المختلفة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى إدخال البيانات يدويًا.

4- عدم القدرة على إدارة المستثمرين المتقدمين: يعتبر التطبيق أكثر ملاءمة للمستخدمين العاديين الذين يرغبون في إدارة أموالهم الشخصية، وليس للمستثمرين المتقدمين الذين يرغبون في تحليل أداء الأسهم والأسواق المالية.

5- عدم توفير خدمة الدعم عبر الهاتف: يعتبر الدعم الفني المتاح لمستخدمي التطبيق محدودًا، حيث لا يتم توفير خدمة الدعم عبر الهاتف، وإنما يتم تقديمها عبر البريد الإلكتروني ومنتدى الدعم الفني.

6- قدرة التصدير المحدودة: يتيح التطبيق للمستخدمين تصدير البيانات بصيغة Excel أو CSV، ولكنه لا يدعم صيغ أخرى مثل PDF أو HTML، وهذا يمكن أن يتسبب في بعض المشاكل عند تحويل البيانات إلى تطبيقات أخرى.

7- الإعلانات: يتضمن التطبيق إعلانات من بين العروض المتاحة، وهذا يمكن أن يشوش على تجربة المستخدمين ويسبب الإزعاج.

8- عدم توافر نسخة لنظام iOS: يتوفر تطبيق Money Manager حاليًا فقط لأجهزة Android، وهذا يعتبر عيبًا بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة iOS.

بشكل عام، يعد تطبيق Money Manager من أفضل تطبيقات إدارة المال الشخصي المتاحة، ورغم وجود بعض العيوب، فإنه يوفر العديد من الميزات الإيجابية التي تجعله خيارًا مناسبًا لإدارة الأموال الشخصية بكفاءة وفعالية.

نصائح تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة.

1- تحديد الأهداف المالية: يجب على المستخدمين تحديد الأهداف المالية الخاصة بهم بوضوح، سواء كانت ذات طابع قصير الأجل أو طويل الأجل، وذلك لتحديد خطة عمل محددة تساعدهم على تحقيق هذه الأهداف.

2- تحديث البيانات بانتظام: يجب على المستخدمين تحديث البيانات الخاصة بالحسابات والمدفوعات بانتظام، وذلك للحفاظ على دقة البيانات وتجنب الأخطاء.

3- استخدام الميزات المتاحة: يجب على المستخدمين استخدام الميزات المتاحة في تطبيق Money Manager بشكل كامل، مثل الإنفاق التلقائي وتذكير الفواتير وغيرها، وذلك لتحقيق أفضل النتائج في إدارة الأموال.

4- تحليل البيانات: يجب على المستخدمين تحليل البيانات المالية المتاحة في التطبيق بانتظام، وذلك لتحديد الاتجاهات والمعلومات المفيدة التي يمكن استخدامها في اتخاذ القرارات المالية.

5- المحافظة على الانضباط المالي: يجب على المستخدمين المحافظة على الانضباط المالي وتفادي الإنفاق الزائد، وذلك عن طريق تحديد الميزانية الشهرية والالتزام بها، وتجنب الديون الزائدة والإنفاق على الأشياء غير الضرورية.

باستخدام تطبيق Money Manager واتباع هذه النصائح، يمكن للمستخدمين تحقيق الكثير من الفوائد في إدارة الأموال الشخصية وتحقيق الأهداف المالية بنجاح.

هل يمكن للتطبيق مساعدتي في تحديد الميزانية الشهرية؟

نعم، يمكن لتطبيق Money Manager مساعدتك في تحديد الميزانية الشهرية. يمكنك إدخال دخلك الشهري وجميع المصروفات التي تتوقعها لهذا الشهر، ثم سيحسب التطبيق مبلغ المال الذي يمكنك إنفاقه في الشهر بناءً على الدخل الشهري والمصروفات المتوقعة.

يمكنك أيضًا تعيين أهداف للمصروفات الشهرية، وستقوم التطبيق بإعطائك تحذيرات عندما تتجاوز هذه الأهداف وتحذرك إذا كانت المصروفات الشهرية تتجاوز الميزانية المحددة.

بهذه الطريقة، يمكن لتطبيق Money Manager مساعدتك في التحكم في النفقات الشهرية والحفاظ على الميزانية المالية الصحيحة.

طريقة تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من ( تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( تطبيق المصاريف money manager ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج cinexplore مهكر نسخه مدفوعه

تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج lark player مهكر نسخه مدفوعة

4.7.x
The Note tab has been added.
The search feature is enabled for Note as well.
You can go through the Weekly/Monthly amount on one page.

4.6.x
A swipe function added.
Weekly and monthly total added.
Credit card groups can be added.
The main currency change function improved.
Other bugs fixed.

4.5.x
Dark theme has added.
White theme has added.
Minor bug fixed.

4.4.x
Memo “Add” and “Display” features are updated. 
Fix other errors.
Premium Unlocked
تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة
تنزيل  تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة 

All Version

تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة
Money Manager Expense & Budget‏ 4.7.4 GF Mod
أبريل 5, 2023

معلومات المود:

Premium Unlocked
تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر
Money Manager Expense & Budget‏ 4.7.1 GF Mod
فبراير 15, 2023

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

2 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة […]

  2. […] تحميل تطبيق المصاريف money manager مهكر نسخه مدفوعة […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ