الرئيسية / تطبيقات / Apps / تحميل برنامج tidal music مهكر برو

تحميل برنامج tidal music مهكر برو

Mods TIDAL Music
  • محدث
  • الإصدار 2.79.1
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور TIDAL
  • النوع Apps
  • جوجل بلاي
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 31.6% 31.6%

Rate this post

ما هو برنامج tidal music مهكر برو.

Tidal Music هو تطبيق بث موسيقي شهير وشامل يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية وبدون إعلانات. يتميز التطبيق بعدة ميزات رائعة، بما في ذلك:

1- جودة صوت عالية: يعتبر Tidal Music واحدًا من أفضل تطبيقات البث الموسيقي التي توفر جودة صوت عالية جدًا، وذلك بفضل تقنيات HiFi وMaster Quality Authenticated التي يستخدمها التطبيق.

2- مكتبة الموسيقى الشاملة: يحتوي Tidal Music على مكتبة ضخمة من الموسيقى، حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى ملايين الأغاني والألبومات من أشهر الفنانين والموسيقيين في جميع أنحاء العالم.

3- محتوى حصري: يتيح Tidal Music للمستخدمين الوصول إلى محتوى حصري وحفلات موسيقية حية وألبومات مميزة من بعض الفنانين، وذلك لجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى أكثر تنوعًا وتميزًا.

4- تحميل الموسيقى: يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل الموسيقى وحفظها على أجهزتهم للاستماع إليها في وقت لاحق، حتى عند عدم وجود اتصال بالإنترنت.

5- إعدادات الصوت المتقدمة: يحتوي Tidal Music على إعدادات الصوت المتقدمة التي تتيح للمستخدمين تخصيص تجربة الاستماع إلى الموسيقى وفقًا لتفضيلاتهم، مثل ضبط المستوى والمزامنة والتأخير وغيرها.

6- دعم العديد من الأجهزة: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music على العديد من الأجهزة المختلفة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى.

وبشكل عام، يعد Tidal Music تطبيقًا رائعًا لمحبي الموسيقى، حيث يوفر ميزات رائعة وجودة صوت عالية، ويتيح للمستخدمين الاستماع إلى ملايين الأغاني والألبومات من جميع أنحاء العالم.

يعد Tidal Music تطبيقًا شاملاً لبث الموسيقى، ويوفر العديد من الميزات المفيدة التي تجعل منه خيارًا رائعًا لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وإليك المزيد من المعلومات حول بعض الميزات الرئيسية التي يوفرها هذا التطبيق:

1- جودة صوت عالية: يوفر Tidal Music جودة صوت عالية بفضل تقنيات HiFi وMaster Quality Authenticated التي يستخدمها التطبيق، والتي تجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى ممتعة وواضحة.

2- مكتبة الموسيقى الشاملة: يحتوي Tidal Music على مكتبة ضخمة من الموسيقى، حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى ملايين الأغاني والألبومات من أشهر الفنانين والموسيقيين في جميع أنحاء العالم.

3- المحتوى الحصري: يتيح Tidal Music للمستخدمين الوصول إلى محتوى حصري وحفلات موسيقية حية وألبومات مميزة من بعض الفنانين، مما يجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى أكثر تنوعًا وتميزًا.

4- تحميل الموسيقى: يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل الموسيقى وحفظها على أجهزتهم للاستماع إليها في وقت لاحق، حتى عند عدم وجود اتصال بالإنترنت.

5- الإعدادات المتقدمة للصوت: يتضمن Tidal Music العديد من الإعدادات المتقدمة للصوت التي تسمح للمستخدمين بتحسين تجربة الاستماع إلى الموسيقى، مثل ضبط المستوى والمزامنة والتأخير وغيرها.

6- دعم متعدد الأجهزة: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music على العديد من الأجهزة المختلفة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى.

7- دعم العديد من اللغات: يدعم Tidal Music العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بشكل عام، يعد Tidal Music تطبيقًا رائعًا لمحبي الموسيقى، حيث يوفر جودة صوت عالية ومكتبة موسيقية شاملة وميزات رائعة أخرى، ويتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بسهول

هل يمكنني الاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت؟

نعم، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى على Tidal Music دون اتصال بالإنترنت عن طريق تحميل الموسيقى على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك تحميل الأغاني أو الألبومات بسهولة من التطبيق وتخزينها على جهازك للاستماع إليها في وقت لاحق، حتى عند عدم وجود اتصال بالإنترنت. يمكنك تنزيل الموسيقى بجودة عالية تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية للأغاني العادية و1411 كيلوبت في الثانية للأغاني بتقنية HiFi، وهذا يعني أنك ستحصل على جودة صوت ممتازة أثناء الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

هل يمكنني تجربة التطبيق مجانًا؟

نعم، يمكنك تجربة Tidal Music مجانًا لمدة 30 يومًا عند الاشتراك في الخدمة. عند تسجيلك للاشتراك، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات الرئيسية للتطبيق مجانًا لمدة 30 يومًا، بما في ذلك جودة صوت عالية ومكتبة موسيقية شاملة ومحتوى حصري وتحميل الموسيقى والإعدادات المتقدمة للصوت ودعم متعدد الأجهزة. بعد انتهاء فترة التجربة المجانية، يمكنك الاشتراك في الخدمة بأسعار تناسب ميزانيتك. كما يتيح التطبيق أيضًا بعض الخيارات المجانية، مثل الاستماع إلى محطات الراديو التي تشغل الموسيقى المشابهة لذوقك، وتشغيل بعض الأغاني المجانية.

هل يمكنني الوصول إلى محتوى حصري على Tidal Music؟

نعم، يمكنك الوصول إلى محتوى حصري وحفلات موسيقية حية وألبومات مميزة من بعض الفنانين على Tidal Music. يعمل التطبيق على توفير تجربة موسيقية مميزة للمستخدمين من خلال تقديم محتوى حصري ومميز، حيث يتعاون التطبيق مع بعض الفنانين والموسيقيين لتوفير محتوى مميز وحصري للمستخدمين. يتم تحديث المحتوى بشكل دوري، لذلك يمكنك دائمًا العثور على محتوى جديد ومثير للاهتمام على التطبيق. كما يمكنك الاستمتاع بمحتوى حصري من بعض الفنانين الشهيرين مثل جاي زي وبيونسيه وكاني ويست وغيرهم.

هل يمكنني الاستمرار في الاستماع للمحطات المجانية بعد انتهاء فترة التجربة المجانية؟

نعم، يمكنك الاستمرار في الاستماع لمحطات الراديو المجانية حتى بعد انتهاء فترة التجربة المجانية على Tidal Music. يحتوي التطبيق على محطات الراديو التي تشغل الموسيقى المشابهة لذوقك، ويمكنك الاستماع إليها دون الحاجة إلى الاشتراك في الخدمة. هذا يعني أنه بعد انتهاء فترة التجربة المجانية، يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى المحطات المجانية على التطبيق بدون أي تكلفة. ومع ذلك، يمكنك الاستماع إلى محتوى حصري وجودة صوت عالية وتحميل الموسيقى وغيرها من الميزات الأخرى عند الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

مميزات برنامج tidal music مهكر برو.

Tidal Music توفر العديد من الميزات المميزة للمستخدمين، بما في ذلك:

1- جودة صوت عالية: يتيح Tidal Music جودة صوت عالية تصل إلى 320 كيلوبايت في الثانية للأغاني العادية و1411 كيلوبايت في الثانية للأغاني بتقنية HiFi، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجودة صوت ممتازة أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

2- مكتبة موسيقية شاملة: يحتوي Tidal Music على مجموعة كبيرة من الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل المختلفة، بما في ذلك محتوى حصري وألبومات مميزة من بعض الفنانين.

3- تحميل الموسيقى: يمكنك تحميل الموسيقى من Tidal Music والاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

4- دعم متعدد الأجهزة: يمكنك استخدام Tidal Music على مختلف الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المكتبية.

5- محتوى حصري: يمكنك الوصول إلى محتوى حصري وحفلات موسيقية حية وألبومات مميزة من بعض الفنانين على Tidal Music.

6- دعم عالمي: يتوفر Tidal Music في مختلف الدول حول العالم ويدعم اللغات المختلفة.

7- إعدادات متقدمة للصوت: يمكنك تخصيص إعدادات الصوت على Tidal Music وتعديل الصوت وفقاً لتفضيلاتك الخاصة.

8- دعم الأنواع المختلفة للموسيقى: يحتوي Tidal Music على مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة للموسيقى بما في ذلك البوب والهيب هوب والجاز والروك والكلاسيكية وغيرها.

بالإضافة إلى الميزات التي ذكرتها سابقاً، يحتوي Tidal Music على المزايا التالية:

9- توصيات موسيقية: يوفر Tidal Music توصيات موسيقية شخصية للمستخدمين استناداً إلى تفضيلاتهم وتاريخ الاستماع السابق. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين اكتشاف الموسيقى الجديدة التي قد تعجبهم.

10- وضع الاستماع المتواصل: يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بشكل متواصل دون انقطاع، حيث يمكن للتطبيق تشغيل قوائم التشغيل المختلفة بشكل متواصل.

11- خيارات البحث القوية: يسمح Tidal Music للمستخدمين بالبحث عن الأغاني والفنانين والألبومات والقوائم التشغيلية بسهولة باستخدام خيارات البحث القوية المتاحة.

12- دعم التحكم بالصوت عن بعد: يمكن للمستخدمين التحكم في استماع الموسيقى عن بعد باستخدام تطبيق Tidal Music على ساعات ذكية مثل Apple Watch والأجهزة الأخرى.

13- التفاعل الاجتماعي: يمكن للمستخدمين تحميل الأغاني والمشاركة في قوائم التشغيل المختلفة والتفاعل مع المستخدمين الآخرين والفنانين على Tidal Music.

14- تحديثات الأغاني: يتم تحديث مكتبة Tidal Music بشكل دوري، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين العثور على محتوى جديد ومثير للاهتمام بشكل مستمر.

15- دعم الإشعارات: يتيح Tidal Music إرسال الإشعارات الفورية للمستخدمين حول المحتوى الجديد والتحديثات الأخرى في التطبيق.

بعض المزايا الإضافية الأخرى التي يقدمها Tidal Music تشمل:

16- إمكانية إنشاء قوائم التشغيل الخاصة: يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم وتخصيصها وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة.

17- وضع الدردشة: يوفر التطبيق وضع الدردشة الذي يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة الأفكار حول الموسيقى والألبومات الجديدة.

18- دعم العلامات المرجعية: يمكن للمستخدمين إضافة الأغاني والألبومات المفضلة لديهم إلى العلامات المرجعية والعثور عليها بسهولة في وقت لاحق.

19- دعم AirPlay: يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى على التطبيق باستخدام AirPlay الذي يتيح لهم الاستماع إلى الموسيقى على أجهزة Apple TV وأجهزة الصوت الأخرى.

20- دعم Chromecast: يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى على Tidal Music باستخدام Chromecast الذي يتيح لهم الاستماع إلى الموسيقى على التلفزيون أو الأجهزة الأخرى.

21- دعم CarPlay: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music على CarPlay الذي يتيح لهم الاستماع إلى الموسيقى أثناء القيادة.

22- دعم البودكاست: يتيح Tidal Music للمستخدمين الاستماع إلى البودكاست المفضلة لديهم والاشتراك فيها.

23- إمكانية الاشتراك في الخدمة المدفوعة: يمكن للمستخدمين الاشتراك في خدمة Tidal Music Premium وTidal Music HiFi للاستمتاع بمزايا إضافية مثل المحتوى المميز والجودة العالية وتحميل الموسيقى وغيرها من الميزات الأخرى.

نصائح برنامج tidal music مهكر برو.

إذا كنت تستخدم Tidal Music، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بتجربة الموسيقى بشكل أفضل:

1- استخدم وضع الاستماع المتواصل: يمكن لوضع الاستماع المتواصل الذي يتيحه Tidal Music تشغيل قوائم التشغيل بشكل متواصل للاستمتاع بالموسيقى دون انقطاع.

2- تخصيص إعدادات الصوت: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الصوت على Tidal Music وتعديل الصوت وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة.

3- استخدام خيارات البحث بشكل فعال: يمكن للمستخدمين استخدام خيارات البحث المتاحة على Tidal Music للعثور على الموسيقى التي يرغبون في الاستماع إليها بسهولة.

4- استكشاف الموسيقى الجديدة: يمكن للمستخدمين استخدام توصيات Tidal Music للعثور على الموسيقى الجديدة التي قد تعجبهم وتوسيع تجربتهم الموسيقية.

5- التحقق من التحديثات الجديدة: يتم تحديث مكتبة Tidal Music بشكل دوري، لذلك يجب على المستخدمين التحقق من المحتوى الجديد والتحديثات الأخرى في التطبيق.

6- تحميل الموسيقى: يمكن للمستخدمين تحميل الموسيقى التي يرغبون في الاستماع إليها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

7- الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية: يمكن لمستخدمي خدمة Tidal Music HiFi الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية لتجربة أفضل للصوت.

8- استخدام Tidal Music على أجهزة متعددة: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music على أجهزة متعددة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والكمبيوترات المحمولة والأجهزة الأخرى.

بعض النصائح الإضافية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها عند استخدام Tidal Music تشمل:

9- استخدام وضع الدردشة: يمكن للمستخدمين استخدام وضع الدردشة المتاح على Tidal Music للتواصل مع المستخدمين الآخرين ومشاركة الأفكار والتوصيات.

10- تحديث قائمة التشغيل بانتظام: يجب على المستخدمين تحديث قوائم التشغيل الخاصة بهم بانتظام للاستمتاع بأفضل تجربة موسيقية.

11- استخدام خيارات التحكم بالصوت: يمكن للمستخدمين استخدام خيارات التحكم بالصوت المتاحة على Tidal Music لتعديل الصوت وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة.

12- تفعيل الإعدادات الشخصية: يمكن للمستخدمين تفعيل الإعدادات الشخصية المتاحة على Tidal Music للحصول على تجربة موسيقية أكثر تخصيصاً.

13- الاستماع إلى البودكاست: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music للاستماع إلى البودكاست المفضلة لديهم والاشتراك فيها.

14- مشاركة الموسيقى: يمكن للمستخدمين مشاركة الموسيقى المفضلة لديهم مع الأصدقاء والعائلة عن طريق خيارات المشاركة المتاحة على Tidal Music.

15- الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات: يمكن للمستخدمين الاشتراك في خدمة Tidal Music Premium للاستمتاع بالموسيقى بدون إعلانات وميزات إضافية أخرى.

بعض النصائح الإضافية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها عند استخدام Tidal Music تشمل:

16- إنشاء قائمة التشغيل الذكية: تسمح Tidal Music للمستخدمين بإنشاء قوائم تشغيل ذكية تعتمد على التفضيلات الخاصة بهم وتاريخ الاستماع السابق.

17- استخدام ميزة الاقتراحات: تقدم Tidal Music ميزة الاقتراحات التي تقدم الموسيقى التي تتناسب مع ذوق المستخدم.

18- الاستماع إلى الموسيقى بدون اتصال بالإنترنت: يمكن للمستخدمين تحميل الموسيقى على تطبيق Tidal Music والاستماع إليها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

19- مشاهدة الفيديوهات الموسيقية: يمكن للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات الموسيقية على Tidal Music، بما في ذلك الفيديوهات الحصرية.

20- تنظيم المكتبة الموسيقية: يمكن للمستخدمين تنظيم مكتبة Tidal Music الخاصة بهم بشكل جيد لتجربة موسيقية أكثر تنظيماً وفعالية.

21- الاشتراك في خدمة Tidal Music Family: يمكن للعائلات الاشتراك في خدمة Tidal Music Family للاستمتاع بالموسيقى معًا وتوفير المال.

22- استخدام Tidal Music في السيارة: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music في السيارة عن طريق توصيل الهاتف بنظام السيارة أو استخدام تطبيق Tidal Music المدمج في نظام السيارة.

23- الاستماع إلى الموسيقى بتنسيقات مختلفة: تتيح Tidal Music للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بتنسيقات مختلفة بما في ذلك FLAC وMQA لتجربة صوتية فائقة الجودة.

24- استخدام Tidal Music في الأماكن العامة: يمكن للمستخدمين استخدام Tidal Music في الأماكن العامة مثل المطاعم والفنادق والمناطق العامة الأخرى التي توفر خدمة Tidal Music.

عيوب برنامج tidal music مهكر برو.

على الرغم من أن Tidal Music توفر تجربة موسيقية عالية الجودة وميزات متعددة، إلا أنها تعاني من بعض العيوب التي يجب على المستخدمين مراعاتها، وهذه بعض العيوب:

1- السعر: يعتبر Tidal Music أحد الخيارات الأكثر تكلفة مقارنة بخدمات الموسيقى الأخرى المتاحة في السوق.

2- التوافق: قد لا يكون Tidal Music متوافقًا مع بعض أنظمة التشغيل القديمة أو الأجهزة المحددة.

3- الاستخدام البطيء: قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في الاستخدام البطيء لتطبيق Tidal Music، خاصةً في المناطق التي تعاني من سرعة الإنترنت المنخفضة.

4- عدم توفر بعض الموسيقى: قد لا تتوفر بعض الأغاني أو الفنانين على Tidal Music، مما يتطلب البحث عنها في خدمات الموسيقى الأخرى.

5- قلة الخيارات الإعلانية: بالرغم من أن Tidal Music تتميز بعدم وجود الإعلانات في الخدمة المدفوعة، إلا أن الخيارات الإعلانية المتاحة في الخدمة المجانية قليلة مقارنة بخدمات الموسيقى الأخرى المجانية.

بعض العيوب الإضافية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها عند استخدام Tidal Music تشمل:

6- قلة المحتوى الحصري: على الرغم من أن Tidal Music تقدم بعض المحتوى الحصري مثل الفيديوهات الموسيقية والحفلات المباشرة، إلا أن الكمية قليلة مقارنة بخدمات الموسيقى الأخرى.

7- عدم توافق البرامج الإضافية: يتطلب بعض برامج Tidal Music الإضافية تعديلات على الإعدادات الخاصة بالمتصفح، وهذا قد يسبب بعض المشاكل والصعوبات للمستخدمين غير المتخصصين.

8- الاشتراك الإجباري: يتطلب الاستفادة من بعض الميزات المتاحة على Tidal Music الاشتراك في الخدمة المدفوعة، وهذا يمكن أن يكون عائقًا لبعض المستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالموسيقى بدون دفع تكلفة إضافية.

9- قدرة التحميل المحدودة: يمكن للمستخدمين تحميل عدد محدود من الأغاني على تطبيق Tidal Music، مما يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى بدون اتصال بالإنترنت.

10- القيود الإقليمية: يمكن أن يواجه المستخدمون بعض القيود الإقليمية عند استخدام Tidal Music، مثل عدم توفر بعض المحتوى في مناطق معينة.

11- عدم توافق بعض الأجهزة: قد لا يكون Tidal Music متوافقًا مع بعض الأجهزة القديمة أو الأجهزة المحددة، مما يمكن أن يحد من تجربة المستخدم.

12- عدم توفر خدمة الدعم على مدار الساعة: يقدم Tidal Music خدمة الدعم، إلا أنها لا تتوفر على مدار الساعة، مما يمكن أن يسبب بعض الصعوبات للمستخدمين في حال وجود أي مشاكل في استخدام التطبيق.

13- قلة الخيارات الإعدادية: يوفر Tidal Music خيارات إعدادية محدودة مقارنة بخدمات الموسيقى الأخرى، مما يمكن أن يحد من قدرة المستخدمين على تخصيص تجربتهم بشكل كامل.

14- عدم توافق الصوت مع بعض الأجهزة: يمكن أن يواجه بعض المستخدمين مشاكل في توافق الصوت مع بعض الأجهزة، م

طريقة تحميل برنامج tidal music مهكر برو.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج tidal music مهكر برو بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج tidal music مهكر برو) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج tidal music مهكر برو) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج tidal music مهكر برو بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج tidal music ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج mixplorer silver pro مهكر اخر اصدار

تحميل vmos pro برو مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج surfshark vpn مهكر

TIDAL Music
تنزيل  تحميل برنامج tidal music مهكر برو 
HiFi/Plus Unlocked
TIDAL Music APK v2.79.1
تنزيل
TIDAL Music APK v2.79.0 + MOD (HiFi/Plus Unlocked)
تنزيل

All Version

Apk
مارس 9, 2024
Apk
مارس 9, 2024
Apk
يناير 13, 2024
Apk
يناير 13, 2024
Apk
يناير 9, 2024
All Versions

1 التعليقات

Leave Comments
  1. […] تحميل برنامج tidal music مهكر برو […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ